أمريكا: توصيل عربتنا بالعالم والنجوم

ربط عالمنا بالنجوم؟

حسنًا ، أصبحت الانتخابات الرئاسية الأمريكية وراءنا الآن وحان وقت التقييم. لقد كان فوزًا كبيرًا على شاغل الوظيفة لكن الانتخابات كانت في الأساس تعادلًا في كل مكان آخر. بقيت المجالس التشريعية في الولايات على حالها إلى حد كبير ، لذا فإن التلاعب الجمهوري في تقسيم الدوائر وقمع الناخبين سيبقى إلى حد كبير في مكانه خلال السنوات العشر القادمة في تلك الولايات التي يسيطر عليها الجمهوريون. خسر ترامب الانتخابات وهذا يعني أنه كان الخاسر بغض النظر عما قد يقوله البعض. وخسر الانتخابات بسبب عدم وجود قناع N-10 بتكلفة 50 سنتًا للجميع وتكلفة 95 دولار للتعاطف مع زميله الرجل. اتضح أنه رجل أعمال.

التعادل ليس فوزًا أو خسارة

خسر الديمقراطيون مقاعد في مجلس النواب لكنهم حصلوا على القليل من الأرض في مجلس الشيوخ. من المشكوك فيه أنهم سيحصلون على المقعدين في جولة الإعادة في مجلس الشيوخ في جورجيا دون بذل جهد كبير. أفضل أمل هو أن يصوت اثنان من أعضاء مجلس الشيوخ الجمهوريين مع بايدن بشأن القضايا المهمة. هذا ممكن ومحتمل.

ستستمر الحكومة المنقسمة والمتعثرة في الغالب في المستقبل المنظور. البعض ، مثل بيل ماهر ، ينتقد الديموقراطيين لفشلهم في إحداث تلك الموجة الزرقاء الكبيرة. لكنهم فعلوا ذلك بإقبال قياسي في العصر الحديث. لكن تلك الموجة الزرقاء الكبيرة قوبلت بموجة حمراء كبيرة. وهناك تكمن مزحة مشاكلنا. إذا كان التاريخ هو دليلنا ، فإن احتمال فقدان الديمقراطيين للسيطرة على الكونجرس في عام 2022 مرتفع. 

أجد أنه من المقنع أن يكتب تشارلز كوخ البالغ من العمر 85 عامًا في كتابه الجديد "لقد أخفقنا. يا لها من فوضى". وفقًا لمقابلة صحيفة وول ستريت جورنال، تشارلز كوخ "يحول انتباهه إلى بناء الجسور عبر الانقسامات الحزبية للعثور على إجابات للمشاكل الاجتماعية المترامية الأطراف مثل الفقر والإدمان والعودة إلى الإجرام وعنف العصابات والتشرد".

قام تشارلز وشقيقه المتوفى مؤخرًا ، ديفيد ، بمفرده بإنشاء "حفلة الشاي" وساهما بشكل كبير في الحزبية المفرطة التي نشهدها الآن ، وربما كان موت شقيقه قدوم لحظة يسوع. إذن تشارلز يريد أن يكفر؟ ربما يمكن لعائلة كوخ ، بمواردها الهائلة ونفوذها ، أن تقدم الآن مساعدتها لأمريكا لتصل إلى لحظة يسوع.

تعالوا معا الآن فوقنا

يجب أن نجد أرضية مشتركة بين الشباب والكبار ، الديموقراطيين والجمهوريين ، الليبراليين والمحافظين لجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى إذا أردنا مواجهة مستقبلنا الكارثي المحتمل. نحن نعيش في عصر يأخذ فيه جشع القليل من حاجة الكثير. نحن نعيش في مناخ متغير مع تزايد حالات الجفاف والفيضانات والعواصف الشديدة. إنه الوقت الذي يهدد فيه المهاجرون لأسباب اقتصادية ومناخية بقلب قرون من التحسينات في الحالة البشرية. وبالنسبة لأولئك الذين يعتقدون أننا كبشر نسيطر على الأرض ، فإننا نفشل.

