أسبوع الأبراج: أغسطس 19 - 25 ، 2019

ابراج: أغسطس 19 - 25 ، 2019

البرج: أغسطس 19 - 25 ، 2019

منجم بام Younghans يكتب هذه المجلة الأسبوعية الفلكية على أساس التأثيرات الكوكبية، ويقدم وجهات النظر والأفكار لمساعدتك في تحقيق الاستفادة القصوى من الطاقات الحالية. وليس المقصود هذا العمود والتنبؤ. وسيتم تجربة الخاصة بك على نحو أكثر تحديدا التي حددها العبور إلى الرسم البياني الشخصية.

وأبرز الجوانب لهذا الأسبوع
جميع الأوقات المدرجة بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي. للتوقيت الشرقي ، أضف ساعات 3. بالنسبة إلى توقيت غرينتش ، أضف ساعات 7.
MON: كوكب المشتري شبه زحل
TUE: كوكب الزهرة
WED: الزئبق quincunx زحل ، فينوس يدخل برج العذراء ، كوكب المشتري ثلاثي الزئبق
THU: Sun sesquiquadrate Saturn، Mercury quincunx Neptune
جمعة: صن يدخل برج العذراء ، ميركوري سيسكوادرايت تشيرون
جلسنا: كوكب الزهرة المريخ ، الزئبق quincunx بلوتو ، الزهرة مربع سيريس
شمس: Venus quincunx Chiron، المريخ مربع Ceres، المريخ quincunx Chiron، Venus sesquiquadrate Pluto

أسس الحياة قد تشعر خاصة في التدفق الآن. بعضها يقتلع حرفياً وينقل الأسرة. يشعر الآخرون بالتأثير في أجسامهم البدنية ، ويستشعرون التغيرات في أنظمتهم العضلية الهيكلية. في العالم من حولنا ، نرى الأنظمة الاجتماعية والسياسية يتم تفكيكها أو الكشف عنها على أنها غير موثوقة. النظام البيئي للأرض يظهر أدلة على عدم الاستقرار. يمكن أن يشعر كل هذا بالقلق الشديد ، حيث يبدو أن ما تعلمناه الاعتماد عليه لم يعد قادراً على دعمنا.

من الناحية الفلكية ، تتعلق هذه العملية بمحاذاة زحل-بلوتو الذي تحدثنا عنه لعدة أشهر. على الرغم من أن المحاذاة الدقيقة لا تحدث حتى كانون الثاني (يناير) 12 و 2020 ، إلا أن الكواكب كانتا على مقربة من بعضهما البعض منذ فبراير 2019. لقد شعرنا بالأثر خاصة في أواخر أبريل ، عندما تم الفصل بين زحل وبلوتو بأقل من ثلاث درجات.

بينما يسافر الكواكب معًا لبقية هذا العام وإلى 2020 ، ما زلنا نرى أدلة على وجود أنظمة قديمة لم تعد قابلة للحياة ، ويجب إرسالها.

النهاية من أبريل جلبت أيضا أول زحل بالتزامن مع العقدة الجنوبية. العقدة الجنوبية هي نقطة في الفضاء تمثل سقوطنا الجماعي ، وسمات الكرمية التي تحتاج البشرية الآن لتتطور وراءها. مع العقدة الجنوبية في الجدي ، يتطلب الجدول الزمني الحالي لنا أن نتجاوز المنظورات التقييدية القائمة على الخوف التي تغلقنا ، والتي تمنعنا من العيش حياة أكثر ثقة وتركز على القلب.

منذ أبريل ، تم ربط زحل والعقدة الجنوبية ارتباطًا وثيقًا ، ولم يفصل بينهما مطلقًا أكثر من درجتين في السماء. بحلول نهاية هذا الأسبوع ، سيكونون أقل من درجة واحدة. إن قربهم يقترب من الحاجة إلى الإفراج عن المخاوف والضوابط التي تأتي من منظور محدود لأنفسنا وقدراتنا. هذا هو مصدر الكثير من الضغط الذي نشعر به حاليا.

سيتم زحل والعقدة الجنوبية يدا بيد بإحكام خلال أوائل أكتوبر. محاذاة النهائي النهائي هو في سبتمبر 27.

