كل الحياة هي الأسرة: النظر في الأعماق العميقة التي نخلقها

كل الحياة هي الأسرة: النظر في الأعماق العميقة التي نخلقها

جميع التواريخ والأوقات هي UT لذا قد تختلف في منطقتك الزمنية.

على 6th تشرين الثاني ، تحولت 2018 عقدة الشمال من نار ليو في مياه السرطان حيث بقيت لمدة ثمانية عشر شهرًا. منذ دخولها إلى Leo في شهر مايو 2017 ، ساعدنا ذلك في العثور على مكاننا الخاص ، ورسم مسارنا الخاص ، والمطالبة بحقنا في الوجود في هذا العالم المعقد والجميل. دعم أولئك الذين يسعون للحصول على صوت لجعل علاماتهم والطلب يحترمون ، فقد أكد أن جميع الكائنات لها الحق الأساسي في الحياة والحرية والتعبير عن الذات: الحقوق التي غالباً ما تهدد بمدّ الدمار غير المعيّن الذي يصف التقدم.

نظرًا لكونها أطرافًا في السرطان ، فإن العقدة الشمالية ترشحنا في كيفية تعريفنا وخلق عائلتنا بأوسع معانيها. هل نختبر علاقتنا مع كل الحياة كخفق لا ينكر في عروقنا؟ أم أننا نتحكم في نظرتنا ونغضّ قلبنا للجميع ، باستثناء أولئك الذين ينظرون ويتكلمون ويفكرون مثلنا؟ هل نعرف أنفسنا كجزء من العالم المادي أو ما فوقها وما وراءها ، نثني على تفوقنا على الطبيعة الأم نفسها؟ هل نسعى للانتماء لكل أو لصالح بعض ... كرامة للجميع أو مجرد قلة مختارة؟

تشير لنا العقدة الشمالية دائما في اتجاه التقدم والوفاء ، وتكشف عن كيفية احتلال إنسانيتنا بعمق أكبر وبشكل كامل. إنه دليلنا في مستقبل مشرق ، ولكنه يتطلب تضحية الإلمام بطريقة أكثر إرضاء ولكنها صعبة. تنير العقدة الشمالية في السرطان عالم الأسرة والمجتمع: انضم الأفراد إلى القلب في بحث مشترك عن الحميمية والأمن والتفاهم المتبادل. إن القلب السرطاني هو عطاء ، رحيق ووقائي ، لكنه أيضاً دفاعي ، وفي بعض الأحيان مريب ، ويسحب.

تحضّنا هذه العقدة الشمالية على اختيار الشفقة على الشكوك ، والشمول على الرفض ، والتواضع على أهمية الذات المتغطرسة. نحن جميعا على حد سواء حيوي لما يحدث بعد ذلك وغير منطقية على قدم المساواة. نحن نلعب دورنا الصغير في دراما أكبر بكثير مما يمكن للعين رؤيته ويمكن أن يعرفه القلب. وللقيام بذلك بشكل جيد ، يجب أن نأتي من مكان للإيمان والثقة ، متوازنين مع الفطنة الحكيمة والانفتاح على الحقائق التي قد يكون من الصعب تحملها.

تكلفة المكاسب المادية

تذكرنا العقدة الشمالية في السرطان بأن الكسب المادي غالبا ما يحمل الثمن الذي يدفعه الآخرون بعيدا عن الأعين والعقل ، في حين أن أولئك الذين ينعمون بسقف فوق رؤوسهم وبطن كامل يبحثون عن "أشياء" أكثر من أي وقت مضى ليشعروا بالرضا. لا يمكننا الاستمرار إلى الأبد في التوسع المادي دون عواقب تؤذينا جميعًا ، وخاصة تلك التي تكافح بالفعل من أجل البقاء.

