كوندور ، النسر ، وعودة الحكمة الأنثوية الإلهية

صورة الأرض التي فقست من بيضة
الصورة عن طريق فولفغانغ بورشرز 


رواه ماري ت. راسل

نسخة الفيديو

عندما أفكر في حياتي ، لا يسعني إلا أن أكون في دهشة تامة من كيفية تحرك الروح وعملها داخلها. بالنظر إلى الوراء ، يمكنني أن أرى كيف تم استخدام كل خطوة في حياتي (الإيجابية والسلبية) لدعمي في أن أكون حيث أنا اليوم - مرتبطة برؤية الصورة الأكبر ومربوطة بمسار هدفي المقدس في هذه الحياة .

أعتقد حقًا أنه لا توجد حوادث في الحياة. لا يوجد سوى سحر وسر الروح ، وعندما نفتح أنفسنا لهذه الطاقة اللانهائية ونقول "نعم!" بالنسبة لأشواقنا المقدسة ، يتحرك الروح في حياتنا بطرق لا يمكننا حتى أن نتخيلها.

رحلة جديدة

انتقلت إلى الولايات المتحدة في تموز (يوليو) 1991. وعندما وصلت لم يكن لدي أي فكرة لماذا نقلتني سبيريت إلى هنا. بينما كنت أدرس وأتعلم كيف أتحدث الإنجليزية ، أتت إلي تشوما ، الكاهنة الكبرى لماتشو بيتشو ، وقدمت لي الخطوة التالية في رحلتي.

قال لي تشوما: "عليك أن توحد البرازيليين والأمريكيين وتأخذهم في رحلة إلى بيرو".

"ماذا او ما!؟ كيف سأوجه الأمريكيين؟ لا أستطيع حتى التحدث بلغتهم! " رددت على تشوما.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

الاسم الاول:البريد الإلكتروني:
 


مرة أخرى ، أخذت نفسا عميقا ووثقت في اتجاه دعوة الروح.

قبل أن أعرف ذلك ، كان لدي مجموعة من XNUMX أمريكيًا وأربعة عشر برازيليًا مسجلين ومستعدون للذهاب إلى بيرو. حتى يومنا هذا ما زلت لا أعرف كيف اكتشفني الأمريكيون الأربعة عشر أو اكتشفوا رحلاتي إلى بيرو. بعد كل شيء ، كان هذا قبل الإنترنت والهواتف المحمولة والبريد الإلكتروني. ما أعرفه هو أنه كان من المقرر أن نسافر جميعًا إلى بيرو ، وقد جمعنا Spirit معًا.

 ويواصل رحلة

سافرت مجموعتنا إلى بيرو في عام 1992. عندما أفكر في هذه المجموعة المحددة ، وفي هذه الرحلة ، يجب أن أبتسم وأضحك لأننا جميعًا واجهنا وعانينا من حاجز اللغة. ومع ذلك ، تمكنا جميعًا من التواصل مع بعضنا البعض. سمحت لنا فرحة التواجد معًا بالتنقل عبر حاجز اللغة.

أثناء رحلتنا معًا واستمررت في الاندماج مع بعضنا البعض من خلال قلوبنا ، شاهدت مجموعتنا بأكملها تخضع لتغيير عميق وتحول بينما تزداد أيضًا علاقة أقرب مع بعضها البعض. في ذلك الوقت لم أفهم كيف كان هذا الاتحاد ممكنًا ؛ وجدت نفسي وسط لغز.

لقد تشاورت مع دون بيدريتو ، أحد أصدقائي والمعلمين طوال حياتي ، وحارس حكمة الأنديز وأول شامان عملت معه في بيرو.

قال لي دون بيدريتو ، "أنت كوندور الجنوب والأميركيون هم نسر الشمال. لقد كنا ننتظر منذ خمسمائة عام لهذا الوقت. تم التنبؤ به في النبوءات القديمة: في يوم من الأيام سوف يجتمع كوندور الجنوب ونسر الشمال معًا ويطيران فوق السماء كواحد. عندما يحدث هذا ، فقد حان الوقت لإيقاظ أطفال الأرض وبناء الجسر بين الشمال والجنوب. أنت ، فيرا ، يجب أن تبني هذا الجسر ".

من المفترض أن أبني هذا الجسر؟ قلت في نفسي. كيف يفترض بي أن أفعل هذا؟

لم أستطع استيعاب رسالة دون بيدريتو. شعرت كما لو كنت طفلاً أبلل أصابع قدمي في بركة عملاقة مليئة بالأسرار والنبوءات والحكمة القديمة.

