نحن ما يكمن تحت: عطارد إلى الوراء وأنا آم

نحن ما يكمن تحت: عطارد إلى الوراء وأنا آم
الصورة عن طريق هيلاري كلارك 


رواه ماري ت. راسل

نسخة الفيديو في نهاية هذه المقالة

Mercury Retrograde في برج الدلو: 
30 يناير (3:46 مساءً بالتوقيت العالمي) - 21 فبراير 2021

جميع التواريخ والأوقات هي UT لذا قد تختلف في منطقتك الزمنية.

مع اقتران القمر الأسود ليليث ايريس في وقت محطتها الرجعية (الساعة 3:46 مساءً بالتوقيت العالمي في 30 يناير 2021) ، لم يكن هذا الزئبق يسحب أي اللكمات ولا يأخذ أي سجناء. كما أننا لا نريد أن نكون أسرى ، لأن وعدها هو التحرر من القيود التي تؤمنها خداعاتنا. لا يتعلق الأمر بالخدع المعقدة أو السلبيات الطويلة التي يتم خداعها ، ولكن التقلبات والمنعطفات اليومية التي نقوم بها لتجنب مواجهة ما نحن عليه حقًا.

يتحدث القمر المعزول في برج العذراء حيث يتحول عطارد عن وجهه عن الحاجة إلى التمييز الدقيق عندما يتعلق الأمر بالتقييم الذاتي والتعريف. إن الهوية أمر صعب - فهي ميسرة لرحلتنا عبر هذا العالم ومحفزًا للصراع والانقسام ، فهي تتطلب مهارة كبيرة لإدارة حوافها الحادة بحكمة ورشاقة.

نحن لسنا تسمياتنا

إن مقدار ما نستثمره عاطفيًا في الشخص الذي ندرك أنفسنا أنه يملي علينا مدى قدرتنا على احتضان الأجزاء التي لا تتناسب مع تلك الصورة في أنفسنا. إذا رأينا أنفسنا متعاطفين ، فقد نتجاهل عدم اهتمامنا بألم الآخر. إذا رأينا أنفسنا روحيين ، فقد نتجنب خصائصنا البشرية القديمة أو العادية! إذا رأينا أنفسنا مختلفين بشكل فريد ، فقد نكافح للتعرف على قواسمنا المشتركة مع الآخرين.

يدعونا عطارد هذا إلى إلقاء نظرة على الملصقات التي نختارها لأنفسنا ولماذا تعني الكثير. سواء كانت روحية أو سياسية أو دينية أو غير ذلك ، فنحن جميعًا لدينا. يمكن أن تكون مفيدة لتحديد الولاء في عالم معقد. ولكن بقدر ما يتم استثمارهم بأهمية كبيرة ، يمكنهم أيضًا أن يصبحوا نفس السلاسل التي تسرق حريتنا.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

الاسم الاول:البريد الإلكتروني:
 


خلال هذه الأسابيع الثلاثة ، يمكننا أن نحرر التسمية لبعض الوقت ونرى كيف يكون ذلك. كيف يبدو التلاشي في الخلفية ، غير مرئي؟ كيف نشعر بإسقاط اسمنا وتاريخنا للتخلي عن القصص التي نخبرها لأنفسنا عن من نحن وماذا؟ هل هذا يعني أننا أصبحنا لا أحد؟ وهل هذا يجعل الحياة خالية من المعنى؟ أم نكتشف حقيقة أعمق وأكثر ثباتًا حول من نحن حقًا؟

تعتبر هذه التجربة الخاصة بالنفس الأعمق ، والتي لم تمسها القاذفات والسهام في الحياة اليومية ، أمرًا بالغ الأهمية عندما نقترب من أول مربعات زحل الثلاثة إلى أورانوس هذا العام (في 17 فبراير). المستقبل معلق في الميزان وهناك قرارات يجب اتخاذها:

