إذا لم تتمكن من تجاوز الشوكة ، فلن يساعدك التمرين

شابان يركضان بملابس رياضيةفي المرة القادمة التي تشعر فيها بالتوتر ، جرب المشي لمدة 20 دقيقة. يمكن أن يمنعك من الأكل التوتر. (صراع الأسهم)

في شهر يناير من كل عام ، يحتفل الملايين من الأفراد بالعام الجديد قرارات لإنقاص الوزن أو تناول طعام صحي ، إن لم يكن كلاهما. لتحقيق هذا الهدف ، سيبدأ العديد من الأفراد برامج تمارين شاقة تتضمن الكثير من التمارين قريبا جدا، مما يؤدي إلى نضوب اللياقة البدنية أو الإصابة. بإفراط يمكن أن يمنعك بالفعل من فقدان الوزن.

بصفتي عالم أعصاب صحي ، كنت أدرس آليات الدماغ والمعرفة الكامنة وراء السلوكيات الغذائية والدور الذي تلعبه التمارين في مساعدة الناس على تحسين وجباتهم الغذائية لأكثر من 10 سنوات.

الطاقة والتمارين الرياضية

الحقيقة هي أنك ببساطة لا تستطيع ممارسة الرياضة بعيدا اتباع نظام غذائي سيء وتوقع خسارة الوزن (إذا كان هذا هو هدفك). يتمتع البشر ببراعة كبيرة في الحفاظ على الطاقة وسيحسبون أي سعرات حرارية يتم حرقها من خلال التمرين عن طريق استهلاك المزيد من السعرات الحرارية في وقت لاحق من اليوم أو من خلال أقل نشاطا بدنيا طوال اليوم.

ومع ذلك ، يمكنك - ويجب - استخدام التمارين الرياضية لمساعدتك على إنقاص الوزن والحفاظ على إنقاص وزنك. ولكن ليس لتعويض السعرات الحرارية المستهلكة.

إذا كنت تتطلع إلى إنقاص وزنك ، فإن الطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي عن طريق التحكم في تناول السعرات الحرارية. الطريقة الأفضل والأكثر فاعلية للقيام بذلك هي الحد من استهلاك الأطعمة فائقة المعالجة - "الأطعمة السريعة" النموذجية والوجبات السريعة. حتى إذا كنت لا تحاول إنقاص وزنك ، فإن تقليل استهلاك الأطعمة المعالجة بإفراط مفيد للصحة العقلية والجسدية.

تسهل التمارين المنتظمة القيام بذلك عن طريق تحسين الدماغ والعمليات المعرفية التي تساعدنا على تنظيم استهلاك الوجبات السريعة ، وتقليل التوتر. وأفضل جزء هو أن ما لا يزيد عن 20 دقيقة من المشي السريع هو كل ما تحتاجه للحصول على التأثيرات المفيدة.

لماذا نفرط في استهلاك الأطعمة السريعة

نحن نعلم أنه لا ينبغي لنا الإفراط في تناول الحلوى والبسكويت والكعك ورقائق البطاطس أو شرب المشروبات الغازية السكرية. الأنظمة الغذائية التي تحتوي على نسبة عالية من هذه الأطعمة فائقة المعالجة تسبب لنا ذلك اكتساب الوزن. لكن من الصعب جدًا مقاومتهم

تم تصميم الأطعمة السريعة المعالجة للغاية لتكون لذيذة ومجزية قدر الإمكان. عندما نتعرض لإعلانات وسائط ، أو مواد غذائية فعلية (على سبيل المثال ، ألواح الشوكولاتة في حارة الخروج في متاجر البقالة) ، فإن نشاط الدماغ في المناطق المرتبطة معالجة المكافأة يزيد. ينتج عن نشاط الدماغ المرتبط بالمكافأة زيادة الرغبة الشديدة في تناول الطعام والدافع للأكل ، حتى عندما لا نشعر بالجوع.

