برج الأبراج: مايو 13th - 19th ، 2019

برج الأبراج: مايو 13th - 19th ، 2019الصورة عن طريق ديفيد مارك تبدأ من Pixabay

البرج: قد 13th - 19th ، 2019

منجم بام Younghans يكتب هذه المجلة الأسبوعية الفلكية على أساس التأثيرات الكوكبية، ويقدم وجهات النظر والأفكار لمساعدتك في تحقيق الاستفادة القصوى من الطاقات الحالية. وليس المقصود هذا العمود والتنبؤ. وسيتم تجربة الخاصة بك على نحو أكثر تحديدا التي حددها العبور إلى الرسم البياني الشخصية.

وأبرز الجوانب لهذا الأسبوع
جميع الأوقات المذكورة هي Pacific Standard Time. في التوقيت الشرقي ، أضف ساعات 3. بالنسبة إلى توقيت غرينتش ، أضف ساعات 7.
MON: الزئبق نصف المريخ ، صن كوكينكس كوكب المشتري ، صن ترين بلوتو
TUE: كوكب الزهرة المريخ
WED: فينوس يدخل برج الثور ، عطارد سكسي نبتون ، المريخ يدخل السرطان
THU: الزئبق نصف دائري تشيرون ، الزئبق ترين زحل
جمعة: Mercury quincunx Jupiter، Venus semisquare Neptune، Mercury trine Pluto
جلسنا: Venus conjunct Uranus، Full Moon 2: 11 pm PDT

الطريق إلى يوم السبت القادم من Full Moon ، يحتوي على عدد قليل من التحولات والمنعطفات ، لكنه يتيح لنا أيضًا فرصة الاستمتاع بمشاهد جميلة من وقت لآخر.

يبدأ الاثنين ببعض الإحباطات الطفيفة (نصف عطارد المريخ) وميل للقفز إلى الاستنتاجات (Sun-Jupiter quincunx). ومع ذلك ، من خلال تخفيف حاجتنا إلى تبرير أفكارنا ومعتقداتنا ، يمكننا الاستفادة من تدريب صن بلوتو التمكيني الذي يبني على مدار اليوم ، ودعم جهودنا لتحقيق تقدم ملموس نحو أهدافنا.

الثلاثاء هو يوم اجتماعي للغاية ، مع كوكب الزهرة في الحمل استباقية sextile المريخ في الجوزاء الاجتماعي. هذا التأثير يعزز الثقة بالنفس ويمكن أن يمنحنا الشجاعة للتعبير عن احتياجاتنا في العلاقة. ومع ذلك ، من الأفضل الانتظار حتى تهدأ آثار وقت متأخر من صباح اليوم (11: 51 am PDT) ، وقد خمد مربع Moon-Mars لتجنب مخاطر التحليل الزائد لما تريد قوله والقيام به.

الأربعاء هو بالتأكيد يوم "للتوقف ورائحة الورود" ؛ تدخل فينوس برج الثور المحب للطبيعة في وقت مبكر من اليوم ، مما يزيد من رغبتنا في تجربة الجمال ، في حين أن ميركوري (أيضًا في برج الثور) هي نبتون السيكتيلي ، وهي توعية وعينا بالعوالم الدقيقة. حتى المريخ يصطدم بمزاج مريح في ساعات المساء ، ويتدخل في رعاية السرطان في 8: 09 pm PDT.

بعض من هؤلاء اللغويين في الطريق تظهر يومي الخميس والجمعة ، تتداخل مع قدرتنا على شرح أفكارنا بوضوح. لدينا بعض اللحظات غير الآمنة في النصف الأول من يوم الخميس ، مع وجود نصف ساحة Mercury-Chiron. ولكن في وقت لاحق من اليوم ، يتم تسوية الطريق ، ويشجعنا قطار Mercury-Saturn على مواصلة خططنا.


الحصول على أحدث من InnerSelf


إنها قصة مماثلة يوم الجمعة ، حيث توجد تحديات مبكرة (Mercury quincunx Jupiter و Venus semisquare Neptune) التي تعقد عملية تفكيرنا وعلاقاتنا - ولكن بحلول نهاية اليوم ، يحفزنا ثلاثي Mercury-Pluto على إعادة تكريس أنفسنا إلى الأهداف التي وضعناها.

السبت هو أهم يوم في الأسبوع. تتوافق فينوس مع أورانوس ، وتعلن بداية جديدة في اهتمامات القلب. يمكن أن تتوافق هذه المحاذاة مع علاقة جديدة تظهر "غير واضحة" ، أو طفرة مفاجئة في الطاقة داخل شراكة. يمكن أن يحدث أيضًا تغييرات غير متوقعة في تحالف حالي ، إذا شعر أحد الطرفين أو كلاهما أن احتياجاتهم لم يتم الوفاء بها ، أو أنهم لم يعيشوا بشكل حقيقي داخل العلاقة.