ربما يمكننا أن نستلهم من هذا الخطاب من البرنامج التلفزيوني الشهير مركز أنباء، للمشاركة في ديمقراطيتنا كعملية يومية ، وبالتالي المساهمة في إعادة إنشاء رؤية الولايات المتحدة الأمريكية. الولايات المتحدة حيث نتحد في هدف مشترك بالحب والاحترام لبعضنا البعض وللآخرين في جميع أنحاء العالم وللصالح العام. مستقبل يمكننا أن نصبح فيه بشكل فردي أفضل شخص يمكن أن نكون ، ثم ننشر ذلك بشكل جماعي لعائلاتنا وأحيائنا وبلدنا والعالم.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

مثلما لم يكن الوقت الذي سبق التصويت وقتًا للرضا عن النفس ، أو للتفكير في "ما الفائدة" ، كذلك لم تكن أيام بقية حياتنا. كل يوم في حياتنا هو الوقت المناسب للدفاع عن ما نشعر أنه صحيح ، من أجل المستقبل الذي نرغب في خلقه. إن اللحظة الحالية هي دائمًا الوقت المناسب لاختيار الاتجاه الذي نريد أن نسلكه ، والاتجاه الذي نريد لبلدنا - أيًا كان البلد الذي تعيش فيه - والعالم أن يسلكه. 

شاهد هذا المشهد من سلسلة HBO "The Newsroom" (2012) موضحًا لماذا لم تعد أمريكا أعظم بلد بعد الآن ... ولكن أيضًا ، لماذا يمكن أن تكون كذلك. يوصف هذا الخطاب القصير بأنه "أدق ثلاث دقائق ونصف من التلفاز ، على الإطلاق ..." 

خطاب آخر رائع ومثير وملهم هو خطاب تشارلي شابلن "الدكتاتور الصغير" حيث يقول: سوف تمر كراهية الرجال ويموت الطغاة.

يخبرنا أيضًا:

"أنتم ، أيها الشعب ، لديك القدرة على جعل هذه الحياة حرة وجميلة ، لجعل هذه الحياة مغامرة رائعة. ثم باسم الديمقراطية ، دعونا نستخدم هذه القوة ، دعونا نتحد جميعًا ، دعونا نكافح من أجل عالم جديد ، عالم لائق .... "

لقد قدمت الخيارات التي نواجهها نفسها للبشر لأجيال عديدة قبل جيلنا. الاختيار بين الحب والكراهية ، الذي يشار إليه تقليديا على أنه الاختيار بين "الخير والشر" ، هو طقس عبور لكل جيل. هل نختار الحب والتعاون والوئام والاهتمام ودعم الرؤية العليا لأنفسنا ولعالمنا؟ هذا هو الخيار الذي يتم تقديمه لنا باستمرار. الحب أو "تلك الأشياء الأخرى" سواء سمها الخوف أو الكراهية أو الغضب أو الغيرة أو الجشع أو الفساد أو الخداع أو العنصرية أو التعصب ، إلخ. إنها جميعها أشكال مختلفة من "ليس الحب". 

هل ستجعلها نداءك؟

دعوتنا الآن ، كما هو الحال بالنسبة للأجيال الماضية ، هي اتخاذ خيارنا ... وفي هذا التقاطع من طريق الإنسانية ، من المهم جدًا بالنسبة لنا أن نختار الحب ، ليس فقط للذات ، ولكن أيضًا للآخرين ، وللكوكب ، أولئك الأقل حظًا ، وحتى أولئك الأكثر حظًا.

