لماذا من الصعب للغاية إشراك الرجال كحلفاء وكيفية تغيير ذلك

النساء يتصافحن في اجتماع عمل ، والرجال يتسكعون
الصورة عن طريق فيرنر هيبر
 

عندما يتعلق الأمر بالإنصاف ، والانتماء ، والشمول ، فإن معظم النساء والأفراد من الفئات المهمشة سيكونون قادرين على مشاركة التحديات التي يواجهونها بشكل روتيني بشكل واضح ، في حياتهم الشخصية وحياتهم العملية ، فقط لكونهم هم. هذا لأنها تجربتهم الحية. يمكنهم إلقاء الضوء على تكلفة هذه التحديات ، سواء كانت علاقاتهم الشخصية أو المهنية ، وفرص العمل ، والنجاح المالي ، وحتى صحتهم ورفاهيتهم.

من المرجح أن تشارك النساء والأشخاص من المجموعات الممثلة تمثيلا ناقصا أنهم متعبون (مرهقون ، في الواقع) ، ومجهدون ، ومستقلون ، وحزينون ، وخائفون ، وغاضبون. لسماع وفهم أن هذه تجربتهم هو الاعتراف بألمهم.

الرجال البيض لا يشعرون بالألم

غالبًا ما يكون الرجال البيض غير مدركين للتحديات والإحباطات والتأثيرات قصيرة وطويلة المدى التي يواجهها هؤلاء الأفراد في كل يوم من حياتهم - لأنها ليست تجربتهم الحية. قد يكون هؤلاء الأشخاص هم أصدقاؤنا وزملائنا في العمل وأفراد عائلتنا. من خلال بصريات الرجل الأبيض ، غالبًا ما تكون الملاحظة اللاواعية هي أن "كل هذا يحدث حول الرجال ، ولكن ليس للرجال." أما بالنسبة للرجال والمثليين ، فقد لا يكون هذا هو الحال. (* السود ، السكان الأصليون ، الملونون)  

إذا لم يتم حرماننا من الفرص على أساس جنسنا وهويتنا ، أو لم نضطر إلى العمل مرتين بجد للالتزام بمعايير مزدوجة لمجرد من نحن ، فلن يحظى باهتمامنا - لأنه لا يحدث لنا. وهذا بالتأكيد ليس عذرا. نحن ببساطة لا نعاني من الألم.

تتمثل إحدى طرق إشراك الرجال كحلفاء في لفت انتباههم إلى تجارب الأشخاص الذين لا يشبهونهم أو الذين يختلفون عنهم لإثارة بعض التعاطف. ما يلي هو مثال على استراتيجية تدريب فعالة نستخدمها داخل الشركات.

استراتيجية فعالة من 4 خطوات

1. حضور تجارب الحياة الواقعية للآخرين: في عملي الذي أشرك فيه الرجال كحلفاء وقادة احتوائيين ، رأيت مرارًا وتكرارًا أنه عندما لفت انتباه الرجال (بدون خجل أو لوم) ما يحدث للنساء اللواتي يعملن معهن - أن النساء لديهن تجربة مختلفة تمامًا. أكثر مما هم عليه ، تحت سقف واحد - غالبًا ما يكون ذلك بمثابة مفاجأة. 

2. الاستفادة من قوة ضعف القيادة العليا: في خريف عام 2018 ، تم التعاقد معي أنا وشريكي لتقديم تدريب للقادة الذكور في غرفة تحرير عالمية معروفة. لقد بدأنا العملية من خلال إجراء مقابلات مع ثلاث نساء وثلاثة رجال ، للحصول على نبض من بيئة العمل الحالية في ذلك الوقت. تم تحديد موعد كل مقابلة لمدة ساعة واحدة. المكالمات مع الرجال انتهت بعد عشرين دقيقة. كان منظورهم لثقافة مكان العمل هو أن الرجال منفتحون للتغيير للأسباب الصحيحة ؛ أنه مكان عمل جيد ومتنوع (على الرغم من أن الأشياء يمكن أن تكون دائمًا أفضل) ؛ وأن البيئة تشعر بأنها متساوية ومنفتحة - تقوم على الجدارة. 

