إصلاح سريع - نصيحة من Untuck أنت

إصلاح سريع - نصيحة من Untuck أنت

إذا كنت "لا تستطيع رؤية الخشب للأشجار" أو "تتجول في الدوائر" ، قد تقدم هذه العبارات فكرة عن المكان الذي ستجد فيه الحل.

هذه النصيحة هي لك إذا كنت تتحدث مع أحد الأقوال التالية وتريد رؤية مختلفة لمشكلة تواجهها الآن. حصلت على النصيحة من خلال تخيل نفسي في المستقبل عندما لم أعد نكسة بالطريقة التي وصفها كل من الأقوال. ثم سألت نفسي ما هي النصيحة التي سأعطيها ذلك الأصغر وسأركني. فمثلا:

إذا كنت عالقة في شبق ، تخيلت ما هي النصيحة بالنسبة لي الأكبر سناً ، والتي لم تعد عالقة ، ستعطيها لنفسها الأصغر لتعود إلى المسار الصحيح. إذا لم أتمكن من رؤية الخشب / الغابة للأشجار ، لقد اعتبرت ما ستقوله تلك الذات المستقبلية لمساعدتي في أن أترك الزاوية لتمكينني من الحصول على منظور مختلف.

ما عليك فعله أولاً هو تحديد أي من الأقوال التالية تصف بشكل أفضل الوضع الحالي الذي ستستفيد منه من منظور مختلف حول:

• عالقة في شبق

• لا يمكن رؤية الخشب للأشجار

• حتى خور دون مجداف

• الذهاب في حلقة مفرغة

من الترياق أدناه ، اختر ما تحتاجه فقط لحل التحدي الحالي ، واقرأ النصيحة المقدمة. قد تجد أن أحد النصائح يقدم النظرة الضرورية ، أو ربما تحتاج إلى قراءتها كلها للحصول على ذلك ، أو أثناء قراءتها قد ينفجر ذهنك على ظل مختلف ، وهذا المماس الذي يوفر الحل. قد تجد حتى ترياق من قول مختلف يساعد أيضا.

المفتاح هو السماح لعقل اللاوعي الخاص بك لمساعدتك على تجربة منظور مختلف ، وبالتالي الحصول على فكرة حول الإجراء التالي.

إليك النصيحة التي قدمتها بنفسي ...

للخروج من روت

(عندما تكون عالقاً في شبق)

أصبحت شبق الطعام مألوفة للغاية ، وقد نسيت ببساطة ما يشبه أن تكون على المسار الصحيح. كما أن العودة إلى مسارها يمكن أن يصبح أيضًا شعورًا مألوفًا ، وصاحب ذلك الصحة والرفاهية والضحك أيضًا. تذكر شيئًا ما على المسار الصحيح ، واسمح لهذا الإحساس بالاتجاه والغرض بالتوسع في الوضع الحالي. أكثر سهولة ، وأقل من التوتر ومحاولة.

قبل اتخاذ أي إجراء آخر ، افعل شيئًا لإطلاق التوتر - قد يشمل ذلك الركض. أو الحصول على حمام مريح القيام بالكلمات المتقاطعة أو اللغز. أو ربما (باستخدام هواية جديدة) في الذهاب إلى مياه مفتوحة منعشة جداً في البحر! أي شيء يمكّنك من الوصول إلى حالة أكثر استرخاءً من العقل والجسم. الخطوة الأولى بسيطة. ثق أنك قد مشيت بهذه الطريقة من قبل ، ويمكن أن تفعل ذلك مرة أخرى. اتخذ الخطوة الأولى بثقة ، ولا تنظر إلى الوراء.

رؤية الخشب / الغابة للأشجار

(لأنه عندما لا تستطيع رؤية الخشب / الغابة للأشجار)

أنت فقط بحاجة للوقوف ، وليس أن تكون شديدة جدا. لا تحاول أن تفعل ذلك دفعة واحدة. الخشب هو جزء صغير من الرحلة الكبرى. لا تجعلها الرحلة. في الواقع ، فإن أي اتجاه تتخذه سيكون جيدًا لأنه يحركك - أي اتجاه بإدانك سيوصلك إلى هناك - يمكنك إجراء تصحيحات للبرنامج أثناء التنقل. هناك درجات 360 اختيارية ، وكلها مفضلة على الاختيار الثابت الذي تقوم بإجرائه في الوقت الحالي.

مجداف في اليد ولا يعد للخور

(لأنه عندما تكون فوق جدول بدون مجداف)

أنت ذاهب إلى أي مكان ، والتردد يبقيك عالقاً. فقط تقرر ما يجب القيام به ، والقيام به. أي حركة ستكون في الاتجاه الصحيح ، إنها تقاعس عن العمل تمنعك من التصرف. لا تسمح للقول بتقييد الحل - العثور على مجداف ليس بالضرورة الحل الوحيد - الماء ليس عميقًا. هل يمكنك الخروج ، السباحة خارج ، تعويم؟

لم يعد يسير في دوائر

(عندما تكون دوارًا تدور وحوله في دوائر)

إذا استمرّت في فعل ما قمت به دائمًا ، فسوف تحصل على ما تحصل عليه دائمًا. غير الاتجاه؛ يرحل في الساحات. تبطئ دورانك. أو جعلها دائرة أكبر أو أصغر. افعل شيئًا مختلفًا ، وتلاحظ كيف يسمح ذلك بنتيجة مختلفة.