الحب غير المشروط يعني الحب بدون شروط ... مهما كان لون البشرة ، والدين ، والجنس ، واللغة التي يتم التحدث بها ، وبلد المنشأ ، والتوازن في الحساب المصرفي ، وما إلى ذلك ، فالأمر لا يعود إلى أي ديكتاتور قوي ، كبير أو صغير ، جيد أو شرير ، من النوع أو قاسية. الأمر متروك لنا ، جميعًا. وبكلمات تشارلي شابلن و "الدكتاتور الصغير": "أنتم ، أيها الناس ، لديك القدرة على جعل هذه الحياة حرة وجميلة ، لجعل هذه الحياة مغامرة رائعة."

لنفعلها! لنجعل هذا هدفنا كل يوم ، لجعل العالم مكانًا أفضل وأكثر صحة وسعادة ومحبًا للجميع. نحن نستطيع فعلها! الحب لبعضنا البعض ، للجميع ، هو المفتاح ونحن جميعًا أصحاب المفاتيح.

لذلك بالنسبة لأولئك الذين تنفسوا الصعداء لأن الأزمة انتهت أخيرًا ، فهي ليست كذلك. انتهت البداية فقط ويجب علينا جميعًا في هذا العالم ، وليس أمريكا فقط ، الآن مجازيًا ، وليس حرفيًا ، أن نربط عربتنا بالنجوم إذا أردنا البقاء على قيد الحياة.

نبذة عن الكاتب

ماري رسل هو مؤسس مجلة InnerSelf (تأسست 1985). إنها أنتجت أيضا واستضافت الأسبوعية جنوب فلوريدا وبثت الاذاعة، والسلطة الداخلية، من 1992-1995 التي ركزت على موضوعات مثل احترام الذات، ونمو الشخصية، والرفاه. مقالاتها تركز على التحول وإعادة الاتصال مع مصدر لدينا الداخلية الخاصة بها من الفرح والإبداع.

المشاع الإبداعي 3.0: تم ترخيص هذا المقال بموجب ترخيص Creative Commons Attribution-Share Alike 4.0. صف المؤلف: ماري T. راسل ، InnerSelf.com. رابط العودة إلى المادة: ظهر هذا المقال أصلا على InnerSelf.com

عن المؤلف

جينينغزروبرت جننغز ناشر مشارك في InnerSelf.com مع زوجته ماري تي راسل. يكرس InnerSelf لتبادل المعلومات التي تسمح للناس بإجراء اختيارات متعمقة وثاقبة في حياتهم الشخصية ، من أجل خير المشاعات ، ورفاهية الكوكب. مجلة InnerSelf في عام 30 + من النشر في أي من المطبوعات (1984-1995) أو عبر الإنترنت باسم InnerSelf.com. يرجى دعم عملنا.

 المشاع الإبداعي 3.0

تم ترخيص هذا المقال بموجب ترخيص Creative Commons Attribution-Share Alike 4.0. صف المؤلف روبرت جينينغز ، InnerSelf.com. رابط العودة إلى المادة ظهر هذا المقال أصلا على InnerSelf.com

 

أيضا من المحررين

مجلة InnerSelf: 5 أبريل 2021

InnerSelf الموظفين
وأنا أكتب هذا ، إنها عطلة عيد الفصح. أيضا فترة عيد الفصح. وقد مررنا للتو بالاعتدال الربيعي ، وقبل ذلك العام الصيني الجديد. كل هذه الأمور تتعلق بإعادة الميلاد والتجديد والبدايات الجديدة ... ولكن أيضًا عن نهاية شيء آخر. استمر

النشرة الإخبارية InnerSelf: 15 مارس 2021

InnerSelf الموظفين
شيء واحد يمكن للجميع الاتفاق عليه ، بغض النظر عن دينهم أو عرقهم أو جنسهم ، وما إلى ذلك ، هو أن الحياة تأتي مع مجموعة من التحديات. نشارك هذا الأسبوع رؤى حول التنقل في تحديات الحياة. نبدأ بـ ... استمر

