كيف تجد طريقنا إلى موازنة الاحتياجات الداخلية والخارجية

كيف تجد طريقنا إلى موازنة الاحتياجات الداخلية والخارجية

وفقا لالاجتماعية كنستلر المعلق جيمس هوارد، نحن الذين يعيشون حاليا في الدول الغربية بالراحة وتواجه "لخفض الحجم الشامل، إعادة قياس، التقليص، وrelocalizing من جميع أنشطتنا، إعادة تنظيم جذرية في الطريقة التي نعيش في تفاصيل أبسط "وهذا قد يأتي بمثابة صدمة للعديد من الأشخاص الذين يتم الاتصال بها بشكل دائم في العالم العالمي الشبكي.

هل هذا يعني أننا ليتم نقلها مرة أخرى في العصور المظلمة؟ في 3 الفصل، التي أذكر من سيناريو العصور شبه الظلام الذي أسميته تأمين. وينبغي أن أشير إلى هذا احتمال ممكن الأحداث الصاخبة تلعب بها على مدى فترة طويلة من الزمن. ومع ذلك، مرة واحدة في الاضطرابات قد مرت (الذي أشعر سيكون الوضع نسبيا قصيرة الأجل بدلا من واحدة طويلة الأمد)، وسيكون هناك نوع مختلف من العمر. وسيكون على العودة إلى القيم والعلاقات لم تعد تحجب عدم الاتزان وحماقة.

يتعافى فن العيش

ينبغي للقرن الحادي والعشرين سيكون عصر حيث نستعيد الكثير من المعلومات القيمة والمهارات في فن العيش. جهودنا والمهارات - على أساس جدا من النشاطات البشرية وقيمنا الروحية والأخلاقية - يجب أن يتم توجيهها نحو خلق علاقة أكثر تكاملا بين معيشة الإنسان وبيئتنا الأرضية. وبعبارة أخرى، نحن بحاجة الى اكتشاف طريق العودة إلى الأرض التي تم نسيانها.

نحن، كأفراد، وبحاجة إلى تطوير لدينا حرج، وكليات وانعكاسية لايجاد توازن بين احتياجاتنا الداخلية والخارجية. نطلب من الغذاء والكساء والمأوى، والمجتمع، ونحن بحاجة أيضا الإحساس بقيمة والانتماء، من بالتواصل مع بيئتنا.

في إعطاء شكل لأنفسنا، وهناك حاجة جذري جديد الأشكال الاجتماعية والثقافية. وينبغي أن تكون هذه الأشكال الجديدة لوضع البشرية ضمن ديناميكية لقمة العيش، الكون، كوني خلاقة، وذكي. بعد كل شيء، والكون الذي نحن جزءا هو أساسي، واقع مقدس. بواسطة فقدان اتصال بيننا وبين المقدس، ونحن خلق فقاعة من الاغتراب بين النوع البشري وطننا الكواكب والكونية. هذه ليست مفاهيم مقصور على فئة معينة، وهذه هي القوانين الطبيعية.

وقد تصبح الحياة الميكانيكية وأونفولفيل؟

بالنسبة للكثيرين منا، وأصبح سياق وجودنا الميكانيكية وأونفولفيل في كثير من الأحيان. فقدنا الاتصال مع عضوي، مع على قيد الحياة وتجديد، وتوجد في شرانق المادية التي هي بالتنقيط التي تغذيها. ضمن هذا السياق جرداء، ونحن يحجب قدرتنا الطبيعية في الحميمية والتلاحم مع البحر المعيشية للطاقة الذي يحيط بنا.

