حان الوقت لتوقظ الدماغ العليا

حان الوقت لتوقظ الدماغ الأعلى

لقد تجاوز مستوى تعقيد عالمنا المعاصر قدرتنا البيولوجية / المعرفية المهيمنة على المعالجة الكاملة وخلق المعنى من هذا التعقيد. هذا "الزائد" يزيد من تنشيط الدماغ الإجهاد. يمسك دماغ الضغط العصبي القديم الطاقة من الذهاب إلى القشرة الجبهية الأمامية وغيرها من هياكل الدماغ العليا.

تم تصميم دماغ الزواحف القديم السفلي لمنعك من أن يأكله النمر. في العالم الحديث ، يختبر ذلك الدماغ الزاحف آلاف النمور الصغيرة يوميا. الإجهاد يقلل من الشفاء والوضوح ويقلل من المعنى في الحياة من خلال ابعادنا عن الدماغ الأعلى.

الدماغ الأعلى يفعل عكس ذلك ، فإنه يتحول على قدرة الجسم على التجديد والشعور بالهدوء الداخلي والمعنى. هذا الشعور بالرفاهية يعني أن تكون حالتك الطبيعية. ومع ذلك ، فمع كل متطلبات العالم الحديث ، لا يمكننا الحفاظ على تشغيل الدماغ الأعلى ، ويصبح الضغط بدلاً من ذلك خطنا الأساسي. في الحقيقة ، في أي وقت من الأوقات في التاريخ ، فإن هذا الدماغ الأعلى الجديد قد أيقظ بالكامل. لقد كان معظم تاريخ البشرية على قيد الحياة. كانت هناك حاجة شديدة اليقظة في البيئة للبقاء على قيد الحياة لفترة طويلة بما يكفي لتناول الطعام والتكاثر.

الاستيقاظ أعلى الدماغ

لقد تجاوزنا هذه النقطة ، ومع ذلك ، لا يزال الدماغ الزاحف القديم يعالج العالم قبل أن يعرفه الدماغ الأعلى. والخبر السار هو أن الدماغ الأعلى يمكن أن يستيقظ في الجميع ، وكلما ازداد نشاطه ، كلما ازداد مركز الجاذبية من انخفاض هيمنة الدماغ إلى الدماغ الأعلى. لدينا الهندسة المعمارية ، ونحن الآن فقط معرفة كيفية استخدامها! هذا هو مكان مستقبلك!

بينما يوقظ الدماغ الأعلى ، فإن جسدك وعقلك أكثر مرونة وإعادة تنظيم ، استجابة التجديد نشطة ، والإجهاد ينطلق. الآن هو الوقت المناسب لإجراء التغيير! نقدم الآن ، اليوجا ، العلاج بالتدليك ، العلاج بتقويم العمود الفقري ، العلاج النجمي القحفي ، العمل في الطاقة ، عمل الجسم ، العلاج بالابر ، أو أي طرق أخرى فعالة لتعزيز الحياة ، وسيتم تلقيها وتكاملها وتؤدي إلى نتائج أكبر! التوقيت هو كل شيء.

خلق تحسينات الكم

عندما يتم تنشيط الدماغ العالي ، يتم تحرير الإجهاد ، ويتم تجديد جسدك ، وأنت الآن جاهز للتغيير الإيجابي. إن إدخال أي من الأساليب المذكورة أعلاه في الوقت الذي يتم فيه تنشيط الدماغ الأعلى يؤدي إلى تغير كمي لأنك جندت قوة وحكمة الدماغ الأعلى من أجل استقلاب التأثيرات. في وقت مشاركة الدماغ المرتفعة ، لا تكون مؤمناً في تغيير مقاومة الدماغ السفلي - فأنت في طور التجديد بينما يتم إدخال هذه التقنيات الفعالة الأخرى في جسمك / ذهنك.

وإليك كيف يعمل هذا الاختراق وكيف أن كميات صغيرة من شيء ما يمكن أن تؤدي إلى تحسينات هائلة في الكم.

لنفترض أن لديك خلاط ويستنجهاوس مليء بالماء. تخيل أن الماء في الخلاط يمثل جسمك. في استعينا ، جزيئات الماء في الخلاط = خلايا في جسمك.

الآن…

التظاهر أن لديك قطارة من السائل الأخضر الداكن الملونة في يدك.

