استعادة شجاعتنا ونصبح البشر 5D الذين كنا دائمًا قصدنا أن نكون

استعادة شجاعتنا ونصبح البشر 5D الذين كنا دائمًا قصدنا أن نكون
الصورة عن طريق هانا القاضي

لقد تأثرت بشدة بكتاب Barbara Hand Clow كيمياء تسعة أبعاد, التي شاركت في تأليفها مع زوجها جيري كلو. فتحت المواد في كتابها طريقة جديدة لرؤية وفهم نفسي وعالمي. كما زودني بإطار جديد لفهم واستمرار دمج الأضداد القطبية بداخلي - نهج جديد لتحييد ودمج الظل الشخصي والجماعي.

الآها الأول! كانت اللحظة بالنسبة لي أن أدرك أنه ، كبشر ، لدينا إمكانية الوصول إلى تسعة أبعاد من الوعي. هذه الأبعاد التسعة للوعي مترابطة ومترابطة مع بعضها البعض ويمكن تفسيرها من منظور علمي متطور ، مما يمنحها إحساسًا بالاتساق والفائدة. لديهم أيضًا ترددات مختلفة جدًا ، من أبطأ معدل اهتزاز 1D و 2 D إلى أسرع 9D.

نحن نعيش كبشر ثلاثية الأبعاد (في الوقت الحالي)

نمشي حول كوكبنا يعيشون ونشاهد ويستجيبون من خلال تعبيرنا ثلاثي الأبعاد. ولا ندرك عادةً أن هذا بعيد عن التعبير الوحيد الذي يمكننا الوصول إليه - وهو بعيد عن الكائنات الوحيدة التي نحن عليها.

في 3D ، نتحدى باستمرار القطبية ، وهي طبيعة هذا البعد. إنها فيزياء نيوتونية بسيطة: لكل فعل رد فعل متساو ومعاكس. لا يحدث التحدي من الأضداد أنفسهم ، ولكن من حقيقة أننا لا نعرف كيفية دمج هذه الأضداد. وهذا بدوره يدفعنا إلى ازدواجية تعمل فيها القطبية على خلاف مع بعضها البعض.

لكي يحدث التكامل فعليًا ، نحتاج إلى نقل وعينا إلى 4D لكسب منظور أكبر ، مما يسمح لنا بفهم أن الأضداد القطبية ليست متنافرة مع بعضها البعض ولكن يمكن أن تتعايش فينا ، وتجتمع لإنتاج ديناميكية تتدفق و محبوب. من السهل نسبيًا بالنسبة لنا نحن البشر أن نرى الأشياء من منظور ذي أبعاد أعلى ، ولكن في كثير من الأحيان نغرق في دراما التفاعل ولا يمكننا أو لن نستخدم هذه القدرة.

بمجرد أن نكون قادرين على إتقان استخدام وعينا 4D لمواصلة دمج عواطفنا والأقطاب التي نعيشها في عالمنا ثلاثي الأبعاد ، يمكننا الوصول إلى الأبعاد الخمسة العليا. أن نصبح بشر 3D هي المرحلة التالية في تطورنا.

4D "مخرجو الأفلام" وظلنا

البعد الرابع رائع. أنا لا أدعي أن أفهمها بالكامل ، لكنني أفهمها بما يكفي لأرى كيف يمكن أن تعمل في حياتي الخاصة وفي حياتنا الجماعية. وفقًا لـ Hand Clow ، تصطدم الرسائل من الأبعاد الأعلى بمظلة 4D ، حيث تنقسم إلى قطبية خفيفة ومظلمة. نظرًا لأن 4D محملة بأنماط أصلية من جميع الأنواع ، يمكنك البدء في فهم سبب انقسام هذه التعابير النموذجية أيضًا إلى الظلام والضوء.


الحصول على أحدث من InnerSelf


ترغب النماذج في التفاعل معنا. البعض يلهمنا ، والبعض الآخر يحب العبث معنا. تمامًا مثل الآلهة والإلهات اليونانية والرومانية الذين لا يزالون يسكنون 4D ، يبدو أن العديد من هذه النماذج 4D ، والتي هي تعبيرات عن أجزاء مختلفة منا ، تحب التلاعب بأنفسنا ثلاثية الأبعاد الأبرياء والجاهلين.

