الثقة والأمل الربيع الأبدي: كيف تبدأ

الثقة والأمل الربيع الأبدي: كيف تبدأ
الصورة عن طريق شريف شكرى 

ملاحظة المحرر: يمكن استبدال كلمة "ثقة" بكلمة "أمل" أثناء قراءتك للنص.

الأمل ليس مجرد لحظة عابرة أو شعور مؤقت بأن الأمور ستتحسن. إنه أساس لأسلوب حياة يعكس كل ما تفعله وكل ما أنت عليه. يمكنك استخدام الأمل لتحفيزك على التفكير بشكل إيجابي وأن تكون استباقيًا من خلال تحقيق أقصى استفادة من كل موقف. سيساعدك تعلم إدارة أفكارك بشكل أكثر فاعلية على الاستجابة بطريقة صحية ، لذلك لا شيء يفوقك على الإطلاق.

من المهم التمييز بين الأمل والمرونة. المرونة هي القدرة على التعافي من الوضع السيئ. إذا احترق منزلك أو تعرضت لصدمة أخرى ، فإن المرونة هي ما يمكّنك من النجاة والمضي قدمًا. غالبًا ما يركز الأمل على أهداف محددة. إنها قناعة إيجابية أنه من خلال القيام بما تحتاج إلى القيام به - من خلال تقديم مطالبات التأمين ، وإعادة البناء ، وتقييم - ستنجز ما تحتاج إليه من أجل مستقبل ناجح. في الواقع ، إنه الإيمان بأنه بالحب والتصميم ، يمكنك التغلب على أي تحديات تواجهها.

يعتقد الأشخاص المتفائلون أن كل شيء في الحياة له معنى. عندما تحدث أشياء سيئة ، بدلاً من الشعور بأنهم ضحايا ، يتقبل الأشخاص المتفائلون ما حدث ويرون الصورة الأكبر والجزء الذي يلعبونه. إنهم يعلمون أن الخير غالبًا ما ينشأ من الألم. هذا يختلف عن التفاؤل الأعمى. الأمل هو عملي وعملي. يوجه شخصًا ما لاتخاذ أفضل الخيارات وأكثرها فعالية.

الأمل هو الإيمان بأنه من خلال اتخاذ أفضل الخيارات - من خلال إدارة أموالك ، وتعزيز العلاقات الصحية ، وإدارة وقتك ، وتناول الطعام الصحي ، وممارسة اليقظة - ستحسن حياتك والعالم. لن تفلت من العواصف ، لكنك ستنجو منها وستتحسن أدائك في المرة القادمة. تمنحك هذه العقلية الإيجابية الثقة للتغلب على أكبر مخاوفك وأصعب التحديات.

التفاؤل والأمل

فيما يلي بعض الطرق لخلق عقلية الأمل.

كن متعمدا

التغلب على الخوف أمر ضروري لتطوير عقلية متفائلة. تولى المسؤولية واعلم أنه يمكنك أن تصبح أكثر تفاؤلاً. فكر فيما تحتاجه أكثر في حياتك ثم افعله. يمكن أن يكون شيئًا صغيرًا مثل أخذ قسط من الراحة للذهاب في نزهة على الأقدام ، أو أخذ قيلولة قصيرة ، أو قراءة كتابك المفضل. عندما تعتني بنفسك حتى لبضع دقائق في اليوم ، تتراكم هذه اللحظات الصغيرة وستغير موقفك نحو الأفضل.

التفكير والتقدير

فكر بصمت فيما أنت ممتن له. خذ وقتًا كل يوم لتقدير الشعور بالارتباط مع نفسك والعالم من حولك وتشعر به.

ماذا لو قيل لك اليوم كان آخر يوم في حياتك؟ كيف تريد أن تعيشها؟ يؤدي طرح هذا السؤال إلى تحويل تركيزنا إلى من وما نحن ممتنون له ، وبعيدًا عن المضايقات اليومية البسيطة التي تميل إلى جذب انتباهنا.

تواصل مع الآخرين وساعدهم

افعل شيئًا جيدًا لشخص آخر. اشترِ كوبًا من القهوة لصديقك. أرسل زهور لشخص ما. طهي وجبة للأصدقاء. في كل مرة نحدث فيها فرقًا في حياة الآخرين ، نخلق الأمل في أنفسنا ونضيف المزيد من السلام والأمل إلى العالم. معرفة هذا سوف يمنحك الأمل.

