العلاقات

كيف يتحول الناس إلى علاقات سحق

 

يسحق العلاقات العاطفية 6 3

يقول بول إيستويك: "إن الأمر لا يتعلق بالقتال من أجل الحصول على الشريك" الأكثر قيمة "الذي يمكنك القيام به." إنه يتعلق بمحاولة العثور على شخص يلهمك في كل من العلاقة الجنسية والعاطفية. هذه هي الطريقة التي يبدأ بها الشباب العلاقات.

قال باحثون إن بحثًا جديدًا حول الانجذاب بين الشباب المستقيمين يتناقض مع الصورة النمطية لثقافة التوصيل.

هذه الدراسة هي الأولى من نوعها التي تبحث في التطور المبكر للعلاقة ، وهي الفترة الزمنية التي يشعر فيها الناس بارتفاع وانخفاض الاهتمام الرومانسي للشركاء الذين يمكنهم ، ولكن في كثير من الأحيان لا يفعلون ذلك ، أن يصبحوا شركاء ملتزمين ؛ بعبارة أخرى ، يسحق. درست الدراسات السابقة العلاقات الملتزمة على طرف واحد ، و الانطباعات الأولى على النقيض من ذلك.

للحصول على بياناتهم ، أجرى الباحثون مسحًا على 208 طلاب جامعيين من جنسين مختلفين في إحدى جامعات الغرب الأوسط حول عاداتهم في المواعدة ، ومختلف أنواعهم. يحب ويكره، وجذب الشركاء المحتملين على مدى سبعة أشهر. وصف المشاركون ما معدله خمس حالات سحق خلال هذه الفترة الزمنية وذكروا أن حوالي 15٪ منهم تحولوا إلى علاقات مواعدة في مرحلة ما. لقد جمعوا ما مجموعه أكثر من 7,000 تقرير عن هؤلاء الشركاء المحتملين.

ما الذي تنبأ بأن هذه الجاذبية تلاشت في النهاية؟

يقول بول إيستويك ، الأستاذ في جامعة كاليفورنيا ، قسم علم النفس في ديفيس والمؤلف الرئيسي للدراسة: "ما أدهشنا هو أن العديد من العوامل المهمة كانت نفس الأشياء التي كنت ستراها في علاقة ملتزمة". "هذه يفترض انصهار المشاجرة في الواقع يشبه إلى حد كبير الأشخاص الذين يجرون العلاقات من أجل اختبار تشغيل ".

استخدم المؤلفون مناهج التعلم الآلي لتحديد أقوى العوامل التي تنبئ بالاهتمام الرومانسي في كل حالة إعجاب. يقول المؤلفون إن التعلم الآلي ، أو استخدام الخوارزميات والنماذج الإحصائية لتحليل واستخلاص الاستنتاجات من الأنماط في البيانات ، مفيد بشكل خاص في تحديد المتنبئين التي من المحتمل أن تكون قوية وقابلة للتكرار.

خلال فترة الدراسة ، تبين أن بعضًا من أفضل المتنبئين للاهتمام المستمر بالشريك هي علامات تعلق ، مثل البحث عن حضور شخص ما قدر الإمكان ، والشعور بالضيق عند الانفصال عنه ، والرغبة في إخبارهم بذلك. نجاحات. تعتبر هذه الميزات تقليديًا علامات للعلاقات الزوجية المترابطة.

مشاعر الارتباط والعلاقة العاطفية

تقول سامانثا جويل ، المؤلفة المشاركة في الدراسة ، وهي أستاذة مساعدة في علم النفس في جامعة ويسترن: "عندما تبدأ مشاعر الارتباط والتواصل العاطفي في الظهور ، يبدو أن الشباب ينظرون إليها على أنها علامة على أن هذا الإعجاب يستحق المتابعة". "يبدو أن الانجذاب الجنسي والعاطفي يسيران جنبًا إلى جنب ، حتى قبل أن تتحقق علاقة ملتزمة."

العوامل الأخرى التي كان من المعروف أنها حاسمة في سياقات الانطباع الأولي لم يكن لها أي تأثير على الإطلاق في الدراسة الحالية. على وجه التحديد ، كانت الجاذبية الجسدية - المتغير الأكثر شيوعًا التي تمت دراستها في أدبيات الجاذبية الأولية بأكملها - ضعيفة بشكل مدهش.

