إدارة الطاقة والتعلم من أجل الإبحار

إدارة الطاقة والتعلم من أجل الإبحار

كتب تولستوي ذلك "الحقيقة ، مثل الذهب ، لا يمكن الحصول عليها من خلال نموها ، بل عن طريق غسلها بعيداً عن الذهب.لذلك ، من خلال تطهير أنفسنا من الانحرافات والتشوهات ، قد نساعد في تنظيف عدسة تصورنا. واقع إجماعنا الجماعي هو سحر خلاب. إنها "حقيقة" هيوسانية مشتركة يذهلها ويخدعها.

غالبًا ما توجه مجتمعاتنا "المتحضرة" الانتباه بعيداً عن حاجة الفرد إلى التصرف بشكل أصلي - وهذا لا يقوده رغبات ذات دوافع خارجية ولكن من دوافع داخلية حقيقية. هذا يستلزم تشكيل داخل شخص من نية منضبطة. ينطوي القصد على القدرة على توجيه النفس في الحياة دون التقليد أو الحاجة إلى الاعتراف والموافقة. يمكن أن تؤدي زراعة النية الداخلية في حد ذاتها إلى معرفة "العمل الصحيح". هذا عندما يعمل الضمير بالتوازن مع الخيال الإبداعي للحياة الداخلية للشخص.

عندما نتصرف بشكل متوازن مع طبيعتنا الداخلية ، غالبًا ما تظهر تصرفاتنا الخارجية وكأنها موجهة بواسطة شكل من أشكال الضمير والشعور حق. عندما يكون الضمير والحدس الأصيل يعملان معًا ، فهناك نية غير معتقد أو رغبة أو شيء. إنها نية يمكنها التغلب على أفكار التكييف. إنه يخلق شكلا من القوة والسيطرة الداخلية التي يمكن أن تقاوم الوابل اليومي من الميمات الاجتماعية والآثار التلاعبية.

ومع ذلك ، فإن القوة ليست القوة التي نملكها على الآخرين بل القوة التي نمتلكها داخل أنفسنا. من خلال هذه القوة يكون الشخص قادرًا على إظهار نية صادقة من خلال تصرفاته وسلوكه.

ربط نوايانا مع التحول في وعي الإنسان

سيكون من الضروري خلال السنوات التي تسبق التغيير الاجتماعي - الثقافي أن ترتبط نوايانا بالتحول المصاحب في الوعي البشري. ما نمر به حاليا هو ثورة أخرى من الخيال البشري. لقد حان الوقت لأن نكون منفتحين لتغيير صلابة أفكارنا ومعتقداتنا ومرفقاتنا "المقدسة". ما يستعبد الشخص هو ما يحمل انتباهها خارجيا.

يتطلب الخروج من ظروفنا الاجتماعية العديدة والمتنوعة أن يتم إنشاء نظام إدراك جديد كليًا. فهو يدعو إلى وجود احتياطيات عقلية وعاطفية وحيوية من التركيز يمكن أن تحل محل الاختصاصات المشروطة القديمة للشخص في صلاحياته الجديدة ، وهي أكثر إيجابية وفائدة. كما يتضمن أيضًا معرفة متى يجب تضمينها ومتى يتم استبعادها.

مع طاقة أقل ، يمكن أن يشعر الشخص بالعجز في مواجهة التأثيرات والتأثيرات الخارجية. من الضروري الاحتفاظ ببعض السلطة التأديبية على تلك الأشياء والأشخاص والأحداث التي نرغب في تضمينها أو استبعادها من عالمنا اليومي. بعبارة أخرى ، نحن بحاجة إلى إعادة ترتيب خبراتنا.

تعلم التصفية حسب السؤال: "هل هذا مفيد لي؟"

إدارة الطاقة والتعلم من أجل الإبحارعندما يتم تلقي لقاء أو حدث أو تأثير ، يجب أن نسأل أنفسنا على الفور عن طبيعتها وما إذا كانت مفيدة لنا.

مسألة التخزين على مستوى الوعي هي في بعض الأحيان أكثر من مسألة ما لرمي. الفشل في تفعيل هذا التصفية يضيف فقط إلى فقداننا للسلطة والانضباط الداخليين. من هذا الشخص يمكن أن يصبح أضعف في حياته أو حياتها ، مدفوعا بتأثير القوى التعسفية.