الكثير من الوقت الضائع خوفا من اتخاذ قرار خاطئ. فقط اتبع أمعائك ، وثق بأن كل ما تخش خسارته سوف يعطى لك مرة أخرى ، أو سيتم استبداله بشيء أكبر. لا تختار أمعائك اتجاهًا لأنها تعتقد أنها ستعطيك قدرًا أقل مما لديك الآن ، فهي تختار أكثر وأكثر. يتوقف إبعاد حدسك عن العضلات من العمل ، ويجعل من الصعب سماعها - الشرف والإصغاء حتى تكون أقوى في النهاية.

اسأل بنفسك المستقبل الذاتي لبعض النصائح

تذكر أن هذه الرؤى جاءت من نفسي المستقبلية ، حيث نصحتني بما يجب أن أفعله عندما كنت أستخدم مقولة وصف الحالة. قد يكون صدى النصيحة بالنسبة لك أيضا. قد لا يكون لها صدى النصيحة أيضا. قد ترغب في أن تسأل نفسك مستقبلاً عن بعض النصائح ؛ هذا المستقبل الذي قمت بالفعل بحل المشكلة التي تحاول تصنيفها - جرّبها!

اقتراح واحد: لقد وجدت أنه من الأفضل إما أن تقول النصيحة بصوت عالٍ (ربما تسجيلها كما تفعلها) أو كتابتها كما لو أن مستقبلك هو كتابة رسالة إلى نفسك الحالي.

حظا سعيدا - أنت لا تحتاج إليه بالفعل ، لأن الحل معروف بالفعل لجزء منكم. أنت فقط بحاجة للاستماع إلى هذا الجزء ، هذا الداخلي الذي هو حكيم وراء كل الفهم المنطقي.

© 2018 by أليسون سميث. كل الحقوق محفوظة.
الناشر: Findhorn Press ، بصمة لـ
الداخلية التقاليد تي. www.innertraditions.com

المادة المصدر

لا يمكن رؤية الخشب للأشجار؟ المناظر الطبيعية حياتك للعودة إلى المسار الصحيح
من أليسون سميث

لا يمكن رؤية الخشب للأشجار؟ المناظر الطبيعية حياتك للعودة مرة أخرى على المسار الصحيح من قبل أليسون سميثدليل لاستخدام لغة مجازية لوضع "عالق" لاكتشاف الحل • يشارك عملية سهلة وممتعة لاستكشاف أقوال معروفة كوسيلة لتحديد حلول جديدة والتجنب في الحياة والعمل • يشرح كيفية تحقيق الوضوح للمشكلة ، إلقاء الضوء على وجهات نظر بديلة ، وتجاوز أي مقاومة واعية لإيجاد حل ، والسماح للحلول للظهور بشكل عضوي ، من داخل أنفسنا • تفاصيل طريقة المؤلف "المناظر الطبيعية حياتك" ، والتي تم استخدامها بنجاح في تطوير استراتيجية الأعمال ، وتطوير الفريق ، حل مشكلة المشروع ، وفي التدريب واحد لواحد.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب الورقي و / أو تنزيل أوقد الطبعة.

عن المؤلف

أليسون سميثأليسون سميث هي مدرب ومدرب ومدرب قام بتطوير أسلوب "تصميم حياتك" لمساعدة الناس على الفشل والعودة إلى تدفقهم. وهي تعمل مع فرق وكذلك الأفراد في السياقات التجارية والسياحية الشخصية. منذ تحولها الشخصي 18 منذ سنوات ، وجدت أليسون بشكل متزايد أكثر الأدوات غير التقليدية لتكون أكثر فاعلية وقوة في تجاوز الكتل والمقاومة التي علينا المضي قدمًا في حياتنا.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = فاشل، maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

A Quick Fix - Advice from an Unstuck You

self-help

A Quick Fix - Advice from an Unstuck You

If “you can’t see the wood for the trees” or are “going around in circles,” those phrases may offer a clue to where you’ll find the solution.

This advice is for you if you resonate with one of the following sayings and want a different perspective on a problem you’re facing NOW. I obtained the advice by imagining myself in the future when I was no longer setback in the way described by each of the sayings. I then asked myself what advice I would give that younger and stuck me. For example:

If I was stuck in a rut, I imagined what advice an older wiser me, who was no longer stuck, would give to that younger self to get back on track. If I couldn’t see the wood/forest for the trees, I considered what that future self would say to help me turn the corner to enable me to get a different perspective.

What you’ll need to do first is to decide which of the following sayings best describes the current situation you’d benefit from a different perspective on:

• Stuck in a rut

• Can’t see the wood for the trees

• Up a creek without a paddle

• Going around in circles

From the antidotes below, simply pick the one that is needed to solve the current challenge, and read the advice given. You may find one of the pieces of advice provides the necessary perspective, or perhaps you need to read them all to get that, or whilst reading them your mind may go off on a different tangent, and it’s that tangent that provides the solution. You may even find an antidote from a different saying also helps.