قام المشاركون أيضًا بتحميل صور لسحقهم ، واستخدم الباحثون فريقًا من المبرمجين ، الذين لم يكونوا على دراية بموضوعات الصور أو أي شيء عنهم ، لتقييم مدى الجاذبية الجسدية التي كانت سحقهم على مقياس من 1 إلى 10. تبين أن هذا المتغير غير ذي صلة تمامًا بما إذا كان المشاركون مهتمين عاطفياً بهذا الإعجاب.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

"إذا كنا ننظر إلى حانة ، أو المواعدة السريعة - وهو مكان يتعين عليك فيه التنافس حتى يتم ملاحظتك - كان من المفترض أن تكون تقييمات المبرمج للجاذبية الجسدية جيدة بشكل استثنائي في التنبؤ بالشركاء المرغوب فيهم بشدة وأيهم لم يكونوا كذلك ، يشرح إيستويك. "لكن هذا ليس ما كشفت عنه البيانات على الإطلاق."

يبحث الناس عن دليل التوافق

وفقًا لإيستويك ، تشير هذه النتائج إلى أن تطوير العلاقات المبكرة هو سياق تزاوج يبحث فيه الناس عن دليل على التوافق. يقول: "لا يتعلق الأمر بالقتال من أجل الحصول على الشريك" الأكثر قيمة "الذي يمكنك الحصول عليه. "يتعلق الأمر بمحاولة العثور على شخص يلهم العلاقة الجنسية والعاطفية. هذه هي الطريقة التي يبدأ بها الشباب العلاقات ".

تظهر الدراسة في المجلة الأوروبية للشخصية. المؤلفون المشاركون هم من جامعة دورهام. جامعة نورث وسترن؛ وجامعة كاليفورنيا في ديفيس.

المصدر جامعة كاليفورنيا في ديفيس

أسرار الزواج الكبير من تشارلي بلوم وليندا بلومأوصى كتاب:

أسرار الزواج الكبير: الحقيقة من الأزواج الحقيقيين حول الحب الدائم
من جانب تشارلي بلوم وليندا بلوم.

يستخلص بلومز الحكمة في العالم الحقيقي من الأزواج غير العاديين 27 إلى إجراءات إيجابية يمكن لأي زوجين اتخاذها لتحقيق أو استعادة ليس فقط زواج جيد ولكن واحد عظيم.

لمزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب.

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

انتشار المرض في المنزل 11
لماذا أصبحت منازلنا نقاط ساخنة لفيروس كورونا
by بيكي تانستول
أثناء المكوث في المنزل ، حمى الكثير منا من الإصابة بـ COVID في العمل أو في المدرسة أو في المتاجر أو ...
شرح تقاليد عيد الميلاد 11 30
كيف أصبح عيد الميلاد تقليدًا أمريكيًا للعطلات
by توماس آدم
في كل موسم ، يحتفل الزعماء الدينيون والمحافظون علنًا بعيد الميلاد ...
الحزن على الحيوانات الأليفة 11
كيفية المساعدة في الحزن على فقدان حيوان أليف محبوب
by ميليسا ستارلينج
لقد مرت ثلاثة أسابيع منذ أن فقدت أنا وشريكي كلبنا المحبوب كيفي تارو البالغ من العمر 14.5 عامًا. انها…
امرأة ذات شعر رمادي ترتدي نظارة شمسية وردية غير تقليدية وتغني وهي تحمل ميكروفونًا
ارتداء فندق الريتز وتحسين الرفاهية
by جوليا بروك وكولين رينيهان
البرمجة الرقمية والتفاعلات الافتراضية ، التي تعتبر في البداية بمثابة تدابير مؤقتة خلال ...
كيفية التمويه إذا كان هناك شيء صحيح 11 30
3 أسئلة يجب طرحها على صحة شيء ما
by بوب بريتن
يمكن أن يكون تحديد الحقيقة خادعًا. كل رسالة تقرأها أو تراها أو تسمعها تأتي من مكان ما وكانت ...
خط سكة حديد ينطلق في الغيوم
بعض الحيل لتهدئة العقل
by بيرتولد كينار
الحضارة الغربية لا تدع العقل يستريح. نحن دائمًا "نحتاج" إلى أن نكون متصلين ، لنستهلك أكثر ...
12
التهوية تقلل من خطر الإصابة بفيروس كورونا. فلماذا ما زلنا نتجاهلها؟
by ليديا موراوسكا وجاي ب.ماركس
توصي السلطات بإجراءات الرقابة ، لكنها "طوعية". يشملون ارتداء قناع ، ...
يدان تمتدان إلى بعضهما البعض أمام قلب لامع
سرق شخص ما انتباهنا. أوه ، هل هم حقا؟
by بيير Pradervand
نحن نعيش في عالم تغزو فيه الإعلانات كل حياتنا ، تقريبًا في كل مكان.

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Relationships

How People Turn Crushes Into Relationships

 

crushes inot relationships 6 3

It isn't about fighting to get the 'most valuable' partner you can," says Paul Eastwick. "It's about trying to find someone who inspires both a sexual and emotional connection. That's how young people initiate relationships.

New research on crushes among straight young people contradicts the hook-up culture stereotype, say researchers.