ذهبت المكالمات مع النساء لمدة ساعة كاملة. ما سمعناه كان مختلفًا جدًا. سمعنا: 

  •  النساء مهيئات للفشل - يتم تكليفهن بمهام صعبة مع عدم كفاية الدعم ، وإذا لم ينجح ذلك ، فإنهن ذهبن. 
  • الرجال في نفس الموقف يحصلون على الدعم والموارد. 
  • يجب أن تكون النساء مثاليات للحصول على فرصة ، ثم يحصلن على التدريب. 
  • يمكن أن يكون الرجال أقل من الكمال ويحصلون على الموظفين والدعم بدلاً من التدريب

عندما شاركنا النتائج التي توصلنا إليها مع قادة التنوع الذين وظفونا ، أرادوا منا عدم تضمين الشريحة التي أطلقنا عليها العنوان المناسب ، "قصة شركتين". (هذا ليس ما حدث).

عندما تبدأ رحلتك ، أطلب منك السماح بالاستماع إلى جميع التعليقات. إن عدم القيام بذلك يسمح بحدوث شكل من أشكال التواطؤ. ولكن عندما عرضنا الشريحة على رئيس التحرير ، أصر على إبقاء الشريحة جزءًا من العرض التقديمي. بالإضافة إلى ذلك ، وقف أمام غرفة مليئة بالرجال في الغالب وأوضح أن هذا لم يكن نوع ثقافة غرفة التحرير التي يريد أن يراها أو أن يكون جزءًا منها. شارك أنه ، أيضًا ، لديه أشياء ليتعلمها ، وأنه ارتكب أخطاء ، وأنه لم يكن على دراية بالقدر الذي كان يود. تعهد ببذل المزيد والتزم بتغيير سلوكه.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

عندما يقف زعيم ذكر أمام غرفة من الرجال ، ويعترف بإخفاقاته ، ويتحمل المسؤولية عما يحدث في ساعته ، ويلتزم علنًا بأن يكون أفضل ، فهذا نموذج قوي لمحاكاة ومتابعة الرجال في الغرفة. كما أنه يرسل رسالة إلى النساء مفادها أن الرجال قادرون على جعل الانتقال أكثر شمولاً. 

3. وضع التوجيه التنظيمي: يجب أن يلعب كبار القادة دورًا استراتيجيًا وهامًا للغاية في تنشيط الرجال داخل مؤسستهم. حدد ذلك القائد الذكر الكبير الذي يرغب في الوقوف أمام الرجال الآخرين ، ويكون ضعيفًا ، ويمتلك أخطائه ، ويشاركه سبب أهمية كونه حليفًا وقائدًا شاملاً بالنسبة له وكذلك للشركة.

تولى رئيس تحرير غرفة الأخبار ملكية بيئة العمل التي كانت موجودة في ساعته وأوضح أنه سيقوم بدوره في تغيير الثقافة الحالية لتكون أكثر شمولاً. هذه خطوة أخرى في الاتجاه الصحيح لإشراك الرجال ، لكنها لا تزال أقل مما هو مطلوب على المستوى الشخصي لكي "ينشط" الرجال ويصعدوا.

4. تفعيل التعاطف: عندما انتهى ، كانت الغرفة هادئة بشكل مخيف. كانت النظرات على وجوه الرجال نادمة ومدهشة ومتسائلة. لقد قمنا بدعوتهم لمشاركة ردودهم على ما سمعوه وقال الكثير منهم ، "ليس لدي أي فكرة" ، "ما الذي يمكنني فعله" ، "هذا ليس جيدًا معي" ، وأشكال أخرى حول هذه الردود الثلاثة الشائعة.

بالنسبة لهؤلاء الرجال ، بدأت قدرتهم على التعاطف مع الرحلة من رؤوسهم إلى قلوبهم - عندما كانوا قادرين على سماع تجارب الآخرين والتواصل معها في غرفة التحرير الخاصة بهم. تم تعييننا لاحقًا لتقديم نفس التدريب إلى مكتبهم في المملكة المتحدة.

جعل التجربة حقيقة

إن تقديم تجارب حية وملموسة للنساء في مؤسستك ، دون خجل أو لوم ، يجعلها حقيقية بالنسبة للرجال. ثانيًا ، وهو ما لا يقل أهمية ، هو عرض حالات العنصرية.

عندما يتم تقديم هذه المعلومات للرجال - أن أفعالهم وتقاعسهم ولغتهم وقراراتهم وراء تجارب النساء والملونين الذين يعملون معهم - فإن معظم الرجال يريدون أن يكونوا أفضل. هذه تجربة للبناء عليها.