حدد الأهداف

تساعدك الأهداف على التركيز على النتائج الإيجابية التي تعمل على تحقيقها ، بدلاً من التركيز على ما لم يعد لديك أو ما لا يعمل من أجلك. لا يجب أن تتحقق أهدافك كلها مرة واحدة. قسمهم إلى سلسلة من الخطوات الصغيرة واحتفل بنجاحاتك على طول الطريق ؛ هذه هي أفضل طريقة لتحفيز نفسك. ابدأ بإعطاء الأولوية لأهم أهدافك وانتقل من القائمة إلى الأهداف الأصغر. تذكر ، تأكد من أن أهدافك تعكس ما أنت تريد ، وليس ما يتوقعه والداك أو مدرسك أو زملائك أو أرباب العمل.

تخيل النجاح

قم بإنشاء صورة ذهنية لجميع المسارات المختلفة التي يمكنك استكشافها لتحقيق أهدافك. فكر في جميع الطرق الإبداعية للتغلب على أي عقبات قد تواجهها خلال رحلتك بدلاً من تجنبها. استخدم الحديث الإيجابي عن النفس والفكاهة لتتعلم الاستمتاع بعملية تحقيق أهدافك. تخيل نفسك تحقق أهدافك. ما هو شعورك؟ ما الذي أنت ممتن من أجله؟ ماذا تعلمت؟ من ساعدك على طول الطريق؟

تم تصميم جميع مناهج الرعاية الذاتية التي تمت مناقشتها في هذا الكتاب لمساعدتك على الثقة بنفسك والإيمان بنفسك. اعلم أنه يمكنك تجاوز أي تحديات تواجهها الحياة في طريقك. تطوير عادات يومية صحية - والتي تشمل اليقظة ، والمذكرات ، والحركة ، والنوم الكافي ، والامتنان ، ومحو الأمية المالية ، وإدارة الوقت ، والاستمتاع بالطبيعة ، والأكل الصحي ، وطلب المساعدة عند الحاجة - توفر المكونات الرئيسية لأهم جانب من جوانب الرعاية الذاتية : يأمل.

ماذا يقول العلم

الأمل يؤثر على عقلك

وجود الأمل يفرز الإندورفين والإنكيفالين في الدماغ ، وهي هرمونات تعزز الرفاهية وتساعدنا على التعامل مع التوتر. بالإضافة إلى ذلك ، كشفت دراسة أجريت على 231 طالبًا في المدرسة الثانوية أن سمة الأمل تتعلق بالقشرة الحجاجية الأمامية ، وهي الجزء من الدماغ المسؤول عن المكافأة والتحفيز وحل المشكلات والسلوكيات المرتبطة بتحقيق الأهداف.

الأمل يقلل من القلق والاكتئاب

خلاصة القول هي أن الأمل مرتبط بسعادة أكبر. قامت العديد من الدراسات بقياس علاقة الأمل بالرفاهية. اليأس مرتبط بالانتحار أكثر من الاكتئاب! في إحدى الدراسات ، شارك خمسمائة طالب جامعي في استطلاع يقيس مشاعر الأمل والاكتئاب والقلق لديهم. كرروا الاستطلاع بعد أشهر ، وكان الطلاب الذين أعربوا عن المزيد من الأمل لديهم مستويات أقل من الاكتئاب والقلق.

الأمل مفيد لصحتك الجسدية

يرتبط المزاج الإيجابي الذي يأمل غرسه بوظائف عديدة في الجسم: استجابة الجهاز المناعي ، وملامح الكورتيزول ، ووظيفة القلب والأوعية الدموية. في الواقع ، إنه جيد جدًا لقلبك لدرجة أنه يقلل من فرصتك في الوفاة بنوبة قلبية أو بعض أمراض القلب والأوعية الدموية الأخرى.

قامت إحدى الدراسات التي أجريت على مرضى السرطان بقياس مقدار الأمل لدى المرضى بعد تلقي التشخيص. وجد الباحثون أن الأمل أثر على معدلات وفيات مرضى سرطان الثدي والرأس والرقبة ، وحسن النتائج لدى مرضى الإيدز. في دراسة أخرى ، قام الباحثون بمسح ثمانمائة شخص تتراوح أعمارهم بين أربعة وستين وتسعة وسبعين حول مستوى الأمل لديهم. في غضون أربع سنوات ، توفي 29 في المائة من الأشخاص الذين عرّفوا أنفسهم بأنهم ميؤوس منهم ، مقارنة بـ 11 في المائة ممن قالوا إنهم متفائلون.