تابع دون بيدريتو بقوله: "فيرا ، أنت تعرف طريق القلب. طريق القلب هو طريق كوندور ، ولهذا السبب تم إرسالك إلى الشمال. كنت بحاجة للذهاب إلى أمريكا الشمالية للتواصل مع قبائلهم وتعلم طريق النسر. من المهم أن يثقوا بك ويسمحوا لك خلال احتفالاتهم حتى تحدث هذه الوحدة بين الاثنين - النسر والكوندور -.

"نسر الشمال هو أحد رموز القطبية الذكورية. إنه يحكم العقل والحكمة العقلية. عاش نسر الشمال منفصلاً عن الأساليب الأنثوية للقلب ، وقد وصلنا إلى وقت على كوكبنا يجب أن تتحد فيه هاتان الطاقتان معًا. يجب أن نوحد حكمة العقل بحكمة القلب ".

شرح النبوة

تابع دون بيدريتو تعليمي ، "فيرا ، لديك مهمة كبيرة ولكنك لست وحدك. كلنا نتشارك نفس المهمة. عرف شعبنا أن هذه المرة ستأتي. لقد تنبأوا به في نبوءاتهم منذ سنوات عديدة.

"لقد عرفنا دائمًا أن جانبًا واحدًا من الزوج - النسر والكوندور ، والمذكر والمؤنث - يسيطر على الآخر ويسيطر على الآخر ، والآن يحدث هذا التحول في الطاقات. عندما يحدث هذا التحول الكبير ، تبدأ دورة جديدة على كوكبنا .. إنه عصر التغيير حيث يتم استعادة الخلق.

كل دورة تستمر حوالي خمسمائة عام. نحن الآن ننتقل من دائرة جلبت الفوضى والفوضى. خلال هذه الدورة الأخيرة ، عانى شعبنا من تدمير إمبراطوريتنا وهلاك أسلوب حياتنا ومعتقداتنا المقدسة. كنا نعلم أن هذا الوقت قادم وأنه سيكون صعبًا وصعبًا ، لأن الموت يسبق دائمًا ولادة شيء جديد. علمتنا طرقنا دائمًا أنه يجب علينا أن نسير في الليل المظلم ، ويجب أن نخرج كل الظلام الذي يحتاج إلى الشفاء قبل أن نتمكن من إعادة الميلاد.

"تتنبأ هذه النبوءة بأن هذه المرة على كوكبنا هي عملية تحويلية لكل شخص على الأرض ولكل أشكال الحياة داخل كوننا. مجرتنا بأكملها في نهاية الأزمنة ونحن ننتقل إلى هذا الحقبة العظيمة التالية من الوعي.

"فيرا ، انظر حولك. لديك أربعة عشر كندور وأربعة عشر نسرًا معك هنا - توازن مثالي بين الأضداد. عندما تجمعهم معًا كما فعلت ، يكون لديك ثمانية وعشرون ، والتي تُجمع معًا لتساوي الرقم واحد. من وجهة نظر عددية ، واحد هو عدد البدايات الجديدة ؛ إنها البذرة المملوءة بوعود الحياة الجديدة.

"حتى عندما يخيف العالم من الدمار ، لا تخف. هل يمكنك تخيل شعور الطفل الذي يغادر الرحم؟ يجب أن تكون عملية مخيفة ، ومع ذلك فإن الحياة الجديدة التي تجلبها إلى العالم جميلة. دائمًا ما يسبق ولادة حياة جديدة تقلصات ، وعندما تتعرض الأرض لانقباضات تظهرها على أنها زلازل وبراكين وكوارث طبيعية أخرى. في الوقت الحالي ، نحن بشكل جماعي في فترة الانقباضات ونحاول شق طريقنا إلى قناة الولادة في هذا العصر الجديد. لم نصل إلى هناك بعد ولكننا نتحرك ببطء هناك.

"هذا الموت الجماعي والولادة الجديدة التي نحن فيها هو الانتقال من المذكر إلى المؤنث. هذه الخمسمائة سنة القادمة ستسترشد بالحكمة الأنثوية الإلهية وستتولى الأم الكونية زمام الأمور. إنه لشرف حقًا أن أكون على قيد الحياة في هذا الوقت - نحن الأشخاص المميزون الذين تم اختيارنا لدعم هذا التحول العظيم في العصور.

"قد لا نعرف عقليًا ما نحتاج إلى القيام به ، ولكن الحقيقة هي أن حكمتنا الداخلية تعرف - تعرف روحنا وتتذكر غرضها المقدس. كل ما علينا فعله هو معرفة ذلك والثقة فيه. سنعرف ما يتعين علينا القيام به عندما يحين وقتنا. ثق بهذا العلم. ثقة."

كانت محادثتنا مفيدة ، ومن خلال تعاليم دون بيدريتو بدأت في الحصول على صورة أكبر لحياتي. بمعلوماته فهمت لماذا طلب مني سبيريت أن أترك حياتي في البرازيل ورائي. كان علي أن أقول نعم لهذا الاتصال لأنه لم يكن هناك مكان آخر لأذهب فيه إلا إلى الأمام.