حقوق التأليف والنشر 2022. كل الحقوق محفوظة.
طبع بإذن من المؤلف.

المادة المصدر:

اظهار

الظهور: كيف يمكن للرجال أن يصبحوا حلفاء فعالين في مكان العمل
بواسطة راي أراتا

غلاف كتاب: إظهار: كيف يمكن للرجال أن يصبحوا حلفاء فعالين في مكان العمل بقلم راي أراتاIn اظهار، سوف تكتشف طريقة DIY للقيادة القائمة على القلب التي استخدمها Ray Arata مع شركات مثل Verizon و Bloomberg و Moody's و Intel و Toyota و Hearst والمزيد - وهو نهج قائم على نموذج الرجال والحلول الواقعية من قبل الرجال ومن أجلهم زيادة التنوع ، وتعزيز النتيجة النهائية ، وخلق ثقافة بحيث يفوز الجميع في مكان العمل.

اظهار هو كتاب "إرشادي" للرجال في المنظمات التي تسعى إلى أن يكونوا حلفاء وقادة أفضل. يقدم الكتاب أيضًا إرشادات لمحترفي الموارد البشرية والتنوع والشمول حول كيفية إشراك رجالهم في جهود التنوع. مع القصص التي تسلط الضوء على العثرات الشائعة ، تليها أقسام التعلم الرئيسية ، وتمارين التدريب العميق لدعم تطوير الحلفاء ، اظهار يحول النوايا الحسنة إلى إجراءات محددة يمكنك تنفيذها على الفور.

لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب ، اضغط هنا. يتوفر أيضًا كإصدار Kindle وككتاب مسموع.

عن المؤلف

صورة راي أراتاراي أراتا هي شركة حائزة على جوائز في مجال التنوع والإنصاف والشمول (DEI) ومتحدث ومستشار ومدرب ، مع عملاء عالميين من PwC إلى Verizon إلى Toyota إلى Bloomberg. أسس مؤتمر الرجل الأفضل لتنمية الرجولة الصحية والرجال كحلفاء وشركاء. تم الاعتراف به من قبل هيئة الأمم المتحدة للمرأة في عام 2016 باعتباره بطل HeForShe من أجل التغيير وحصل على جائزة Ron Herring 2020.

كتابه الجديد هو الظهور: كيف يمكن للرجال أن يصبحوا حلفاء فعالين في مكان العمل. 

معرفة المزيد في RayArata.com و BetterManConference.com.

المزيد من الكتب بواسطة هذا المؤلف.
    

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

لاعب بيسبول ث ؛ بشعر أبيض
هل يمكن أن نكون كبار السن؟
by باري Vissell
نعلم جميعًا التعبير ، "أنت كبير في السن بقدر ما تعتقد أو تشعر." الكثير من الناس يستسلمون ...
شخصية عصا تصعد السلالم لتحقيق النجاح وتجد الكلمات "ماذا بعد؟"
أسطورة التراكم - السعادة تغذيها المعتقدات الكاذبة
by لورانس دوتشين
عندما نتعلم أنه يجب أن يكون لدينا شيء ما أو نحقق شيئًا معينًا ولم نكن بعد ...
طعام قديم جدًا بحيث لا يمكن تناوله 7 24
طريقة أخرى لمعرفة ما هو قديم جدا لتناول الطعام
by جيل روبرتس
إن تجنب مخاطر الطعام غير المرئية هو السبب الذي يجعل الناس يفحصون التواريخ على عبوات الطعام. و…
طفلة صغيرة تمشي وتمسك بيد أبيها
بعض الأشياء البسيطة التي تعلمتها على طول الطريق
by بيتر روبرت
في بعض الأحيان ، عندما نركز على أهدافنا ونضع بصماتنا على العالم ، لا هوادة فيها ...
تغير المناخ والفيضانات 7
لماذا يتسبب تغير المناخ في جعل الفيضانات أسوأ
by فرانسيس دافنبورت
على الرغم من أن الفيضانات أمر طبيعي ، إلا أن تغير المناخ الذي يسببه الإنسان يتسبب في حدوث فيضانات شديدة ...
النظام الغذائي الشمالي 7.31
هل ينافس النظام الغذائي الاسكندنافي نظيره المتوسطي في الفوائد الصحية؟
by دوان ميلور وإيكافي جورجوسوبولو
كل شهر يبدو أن هناك نظامًا غذائيًا جديدًا يقوم بجولات عبر الإنترنت. واحدة من أحدثها هي دول الشمال ...
صنع على ارتداء قناع 7 31
هل سنتصرف وفقًا لنصائح الصحة العامة فقط إذا طلب منا شخص ما ذلك؟
by هولي سيل ، جامعة نيو ساوث ويلز ، سيدني
مرة أخرى في منتصف عام 2020 ، اقترح أن استخدام القناع كان مشابهًا لارتداء حزام الأمان في السيارات. ليس الجميع…
القهوة جيدة أو سيئة 7 31
رسائل مختلطة: هل القهوة جيدة أم سيئة بالنسبة لنا؟
by توماس ميريت
القهوة هو جيد بالنسبة لك. أو لا. ربما يكون كذلك ، ثم ليس كذلك ، ثم يكون مرة أخرى. إذا كنت تشرب ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Why It’s So Difficult to Engage Men as Allies and How To Change That