يمكن أن يساعدك الأمل في تحقيق أهدافك

يوفر الأمل الدافع لتحقيق أهدافك. تشير الدلائل إلى أن الأمل مرتبط بتحقيق إنجاز أكاديمي ورياضي ومهني أفضل. كشفت دراسة أجريت على أحد عشر ألف موظف في مجموعة متنوعة من بيئات العمل أن الأمل يمثل 14 في المائة من إنتاجية الموظف. في الواقع ، تبين أنه عامل أكبر من الذكاء أو التفاؤل.

الأمل يحسن احترامك لذاتك

عندما تكون متفائلًا ، تشعر بتحسن تجاه نفسك. في الدراسات التي أجريت على المرضى الذين يعانون من الأمل أو بدونه ، خلص الباحثون إلى أن أولئك الذين أبلغوا عن مستويات أعلى من الأمل والصمود يتمتعون أيضًا بتقدير أعلى للذات.

كيف تبدأ للعثور على الأمل

الأمل هو احتضان الذات الأصيلة. انظر في الداخل وابحث عن أحلامك. حان الوقت لترك الأمل يلمع.

أجب عن الأسئلة التالية في دفتر يومياتك لاستكشاف ما يعنيه الأمل بالنسبة لك.

  • ما الذي يجعلك تشعر بالبهجة؟
  • كيف تتخيل مستقبلك؟
  • ما هي الخيارات التي يمكنك القيام بها الآن لتحقيق أحلامك؟
  • ما هي مخاوفك؟
  • ما هي الإجراءات التي يمكنك اتخاذها للتغلب على أي خوف أو عقبات؟
  • إلى أين أو لمن يمكنك الذهاب للحصول على الدعم؟
  • ما هي خمس طرق يمكنك من خلالها مشاركة نفسك الأكثر أصالة مع العالم؟

خاطرة النهائي

في حياتك ، سيكون هناك دائمًا بعض المعاناة ، ويمكنك أن تتوقع انتكاسات في تقدمك. لا تكن منشد الكمال الذي لا يرحم. كن لطيف مع نفسك. قد تتعهد بقطع السكر ثم تناول الصودا. قد تخطئ في الكلام في علاقة ما أو تفوت يومًا من ممارسة الرياضة. كما هو الحال مع جميع العلاقات الصحية ، عامل نفسك برأفة ، واستمع إلى صوتك الداخلي وأنت تبني أساسًا متينًا.

إذا قمت ببناء منزل ، فإن المهمة الأولى هي الحفر وصب الأساس. هذا الأساس هو الأمل. أساس الأمل الخاص بك سيعلم الهيكل بأكمله: الإطار والجدران والسقف. قم بإجراء تغييرات بنية الاهتمام بنفسك ، وانتظر. الربيع ، مثل الأمل ، قاب قوسين أو أدنى.

الأمل ليس سلبي. انها نشطة. الشرنقة التي أنت فيها عبارة عن منزل وغرفة انتظار حيث يحدث التغيير. عندما تخرج منه وتتعامل مع العالم ، سوف تقوم برحلة. سوف تكون أنت. . . فقط أفضل!

الحصول على المساعدة وموارد الصحة العقلية

تتعلق الرعاية الذاتية بمراجعة نفسك بانتظام وتعلم التعرف على احتياجاتك وعواطفك والتعامل معها في الوقت الحالي. مع وضع ذلك في الاعتبار ، فإن إحدى أهم الطرق لممارسة الرعاية الذاتية هي معرفة متى - وكيف - لطلب المساعدة.

لسوء الحظ ، يشعر الكثير من الناس أن طلب المساعدة - أو حتى الحاجة إلى المساعدة في المقام الأول - هو علامة على الضعف أو الاعتراف بالفشل. هذا أبعد ما يكون عن الحقيقة. في الواقع ، يُظهر طلب المساعدة الثقة في نفسك والالتزام بعيش حياة أكثر صحة وسعادة ممكنة.

عندما تواجه شيئًا يبدو أنه لا يمكن التغلب عليه أو لا يمكن التغلب عليه ، من المهم أن تعرف أين يمكنك اللجوء للحصول على المساعدة. قد يكون المورد الأكثر وضوحًا هو أحد الوالدين أو صديق مقرب أو أحد أفراد العائلة. هذا رائع إذا كان لديك هذا الخيار ، لكن ليس الجميع. إذا كنت لا تعرف مكان الحصول على المساعدة ، أو إذا كنت بحاجة إلى مساعدة أكثر مما يمكن أن يوفره لك صديق أو أحد أفراد العائلة ، فجرّب الموارد المتوفرة أدناه. هم مكان عظيم للبدء. تحتوي على ثروة من المعلومات ويمكنها توصيلك بالمهنيين المدربين لمساعدتك.

