كيف أغرقت معرض العلوم لكني أنقذت العالم

كيف أغرقت معرض العلوم لكني أنقذت العالم

في الصف التاسع ، قمت بعمل مشروع لمعرض علوم المدينة. كان عن التمثيل الضوئي. قمت بإعداد مختبر صغير في غرفة نومي مع أضواء ملونة على البنفسج الأفريقي. لم يكن لدي أي فكرة عما كنت أفعله ولم أتعلم شيئًا. كنت أفضل أن ألعب البيسبول.

عندما حدث هذا الحدث الكبير ، عرضت تجربتي في قاعة المعارض المترامية الأطراف ، بجانب الأطفال الذين يعرفون بالفعل ما الذي يقومون به. يتدرب معلمو العلوم حول القاعة ، ويفحصون المشاريع ويختبرون الطلاب. اقترب مني مدرس ، وجاء الحديث حول علم الوراثة. "إذا قطعت ذيل الفئران ، فهل سيكون لأطفالها ذيول قصيرة أم طويلة؟"

من الواضح أن الإجابة كانت "طويلة منها". لكن بما أن عقلي كان لدى اليانكيز أكثر من الفئران الافتراضية ، أجبت "قصيرة".

أومأ المعلم بإيجاز ولم يقل شيئًا وانتقل.

لم أفز في معرض العلوم.

لدينا الفطرية الكمال

بسرعة إلى الأمام عقود عديدة. لقد انتقلت من يانكيز ل دورة في المعجزات وغيرها من الدراسات الروحية. يكرر كتاب الدورة التدريبية أحد الدروس أكثر من أي درس آخر: أنا كما خلق الله لي.

في صباح أحد الأيام استيقظت وأتفهمني بإدراك مذهل أني أحب كرة سريعة مئة ميل في الساعة: إن الفئران الصغيرة لها ذيول طويلة لأن التغييرات الخارجية على والديها لا يمكنها تغيير المخطط الوراثي الذي تم تمريره إليها. الكمال الوالدي للوالدين هو إرثهم لأطفالهم. ما هو متأصل بعمق داخل الوالد لا يتأثر بالتلاعب الخارجي.

طبيعتنا الروحية تضمن أننا كاملون ومتكاملون. لقد خلقنا في صورة الله ومثاله. ما يجري في العالم الخارجي لا يمكن أن يغير من نحن أو يؤثر على طبيعتنا الحقيقية. بغض النظر عما يحدث لجسمنا أو شخصيتنا أو علاقاتنا أو مهنتنا أو مواردنا المالية أو سياساتنا الدنيوية ، لا يمكن أن تؤثر الأحداث الخارجية على من نحن في صميمنا. إلهنا لا يزال سليما.

العودة إلى البراءة

لقد تعلمت طريقة شفاء يقوم فيها الوالدان بحفظ المشيمة وتجميدها عند ولادة الطفل. إذا أصيب الطفل في وقت لاحق من الحياة بمرض ، أخذ الوالدان بعضًا من المشيمة ووضعهما في جسم الطفل. تحتوي المشيمة على الكود الأصلي لوحدة الطفل أو البراءة. عندما يهاجم تهديد أو إنكار للبراءة الجسم ، يكون رده الأقوى هو العودة إلى البراءة.

عنوان كتاب ماريان ويليامسون العودة الى الحب يجسد هذا المبدأ. عندما يهاجم العالم رفاهيتنا ، فلن نسود بالدفع بقوة أكبر أو العمل بمزيد من الغضب أو محاولة التلاعب بالظروف الخارجية. بدلاً من ذلك ، يجب أن نسقط في مكان عميق بداخلنا لم يلمسه العالم أو يتغيره أو يتلفه. في صميمنا نبقى كما كنا دائما وسوف نكون دائما. أنا كما خلق الله لي.

لا إصلاح ما ليس كسر

إذا أنا كما خلق الله لي ، فأنت كذلك ، وكذلك الجميع. لا نحتاج إلى إصلاح أو تحسين أنفسنا. لا يمكنك تحسين الكمال. الشيء الوحيد الذي نحتاج إلى إصلاحه هو أفكارنا التي تحدد لنا أقل مما نحن عليه ، ومحدودة ومكسورة وقبيحة وغير متسامحة وغير قابلة للحفظ.

تخبرنا الدورة التدريبية أنه ليس ما نحتاج إلى أن ننقذه من هذا هو المهم. هذا هو ما نحتاج إلى حفظه من أجل. مصيرنا هو العودة إلى وطننا لبراءة الأصلي. سيتم استعادة كل ما يبدو ضائعًا ونحن ندرك أننا لا نستطيع أن نفقد أنفسنا أبدًا. لا يوجد خسارة في الجنة.