لدينا حتى الآن تفتقر إلى عيد الغطاس (أو تجربة الوحي) اللازمة لصدمة وعي الإنسان مستيقظا وجعلها على علم بالتواصل المقدسة مع العمليات الحية. ربما من شأنها أن عيد الغطاس صدمة تأتي في شكل من التحولات أزمة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


الأفراد: واللبنات الأساسية للمجتمع

التحولات الاجتماعية، والمادة من قبل كينغسلي L. دنيسمثلما الإنسانية هو نوع الاجتماعي، والأفراد هم اللبنات الأساسية للمجتمع. قيمة أي مجتمع هو مجموع المواطنين الذين يشكلون منه. للأسف، معظم النظم السياسية شده والبكم أسفل الجماهير ويخصوا السلطة للشعب. وقد تم حتى الآن هذا الشكل من أشكال الإخصاء الاجتماعية المتنازع عليها على نحو متزايد في السنوات الأخيرة بسبب ظهور ترحيب وظهور حركات بعض المدني قوية وفعالة والمنظمات غير الحكومية.

وهناك جزء من التحولات الاجتماعية القادمة ستكون الحاجة إلى وكالة الاجتماعية المتزايدة. ينبغي للمجتمع الاجتماعية مرة أخرى تصبح هيئة تمكين، والجماعية التي تستثمر مختلف الأفراد على العمل معا من أجل الصالح العام. في هذه الطريقة، يتم تشجيع الناس على أن تصبح أكثر إبداعا، وبناءة، ومؤثرة في الحياة الجماعية. يمكن لهذا العمل تشجيعا للكل شخص لتطوير لأفضل من اختصاصه، أن يكون الإنسان وظيفي الراهن، قادرة على تحويل الطاقة الداخلية الديناميكية الى قوة منتجة ومفيدة. تكرار ما قيل من قبل، الشهير الميتافيزيقي الشاعر جون دون كتب ذات مرة: "لا أحد منا جزيرة مستقلة."

الوعي الاجتماعي وتطور المجتمعات

وقد فعلت الباحث الاجتماعي والمستقبلي إلجين دوان البحوث وكتب كثيرا حول هذا الموضوع من الوعي الاجتماعي والمجتمعات المتطورة. في هذا الصدد، وقال انه كتب ما يلي:

في عصرنا خطيرة وصعبة من التحول العالمي، انها ليست كافية لالحضارات ليكون من الحكمة، ونحن يجب أن تصبح "حكيمة على نحو مضاعف" من خلال الاتصالات الاجتماعية التي تكشف بوضوح الجماعي لدينا معرفة لأنفسنا. ذات مرة كان هناك قدرة للتفكير الاجتماعية المستدامة وأصيلة، سيكون لدينا بعد ذلك وسيلة لتحقيق فهم مشترك وتوافق في الآراء بشأن عمل الإجراءات المناسبة من أجل مستقبل مشرق. يمكن أن الإجراءات تأتي بعد ذلك بسرعة وطواعية. يمكننا حشد أنفسنا عن قصد، ولكل شخص يمكن أن تسهم مواهب فريدة من نوعها له أو لها من أجل بناء مستقبل الحياة مؤكدا. (صحوة الأرض، دوان إلجين)

إلجين وغني عن القول بأن من أجل مستقبل مستدام لتكون قابلة للحياة، هناك ستة شروط: (1) لتفكيك النزعة الاستهلاكية، (2) للعودة إلى الحياة البيئية، (3) للتعامل مع العقود الآجلة المستدامة، (4) لإنشاء ديمقراطية واعية، و(5) لتبني نموذج عاكس، و (6) للعمل نحو المصالحة. كل هذه الميزات دعم الانغماس الطائفي، على العكس تماما من ما كان يحدث في المناظر الطبيعية الحضرية في الغرب.

أشكال جديدة من المجتمع الاجتماعية

إلى درجة كبيرة، وقد ساهم العيش في المدن الحديثة لعزل الأفراد من مجتمعهم الأوسع الاجتماعية ومن نفوذ أقرانهم. وقد تم تجويع الناس الكثير من المدخلات التنموية التي تأتي من الاتصال الاجتماعي الحيوي. لا يمكن أن تقدم يمكن تحقيقه من خلال النقيضين: لا من خلال التفرد الكلي (الفوضى) ولا من خلال الجماعية المطلقة (التوتاليتارية). كما هو الحال في فيزياء الكم، كل كائن حي لديه القدرة على العمل على حد سواء كفرد واع (جسيم)، وكجزء من حقل جماعي موحد (موجة).

