إلى الوراء الكواكب

صحوة وقحا مع عطارد إلى الوراء

صورة مقصوصة لـ "Wheels on Fire" للمخرج Brian Varcas

تتراجع محطات عطارد في الدرجة الثانية من برج الدلو في الساعة 2:12 مساءً بالتوقيت العالمي في الخامس من يناير 59 ، قبل أن تعود إلى برج الجدي في الثامن من يناير الساعة 5:2016 مساءً بالتوقيت العالمي. تربيعه المريخ في برج العقرب في محطته ، هذا الممر من عطارد يتحدث عن مفاجآت غير متوقعة ومن المحتمل أن تكون مدمرة للغاية والتي ، مع ذلك ، تؤدي إلى فوائد على المدى الطويل. قد يكون من الصعب تذكر ذلك ، على الرغم من ذلك ، عندما تتحول الحياة فجأة إلى انعطاف غير متوقع أو عندما نكون في موقف أعمى عندما لا نتوقع ذلك.

إن جودة هذا الوقت تعزز ميل ريكستر إلى الوراء نحو تعطيل غير متوقع ، ولكن إلى جانب هذا الإحباط يسكن قوة شفاء شديدة الإصرار ببساطة على أن نستيقظ ، لنكون مهذبين بعد الآن! إذا كنا نتجاهل الكثير من القضايا التي كان علينا التعامل معها منذ أمد بعيد ، نقول لأنفسنا أن كل شيء سينجح في النهاية دون القيام بأي شيء لتحقيق ذلك أو مجرد السير على طول الطريق إلى الحقيقة التي تصرخ لنا من جميع الاتجاهات ، الزئبق على وشك أن يهز قاربنا بقوة حتى نفتح أعيننا وآذاننا وعقولنا وقلوبنا لما يجري حقاً.

الزئبق إلى الوراء واضح البصير ولا وضوح هراء

الأخبار الجيدة (وهناك الكثير منها على الرغم من طبيعة هذا الوقت!) ، هو أن عرق ميركوري في الجدي ، معززة بـ 'نكهة' عطارد في Aquarius ، يوفر لنا رؤية واضحة وغير منطقية يمكن أن تكون غاية مفيد في أزمة ومثمرة عندما نحتاج إلى الخروج باستراتيجيات حل المشكلات. في حين أنه قد يكون من الصحيح أنه في حال وجدنا أنفسنا الآن قد تم تخفيفها لو أننا تصرفنا في وقت أقرب ، فلدينا حكمة براغماتية من جانبنا لمساعدتنا على اجتياز المياه المتقلبة إلى بحار أكثر هدوءًا وأكثر مثمرة.

وتنص هذه الفترة من التعديل، والتي تحدث قبيل موسم الكسوف التي تبدأ في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري، فرصة لتحمل المسؤولية حيث سبق قد يكون لدينا الجانب صعدت تفعل ذلك لصالح ركوب أسهل أو أكثر أمنا. وبمجرد أن فعلت ذلك، سيكون هناك كل أنواع الدعم المتاحة ونحن فرز الغث والسمين واحتضان عواقب قيامهم بذلك.

السماح لنفسك صوت

في الواقع ، مسألة العواقب مهمة للغاية في هذا الوقت. قد نضطر إلى مواجهة حقيقة أن القيام بما نعرف أنه صحيح يؤدي إلى تحديات لا نواجهها. لكن واجههم يجب علينا. الحياة تتطلب العمود الفقري الآن ، والاعتراف بأن الشيء الصحيح ليس دائما هو الأسهل والقيام به لا يجلب لنا دائما الثناء والتشجيع! قد لا يجلب لنا السلام ، ولكن بدلاً من ذلك ، نعلم أننا يجب أن نحارب ما إذا كنا نريد ذلك أم لا. الأهم أن نتذكر أن هذه المعركة قد تكون داخلية ، بين جزء من بنفسي التي تريد ببساطة أن تكون مقبولة ومحبوبة ، لا تحدى أو تنتقد ، وحقيقة بنفسي التي ترتفع غير مقيدة ، وتطالب بسماعها.

مفهوم المعركة قد يشعر سلبي، عدوانية دون داع، ولكن يمكنني استخدام هذه الكلمة لأن هذا هو بالضبط ما قد يشعر وكأنه في ذلك الوقت وأنا لا أريد أن تهوين من قوة هذه التجربة. إذا كنت لا تحب صوت المعركة، العزم على عدم العودة لديك واحدة، ولكن بدلا من السماح لكم جميعا صوتا. الاستماع إلى نفسك باهتمام ومحبة. خلق مساحة الرأفة التي يمكنك أن تكون كل التناقضات والمفارقات التي كنت ولا تزال تعرف نفسك ككل.