الآن…

تخيل أن هذه القطارة من السائل الأخضر هي أكثر مداواة الشفاء فعالية في العالم. لنفترض أن هذه المادة السائلة الخضراء هي رحيق النبات الذي تم اكتشافه في أعماق غابة الأمازون المطيرة ، وهو دواء شامل ، "ينبوع الشباب" ، مع خصائص مدهشة للشفاء وطول العمر ، وبالطبع ترغب في الحصول عليها جسمك. تذكر استعينا ، الماء في الخلاط هو جسمك.

الآن…

تخيل عقد قطارة من هذا المعجزة سائل أخضر فوق إيقاف خلاط من الماء (جسمك) وإسقاط ثلاث قطرات في الخلاط. تذكر تم إيقاف تشغيل الخلاط ، فماذا يحدث؟

ترى ذلك في عين عقلك ، وليس الكثير يحدث أليس كذلك؟ تستقر المادة الخضراء المعجزة ببطء بالقرب من القاع وتنتج بعض التفرعات الصغيرة في الماء (جسمك) ولكن حوالي 95٪ من الماء لا يتأثر بأكثر مواد الشفاء قوة في العالم.

الآن…

دعونا نكرر التجربة في أذهاننا ، فقط هذه المرة قبل أن نضغط ثلاث قطرات خضراء في الماء (جسمك) ، قم بتشغيل الخلاط. قبل إسقاط المادة الخضراء في ، يستقبل الخلاط الطاقة ، ويبدأ في تغيير الحالة ويضبط الماء في الحركة ، وبالتالي تغيير قابلية النظام. الآن بدأ ايضا ظهور إسقاط السائل الشفاء الأخضر في الماء (خلايا الجسم).

ماذا يحدث الآن أن يتم تنشيط خلاط وتقبل؟ ماذا يحدث عندما تدخل هذه الكمية الصغيرة من هذه المادة المعجزة الماء (جسمك)؟ يتم تفريق كمية صغيرة من مادة الشفاء ودمجها في كل جزيء ماء واحد! تحتوي كل خلية من جسدك الآن على هذه المادة الشافية القوية!

نتائج هاتين التجربتين مختلفة مثل النهار والليل. عندما تم وضع المادة الخضراء في الماء في الخلاط المغلق ، لم تتأثر المياه إلى حد كبير. الخلاط الآخر المملوء بالماء ، ومع ذلك ، عند تنشيطه وتشغيله ، أدى إلى دمج 100٪ من المادة القوية في الماء. وعلاوة على ذلك ، إذا قمت بإيقاف تشغيل الخلاط وعُدت في شهر ودققت ، فإن كل هذه المادة الخضراء المدهشة ستظل مدمجة في جسمك بالكامل (الماء في الخلاط).

قم بتشغيله

هل تستطيع أن ترى كيف التحول هو عندما يتم تشغيل نظام لأول مرة؟ وكان الفرق الوحيد بين أي شيء يحدث تقريبًا وتحول 100٪ هو أن أحد الخلاطين تم تشغيله والآخر لم يكن. كم من هذا السائل الأخضر الشافي كان علينا التخلص منه في الخلاط للحصول على تكامل 100٪ عند إيقاف تشغيله؟

تخيل ما يحدث عندما تقوم بتنشيط الدماغ الأعلى - يتم تحرير الإجهاد ويبدأ جسمك في تجديد شبابك - ثم تأخذ درسًا لليوجا ، أو تتأمل بينما تكون استجابة التجديد هذه نشطة في جسمك. يتم تشغيل الخلاط ، ويتم تحقيق تأثير كمي ، ويتم دمج التحول والاستدامة.

نغير قواعد لعبة الشفاء والنمو الشخصي عندما ننشط النظام (أعلى الدماغ) أولاً! كما تتعلم لتنشيط الدماغ الأعلى ، يمكنك بعد ذلك تقديم أساليب قوية أخرى في الجسم والعقل والروح التي تخلق التحسينات الكمومية والمستدامة.

بمجرد أن يكون جسمك خاليًا من الإجهاد والترقية ، ستحصل على المزيد من الطاقة للدماغ الأعلى. يمكن أن تساعدك تقنيات تأمل Code Source Meditation (SCM) على استخدام هذا الدماغ الأعلى المنشط ، ليس فقط لتحديث جسمك ، بل تحرير عقلك وإيقاظ روحك أيضًا. يبدأ كل شيء بحركة الطاقة بمهارة لإيقاظ الدماغ العالي.