women shaking hands at a business meeting, with men loooking on
Image by Werner Heiber
 

When it comes to equity, belonging, and inclusion, most women and people of marginalized groups would be able to share quite clearly the challenges they routinely face, in their personal lives and work lives, just for being who they are. That is because it is their lived experience. They could illuminate what these challenges cost them, whether it be their personal or professional relationships, job opportunities, financial success, and even their own health and well-being.

Women and people of underrepresented groups would likely share that they are tired (exhausted, actually), stressed, resigned, sad, afraid, and angry. To hear and understand that this is their experience is to acknowledge their pain.

White Men Don’t Feel the Pain

Often, white men are unaware of the challenges, frustrations, and the short- and long-term impacts that these individuals face every day of their lives—because it’s not their lived experience. These same people might well be our friends, work colleagues, family members. Through the optics of a white man, the often-subconscious observation is that “All of this is happening around men, but not to men.” As for BIPOC* men and gay men, this may not be the case. (*Black, Indigenous, People of Color)  

If we aren’t being denied opportunities based on our gender and our identities, or not having to work twice as hard to adhere to a double standard simply because of who we are, then it doesn’t get our attention—because it’s not happening to us. And this certainly is not an excuse. We’re simply not experiencing the pain.

One way to get men engaged as allies is to bring to their attention the experiences of people who don’t look like them or who are different to evoke some empathy. What follows is an example of an effective training strategy we use inside companies.

An Effective 4 Step Strategy

1. Presence the real-life experiences of others: In my work engaging men as allies and inclusionary leaders, I’ve witnessed time and time again that when I bring to men’s attention (without shame or blame) what is happening to the women they work with—that the women are having an entirely different experience than they are, under the same roof—it often comes as a surprise. 

2. Leverage the power of senior leadership vulnerability: In the fall of 2018, my partner and I were hired to deliver a training to the male leaders of a well-known global newsroom. We initiated the process by interviewing three women and three men, to get a pulse of the then-current working environment. Each interview was slated for one hour. Calls with the men each concluded after twenty minutes. Their perspective of the workplace culture was that the men were open to change for the right reasons; that it was a good, diverse workplace (though things could always be better); and that the environment felt equal and open—merit-based. 

Calls with the women went the full hour. What we heard was very different. We heard: 

  •  Women are set up to fail—they are given difficult assignments with insufficient support, and if it doesn’t work, they’re gone. 
  • Men in the same situation get support and resources. 
  • Women need to be perfect to get a shot, and then they get training. 
  • Men can be less than perfect and get staff and support rather than training

When we shared our findings with the diversity leaders who hired us, they wanted us to not include the slide we had appropriately titled, “The tale of two companies.” (That’s not what happened.)

When you start on your journey, I ask that you allow all the feedback to be listened to. To not do so allows a form of complicity to take place. But when we showed the slide to the editor-in-chief, he insisted on keeping the slide as part of the presentation. In addition, he stood up in front of a room full of mostly men and made clear that this was not the kind of newsroom culture he wanted to see or be part of. He shared that he, too, had things to learn, that he made mistakes, and that he had not been as aware as he would have liked. He pledged to do more and committed to changing his behavior.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

When a male leader stands up in front of a room of men, admits his own failings, takes accountability for what happens on his watch, and publicly commits to be better, it’s a powerful model to emulate and follow for the men in the room. It also sends the message to the women that men are capable of making the transition to be more inclusive. 

