7 نصائح لممارسة الرياضة بأمان أثناء موجة الحر

التدرب في موجة الحر 7 20 قد يساعدك رفيقك في ممارسة الرياضة في اكتشاف علامات الإصابة بمرض الحر. ماريداف / شاترستوك

عندما ترتفع درجات الحرارة في الصيف ، قد تكون فكرة ممارسة الرياضة أبعد ما تكون عن ذهنك. ولكن لمجرد أن الجو حار لا يعني أنه لا يزال بإمكانك ممارسة التمارين إذا كنت ترغب في ذلك ، على الرغم من وجود بعض التعديلات التي قد تحتاج إلى إجرائها على روتينك المعتاد.

بشكل عام ، كبار السن والأطفال والنساء الحوامل والمصابون الظروف الصحية الكامنة، معرضة لخطر أكبر وأكثر عرضة للتأثيرات الضارة للإجهاد الحراري. لذلك قد ترغب هذه المجموعات في تفويت التمرين عندما ترتفع درجات الحرارة. ولكن حتى لو كنت شخصًا نشطًا وبصحة جيدة بشكل عام ، فلا يزال من المهم توخي الحذر إذا قررت ممارسة الرياضة.

عندما يجتمع ضغط التمرين والحرارة ، يتم وضع إجهاد كبير على أجسامنا من أجل تقليل درجة حرارة الجسم. يعد التعرق من أكثر الطرق التي يمكن ملاحظتها في استجابة أجسامنا هو التعرق الذي يعد جزءًا مهمًا من آلية التبريد الأساسية لجسمنا: التبخر. هذا هو السبب في أن أجسامنا تتعرق أكثر عندما يكون الجو حارًا في الخارج أو عندما نمارس الرياضة.

هناك أيضًا طلب أكبر على نظام القلب والأوعية الدموية لدينا. عندما نمارس الرياضة ، تحتاج عضلاتنا إلى تدفق دم كافٍ حتى تتمكن من الاستمرار في الحركة. عندما يكون الجو حارًا ، يحتاج القلب إلى العمل بجهد أكبر لتحويل الدم إلى سطح الجلد ، حيث يتم تبريده وإعادته لإعادة الدورة الدموية.

هذا لا يجعل التمرين أكثر صعوبة فقط في يوم حار ، ولكن هذا هو السبب في أن التمرين لفترات طويلة في الحرارة يمكن أن يؤدي إلى الجفاف. هذا يمكن أن يجعل الأمر أكثر صعوبة على القلب والعضلات و الرئتين للعمل بشكل صحيح نتيجة لذلك.

إذا كنت تفكر في ممارسة الرياضة في يوم حار ، فإليك بعضًا من أفضل الأشياء يمكنك القيام به تغلب على الحرارة:

1. حافظ على رطوبتك

تأكد من أنك رطب قبل أن تفكر في ممارسة الرياضة. عادةً ما يكون البول الأصفر الباهت هو أفضل طريقة لمعرفة ما إذا كان جسمك رطبًا بشكل كافٍ. أثناء التمرين ، تناول السوائل بكميات قليلة في كثير من الأحيان ، وحافظ عليها باردة من خلال تركها في الظل أو تخزينها في زجاجة معزولة.

قد ترغب أيضًا في التفكير في إضافة أقراص إلكتروليت إلى الماء. لا تعمل هذه الأدوية على تحسين المذاق فحسب ، بل إنها تضمن أيضًا المعادن الأساسية (بما في ذلك الصوديوم والبوتاسيوم) المفقودة من خلال العرق يتم تعويضها. أخيرًا ، تأكد من إعادة الترطيب بعد التمرين إما بالماء البارد أو مشروب رياضي أو حتى كوب من الحليب الذي يوفر البروتين والإلكتروليتات.

2. انخفاض كثافة التمرين.