يشير Hand Clow إلى أن 4D تدور حول المشاعر ، بينما تكون الأبعاد ثلاثية الأبعاد. لذا ، فإن تعبيراتنا رباعية الأبعاد تختلف تمامًا عن ذواتنا الأرضية ثلاثية الأبعاد. إن كائنات 3D هذه ، وهي عبارة عن مجموعة من جميع دمى تعشيش 4D الفردية الخاصة بنا ، قادرة على تجربة حالات عاطفية شديدة ولكن لا يمكنها التصرف بها بطريقة جسدية. ولهذا السبب ، غالبًا ما يصنعون "مسرحيات" أو "أفلام" - إما بشكل مجازي أو حرفي - باستخدامنا في شكل مادي كممثلين لهم ، ومشاهدة وإثارة حماستنا من خلال عواطفنا المثيرة والأفعال التي تترتب على ذلك كثيرًا بالطريقة التي قد يستمتع منا بأفلام الرعب أو الإثارة.

إذا كنت لا تفهم كيف يمكن أن يؤثر ذلك عليك ، فقد تجد نفسك في حياتك تلعب دور البطولة في "فيلم" يجلب لك ألمًا كبيرًا. ولكن بمجرد أن تبدأ في إدراك أنه لا يجب عليك التصرف من خلال هذه الأجزاء ذات الأبعاد الأعلى ، وأن لديك الإرادة الحرة ولديك القدرة على استخدامها ، فأنت حر في تحويل هذه القصة الحالية لتكون قصتك ، وليس لهم ، وتصبح حرا في كتابة حياتك بأي طريقة تختارها.

الرحمة لذات الظل

ومع ذلك ، لا يمكنك القيام بذلك بأي نجاح حتى تجتمع وتتعرف حقًا على الشعور بالشفقة تجاه نفسك. إذا لم تكن قد قمت بعمل الظل بعد ، فقد حان الوقت الآن. يشمل ظلك أي جزء منك تشعر بالخجل أو الخوف أو الشعور بالذنب تجاهه وبالتالي تحاول إخفاءه ، ليس فقط عن الآخرين ولكن غالبًا عن نفسك أيضًا.

في أي وقت ندفع جزءًا من 4D الخاصة بنا بعيدًا ، سوف يختبئ في اللاوعي ويخلق فوضى لا داعي لها في حياتنا وفي حياة الآخرين. أي رغبات أو سمات أو أفكار مظلمة لدينا أننا لا نمتلكها وندمجها إما أن تمزقنا من خلال المرض أو الاكتئاب أو وسائل أخرى مماثلة أو تضر بالآخرين الذين نعرض عليهم هذه السمات "السيئة".

الطريقة الأسلم والأسهل في نهاية المطاف لتولي مسؤولية مخرج فيلم 4D هذا هي أن تفهم أن كل ظل ، وشعور ، ورغبة قد تكون لديك بداخلك لا تختلف عما هو داخل كل إنسان آخر. إنها ببساطة جزء من التجربة الإنسانية.

إذا كان بإمكاني امتلاك الكلبة الداخلية ، أو المعذّب الداخلي ، أو الإرهابي الداخلي ، أو المعتدي الداخلي وتعلم كيفية إرسال الحب ودمج تلك الطاقات ، فإنني أبدأ في استعادة قوتي من تلك الأشكال رباعية الأبعاد وأقلل من الضرر الذي يمكن أن تسببه هذه الطاقات القيام به في 4D.

بينما يقوم كل واحد منا بذلك ، فإن مظلة 4D للضوء ، والتي تصبح غامضة جدًا من جميع الظل المتوقع الذي لم يدمجه الناس. ثم تفتح البوابة للاتصالات عالية الأبعاد التي نسعى إليها ، وفي الوقت نفسه ، تختفي الدراما التي وجدنا أنفسنا فيها سابقًا بشكل سحري تقريبًا.

إذا قاومنا ظلنا ...

إذا قاومنا ظلنا ، إذا حاولنا حظر أو قمع دوافعنا الأكثر قتامة ، فسوف نكون أهدافًا سهلة لمديري 4D. حتى نظرة خاطفة حول الكوكب تكشف للأسف عدد الأرواح العالقة وغير القادرة على الفهم والعمل مع ظلها وبالتالي يمكن التلاعب بها بسهولة من قبل الشخصيات الأسطورية 4D المثيرة. لذا ، على سبيل المثال ، الأشخاص الذين يحاولون باستمرار إبعاد الشيطان (وهو مجرد واحد من الشخصيات النموذجية المظلمة المعلقة في 4D) قد يمكّنون هذه النماذج المظلمة في الواقع من الاستيلاء عليها دون وعي وتركها عرضة لخطر الفزع. الأفلام ، والتي قد تشمل "أفلامًا" كاملة تدوم لعقود.