The key is allowing your subconscious to help you experience a different perspective, and to therefore obtain insight about what action to take next.

Here’s the advice I gave myself …

Out of the Rut

(for when you’re stuck in a rut)

The rut has become too familiar, and you’ve simply forgotten what it’s like to be on track. Being back on track can also become a familiar feeling, and one that is accompanied by health, wellbeing and laughter too. Remember something you are on track about, and allow that sense of direction and purpose to expand into the current situation. More ease, and less tension and trying.

Before taking any further action do something to release the tension - that may involve running; or having a relaxing bath; doing a crossword or puzzle; or perhaps (using my new pastime) going for a very refreshing open water swim in the sea! Anything that enables you to access a more relaxed state of mind and body. The first step is simple. Trust you have walked this way before, and can do so again. Take the first step with confidence, and don’t look back.

Seeing The Wood/Forest For The Trees

(for when you can’t see the wood/forest for the trees)

You just need to stand back, and not be so intense. Don’t try to do it all at once. The wood is such a small part of the grand journey. Don’t make it the journey. In fact, any direction you take would be a good one because it gets you moving - any direction with conviction will get you there – you can make course corrections as you go. There’s 360 degrees of choice, and they’re all preferable to the static stuck choice you’re making at the moment.

Paddle In Hand And No Longer Up A Creek

(for when you’re up a creek without a paddle)

You’re going nowhere, indecision is keeping you stuck. Just decide what to do, and do it. Any movement will be in the right direction, it’s inaction that’s keeping you stuck. Don’t allow the saying to constrain the solution - finding a paddle isn’t necessarily the only solution – the water isn’t that deep. Can you wade out, swim out, float out?

No Longer Going Around In Circles

(for when you’re dizzy going around and around in circles)

If you keep doing what you’ve always done you’ll keep getting what you’ve always got. Change direction; go around in squares; slow down your circling; or make it a bigger or smaller circle. Do something different, and notice how that allows a different outcome.

So much wasted time for fear of making a wrong decision. Just follow your gut, and trust that all that you fear losing will either be given to you again, or will be replaced with something even greater. Your gut doesn’t choose a direction because it thinks it will give you less of what you have now, it makes a choice for more and greater. Dishonoring your intuition stops the muscle from working, and makes it harder to hear - honor and listen so that you may be stronger in the end.

Ask Your Own Future Self For Some Advice

Remember these insights came from my own future self, advising me on what to do when I had been using the saying to describe a situation. The advice may have resonated for you too. The advice may also not have resonated. You may therefore want to ask your own future self for some advice; that future you who has already resolved the problem you’re trying to sort out – give it a try!

ONE SUGGESTION: I’ve found it’s best to either say the advice out loud (perhaps recording it as you do) or writing it as if your future self is writing a letter to your current self.

Good luck - you don’t really need it though, as the solution is already known to a part of you. You just need to listen to that part, that inner you that is wise beyond all logical understanding.

©2018 by Alison Smith. All Rights Reserved.
Publisher: Findhorn Press, an imprint of
Inner Traditions Intl. www.innertraditions.com

Article Source

Can’t See the Wood for the Trees? Landscaping Your Life to Get Back on Track
by Alison Smith

Can’t See the Wood for the Trees? Landscaping Your Life to Get Back on Track by Alison SmithA guide to using the metaphorical language of a “stuck” situation to discover the solution • Shares an easy, fun process of exploring well-known sayings as a means to identify new solutions and get unstuck in life and work • Explains how to bring clarity to a problem, highlight alternative perspectives, bypass any conscious resistance to finding a solution, and allow solutions to emerge organically, from within ourselves • Details the author’s “Landscaping Your Life” method, which has been used successfully in business strategy development, team development, project problem resolution, and in one-to-one coaching.

Click here for more info and/or to order this paperback book and/or download the Kindle edition.

About the Author

Alison SmithAlison Smith is a coach, facilitator, and trainer who has developed the “Landscaping Your Life” method to help people get unstuck and back into their flow. She works with teams as well as individuals in both business and personal contexts. Since her own personal transformation 18 years ago, Alison has increasingly found the more unconventional tools to be more effective and powerful at bypassing the blocks and resistance we have to moving forward in our lives.

Related Books

Unstuck: Your Guide to the Seven-Stage Journey Out of Depression
self-helpAuthor: James S. Gordon M.D.
Binding: Paperback
Publisher: Penguin Books
List Price: $18.00

Buy Now

How to Get Unstuck: Breaking Free from Barriers to Your Productivity
self-helpAuthor: Matthew Aaron Perman
Binding: Hardcover
Publisher: Zondervan
List Price: $19.99

Buy Now

The Unstuck Church: Equipping Churches to Experience Sustained Health
self-helpAuthor: Tony Morgan
Binding: Paperback
Publisher: Thomas Nelson
List Price: $16.99

Buy Now

self-help
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

Support A Good Job!