الرحلة إلى 2020

ها نحن الآن ، كما أكتب هذا ، في عام 2020 - ووفقًا لنبوءات الأنديز القديمة ، كان كوندور الجنوب ونسر الشمال يطيران معًا منذ عام 1990. منذ ذلك الوقت ، شهدت تغيرات هائلة سواء في حياتي أو على كوكب الأرض.

أستطيع أن أرى كيف بدأت رحلتي (بالإضافة إلى الرحلة التي شاركتها مجموعاتي) في تجسيد الموضوعات المتكررة للقوة الروحية وحكمة القلب وفهم كيفية استخدام ذكائنا من أجل الخير ..

لقد تمكنت من مشاهدة افتتاح العديد من البوابات أثناء تسهيل الرحلات في بيرو. كنت في بيرو لافتتاح 08-08-2008 و 09-09-2009 و11-11-2011 و12-12-2012. قدم كل من هذه التواريخ بوابة نشطة سمحت لعالمنا بتلقي مستويات جديدة من الضوء ، مما وسع وعينا الجماعي.

بحلول الوقت الذي وصل فيه عالمنا إلى بوابة 12-12-2012 ، علمت أن رحلتنا عبر قناة الولادة قد بدأت معلنة قدوم عصر جديد من النور. هذه الحقبة الجديدة ليست إعادة ظهور لما كنا عليه في الماضي ؛ إنه تحول لأنفسنا في المستقبل في اللحظة الحالية.

عندما أكمل كتابة هذا الكتاب أجد في داخلي أملًا كبيرًا لكوكبنا. لقد وضع جائحة COVID-2020 لعام 19 غالبية البشرية في حالة إغلاق حيث تم إبعادنا عن مشتتاتنا. بدأت أرواح الطبيعة والأرض في تجديد نفسها واستعادتها. لدينا الفرصة الآن لنصبح أكثر وعياً بعلاقتنا مع باتشاماما - أمنا الأرض. لدينا فرصة لنصبح أكثر وعيًا بتأثيرنا على الأرض ، ولدينا الفرصة لإعادة تشكيل أنفسنا. هذا وقت ولادة جديدة لكوكبنا وللبشرية.

النور ، الظلام - لا فرق بين الاثنين. كلتا الطاقات عبارة عن بوابات يمكننا استخدامها للشفاء والتحويل. عندما ألقي نظرة على وضعنا العالمي ، يجب أن أتنفس بعمق وأسمح للرهبة بما يحدث على كوكبنا أن تغرق فيه. أجبرت الطبيعة البشرية على الدخول في فضاء مقدس حيث يمكننا عزل أنفسنا والتعامل مع أنفسنا والتأمل على اختياراتنا.

قبل وأثناء وبعد COVID-19

عندما أفكر وألقي نظرة على تصرفات البشرية قبل جائحة عام 2020 ، أرى أننا جميعًا نتحرك بسرعة كبيرة. لقد انفصلنا عن العالم الطبيعي وعن بعضنا البعض وعن أنفسنا. لقد وصلنا إلى قاع جديد - قاع - وحان الوقت لغرس قيم جديدة ، وإعادة تقييم أولوياتنا ، والتعرف على احتياجاتنا الحقيقية. ما هو حقًا ضروري لحياتنا للمضي قدمًا في وئام وتوازن واتصال؟

تحدث باتشاماما بصوت عالٍ ، ووضعت البشرية في فترة من العزلة حيث يمكننا التفكير في من نحن كأفراد وجماعية. سمحت لنا هذه المرة برحلة داخل أنفسنا والتفكير في الأسئلة التالية: من نحن؟ لماذا نحن هنا؟ ما هو هدفنا في الحياة؟

لقد تسبب هذا الوباء في حدوث قدر كبير من التغيير على السطح داخل مجتمعنا الرئيسي وحول العالم. أعتقد حقًا أننا ننتقل إلى مستوى جديد من هذه المبادرة حيث يكون الاختيار متاحًا. يمكننا قبول دعوة الأرض تمامًا للتغيير والتطور والدخول في عصر جديد من الضوء ، أو يمكننا التأجيل لفترة أطول قليلاً والاستمرار في التعلم من خلال الألم والمعاناة. بغض النظر عن اختيارنا الجماعي ، سيحدث التطور والتحول الكوكبي ؛ لا يمكننا تجنب القفزة النوعية لما نصبح عليه.

و انت ايضا...