الصحوة العليا للإنسان

هناك قدرات الدماغ العليا نائمة التي يجب أن تستيقظ في الإنسانية. أود الآن أن نحول انتباهنا إلى مصدر الطاقة المحتمل في الدماغ ، وهو طاقة كامنة في الجسم.

وقد عرفت هذه الطاقة النائمة لآلاف السنين ، ويشار إليها من قبل العديد من الأسماء. المعروفة باسم الكونداليني أو برانا إلى اليوغس القديم في الهند ، تشي وتشي بواسطة المعالجين الطاويين وممارسي الوخز بالإبر في الصين ، الطاقة المستحيلة للمصريين القدماء ؛ ويعتقد بعض العلماء حتى هذه الطاقة السرية هي الروح القدس المشار إليها في التقاليد المسيحية. بأي اسم ، تم استخدام هذه الطاقة الداخلية في مجموعة من الفنون العلاجية المختلفة وأنظمة التحول الشخصية والروحية في جميع أنحاء العالم.

تقريبا جميع التخصصات والممارسات التي اعترفت بهذه الطاقة الكامنة عرفت أنها مرتبطة بمسارات معينة ، أو تدفقات ، في الجسم. كما هو الحال مع الطاقة نفسها أعطيت العديد من الأسماء ونظرت في العديد من النماذج لتنظيم هذه المسارات عبر التاريخ. مجموعة متنوعة من تقنيات الشفاء المختلفة وتقاليد الحكمة لها جميعًا أساليبها وفهمها الفريد لهذه المسارات وتدفقات الطاقة المرتبطة بها.

وسواء أُشير إلى أنها خطوط الطول في الطب الصيني التقليدي ، أو قنوات النادي في اليوغا ، فقد كان يُعتقد أنه يمكن إيقاظ طاقة كامنة في الجسم وأن هذه الطاقة يمكن أن تخلق تغيرات تحويلية في الشفاء والوعي.

التطور التطوري في العملية

أنا مقتنع بأن ترقية تطورية تحدث وأن هناك حاجة ماسة إلى هذه الترقية بحيث يمكن للمليارات (بدلاً من قلة محظوظة فقط) الوصول إلى تغييرات دراماتيكية وتحويلية في حياتهم تغذيها طاقة مقدسة كامنة موجهة إلى الدماغ الأعلى.

من الشائع بالنسبة لنا الباحثين عن مذهب ما بعد الحداثيين في العالم أن يتبنوا فلسفات وتقنيات ما قبل الحداثة للتحول ، ولكن من المفارقات أننا لا ندرك في كثير من الأحيان أن إطلاق هذه الطاقة المقدسة أو حشدها أمر بالغ الأهمية للكثير (إن لم يكن معظم) من هذه العمليات التحويلية. .

جزء طويل من تقاليد الحكمة للعديد من الثقافات ، عرفت "طاقة التحول" هذه في العصور القديمة في جميع أنحاء العالم. لقد أعطانا أساتذة الصين الطاويون وموظفو اليوغي في الهند اثنين (بالتأكيد ليس الاثنين الوحيد) من أكثر الدراسات شمولاً وتفصيلاً المتعلقة بالطاقة المقدسة الكامنة (وقنواتها وتدفقاتها في الجسم) التي يُزعم أنها تشفي الجسد وتتحول وعي الباحث.

أعتقد أن السبب وراء استبعادنا لمكون "الطاقة الخفية" في كثير من الأحيان - عندما نقوم بتحديث الممارسات القديمة - هو أنه لم يتم تطوير أي منهجيات متسقة من قبل هذه الممارسات القديمة لتعبئة هذه الطاقة بسرعة وبشكل متكرر وبالتالي كان من الأسهل تجاهلها. ذلك. لم نتوصل ببساطة إلى كيفية تعبئة هذه الطاقة واستخدامها باستمرار ولا تطبيق آثارها التحويلية في نظام يتناسب مع حياتنا المعاصرة.

لقد كان من الأسهل بكثير فهم الفلسفة ومضاهاة الممارسات القديمة ، وجعلها في بعض الأحيان مخففة وسطحية دون المعرفة لتعبئة الطاقة اللازمة للفلسفة حتى تصبح حية والممارسة للعمل. في سوق التنمية الذاتية والنمو الروحي لعالمنا الحديث وما بعد الحداثي هذا خلق الكثير من الأفكار والفلسفات والمفاهيم التي تركز على مجموعة متنوعة من الممارسات والتقنيات مع تأثير تحويلي مستدام قليل جدا.