منطقة دماغية تعرف باسم قشرة الفص الجبهي الظهراني (dlPFC) يساعدنا على الحد من استهلاك الأطعمة فائقة المعالجة من خلال تقليل النشاط في مناطق المكافآت هذه لتقليل الرغبة الشديدة في تناول الطعام وعن طريق بدء العمليات المعرفية اللازمة لممارسة السيطرة الواعية على خيارات الطعام.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

عند استخدام التصوير الوظيفي للدماغ لفحص استجابات الدماغ ، أظهر علماء الأعصاب أن زيادة النشاط في dlPFC يساعدنا على التحكم الرغبة الشديدة في الغذاء واختيار الأطعمة الصحية عن طريق تقليل النشاط في مناطق المكافأة في الدماغ. على العكس من ذلك ، متى انخفض النشاط في dlPFC، نحن نواجه صعوبة في مقاومة إغراء الأطعمة السريعة الجذابة وسنستهلك المزيد من الأطعمة الخفيفة.

يمكن أن تساعد التمارين في تنظيم استهلاك الطعام

التمرين يعزز مرونة الدماغ ، وهو ما يمثله الدماغ القدرة على التكيف وظائفها على أساس المدخلات الجديدة. إن تعزيز مرونة الدماغ يجعل من السهل تغيير عاداتنا وأسلوب حياتنا. أظهرت المزيد والمزيد من الأدلة أن النشاط البدني المنتظم يمكن أن يزيد وظيفة الدماغ قبل الجبهية وتحسين الإدراك.

هذه الزيادات الناتجة عن التمرينات في وظائف الدماغ والإدراك أمام الجبه تجعل من السهل تنظيم أو الحد من استهلاكنا للأطعمة السريعة. ويمكننا رؤية التأثيرات في أقل من 20 دقيقة من التمارين المعتدلة الشدة.

لقد أظهرت أن الناس يستهلكون كميات أقل من الأطعمة فائقة المعالجة مثل رقائق البطاطس أو شوكولاتة الحليب بعد 20 دقائق من التمارين متوسطة الشدة (في دراستنا ، كان هذا مشيًا سريعًا بسرعة 5.6-6.1 كيلومترًا في الساعة على جهاز المشي بانحدار طفيف). وقد أظهر البحث أيضا أن كلا جلسة واحدة كثافة عالية التدريب المتقطع وبرنامج التمارين الهوائية عالية الكثافة لمدة 12 أسبوعًا يمكن أن يقلل التفضيلات أو الشهية للأطعمة السريعة عالية السعرات الحرارية. تظهر تأثيرات مماثلة عندما ينخرط الناس في معتدلة التمارين الهوائية أو تدريبات القوة.

الوجبات الرئيسية هنا هي أن التمرين المنتظم يمكن أن يقلل من مقدار رغبة الناس في تناول الأطعمة السريعة وتحسين قدرتهم على مقاومة إغراء هذه الأطعمة الجذابة من خلال تحسين وظائف المخ والإدراك. هذا يجعل من السهل الحد من استهلاك هذه الأطعمة لتحقيق أهداف الأكل الصحي وفقدان الوزن.

تساعد التمارين أيضًا في تقليل التوتر

عندما يتوتر الناس ، يطلق الجسم أ هرمون يسمى الكورتيزول، والذي ينشط ما يعرف باستجابة القتال أو الطيران. عندما تكون مستويات الكورتيزول مرتفعة ، يعتقد الدماغ أنه يحتاج إلى مزيد من الوقود ، مما يؤدي إلى زيادة الرغبة الشديدة في تناول الأطعمة السكرية أو المالحة فائقة المعالجة.

المشاركة في التمارين المنتظمة أو نوبة واحدة من التمارين تقلل من مستويات التوتر المتصورة و مستويات الكورتيزول. التمرين يساعد أيضا تقليل استهلاك المشروبات والأطعمة غير الصحية عندما يكون الناس متوترين.

يمكن أن يؤثر الإجهاد أيضًا على كيفية عمل الدماغ. أظهرت الأبحاث أن الإجهاد يمكن أن يؤدي إلى انخفاض النشاط في قشرة الفص الجبهي وزيادة النشاط في مناطق المكافأة من الدماغ عند النظر إلى صور الطعام. هذا يجعل من الصعب مقاومة إغراء جذب الأطعمة السريعة.