بينما نرعى إحساسا بالعائلة التي تكون فيها الحياة كلها من ذوي القربى ، فإنه يهم بشكل متزايد مصدر طعامنا ومن يعاني من صفيحتنا. حيث تذهب أموالنا ومن يخدمها حقًا ؛ تأثير مصادر الطاقة على كوكبنا ، وكيف نعيش على مناخنا ، من نحن عندما لا ينظر أحد. تطلبنا هذه العقدة الشمالية أن نفتح قلوبنا أكثر فأكثر لجنون العالم على حافة الهاوية وأمل المستقبل المولود من الرحمة والنزاهة والاستعداد ليس فقط لتقديم التضحيات التي تعطي الجميع فرصة.

الماء ، الماء في كل مكان

هذه العقدة الشمالية توجه انتباهنا إلى البحار والمحيطات والأنهار والبحيرات. ويدعونا إلى أن نعتز بوجودهم وأن نتذكر أننا ندين لهم بوجودنا ذاته. هم ومخلوقاتهم سوف يتحدثون إلينا بوضوح أكثر خلال هذا الوقت. يجب أن نستمع عن كثب ، نتصرف على ما نسمعه ونراه.

يبارك أجسام الماء بعيدة وواسعة. بارك كل كوب من الماء تشربه ، كل قطرة تعطيها لنباتك. الماء هو الحياة والروح ، وهو أمر مفروغ منه منذ فترة طويلة. استخدمها بعناية ، مع الامتنان والاحترام. شرف ذلك ، بصدق ، كل يوم. تعلم من قدرته على أن يكون سيل مستعرة أو تيار جبل منعش.

أصبح الماء في حياتك الخاصة ، متدفقاً ومجاناً بقوة كبيرة يمكن تسخيرها من أجل الخير ، مع اعتبار أنه ، مثل الماء ، يمكننا أن ندمر قدر الإمكان. لا تنكر شيئاً من نفسك دع كل هذا في وعيه حتى يمكن لمياه الوعي أن تنعش روحك المتعبة المرهقة. الافراج عن الضغط من العاطفة اللعينة التي تهدد الانفجار على أي حال ، وتهدف إلى القضاء على الشيء القمع الشيء لحماية. تجنب المواقف الراكدة والعواطف. حافظ على حياتك في الحركة. الماء هو معلمنا الآن ، يرشدنا بالمثال.

احترام الدورات: بعض النصائح الجيدة

ويحكم السرطان ، الذي يحكمه القمر ، دورته الدورية ، فتتدفق طاقته وتتدفق. كلما استطعنا أن نصطف أنفسنا مع القمم والحضيض في حياتنا الخاصة ، كان من الأفضل لنا معرفة ما يجب القيام به ومتى ، لتمييز دورنا في الدراما المتكشفة على هذا الكوكب الجميل. لا يمكن دفع نهر لكن قوتها القوية في الوقت المناسب يمكن أن تحرك الأشجار مثل الأغصان وتلبس الصخور الصلبة. لذلك يمكننا ، عندما نكون متناغمين مع القلب النابض للحياة نفسها ، أن نسترشد بنا إلى الأبد.

خذ وقتًا منتظمًا لتمييز طاقة حاضرك الشخصي في سياق رحلتنا التطورية الجماعية. كومونة مع الطبيعة كلما أمكن ذلك. لاحظ حتى الأعشاب بين حجارة الرصف ، علامة على وجود الطبيعة الأم في حياتنا.

اختر تركيزك جيدًا. النظر في الصورة الأكبر وتوسيع نطاق شعورك بالانتماء وفقًا لذلك. نحن جميعًا متصلين ، وهذا لا يعني أننا يجب أن نتفق جميعًا أو حتى نحب بعضنا البعض! ولكننا نستطيع أن نعترف بإنسانيتنا المشتركة والطرق التي أدت بها قرون من النظام الأبوي المادي ، والتشويق بالحرب ، وارتفاع النمو الاقتصادي المتفشي فوق كل شيء ، إلى تشويه قيمنا وافتراضاتنا ومنظوراتنا.