الصحة العقلية والانتحار

انا علي قيد الحياة

دردشة التدخل في الأزمات ومركز المعلومات عبر الإنترنت www.imalive.org

مركز المساعدة الوطني LGBT

www.glbthotline.org

888-THE-GLNH (888-843-4564)

التحالف الوطني للأمراض العقلية (NAMI)

www.nami.org

800-950-NAMI (800-950-6264)

شبكة هوبلاين الوطنية

800-442-HOPE (800-442-4673)

ناشيونال هارب سيفلاين

شبكة الاتصالات العالمية.1800runaway.org

800-RUNAWAY (800-786-2929)

National Suicide Prevention Lifeline

www.suicidepreventionlifeline.org

800-273-TALK (800-273-8255)

خط التين

المراهقون يساعدون المراهقين

www.teenlineonline.org

800-TLC-TEEN (800-852-8336) or 310-855-HOPE (310-855-4673)

أو أرسل TEEN إلى 839863

مشروع تريفور

للمثليين واستجواب الشباب في الأزمات

www.thetrevorproject.org

866-488-7386

أو اكتب START إلى 678678

تعاطي المخدرات والكحول

خط المساعدة الوطني للأدوية

www.drughelpline.org

844-289-0879

حقوق التأليف والنشر 2021. كل الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من الناشر،
جديد المكتبة العالمية. www.newworldlibrary.com.

المادة المصدر

كن أنت ، فقط أفضل: الرعاية الذاتية الواقعية للشباب (وكل شخص آخر)
كريستي هوجستاد

غلاف الكتاب: Be You، Only Better: Real-Life Self Care for Young Adults (وكل شخص آخر) من تأليف Kristi Hugstadإلى جانب كل مزايا أن تصبح بالغًا ، تأتي التحديات والحاجة إلى تعلم المهارات التي تساعدك على التنظيم الذاتي وأنت تغامر بخوض تجارب جديدة. تسليط الضوء على خمسة مجالات رئيسية للحياة - الجسدية والعقلية والعاطفية والاجتماعية والمالية - كن أنت ، فقط أفضل يقدم أدوات مدعومة بالعلوم والخبرة وتقنيات سهلة التنفيذ لتحقيق النجاح. يتم تقديم ممارسات بناء المهارات والرعاية الذاتية - مثل كتابة اليوميات والحصول على قسط كافٍ من النوم وممارسة الرياضة واحتضان الطبيعة وإدارة الوقت والمال وممارسة الامتنان واليقظة والتفاؤل - ويتم توضيح كل منها بقصة شاب حقيقي شخص. ستساعدك هذه الممارسات على إنشاء أساس مرن لمستقبلك القوي. ستكتشف شريان حياة يمكن الوصول إليه بشكل رائع ودليل ملهم واقعيًا لقيادة - وحب - أفضل حياة ممكنة لك.

لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب ، انقر هنا. متوفر أيضًا كإصدار Kindle.

عن المؤلف

صورة كريستي هوغستادكريستي هوجستادوالمؤلف من تحت السطح، هو أخصائي معتمد للتعافي من الحزن ، ومتحدث ، ومعلم صحي معتمد ، وميسر للحزن والخسارة لتعافي المدمنين. كثيرا ما تتحدث في المدارس الثانوية وتستضيف فتاة الحزن بودكاست وبرنامج إذاعي حواري.

زيارة موقعها على الانترنت في www.thegriefgirl.com 

المزيد من الكتب بواسطة هذا المؤلف.
  