من خلال تعويض تأثير الإجهاد على وظائف الدماغ أمام الجبهية ، تجعل التمارين الرياضية من السهل الحفاظ على أهدافك المتمثلة في الأكل الصحي أو تقليل استهلاك الوجبات السريعة. يمكن أن تساعد عشرين دقيقة من المشي السريع قشرة الفص الجبهي على التعافي من التغيرات المؤقتة في النشاط ، مثل تلك التي تظهر عندما يكون الناس متوترين.

في المرة القادمة التي تشعر فيها بالتوتر ، جرب المشي لمدة 20 دقيقة. يمكن أن يمنعك من الأكل التوتر.

ما هي أفضل ممارسة؟

غالبًا ما يُسأل الباحثون ما هو أفضل تمرين وكم التمارين التي يجب القيام بها.

في نهاية اليوم ، أفضل تمرين هو التمرين الذي تستمتع به ويمكن أن تستمر مع مرور الوقت. التدريبات المتقطعة عالية الكثافة (HIIT) ، والتمارين الهوائية ، والتأمل واليقظة ، واليوغا وتمارين القوة كلها فعالة في المساعدة على تحسين النظام الغذائي من خلال استهداف وظائف المخ أمام الجبهية وتقليل التوتر.

إذا كنت تبدأ روتينًا جديدًا للتمارين الرياضية في هذا العام الجديد ، فاستمر في ذلك ، وكن لطيفًا مع نفسك ، واستمع إلى جسدك وتذكر أن القليل يقطع شوطًا طويلاً.المحادثة

نبذة عن الكاتب

كاساندرا جي لوي ، زميلة ما بعد الدكتوراه ، معهد الدماغ والعقل ، قسم علم النفس ، الجامعة الغربية

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

وأوصت كتب:

دليل كلية الطب بجامعة هارفارد لتاي تشي: أسابيع 12 إلى جسم صحي وقلب قوي وعقل حاد بيتر وين.

دليل كلية الطب بجامعة هارفارد إلى Tai Chi: 12 Weeks to a هيئة صحية وقلب قوي و Sharp Mind - بقلم بيتر واين.تدعم الأبحاث المتطورة من كلية هارفارد الطبية الادعاءات القديمة بأن تاي تشي لها تأثير مفيد على صحة القلب والعظام والأعصاب والعضلات والجهاز المناعي والعقل. قام الدكتور بيتر إم واين ، وهو مدرس تاي تشي لفترة طويلة وباحث في كلية هارفارد الطبية ، بتطوير واختبار بروتوكولات مشابهة للبرنامج المبسط الذي يتضمنه في هذا الكتاب ، والذي يناسب الناس من جميع الأعمار ، ويمكن القيام به في بضع دقائق في اليوم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


تصفح ممرات الطبيعة: عام من البحث عن الطعام البري في الضواحي
بواسطة ويندي وإريك براون.

تصفح ممرات الطبيعة: عام من البحث عن طعام بري في الضواحي من قبل ويندي وإريك براون.كجزء من التزامهم بالاعتماد على الذات والمرونة ، قرر ويندي وإيريك براون قضاء سنة في دمج الأغذية البرية كجزء منتظم من نظامهم الغذائي. مع معلومات حول جمع ، إعداد ، والحفاظ على المواد الغذائية البرية التي يمكن التعرف عليها بسهولة في معظم المناظر الطبيعية في الضواحي ، هذا الدليل الفريد والملهم هو لا بد من قراءته لكل من يريد تعزيز الأمن الغذائي لعائلتهم من خلال الاستفادة من الوفرة على عتبة دارهم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


Food Inc .: دليل مشارك: كيف تجعلنا المواد الغذائية الصناعية مرضية وأكثر سمنة وأكثر فقراً وما يمكنك القيام به حيال ذلك - حرره كارل ويبر.