كل واحد منا قد نرى بوضوح التحولات التي يجب أن تحدث في العالم الخارجي ، ويمكننا جميعًا القيام بدورنا في دعم التغييرات التي ستساعد البشرية على الانتقال إلى مستقبل أكثر انفتاحًا وإبداعًا وإلهامًا. ولكن إذا كنا نشعر بهذه الطاقات في أجسامنا المادية ، فماذا يعني ذلك وكيف نتعامل معها؟ بالتأكيد لا يمكننا التخلص من عظامنا ومفاصلنا وخطبنا ، لأن ذلك من شأنه أن يتركنا كومة عديمة الشكل في الغالب على الأرض.

تقع على عاتقنا (زحل) مسؤولية اكتشاف كيف يمكننا السماح للخوف ، بدلاً من الثقة ، بتوفير إطار حياتنا. كيف أصبح القلق أو الشكوك وضع الارتداد لدينا ، رفيقنا الدائم ، نظامنا الهيكلي للغاية؟ ما هو الاعتقاد الجوهري الذي قد نحتفظ به والذي لم يعد قابلاً للتطبيق ، ولن يدعمنا - ولا يمكننا البقاء - في النموذج الجديد؟

الاجابة قد لا يكون واضحا في البداية. إذا كنا نعيش في طاقة لمدى الحياة ، فقد يكون من الصعب للغاية الخروج من أنفسنا ، للحصول على المنظور المطلوب. لكن هذا ممكن وضروري ، حيث أننا نتعامل مع تأثير عقدة Saturn-South Node.

إذا شعرنا بالخوف ، فيمكننا أن نسأل أنفسنا ، "ما هو المعتقد الذي يكشفه هذا الخوف؟ ما الذي يظهر عن وجهة نظري في الحياة؟" إذا وجدنا أننا نعيش بالفعل من منظور محدود قائم على الخوف ، فإن هذا الوعي يمنحنا نقطة انطلاق. هذا يعني أيضًا أنه يمكننا بعد ذلك العثور على المنظور المعاكس ، وهو نقطة النهاية ، الاعتقاد بأننا نريد أن نعيش منه. من هناك ، قد يتطلب الأمر العمل والتركيز لإعادة تدريب أنفسنا وأفكارنا - ولكن الانضباط هو اختصاص زحل.

مع الكثير في حياتنا الشخصية والمشتركة ، قد نتساءل كيف سنصل في العالم إلى حيث نريد - ونحتاج - أن نكون. قد يكون من الصعب رؤية الحل ، أو حتى معرفة الطريق الذي قد يقودنا إلى هناك.

ولكن هذا هو بيت القصيد. لا يمكننا رؤية المسار الذي نحتاج إلى اتباعه إذا واصلنا النظر إلى الحياة من منظورنا القديم. هذه هي واحدة من النوايا العليا لمحاذاة زحل-بلوتو على المدى الطويل ، حيث تم تعزيزها وتركيزها الآن بالقرب من زحل القريب من العقدة الجنوبية.

كل هذا يمكن أن تشعر بالسعادة ، خاصة إذا كنا لا نعرف بالضبط كيفية بدء العملية. قد نرغب في أن نكون أكثر ثقة في الكون ، وأن نكون أكثر قدرة على الانفتاح والأمل ، ومع ذلك فإن هذا قد يجعلنا نشعر بالضعف الشديد ، إذا لم نقم بعد بإنشاء هيكل الدعم الجديد.

لذا ، كيف نجد الاستقرار ، ونحن نصدر النظم والهياكل القديمة؟ ما الذي يمكننا التمسك به؟

بشكل متزامن ، بينما كنت قد بدأت في كتابة جريدة اليوم ، ظهرت نشرة الأخبار "إلهام للأسبوع" في Shanta Gabriel في صندوق الوارد الخاص بي. موضوعه في الوقت المناسب هو كيفية استخدام الأرضية لتجاوز الخوف والقلق. مع الامتنان لشانتا غابرييل ، إليك مقتطف:

"الأرض أي الطاقة الزائدة مثل الخوف أو القلق أو الغضب في الأرض ، ثم جلب قلب مفتوح في الوضع الحالي. في أي وقت تشعرين فيه بالقلق والغضب والخوف أو الإفراط في الإثارة ، فإنك تعاني من الطاقة الزائدة في جسمك ، والتي يمكن إعادة توجيهها بوعي ...