النشرة الإخبارية InnerSelf: 1 مارس 2021

InnerSelf الموظفين
يمكن أن يذهب التغيير في اتجاهين ... النمو أو الاضمحلال ، وكلاهما يخدم غرضهما. يجب أن تتحلل بعض الأشياء حتى يولد شيء آخر ثم ينمو. نركز هذا الأسبوع على التغيير الذي يمكننا أن نبدأه داخل أنفسنا وبالتالي داخل العالم. استمر

النشرة الإخبارية لـ InnerSelf: 15 فبراير 2021

InnerSelf الموظفين
وأنا أكتب هذا ، إنه عيد الحب ، يوم مرتبط بالحب ... حب رومانسي. ومع ذلك ، نظرًا لأن الحب الرومانسي محدود نوعًا ما من حيث أنه عادة ما ينطبق فقط على الحب بين شخصين ، فإننا ننظر هذا الأسبوع إلى الحب من منظور أوسع. استمر

النشرة الإخبارية لـ InnerSelf: 8 فبراير 2021

InnerSelf الموظفين
هناك سمات معينة للبشرية تستحق الثناء ، ولحسن الحظ ، يمكننا التأكيد على تلك الميول في أنفسنا وزيادتها. نحن كائنات تتطور. نحن لسنا "محصورين" أو عالقين في أي مرحلة معينة من حياتنا. نركز هذا الأسبوع على الأشياء التي يمكننا تغييرها داخل أنفسنا ... استمر

هل هو جيد أم سيء؟ وهل تأهلنا إلى القاضي؟

ماري رسل
يلعب الحكم دورًا كبيرًا في حياتنا ، لدرجة أننا لا ندرك حتى معظم الوقت الذي نحكم عليه. إذا كنت لا تعتقد أن شيئًا سيئًا ، فلن يزعجك. إذا كنت لا تعتقد أن شيئًا جيدًا ، فلن تشعر بأي خسارة عندما تكون غائبة ... استمر

النشرة الإخبارية InnerSelf: 31 يناير 2021

InnerSelf الموظفين
في حين أن بداية العام قد فاتتنا ، فإن كل يوم يوفر لنا فرصة جديدة للبدء من جديد ، أو لمواصلة رحلتنا "الجديدة". لذا ، نقدم لك هذا الأسبوع مقالات لدعمك في استمرار "الفصل الجديد" من قصتك ، الفصل 2021 ، الذي بدأ في الأول من يناير. استمر

InnerSelf النشرة: يناير 24th، 2021

InnerSelf الموظفين
نركز هذا الأسبوع على الشفاء الذاتي ... سواء كان الشفاء عاطفيًا أو جسديًا أو روحيًا ، فهو مرتبط جميعًا داخل أنفسنا وكذلك بالعالم من حولنا. ومع ذلك ، لكي يحدث الشفاء حقًا ... استمر

جدل مختلق - "نحن" ضد "هم"

روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
عندما يتوقف الناس عن القتال ويبدأون في الاستماع ، يحدث شيء مضحك. يدركون أن لديهم الكثير من القواسم المشتركة أكثر مما اعتقدوا. استمر

النشرة الإخبارية InnerSelf: 17 يناير 2021

InnerSelf الموظفين
هذا الأسبوع ، ينصب تركيزنا على "المنظور" أو كيف نرى أنفسنا ، والأشخاص من حولنا ، ومحيطنا ، وواقعنا. كما هو مبين في الصورة أعلاه ، فإن الشيء الذي يبدو ضخمًا بالنسبة للخنفساء ، يمكن أن يكون صغيرًا بالنسبة للإنسان ذي الأرجل ، أو حتى للحيوان ذي الأربع أرجل. استمر

النشرة الإخبارية InnerSelf: 10 يناير 2021

InnerSelf الموظفين
هذا الأسبوع ، بينما نواصل رحلتنا إلى ما كان - حتى الآن - عام 2021 صاخبًا ، نركز على ضبط أنفسنا ، وتعلم سماع الرسائل البديهية ، حتى نعيش الحياة التي نرغب فيها ... خطوة واحدة ، خيار واحد ، لحظة واحدة. استمر