أريدك أن تعرف أنك جزء من هذا التحول والتطور الكوكبي. أنت جزء من عائلة النجوم الكونية التي تجسدت على كوكب الأرض لدعم توسع وتطور الوعي. أنت سفير التغيير. نحن ننتقل إلى المستوى الخامس من الوعي وسيكون هذا الوريد من الوعي جماعيًا وقائمًا على الروح. سننظر بأعين قلوبنا ونجد فرحة كبيرة في التنوع على كوكبنا.

حان الوقت الآن لتذكر جوهرك ، ولتتذكر ما قاله لي دون بيدريتو منذ عدة أقمار ، "سنحتاج إلى كثيرين لتوليد الأرض الجديدة ، لنكون محولات من الأعلى والأسفل."

أنا واثق من أنك ستكتشف دورك في هذا التطور والتحول الكوني العظيم. ثق بحكمة قلبك ، واسمح لها بتوجيه طريقك.

ملاحظة المحرر: هذا المقال كتبته فيرا لوبيز ومُقتطف من خاتمة الكتاب: "ألغاز بيرو الشامانية: حكمة القلب في جبال الأنديز العاليةبقلم فيرا لوبيز وليندا ستار وولف دكتوراه.

حقوق الطبع والنشر Atebaana 2020. كل الحقوق محفوظة لمؤسسة رونق الفصول التجارية Glamorous Seasons Est.
طبع بإذن من الناشر.
Bear & Co. ، بصمة 
من: www.InnerTraditions.com.
.

المادة المصدر

ألغاز بيرو الشامانية: حكمة القلب في جبال الأنديز العالية
بقلم فيرا لوبيز وليندا ستار وولف دكتوراه.

ألغاز بيرو الشامانية: حكمة قلب جبال الأنديز العالية بقلم فيرا لوبيز وليندا ستار وولف دكتوراه.جبال الأنديز في بيرو غنية بالتقاليد الشامانية القديمة والأماكن المقدسة وحكمة القلب المتوارثة من الإنكا والمحمية لأجيال كيروس على مدى أجيال. في هذا الدليل التجريبي لحكمة وممارسات شعب الأنديز وأرضهم المقدسة ، تأخذك فيرا لوبيز وليندا ستار وولف في رحلة حميمة عبر المواقع المقدسة والمعابد وأماكن القوة في بيرو ، بما في ذلك ماتشو بيتشو وكوزكو وأولانتايتامبو و Sacsayhuamán و Písac وبحيرة Titicaca والمزيد. يُظهرون كيف يحمل كل موقع من هذه المواقع القوية حكمة قديمة - بداية تركتها الإنكا - ويشتركون في الطقوس التمهيدية وممارسات الرحلة الشامانية للسماح لك بدمج وتجسيد حكمة كل مكان مقدس.

لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب ، انقر هنا.

حول المؤلف

فيرا لوبيزليندا ستار وولف ، دكتوراه.فيرا لوبيز هي مؤسسة Spirits of the Earth ، وهي شركة سفر متخصصة في الرحلات الروحية إلى الأماكن المقدسة. وهي معلمة تحول ووزيرة شامانية وكاهنة الأنديز ، وقد تلقت تنشئة مباشرة من شيوخ شاماني في العديد من التقاليد ، بما في ذلك Q'eros of Peru.

ليندا ستار وولف ، دكتوراه ، هي المدير المؤسس ورئيس جمعية Venus Rising Association for Transformation وجامعة Venus Rising. ابتكرت عملية Shamanic Breathwork ، وقد قادت عددًا لا يحصى من ورش العمل واعتمدت مئات من ميسري Shamanic Breathwork في جميع أنحاء العالم. لها عدة كتب منها همس الروح و الشامانية Breathwork
 

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

الاسم الاول:البريد الإلكتروني:
 

{Emailcloak = إيقاف}

إلهام ماري تي راسل اليومي

أصوات INNERSELF

10 أسباب لماذا يعاني الرجال
10 أسباب لماذا يعاني الرجال
by باري Vissell
انتهيت مؤخرًا من قيادة معتكف للرجال عبر الإنترنت. أصبح كل واحد منا ضعيفًا للغاية و ، ...
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
علاج شقرا الشفاء: الرقص نحو البطل الداخلي
by غلين بارك
مشاهدة رقص الفلامنكو متعة. راقص الفلامنكو الجيد ينضح بثقة كبيرة بالنفس ...
هل ندخل عصر الروح القدس؟
هل ندخل عصر الروح القدس؟
by ريتشارد سمولي
ربما لن يكون كهنة عصر الآب ، الذين تركز عملهم على الذبيحة ، ...
صدق في عبقريتك: امنح نفسك سمعة ترقى إلى مستوى!
صدق في عبقريتك: امنح نفسك سمعة ترقى إلى مستوى!
by آلان كوهين
ربما في وقت مبكر من حياتك تبنت فكرة عن نفسك حددت فيها أنك صغير ، قبيح ، ...
لمس الروح لفترة وجيزة في الشكل: حكمة من دام نفسه
لمس الروح لفترة وجيزة في الشكل: حكمة من دام نفسه
by نانسي الرياح
عندما خاضت في الماء البارد ، لاحظت جسم بركة زرقاء تطفو على ...
كيف تخطط وتجري جنازة منزلية
كيف تخطط وتجري جنازة منزلية
by إليزابيث فورنييه
كتب لي ويبستر ، الرئيس الفخري للتحالف الوطني للجنازة المنزلية ، "الجنازات المنزلية ...
أسبوع الأبراج: 29 مارس - 4 أبريل 2021
أسبوع الأبراج الحالي: 29 مارس - 4 أبريل 2021
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
ترك رحلة الشفاء مع التأمل على مستوى الخلية
ترك رحلة الشفاء مع التأمل على مستوى الخلية
by باري غروندلاند ، دكتوراه في الطب ، وباتريشيا كاي ، ماساتشوستس
التأمل على مستوى الخلية هو وسيلة لإيجاد طريقنا إلى "المنزل". نأخذ أنفاسنا إلى خلايانا ، ...