هل نحافظ على الوضع الراهن أم نرسي الأسس لطريقة جديدة للوجود؟

هل نختار الحب على الخوف أم الخوف على الحب؟

وهل نعانق المجهول أو نهرب من براثنه مهما خنق المعلوم؟

هل نسير في حديثنا أو نتجنب المسؤولية التي يحملها العيش في هذه الأوقات غير العادية؟

لقد أصيب معظم الناس بصدمات نفسية إلى حد ما خلال العام الماضي. في بعض الأحيان ، كانت الصدمة الجماعية أكثر من محسوسة ، يتردد صداها في المجال الموحد الذي يربطنا جميعًا. الخوف واليأس والإحباط والحزن والغضب - كلها كانت بارزة لأننا اجتزنا ظروفًا لم نواجهها من قبل.

مثل هذه الظروف تستقطب الناس. نركض بحثًا عن غطاء أو نقف مجمدين مثل أرنب في المصابيح الأمامية. كل يوم تنقلب الحياة رأساً على عقب ، والتوقعات تلاحق الريح ، والخطط في حالة خراب. نسعى إلى أرضية آمنة لنشاركها مع الآخرين ونلقي الريبة على أولئك الذين يختارون صخرة مختلفة. تولد الهويات التي ينشأ منها الصراع. يترتب على ذلك الانقسام الذي يضعفنا جميعًا.

الكشف عن أنا

نحن في مرحلة حرجة الآن. ما يحدث هذا العام هو أمر محوري لكيفية تطور هذا العقد. نحن جميعًا نبني أسسًا للمستقبل. للقيام بذلك بشكل جيد ، يجب أن نعرف مؤسستنا أولاً. ليس من نعتقد أننا نحن أو نختار أن نكون ، ولكن من نحن تحت ذلك - الذات التي تعرف كل الأشياء على أنها واحدة ، والتي تعتبر الهوية بالنسبة لها مجرد إلهاء.

هذا الممر الرجعي لعطارد يفجر `` أنا هذا أو ذاك أو الآخر '' ليكشف عن أنا التي ، دون ضجة أو ضجة ، تقع تحتها كلها. من هذا المكان يمكننا اتخاذ قرارات حكيمة وتمييز العمل الأكثر حكمة. إنه يحثنا على إطلاق هوياتنا العزيزة ، حتى ولو للحظة واحدة ، لنصبح ما يكمن تحتها.

كلما استثمرنا المزيد من الطاقة في مفاهيم "أنا من هذا النوع من الأشخاص أعيش هذا النوع من الحياة" ، كلما سافرنا أكثر على هويتنا في الأسابيع القادمة. ليس لأننا لسنا ما نعتقده ، ولكن لأننا أكثر بكثير مما تسمح لنا به أي تسمية. إن القلب الكوني المشع لا يزيده ولا يتضاءل بهوية الأنا. إنه ببساطة لا يمكن تعريفه بمصطلحات ترضي العقل ، لذلك يبقى خارج وعينا بينما نديم الهويات التي تفعل ذلك. ولكن عندما يتراجع عطارد في برج الدلو ، يمكننا التخلي عن الحاجة إلى أن نكون شخصًا ونستحم في الحقل المقدس الذي يربطنا جميعًا.

عندما تتطلب الحياة لاحقًا أن نلتقط تلك الهوية مرة أخرى - كما ستفعل ذلك حتمًا - يمكننا القيام بذلك باستثمار أقل عاطفية ، وبسعي أقل نشاطاً ، وإصرار أقل. آمن في معرفة أن كل إدراك للذات هو انعكاس باهت لاتساع جوهرنا. من هذا المكان الأكثر برودة ينشأ الوضوح ، تتدفق الحكمة. لا يوجد شيء لا يمكننا معرفته.

حان الوقت لفصل

إذا كنت تشعر بالإرهاق أو الإرهاق مؤخرًا ، فهذا هو الوقت المناسب لفصل الطاقة وإيقاف تشغيلها والعودة إلى القاعدة! في هذا العصر التكنولوجي حيث يحدث كل شيء عند الضغط على مفتاح أو انتقاد الشاشة ، ينتشر التحميل الزائد للمعلومات وإدمان الشاشة الخبيث في كل مكان.