Food Inc .: دليل مشارك: كيف تجعلنا المواد الغذائية الصناعية مرضية وأكثر سمنة وفقرا وما يمكنك القيام به حيال ذلكمن أين أتى طعامي ، ومن قام بمعالجته؟ ما هي الأعمال التجارية الزراعية العملاقة وما هي الحصة التي تمتلكها في الحفاظ على الوضع الراهن لإنتاج الأغذية واستهلاكها؟ كيف يمكنني إطعام عائلتي الأطعمة الصحية بتكلفة معقولة؟ التوسع في مواضيع الفيلم ، الكتاب أغذية، وشركة سوف يجيب على هذه الأسئلة من خلال سلسلة من المقالات الصعبة من قبل كبار الخبراء والمفكرين. سيشجع هذا الكتاب أولئك المستوحين من الفلم لمعرفة المزيد عن القضايا ، والعمل على تغيير العالم.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.



 

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

الذهن والرقص الصحة العقلية 4
كيف يمكن لليقظ والرقص تحسين الصحة العقلية
by أدريانا مندريك ، جامعة الأسقف
لعقود من الزمان ، كانت القشرة الحسية الجسدية تعتبر مسؤولة فقط عن معالجة الحواس ...
عدم قدرة الشاحن 9
توضح قاعدة شاحن USB-C الجديدة كيف يتخذ المنظمون في الاتحاد الأوروبي قرارات للعالم
by رينو فوكارت ، جامعة لانكستر
هل سبق لك أن استعرت شاحنًا لأحد الأصدقاء لتجد أنه غير متوافق مع هاتفك؟ أو…
رجل. المرأة والطفل على الشاطئ
هل هذا هو اليوم؟ تحول يوم الأب
by ويلكنسون
إنه عيد الأب. ما المعنى الرمزي؟ هل يمكن أن يحدث شيء يغير حياتك اليوم في ...
كيف تعمل المسكنات 4
كيف تقتل مسكنات الألم الألم؟
by ريبيكا سيل وبنديكت ألتر ، جامعة بيتسبرغ
بدون القدرة على الشعور بالألم ، تكون الحياة أكثر خطورة. لتجنب الإصابة ، يخبرنا الألم باستخدام ...
ماذا عن الجبن النباتي 4 27
ما يجب أن تعرفه عن الجبن النباتي
by ريتشارد هوفمان ، جامعة هيرتفوردشاير
لحسن الحظ ، بفضل الشعبية المتزايدة للنباتيين ، بدأ مصنعو المواد الغذائية ...
تأثيرات هيلاث لـ bpa 6
ما هي عقود البحث التي توثق الآثار الصحية لـ BPA
by تريسي وودروف ، جامعة كاليفورنيا ، سان فرانسيسكو
سواء سمعت عن مادة بيسفينول أ الكيميائية ، والمعروفة باسم BPA أم لا ، فإن الدراسات تظهر أن ...
كيف تحفظ m0ney على الطعام 6 29
كيفية التوفير في فاتورة طعامك والاستمرار في تناول وجبات لذيذة ومغذية
by كلير كولينز وميجان واتنال ، جامعة نيوكاسل
ارتفعت أسعار البقالة إلى الأعلى لعدة أسباب ، بما في ذلك ارتفاع تكاليف ...
استدامة المحيط 4
تتوقف صحة المحيط على الاقتصاد وفكرة الأسماك اللامتناهية
by رشيد سميلة ، جامعة كولومبيا البريطانية
شارك حكماء السكان الأصليين مؤخرًا استياءهم من الانخفاض غير المسبوق في سمك السلمون ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

If You Can’t Outrun Your Fork, Exercise Can’t Help

Two young men jogging in exercise clothesNext time you are feeling stressed, try going for a brisk 20-minute walk. It could prevent you from stress-eating. (Shutterstock)

Every January, millions of individuals make New Year’s resolutions to lose weight or eat healthier, if not both. To achieve this goal, many individuals will begin strenuous exercise programs that incorporate too much exercise too soon, leading to fitness burnout or injury. Overtraining can actually prevent you from losing weight.

As a health neuroscientist, I have been studying the brain and cognitive mechanisms underlying dietary behaviours and the role exercise plays in helping people improve their diets for over 10 years.

Energy and exercise

The truth is that you simply cannot exercise away a poor diet and expect to lose weight (if that is your goal). Humans are very good at conserving energy and will account for any calories burned through exercise by consuming more calories later in the day or by being less physically active throughout the rest of the day.