الأكثر قراءة

القاعدة الأولى لنجاح التأمل: لا تحكم بما يفعله الآخرون
القاعدة الأولى لنجاح التأمل: لا تحكم بما يفعله الآخرون
by ج. دونالد والترز
كم من الوقت يجب أن تتأمل؟ القاعدة الأولى هي ، لا تحكم بما يفعله الآخرون. ما الذي يعمل بشكل جيد ...
تاريخ غريب جدا من عيد الفصح الأرنب
التاريخ الغريب جدا لأرنب عيد الفصح
by كاتي إدواردز ، جامعة شيفيلد
أثناء قيامك بقضم رؤوس أرانب الشوكولاتة في نهاية هذا الأسبوع ، قد تتساءل عن كيفية رسم الرسوم المتحركة ...
سبع طرق لتحقيق التوازن هذا الربيع
سبع طرق لتحقيق التوازن هذا الربيع
by نانسي إي
الربيع هو وقت النمو والبدايات الجديدة! أزهار النرجس البري والزنبق تصل إلى ذروتها ...
تقنيات أحلام اليقظة التي يمكن أن تساعد في بناء مستقبلك
تقنيات أحلام اليقظة التي يمكن أن تساعد في بناء مستقبلك
by سيرج كاهيلي كينج
من السهل المبالغة في تبسيط أحلام اليقظة بالقول إن كل ما عليك فعله هو تخيل شيء ما ، ولكن ...
الإجهاد المشي: خطوة في الاتجاه الصحيح
المشي الحماسي: خطوة في الاتجاه الصحيح
by كارولين سكوت Kortge
في كثير من الأحيان نتعامل مع التمرين على أنه مجرد مهمة أخرى - ربما حتى عبء. نحن نفعل ذلك لأننا ...
انطلق إلى الأمام ، وخذ هذه المخاطرة ، وحاول الوصول إلى إمكانياتك اللانهائية
انطلق إلى الأمام ، وخذ هذه المخاطرة ، وحاول الوصول إلى إمكانياتك اللانهائية
by دونا كيميلمان ، MS
هذا هو الوقت من العام ، الربيع ، الذي يمثل الولادة والتجدد. حان وقت ...
الرقم صفر (0) في حياتك ببعض المساعدة من شفاء الأحجار
الرقم صفر (0) في حياتك ببعض المساعدة من شفاء الأحجار
by إيدثا ويست وسابين شيفرلي
قال عالم الرياضيات الأمريكي روبرت كابلان ذات مرة: "إذا نظرت إلى الصفر ، فلن ترى شيئًا. لكن انظر…
لماذا يحاول الناس القيادة عبر مياه الفيضانات أو يغادرون بعد فوات الأوان ليهربوا؟
لماذا يحاول الناس القيادة عبر مياه الفيضانات أو يغادرون بعد فوات الأوان للهروب
by جاري ستيفنز وآخرون
على الرغم من التحذير من خطورة ظروف الطريق ، قام بعض الأشخاص بقيادة سياراتهم من خلال ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

The Condor, The Eagle, and the Return of Divine Feminine Wisdom

picture of the earth which has hatched from an egg
Image by Wolfgang Borchers 


Narrated by Marie T. Russell

Video version

As I reflect upon my life, I cannot help but be in complete amazement at how Spirit has moved and worked within it. Looking back, I can see how each step of my life (both positive and negative) has been used to support me in being where I am today—connected to the vision of the bigger picture and tethered to the path of my sacred purpose this lifetime.

I truly believe there are no accidents in life. There is only the magic and mystery of Spirit, and when we open ourselves up to this infinite energy and say “yes!” to our holy longings, Spirit moves in our life in ways that we could not even begin to imagine.