تتزايد المشاعر يوم السبت بسبب حدث Full Moon ، الذي يتقن في 2: 11 pm PDT ، عندما يكون القمر في 27 ° 38 ′ Scorpio. تظهر المشاعر المخفية على السطح ، وتميل الاستجابات إلى أن تكون غريزية وليست متعمدة.

مع الزئبق على عكس برج العقرب ، تزداد الانطباعات النفسية في وقت قريب من فترة القمامة - لكن المخاوف والشكوك الكامنة يمكن أن تتشابك بسهولة في هذا المزيج ، مما يقودنا إلى إدراك الخيانة حيث قد لا يكون هناك شيء. سيكون من المهم الحفاظ على منظور عملي في جميع الأمور ، واتخاذ القرارات أو التواصل بهدوء (عطارد والشمس في برج الثور).

مع التزام Venus-Uranus أيضًا كجزء من مخطط Full Moon ، فإن هذا التوجيه "أعتبر بطيئًا" يصعب متابعته! يريد Hare المضي قدمًا بأقصى سرعة ، ومع ذلك قد نستفيد جيدًا من درس السلحفاة: الخطوة في المرة الواحدة ، خطوة في المرة الواحدة. إذا تم قياسنا في خطواتنا ، فيمكننا إدراك حقيقة الموقف بشكل أوضح.

عيد الأم سعيدة لجميع! سواء كنت والدًا لأطفال بشريين ، أو مقدم رعاية لأصحابك من الحيوانات ، أو حضورك بشكل دائم في العالم بطريقة أخرى ، أشرفك وأحتفل بك اليوم!

إذا كان يوم ميلادك هو هذا الأسبوع: تزداد حاجتك إلى توصيل حقيقتك هذا العام ، وقد تنجذب إلى الكتابة أو التدريس ، أو ربما تعلم شيء جديد. أثناء تحديد نواياك لهذا العام ، تذكر تضمين الأنشطة التي تشعر بالتمكين والملهمة. يميل برج الثور إلى الانجذاب إلى ما هو مريح ومألوف ، ولكن هذا العام ، على وجه الخصوص ، ستستفيد من الغوص بعمق أكبر في التجارب وتحديد الأهداف التي تشعر بالحماس حيالها. يؤدي اختيار تحمل هذه المخاطر إلى تغيير مفهومك الذاتي ، وسيمكنك في النهاية من تحقيق مهمتك بشكل أفضل في هذه الحياة. (عودة الشمسية أحد الملتحمة ميركوري ، ترين بلوتو)

عن المؤلف

حزب الأصالة والمعاصرة Younghansبام يونجانس منجم فلكي ومحرر وكاتب محترف. تعيش في منزل خشبي شمال شرق سياتل ، واشنطن مع رفقائها من الحيوانات المحبوبة. لقد تم تفسير المخططات بشكل احترافي لأكثر من 25 سنوات. إذا كنت مهتمًا بقراءة التنجيم والبريد الإلكتروني [البريد الإلكتروني محمي]، أو ترك رسالة على 425.445.3775. لمزيد من المعلومات حول عروض علم التنجيم في نورث بوينت ، يرجى زيارة northpointastrology.com أو زيارة لها صفحة الفيسبوك.

كتب ذات صلة

المزيد من الكتب حول هذا الموضوع

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = astrology full moon؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما الذي تريده؟
ما الذي تريده؟
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لماذا النوم مهم جدا لفقدان الوزن
لماذا النوم مهم جدا لفقدان الوزن
by إيما سويني وإيان والش
تحدث دائمًا أحداث المطر الغزير ، لكن هل تتغير؟
تحدث دائمًا أحداث المطر الغزير ، لكن هل تتغير؟
by فرانسيس زويرس ورونالد ستيوارت

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 20 و 2020
by InnerSelf الموظفين
يمكن تلخيص موضوع النشرة الإخبارية هذا الأسبوع على أنه "يمكنك فعل ذلك" أو بشكل أكثر تحديدًا "يمكننا القيام بذلك!". هذه طريقة أخرى للقول "أنت / لدينا القدرة على إجراء تغيير". صورة ...
ما الذي يناسبني: "يمكنني فعل ذلك!"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…

Horoscope Week: May 13th - 19th, 2019

Horoscope Week: May 13th - 19th, 2019Image by David Mark from Pixabay

Horoscope: May 13th - 19th, 2019

Astrologer Pam Younghans writes this weekly astrological journal based on planetary influences, and offers perspectives and insights to assist you in making the best use of current energies. This column is not intended as prediction. Your own experience will be more specifically defined by transits to your personal chart.