That being said, you can — and should — use exercise to help you lose weight and maintain your weight loss. But not to offset calories consumed.

If you are looking to lose weight, the only way to do it is by controlling your calorie intake. The best and most effective way of doing that is limiting the consumption of ultra-processed foods — typical “junk foods” and fast-food meals. Even if you are not trying to lose weight, reducing ultra-processed food consumption is good for mental and physical health.

Regular exercise makes it easier to do this by improving the brain and cognitive processes that help us regulate junk food consumption, and by reducing stress. And the best part is, as little as 20 minutes of brisk walking is all you need to get the beneficial effects.

Why we over-consume junk foods

We know that we shouldn’t overeat candy, cookies, cake and chips, or drink sugary sodas. Diets that are high in these ultra-processed foods cause us to gain weight. But they are just so hard to resist

Ultra-processed junk foods have been designed to be as tasty and rewarding as possible. When we are exposed to media advertisements, or actual food items (for example, chocolate bars in the checkout lane at grocery stores), brain activity in regions associated with reward processing increases. This reward-related brain activity results in increased food cravings and the drive to eat, even when we are not hungry.

A brain region known as the dorsolateral prefrontal cortex (dlPFC) helps us limit the consumption of ultra-processed foods by both decreasing activity in these reward regions to reduce food cravings and by initiating the cognitive processes needed to exert conscious control over food choices.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

When using functional brain imaging to examine brain responses, neuroscientists have shown that increased activity in the dlPFC helps us control food cravings and select healthier food items by decreasing activity in the reward regions of the brain. Conversely, when activity in the dlPFC is decreased, we have a harder time resisting the temptation of appealing junk foods and will consume more snack foods.

Exercise can help regulate food consumption

Exercise boosts brain plasticity, which is the brain’s ability to adapt its functions based on new input. Boosting brain plasticity makes it easier to change our habits and lifestyle. More and more evidence has shown that regular physical activity can increase prefrontal brain function and improve cognition.

These exercise-induced increases in prefrontal brain function and cognition makes it easier to regulate or limit our consumption of junk foods. And we can see the effects with as little as 20 minutes of moderate intensity exercise.

I have shown that people consume less ultra-processed food such as chips or milk chocolate after 20 minutes of moderate-intensity exercise (in our study, this was a brisk walk at 5.6-6.1 kilometres per hour on a treadmill with a slight incline). Research has also shown that both a single session of high-intensity interval training and a 12-week high-intensity aerobic exercise program can reduce preferences or appetite for high-calorie junk foods. Similar effects are seen when people engage in moderate aerobic exercise or strength training.

The key takeaway here is that regular exercise can reduce how much people want junk foods and improve their ability to resist the temptation of these appealing foods by improving brain function and cognition. This makes it easier to limit the consumption of these foods to achieve healthier eating and weight loss goals.

Exercise also helps reduce stress

When people are stressed, the body releases a hormone called cortisol, which activates what is known as the fight-or-flight response. When cortisol levels are high, the brain thinks it needs more fuel, resulting in increased cravings for sugary or salty ultra-processed foods.

Participation in regular exercise or a single bout of exercise reduces perceived stress levels and cortisol levels. Exercise also helps reduce unhealthy drink and food consumption when people are stressed.

Stress can also impact how the brain functions. Research has shown that stress can result in decreased activity in the prefrontal cortex and increased activity in reward regions of the brain when looking at pictures of food. This makes it harder to resist the temptation of appealing junk foods.

By offsetting the impact of stress on prefrontal brain function, exercise makes it easier to maintain your goals of healthier eating or reducing junk food consumption. Twenty minutes of brisk walking can help the prefrontal cortex recover from temporary changes in activity, like the ones seen when people are stressed.

Next time you are feeling stressed, try going for a brisk 20-minute walk. It could prevent you from stress-eating.

What exercise is best?

Researchers often get asked what is the best exercise and how much exercise to do.

At the end of the day, the best exercise is one you enjoy and can sustain over time. High-intensity interval training (HIIT), aerobic exercise, meditation and mindfulness, yoga and strength training are all effective in helping improve diet by targeting prefrontal brain function and reducing stress.