A New Journey

I moved to the United States in July 1991. When I arrived I still had no idea why Spirit moved me here. As I was studying and learning how to speak English, Chuma, the high priestess of Machu Picchu, came to me and provided me with the next step of my journey.

“You are to unite Brazilians and Americans and take them on a journey to Peru,” Chuma announced to me.

“What!? How am I going to guide Americans? I cannot even speak their language!” I responded to Chuma.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

Once again, I took a deep breath and trusted the direction of Spirit’s calling.

Before I knew it, I had a group of fourteen Americans and fourteen Brazilians signed up and ready to go to Peru. To this day I still do not know how the fourteen Americans discovered me or my journeys to Peru. After all, this was before the internet, cell phones, and email. What I do know is that we were all destined to travel to Peru, and Spirit brought us together.

 The Journey Continues

Our group traveled to Peru in 1992. As I reflect upon this specific group, and this journey, I have to smile and laugh because we all encountered and experienced a language barrier. Yet we were all able to communicate with one another. The joy of being together allowed us to navigate through the language barrier.

As we journeyed together and continued to merge with one another through our hearts, I witnessed our entire group undergo profound change and transformation while also growing closer in relationship to one another. At the time I did not understand how this union was possible; I found myself in the middle of a mystery.

I consulted with Don Pedrito, one of my lifelong friends and teachers, an Andean wisdom keeper and the first shaman I ever worked with in Peru.

Don Pedrito said to me, “You are the Condor of the South and the Americans are the Eagle of the North. We have been waiting for five hundred years for this time. It was predicted in the ancient prophecies: One day the Condor of the South and the Eagle of the North will come together and fly over the sky as one. When this happens, it is time to awaken the children of the Earth and build the bridge between the North and the South. You, Vera, must build this bridge.”

I am supposed to build this bridge? I thought to myself. How am I supposed to do this?

I could not grasp Don Pedrito’s message. I felt as if I were a child just wetting my toes in a giant pool full of mysteries, prophecies, and ancient wisdom.

Don Pedrito continued by saying, “Vera, you know the way of the heart. The way of the heart is the way of the Condor, and it is why you were sent to the North. You needed to go to North America to connect with their tribes and learn the way of the Eagle. It is important that they trust you and allow you within their ceremonies so that this unity between the two—the Eagle and the Condor—can happen.

“The Eagle of the North is one of the symbols for the masculine polarity. It governs the mind and mental wisdom. The Eagle of the North has lived separated from the feminine ways of the heart, and we’ve reached a time upon our planet when these two energies must come together and unite. We must unite the wisdom of the mind with the wisdom of the heart.”

The Prophecy Explained

Don Pedrito continued to teach me, “Vera, you have a big mission but you are not alone. We all share this same mission. Our people knew this time would come; they predicted it in their prophecies many years ago.

“We have always known that one side of the pair—the Eagle and the Condor, the Masculine and the Feminine— takes over and rules over the other, and right now this transition of energies is happening. When this great shift happens, a new cycle begins upon our planet.. It is the era of change where creation is restored.

“Each cycle lasts for about five hundred years. We are currently transitioning out of a cycle that has brought chaos and disorder. Within this last cycle our people experienced the destruction of our empire and the decimation of our lifestyle and sacred beliefs. We knew this time was coming and that it would be difficult and challenging, as death always precedes the birth of something new. Our ways have always taught us that we must walk through the dark night, and we must bring out all of the darkness that needs healing before we can rise into rebirth.

“This prophecy predicts that this time upon our planet is transformative for everyone on Earth and all life within our universe. Our entire galaxy is in the end of times and we are transitioning into this next great era of consciousness.

“Vera, look around you. You have fourteen condors and fourteen eagles here with you—a perfect balancing of opposites. When you bring them together as you have done, you have twenty-eight, which adds together to equal the number one. From a numerological standpoint, one is the number of new beginnings; it is the seed that is filled with the promises of new life.

“Even when the world becomes scary with destruction, do not be afraid. Can you imagine what it feels like for a baby leaving the womb? It must be a scary process, and yet the new life that it brings into the world is beautiful. The birth of new life is always preceded by contractions, and when the Earth has contractions she manifests them as earthquakes, volcanos, and other natural disasters. Right now, we are collectively in the period of contractions and we are trying to make our way to the birth canal of this new era. We are not there yet but we are slowly moving there.

“This collective death and rebirth that we are in is the transition from the masculine to the feminine. These next five hundred years will be guided by the Divine Feminine wisdom and the Cosmic Mother will take over. It is truly an honor to be alive at this time—we are the special ones chosen to support this great shift of the ages.

“We may not mentally know what it is we need to do, but the truth is that our inner wisdom knows—our soul knows and remembers its sacred purpose. All we need to do is know that and trust it. We will know what it is we need to do when our time comes. Trust this knowing. Trust.”