استخدم هذه الأسابيع الثلاثة لمعرفة مقدار التكنولوجيا الكافية وأين ترسم الخط الفاصل. فقط لأن المزيد من الحياة يتم إجبارها على الفضاء على الإنترنت لا يعني أنه يجب علينا الامتثال. لا يزال بإمكاننا التحديق من النافذة ، قراءة كتاب قديم جيد ، كتابة رسالة بالقلم والورقة ، الرسم ، الغناء ، الصلاة ، الرقص ، المشي ، الجري ، ممارسة اليوجا ، التاي تشي ، الكاراتيه.

عطارد إلى الوراء في برج الدلو يعيدنا إلى أنفسنا ، لاكتشاف ما ومن نحن حقًا بعيدًا عن كل ما يخبرنا العالم أنه يجب أن نكون. لاحظ من يلفت انتباهك هذه الأيام. كيف تستجيب عاطفيًا وجسديًا للأحداث في المساحات عبر الإنترنت التي تشغلها؟

هل تجلب لك تفاعلاتك السلام والحكمة والوضوح؟ أم أنها تثير مشاعر مؤلمة وردود فعل توترية وهذا الإكراه المغري المزعج للانخراط في شيء يقايض السلام مقابل تضارب في الرأي؟

هذه هي الطريقة التي نغير بها العالم

إذا عدنا إلى الوراء ، وأعدنا التجميع والتفكير بهذه الطريقة ، يمكننا أن نكون أكثر وضوحًا وحكمة بمجرد انتهاء تراجع عطارد هذا ، المتجذر في الذات اللامحدودة التي تتدفق منها الحقيقة والأصالة. لا يزال بإمكاننا اتخاذ موقف ، لنقل مقالنا ، احترام معرفتنا الداخلية والتزاماتنا الخارجية ، لكن يمكننا القيام بذلك من مكان واضح ، ورؤية ما وراء "أنا الصغير" إلى المجال الموحد الذي يربطنا جميعًا. إن معرفة هذا المجال عن كثب أمر حيوي الآن ، لأن ديناميكيات هذا العام - في حين أن الإبداع بشكل مكثف - يمثل تحديًا في إمكاناتها.

إن الكثير من الأمور المعلقة في الميزان ، والتحول إلى فصائل متحاربة الرأي لن يساعد الكثيرين الآن. لكن مجتمع عالمي من الناس يرتكز على الحقيقة ، ويستند إلى الحكمة الخالدة ويكرم المجال الموحد الذي نخرج منه جميعًا…. تخيل كيف يمكن أن يغير هذا العالم!

© 2021. أعيد طبعها بإذن من المؤلف.

عن المؤلف

سارة Varcas، المنجم حدسي

سارة Varcas هو المنجم بديهية مع شغف لتطبيق رسائل الكواكب لصعود وهبوط الحياة اليومية. في ذلك تهدف إلى دعم الناس في تطورهم الشخصي والروحي ، مما يتيح الحكمة السماوية التي قد تكون غير متاحة للذين لا يملكون خبرة فلكية. درست سارة علم التنجيم لأكثر من ثلاثين عامًا إلى جانب مسار روحي انتقائي يمتد عبر البوذية والمسيحية التأملية والعديد من التعاليم والممارسات المتنوعة الأخرى. إنها تقدم أيضًا عبر الإنترنت (عبر البريد الإلكتروني) دورة التنجيم الذاتي الدراسة. يمكنك معرفة المزيد عن سارة وعملها في www.astro-awakenings.co.uk.