قد لإنجاز هذا يتطلب أشكالا جديدة من المجتمع الاجتماعية: microcommunities الناشئة، والمجتمعات عبور الموجه، حديقة المدن، مدن البيئية، وغيرها. وهذا يمكن أن يعزز شعور جديد من المجتمعات المتعاقد عليها ومتماسكة لتحل محل التصرف في المناطق الحضرية الكبيرة والزحف العمراني.

© 2011. جميع الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من الناشر،
التقاليد الداخلية، والمؤتمر الوطني العراقي. www.innertraditions.com

المادة المصدر

الوعي الجديد لعالم جديد من قبل كينغسلي L. دنيس

الوعي الجديد لعالم جديد: كيف تعيش في أوقات الانتقالية والمشاركة في النهضة الروحية القادمة
بواسطة دنيس لام كينغسلي.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.

عن المؤلف

كنجسلي L. دنيس، كاتب المقال: تحولات اجتماعية - إيجاد طريق عودتناكينجسلي ل. دينيس ، دكتوراه ، متخصص في علم الاجتماع ، باحث وكاتب. شارك في تأليف كتاب "بعد السيارة" (Polity، 2009) ، الذي يفحص مجتمعات النفط بعد الحركة والحركة. وهو أيضا مؤلف كتاب "الكفاح من أجل عقلك: التطور الواعي والمعركة للتحكم في كيفية تفكيرنا" (2012). وهو يتعاون الآن مع النموذج الجديد جيوردانو برونو جلوبال شيفت يونيفيرسيتي ، وهو أحد المشاركين في مبادرة Worldshift Movement والمؤسس المشارك لمنظمة WorldShift International. كينجسلي ل. دينيس هو مؤلف العديد من المقالات حول نظرية التعقيد ، والتقنيات الاجتماعية ، والاتصالات الإعلامية الجديدة ، والتطور الواعي. زيارة مدونته على: http://betweenbothworlds.blogspot.com وموقعه الشخصي: www.kingsleydennis.com.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
by آري تراختنبرغ وجيانلوكا سترينجيني وران كانيتي

How To Find Our Way Back to Balancing Inner and Outer Needs

How To Find Our Way Back to Balancing Inner and Outer Needs

According to social commentator James Howard Kunstler, those of us who presently live in the comfortable Western countries are facing “the comprehensive downscaling, rescaling, downsizing, and relocalizing of all our activities, a radical reorganization of the way we live in the most fundamental particulars.” This may come as a shock to the many people who are constantly connected into a networked global world.

Does this mean we are to be transported back into the Dark Ages? In chapter 3, I made mention of an almost–Dark Ages scenario that I termed lockdown. This was suggested as a possibility should tumultuous events play out over a prolonged period of time. However, once the turbulence has passed (which I feel will be a relatively short-lived situation rather than a protracted one), there will be a different kind of age. It will be a return to values and relationships no longer obscured by unbalance and folly.

Recovering the Art of Living

The twenty-first century should be the age where we recover many of the valuable insights and skills in the art of living. Our efforts and skills — the very basis of our human activities and our spiritual and moral values — need to be redirected toward creating a more integral relationship between human living and our earthly environment. In other words, we need to discover a way back to an Earth that has been forgotten.

We, as individuals, need to develop our critical, reflexive faculties and to find a balance between our inner and outer needs. We require food, clothing, shelter, and community; we also require a sense of worth and belonging, of communion with our environment.

In giving shape to ourselves, radical new social and cultural forms are needed. These new forms should serve to place humankind within the dynamics of a living, cosmic, creative, and intelligent universe. After all, the universe of which we form a part is a fundamental, sacred reality. By losing our connection with the sacrosanct, we create a bubble of alienation between our species and our planetary and cosmic home. These are not esoteric concepts; these are natural laws.

Has Life Become Mechanical & Unfulfilling?