تطور الوعي

يجب أن نعرف أن التطور يمكن أن يكون متعرجًا وفوضويًا وتجريبيًا. يمكن أن تنتهي المراحل التطورية المأمولة في يوم من الأيام فجأة. عندما نستيقظ ، ندرك أننا جزء من عملية التطور. إن اختياراتنا وأعمالنا تحسب ، هذا الثلاثي التطوري للدماغ / الوعي / الوقود يحتاج إلينا للانضمام إلى العملية الواعية لتطوره ، لأننا كذلك. وبعبارة أخرى ، فإن الترويج الواعي للتطور هو جزء من العملية التطورية ذاتها. التطور هو الاستيقاظ إلى نفسه ، فيك ، من خلالك وأنت.

كان هناك عنصر أساسي مخفي عن الأنظار. شيء أصبح الآن في طور النمو مع تطور الدماغ ، ومصدر للطاقة ، ووقود للدماغ الجديد. طاقة روحنا وروحنا تجد طريقها ببراعة إلى هياكل الدماغ العليا لإيقاظنا إلى وعي أعلى ، حتى نتمكن من تحويل هذا الوعي مرة أخرى إلى العملية التحفيزية التي أيقظته ، وترويج المزيد من الطاقة للدماغ وجلب هذا للعالم وشارك في خلق الجنة على الأرض.

لقد حان الوقت لتعبئة هذه الطاقة الخفية وإيقاظ الدماغ العالي.

© 2018 by Dr. Michael Cotton. كل الحقوق محفوظة.
الناشر: Findhorn Press ، قسم من Inter Traditions Intl.
www.innertraditions.com

المادة المصدر

كود المصدر التأمل: اختراق القرصنة من خلال تنشيط الدماغ العالي
بواسطة مايكل كوتون ، دي سي

كود المصدر التأمل: اختراق القرصنة من خلال تفعيل الدماغ الأعلى من قبل الدكتور مايكل القطنيقدم الدكتور مايكل كوتن ، من خلال تقديم عملية مبسطة تدريجية خطوة إلى SCM ، كيفية تحويل الطاقة من الدماغ "الناجي" الأدنى إلى الدماغ "المزدهر" الأعلى لتحقيق الثقة والوضوح والتمكين للتغيير التحويلي في جميع مجالات الحياة. المقطر من أكثر فلسفة شاملة في العالم ، Integat Metatheory ، SCM يقدم ليس فقط وسيلة لخلق حالة الدماغ اللازمة لتغيير العقل ، ولكن وضوح الكريستال اللازم لاستخدام هذه الدول تأملي المتقدمة لتحقيق إمكاناتك والعيش مصيرك على أكمل وجه .

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب الورقي أو شراء أوقد الطبعة.

عن المؤلف

مايكل كوتون ، دي سيمايكل كوتون ، DC ، هو المنظر الرائد في تطور الوعي والثقافة والدماغ. مبتكر تقنية Brain Living العليا مع خبرة أكثر من 30 في التحول الشخصي والثقافي ، حاصل على درجة الدكتوراه في العلاج بتقويم العمود الفقري.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = source meditation؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

فقدان الروح واستعادة الروح في العصر الحديث
فقدان الروح واستعادة الروح في العصر الحديث
by إريكا بوينافلور ، ماجستير ، دينار
تعلم الحياة من الفطر وبرك المد
تعلم الحياة من الفطر وبرك المد
by ستيفن ناتشمانوفيتش

It's Time To Awaken The Higher Brain

meditation

It's Time To AwakenThe Higher Brain

The level of complexity of our modern world has exceeded our dominant biological/cognitive capacities to fully process and create meaning from this complexity. This ‘overload’ further activates the stress brain. The old lower stress brain arrests the energy from going to the prefrontal cortex and other higher brain structures.

The old lower reptilian brain is designed to keep you from being eaten by a tiger. In the modern world, that reptilian brain experiences a thousand little tigers daily. Stress decreases healing and clarity and reduces meaning in life by keeping us out of the higher brain.

The higher brain does the opposite, it turns on your body’s ability to rejuvenate and feel a sense of inner calm and meaning. That feeling of well-being is meant to be your natural state. However, with all the demands of the modern world, we can’t keep the higher brain turned on, and stress instead becomes our baseline. In fact, at no time in history has this new higher brain ever been fully awakened. Most of humanity’s history has been one of survival; hyper-vigilance in the environment was needed to stay alive long enough to eat and procreate.