Our conversation was enlightening, and through Don Pedrito’s teachings I was beginning to obtain a bigger picture of my life. With his information I understood why Spirit asked me to leave my life in Brazil behind. I had to say yes to this calling because there was nowhere else for me to go but forward.

The Journey to 2020

Here we are now, as I write this, in the year 2020—and, according to the ancient Andean prophecies, the Condor of the South and the Eagle of the North have been flying together since 1990. Since that time I have witnessed tremendous changes both within my life and also upon the planet.

I can see how my own journey (as well as the journey shared by my groups) began to embody the recurring themes of spiritual strength, heart wisdom, and an understanding of how to use our intelligence for good..

I have been able to witness the opening of several portals while facilitating journeys in Peru. I was in Peru for the opening of 08-08-2008, 09-09-2009, 11-11-2011, and 12-12-2012. Each of these dates provided an energetic portal that allowed our world to receive new levels of light, expanding our collective consciousness.

By the time our world reached the portal of 12-12-2012, I knew that our journey through the birth canal had begun, announcing the arrival of a new era of light. This new era is not a reemergence of who we have been in the past; it is a becoming of our future selves within the present moment.

As I complete the writing of this book I find within myself a great hope for our planet. The 2020 COVID-19 pandemic has put the majority of humanity on a lockdown where we have been removed from our distractions. Earth and the nature spirits have begun renewing and restoring themselves. We have the opportunity now to become more aware of our relationship with Pachamama—Mother Earth. We have the chance to become more conscious of our impact upon the Earth, and we have the opportunity to remake ourselves. This is a time of rebirth for our planet and for humanity.

The light, the dark—there is no difference between the two. Both energies are portals that we can use to heal and transform. As I look at our global situation, I have to take a deep breath and allow the awe at what’s happening upon our planet to sink in. Humanity was forced by nature to enter a sacred space where we could isolate and deal with ourselves, and reflect on our choices.

Before, During, and After COVID-19

When I reflect and look at the actions of humanity before the 2020 pandemic, I see that we were all moving too fast. We were disconnected from the natural world, from each other, and from ourselves. We reached a new bottom—a rock bottom—and it is time to cultivate new values, reassess our priorities, and get real about what our needs really are. What really is essential for our lives to move forward in harmony, balance, and connection?

Pachamama spoke loudly, and humanity was placed within a period of isolation where we could reflect upon who we are as individuals and a collective. This time allowed us to journey within ourselves and reflect upon the following questions: Who are we? Why are we here? What is our purpose in life?

This pandemic has caused a great amount of change to surface within our mainstream society and around the world. I truly believe that we are moving into a new level of this initiation where choice is available. We can fully accept Earth’s invitation to change, evolve, and enter the new era of light, or we can postpone for a little longer and continue to learn through pain and suffering. Regardless of our collective choice, planetary evolution and transformation will happen; we cannot avoid the quantum leap of who we are becoming.

You Too...

I want you to know that you are a part of this planetary transformation and evolution. You are a part of a cosmic star family that has incarnated upon planet Earth to support the expansion and evolution of consciousness. You are an ambassador of change. We are moving into the fifth level of consciousness and this vein of consciousness will be collective and soul-based. We will look with the eyes of our heart and find great joy in the diversity upon our planet.

Now is the time to remember your essence, and to remember what Don Pedrito said to me many moons ago, “We will need many to birth the new Earth, to be the transformers of the Above and the Below.”

I trust that you will discover your part to play in this great, cosmic evolution and shift. Trust the wisdom of your heart, and allow it to guide your way.

Editor's Note: This article was written by Vera Lopez and excerpted from the Afterword of the book: "Shamanic Mysteries of Peru: The Heart Wisdom of the High Andesby Vera Lopez and Linda Star Wolf Ph.D.

Copyright 2020. All Rights Reserved.
Reprinted with permission of the publisher.
Bear & Co., an imprint 
of: www.InnerTraditions.com.
.

Article Source

Shamanic Mysteries of Peru: The Heart Wisdom of the High Andes
by Vera Lopez and Linda Star Wolf Ph.D.

Shamanic Mysteries of Peru: The Heart Wisdom of the High Andes by Vera Lopez and Linda Star Wolf Ph.D.The Andes Mountains of Peru are rich with ancient shamanic traditions, sacred places, and heart wisdom passed down from the Inca and safeguarded for generations by the Q’eros nation. In this experiential guide to the wisdom and practices of the Andean people and their sacred land, Vera Lopez and Linda Star Wolf take you on an intimate journey through the sacred sites, temples, and power places of Peru, including Machu Picchu, Cuzco, Ollantaytambo, Sacsayhuamán, Písac, Lake Titicaca, and more. They show how each of these powerful sites holds an ancient wisdom--an initiation left behind by the Inca--and they share initiatory rites and shamanic journeying practices to allow you to integrate and embody the wisdom of each sacred place.