إنه طريق طويل أمامنا وهناك العديد من التجارب التي يجب مواجهتها. ولكننا نسير خطوة بخطوة ، مع كل نفس نأخذه ، كل قرش ننفقه ، كل فكر نفكر فيه ونقرره. تذكرنا العقدة الشمالية في السرطان بأننا لا نتصرف في فراغ ولا نعيش في عالم خالٍ من العواقب. إن تأثير التموج على قيد الحياة والركل ، ويجب علينا الآن أكثر من أي وقت مضى أن نفكر بعمق في الموجات العديدة التي نخلقها.

أعيد طبعها بإذن من المؤلف.

عن المؤلف

سارة Varcas، المنجم حدسي

سارة Varcas هو المنجم بديهية مع شغف لتطبيق رسائل الكواكب لصعود وهبوط الحياة اليومية. في ذلك تهدف إلى دعم الناس في تطورهم الشخصي والروحي ، مما يتيح الحكمة السماوية التي قد تكون غير متاحة للذين لا يملكون خبرة فلكية. درست سارة علم التنجيم لأكثر من ثلاثين عامًا إلى جانب مسار روحي انتقائي يمتد عبر البوذية والمسيحية التأملية والعديد من التعاليم والممارسات المتنوعة الأخرى. إنها تقدم أيضًا عبر الإنترنت (عبر البريد الإلكتروني) دورة التنجيم الذاتي الدراسة. يمكنك معرفة المزيد عن سارة وعملها في www.astro-awakenings.co.uk.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = lunar nodes؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

الرقص والروحانية: يحب الله عندما نرقص
الرقص والروحانية: يحب الله عندما نرقص
by يوهانا ليسيو ، دكتوراه

All Life Is Family: Considering Deeply The Many Waves We Create

astrology

All Life Is Family: Considering Deeply The Many Waves We Create

All dates and times are UT so may vary in your time zone.

On 6th November 2018 the North Node shifted from the fire of Leo into the waters of Cancer where it remains for eighteen months. Since its entry into Leo in May 2017 it has helped us find our own place, chart our own path and claim our right to exist in this complex and beautiful world. Supporting those seeking a voice to make their mark and demand respect, it has affirmed that all beings have a basic right to life, freedom and self-expression: rights often threatened by the unstemmed tide of destruction characterised as progress.

As it tip-toes into Cancer, the North Node bids us reflect on how we define and create family in the widest sense. Do we experience our connection with all life as an undeniable throbbing in our veins? Or do we shrink our gaze and close our heart to all but those that look, speak and think like us? Do we know ourselves as part of a macrocosm or as above and beyond it, lauding our superiority over Mother Nature herself? Do we seek belonging for all or favours for some…. dignity for everyone or just the chosen few?

The North Node always points us in the direction of progress and fulfilment, revealing how to more deeply and fully occupy our humanity. It is our guide into a bright future, but demands the sacrifice of familiarity for a more satisfying but challenging way. The North Node in Cancer illuminates the realm of family and community: individuals joined at the heart in a shared quest for intimacy, security and mutual understanding. The Cancerian heart is a tender one, compassionate and protective but also defensive, at times suspicious and withdrawn.

This North Node exhorts us to choose compassion over suspicion, inclusion over rejection, humility over arrogant self-importance. We are all both vital to what happens next and inconsequential in equal measure. We play our small part in a drama far greater than the eye can see and the heart can know. To do so well, we must come from a place of faith and trust, balanced with wise discernment and openness to truths that may be hard to bear.

The Cost of Material Gain

The North Node in Cancer reminds us that material gain often bears a price paid by others out of sight and mind, while those blessed with a roof over their head and a full belly seek ever more ‘stuff’ to feel satisfied. We cannot forever pursue material expansion without consequences that hurt us all, but especially those already struggling to survive.