إليك الجزء الأكثر صعوبة: لقد أنشأنا هذه الشخصيات النموذجية في المقام الأول ، أو على الأقل أعطاهم القوة في عالمنا ، لأننا لم نتمكن من التعامل مع ظلنا. تذكر أن هذه عملية تفاعلية: 4D موجودة تمامًا مثل 3D ، وربما تكون هذه الأرقام معلقة في المقام الأول ، ولكن لا يمكنها التحكم فينا إلا إذا سمحنا لها. خلق الدين البطريركي في 3D قمعًا جماعيًا للظل ، ولكن ربما كان النموذج الأصلي الذي يعيش في 4D هو الذي خلق الديانات البطريركية.

ما الذي يمكننا القيام به حيال الظل الآن؟

الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي ليس كيف حدث كل هذا ، ولكن ما يمكننا القيام به حيال ذلك الآن. إن فهم كيفية عمل هذه القوى علينا هو الخطوة الأولى نحو التحرر.

تعلم كيفية التعرف على الظل في داخلك هو التالي. وأخيرًا ، تعلم كيفية دمج الظل بحيث يمكنك تجربة مستوى جديد من الكمال وحب الذات. لن يغير هذا الأمر حياتك بعمق فحسب ويمنحك الوصول إلى خطوتك في التعبير الأعلى الأبعاد ، بل سيبدأ في تغيير وعي المجموعة للسماح بالسلام والحب والانسجام والعيش من وعي أعلى لتكون القاعدة في حياتنا كوكب.

قد تكون بعض أعظم هدايانا قد هبطت إلى ظلنا. ربما كنت نفسية للغاية عندما كنت طفلا وسخرت من أجل ذلك. ربما تسببت السخرية في قمع هذه القدرة. ربما كنت فنياً وعاشت في عائلة لا ترى قيمة في الفن ؛ ربما قمعت هذا أيضًا. نفس الشيء بالنسبة للهدايا الفكرية ، للتواصل مع الحيوانات والنباتات ، لأي شيء لم يتم تقديره وقبوله في الأسرة و / أو الثقافة التي نشأت فيها. تحتاج هدايا الظل هذه أيضًا إلى اكتشافها ودمجها لك لاستردادها بالكامل قوتك الداخلية وتحمل كامل الفيلم الخاص بك.

عكس الهبوط البعدي والتعافي من السقوط

هناك الكثير من الحديث والوعي حول الصعود. من منظور متعدد الأبعاد ، يعني Ascension أننا قادرون على العمل بتردد أعلى ووتيرة اهتزازية أسرع ، والتي تسمح حرفياً لخلايانا بتجسيد المزيد من الضوء. كلما استطعنا القيام بذلك ، كلما عملنا أكثر من وعي مستنير ومن جزء أعلى الأبعاد من أنفسنا - من دمية التعشيش 5D. ما لم أسمع عنه يتحدث عنه ، ولكن يبدو لي واضحًا جدًا ، هو أن السقوط التوراتي كان في الواقع قصة عن نزولنا البعدي. كنا نعمل من الوعي الصاعد قبل حدوث ذلك.

عندما كنت في مصر قبل بضع سنوات ، وقمت بجولة في الطقوس في المعابد القديمة وأصبح من الواضح لي أن المصريين القدماء ، الذين كانوا قبل فترة طويلة من وصول الفراعنة إلى السلطة ، كانوا كائنات ذات وعي عالي. في رأيي ، كانوا يعملون من التعبير عن البعد الخامس كبشر 5D. ربما هاجروا إلى هناك بعد سقوط أتلانتس ، أو ربما كانت هناك العديد من المناطق على الأرض التي تم زرعها بكائنات ذات أبعاد أعلى في وقت واحد. كل ما أعرفه هو أنه كان واضحًا لي من عدة أشياء رأيتها وعلمت أن هؤلاء المصريين القدماء ، الذين يعودون إلى ما يزيد عن عشرة آلاف سنة (ربما أكثر من خمسة وسبعين ألف عام) ، كان لديهم إمكانية الوصول إلى تكنولوجيا متطورة ، أكثر تعقيدًا بكثير من التكنولوجيا التي لدينا اليوم. كانت لديهم ثقافة كرمت كلا من المؤنث المقدس والمذكر المقدس على حد سواء. لقد فهموا كيفية العمل باستخدام طاقة الظل ، وبالتالي كيفية دمج القطبية على 3D Earth.

