أربعة مجالات للنمو الروحي ذات قيمة كبيرة

أربع خطوات للنمو الروحي: تصبح تعبيرا أوضح من نفسك الإلهي الذاتي

لتحقيق النمو الروحي لاتخاذ مكان في حياتك، يجب تغيير. يجب التخلي عن بعض المناطق في حياتك وشخصيتك - وخاصة في المناطق التي لا تعمل جيدا أو هي نتيجة انعدام التوازن - والسماح لهم للشفاء. هذه عملية التغيير والتحول ليس من السهل دائما، وغالبا ما يأخذ شجاعة - لكن المكافآت هي أكثر من يستحق كل هذا الجهد.

فيما يلي أربعة مجالات للنمو الروحي أثبتت أنها ذات قيمة.

1. الثقة في الذات العليا

العالي الذاتي هو ذلك الجزء من الله الذي يبحث للكم. كان موجودا لمساعدتك ومساعدة، وبعد كل الموارد من الله للعمل مع، غير قادرة على القيام بذلك في ابتكار العديد من الطرق.

العالي الذاتي يعرف كل شيء عنك. فهو يعرف كل ما قمت به من أي وقت مضى، في هذه الحياة وفي حياتكم كل الماضي. انه يعرف كل شيء من أي وقت مضى أن اتخذت مكانا في كل شيء، والماضي الذي يحدث الآن، وكل ما سيحدث في المستقبل. وهو يدرك تماما من جميع الموارد التي قد تكون مفيدة لك الآن، وأفضل مسار للعمل من أجل تحقيق أي هدف نبيل. هذا أمر إيجابي تماما وحاضرة دائما لمساعدتك.

والذات العليا يحبك أكثر عمقا وبشكل كامل مما تتخيل و، لأنه جزء من الله، والذات العليا هي في الواقع مصدر الحب نفسه. قد تأتي جميع المعجزات التي وقعت من أي وقت مضى من الذات العليا. لأنه هو معرفة جميع وقوية قبل كل شيء، يمكن أن يكون مصدرا للحماية مطلقة، وتضميد الجراح، والتوجيه.

تعلم الثقة في الذات العليا للتوجيه هي الخطوة الأكثر أهمية التي يمكن أن تتخذ في النمو الروحي الخاص بك. والذات العليا تدرك تماما من حياتك فريدة من نوعها وعلى ما تحتاج إليه من أجل التقدم الروحي. مرة واحدة يتم تطوير علاقة عمل والحفاظ عليها، فإن الذات العليا يهديك بدون خطأ إلى تحقيق.

2. لحل مشاكل شخصية

كثير من الناس يريدون تجاهل مشاكلهم والتظاهر بأنها غير موجودة. ومع ذلك ، فإن حياتهم ستكون أسهل إذا ما رأتهم ببساطة من منظور آخر ، وقبولهم ، والاستعداد لفعل شيء حيالهم. فهي ليست شيئًا يمكن تجاهله أو تجنبه ، بل شيء يقبله ويفهمه ويتقنه.

في الواقع ، قد تقول إن النمو الروحي ينطوي على الرغبة في النظر مباشرة إلى مجالات الحياة التي لا تعمل ، أو أنها غير متوازنة ، وتدرك أن هذه الحالات تحتوي فعليًا على الدروس التي جئت إلى هذه الحياة لتتعلمها. إنها مواقف اخترتها في حياتك لمساعدتك في التقدم.


الحصول على أحدث من InnerSelf


الكون هو دائما في حالة من التوازن. ويمكن لمشكلة عدم وجود حل لها من دون القائمة في نفس الوقت. من خلال التعامل مع المشاكل الخاصة بك مباشرة وتطلب من الذات العليا للحصول على مساعدة في حلها، وسوف تنقل لكم في اتصال مع والحل في هذه العملية، وتعلم أشياء هامة عن نفسك وعن الحياة.

3. استرداد المواهب الكامنة

بعد أن عاش عدة مرات من قبل، وكان لديك تجارب في حياة الماضي التي يمكن أن تكون مفيدة لكم الآن. وتشير الأبحاث إلى الناس وكان مئات من حياة الماضي. بالنسبة لمعظم الناس، هو مجرد وجود مثل رف الكتب مع عدة مئات من الكتب عليها، وفقط بعد أن قرأت جزءا من واحد من الكتب - حياتك الحالي. فمن الممكن للوصول إلى جميع الكتب على رف الكتب والبدء في استخدام معلومات قيمة من حياتكم الماضية التي تحتويها.