ابدأ التمرين تدريجيًا وقلل من شدتك لاستيعاب معدل ضربات القلب المرتفع وزيادة المجهود الملحوظ. ضع في اعتبارك تبديل التمارين الخارجية مؤقتًا بالأنشطة الداخلية أيضًا ، مثل التمارين الرياضية أو السباحة إذا أمكنك ذلك.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

3. خطط مسبقا

انتبه إلى تنبؤات الطقس قبل الانطلاق وإكمال التمرين في الصباح الباكر أو في وقت متأخر من المساء ، عندما تنخفض درجات الحرارة في الهواء الطلق والحرارة الشمسية.

4. اللباس المناسب

ارتدِ ملابس فضفاضة ذات ألوان فاتحة وقابلة للتنفس حتى يتبخر عرقك بسهولة أكبر ، مما يساعد جسمك على البرودة. خذ قبعة ونظارة شمسية أيضًا. من المهم تطبيق كريم واق من أشعة الشمس قوي ومقاوم للماء (على الأقل SPF 30 أو أعلى) قبل 30 دقيقة من البدء لتجنب حروق الشمس.

5. قم بتغييره

تجنب ممارسة الرياضة في المناطق الحضرية إذا استطعت. ابحث عن مكان أكثر برودة للتمرين يوفر مساحة خضراء وظلًا وحتى المياه المحيطة. في حالة الجري ، افعل ذلك في حلقات للسماح بترك المشروبات الباردة في أماكن مناسبة لإعادة الترطيب. قد ترغب أيضًا في التفكير في العمل مع صديق حتى تتمكن من مراقبة بعضكما البعض.

6. الجمع بين طرق التبريد

استخدم طرق التبريد الداخلية (مثل تناول قطعة من الثلج أو شرب الماء البارد) والخارجية (مثل ارتداء سترة ثلجية أو منشفة باردة) قبل التمرين وأثناءه وبعده. إن تشغيل يديك وساعديك وقدميك تحت الماء البارد فعال أيضًا في خفض درجة الحرارة. لكن لا شيء يتفوق على الاستحمام البارد - أو حتى الحمام المثلج - قبل التمرين وبعده.

7. استمع إلى جسدك

يمكن أن يكون مرض الحرارة تهدد الحياة لذلك من المهم توخي الحذر قدر الإمكان عند ممارسة الرياضة في يوم حار. راقب معدل ضربات قلبك واستمع إلى ما يشعر به جسمك. تشمل أعراض أمراض الحرارة الصداع ، والدوخة ، والارتباك ، والتعرق الزائد ، وتشنجات العضلات (بما في ذلك في المعدة) ، والمرض ، والتعب الشديد ، والتنفس الشديد بشكل غير عادي أو ارتفاع معدل ضربات القلب. استمع إلى جسدك ، وقم بتعديل تمرينك وتوقف إذا لم تكن على ما يرام.

لكن الجسم يستجيب بسرعة مفاجئة للحرارة. بعد خمسة إلى عشرة أيام من ممارسة الرياضة في درجات حرارة عالية ، يكون جسمك أكثر قدرة على التعامل معها وقد يكون لديك انخفاض خطر الإصابة بأمراض الحرارة. ومع ذلك ، لا يزال من المهم استخدام الفطرة السليمة إذا قررت ممارسة الرياضة أثناء الطقس الحار ، من خلال تعديل التمرين والاستماع إلى جسدك.

إذا كنت تعتقد أنك مصاب بمرض الحرارة ، فحاول تبريد جسمك بأسرع ما يمكن عن طريق الغمر أو الغمر في الماء البارد أو تهوية نفسك في الظل. يجب طلب دعم الطوارئ إذا كان الأمر خطيرًا.المحادثة

نبذة عن الكاتب

الرماد ويلموت، محاضر أول في علوم الرياضة والتمارين الرياضية ، جامعة أنجليا روسكين; جاستن روبرتس، أستاذ مشارك ، الصحة والتغذية بممارسة الرياضة ، جامعة أنجليا روسكينو أوليفر جيبسون، محاضر أول ، التمارين وعلم وظائف الأعضاء البيئية ، جامعة برونيل لندن