كمثال ، قام إميل شاكر ، عالم المصريات لدينا ، بتأريخ الهرم الأكبر الذي لا يقل عمره عن عشرة آلاف عام أو أكبر وكان مقتنعًا بأنه لم يتم بناؤه من خلال النسخة التوراتية من عمل السخرة ولكن من خلال الأشخاص الذين يستخدمون قضبان مضادة للجاذبية لرفع الأحجار الثقيلة و نقلهم إلى مكانهم. في أحد المعابد القديمة ، في أقصى جنوب الجيزة ، رأيت كتابًا هيروغليفيًا واضحًا وقديمًا جدًا لرجلين يقفان أمام بعضهما البعض ، كل منهما يحمل قضيبين مع حجارة كبيرة تحوم فوق هذه القضبان. إحدى النظريات ، التي أظن أنها دقيقة ، هي أن هذا التحريض تم إنشاؤه من خلال الموجات الصوتية. كانوا قادرين على خلق صدى معين تلاعب بالجاذبية لتخفيف قبضتها على هذه الصخور الضخمة ، والتي سمحت بعد ذلك "برفعها" في مكانها.

مثال آخر على ذلك يتعلق بما يسمى DNA غير المرغوب فيه. كان يُعتقد ذات مرة أننا كبشر استخدمنا خيطين فقط من حمضنا النووي والباقي كان "خردة". أكثر فأكثر ، نحن نكشف عن الإمكانات الخفية لهذا الجانب الذي أسيء فهمه من حمضنا النووي.

إن إمكاناتنا التطورية فقط مع علم وظائف الأعضاء لدينا الآن هائلة بشكل مدهش. أعتقد أننا اعتدنا على استخدام جميع خيوط الحمض النووي الاثني عشر ، وتمكنا من استخدام هذه الخيوط لأن وعينا كان يعمل بتردد خامس الأبعاد حتى عندما كنا نعيش على الأرض ثلاثية الأبعاد في أجسام بشرية. بينما نتعافى من هذا الهبوط الأبعاد ، سنتمكن مرة أخرى من استخدام كل الحلزون الاثني عشر.

لماذا معرفة أنفسنا المسائل

"اعرف نفسك" هي نصيحة أساسية تسبق سقراط. بما أنه تم العثور على هذه العبارة على ما يبدو على الأبواب المصرية قبل ولادة سقراط بوقت طويل ، أشعر أنها قديمة على الأقل مثل الثقافة المصرية التي أتحدث عنها أعلاه. ومن المفارقات أنه بمجرد أن نفصلنا عن المؤنث المقدس ، الذي يرتبط بسقوط الكتاب المقدس وبالتالي يبلغ عمره 6,000 عام على الأقل ، نظرًا لأن التقويم اليهودي يعود إلى 5,776 عامًا ، لكان قد تم التخلص منا من التوازن ، دون أي وسيلة ل عقد تردد الأبعاد الأعلى.

في هذا النسب البعدي ، انفصل المذكر عن المؤنث ثم استخف به. بدون المؤنث ، لم يكن لدينا حقًا طريقة للذهاب إلى الداخل والوصول إلى معرفة الذات. إنها الأنثوية المقدسة التي تجلب لنا الحكمة التي نحتاجها للبدء في الصعود ، وهذه الحكمة مرتبطة بشكل معقد بمعرفة من نحن حقًا.

كبشر ثلاثي الأبعاد ، نعمل من أربعة أجسام متميزة: الجسدية والعاطفية والعقلية والروحية. لمعرفة أنفسنا بالكامل ، نحتاج إلى فهم كيفية عملنا خارج كل من هذه الهيئات. يتيح لنا القيام بذلك تحديد ما هو غير متوازن والعمل على استعادة التوازن. بالنسبة لمعظمنا في هذه الثقافة ، فإن الجسم العاطفي هو الأكثر تعطلًا ، والذي يرتبط ارتباطًا مباشرًا بتشويه سمعة المؤنث تحت السلطة الأبوية ، والتي حتى في الرمزية الكتابية أدت إلى السقوط.