"في المنزل ، يوجد سلك تأريض يتصل بالأرض بحيث تتدفق الكهرباء في الدوائر المناسبة. إنه مشابه لجسمك. تتلقى الطاقة من المصدر الإلهي في جميع الأوقات. هناك قنوات مثالية في جسمك إذا لم تكن متأصلاً ، إذا كنت منخرطًا في نشاطك العقلي إلى درجة أنك لا تدرك وعيك باتصالك بالأرض ، فقد تتدفق هذه الطاقة إلى قنوات قد تشعر بعدم الارتياح. يمكن أن ينتقل بعد ذلك عبر نظامك العصبي ، ويحفز عقلك بشكل مفرط ويسبب القلق والاضطرابات العقلية الأخرى. عندما تلاحظ نفسك تشعر بالضيق والقلق ، من المفيد أن تتذكر أن لديك أقدامًا ورأسًا أيضًا. "

إليك الرابط الخاص بالنشرة الإخبارية الكاملة ، والتي آمل أن تجدها مفيدة: "إلهام للأسبوع"

هناك SHIFT في الطاقات العامة هذا الأسبوع ، من ليو لعوب ، درامية ، تسعى إلى المتعة إلى العذراء ، العملية ، وموجهة نحو تحقيق النتائج. دخل مارس برج العذراء أمس (أغسطس 17) ، وسينضم إليه فينوس يوم الأربعاء والشمس يوم الجمعة. ينقل هذا التغيير في الحراسة تركيزنا من "كيف يمكن أن أكون أكثر إبداعًا؟" إلى "كيف يمكنني أن أكون في خدمة أكبر؟" أو "كيف يمكنني العثور على أفضل الحلول؟"

سنشعر بهذا التحول ونحن نقترب من نهاية هذا الأسبوع ، على وجه الخصوص. تلتقط كوكب الزهرة مع كوكب المريخ يوم السبت ، ويرمز إلى انضمام القوات المؤنث والمذكر لإنجاز المهام الهامة. وهذا يتيح العمل الذي يتعين القيام به على حد سواء يتطلب تقبلا وتأكيدا.

ومع ذلك ، فإن كلاً من كوكب الزهرة والمريخ في مربع مع سيريس المحلي في نهاية الأسبوع المقبل ، مما يشير إلى وجود بعض العقبات التي يتعين التغلب عليها. نظرًا لأن Ceres تمثل المنزل والأسرة ، فقد يكون الدافع الشخصي لدينا للحصول على شيء ما قد تم تأجيله أو تأخيره حسب احتياجات الآخرين في بيئتنا المنزلية. مع وجود Ceres in Sagittarius ، قد يكون صدامًا للمعتقدات أو فلسفات الحياة التي تقطع مؤقتًا إنجاز المهمة.

*****

إذا كان يوم ميلادك هو هذا الأسبوع: العلاقات الشخصية في دائرة الضوء هذا العام. تتزايد رغبتك في إقامة روابط مع الآخرين ، وقد تبدأ شراكة مهمة أو تكملها. في نفس الوقت ، تكون احتياجاتك للاستقلال والحكم الذاتي قوية ، لذا يمكنك التعامل مع الصراعات الداخلية حول كيفية تحقيق التوازن بين احتياجات الذات والآخرين المهمين ، وخاصة أفراد الأسرة. بمجرد تحديد حدودك بشكل أكثر وضوحًا ، يمكنك المضي قدمًا بثقة أكبر. (Solar Return Sun conjunct Venus، المريخ الملتصق، زحل متقلب، ترين أورانوس، جونو الملتصق، مربع سيريس)

للأسابيع السابقة من مجلة الفلكية ، click here.

: فيديو بام يونجان يتحدث عن الجاذبية العظيمة والرائحة والتطور!