For more info and/or to order this book, click here.

About the Authors

Vera LopezLinda Star Wolf, Ph.D.Vera Lopez is the founder of Spirits of the Earth, a travel company specializing in spiritual journeys to sacred sites. She is a transformation teacher, shamanic minister, and Andean priestess, who has received direct initiation from shamanic elders in several traditions, including the Q’eros of Peru.

Linda Star Wolf, Ph.D., is the founding director and president of Venus Rising Association for Transformation and Venus Rising University. The creator of the Shamanic Breathwork process, she has led countless workshops and certified hundreds of Shamanic Breathwork facilitators around the world. She is the author of several books, including Soul Whispering and Shamanic Breathwork
 

More Articles By This Author

You May Also Like

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

Marie T. Russell's Daily Inspiration

INNERSELF VOICES

Acceptance and Change: Nature Changes Often
Acceptance and Change: Fighting the Current? Nature Changes Often
by Lawrence Doochin
When we resist change, we will be fearful. When we judge ourselves, we will also be fearful. Thus…
Horoscope for Astrological Week: May 10 - 16, 2021
Horoscope Current Week: May 10 - 16, 2021
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
Joanna’s Story: From Breast Cancer to Healing and Alignment
Joanna’s Story: From Breast Cancer to Healing and Alignment
by Tjitze de Jong
Joanna was a classic example of how easily and fast healing can occur when the physical body,…
The Great Mystery: How To Heal from Lyme and Other Diseases
The Great Mystery: How To Heal from Lyme and Other Diseases
by Vir McCoy and Kara Zahl
If we stay focused on the growth potential offered through the “initiation” of disease, it can…
Is It Now Safe to Hug?
Is It Now Safe to Hug?
by Joyce Vissell
Clinical trials have shown that hugs are positive to your physical and mental health, and they even…
What Self-Care Looks Like: It Is Not A To-Do List
What Self-Care Looks Like: It Is Not A To-Do List
by Kristi Hugstad
It’s not the latest trend. It’s not a hashtag on social media. And it’s certainly not selfish.…
What Michelangelo Taught Me About Finding Freedom from Fear and Anxiety
What Michelangelo Taught Me: Freedom from Fear and Anxiety
by by Wendy Tamis Robbins
Two weeks after separating from my first husband, I booked a bus tour through Italy, my first trip…
Clearing the Residue of an Abusive, Unloving Parent
Clearing the Residue of an Abusive, Unloving Parent
by Maureen J. St. Germain
You are about to learn a very specific technique for clearing your subconscious of all the old…

MOST READ

What Michelangelo Taught Me About Finding Freedom from Fear and Anxiety
What Michelangelo Taught Me: Freedom from Fear and Anxiety
by by Wendy Tamis Robbins
Two weeks after separating from my first husband, I booked a bus tour through Italy, my first trip…
High-Tech Contact Lenses Are Straight Out Of Science Fiction — And May Replace Smart Phones
High-Tech Contact Lenses Are Straight Out Of Science Fiction — And May Replace Smart Phones
by Bishakh Rout, McGill University
Over the years, new scientific discoveries have led to softer and more comfortable contact lenses.…
DNA-based Cancer Vaccine Triggers Immune Attack On Tumors
DNA Based Cancer Vaccine Triggers Immune Attack On Tumors
by Jim Goodwin, Washington University in St. Louis
We think this is the first report of the use of a neoantigen DNA vaccine in a human, and our…
Why Family Meals Are Good for Grown-ups and Kids
Why Family Meals Are Good for Grown-ups and Kids
by Anne Fishel, Harvard University
Most parents already know that family mealtimes are great for the bodies, the brains and the mental…
Why QAnon Hasn't Gone Away
Why QAnon Hasn't Gone Away
by Sophie Bjork-James, Vanderbilt University
By this point, almost everyone has heard of QAnon, the conspiracy spawned by an anonymous online…
Clearing the Residue of an Abusive, Unloving Parent
Clearing the Residue of an Abusive, Unloving Parent
by Maureen J. St. Germain
You are about to learn a very specific technique for clearing your subconscious of all the old…
In Defense of Conspiracy Theories and Why The Term Is A Misnomer
In Defense of Conspiracy Theories and Why The Term Is A Misnomer
by David Coady, University of Tasmania
It’s reasonable to suppose many of the views that are now dismissed or mocked as conspiracy…
Changes In The Weather: El Niño and La Niña Explained
Changes In The Weather: El Niño and La Niña Explained
by Jaci Brown, CSIRO
We wait in anticipation of droughts and floods when El Niño and La Niña are forecast but what are…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.