في وعي "إلقاء اللوم على الضحية" الكلاسيكي ، الذي هو السمة المميزة للثقافة الأبوية ، يلقي الكتاب المقدس باللوم على حواء في خلق الخلل ، ولكن بالطبع شاركنا جميعًا ، ربما كجزء من اتفاقية تطورية جماعية ، لتجربة الخلل من أجل العودة إلى وعي أعلى من مكان الخبرة والحكمة بدلاً من البراءة.

في عملية تشويه الأنوثة ، أصبح الاختلال العاطفي هو القاعدة. نظرًا لأن 4D هو البعد الأكثر حساسية للعواطف ، وربما حتى البعد الذي تنشأ فيه العواطف المختلفة ، فإن هذا الخلل قد أفسد المظلة الضوئية 4D ، ونحن نتعامل مع فوضى هذا منذ ذلك الحين.

كلما تواصلنا مع المؤنث المقدس الداخلي ، كلما استطعنا الشروع في عملية معرفة أنفسنا بشكل كامل. ثم لا نفهم ونقبل طبيعتنا العاطفية فقط ، بل نشفى أيضًا الجروح القديمة ونخلق مجالًا عاطفيًا صحيًا. وأثناء قيامنا بذلك ، نفتح البوابات للوعي العالي الأبعاد الذي نرغب في الصعود إليه.

وهكذا ، بدأت الرحلة الجماعية لإعادة الصعود البعدي ، وفي ذلك الصعود ، نفتح الإمكانيات التي كانت معنا منذ آلاف السنين ولكن بقيت غير مستغلة: لتصبح البشر 5D الذي كان من المفترض أن نكون عليه دائمًا.

© 2020 بقلم جوديث كورفين بلاكبيرن. كل الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من الناشر،
تتحمل وشركاه ، قسم التقاليد الداخلية الدولية.
http://www.innertraditions.com

المادة المصدر

تنشيط التردد 5D الخاص بك: دليل الرحلة إلى أبعاد أعلى
جوديث كورفين بلاكبيرن

تنشيط ترددك 5D: دليل الرحلة إلى أبعاد أعلى لجوديث كورفين بلاكبيرننحن في زمن انتقال عظيم. يغرق ضوء التردد العالي كوكبنا ، ويوقظ أعدادًا كبيرة لاستعادة طبيعتنا الأصلية كبشر من الأبعاد الخامسة. كبشر 5D ، نعيش من حكمة قلوبنا ، من وعي الوحدة ، والحب غير المشروط ، والإبداع المطلق. البشر 5D لديهم حواس داخلية متطورة للغاية من التعاطف ، التخاطر ، استبصار ، و clairentience - الصفات التي تفتح للكثيرين ونحن نمضي في هذا التحول في الأبعاد. في حين أن هذه الرحلة مثيرة ، يمكن أن تكون مطالبها ساحقة. في هذا الدليل التطبيقي لتنشيط 5D كامن كامن في الحمض النووي لدينا ، توضح لنا جوديث كورفين بلاكبيرن كيفية التنقل في عملية الصعود ، بما في ذلك كيفية التعامل مع العواطف والمقاومة والمخاوف والترحيب بتردداتنا 5D.

لمزيد من المعلومات ، أو لطلب هذا الكتاب ، انقر هنا. (متاح أيضًا كإصدار من Kindle.)

المزيد من الكتب من قبل هذا المؤلف

عن المؤلف

جوديث كورفين بلاكبيرن ، LCSW ، DMin ،جوديث كورفين بلاكبيرن ، LCSW ، DMin ، تمارس العلاج النفسي عبر الشخصية لأكثر من 40 عاما. وهي مؤلفة لثلاثة كتب ، ووزيرة شامانية ، ومعلمة معترف بها على الصعيد الوطني ، ومؤسس مشارك لمدرسة الغموض متعددة الأبعاد الشامانية. قم بزيارة موقعها: تمكين TheSpirit.com/.

الفيديو / التأمل مع جوديث: التأمل: تجربة تعددية الأبعاد الخاصة بك على المحور 9D

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…
عندما يكون ظهرك مقابل الحائط
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
احب الانترنت. الآن أعرف أن الكثير من الناس لديهم الكثير من الأشياء السيئة ليقولوها عن ذلك ، لكني أحب ذلك. مثلما أحب الناس في حياتي - فهم ليسوا مثاليين ، لكني أحبهم على أي حال.
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 23 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
ربما يتفق الجميع على أننا نعيش في أوقات غريبة ... تجارب جديدة ، مواقف جديدة ، تحديات جديدة. ولكن يمكن أن نشجع على تذكر أن كل شيء في حالة تغير مستمر ، ...