عن المؤلف

حزب الأصالة والمعاصرة Younghansبام يونجانس منجم فلكي ومحرر وكاتب محترف. تعيش في منزل خشبي شمال شرق سياتل ، واشنطن مع رفقائها من الحيوانات المحبوبة. لقد تم تفسير المخططات بشكل احترافي لأكثر من 25 سنوات. إذا كنت مهتمًا بقراءة التنجيم والبريد الإلكتروني محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.، أو ترك رسالة على 425.445.3775. لمزيد من المعلومات حول عروض علم التنجيم في نورث بوينت ، يرجى زيارة northpointastrology.com أو زيارة لها صفحة الفيسبوك.

المزيد من الكتب حول هذا الموضوع

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما يصلح لي: 1 ، 2 ، 3 ... عشرات
ما يصلح لي: 1 ، 2 ، 3 ... عشرات
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف

Horoscope Week: August 19 - 25, 2019

Horoscope: August 19 - 25, 2019

Horoscope: August 19 - 25, 2019

Astrologer Pam Younghans writes this weekly astrological journal based on planetary influences, and offers perspectives and insights to assist you in making the best use of current energies. This column is not intended as prediction. Your own experience will be more specifically defined by transits to your personal chart.

Highlighted Aspects for This Week
All times listed are Pacific Daylight Time. For Eastern Time, add 3 hours. For Greenwich Mean Time, add 7 hours.
MON: Jupiter semisextile Saturn
TUE: Venus sesquiquadrate Saturn
WED: Mercury quincunx Saturn, Venus enters Virgo, Mercury trine Jupiter
THU: Sun sesquiquadrate Saturn, Mercury quincunx Neptune
FRI: Sun enters Virgo, Mercury sesquiquadrate Chiron
SAT: Venus conjunct Mars, Mercury quincunx Pluto, Venus square Ceres
SUN: Venus quincunx Chiron, Mars square Ceres, Mars quincunx Chiron, Venus sesquiquadrate Pluto

LIFE'S FOUNDATIONS may feel especially in flux right now. Some are literally uprooting and moving a household. Others are feeling the impact in their physical bodies, sensing changes in their musculoskeletal systems. In the world around us, we see social and political systems being dismantled or being revealed as unreliable. Earth's ecosystem is showing evidence of instability. All of this can feel very unsettling, as what we have learned to rely upon appears to no longer be able to support us.
 
Astrologically, this process relates to the Saturn-Pluto alignment we've been talking about for several months. Although the exact alignment doesn't occur until January 12, 2020, the two planets have been in close proximity to each other since February 2019. We felt the impact especially in late April, when Saturn and Pluto were separated by less than three degrees.

As the two planets travel together for the rest of this year and into 2020, we continue to see evidence of outdated systems that are no longer viable, that must be transmuted.

THE END of April also brought Saturn's first conjunction with the South Node. The South Node is a point in space that represents our collective downfall, karmic traits that humanity now needs to evolve beyond. With the South Node in Capricorn, our current timeline requires that we move beyond restrictive, fear-based perspectives that close us down, that prevent us from living more trusting, heart-centered lives.  

Since April, Saturn and the South Node have been closely linked, never separated by more than two degrees in the sky. By the end of this coming week, they will be less than one degree apart. Their close proximity is drilling down on the need to release the fears and controls that come from a limited perspective of ourselves and our capacities. This is the source of much of the pressure that we are currently feeling.
 
Saturn and the South Node will be tightly hand-in-hand through early October. Their final exact alignment is on September 27.
 
EACH OF US may clearly see what shifts need to occur in the outer world, and we can all do our part in supporting the changes that will help humanity move into a more open-hearted, creative, and inspired future. But if we are feeling these energies in our physical bodies, what might that mean and how do we deal with it? We certainly cannot just get rid of our bones, joints, and sinews, since that would leave us as a mostly formless heap on the floor. 
 
It is each of our responsibility (Saturn) to discover how we may be allowing fear, rather than trust, to provide the framework of our lives. How has anxiety or suspicion become our fall-back mode, our constant companion, our very skeletal system? What core belief might we be holding that is no longer tenable, that will not support us--and cannot survive—in the new paradigm?
 
THE ANSWER may not be obvious at first. If we live in an energy for a lifetime, it can be very difficult to step outside of ourselves, to get the perspective needed. But it is possible, and necessary, as we deal with this Saturn-South Node influence.
 