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

إلهام ماري تي راسل اليومي

أصوات INNERSELF

وجود الشجاعة للعيش في الحياة واسأل عما تحتاجه أو تريده.
وجود الشجاعة للعيش في الحياة واسأل عما تحتاجه أو تريده
by ايمي السمك
تحتاج إلى الشجاعة لتعيش الحياة. يتضمن ذلك تعلم السؤال عما تحتاجه أو ...
اكتمال القمر فوق منطاد الهواء الساخن
الخوف لا ينقطع أم الحياة وفيرة؟ دورة القمر الأزرق في برج الدلو
by سارة فاركاس
الفترة التي تبدأ بأول قمر (24 يوليو 2021) وتنتهي بالقمر الأزرق (22 ...
أسبوع الأبراج: 19-25 يوليو 2021
الأسبوع الحالي للأبراج: من 19 إلى 25 يوليو 2021
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
صورة لزهور نبات القراص
هل تحدثت إلى الأعشاب الضارة في حديقتك مؤخرًا؟
by فيا جونستون
بصفتي متخصصًا في العلاج بالأعشاب ، لدي وجهة نظر مختلفة تمامًا عن الأعشاب الضارة عن تلك التي ينظر إليها البستاني العادي الذي لا يستطيع تحمله ...
قواعد الاتصال الأربعة والمخالفات ، مع التركيز على الاستماع
قواعد الاتصال الأربعة والمخالفات ، مع التركيز على الاستماع
by جود بيجو
لقد وجدت أن كل الاتصالات الجيدة تتلخص في أربع قواعد بسيطة فقط. سواء كان ذلك مع ...
صورة لرجل يكتب على أوراق
التوجيه كأداة للشفاء وتأثيره على الحزن
by ماثيو مكاي ، دكتوراه.
عندما مات ابني ، لم أكن أؤمن أن الموتى يمكنهم التحدث إلينا. في أحسن الأحوال ، بدا أنهم دخلوا ...
الإلهاء والاكتئاب الرقمي: ويلات القرن الحادي والعشرين
الإلهاء والاكتئاب الرقمي: ويلات القرن الحادي والعشرين
by أميت جوسوامي ، دكتوراه.
لدينا الآن طرق دائمة التوسع لتشتيت الانتباه واستهلاكه من خلال الأفيون الرقمي الجديد ...
رفع قناع وجه الرجل
هل هناك طريقة صحيحة لتفسير الأحلام؟
by سيرج كاهيلي كينج
عندما تمنح الآخرين السلطة لتفسير أحلامك ، فإنك تشتري معتقداتهم ، ...

الأكثر قراءة

لا تسمع شرًا ، ولا ترى شرًا ، ولا تتكلم بصورة شريرة عن الأطفال
إنكار الموت: هل لا توجد أخبار جيدة؟
by مارجريت Coberly، دكتوراه، RN
معظم الناس معتادون بشدة على إنكار الموت لدرجة أنه عندما يظهر الموت يتم القبض عليهم ...
وجود الشجاعة للعيش في الحياة واسأل عما تحتاجه أو تريده.
وجود الشجاعة للعيش في الحياة واسأل عما تحتاجه أو تريده
by ايمي السمك
تحتاج إلى الشجاعة لتعيش الحياة. يتضمن ذلك تعلم السؤال عما تحتاجه أو ...
كتابة الحروف باليد هي أفضل طريقة لتعلم القراءة
كتابة الحروف باليد هي أفضل طريقة لتعلم القراءة
by جيل روزين ، جامعة جونز هوبكنز
تساعد الكتابة اليدوية الأشخاص على تعلم مهارات القراءة بشكل أسرع وأفضل بكثير من ...
اختبر إبداعك
إليك كيفية اختبار إمكاناتك الإبداعية
by فريدريك مازيرول ، جامعة ماكجيل
تمرين بسيط لتسمية الكلمات غير ذات الصلة ثم قياس المسافة الدلالية بينها ...
رش البعوض 07 20
هذه الملابس الجديدة الخالية من المبيدات الحشرية تمنع 100٪ من لدغات البعوض
by لورا أولينياكز ، ولاية نورث كارولاينا
ملابس جديدة خالية من مبيدات الحشرات ومقاومة للبعوض مصنوعة من مواد أكدها الباحثون ...
رفع قناع وجه الرجل
هل هناك طريقة صحيحة لتفسير الأحلام؟ (فيديو)
by سيرج كاهيلي كينج
عندما تمنح الآخرين السلطة لتفسير أحلامك ، فإنك تشتري معتقداتهم ، ...
الإلهاء والاكتئاب الرقمي: ويلات القرن الحادي والعشرين
الإلهاء والاكتئاب الرقمي: ويلات القرن الحادي والعشرين
by أميت جوسوامي ، دكتوراه.
لدينا الآن طرق دائمة التوسع لتشتيت الانتباه واستهلاكه من خلال الأفيون الرقمي الجديد ...
صورة لزهور نبات القراص
هل تحدثت إلى الأعشاب الضارة في حديقتك مؤخرًا؟
by فيا جونستون
بصفتي متخصصًا في العلاج بالأعشاب ، لدي وجهة نظر مختلفة تمامًا عن الأعشاب الضارة عن تلك التي ينظر إليها البستاني العادي الذي لا يستطيع تحمله ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Trust and Hope Spring Eternal: How To Get Started

Trust and Hope Spring Eternal: How To Get Started
Image by Shereef shokry 

Editor's Note: The word "trust" can be substituted for the word "hope" as you read the text.

Hope is not just a fleeting moment or a temporary feel­ing that things will get better. It’s a foundation for a lifestyle that reflects everything you do and everything you are. You can use hope to help motivate you to think positively and be proactive by making the most of every situation. Learning to manage your thoughts more effectively will help you re­spond in a healthy way, so nothing ever gets the best of you.