3. Establish organizational guidance: Senior leaders must play a very strategic and important role in activating the men inside their organization. Identify that senior male leader who is willing to stand up in front of other men, be vulnerable, own his mistakes, and share his reason for why being an ally and inclusive leader is important to him as well as to the company.

The newsroom’s editor-in-chief took ownership of the work environment that was in place on his watch and made it clear that he would do his part in changing the current culture to be more inclusive. This is another step in the right direction to get men engaged, but it still falls short of what is required at a personal level for men to “activate” and get on board.

4. Activate empathy: When he finished, the room was eerily quiet. The looks on men’s faces were contrite, surprised, and questioning. We invited them to share their responses to what they heard and many of them said, “I had no idea,” “what can I do,” “this is not ok with me,” and other variations on these three common responses.

For these men, their ability to empathize started with the journey from their heads to their hearts—when they were able to hear and connect to the experiences of others in their own newsroom. We subsequently were hired to bring the same training to their UK office.

Making the Experience Real

Bringing live and tangible experiences of the women in your organization, without shame or blame, makes it real for men. Second, and of equal importance, is to present instances of racism.

When men are presented with this information—that their actions and inactions, language, and decisions are behind the experiences of the women and people of color they work with—most men want to be better. This is an experience to build upon.

Copyright 2022. All Rights Reserved.
Printed with permission of the author.

Article Source:

Showing Up

Showing Up: How Men Can Become Effective Allies in the Workplace
by Ray Arata

book cover of: Showing Up: How Men Can Become Effective Allies in the Workplace by Ray ArataIn Showing Up, you’ll discover the DIY method of heart-based leadership Ray Arata has used with such companies as Verizon, Bloomberg, Moody's, Intel, Toyota, Hearst, and more—a male-modeled, real-solutions approach by and for men to increase diversity, bolster the bottom line, and create a culture so everyone in the workplace wins.

Showing Up is a “how-to” book for men in organizations seeking to be better allies and leaders. The book also gives guidance to HR, Diversity & Inclusion Professionals on how to engage their men in diversity efforts. With stories that illuminate common missteps, followed by key learning sections, and deep-dive training exercises to support the development of allyship, Showing Up turns good intentions into specific actions you can implement immediately.

For more info and/or to order this book, click here. Also available as a Kindle edition and as an Audiobook.

About the Author

photo of Ray ArataRay Arata is an award-winning diversity, equity, and inclusion (DEI) leader and speaker, consultant, and trainer, with global clients from PwC to Verizon to Toyota to Bloomberg. He founded the Better Man Conference for the development of healthy masculinity and men as allies and partners. He was recognized by UN Women in 2016 as a HeForShe Champion for Change and received the Ron Herring 2020 award.

His new book is Showing Up: How Men Can Become Effective Allies in the Workplace. 

Learn more at RayArata.com and BetterManConference.com.

More books by this Author.
    

More Articles By This Author

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

baseball player w;ith white hair
Can We Be Too Old?
by Barry Vissell
We all know the expression, "You're as old as you think or feel." Too many people give up on…
climate change and flooding 7 30
Why Climate Change Is Making Flooding Worse
by Frances Davenport
Although floods are a natural occurrence, human-caused climate change is making severe flooding…
is it covid or hay fecer 8 7
Here’s How To Tell If It's Covid or Hay Fever
by Samuel J. White, and Philippe B. Wilson
With warm weather in the northern hemisphere, many people will be suffering from pollen allergies.…
inflation around the world 8 1
Inflation Is Spiking Around The World
by Christopher Decker
The 9.1% increase in U.S. consumer prices in the 12 months ending in June 2022, the highest in four…
made to wear a mask 7 31
Will We Only Act On Public Health Advice If Someone Makes Us?
by Holly Seale, UNSW Sydney
Back in mid 2020, it was suggested mask use was similar to seat belt wearing in cars. Not everyone…
sage smudge sticks, feathers, and a dreamcatcher
Cleansing, Grounding, and Protecting: Two Foundational Practices
by MaryAnn DiMarco
Many cultures have a ritualistic cleansing practice, often done with smoke or water, to help remove…
coffee good or bad 7 31
Mixed Messages: Is Coffee Good Or Bad For Us?
by Thomas Merritt
Coffee is good for you. Or it’s not. Maybe it is, then it isn’t, then it is again. If you drink…
overcoming lonliness 8 4
4 Ways To Recover From Loneliness
by Michelle H Lim
Loneliness isn’t unusual given it’s a natural human emotion. But when ignored or not effectively…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.