من خلال كونه وجود مستقل في العالم ، يطلب منا تحمل المسؤولية عن هذه الهدية. الشخص العادي في كثير من الأحيان يعمل على أفكاره ورغباته دون تحمل المسؤولية عنهم. لذلك نحن بحاجة إلى تحمل مسؤولية وجودنا في العالم: في هذا الوقت ، الآن ، وخلال كل لحظة ووقائع.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

من خلال تحمل المسؤولية بهذه الطريقة ، نجعل كل لحظة نواجهها. ومن خلال عدم تحملنا للمسؤولية ، نترك الأحداث تنحرف عنا ولا نملك القدرة على الدفاع عن تأثيرها المدمر. في كل لحظة هي فرصة لتبادل الطاقات المتبادلة. هذه التبادلات هي الروابط التي تخدم لترتيب حياة الشخص.

يمكنك كسر "موجة الثقافية" الخاصة بك

يمكن أن تنكسر "النوبة الثقافية" للشخص. يمكن التركيز على التصورات الجديدة والإبداعية وأنماط التفكير والسلوك.

بطريقة ما ، نحن بحاجة لتعلم كيف تتعلم. ونحن بحاجة إلى تحديث شعورنا الذاتي - قناعاتنا والمشاعر الداخلية. وبالتالي ، فإن إعادة الحيوية لهذه القدرات الحيوية والإبداعية هي حول إدارة الطاقة ، واليقظة مع النفس ، وتعلم الابتعاد.

© 2012 بواسطة كنجسلي L. دنيس. جميع الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من التقاليد الداخلية، وشركة
www.innertraditions.com

المادة المصدر:

النضال لعقلك: تطور ووعيا ومعركة السيطرة على كيف نفكر من قبل كينغسلي L. دنيس.

النضال لعقلك: تطور ووعيا ومعركة السيطرة على كيف نفكر
بواسطة دنيس لام كينغسلي.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.

عن المؤلف

كينغسلي L. دنيس، مؤلف كتاب: الصراع على عقلك - تطور وإدراكا ومعركة للسيطرة على كيف نفكركينجسلي ل. دينيس ، دكتوراه ، متخصص في علم الاجتماع ، باحث وكاتب. شارك في تأليف كتاب "بعد السيارة" (Polity، 2009) ، الذي يفحص مجتمعات النفط بعد الحركة والحركة. وهو أيضا مؤلف كتاب "الكفاح من أجل عقلك: التطور الواعي والمعركة للتحكم في كيفية تفكيرنا" (2012). كنجسلي هو أيضًا المحرر المشارك لـ "The New Science & Spirituality Reader" (2012). وهو يتعاون الآن مع النموذج الجديد جيوردانو برونو جلوبال شيفت يونيفيرسيتي ، وهو أحد المشاركين في مبادرة Worldshift Movement والمؤسس المشارك لمنظمة WorldShift International. كينجسلي ل. دينيس هو مؤلف العديد من المقالات حول نظرية التعقيد ، والتقنيات الاجتماعية ، والاتصالات الإعلامية الجديدة ، والتطور الواعي. زيارة مدونته على:http://betweenbothworlds.blogspot.com/ ويمكن الاتصال به في موقعه الشخصي: www.kingsleydennis.com.