It’s important to distinguish hope from resilience. Resilience is the ability to bounce back from a bad situation. If your house burns down or you experience other trauma, resilience is what enables you to survive it and move for­ward. Hope is often focused on specific goals. It’s the pos­itive conviction that by doing what you need to do — by filing the insurance claims, rebuilding, and taking stock — you will accomplish what you need to for a successful future. Indeed, it’s the faith that with love and determination, you can overcome whatever challenges you face.

Hopeful people believe that everything in life is mean­ingful. When bad things happen, instead of feeling like victims, hopeful people accept what occurred and see the bigger picture and the part they are playing. They know that good often emerges from pain. This is different from blind optimism. Hope is pragmatic and practical; it guides some­one to make the best, most effective choices.

Hope is the be­lief that by making the best choices — by managing your money, fostering healthy relationships, managing your time, eating healthy, practicing mindfulness — you will improve your life and the world. You won’t escape storms, but you will survive them and do better next time. This positive mindset gives you the confidence to overcome your biggest fears and toughest challenges.

Be Hopeful

Here are some ways to create a mindset of hope.

Be intentional

Overcoming fear is essential to developing a hopeful mind­set. Take charge and know that it is within your control to become more hopeful. Think about what you need most in your life and then do it. It can be something as small as tak­ing a break to go for a walk, taking a short nap, or reading your favorite book. When you take care of yourself even for a few minutes a day, these small moments accumulate and will change your attitude for the better.

Reflect and appreciate

Silently reflect on what you are grateful for. Take time every day to appreciate and feel a sense of connection to yourself and the world around you.

What if you were told today was the last day of your life? How would you want to live it? Asking this question shifts our focus to who and what we are grateful for, and away from the daily petty annoyances that tend to grab our at­tention.

Reach out and help others

Do something good for someone else. Buy your friend a cup of coffee. Send someone flowers. Cook a meal for friends. Each time we make a difference in the lives of others, we create hope in ourselves and add more peace and hope to the world. Knowing this will give you hope.

Set goals

Goals help you focus on the positive outcomes you are work­ing toward, instead of what you no longer have or what’s not working for you. Your goals don’t have to be accomplished all at once. Break them down into a series of small steps, and celebrate your successes along the way; this is the best way to keep yourself motivated. Start by prioritizing your top goals and move down the list to smaller ones. Remember, make sure your goals reflect what you want, not what your parents, teachers, peers, or employers expect.

Visualize success

Create a mental image of all the different paths you can ex­plore to achieve your goals. Think of all the creative ways to overcome, rather than avoid, any obstacles you may face along your journey. Use positive self-talk and humor to learn to enjoy the process of attaining your goals. Visualize yourself achieving your goals. How do you feel? What are you grateful for? What have you learned? Who helped you along the way?

All of the self-care approaches discussed in this book are designed to help you trust and have faith in yourself. Know that you can get through any challenges that life throws your way. Developing healthy daily habits — which include mindfulness, journaling, moving, adequate sleep, gratitude, financial literacy, time management, enjoying nature, eating healthy, and asking for help when needed — provide the key ingredients for the most important aspect of self-care: hope.

What the Science Says

Hope affects your brain

Having hope releases the brain’s endorphins and enkephalins, hormones that promote well-being and help us handle stress. In addition, a study of 231 high school students re­vealed that the trait of hope relates to the orbitofrontal cor­tex, the part of the brain involved with reward, motivation, problem-solving, and behaviors associated with attaining goals.

Hope decreases anxiety and depression

The bottom line is that hope is associated with greater hap­piness. Many studies have measured hope’s relationship to well-being. Hopelessness is more associated with suicide than depression! In one study, five hundred college students participated in a survey that measured their feelings of hope, depression, and anxiety. They repeated the survey months later, and the students who had expressed more hope had lower levels of depression and anxiety.

Hope is good for your physical health

The positive mood that hope instills is associated with nu­merous functions in the body: immune system response, cortisol profiles, and cardiovascular function. In fact, it’s so good for your heart that it decreases your chance of death by heart attack or some other cardiovascular event.

One study on cancer patients measured the amount of hope in patients after receiving a diagnosis. Researchers found that hope in­fluenced the mortality rates of breast, head, and neck cancer patients, and improved outcomes in patients with AIDS. In another study, researchers surveyed eight hundred people between the ages of sixty-four and seventy-nine on their level of hope. Within four years, 29 percent of the people who defined themselves as hopeless had died, compared to 11 percent of those who said they were hopeful.