Highlighted Aspects for This Week
All times listed are Pacific Standard Time. For Eastern Time, add 3 hours. For Greenwich Mean Time, add 7 hours.
MON: Mercury semisquare Mars, Sun quincunx Jupiter, Sun trine Pluto
TUE: Venus sextile Mars
WED: Venus enters Taurus, Mercury sextile Neptune, Mars enters Cancer
THU: Mercury semisquare Chiron, Mercury trine Saturn
FRI: Mercury quincunx Jupiter, Venus semisquare Neptune, Mercury trine Pluto
SAT: Venus conjunct Uranus, Full Moon 2:11 p.m. PDT

THE ROAD to next Saturday's Full Moon has a few twists and turns, but it also offers us the chance to enjoy beautiful vistas from time to time.

Monday begins with some minor frustrations (Mercury-Mars semisquare) and a tendency to jump to conclusions (Sun-Jupiter quincunx). However, by relaxing our need to justify our thoughts and beliefs, we can take advantage of the empowering Sun-Pluto trine that builds throughout the day, supporting our efforts to make concrete progress toward our goals.

TUESDAY is a very social day, with Venus in proactive Aries sextile Mars in social Gemini. This influence enhances self-confidence and can give us the courage to express our needs in a relationship. Still, it's best to wait until the effects of the late-morning (11:51 a.m. PDT) Moon-Mars square have subsided, to avoid the pitfalls of over-analyzing what you want to say and do.

Wednesday is definitely a day to "stop and smell the roses"; Venus enters nature-loving Taurus early in the day, augmenting our desire to experience beauty, while Mercury (also in Taurus) is sextile Neptune, sensitizing our awareness of the subtle realms. Even Mars gets into a cozy mood in the evening hours, stepping into nurturing Cancer at 8:09 p.m. PDT.

SOME OF THOSE TWISTS in the road appear on Thursday and Friday, interfering with our ability to clearly explain our ideas. We have some insecure moments in the first half of Thursday, with a Mercury-Chiron semisquare in effect. But by later in the day, the road straightens out, and a Mercury-Saturn trine encourages us to continue with our plans.

It's a similar story on Friday, in that there are early challenges (Mercury quincunx Jupiter and Venus semisquare Neptune) that complicate our thinking process and our relationships -- but by the end of the day, a Mercury-Pluto trine motivates us to rededicate ourselves to the goals we've set.

SATURDAY is the most significant day of the week. Venus aligns with Uranus, proclaiming a new start in concerns of the heart. This alignment can correspond with a new relationship appearing "out of the blue," or a sudden upsurge in the energy within a partnership. It can also bring about unexpected changes in an existing alliance, if one or both parties are feeling that their needs are not being met, or that they have not been living authentically within the relationship.

Emotions are further heightened on Saturday due to the Full Moon event, which perfects at 2:11 p.m. PDT, when the Moon is at 27°38′ Scorpio. Hidden feelings come to the surface to be recognized, and responses tend to be instinctive rather than deliberate.

WITH MERCURY in opposition to the Scorpio Moon, psychic impressions are increased around the time of the lunation -- but latent fears and suspicions can easily become tangled in the mix, leading us to perceive betrayal where there may be none. It will be important to maintain a practical perspective in all matters, and to make decisions or communicate calmly (Mercury and the Sun in Taurus).

With the Venus-Uranus conjunction also part of the Full Moon chart, this "take it slow" directive can hard to follow! The Hare wants to go full speed ahead, and yet we may well benefit from the lesson of the Tortoise: Step at a time, step at a time. If we are measured in our steps, we can more clearly perceive the truth of the situation.

HAPPY MOTHER'S DAY TO ALL! Whether you're a parent to human children, a caregiver for your animal companions, or a nurturing presence in the world in some other way, I honor you and celebrate you today!

IF YOUR BIRTHDAY IS THIS WEEK: Your need to communicate your truth is heightened this year, and you may very well be drawn to writing or teaching, or perhaps learning something new. As you set your intentions for the year, remember to include activities that feel empowering and inspirational. Taurus tends to be drawn to what is comfortable and familiar, but this year, especially, you will benefit from diving more deeply into experiences and setting goals that you feel passionate about. Choosing to take these risks transforms your self-concept, and will ultimately enable you to better fulfill your mission in this lifetime. (Solar Return Sun conjunct Mercury, trine Pluto)

About the Author

Pam YounghansPam Younghans is a professional astrologer, editor, and writer. She lives in a log home northeast of Seattle, Washington with her beloved animal companions. She has been interpreting charts professionally for over 25 years. If you are interested in an astrology reading, e-mail This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it., or leave a message at 425.445.3775. For more information about NorthPoint Astrology offerings, please visit northpointastrology.com or visit her Facebook page.

Related Books

More books on this topic

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=astrology full moon;maxresults=3} 

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}