For many of us, the context for our existence has become mechanical and often unfulfilling. We have lost touch with the organic, with the alive and the renewing, and exist in material cocoons that are drip-fed. Within this barren context, we obscure our natural capacity for intimacy and cohesion with the living sea of energy that surrounds us.

We have so far lacked the epiphany (or the revelatory experience) needed to shock human consciousness awake and make it aware of its sacred communion with living processes. Perhaps that shocking epiphany will come in the form of crisis transitions.

Individuals: The Building Blocks of Society

Social Transitions, article by Kingsley L. DennisJust as humanity is a social species, individuals are the building blocks of society. The worth of any society is the sum of the citizens who comprise it. Unfortunately, most political systems dumbfound and dumb down the masses and castrate the power of the people. Yet this form of social castration has been increasingly contested over recent years by the welcome emergence and rise of some powerful and potent civil movements and nongovernmental organizations.

A part of the upcoming social transitions will be the need for increased social agency. The social community should once again become an empowering body, a collective that invests diverse individuals to work together for the common good. In this way, people would be encouraged to become more creative, constructive, and influential within collective life. This can work as an encouragement for each person to develop to the best of his or her capacity, to be a functional human being, able to transform dynamic inner power into a productive and useful force. Repeating what was said before, the renowned metaphysical poet John Donne once wrote, “No man is an island.”

Social Consciousness & Evolving Societies

Social scientist and futurist Duane Elgin has done research and written extensively on the subject of social consciousness and evolving societies. In this respect, he writes:

In our dangerous and difficult time of global transition, it is not sufficient for civilizations to be wise; we must become “doubly wise” through social communication that clearly reveals our collective knowing to ourselves. Once there is a capacity for sustained and authentic social reflection, we will then have the means to achieve a shared understanding and a working consensus regarding appropriate actions for a positive future. Actions can then come quickly and voluntarily. We can mobilize ourselves purposefully, and each person can contribute his or her unique talents to building a life-affirming future. (Awakening Earth, Duane Elgin)

Elgin goes on to state that for a sustainable future to be viable, there are six requirements: (1) to dismantle consumerism, (2) to return to ecological living, (3) to engage with sustainable futures, (4) to create a conscious democracy, (5) to embrace a reflective paradigm, and (6) to work toward reconciliation. All these features support a communal immersion, the very opposite of what has been occurring within the Western urban landscape.

New Forms of Social Community

To a large degree, modern urban living has contributed to isolating individuals from their wider social community and from the influence of their peers. Many people have been starved of the developmental input that comes from dynamic social intercourse. Progress cannot be achieved through extremes: neither through total individualism (anarchy) nor through an absolute collective (totalitarianism). As in quantum physics, each living organism has the capacity to function both as a sentient individual (a particle) and as a part of the unified collective field (a wave).

To accomplish this may require new forms of social community: emerging microcommunities, transit-orientated communities, garden cities, ecocities, and others. This could foster a new sense of contracted and coherent communities to replace the alienation of large urbanized areas and suburban sprawl.

©2011. All Rights Reserved.
Reprinted with permission of the publisher,
Inner Traditions, Inc. www.innertraditions.com

Article Source

New Consciousness for a New World by Kingsley L. Dennis

New Consciousness For A New World: How to Thrive in Transitional Times and Participate in the Coming Spiritual Renaissance
by Kingsley L. Dennis.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

About the Author

Kingsley L. Dennis, author of the article: Social Transitions -- Finding Our Way BackKingsley L. Dennis, PhD, is a sociologist, researcher, and writer. He co-authored 'After the Car' (Polity, 2009), which examines post-peak oil societies and mobility. He is also the author of 'The Struggle for Your Mind: Conscious Evolution & The Battle to Control How We Think' (2012). He is now collaborating with the new paradigm Giordano Bruno GlobalShift University, is a co-initiator of the Worldshift Movement and a co-founder of WorldShift International. Kingsley L. Dennis is the author of numerous articles on complexity theory, social technologies, new media communications, and conscious evolution. Visit his blog at: http://betweenbothworlds.blogspot.com and his personal website: www.kingsleydennis.com. 

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}