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

لاعب بيسبول ث ؛ بشعر أبيض
هل يمكن أن نكون كبار السن؟
by باري Vissell
نعلم جميعًا التعبير ، "أنت كبير في السن بقدر ما تعتقد أو تشعر." الكثير من الناس يستسلمون ...
تغير المناخ والفيضانات 7
لماذا يتسبب تغير المناخ في جعل الفيضانات أسوأ
by فرانسيس دافنبورت
على الرغم من أن الفيضانات أمر طبيعي ، إلا أن تغير المناخ الذي يسببه الإنسان يتسبب في حدوث فيضانات شديدة ...
صنع على ارتداء قناع 7 31
هل سنتصرف وفقًا لنصائح الصحة العامة فقط إذا طلب منا شخص ما ذلك؟
by هولي سيل ، جامعة نيو ساوث ويلز ، سيدني
مرة أخرى في منتصف عام 2020 ، اقترح أن استخدام القناع كان مشابهًا لارتداء حزام الأمان في السيارات. ليس الجميع…
النظام الغذائي الشمالي 7.31
هل ينافس النظام الغذائي الاسكندنافي نظيره المتوسطي في الفوائد الصحية؟
by دوان ميلور وإيكافي جورجوسوبولو
كل شهر يبدو أن هناك نظامًا غذائيًا جديدًا يقوم بجولات عبر الإنترنت. واحدة من أحدثها هي دول الشمال ...
القهوة جيدة أو سيئة 7 31
رسائل مختلطة: هل القهوة جيدة أم سيئة بالنسبة لنا؟
by توماس ميريت
القهوة هو جيد بالنسبة لك. أو لا. ربما يكون كذلك ، ثم ليس كذلك ، ثم يكون مرة أخرى. إذا كنت تشرب ...
حماية حيوانك الأليف في موجة الحر 7 30
كيف تحافظ على حيواناتك الأليفة آمنة في موجة الحر
by آن كارتر ، جامعة نوتنغهام ترنت وآخرون
مع ارتفاع درجات الحرارة بشكل غير مريح ، من المحتمل أن تصارع الحيوانات الأليفة مع الحرارة. هنا…
التضخم حول العالم 8 1
التضخم يرتفع في جميع أنحاء العالم
by كريستوفر ديكر
زيادة 9.1٪ في أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة في الاثني عشر شهرًا المنتهية في يونيو 12 ، وهي الأعلى في أربعة ...
لماذا يكون أول أكسيد الكربون مميتًا 7
ما هو أول أكسيد الكربون ولماذا هو قاتل؟
by مارك لورتش ، جامعة هال
ينتج عن الاحتراق أيضًا غازات ، وأبرزها ثاني أكسيد الكربون. ينتج هذا عندما يكون الكربون ، ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Managing One's Energy and Learning to Step Away

Managing One's Energy and Learning to Step Away

Tolstoy wrote that “truth, like gold, is to be obtained not by its growth, but by washing away from it all that is not gold.” Thus by cleansing ourselves of the distractions and distortions we may help to clean the lens of our perception. Our collective consensus reality is a bewitching spell. It is a hallucinatory shared “reality” that both fascinates and beguiles.

Our “civilized” societies often direct attention away from the need for an individual to act authentically — that is, driven not by externally motivated desires but from genuine internal impulses. This necessitates the formation within a person of disciplined intention. The intention involves the capacity to direct oneself in life without imitation or need for recognition and approval. The cultivation of inner intention can itself lead to knowing “right action.” This is when conscience is operating in balance with the creative imagination of a person’s interior life.

When we act in balance with our inner nature, our outward actions often appear as if directed by a form of conscience and feel right. When conscience and genuine intuition are operating together there is an intention that is not thought, wish, or an object. It is an intention that can override the thoughts of conditioning. It creates a form of internal strength and control that can resist the daily barrage of social memes and manipulative impacts.

However, power is not the force we have over others but rather the force we have within ourselves. It is through this force that a person is able to manifest sincere intent through their actions and behavior.

Connecting Our Intentions with the Shift in Human Consciousness

It will be necessary during the years ahead of sociocultural change that our intentions connect with the accompanying shift in human consciousness. What we are currently passing through is another revolution of the human imagination. It is a time to be open to changing the rigidity of our embedded thoughts, beliefs, and “sacred” attachments. What enslaves a person is what holds her attention externally.

Breaking out of our many and varied social conditionings requires that a whole new system of perception be brought into being. It calls for mental, emotional, and energetic reserves of concentration that can replace a person’s old conditioned terms of reference for new terms of reference, which are more positive and useful. It also involves knowing when to include and when to exclude.

With lesser energy a person can often feel helpless in the face of external influences and impacts. It is necessary to hold some disciplinary power over those things, people, and events that we wish to either include or exclude from the realm of our daily world. In other words, we need to rearrange our storage of experiences.

Learning to Filter by Asking: "Is This of Benefit to Me?"