Hope can help you attain your goals

Hopefulness provides the motivation to achieve your goals. Evidence shows that hope is related to better academic, athletic, and occupational achievement. A study of eleven thousand employees in a variety of workplace environments revealed that hope accounted for 14 percent of employee productivity. In fact, it was shown to be a larger factor than intelligence or optimism.

Hope improves your self-esteem

When you are hopeful, you feel better about yourself. In studies on patients with or without hope, researchers have concluded that those who reported higher levels of hope and resilience also possessed higher self-esteem.

How to Get Started to Find Hope

Hope is embracing your authentic self. Look within and find your dreams. It’s time to let hope shine.

Answer the follow­ing questions in your journal to explore what hope means to you.

  • What makes you feel joy?
  • How do you envision your future?
  • What choices can you make now to achieve your dreams?
  • What are your fears?
  • What action(s) can you take to overcome any fear or obstacles?
  • Where or to whom can you go to get support?
  • What are five ways in which you can share your most authentic self with the world?

Final Thoughts

In your life, there will always be some suffering, and you can expect setbacks to your progress. Don’t be an unforgiv­ing perfectionist; be kind to yourself. You may vow to cut out sugar and then have a soda. You may misspeak in a re­lationship or miss a day of exercising. As with all healthy relationships, treat yourself with compassion, and listen to your inner voice as you build a solid foundation.

If you build a home, the first task is to dig and pour the foundation. That foundation is hope. Your foundation of hope will inform the whole structure: the frame, the walls, the roof. Make changes with the intention to care about yourself, and wait. Spring, like hope, is just around the cor­ner.

Hope is not passive; it’s active. The cocoon you are in is both a home and a waiting room where change takes place. When you emerge from it and engage with the world, you will take flight. You will be you. . . only better!

Getting Help and Mental Health Resources

Self-care is about checking in with yourself regularly and learning to recognize and address your needs and emotions in the mo­ment. With that in mind, one of the most important ways to practice self-care is to know when — and how — to ask for help.

Unfortunately, many people feel that asking for help — or even needing help in the first place — is a sign of weak­ness or an admittance of failure. That couldn’t be further from the truth. In fact, asking for help shows both confi­dence in yourself and a commitment to living the healthiest, happiest life possible.

When and if you’re facing something that seems insur­mountable or unendurable, it’s important to know where you can turn for help. The most obvious resource may be a parent, close friend, or family member. That’s wonderful if you have that option, but not everyone does. If you don’t know where to get help, or if you need more help than a friend or family member can provide, try the resources pro­vided below. They are a great place to start. They contain a wealth of information and can connect you to professionals who are trained to help you.

Mental Health and Suicide

IMALIVE

Online crisis intervention chat and information center www.imalive.org

LGBT National Help Center

www.glbthotline.org

888-THE-GLNH (888-843-4564)

National Alliance on Mental Illness (NAMI)

www.nami.org

800-950-NAMI (800-950-6264)

National Hopeline Network

800-442-HOPE (800-442-4673)

National Runaway Safeline

www.1800runaway.org

800-RUNAWAY (800-786-2929)

National Suicide Prevention Lifeline

www.suicidepreventionlifeline.org

800-273-TALK (800-273-8255)

Teen Line

Teens helping teens

www.teenlineonline.org

800-TLC-TEEN (800-852-8336) or 310-855-HOPE (310-855-4673)

Or text TEEN to 839863

The Trevor Project

For gay and questioning youth in crisis

www.thetrevorproject.org

866-488-7386

Or text START to 678678

Drug and Alcohol Abuse

National Drug Helpline

www.drughelpline.org

844-289-0879

Copyright 2021. All Rights Reserved.
Reprinted with permission of the publisher,
New World Library. www.newworldlibrary.com.

Article Source

Be You, Only Better: Real-Life Self-Care for Young Adults (and Everyone Else)
by Kristi Hugstad

book cover: Be You, Only Better: Real-Life Self-Care for Young Adults (and Everyone Else) by Kristi HugstadAlong with all the perks of becoming an adult come challenges and the need to learn skills that help you self-regulate as you venture into new experiences. Highlighting five key areas of life — physical, mental, emotional, social, and financial — Be You, Only Better offers science- and experience-backed tools and easy-to-implement techniques for success. Skill-building and self-care practices — such as journaling, getting enough sleep and exercise, embracing nature, managing time and money, and practicing gratitude, mindfulness, and optimism — are presented, and each is illustrated with the story of a real young person. These practices will help you create a resilient foundation for your powerful future. You’ll discover a wonderfully accessible lifeline and a realistically inspiring guide to leading — and loving — your best possible life.