Recovering Our Vastness and Becoming The 5D Humans We Were Always Meant To Be

Recovering Our Vastness and Becoming The 5D Humans We Were Always Meant To Be
Image by Hannah Alkadi

I have been profoundly affected by Barbara Hand Clow’s book The Alchemy of Nine Dimensions, which she coauthored with her husband, Gerry Clow. The material in her book unlocked a new way of seeing and understanding myself and my world. It also provided me with a new framework to understand and keep integrating the polar opposites within me—a new approach to neutralize and integrate both the personal and collective shadow.

The first aha! moment for me was to realize that, as humans, we have access to nine dimensions of consciousness. These nine dimensions of consciousness are interdependent and connected to one another and can be explained from a cutting-edge scientific perspective, which gives them a sense of consistency and usefulness. They also hold very different frequencies, from the slowest vibratory rate of 1D and 2D to the fastest of 9D.

We Are Living As 3D Humans (At The Moment)

We walk around our planet typically living, seeing, and responding from our third-dimensional expression. And we typically have no awareness that this is far from the only expression we have access to—and it is far from the only beings that we are.

In 3D, we are constantly challenged by the polarity, which is the nature of this dimension. It is simple Newtonian physics: for every action, there is an equal and opposite reaction. The challenge occurs not from the opposites themselves, but from the fact that we do not know how to integrate these opposites. This in turn thrusts us into a duality in which the polarities operate at odds with each other.

For integration to actually occur, we need to move our awareness into 4D to gain the larger perspective, which allows us to understand that polar opposites are not mutually exclusive of each other but can coexist within us, combining to produce a dynamism that is flowing and lovely. It is relatively easy for us humans to see things from a higher-dimensional perspective, but so often we get caught in the drama of reactivity and cannot or will not utilize this ability.

Once we are able to master utilizing our 4D consciousness to keep integrating our emotions and the polarities we experience in our 3D world, then we can gain access to the upper five dimensions. Becoming 5D humans is the next stage in our evolution.

4D “Movie Directors” and Our Shadow

The fourth dimension is fascinating. I do not claim to fully understand it, but I understand it enough to see how it can operate in my own life and in our collective lives. According to Hand Clow, messages from higher dimensions hit the canopy of 4D, where they split into light and dark polarities. Since 4D is loaded with archetypes of all sorts, you can begin to understand why these archetypal expressions also become split into dark and light.


 Get The Latest From InnerSelf


The archetypes like to interact with us. Some inspire us, and others like to mess with us. Just like the Greek and Roman gods and goddesses who still inhabit 4D, many of these 4D archetypes, which are expressions of different parts of us, seem to like to manipulate our innocent and ignorant 3D selves.

Hand Clow points out that 4D is about feelings, while 3D is physical. Our 4D expressions are, therefore, very different than our earthly 3D selves. These 4D beings, which are a collection of all our individual 4D nesting dolls, are capable of experiencing intense emotional states but cannot act them out in a physical way. Because of this, they will often create “plays” or “movies”—either metaphorically or literally—using us in physical form as their actors, watching and getting excited by our stirred-up emotions and the actions that ensue, much the way some of us might enjoy horror movies or thrillers.

If you do not understand how this can affect you, you could find yourself in your life starring in a “movie” that brings you great pain. But once you begin to realize that you do not have to be acted upon by these higher-dimensional parts, that you have free will and have the ability to use it, then you are free to shift this current story to be your story, not theirs, and you become free to write your life any way you choose.

Compassion for the Shadow Self

You cannot, however, do this with any success until you meet and really get to know and feel compassion for the shadow side of yourself. If you have not yet done shadow work, the time is now. Your shadow includes any part of you that you feel shame, fear, or guilt about and therefore try to keep hidden, not just from others but often from yourself as well.

Anytime we push part of our 4D self away, it will hide out in our unconscious and create undue havoc in our lives and in the lives of others. Any desires, traits, or dark thoughts we have that we do not own and integrate will either tear us up through illness, depression, or other similar means or do harm to others upon whom we project these “bad” traits.

The safest and ultimately easiest way to take charge of that 4D movie director self is to understand that every shadow thought, feeling, and urge you might have within you are no different than what is within every other human. It is simply a piece of the human experience.