If you are beginning a new exercise routine this new year, ease into it, be kind to yourself, listen to your body and remember that a little goes a long way.The Conversation

About The Author

Cassandra J. Lowe, Postdoctoral Fellow, The Brain and Mind Institute, Department of Psychology, Western University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Recommended Books:

The Harvard Medical School Guide to Tai Chi: 12 Weeks to a Healthy Body, Strong Heart, and Sharp Mind -- by Peter Wayne.

The Harvard Medical School Guide to Tai Chi: 12 Weeks to a Healthy Body, Strong Heart, and Sharp Mind -- by Peter Wayne.Cutting-edge research from Harvard Medical School supports the long-standing claims that Tai Chi has a beneficial impact on the health of the heart, bones, nerves and muscles, immune system, and the mind. Dr. Peter M. Wayne, a longtime Tai Chi teacher and a researcher at Harvard Medical School, developed and tested protocols similar to the simplified program he includes in this book, which is suited to people of all ages, and can be done in just a few minutes a day.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Browsing Nature's Aisles: A Year of Foraging for Wild Food in the Suburbs
by Wendy and Eric Brown.

Browsing Nature's Aisles: A Year of Foraging for Wild Food in the Suburbs by Wendy and Eric Brown.As part of their commitment to self-reliance and resiliency, Wendy and Eric Brown decided to spend a year incorporating wild foods as a regular part of their diet. With information on collecting, preparing, and preserving easily identifiable wild edibles found in most suburban landscapes, this unique and inspiring guide is a must-read for anyone who wants to enhance their family's food security by availing themselves of the cornucopia on their doorstep.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


Food Inc.: A Participant Guide: How Industrial Food is Making Us Sicker, Fatter, and Poorer-And What You Can Do About It -- edited by Karl Weber.

Food Inc.: A Participant Guide: How Industrial Food is Making Us Sicker, Fatter, and Poorer-And What You Can Do About ItWhere has my food come from, and who has processed it? What are the giant agribusinesses and what stake do they have in maintaining the status quo of food production and consumption? How can I feed my family healthy foods affordably? Expanding on the film’s themes, the book Food, Inc. will answer those questions through a series of challenging essays by leading experts and thinkers. This book will encourage those inspired by the film to learn more about the issues, and act to change the world.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.



 

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

mindfulness and dance mental health 4 27
How Mindfulness And Dance Can Improve Mental Health
by Adrianna Mendrek, Bishop's University
For decades, the somatosensory cortex was considered to only be responsible for processing sensory…
how pain killers work 4 27
How Do Painkillers Actually Kill Pain?
by Rebecca Seal and Benedict Alter, University of Pittsburgh
Without the ability to feel pain, life is more dangerous. To avoid injury, pain tells us to use a…
what about vegan cheese 4 27
What You Should Know About Vegan Cheese
by Richard Hoffman, University of Hertfordshire
Fortunately, thanks to the increasing popularity of veganism, food manufacturers have begun…
how save m0ney on food 6 29
How To Save On Your Food Bill And Still Eat Tasty, Nutritious Meals
by Clare Collins and Megan Whatnall, University of Newcastle
Grocery prices have taken a hike upwards for a host of reasons, including the rising costs of…
the west that never exsisted 4 28
Supreme Court Ushers In The Wild West That Never Actually Existed
by Robert Jennings, InnerSelf.com
The Supreme Court has just, by all appearances, intentionally turned America into an armed camp.
ocean sustainability 4 27
The Health Of The Ocean Hinges On Economics And The Idea Of Infinity Fish
by Rashid Sumaila, University of British Columbia
Indigenous Elders recently shared their dismay about the unprecedented decline in salmon…
get vaccine booster 4 28
Should You Get A Covid-19 Booster Shot Now Or Wait Until Fall?
by Prakash Nagarkatti and Mitzi Nagarkatti, University of South Carolina
While COVID-19 vaccines continue to be highly effective at preventing hospitalization and death, it…
who was Elvis pressly 4 27
Who Was The Real Elvis Presley?
by Michael T. Bertrand, Tennessee State University
Presley never wrote a memoir. Nor did he keep a diary. Once, when informed of a potential biography…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.