Waking Up The Higher Brain

We are past that point, however, the old reptilian brain is still there processing the world before the higher brain even knows it. The good news is that the higher brain can be awakened in everyone, and the more it is energized, the more the center of gravity shifts from lower brain dominance to the higher brain. We have the architecture, and we are only now finding out how to use it! This is where your future is!

While the higher brain is awakened your body and mind are more flexible and reorganizing, the rejuvenation response is active, and stress is releasing. Now is the time to make change! Now introduce, yoga, massage therapy, chiropractic, cranial sacral therapy, energy work, body work, acupressure, or any other effective life-enhancement methods and they will be received and integrated and lead to greater outcomes! Timing is everything.

Creating Quantum Improvements

As your higher brain is energized, stress is released, your body is rejuvenated, and you are now ripe for positive change. Introducing any of the above-mentioned methods at the time the higher brain is energized leads to quantum change because you have recruited the power and wisdom of your higher brain to metabolize the effects. At the time of higher brain engagement you are not locked in the lower brain resisting change – you are in the process of rejuvenating while these other effective techniques are introduced into your body/mind.

Here’s how this breakthrough works and how small amounts of something productive can lead to dramatic quantum improvements.

Suppose you had a Westinghouse blender full of water. Imagine that the water in the blender represents your body. In our metaphor, water molecules in the blender = cells in your body.

Now…

pretend that you have a dropper of dark green colored liquid in your hand.

Now…

imagine that this dropper of green liquid is the most potent healing substance in the world. Let’s say this green liquid substance was the nectar of a plant just discovered deep in the Amazon rain forest and it is a panacea, a ‘fountain of youth,’ with amazing healing and longevity producing properties, and of course you want to get it into your body. Remember our metaphor, the water in the blender is your body.

Now…

imagine holding the dropper of this miracle green liquid over the turned off blender full of water (your body) and dropping three drops into the blender. Remember the blender is turned off, so, what happens?

See it in your mind’s eye, not much happens right?! The miracle green substance slowly settles near the bottom and produces a few small offshoots into the water (your body) but approximately 95% percent of the water is unaffected by the world’s most powerful healing substance.

Now…

let’s repeat the experiment in our minds, only this time right before we squeeze three green drops into the water (your body), we turn the blender on. Before we drop the green substance in, the blender receives energy, begins to change state and sets the water in motion, thus changing the receptivity of the system. Now drop the green healing liquid into the water (cells of your body).

What happens now that the blender is energized and receptive? What happens when this small quantity of this miracle substance enters the water (your body)? The small amount of healing substance is dispersed and integrated into every single water molecule! Every cell of your body now contains this most powerful healing substance!

The outcome of these two experiments is as different as day and night. When the green substance was put into the water in the turned-off blender, that water was largely unaffected. The other blender full of water, however, when energized and turned on, resulted in 100% integration of the powerful substance put into the water. Furthermore, if you turned the blender off and came back in a month and checked, all of this amazing green substance would still be integrated into your entire body (water in blender).

Turn It On

Can you see how transformational it is when a system is turned on first? The only difference between virtually nothing happening and a 100% transformation was that one blender was turned on and the other was not. How much of that healing green liquid would we have had to dump into the blender to get 100% integration when it was turned off?

Imagine what happens when you energize your higher brain – stress is released and your body starts to rejuvenate – and then you take a yoga class, or meditate while this rejuvenation response is active in your body. The blender is turned on, a quantum effect is attained, and the transformation is integrated and sustainable.

We change the rules of the game of healing and personal growth when we energize the system (higher brain) first! As you learn to energize your higher brain, you can then introduce other powerful methods in body, mind, and spirit that create quantum, sustainable improvements.

Once your body is stress-free and upgraded, you have more energy available to your higher brain. Source Code Meditation (SCM) techniques can help you use this energized higher brain, to not only upgrade your body, but free your mind and awaken your spirit as well. It all begins by subtly mobilizing energy to awaken your higher brain.

Awakening Humanity's Dormant Higher Brain Capacities

There are dormant higher brain capacities that must be awakened in humanity. I would now like to turn our attention to the higher brain’s potential energy source, a latent energy in the body.