في فيلم بهر (نسخة 2000) ، يمتلك الطالب الذي يذاكر كثيرا إليوت قوة صناعية قوية على أليسون الرائعة ولكن لا يمكن الوصول إليها. الشيطان يأتي جنبا إلى جنب ويقدم المساعدة إليوت وو أليسون في مقابل روحه. يوافق إليوت. ما لا يخبره الشيطان إليوت هو أن كل سيناريو يحصل فيه على الفتاة سوف يتركه بخيبة أمل ومعاناة. وأخيرا ينتهي إليوت في السجن ، في انتظار الشيطان لتأخذها مستحقة. عندما يخبر زميله في الزنزانة عن مأزقه ، يخبر الزميل (وهو ملاك) إليوت ، "لا يمكن أن يأخذ شيطان روحك. ليس لك أن تتخلى عنه. روحك ملك لله. "ما خلقه الله لا يمكن أن يتلف أو يضر أو ​​يضيع. الله فيك هو الله إلى الأبد.

كثير منا يأسف على القرارات التي اتخذناها. نحن نعتقد أننا أخطأنا ، وأهاننا الله ، ونطلق الكرمة التي ستؤذينا وآخرين. دورة في المعجزات يخبرنا أن لا شيء من هذا صحيح. تعلن ، ". . . كل ما تعتقد أنه يجب أن يأتي من الخطيئة لن يحدث أبداً. "إن العالم الذي تبدو فيه الخطيئة حقيقيًا ، كما يوضح المقرر ، هو وهم. عالم التسامح والحب والعافية هو حقيقة واقعة. إن عنوان كتاب قائم على تعاليم السيد الروحي HWL Poonja ، المعروف باسم Papaji ، يجسد هذا المبدأ التحريري بثلاث كلمات بسيطة: "لم يحدث شيء على الإطلاق".

بعد معرض العلوم ، عدت إلى المنزل ودرست عن الفئران وذيلها. أدركت أن جوابي للمعلم كان خطأً. حتى في حالة تعرض أحد الوالدين للتلف ، يولد الطفل بالكامل. الآن ، بعد سنوات عديدة ، غرقت الدرس. كنت أفلت من المعرض ولكني تعلمت كيفية استرداد العالم. يمكنك أن تفقد ذيلك ، ولكن ليس روحك.

وأضاف * ترجمات من INNERSELF
© 2019 by Alan Cohen. كل الحقوق محفوظة.

كتاب من هذا المؤلف

روح تعني العمل: الطريق إلى بروزر بشكل وضيع دون بيع روحك
من جانب آلان كوهين.

روح يعني العمل: الطريق إلى بروزر بشكل وثيق دون بيع روحك من قبل آلان كوهين.يمكنك خلق النجاح المادي والحفاظ على روحك على قيد الحياة؟ هل يمكن الجمع بين الرخاء والغرض والشغف؟ يمكنك بيع المنتج الخاص بك دون أن تفقد روحك؟ بالاعتماد على مصادر الحكمة من Tao Te Ching إلى دورة في المعجزات، بالإضافة إلى قصص من عملاء آلان وحياته الخاصة ، سيساعدك هذا الكتاب على السير على مسار سليم روحيا إلى النجاح الذي تريده.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب. متوفر أيضًا كإصدار Kindle.

نبذة عن الكاتب

آلان كوهينآلان كوهين هو مؤلف مبيعا من دورة في المعجزات سهلة و صدر حديثا روح الوسائل التجارية. انضم إلى Alan والموسيقي Karen Drucker في هاواي ، ديسمبر / كانون الأول 1-6 ، للحصول على ملاذ غير عادي ، "دورة في المعجزات: الطريق السهل". لمزيد من المعلومات حول هذا البرنامج ، تدريب Alan Holistic Life Coach ابتداءً من يناير 1 ، كتبه ومقاطع الفيديو التابعة له وعروض أسعار يومية ملهمة ودورات عبر الإنترنت وبرنامج إذاعي أسبوعي ، قم بزيارة www.alancohen.com

مشاهدة أشرطة الفيديو آلان كوهين (المقابلات وأكثر)

المزيد من الكتب عن طريق آلان كوهين

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

في هذا اليوم ، 9 / 11: ذكرى مؤلمة
في هذا اليوم ، 9 / 11: ذكرى مؤلمة
by ماريان ويليامسون

How I Flunked the Science Fair but Saved the World

How I Flunked the Science Fair but Saved the World

In the ninth grade I did a project for the city science fair. It was about photosynthesis. I set up a little lab in my bedroom with colored lights on African Violets. I had no idea what I was doing and I learned nothing. I would rather have been playing baseball.

When the big event came, I displayed my experiment in the sprawling exhibition hall, next to kids who actually knew what they were doing. Science teachers milled around the hall, inspecting the projects and quizzing the students. A teacher approached me, and the conversation came around to genetics. “If you cut the tail off of a rat, will its children have short tails or long ones?”