As we nurture a sense of family in which all life is kin, it increasingly matters where our food comes from and who suffers for our plate; where our money goes and who it really serves; the impact of energy sources upon our planet, of how we live upon our climate, of who we are when no one’s looking. This North Node asks us to open our hearts ever wider to the craziness of a world on the brink and the hope of a future born of compassion, integrity and a willingness to not only make, but celebrate, the sacrifices that give everyone a chance.

Water, Water Everywhere

This North Node draws to our attention the seas and oceans, rivers and lakes. It calls upon us to cherish their presence and remember we owe them our very existence. They and their creatures will speak to us ever more clearly during this time. We must listen closely, acting on what we hear and see.

Bless bodies of water far and wide. Bless every glass of water you drink, every drop you give to your plants. Water is life and spirit, too long taken for granted. Use it mindfully, with gratitude and respect. Honour it, sincerely, every day. Learn from its ability to be a raging torrent or a refreshing mountain stream.

Become water in your own life, flowing and free with great power that can be harnessed for good, whilst mindful that, like water, we can destroy as much as revive. Deny nothing of yourself. Allow it all into consciousness so the waters of awareness can refresh your tired, weary spirit. Release the pressure of damned-up emotion that threatens to burst through anyway, destroying the very thing suppression was meant to protect. Avoid stagnant situations and emotions. Keep your life in motion. Water is our teacher now, guiding us by example.

Respecting Cycles: Some Good Advice

Ruled by the Moon, Cancer is cyclical, its energy ebbs and flows. The more we can align ourselves with the peaks and troughs of our own lives the better we can know what needs to be done and when, to discern our part in the unfolding drama upon this beautiful planet. A river cannot be pushed but its mighty force at the right time can move trees like twigs and wear away solid rock. So can we, when in tune with the beating heart of life itself, forever guiding us on.

Take regular time to discern the energy of your personal present in the context of our collective evolutionary journey. Commune with nature whenever possible. Notice even the weeds between the paving stones, a sign of Mother Nature’s unrelenting presence in our lives.

Choose your focus well. Consider the bigger picture and expand your sense of belonging accordingly. We are all of us connected, which doesn’t mean we must all agree or even like one another! But we can recognise our shared humanity and the ways in which centuries of materialistic patriarchy, war-mongering and the elevation of rampant economic growth above all things has skewed our values, assumptions and perspective.

It’s a long road ahead and there are many trials to be faced. But we walk it step by step, with every breath we take, every penny we spend, every thought we think and decision we make. The North Node in Cancer reminds us we do not act in a vacuum nor live in a consequence-free world. The ripple effect is alive and kicking and we must now, more than ever before, consider deeply the many waves we create.

Reprinted with permission of the author.

About the Author

Sarah Varcas, Intuitive Astrologer

Sarah Varcas is an intuitive astrologer with a passion for applying planetary messages to the ups and downs of everyday life. In doing so she aims to support people in their personal and spiritual development, making available celestial wisdom which may otherwise be inaccessible for those without astrological expertise. Sarah has studied astrology for over thirty years alongside an eclectic spiritual path spanning Buddhism, contemplative Christianity and many other diverse teachings and practices. She also offers an online (via email) Self-Study Astrology Course. You can find out more about Sarah and her work at www.astro-awakenings.co.uk.

Related Books

Lunar Nodes: Discover Your Soul's Karmic Mission
astrologyAuthor: Celeste Teal
Binding: Paperback
Publisher: Llewellyn Publications
List Price: $24.99

Buy Now

Healing the Soul: Pluto, Uranus and the Lunar Nodes
astrologyAuthor: Mark Jones
Binding: Paperback
Publisher: Raven Dreams Press
List Price: $24.95

Buy Now

The Lunar Nodes: Your Key to Excellent Chart Interpretation
astrologyAuthor: Judith A Hill
Binding: Paperback
Publisher: Stellium Press
List Price: $24.95

Buy Now

astrology
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}