التوفيق بين المفارقة الداخلية والصراع

إن التوفيق بين التناقض الداخلي والصراع هو مفتاح تقدمنا ​​الجماعي هذا العام ، حيث أننا نواجه بشكل مباشر تأثير عالمنا الداخلي على تأثيرنا الخارجي. كلما زاد السلام في الداخل ، زاد الرجاء بدون ؛ أكبر الخلع في الداخل ، أكبر اضطراب دون. هذه هي الارتباطات المباشرة التي ستصبح أكثر وضوحًا مع اقتراب إيريس وأورانوس من أول ارتباط بينهما في منتصف 2016. هناك عمل يجب القيام به على علاقتنا مع أنفسنا قبل كل شيء ، ورود ميركوري حريص على مساعدتنا في القيام بذلك الآن!

وبالطبع ، وبالأسلوب الرجعي الحقيقي لعطارد ، قد نجد أنفسنا في رحمة الأحداث الظاهرة التي لا نملك سيطرة عليها. الجانب الخادع من الكوكب المراسل يحب أن يمسكنا غير مدرك بكل أنواع عدم القدرة على التنبؤ. إذا كان هذا هو الحال ، فإننا نتذكر أنه حتى في خضم أعظم عاصفة يمكننا اختيار موقفنا تجاهها وسلوكنا في وسطها. نحن سيادة على أنفسنا حتى كما يبدو أن بقية الكون لديها أفكارها الخاصة!

فإنه يأخذ الشجاعة والعمود الفقري للوقوف بحزم في وجه العواصف الحياة ويقر المرء والحق في عدم التعرض للكسر بها. وإنما هو حق علينا جميعا أن يطالب به منطقتنا وتمنح بعضها البعض، وخلق شبكة قوية وداعمة للإنسانية تعزز رفاه والاحترام المتبادل والرفقة بغض النظر عن التجارب التي نواجهها.

نعم ... سيكون وقتًا ممتعًا! واحد يبقينا على أصابع قدمنا ​​ومستيقظين على نطاق واسع. ولكن في هذا اليقظة يمكن العثور على حرية معرفة أنه بغض النظر عما يحدث فنحن نولد لشيء أكبر بكثير من ذواتنا الصغيرة ، ويمكن أن نتوسع لاستيعاب تقلبات الحياة أثناء تقدمنا.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

جميع التواريخ بتوقيت جرينتش

لمزيد من المعلومات حول هذه الأحداث الفلكية الأخرى كما يحدث طوال الشهر، يصبح الصحوة المشتركين لتلقي تحديثات علم التنجيم العادية.

* ترجمة بواسطة INNERSELF
تم نشر هذه المقالة في الأصل
on astro-awakenings.co.uk

عن المؤلف

سارة Varcas، المنجم حدسيسارة Varcas هو المنجم بديهية، ملتزمة فك رسائل الحكمة وتطبيق هذه الحكمة لتجربة من حياتنا اليومية بكل ما لها من تحديات، والمكافآت، التحولات والانعطافات، وكشف عن الصورة الأكبر لمساعدة كل واحد منا في التنقل في الطريق. وقالت إنها ملتزمة بشدة فكرة أن "نحن جميعا في هذا معا"، وكثيرا ما يمكن العثور قراءة كلماتها الخاصة لتذكير نفسها عما ينبغي أن يكون العمل في اليوم! وكان لها مسار الروحية الخاصة انتقائي جدا، والتي تمتد البوذية والمسيحية التأملية جنبا إلى جنب مع العديد من التعاليم والممارسات المتنوعة الأخرى. كما يقدم سارة على الانترنت (عبر البريد الإلكتروني) التعليم والتدريب في علم التنجيم حدسي دورة. يمكنك معرفة المزيد عن سارة وعملها في www.astro-awakenings.co.uk.