If I can own my inner bitch, my inner tormenter, my inner terrorist, or my inner abuser and learn how to send love and integrate those energies, I begin to take back my power from those 4D forms and I minimize the harm those energies can do in 3D.

As each of us does this, the 4D canopy of light, which gets pretty murky from all the projected shadow that people have not integrated, clears. Then the portal opens for the higher-dimensional connections we are seeking.Simultaneously, the dramas we might have found ourselves previously locked into almost magically disappear.

If We Resist Our Shadow...

If we resist our shadow, if we try to ban or repress our darker urges, we will be easy targets for those 4D directors. Even a cursory look around the planet sadly reveals how many souls are stuck and unable to understand and work with their shadow and therefore are easily manipulated by those thrill-seeking 4D mythic figures. So, for instance, people who are continuously trying to banish Satan (who is just one of the dark archetypal figures hanging out in 4D) may actually empower these dark archetypes to unconsciously take them over psychically and leave them vulnerable to being in some pretty awful films, which may include full-length “movies” that last for decades.

Here’s the trickier part: we created these archetypal figures in the first place, or at the very least gave them power in our world, because we were unable to deal with our own shadow. Remember, this is an interactive process: 4D exists just like 3D, and perhaps these figures hung out there in the first place, but they can only control us if we let them. Patriarchal religion in 3D created the collective repression of the shadow, but perhaps it was the archetypes who live in 4D who created patriarchal religions.

What Can We Do About The Shadow Now?

What is most relevant to me is not how this all came about, but what we can do about it now. Understanding how these forces work on us is the first step to getting free.

Learning to recognize the shadow within you is next. And last is learning how to integrate the shadow so that you can experience a new level of wholeness and self-love. This will not only shift your life profoundly and give you access to stepping into your higher-dimensional expression, it will begin to shift the consciousness of the collective to allow peace, love, harmony, and living from higher awareness to be the norm on our planet.

Some of our greatest gifts may have also been relegated to our shadow. Perhaps you were enormously psychic as a child and ridiculed for this. The ridicule may well have caused you to repress this ability. Perhaps you were artistic and lived in a family who saw no value in art; you might have repressed this as well. The same for intellectual gifts, for communing with animals and plants, for anything that was not appreciated and accepted in the family and/or culture you grew up in. Those shadow gifts, too, need to be unearthed and integrated for you to fully reclaim your inner power and take full charge of your movie.

Reversing the Dimensional Descent and Recovering from the Fall

There is a lot of talk and awareness about Ascension. From a multidimensional view, Ascension means that we are able to operate at a higher frequency and faster vibrational pace, which literally allows our cells to embody more light. The more we can do this, the more we will be operating out of an enlightened consciousness and from a higher-dimensional part of ourselves—from our 5D nesting doll. What I have not heard talked about, but which seems very clear to me, is that the biblical Fall was, in fact, a story about our dimensional descent. We used to operate out of ascended consciousness before this occurred.

When I was in Egypt some years ago, touring and doing ritual in the ancient temples, it became clear to me that the very ancient Egyptians, the ones long before the pharaohs were in power, were high-consciousness beings. In my view, they were operating from their fifth-dimensional expression as 5D humans. Perhaps they migrated there after the fall of Atlantis, or perhaps there were many areas on Earth that were seeded with higher-dimensional beings simultaneously. All I know is that it was clear to me from several things I saw and learned that these ancient Egyptians, who go back well over ten thousand years (perhaps well over seventy-five thousand years), had access to sophisticated technology, far more sophisticated than the technology we have today. They had a culture that honored both the sacred feminine and the sacred masculine equally. They understood how to work with shadow energy and therefore how to integrate the polarity on 3D Earth.

As an example, Emil Shaker, our Egyptologist, dated the Great Pyramid at least ten thousand years old or older and was convinced that it was not built by the biblical version of slave labor but rather through people using antigravitational rods to lift the heavy stones and move them into place. In one of the ancient temples, far south of Giza, I saw a very clear and very ancient hieroglyph of two men standing across from each other, each holding two rods with a large stone hovering above these rods. One theory, which I suspect is an accurate one, is that this antigravitation was created through sound waves. They were able to create a certain resonance that manipulated gravity to loosen its hold on these massive rocks, which then allowed them to be “lifted” into place.

Another example of this has to do with our so-called junk DNA. It was once thought that as humans we used only two strands of our DNA and the rest was “junk.” More and more, we are uncovering the hidden potential of this misunderstood aspect of our DNA.