نسخة الفيديو من هذه المقالة:

 

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

الاسم الاول:البريد الإلكتروني:
 

{Emailcloak = إيقاف}

إلهام ماري تي راسل اليومي

أصوات INNERSELF

10 أسباب لماذا يعاني الرجال
10 أسباب لماذا يعاني الرجال
by باري Vissell
انتهيت مؤخرًا من قيادة معتكف للرجال عبر الإنترنت. أصبح كل واحد منا ضعيفًا للغاية و ، ...
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
by غلين بارك
مشاهدة رقص الفلامنكو متعة. راقص الفلامنكو الجيد ينضح بثقة كبيرة بالنفس ...
هل ندخل عصر الروح القدس؟
هل ندخل عصر الروح القدس؟
by ريتشارد سمولي
ربما لن يكون كهنة عصر الآب ، الذين تركز عملهم على الذبيحة ، ...
صدق في عبقريتك: امنح نفسك سمعة ترقى إلى مستوى!
صدق في عبقريتك: امنح نفسك سمعة ترقى إلى مستوى!
by آلان كوهين
ربما في وقت مبكر من حياتك تبنت فكرة عن نفسك حددت فيها أنك صغير ، قبيح ، ...
لمس الروح لفترة وجيزة في الشكل: حكمة من دام نفسه
لمس الروح لفترة وجيزة في الشكل: حكمة من دام نفسه
by نانسي الرياح
عندما خاضت في الماء البارد ، لاحظت جسم بركة زرقاء تطفو على ...
كيف تخطط وتجري جنازة منزلية
كيف تخطط وتجري جنازة منزلية
by إليزابيث فورنييه
كتب لي ويبستر ، الرئيس الفخري للتحالف الوطني للجنازة المنزلية ، "الجنازات المنزلية ...
أسبوع الأبراج: 29 مارس - 4 أبريل 2021
أسبوع الأبراج الحالي: 29 مارس - 4 أبريل 2021
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
ترك رحلة الشفاء مع التأمل على مستوى الخلية
ترك رحلة الشفاء مع التأمل على مستوى الخلية
by باري غروندلاند ، دكتوراه في الطب ، وباتريشيا كاي ، ماساتشوستس
التأمل على مستوى الخلية هو وسيلة لإيجاد طريقنا إلى "المنزل". نأخذ أنفاسنا إلى خلايانا ، ...

الأكثر قراءة

القاعدة الأولى لنجاح التأمل: لا تحكم بما يفعله الآخرون
القاعدة الأولى لنجاح التأمل: لا تحكم بما يفعله الآخرون
by ج. دونالد والترز
كم من الوقت يجب أن تتأمل؟ القاعدة الأولى هي ، لا تحكم بما يفعله الآخرون. ما الذي يعمل بشكل جيد ...
تاريخ غريب جدا من عيد الفصح الأرنب
التاريخ الغريب جدا لأرنب عيد الفصح
by كاتي إدواردز ، جامعة شيفيلد
أثناء قيامك بقضم رؤوس أرانب الشوكولاتة في نهاية هذا الأسبوع ، قد تتساءل عن كيفية رسم الرسوم المتحركة ...
تقنيات أحلام اليقظة التي يمكن أن تساعد في بناء مستقبلك
تقنيات أحلام اليقظة التي يمكن أن تساعد في بناء مستقبلك
by سيرج كاهيلي كينج
من السهل المبالغة في تبسيط أحلام اليقظة بالقول إن كل ما عليك فعله هو تخيل شيء ما ، ولكن ...
الإجهاد المشي: خطوة في الاتجاه الصحيح
المشي الحماسي: خطوة في الاتجاه الصحيح
by كارولين سكوت Kortge
في كثير من الأحيان نتعامل مع التمرين على أنه مجرد مهمة أخرى - ربما حتى عبء. نحن نفعل ذلك لأننا ...
لماذا يحاول الناس القيادة عبر مياه الفيضانات أو يغادرون بعد فوات الأوان ليهربوا؟
لماذا يحاول الناس القيادة عبر مياه الفيضانات أو يغادرون بعد فوات الأوان للهروب
by جاري ستيفنز وآخرون
على الرغم من التحذير من خطورة ظروف الطريق ، قام بعض الأشخاص بقيادة سياراتهم من خلال ...
الرقم صفر (0) في حياتك ببعض المساعدة من شفاء الأحجار
الرقم صفر (0) في حياتك ببعض المساعدة من شفاء الأحجار
by إيدثا ويست وسابين شيفرلي
قال عالم الرياضيات الأمريكي روبرت كابلان ذات مرة: "إذا نظرت إلى الصفر ، فلن ترى شيئًا. لكن انظر…
عمليات بسيطة للتوافق مع طاقة الحب والرحمة
عمليات بسيطة للتوافق مع طاقة الحب والرحمة
by روز Sharron
بينما تمارس هذه التمارين ، هدايا بسيطة من الإيمان والمحبة والصبر والوداعة واللطف ...
الآسيويون يجيدون الرياضيات؟ لماذا خلع الملابس حتى العنصرية كمجاملة لا تضيف ما يصل
الآسيويون يجيدون الرياضيات؟ لماذا خلع الملابس حتى العنصرية كمجاملة لا تضيف ما يصل
by نيرال شاه
على السطح ، تبدو قصة "الآسيويون بارعون في الرياضيات" وكأنها مجاملة. بعد كل شيء ، ما ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