وكان الناس العديد من التجارب وتطوير المواهب والقدرات في العديد من حياة الماضي. كثيرا ما كانت تلك أكثر نجاحا في حياتهم الماضية مما كانت عليه في حياتهم الحالية - والسبب هو أن وضعت كتلة حول المواهب التي تمنعهم من استخدام ذلك الآن. (وفي بعض الأحيان كان يساء استخدامها الموهبة أو المشاعر السلبية أصبحت مرتبطة به مثل الشعور بالذنب أو الخوف أو الألم، وبالتالي فإن الشخص لديه كتلة اللاوعي التي تمنعهم من الوصول إلى موهبة الآن).

هذه القيمة تجارب الحياة الماضية ليست سوى أقل من مستوى الوعي واعية وذلك من خلال استخدام العلاج حياة الماضي، يمكن للشخص بسرعة الافراج عن الكتل والبدء في استخدام مواهب الحياة الماضي الآن.

4. اكتشاف الغرض حياتك

قبل هذه الحياة، وكان هناك وقت عندما كنت تفكر وتخطط ما تريد تحقيقه في حياتك الحالية. غالبا ما كان لك المساعدة، ربما من أدلة أو مجلسا خاصا. هل يمكن أن ننظر إلى الأمام في الوقت المناسب واختيار فعلا من عدد من المرات الحياة ممكنة، مع العلم سلفا والديك الذي سيكون والأحداث الرئيسية في حياة كل ممكن. خلال هذه العملية، واخترت حياتك الحالية وكنت تعرف ما الغرض الخاص بك سيكون.

ومن الممكن من خلال عملية الاسترشاد التأمل أو التنويم المغناطيسي الذاتي، إلى العودة في الوقت المناسب إلى عندما كنت تخطط حياتك الحالي. خلال هذه العملية، يمكنك أن نتذكر ما حدث وإعادة اكتشاف الغرض حياتك.

ومعرفة الغرض الخاص بك الحياة وتعمل على أن تعطي اتجاه حياتك، وخطوة ضرورية في تحقيق السعادة الحقيقية.

عندما تنظر إلى حياتك، وربما سوف تجد قيمة في الفكر أنه ليس كثيرا ما كنت تعتقد أن من المهم أو حتى ما تفعله، ولكن ما أصبح لك. خلق حياتك بحيث تصبح كل يوم أكثر وضوحا من التعبير عن الذات الإلهية الخاصة بك.

أعيد طبعها بإذن من ولي لي راند
من مختاراته ، التطور الروحي في العصر الجديد.

كتاب من قبل هذا الكاتب:

The Reiki Touch: نظام التعلم المنزلي الكامل (اسطوانات DVD و 2 CD و 30 و 100 + page)
بواسطة وليام لي راند

The Reiki Touch: نظام تعليمي منزلي كامل (أقراص DVD و 2 CD و 30 و 100 + مصنف)يجمع Reiki master William Lee Rand بين مزايا الفيديو والصوت والبطاقات المرجعية والتعليمات المكتوبة لتوفير مجموعة شاملة من الأدوات لكشف أسرار ريكي الأكثر فعالية. يوفر مفاتيح أساسية للريكي للمبتدئين والممارسين المتقدمين على حد سواء.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب

نبذة عن الكاتب

إلهاموليام راند لديه خلفية واسعة في الميتافيزيقا باعتبارها التنويم الإيحائي، Rosicrucian 1، معالج الريكي، منجم 1، ومبرمج البرمجة اللغوية العصبية معتمد بين المواهب الأخرى. انه هو مؤسس المركز الدولي للتدريب ريكي، مؤلف كتاب ريكي، لمسة شفاء وأكثر من أربعين من المقالات والأشرطة على Reiki. قد تصل اليه في http://www.reiki.org

فيديو / عرض تقديمي مع ويليام راند: مواقف يد ريكي للعلاج الذاتي

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
by جين رولاند وشانتيديفي
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
by فيليب روسو وبريت ميتشل
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
by ساثفيك براساد وبرادلي ريفز

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 20 و 2020
by InnerSelf الموظفين
يمكن تلخيص موضوع النشرة الإخبارية هذا الأسبوع على أنه "يمكنك فعل ذلك" أو بشكل أكثر تحديدًا "يمكننا القيام بذلك!". هذه طريقة أخرى للقول "أنت / لدينا القدرة على إجراء تغيير". صورة ...
ما الذي يناسبني: "يمكنني فعل ذلك!"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…

Four Steps to Spiritual Growth: Become A Clearer Expression Of Your Own Divine Self

Four Steps to Spiritual Growth: Become A Clearer Expression Of Your Own Divine Self

For spiritual growth to take place in your life, you must change. You must let go of some areas in your life and personality -- especially the areas that are not working well or are out of balance -- and allow them to heal. This process of change and transformation is not always easy and often takes courage -- but the rewards are more than worth the effort.