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

books_fitness

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

السحر وأمريكا 11 15
ما تخبرنا الأسطورة اليونانية عن السحر الحديث
by جويل كريستنسن
العيش على الشاطئ الشمالي في بوسطن في الخريف يجلب معه التقلبات الرائعة للأوراق و ...
جعل الشركات مسؤولة 11
كيف يمكن للشركات السير في الحديث عن التحديات الاجتماعية والاقتصادية
by سيمون بيك وسيباستيان مينا
تواجه الشركات ضغوطًا متزايدة لمواجهة التحديات الاجتماعية والبيئية مثل ...
امرأة شابة أو فتاة تقف مقابل جدار الكتابة على الجدران
الصدفة تمرين للعقل
by برنارد بيتمان ، دكتوراه في الطب
الاهتمام الشديد بالصدفة يمارس العقل. التمرين يفيد العقل تمامًا كما هو ...
متلازمة موت الرضع المفاجئ 11 17
كيف تحمي طفلك من متلازمة موت الرضيع المفاجئ
by راشيل مون
في كل عام ، يموت حوالي 3,400 طفل أمريكي بشكل مفاجئ وغير متوقع أثناء النوم ، وفقًا لـ ...
عقرب على وجه امرأة وعيناها مغمضتان
التعلم من حيوان الظل الخاص بك
by دون بومان برانك
لم تلمسني القطة أبدًا ، لكن انطباعًا لا يمحى عن بقاياها. إنها ذاكرتي الأولى عن ...
امرأة تمسك رأسها وفمها مفتوح خوفًا
الخوف من النتائج: الأخطاء والفشل والنجاح والسخرية والمزيد
by إيفلين سي ريسك
نادراً ما يكون لدى الأشخاص الذين يتبعون هيكل ما تم القيام به من قبل أفكار جديدة ، كما فعلوا ...
كيفية تجاوز الخوف
كيفية تجاوز الخوف
by ستيفن واشنطن
بدون شك ، يتطلب الأمر شجاعة لمواجهة مخاوفنا ، والاستعداد للنظر تحت السطح و ...
العودة إلى الوطن لا تفشل 11
لماذا لا تعني العودة إلى المنزل أنك فشلت
by روزي الكسندر
فكرة أن مستقبل الشباب يخدم على أفضل وجه بالابتعاد عن المدن الصغيرة والريف ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

7 Tips For Exercising Safely During A Heatwave

working out in a heatwave 7 20 An exercise buddy might help you spot signs of heat illness. Maridav/ Shutterstock

When summer temperatures soar, the idea of working out might be the furthest thing from your mind. But just because it’s hot doesn’t mean you can’t still squeeze a workout in if you want to, though there are a few adjustments you may need to make to your normal routine.

In general, the elderly, children, pregnant women and people with underlying health conditions, are at greater risk and more susceptible to the adverse effects of heat stress. So these groups may want to give exercise a miss when the temperatures heat up. But even if you’re a generally healthy, active person, it’s still important to take caution if you decide to exercise.

When the stress of exercise and heat combine, a large strain is placed on our body in order to reduce body temperature. One of the most noticeable ways our body responds is through sweating which is an important part of our body’s primary cooling mechanism: evaporation. This is why our bodies sweat more when it’s hot outside or when we’re working out.

There’s also a greater demand on our cardiovascular system. When we exercise, our muscles need adequate blood flow in order to be able to continue moving. When it’s hot, the heart needs to work even harder to divert blood to the skin’s surface, where it’s cooled and returned for re-circulation.

This not only makes exercise feel harder on a hot day, but is why prolonged exercise in the heat can lead to dehydration. This can also make it harder for the heart, muscles and lungs to work properly as a result.

If you are thinking of exercising on a hot day, here are some of the best things you can do to beat the heat:

1. Stay hydrated

Make sure you’re hydrated before you even think about exercising. Pale yellow urine is typically the best way to tell if you’re hydrated well enough. During exercise, consume fluids in small amounts often, and keep them cool by leaving them in the shade or storing them in an insulated bottle.

You might also want to consider adding electrolyte tablets to your water. Not only do these improve taste, they also ensure essential minerals (including sodium and potassium) lost through sweat are replaced. Finally, make sure you re-hydrate after your workout with either cool water, a sports drink, or even a glass of milk, which offers protein and electrolytes.