We Are What Lies Beneath: Mercury Retrograde and the I AM

We Are What Lies Beneath: Mercury Retrograde and the I AM
Image by Hilary Clark 


Narrated by Marie T. Russell

Video version at the end of this article

Mercury Retrograde in Aquarius: 
30th January (3:46 pm UT) – 21st February 2021

All dates and times are UT so may vary in your time zone.

With Black Moon Lilith conjunct Eris at the time of its retrograde station (3:46 pm UT on January 30th, 2021), this Mercury pulls no punches and takes no prisoners. Nor would we want to be held captive, for its promise is freedom from the chains secured by our own deceptions. This is not about intricate scams or long cons that flatter to deceive, but the everyday twists and turns we perform to avoid coming face to face with who we truly are.

The Moon isolated in Virgo as Mercury turns about-face speaks of the need for careful discernment when it comes to self-evaluation and definition. Identity is a tricky thing – both the facilitator of our journey through this world and a catalyst of conflict and division, it takes great skill to manage its sharp edges with wisdom and grace.

We Are Not Our Labels

How much we emotionally invest in the person we perceive ourselves to be dictates how well we can embrace the parts of ourselves that don’t fit that image. If we see ourselves as compassionate, we may ignore our lack of concern for another’s pain. If we see ourselves as spiritual, we may sidestep our more mundane or plain old human characteristics! If we see ourselves as uniquely different, we may struggle to recognise our commonality with others.

This Mercury invites us to look at the labels we choose for ourselves and why they mean so much. Whether spiritual, political, religious or otherwise, we all have them. They can be useful to identify allegiance in a complex world. But to the extent that they’re invested with weighty significance, they can also become the very chains that steal our freedom.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

During these three weeks, we can be label free for a while and see how that feels. What’s it like to fade into the background, invisible? How does it feel to drop our own name, our own history, to relinquish the stories we tell ourselves about who and what we are? Does it mean we become a nobody? And does this render life empty of meaning? Or do we discover a deeper, more abiding truth about who we really are?

This experience of a deeper self, untouched by the slings and arrows of everyday life is crucial as we approach the first of Saturn’s three squares to Uranus this year (on February 17th). The future hangs in the balance and there are decisions to be made:

Do we maintain the status quo or lay foundations for a new way of being?

Do we choose love over fear, or fear over love?

Do we embrace the unknown or flee from its clutches, no matter how suffocating the known has become?

Do we walk our talk or sidestep the responsibility that being alive in these extraordinary times affords?

Most people have been traumatised to some extent over the past year. At times, the collective shock has been more than palpable, reverberating through the unified field that connects us all. Fear, despair, frustration, grief, anger – all have been prominent as we’ve navigated circumstances never encountered before.