The following are four areas of spiritual growth that have proven to be valuable.

1. TRUSTING IN HIGHER SELF

The Higher Self is that part of God which is looking out for you. It is present to help you and, having all the resources of God to work with, is able to do so in many powerful ways.

The Higher Self knows all about you. It knows everything you have ever done, in this life and in all your past lives. It knows everything that has ever taken place in the past, everything that is happening now and everything that will happen in the future. It is fully aware of all the resources that might be useful to you now, and the best course of action to achieve any worthy goal. It is entirely positive and is always present to help you.

The Higher Self loves you more deeply and completely than you can imagine and, because it is part of God, the Higher Self is actually the source of Love itself. All miracles that have ever occurred have come from the Higher Self. Since it is all knowing and all powerful, it can be a source of absolute protection, healing, and guidance.

Learning to trust the Higher Self for guidance is the most important step you can take in your spiritual growth. The Higher Self is completely aware of your unique life and what you need in order to progress spiritually. Once a working relationship is developed and maintained, the Higher Self will guide you unerringly to fulfillment.

2. SOLVING PERSONAL PROBLEMS

Many people want to ignore their problems and pretend they do not exist. Yet, their life would be easier if they would simply see them from another perspective, accept them, and be willing to do something about them. They are not something to ignore or avoid, but something to accept, understand, and master.

In fact, you might say that spiritual growth involves being willing to look directly into the areas of life that are not working, or are out of balance, and realize that these situations actually contain the lessons you came into this life to learn. They are situations you chose to have in your life to help you progress.

The universe is always in a state of balance. A problem cannot exist without its solution existing at the same time. By dealing with your problems directly and asking the Higher Self for help in solving them, you will be brought into contact with the solution and in the process, learn important things about yourself and about life.

3. RECOVERING LATENT TALENTS

Having lived many times before, you have had experiences in past lives that could be useful to you now. Research indicates people have had hundreds of past lives. For most people, it is just like having a book shelf with several hundred books on it and only having read part of one of the books -- your present life. It is possible to gain access to all the books on the book shelf and start using the valuable information from your past lives that they contain.

People have had many experiences and developed many talents and abilities in past lives. Often they have been more successful in past lives than in their present life -- the reason being that a block was developed around the talent that prevents them from using it now. (Sometimes the talent was misused or negative feelings became associated with it such as guilt or fear or pain, so the person has a subconscious block that prevents them from accessing the talent now.)

These valuable past life experiences are just below the level of conscious awareness and through the use of past life therapy, a person can quickly release the blocks and begin using past life talents now.

4. DISCOVERING YOUR LIFE PURPOSE

Just before this life, there was a time when you were contemplating and planning what you wanted to achieve in your present life. Often you had help, perhaps from your guides or a special council. You could look forward in time and actually choose from a number of possible life times, knowing in advance who your parents would be and the major events of each possible lifetime. During this process, you chose your present life and you knew what your purpose would be.

It is possible through a process of guided meditation or self-hypnosis to go back in time to when you were planning your present life. During this process, you can remember what happened and rediscover your life purpose.

Knowing your life purpose and acting on it will give your life direction and is a necessary step in achieving true happiness.

When you look at your life, perhaps you will find value in the thought that it is not so much what you think that is important or even what you do, but what you become. Create your life so that each day you become a clearer expression of your own Divine Self.

Reprinted with permission by William Lee Rand
from his anthology, Spiritual Development in the New Age.

Book by this author:

The Reiki Touch: complete home learning system (DVD, 2 CDs, 30 cards, and 100+ page workbook)

The Reiki Touch: complete home learning system (DVD, 2 CDs, 30 cards, and 100+ page workbook)Reiki master William Lee Rand combines the advantages of video, audio, reference cards, and written instruction to provide a comprehensive set of tools for uncovering Reiki's most potent secrets. Provides the essential keys to Reiki for beginners and advanced practitioners alike.

Info/Order this book

About The Author

inspirationWilliam Rand has a broad background in metaphysics as a hypnotherapist, a Rosicrucian, a Reiki healer, an astrologer, and a certified NLP programmer among other talents. He is the founder of the International Center for Reiki Training, the author of Reiki, The Healing Touch and over forty articles and tapes on Reiki. You may reach him at http://www.reiki.org
 

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}