This slumbering energy has been known for thousands of years and referred to by many names. Known as Kundalini or Prana to the ancient Yogis of India, Chi and Qi by the Taoist healers and acupuncture practitioners of China, serpent energy to the ancient Egyptians; and some scholars even believe this secret energy is the Holy Ghost referenced in Christian traditions. By whatever name, this internal energy has been utilized in a host of different healing arts and personal and spiritual transformation systems the world over.

Nearly all of the disciplines and practices that acknowledged this latent energy knew that it was associated with certain pathways, or flows, in the body. As with the energy itself many names have been given and many models of the organization of these pathways have been considered throughout history. A variety of different healing techniques and wisdom traditions have all had their own unique approaches and understandings of these pathways and the energy flows they are associated with.

Whether referred to as meridians in traditional Chinese medicine, or nadi channels in yoga, it was believed that a latent energy could be awakened in the body and that this energy could create transformative changes in healing and consciousness.

Evolutionary Upgrade In Process

I am convinced that an evolutionary upgrade is occurring and that this upgrade is desperately needed so that billions (instead of only a fortunate few) can access dramatic and transformative changes in their lives fueled by a latent sacred energy destined for their higher brain.

It is common for us postmodern world centric seekers to embrace pre-modern philosophies and techniques for transformation, but ironically we often don’t realize that the release or mobilization of this sacred energy was paramount to many (if not most) of these transformative processes.

Long part of the wisdom traditions of many cultures this ‘energy of transformation’ has been known to antiquity the world over. The Taoist masters of China and Yogi adepts of India have given us two (certainly not the only two) of the most comprehensive and detailed studies relating to latent sacred energy (and its channels and flows in the body) purported to heal the body and transform the consciousness of the seeker.

I believe the reason we have so often left out the ‘subtle energy’ component – when we modernize ancient practices – is that no consistent methodologies were ever developed by these ancient practices to quickly and repeatedly mobilize this energy and so it has been easier to ignore it. We simply hadn’t figured out how to consistently mobilize and utilize this energy nor apply its transformative effects within a system relevant to our modern lives.

It has been much easier to understand the philosophy and emulate the ancient practices, at times rendering them diluted and superficial without the knowledge to actually mobilize the energy that is required for the philosophy to become lived and the practice to work. In the self-development and spiritual growth market place of our modern and postmodern world this has created a lot of ideas, philosophies and concepts centered on a variety of practices and techniques with very little sustainable transformative effect.

The Evolution of Consciousness

We must know that evolution can be meandering, messy and experimental. Once-hopeful evolutionary paths can end suddenly. As we wake up, we realize that we are part of the process of evolution. Our choices and actions count, this evolutionary triune of brain/consciousness/fuel needs us to join in the conscious process of its evolution, for we are that. In other words, the conscious promotion of evolution is part of the very evolutionary process. Evolution is waking to itself, in you, through you and as you.

There has been an essential element hidden just out of sight. Something that is now coming of age as the brain evolves, an energy source, a fuel for the new brain. The energy of our soul and spirit is gently finding its way to our Higher Brain structures to awaken us into higher consciousness, so that we can turn that consciousness back on the very catalytic process that awakened it, and promote more energy to the brain and bring that to the world and co-create heaven on earth.

It’s time to mobilize this subtle energy and awaken your higher brain.

©2018 by Dr. Michael Cotton. All Rights Reserved.
Publisher: Findhorn Press, a division of Inner Traditions Intl.
www.innertraditions.com

Article Source

Source Code Meditation: Hacking Evolution through Higher Brain Activation
by Michael Cotton, D.C.

Source Code Meditation: Hacking Evolution through Higher Brain Activation by Dr. Michael CottonProviding a simplified step-by-step guided process to SCM, Dr. Michael Cotton explains how to shift energy out of the lower “survive” brain into the higher “thrive” brain to bring confidence, clarity, and empowerment for transformative change in all areas of life. Distilled from the world’s most comprehensive philosophy, Integral Metatheory, SCM offers not only a way to create the brain state necessary to change the mind, but the crystal clarity needed to use these advanced meditative states to actualize your potential and live your destiny to the fullest.

Click here for more info and/or to order this paperback book or purchase the Kindle edition.

About the Author

Michael Cotton, D.C.Michael Cotton, D.C., is a leading theorist in the evolution of consciousness, culture, and the brain. The creator of the Higher Brain Living technique with more than 30 years’ experience in personal and cultural transformation, he holds a doctorate in Chiropractic.

Related Books

meditation
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

Support A Good Job!