For more info and/or to order this book, click here. Also available as a Kindle edition.

About the Author

photo of Kristi HugstadKristi Hugstad, author of Beneath the Surface, is a certified grief recovery specialist, speaker, credentialed health educator, and grief and loss facilitator for recovering addicts. She frequently speaks at high schools and is the host of The Grief Girl podcast and talk radio show.

Visit her website at www.thegriefgirl.com 

More books by this Author.
  


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

More Articles By This Author

You May Also Like

INNERSELF VOICES

full moon over Stonehenge
Horoscope Current Week: September 20 - 26, 2021
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
a swimmer in large expanse of water
Joy and Resilience: A Conscious Antidote to Stress
by Nancy Windheart
We know that we're in a great time of transition, of birthing a new way of being, living, and…
five closed doors, one pained yellow, the others white
Where Do We Go From Here?
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
Life can be confusing. There are so many things going on, so many choices presented to us. Even a…
Inspiration or Motivation: Which Works Best?
Inspiration or Motivation: Which Comes First?
by Alan Cohen
People who are enthusiastic about a goal find ways to achieve it and they do not need to be goaded…
photo silhouette of mountain climber using a pick to secure himself
Allow The Fear, Transform It, Move Through It, and Understand It
by Lawrence Doochin
Fear feels crappy. There is no way around that. But most of us don't respond to our fear in a…
woman sitting at her desk looking worried
My Prescription for Anxiety and Worry
by Jude Bijou
We’re a society that likes to worry. Worrying is so prevalent, it almost feels socially acceptable.…
curving road in New Zealand
Don't Be So Hard On Yourself
by Marie T. Russell, InnerSelf
Life consists of choices... some are "good" choices, and others not so good. However every choice…
man standing on a dock shining a flashlight into the sky
Blessing for Spiritual Seekers and for People Suffering from Depression
by Pierre Pradervand
There is such a need in the world today of the most tender and immense compassion and deeper, more…
Poggio Bustone: Knowing We are Forgiven
Poggio Bustone: Knowing We are Forgiven
by Barry Vissell
I closed my eyes, preparing to list off my offenses. Within minutes, I felt complete forgiveness…
Choosing To Focus On Gratitude For Our Mistakes
Choosing To Focus On Gratitude For Our Mistakes
by Joyce Vissell
No one can go through this life without making mistakes. The important thing is to learn from them…
What Can One Person Do? We’re Asking The Wrong Question
What Can One Person Do? We’re Asking The Wrong Question
by Will Wilkinson
What can one person do?That is the question millions of us ask as we survey the global landscape.…

MOST READ

How Living On The Coast Is Linked To Poor Health
How Living On The Coast Is Linked To Poor Health
by Jackie Cassell, Professor of Primary Care Epidemiology, Honorary Consultant in Public Health, Brighton and Sussex Medical School
The precarious economies of many traditional seaside towns have declined still further since the…
How Can I Know What's Best For Me?
How Can I Know What's Best For Me?
by Barbara Berger
One of the biggest things I've discovered working with clients everyday is how extremely difficult…
The Most Common Issues for Earth Angels: Love, Fear, and Trust
The Most Common Issues for Earth Angels: Love, Fear, and Trust
by Sonja Grace
As you experience being an earth angel, you will discover that the path of service is riddled with…
Honesty: The Only Hope for New Relationships
Honesty: The Only Hope for New Relationships
by Susan Campbell, Ph.D.
According to most of the singles I have met in my travels, the typical dating situation is fraught…
What Men’s Roles In 1970s Anti-sexism Campaigns Can Teach Us About Consent
What Men’s Roles In 1970s Anti-sexism Campaigns Can Teach Us About Consent
by Lucy Delap, University of Cambridge
The 1970s anti-sexist men’s movement had an infrastructure of magazines, conferences, men’s centres…
Chakra Healing Therapy: Dancing toward the Inner Champion
Chakra Healing Therapy: Dancing toward the Inner Champion
by Glen Park
Flamenco dancing is a delight to watch. A good flamenco dancer exudes an exuberant self-confidence…
Taking A Step Toward Peace by Changing Our Relationship With Thought
Stepping Toward Peace by Changing Our Relationship With Thought
by John Ptacek
We spend our lives immersed in a flood of thoughts, unaware that another dimension of consciousness…
image of the planet Jupiter on the skyline of a rocky ocean shore
Is Jupiter a Planet of Hope or a Planet of Discontent?
by Steven Forrest and Jeffrey Wolf Green
In the American dream as it's currently dished up, we try to do two things: make money and lose…

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.