كتب ذات صلة لهذا الشهر:

at

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

الذهن والرقص الصحة العقلية 4
كيف يمكن لليقظ والرقص تحسين الصحة العقلية
by أدريانا مندريك ، جامعة الأسقف
لعقود من الزمان ، كانت القشرة الحسية الجسدية تعتبر مسؤولة فقط عن معالجة الحواس ...
عدم قدرة الشاحن 9
توضح قاعدة شاحن USB-C الجديدة كيف يتخذ المنظمون في الاتحاد الأوروبي قرارات للعالم
by رينو فوكارت ، جامعة لانكستر
هل سبق لك أن استعرت شاحنًا لأحد الأصدقاء لتجد أنه غير متوافق مع هاتفك؟ أو…
رجل. المرأة والطفل على الشاطئ
هل هذا هو اليوم؟ تحول يوم الأب
by ويلكنسون
إنه عيد الأب. ما المعنى الرمزي؟ هل يمكن أن يحدث شيء يغير حياتك اليوم في ...
كيف تعمل المسكنات 4
كيف تقتل مسكنات الألم الألم؟
by ريبيكا سيل وبنديكت ألتر ، جامعة بيتسبرغ
بدون القدرة على الشعور بالألم ، تكون الحياة أكثر خطورة. لتجنب الإصابة ، يخبرنا الألم باستخدام ...
ماذا عن الجبن النباتي 4 27
ما يجب أن تعرفه عن الجبن النباتي
by ريتشارد هوفمان ، جامعة هيرتفوردشاير
لحسن الحظ ، بفضل الشعبية المتزايدة للنباتيين ، بدأ مصنعو المواد الغذائية ...
تأثيرات هيلاث لـ bpa 6
ما هي عقود البحث التي توثق الآثار الصحية لـ BPA
by تريسي وودروف ، جامعة كاليفورنيا ، سان فرانسيسكو
سواء سمعت عن مادة بيسفينول أ الكيميائية ، والمعروفة باسم BPA أم لا ، فإن الدراسات تظهر أن ...
كيف تحفظ m0ney على الطعام 6 29
كيفية التوفير في فاتورة طعامك والاستمرار في تناول وجبات لذيذة ومغذية
by كلير كولينز وميجان واتنال ، جامعة نيوكاسل
ارتفعت أسعار البقالة إلى الأعلى لعدة أسباب ، بما في ذلك ارتفاع تكاليف ...
استدامة المحيط 4
تتوقف صحة المحيط على الاقتصاد وفكرة الأسماك اللامتناهية
by رشيد سميلة ، جامعة كولومبيا البريطانية
شارك حكماء السكان الأصليين مؤخرًا استياءهم من الانخفاض غير المسبوق في سمك السلمون ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Retrograde Planets

A Rude Awakening with Mercury Retrograde

cropped image of “Wheels on Fire” by Brian Varcas

Mercury stations retrogrades in the 2nd degree of Aquarius at 12:59 p.m. UT on January 5th 2016, before reversing back into Capricorn on 8th January at 7:37 p.m. UT. Squared by Mars in Scorpio at its station, this passage of Mercury speaks of unexpected and potentially very disruptive surprises which, nonetheless, lead to benefits in the long run. It may be hard to remember that, though, when life suddenly does an unforeseen u-turn or we are blind-sided when we least expect.

The quality of this time enhances Mercury retrograde’s tendency towards unanticipated disruption, but alongside this frustration dwells a healing force that is simply too insistent that we wake up, to be polite about it anymore! If we’ve been ignoring too long issues we should have dealt with ages ago, telling ourselves everything will work out in the end without doing anything to make that happen or just walking along blinkered to the truths which scream at us from all directions, this Mercury is about to rock our boat vigorously until we open our eyes, ears, minds and hearts to what’s really going on.

Mercury Retrograde's Clear-Seeing and No Nonsense Clarity

The good news (and there’s plenty of it despite the nature of this time!), is that Mercury retrograde in Capricorn, enhanced by the ‘flavour’ of Mercury in Aquarius, provides us the clear-seeing and no nonsense clarity that can be very useful in a crisis and productive when we need to come up with problem-solving strategies. Whilst it may well be the case that where we find ourselves now could have been eased had we acted sooner, we have pragmatic wisdom on our side to help us navigate choppy waters into calmer and more fruitful seas.

This period of readjustment, occurring just prior to an eclipse season which begins in the final week of February, provides an opportunity to take responsibility where previously we may have side stepped doing so in favour of an easier or safer ride. Once we’ve done that, there will be all manner of support available as we sort the wheat from the chaff and embrace the consequences of having done so.

Allowing All of Yourself A Voice

In fact the issue of consequences is very significant at this time. We may have to face the fact that doing what we know to be right results in challenges we’d rather not face. But face them we must. Life demands backbone right now, and acknowledgement that the right thing is not always the easiest and doing it does not always bring us praise and acclaim! It may not even bring us peace, but instead a battle we know we must fight whether we want to or not. Most important to remember is that this battle may be an inner one, between the part of ourself that simply wants to be accepted and loved, not challenged or criticised, and the truth of ourself which is rising up unrestrained, demanding to be heard.