Such circumstances polarise people. We run for cover or stand frozen like a rabbit in the headlights. Every day life is turned on its head, expectations cast to the wind, plans lie in ruins. We seek safe ground to share with others and cast suspicion on those who choose a different rock. Identities are born, from which conflict arises. Division ensues, which weakens us all.

Revealing the I AM

We’re at a critical point right now. What happens this year is central to how this decade unfolds. We’re all building foundations for the future. To do so well, we must know our own foundation first. Not who we think we are or choose to be, but who we are beneath that – the Self which knows all things as one, for whom identity is simply a distraction.

This retrograde passage of Mercury blows apart the ‘I am this, that or the other’ to reveal the I AM which, without fuss or fanfare, rests beneath it all. From this place we can make prudent decisions and discern the wisest action. It exhorts us to release our most cherished identities, even for just a moment, to become what lies beneath.

The more energy we invest in notions of ‘I am this type of person living this kind of life’ the more we’ll trip over our own identity in the coming weeks. Not because we’re not who we think we are, but because we’re so much more than any label allows us to be. The radiant and universal heart is neither augmented nor diminished by ego-identity. It simply cannot be defined in terms that satisfy the mind, so remains outside of our awareness while we perpetuate identities which do. But when Mercury is retrograde in Aquarius, we can relinquish the need to be someone and bathe in the sacred field which connects us all.

When life subsequently demands that we pick up that identity again – as it inevitably will – we can do so with less emotional investment, less energetic striving, less insistence. Secure in the knowing that all self-perception is a pale reflection of the vastness of our essence. From this cooler place clarity arises, wisdom flows. There’s nothing we cannot know.

Time to Unplug

If you’ve been feeling overwhelmed or overwrought recently, this is a good time to unplug, switch off and return to base! In this technological age where everything happens at the press of a key or the swipe of a screen, information overload is rife, and insidious screen addiction everywhere.

Use these three weeks to discern how much technology is enough and where to draw the line. Just because ever more of life is being forced into an online space doesn’t mean we must comply. We can still stare out of a window, read a good old-fashioned book, write a letter with pen and paper, draw, sing, pray, dance, walk, run, do yoga, tai chi, karate.

Mercury retrograde in Aquarius returns us to ourself, to discover what and who we really are aside from everything the world tells us we should be. Notice who gets your attention these days. How do you respond emotionally and physically to events in the online spaces you occupy?

Do your interactions bring you peace, wisdom and clarity? Or do they trigger painful emotion, stress reactions and that naggingly seductive compulsion to engage in something that trades peace for a conflict of opinion?

This Is How We Change The World

If we step back, regroup and reflect in this way, we can be clearer and wiser once this Mercury retrograde is over, rooted in the boundless Self from which truth and authenticity flow. We can still take a stand, say our piece, honour our inner knowing and outer commitments, but we can do so from a place of clarity, seeing beyond the ‘little me’ to the unified field that connects us all. To know this field intimately is vital now, for the dynamics of this year – whilst intensely creative – are challenging in their potential.

Much hangs in the balance and dissembling into warring factions of opinion won’t help many now. But a global community of people grounded in truth, drawing on timeless wisdom and honouring the unified field from which we all emerge…. Imagine how that could change the world!

©2021. Reprinted with permission of the author.

About the Author

Sarah Varcas, Intuitive Astrologer

Sarah Varcas is an intuitive astrologer with a passion for applying planetary messages to the ups and downs of everyday life. In doing so she aims to support people in their personal and spiritual development, making available celestial wisdom which may otherwise be inaccessible for those without astrological expertise. Sarah has studied astrology for over thirty years alongside an eclectic spiritual path spanning Buddhism, contemplative Christianity and many other diverse teachings and practices. She also offers an online (via email) Self-Study Astrology Course. You can find out more about Sarah and her work at www.astro-awakenings.co.uk.