2. Lower exercise intensity.

Start your workout gradually and lower your intensity to accommodate for the higher heart rate and increase in perceived exertion. Consider temporarily swapping your outdoor exercise for indoor activities too, such as an air-conditioned gym workout or swimming if you can.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

3. Plan ahead

Pay attention to weather forecasts before you set off and complete your exercise in the early morning or late evening, when outdoor temperatures and solar heat are lower.

4. Dress appropriately

Wear loose-fitting, light-coloured and breathable clothing so that your sweat can evaporate more easily, helping your body cool. Take a hat and sunglasses, too. Importantly apply strong, water resistant sun cream (at least SPF 30 or above) 30 minutes before starting to avoid sunburn.

5. Change it up

Avoid exercising in urban areas if you can. Seek a cooler place to workout that offers green space, shade and even surrounding water. If running, do so in loops to enable cool drinks can be left at convenient places to re-hydrate. You might also want to consider working out with a friend so you can both keep an eye on each other.

6. Combine cooling methods

Use both internal (such as eating an ice pop or drinking cold water) and external (such as wearing an ice vest or cold towel) cooling methods before, during and after a workout. Running your hands, forearms and feet under cold water is also effective at reducing temperature. But nothing beats a cold shower – or even an ice bath – before and after exercising.

7. Listen to your body

Heat illness can be life threatening so it’s important to be as cautious as possible when exercising on a hot day. Keep an eye on your heart rate and listen to how your body feels. Symptoms of heat illness include headache, dizziness, confusion, excess sweating, muscle cramps (including in the stomach), sickness, severe fatigue and unusually heavy breathing or high heart rate. Listen to your body, modify your workout and stop if you’re not feeling well.

The body does however responds surprisingly quickly to the heat. After five to ten days of exercising in hot temperatures, your body is better able to handle it and you may have a lower risk of heat illness. That being said, it’s still important to use common sense if you decide to exercise during hot weather, by modifying your workout and listening to your body.

If you think you have heat illness, try to cool your body down as fast as possible by immersing or dousing in cool water or fanning yourself off in the shade. Emergency support should be sought if it’s serious.The Conversation

About The Author

Ash Willmott, Senior Lecturer in Sport and Exercise Science, Anglia Ruskin University; Justin Roberts, Associate Professor, Health and Exercise Nutrition, Anglia Ruskin University, and Oliver Gibson, Senior lecturer, Exercise and Environmental Physiology, Brunel University London

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

books_fitness

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

baby smiling
Renaming and Reclaiming the Sacred
by Phyllida Anam-Áire
Walking in nature, eating delicious food, poetry, playing with our children, dancing and singing,…
curous kids 9 17
5 Ways To Keep Kids Curious
by Perry Zurn
Kids are naturally curious. But various forces in the environment can dampen their curiosity over…
An Equinox Altar
Making An Equinox Altar and Other Fall Equinox Projects
by Ellen Evert Hopman
Fall Equinox is the time when the seas become rough as the winter gales set in. It is also the…
digital money 9 15
How Digital Money Has Changed How We Live
by Daromir Rudnyckyj
In simple terms, digital money can be defined as a form of currency that uses computer networks to…
Like Genes, Your Gut Microbes Pass From One Generation To The Next
Like Genes, Your Gut Microbes Pass from One Generation to the Next
by Taichi A. Suzuki and Ruth Ley
When the first humans moved out of Africa, they carried their gut microbes with them. Turns out,…
quiet quitting 9 16
Why You Should Talk To Your Boss Before 'Quiet Quitting'
by Cary Cooper
Quiet quitting is a catchy name, popularised on social media, for something we’ve all probably…
renewable power 9 15
Why It’s Not Anti-Environmental To Be In Favour Of Economic Growth
by Eoin McLaughlin etal
In the midst of today’s cost of living crisis, many people who are critical of the idea of economic…
hiding inflation 9 14
3 Ways Companies Change Their Products To Hide Inflation
by Adrian Palmer
There are certain product changes that businesses can and do make to try to quietly fold increased…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.