The notion of battle may feel negative, unnecessarily aggressive, but I use this word because that’s exactly what it may feel like at the time and I don’t want to underplay the strength of this experience. If you don’t like the sound of a battle, resolve not to have one, but instead allow all of you a voice; listen to yourself intently and with love; create a compassionate space in which you can be all the contradictions and paradox that you are and still know yourself as whole.

Reconciling Inner Paradox and Conflict

Reconciling inner paradox and conflict is key to our collective progress this year, as we encounter evermore directly the impact of our inner world upon our outer one. The more peace within, the greater hope without; the greater dislocation within, the greater disruption without. These are direct correlations that will become ever more apparent as Eris and Uranus approach their first exact conjunction in mid 2016. There is work to be done on our relationship with ourself above all else, and Mercury retrograde is eager to help us do it right now!

Of course, in true Mercury retrograde fashion, we may well find ourselves at the apparent mercy of events over which we have no control. The trickster aspect of the messenger planet does love to catch us unaware with all manner of unpredictabilities. If this is the case we’d best remember that even in the midst of the greatest storm we can choose our attitude towards it and our behaviour in its midst. We are sovereign over ourselves even as the rest of the universe seems to have its own ideas!

It takes guts and backbone to stand firm in the face of life’s storms and affirm one’s right not to be broken by them. But it is a right we can all claim as our own and confer upon each other, creating a strong and supportive web of humanity that fosters well-being, mutual respect and companionship no matter the trials we face.

Yes… it’s going to be an interesting time! One that keeps us on our toes and wide awake. But in that wakefulness can be found the freedom of knowing that no matter what happens we are born of something far greater than our tiny selves, and can expand to accommodate life’s ups and downs as we go.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

All dates are GMT

For more information about these and other astrological events as they happen throughout the month, become an Awakenings Subscriber to receive regular astrology updates.

*subtitles by InnerSelf
This article was originally published
on astro-awakenings.co.uk

About the Author

Sarah Varcas, Intuitive AstrologerSarah Varcas is an Intuitive Astrologer, committed to decoding wisdom messages and applying this wisdom to the experience of our everyday lives with all their challenges, rewards, twists and turns, revealing the bigger picture to assist all of us in navigating the road ahead. She is deeply committed to the notion that 'we are all in this together', and can often be found reading her own words to remind herself what she should be working on today! Her own spiritual path has been very eclectic, spanning Buddhism and contemplative Christianity alongside many other diverse teachings and practices. Sarah also offers an online (via email) Tuition and Coaching in Intuitive Astrology course. You can find out more about Sarah and her work at www.astro-awakenings.co.uk.

Related Books for this month:

at

More Articles By This Author

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

charger incapability 9 19
New USB-C Charger Rule Shows How EU Regulators Make Decisions For The World
by Renaud Foucart, Lancaster University
Have you ever borrowed a friend’s charger only to find it is not compatible with your phone? Or…
foods healthier when cooked 6 19
9 Vegetables That Are Healthier When Cooked
by Laura Brown, Teesside University
Not all food is more nutritious when eaten raw. Indeed, some vegetables are actually more…
social stress and aging 6 17
How Social Stress Can Speed Up Immune System Aging
by Eric Klopack, University of Southern California
As people age, their immune systems naturally begin to decline. This aging of the immune system,…
intermetten fasting 6 17
Is Intermittent Fasting Actually Good For Weight Loss?
by David Clayton, Nottingham Trent University
If you’re someone who’s thought about losing weight or has wanted to get healthier in the past few…
man. woman and child at the beach
Is This The Day? Father's Day Turnaround
by Will Wilkinson
It's Father's Day. What's the symbolic meaning? Could something life-changing happen today in your…
helath effects of bpa 6 19
What Decades Of Research Document The Health Effects Of BPA
by Tracey Woodruff, University of California, San Francisco
Whether or not you’ve heard of the chemical bisphenol A, better known as BPA, studies show that…
ocean sustainability 4 27
The Health Of The Ocean Hinges On Economics And The Idea Of Infinity Fish
by Rashid Sumaila, University of British Columbia
Indigenous Elders recently shared their dismay about the unprecedented decline in salmon…
how pain killers work 4 27
How Do Painkillers Actually Kill Pain?
by Rebecca Seal and Benedict Alter, University of Pittsburgh
Without the ability to feel pain, life is more dangerous. To avoid injury, pain tells us to use a…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.