If we feel fear, we can ask ourselves, "What belief is this fear revealing? What does it show about my perspective on life?" If we find that we actually are living from a limited, fear-based perspective, that awareness gives us a starting point. It also means we can then find the opposite perspective, which is our end point, the belief that we want to live from. From there, it may require work and focus to retrain ourselves and our thoughts--but discipline is Saturn's specialty.
 
WITH SO MUCH going on in our personal and shared lives, we may be wondering how in the world we're going to get to where we want--and need--to be. It can be difficult to see the solution, or even to know which road might lead us there. 
 
But, that's the whole point. We can't see the path we need to follow if we keep looking at life from our old perspective. This is one of the higher intentions of the longer-term Saturn-Pluto alignment, being augmented and focused right now by Saturn's close proximity to the South Node.

ALL OF THIS can feel overwhelming, especially if we don't know exactly how to start the process. We may want to be more trusting of the universe, more able to be open-hearted and hopeful, and yet doing so can leave us feeling very vulnerable, if we haven't yet created the new support structure.
 
So, how do we find stability, as we release the old systems and structures? What can we hold on to?

Synchronistically, as I was beginning to write today's Journal, Shanta Gabriel's "Inspiration for the Week" newsletter appeared in my inbox. Its timely theme is how to use grounding to move beyond fear and anxiety. With gratitude to Shanta Gabriel, here is an excerpt:


 Get The Latest From InnerSelf


"Ground any excess energy such as fear, anxiety or anger into the Earth, then bring an open heart into the present situation. Any time you are feeling anxious, angry, fearful or over-excited, you are experiencing excess energy in your body, which can be consciously redirected...

"In a house, there is a grounding wire which connects to the earth so that electricity flows in the proper circuits. It is similar with your body. You are receiving energy from the Divine Source at all times. There are perfect channels in your body for the energy to flow through. If you are not grounded, that is, if you are so caught up in your mental activity that you are not consciously aware of your connection to the earth, this energy can flow into channels that may feel uncomfortable. It can then circulate through your nervous system, over-stimulating your mind and causing anxiety and other mental imbalances. When you notice yourself feeling upset and anxious, it is very helpful to remember that you have feet as well as a head."

Here's the link to the full newsletter, which I hope you find helpful: "Inspiration for the Week"

THERE'S A SHIFT in the general energies this week, from playful, dramatic, pleasure-seeking Leo to practical, discriminating, results-oriented Virgo. Mars entered Virgo yesterday (August 17), and will be joined there by Venus on Wednesday and the Sun on Friday. This changing of the guard moves our focus from "How can I be more creatively fulfilled?" to "How can I be of greater service?" or "How can I find the best solutions?"
 
We will feel this shift as we get toward the end of this week, in particular. Venus catches up with Mars on Saturday, symbolizing the joining of feminine and masculine forces to get important tasks accomplished. This enables work to be done that requires both receptivity and assertiveness.
 
However, both Venus and Mars are in square aspect to domestic Ceres next weekend, indicating there are some obstacles to be overcome. Since Ceres represents home and family, our personal drive to get something done may be waylaid or delayed by the needs of others in our home environment. With Ceres in Sagittarius, it may be a clash of beliefs or life philosophies that temporarily interrupts the completion of a task.

*****

IF YOUR BIRTHDAY IS THIS WEEK: Personal relationships are in the spotlight this year. Your desire to make connections with others is heightened, and you may start or consummate an important partnership. At the same time, your needs for independence and autonomy are strong, so you may deal with inner conflicts about how to balance the needs of self and significant others, especially family members. Once you more clearly define your boundaries, you can move forward with greater confidence. (Solar Return Sun conjunct Venus, conjunct Mars, sesquiquadrate Saturn, trine Uranus, conjunct Juno, square Ceres)

For previous weeks of the Astrological Journal, click here.

Video: Pam Younghans talks about the Great Attractor, Yod and Evolution!

About the Author

Pam YounghansPam Younghans is a professional astrologer, editor, and writer. She lives in a log home northeast of Seattle, Washington with her beloved animal companions. She has been interpreting charts professionally for over 25 years. If you are interested in an astrology reading, e-mail [email protected], or leave a message at 425.445.3775. For more information about NorthPoint Astrology offerings, please visit northpointastrology.com or visit her Facebook page.

More books on this topic

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}