The study is the first of its kind to look at early relationship development—the time period in which people experience rising and falling romantic interest for partners who could, but often do not, become committed partners; in other words, crushes. Previous studies have examined committed relationships on one extreme, and first impressions on the opposite extreme.

To obtain their data, researchers surveyed 208 heterosexual college students at a Midwestern university about their dating habits, their various likes and dislikes, and attraction to potential partners over a seven-month period. Participants described an average of five crushes during this stretch of time and reported about 15% of them turning into dating relationships at some point. They collected a total of over 7,000 reports on these potential partners.

What predicted these attractions ultimately fizzled?

“What took us by surprise is that many of the important factors were the same things you would have seen in a committed relationship,” notes Paul Eastwick, professor in the University of California, Davis psychology department and lead author of the study. “This supposed hookup melee actually looks a lot like people taking relationships for a test run.”

The authors used machine-learning approaches to identify the strongest predictors of romantic interest in each crush. Machine learning, or the use of algorithms and statistical models to analyze and draw inferences from patterns in data, is especially useful at identifying predictors that are likely to be robust and replicable, the authors say.

Over the course of the study, some of the best predictors of sustained interest in a partner turned out to be markers of attachment, such as seeking out someone’s presence as much as possible, feeling distressed when separated from them, and wanting to tell them about successes. These features are traditionally considered markers of pair-bonded relationships.

Feelings Of Attachment And Emotional Connection

“When feelings of attachment and emotional connection start to kick in, young adults seem to take it as a sign that this is a crush worth pursuing,” says study coauthor Samantha Joel, an assistant professor of psychology at Western University. “Sexual and emotional attraction seem to go hand-in-hand, even before a committed relationship materializes.”

Other factors that were known to be critical in initial impression contexts had no effect at all in the current study. Specifically, physical attractiveness—the most commonly studied variable in the whole initial attraction literature—was surprisingly weak.

Participants also uploaded photographs of their crushes, and the researchers used a team of coders, who didn’t know the subjects of the photographs or anything about them, to rate how physically attractive the crushes were on a 1-10 scale. This variable turned out to be completely irrelevant to whether participants were romantically interested in the crushes.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

“If we had been looking at a bar, or speed-dating—a setting where you have to compete to be noticed—these coder ratings of physical attractiveness should have been exceptionally good at predicting which partners were highly desired and which ones were not,” Eastwick explains. “But that isn’t what the data revealed at all.”

People Search For Evidence Of Compatibility

According to Eastwick, these findings imply that early relationship development is a mating context in which people search for evidence of compatibility. “It isn’t about fighting to get the ‘most valuable’ partner you can,” he says. “It’s about trying to find someone who inspires both a sexual and emotional connection. That’s how young people initiate relationships.”

The study appears in The European Journal of Personality. Coauthors are from Durham University; Northwestern University; and UC Davis.

Source: UC Davis

Secrets of Great Marriages by Charlie Bloom and Linda BloomRecommended book:

Secrets of Great Marriages: Real Truth from Real Couples about Lasting Love
by Charlie Bloom and Linda Bloom.

The Blooms distill real-world wisdom from 27 extraordinary couples into positive actions any couple can take to achieve or regain not just a good marriage but a great one.

For more information or to order this book.

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

digital money 9 15
How Digital Money Has Changed How We Live
by Daromir Rudnyckyj
In simple terms, digital money can be defined as a form of currency that uses computer networks to…
An Equinox Altar
Making An Equinox Altar and Other Fall Equinox Projects
by Ellen Evert Hopman
Fall Equinox is the time when the seas become rough as the winter gales set in. It is also the…
curous kids 9 17
5 Ways To Keep Kids Curious
by Perry Zurn
Kids are naturally curious. But various forces in the environment can dampen their curiosity over…
renewable power 9 15
Why It’s Not Anti-Environmental To Be In Favour Of Economic Growth
by Eoin McLaughlin etal
In the midst of today’s cost of living crisis, many people who are critical of the idea of economic…
koala bear "stuck" in a tree
When It’s Smart To Be Slow: Lessons from a Koala Bear
by Danielle Clode
The koala was clinging to an old tree stag while stranded in the Murray River, on the border…
quiet quitting 9 16
Why You Should Talk To Your Boss Before 'Quiet Quitting'
by Cary Cooper
Quiet quitting is a catchy name, popularised on social media, for something we’ve all probably…
Like Genes, Your Gut Microbes Pass From One Generation To The Next
Like Genes, Your Gut Microbes Pass from One Generation to the Next
by Taichi A. Suzuki and Ruth Ley
When the first humans moved out of Africa, they carried their gut microbes with them. Turns out,…
woman's face looking at herself
How Could I Have Missed This?
by Mona Sobhani
I began this journey not expecting to find sci­entific evidence for my experiences, because the…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.