The answer was obviously “long ones.” But since my mind was with the Yankees more than hypothetical mice, I answered, “short.”

The teacher nodded briefly, said nothing, and moved on.

I didn’t win the science fair.

Our Innate Wholeness

Fast forward many decades. I’ve moved on from the Yankees to A Course in Miracles and other spiritual studies. The Course Workbook repeats one lesson more than any other: I am as God created me.

One morning I wake up and a stunning realization gobsmacks me like a hundred-mile-an-hour fastball: The baby mice have long tails because the external changes to their parents cannot alter the genetic blueprint passed along to them. The parents’ innate wholeness is their legacy to their children. What is imbedded deep within the parent is not affected by external manipulation.

Our spiritual nature ensures that we are whole and perfect. We are created in the image and likeness of God. What goes on in the external world cannot change who we are or affect our true nature. No matter what happens to our body, personality, relationships, career, finances, or worldly politics, external events cannot affect who we are at our core. Our divinity remains intact.

A Return to Innocence

I learned about a healing method in which when a child is born, the parents save the placenta and freeze it. If, later on in life, the child contracts a disease, the parents take some of the placenta and infuse it into the child’s body. The placenta contains the original code for the child’s wholeness or, we might say, innocence. When a threat or denial of innocence attacks the body, its strongest response is to return to innocence.

The title of Marianne Williamson’s book Return to Love captures this principle. When the world assails our well-being, we will not prevail by pushing harder, working more furiously, or attempting to manipulate external circumstances. Instead, we must drop into the place deep inside of us that has never been touched, changed, or damaged by the world. At our core we remain who we always have been and always will be. I am as God created me.

Don't Fix What Ain't Broke

If I am as God created me, so are you, and so is everyone. We don’t need to fix or improve ourselves. You cannot improve upon perfection. The only thing we need to fix are our thoughts that define us as less than we are, limited, broken, ugly, unforgiven, and unsavable.

The Course tells us that it is not what we need to be saved from that is important. It is what we need to be saved for. Our destiny is to come home to our original innocence. All that appears lost will be restored as we recognize that we can never lose ourselves. There is no loss in heaven.

In the movie Bedazzled (2000 version), nerd Eliot has an industrial-strength crush on the gorgeous but unattainable Alison. The devil comes along and offers to help Eliot woo Alison in exchange for his soul. Eliot agrees. What the devil doesn’t tell Eliot is that every scenario in which he gets the girl will leave him disappointed and suffering. Finally Eliot ends up in jail, awaiting the devil to take her due. When he tells his cellmate about his predicament, the fellow (who is an angel) tells Eliot, “No devil can take your soul. It’s not yours to give away. Your soul belongs to God.” What God created cannot be damaged, compromised, or lost. The God in you is God forever.

Many of us regret decisions we have made. We believe we have sinned, offended God, and set in motion karma that will hurt us and others. A Course in Miracles tells us that none of this is true. It declares, “. . . all that you believe must come from sin will never happen.” The world in which sin seems real, the Course explains, is illusion. The world of forgiveness, love, and wellness, is reality. The title of a book based on the teachings of spiritual master H.W.L. Poonja, known as Papaji, captures this liberating principle in three simple words: “nothing ever happened.”

After the science fair I went home and studied about the mice and their tails. I realized that my answer to the teacher was dead wrong. Even if a parent has been damaged, the child is born whole. Now, many years later, the lesson has sunken in. I flunked the fair but learned how to redeem the world. You can lose your tail, but not your soul.

*subtitles added by InnerSelf
©2019 by Alan Cohen. All Rights Reserved.

Book by this Author

Spirit Means Business: The Way to Prosper Wildly without Selling Your Soul
by Alan Cohen.

Spirit Means Business: The Way to Prosper Wildly without Selling Your Soul by Alan Cohen.Can you create material success and keep your spirit alive? Is it possible to combine prosperity with purpose and passion? Can you sell your product without losing your soul? Drawing on wisdom sources from the Tao Te Ching to A Course in Miracles, as well as stories from Alan's clients and his own life, this book will help you navigate a spiritually sound path to the success you desire.

Click here for more info and/or to order this book. Also available as a Kindle edition.

About The Author

Alan CohenAlan Cohen is the bestselling author of A Course in Miracles Made Easy and of the newly-released Spirit Means Business. Join Alan and musician Karen Drucker in Hawaii, December 1-6, for an extraordinary retreat, “A Course in Miracles: the Easy Path.” For more information about this program, Alan’s Holistic Life Coach Training beginning January 1, his books and videos, free daily inspirational quotes, online courses, and weekly radio show, visit www.alancohen.com

Watch Alan Cohen videos (interviews and more)

More books by Alan Cohen

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}