Managing One's Energy and Learning to Step AwayWhen an encounter, event, or impact is received we should immediately ask ourselves about its nature and whether it is a benefit to us.

The question of conscious-level storage is sometimes more of a question of what to throw away. Failure to activate this filtering only adds to our loss of internal power and discipline. From this a person can become weaker within his or her life, pushed around by the influence of arbitrary forces.

By being an independent presence in the world we are being asked to assume responsibility for this gift. The average person far too often acts on his thoughts and desires without taking responsibility for them. Thus we need to assume the responsibility of our presence in the world: in this time, now, and through each moment and encounter.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

By taking responsibility in this way we make each moment and encounter our own. By not taking responsibility we let events drift away from us and are powerless to defend against their disruptive influence. In each moment is the opportunity for the reciprocal exchange of energies; such exchanges are the binds that serve to arrange a person’s life.

You Can Break Your "Cultural Spell"

A person’s “cultural spell” can be broken. New and creative perceptions, thought patterns, and behavior can be brought into focus.

In a way, we need to learn how to learn. And we need to refresh our sense of self — our convictions and inner feelings. Revitalizing these energetic and creative capacities is thus about managing one’s energy, being vigilant with oneself, and learning to step away.

©2012 by Kingsley L. Dennis. All Rights Reserved.
Reprinted with permission of Inner Traditions, Inc.
www.innertraditions.com

Article Source:

The Struggle for Your Mind: Conscious Evolution and the Battle to Control How We Think by Kingsley L. Dennis.

The Struggle for Your Mind: Conscious Evolution and the Battle to Control How We Think
by Kingsley L. Dennis.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

About the Author

Kingsley L. Dennis, author of the book: The Struggle for Your Mind--Conscious Evolution and the Battle to Control How We ThinkKingsley L. Dennis, PhD, is a sociologist, researcher, and writer. He co-authored 'After the Car' (Polity, 2009), which examines post-peak oil societies and mobility. He is also the author of 'The Struggle for Your Mind: Conscious Evolution & The Battle to Control How We Think' (2012). Kingsley is also the co-editor of 'The New Science & Spirituality Reader'(2012). He is now collaborating with the new paradigm Giordano Bruno GlobalShift University, is a co-initiator of the Worldshift Movement and a co-founder of WorldShift International. Kingsley L. Dennis is the author of numerous articles on complexity theory, social technologies, new media communications, and conscious evolution. Visit his blog at:http://betweenbothworlds.blogspot.com/ He can be contacted at his personal website: www.kingsleydennis.com.

More Articles By This Author

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

baseball player w;ith white hair
Can We Be Too Old?
by Barry Vissell
We all know the expression, "You're as old as you think or feel." Too many people give up on…
climate change and flooding 7 30
Why Climate Change Is Making Flooding Worse
by Frances Davenport
Although floods are a natural occurrence, human-caused climate change is making severe flooding…
made to wear a mask 7 31
Will We Only Act On Public Health Advice If Someone Makes Us?
by Holly Seale, UNSW Sydney
Back in mid 2020, it was suggested mask use was similar to seat belt wearing in cars. Not everyone…
coffee good or bad 7 31
Mixed Messages: Is Coffee Good Or Bad For Us?
by Thomas Merritt
Coffee is good for you. Or it’s not. Maybe it is, then it isn’t, then it is again. If you drink…
is it covid or hay fecer 8 7
Here’s How To Tell If It's Covid or Hay Fever
by Samuel J. White, and Philippe B. Wilson
With warm weather in the northern hemisphere, many people will be suffering from pollen allergies.…
inflation around the world 8 1
Inflation Is Spiking Around The World
by Christopher Decker
The 9.1% increase in U.S. consumer prices in the 12 months ending in June 2022, the highest in four…
sage smudge sticks, feathers, and a dreamcatcher
Cleansing, Grounding, and Protecting: Two Foundational Practices
by MaryAnn DiMarco
Many cultures have a ritualistic cleansing practice, often done with smoke or water, to help remove…
changing peoples minds 8 3
Why It’s Hard To Challenge Someone’s False Beliefs
by Lara Millman
Most people think they acquire their beliefs using a high standard of objectivity. But recent…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.