Video version of this article:

 

More Articles By This Author

You May Also Like

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

Marie T. Russell's Daily Inspiration

INNERSELF VOICES

What Does Our Authority Rest Upon?
Transitioning from Authoritarian "Outer" Authority to Spiritual "Inner" Authority
by Pierre Pradervand
For thousands of years, ever since mankind started settling in cities, we evolved in rigid,…
The Birthing of A New World Which Is Struggling to be Born
The Birthing of A New World Which Is Struggling to be Born
by Ervin Laszlo
Talk of fundamental change in the world around us is often met with skepticism. Change in society,…
Win the Battle In Your Head: Perspective Matters
Win the Battle In Your Head: Perspective Matters
by Peter Ruppert
We all experience positive and negative self-talk on a regular basis. Whether you realize it or…
Horoscope Current Week: April 19 - 25, 2021
Horoscope Current Week: April 19 - 25, 2021
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
If You’ve Contracted COVID: Healing and Moving Forward
If You’ve Contracted COVID: Healing and Moving Forward
by Stacee L. Reicherzer PhD
If you’ve contracted COVID, you not only had health problems that may have been life-threatening,…
Awakening to the Dream of the Earth and Loving the World
Awakening to the Dream of the Earth and Loving the World
by Bill Plotkin, Ph.D.
The most important question is not how to survive biodiversity loss, climate disruption, ecological…
4 Ways to Build Your Tolerance of Ambiguity—and Your Global Career 
4 Ways to Build Your Tolerance of Ambiguity—and Your Global Career
by Paula Caligiuri, Ph.D.
Even if your tolerance of ambiguity is lower, there are proven ways to build this important…
How To Use Family Stories To Build Young People's Resilience
How To Use Family Stories To Build Young People's Resilience
by Mary J. Cronin, Ph.D.
One approach that addresses the challenges families face today comes down to a familiar but often…

MOST READ

Is Your Bedroom Sacred?
Is Your Bedroom Sacred? Honoring Your Personal Sanctuary
by Jon Robertson
The bedroom is home to our prayers and dreams, our solitude and sexuality. In this inner sanctum,…
Age of Pisces to Age of Aquarius
Transitioning from the Age of Pisces to the Age of Aquarius
by Ray Grasse
The Age of Aries brought an awakening of the outwardly directed ego, but the more feminine Piscean…
4 Ways to Build Your Tolerance of Ambiguity—and Your Global Career 
4 Ways to Build Your Tolerance of Ambiguity—and Your Global Career
by Paula Caligiuri, Ph.D.
Even if your tolerance of ambiguity is lower, there are proven ways to build this important…
3 Ways Music Educators Can Help Students With Autism Develop Their Emotions
3 Ways Music Educators Can Help Students With Autism Develop Their Emotions
by Dawn R. Mitchell White, University of South Florida
Many children with autism struggle to find the words to express how they feel. But when it comes to…
Domestic Violence: Calls For Help Have Increased – But The Answers Haven't Gotten Any Easier
Domestic Violence: Calls For Help Have Increased – But The Answers Haven't Gotten Any Easier
by Tara N. Richards and Justin Nix, University of Nebraska Omaha
Experts expected the increase in domestic violence victims seeking help last year (2020). Victims…
At What Age Are People Usually Happiest? New Research Offers Surprising Clues
At What Age Are People Usually Happiest? New Research Offers Surprising Clues
by Clare Mehta, Emmanuel College
If you could be one age for the rest of your life, what would it be? Would you choose to be nine…
Viking DNA And The Pitfalls Of Genetic Ancestry Tests
Viking DNA and The Pitfalls of Genetic Ancestry Tests
by Anna Källén, Stockholm University and Daniel Strand, Uppsala University
According to recent estimates, over 26 million people from across the world have purchased a…
How Reactivating Traumatic Memories Could Reduce Their Impact
How Reactivating Traumatic Memories Could Reduce Their Impact
by Caitlin Clark, Texas AM
Researchers could be a step closer to finding a way to reduce the impact of traumatic memories,…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.