Our evolutionary potential with just the physiology we have now is amazingly vast. I believe that we used to use all twelve strands of our DNA, and we were able to use those strands because our consciousness was operating at a fifth-dimensional frequency even while we were living on 3D Earth in human bodies. As we recover from this dimensional descent, we again will be able to use all twelve helixes.

Why Knowing Ourselves Matters

“Know thyself” is an essential piece of advice that predates Socrates. Since this phrase apparently was found on Egyptian doors long before Socrates was born, I feel that it is at least as old as the Egyptian culture I speak of above. Ironically, as soon as we disconnected from the sacred feminine, which is associated with the biblical Fall and thus is at least 6,000 years old, since the Jewish calendar dates back 5,776 years, we would have been thrown out of balance, with no way to hold the frequency of the higher dimensions.

In this dimensional descent, the masculine disconnected from and then disparaged the feminine. Without the feminine, we really had no way to go inward and access self-knowledge. It is the sacred feminine that brings us the wisdom we need to begin to ascend, and this wisdom is intricately tied to knowing who we really are.

As 3D humans, we operate from four distinct bodies: the physical, the emotional, the mental, and the spiritual. To fully know ourselves, we need to understand how we function out of each of those bodies. Doing so enables us to identify what is out of balance and work to restore balance. For most of us in this culture, the emotional body is the most disrupted, which has a direct correlation to the discrediting of the feminine under patriarchy, which even in biblical symbolism gave rise to the Fall.

In classic “blame the victim” consciousness, which is a hallmark of patriarchal culture, the Bible blames Eve for creating the imbalance, but of course, we all participated, perhaps as part of a collective evolutionary agreement, to experience the imbalance in order to return to higher consciousness from a place of experience and wisdom rather than innocence.

In the process of discrediting the feminine, emotional imbalance became the norm. Since 4D is the dimension that is most sensitive to emotions, perhaps even the dimension where different emotions originate, this imbalance muddied the 4D light canopy, and we have been dealing with the havoc of this ever since.

The more we connect with our inner sacred feminine, the more fully we can embark on the process of knowing ourselves. We then not only understand and accept our emotional nature, we also heal the old wounds and create a healthy emotional field. As we do this, we open the portals to the higher-dimensional consciousness we wish to ascend to.

Thus, the collective journey of the dimensional re-ascent has begun, and in that re-ascent, we unlock the potential that has been with us for millennia but has remained untapped: to become the 5D humans we were always meant to be.

©2020 by Judith Corvin-Blackburn. All Rights Reserved.
Reprinted with permission of the publisher,
Bear & Co., a division of Inner Traditions Intl.
http://www.innertraditions.com

Article Source

Activating Your 5D Frequency: A Guidebook for the Journey into Higher Dimensions
by Judith Corvin-Blackburn

Activating Your 5D Frequency: A Guidebook for the Journey into Higher Dimensions by Judith Corvin-BlackburnWe are in a time of great transition. Higher frequency light is flooding our planet, awakening large numbers to reclaim our original nature as fifth-dimensional humans. As 5D humans, we live from our heart’s wisdom, from Unity Consciousness, unconditional love, and unbridled creativity. 5D humans have highly developed inner senses of empathy, telepathy, clairvoyance, and clairsentience--qualities that are opening for many as we go through this dimensional shift. While this journey is exciting, its demands can be overwhelming. In this hands-on guide to activating the 5D potential lying dormant in our DNA, Judith Corvin-Blackburn shows us how to navigate the Ascension process, including how to handle emotions, resistances, and fears and welcome our 5D frequencies.

For more info, or to order this book, click here. (Also available as a Kindle edition.)

More Books by this Author

About the Author

Judith Corvin-Blackburn, LCSW, DMin,Judith Corvin-Blackburn, LCSW, DMin, has been a practicing transpersonal psychotherapist for more than 40 years. She is the author of 3 books, a Shamanic Minister, a nationally recognized teacher, and cofounder of the Shamanic Multidimensional Mystery School. Visit her website: EmpoweringTheSpirit.com/.

Video/Meditaton with Judith: Meditation: Experiencing Your Multidimensionality on the 9D Axis

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

The Day Of Reckoning Has Come For The GOP
by Robert Jennings, InnerSelf.com
The Republican party is no longer a pro-America political party. It is an illegitimate pseudo-political party full of radicals and reactionaries whose stated goal is to disrupt, destabilize, and…
Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…