أخذ الجانبين الطبيعة لا تختر الجانب! يعامل الجميع على قدم المساواة

ماري رسل
الطبيعة لا اختيار الجانبين: أنه يعطي ببساطة كل مصنع فرصة عادلة في الحياة. تشرق الشمس على الجميع بغض النظر عن العرق، أو حجم، أو اللغة، أو الآراء. لا نستطيع أن نفعل الشيء نفسه؟ ننسى شجاراتنا القديمة، والمظالم لدينا القديمة، تحيزنا القديمة، وتبدأ في النظر في كل إنسان على الأرض، كما شخص آخر مثلنا ... استمر

كل ما نقوم به هو خيار: أن تكون على دراية بخياراتنا

ماري T. راسل، InnerSelf.com
في ذلك اليوم ، كنت أعطي نفسي "حديثًا جيدًا إلى" ... وأخبر نفسي أنني بحاجة حقًا إلى ممارسة الرياضة بانتظام ، وتناول الطعام بشكل أفضل ، والاعتناء بنفسي بشكل أفضل ... تحصل على الصورة. لقد كان أحد تلك الأيام عندما كنت مصممًا على القيام بعمل أفضل وكنت أعطي نفسي ما كان من المفترض أن يكون "كلامًا حماسيًا" ... استمر

ربما يعجبك أيضا

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

إلهام ماري تي راسل اليومي

أصوات INNERSELF

أن يصبحا آباء: طريق للتحول
أن يصبحا آباء: طريق للتحول
by باري وجويس فيسيل
لكل زوجين تقريبًا ، تؤدي فكرة جلب طفل إلى هذا العالم إلى مجموعة كاملة من ...
ولدت في أواخر عهد أسرة هان الشرقية ...
ولدت في أواخر عهد أسرة هان الشرقية ...
by دينا مريم
ولدت في أواخر عهد أسرة هان الشرقية (25 م - 220 م) في عائلة من الطاوية المتحمسين الذين ...
شفاء الآخر: التغييرات الخاصة بك ، تنعكس في المجتمع
شفاء الآخر: التغييرات الخاصة بك ، تنعكس في المجتمع
by Stacee L. Reicherzer PhD
البحث عن مجتمع للشفاء ، والاستغلال فيه ، وربما تحمل العار و ...
أسبوع الأبراج: 14-20 يونيو 2021
الأسبوع الحالي للأبراج: من 14 إلى 20 يونيو 2021
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
أن تكون إنسانا أفضل
أن تكون إنسانا أفضل
by ماري رسل
"إنه يجعلني أريد أن أكون شخصًا أفضل." كما تأملت في هذا البيان لاحقًا ، أدركت أن ...
سلوك النمذجة هو أفضل معلم: يجب أن يكون الاحترام متبادلاً
سلوك النمذجة هو أفضل معلم: يجب أن يكون الاحترام متبادلاً
by كارمن فيكتوريا جامبر
السلوك المحترم اجتماعيًا هو سلوك مكتسب ويختلف بعض منه (على سبيل المثال ، آداب المائدة) ...
الانفصال والعزلة مقابل المجتمع والرحمة
الانفصال والعزلة مقابل المجتمع والرحمة
by لورانس دوتشين
عندما نكون في مجتمع ، فإننا نقع تلقائيًا في خدمة المحتاجين لأننا نعرفهم ...
اليوم السهل الوحيد كان البارحة
اليوم السهل الوحيد كان البارحة
by جايسون ريدمان
الكمائن لا تحدث فقط في القتال. في عالم الأعمال والحياة ، يعد الكمين حدثًا كارثيًا ...

الأكثر قراءة

أن يصبحا آباء: طريق للتحول
أن يصبحا آباء: طريق للتحول
by باري وجويس فيسيل
لكل زوجين تقريبًا ، تؤدي فكرة جلب طفل إلى هذا العالم إلى مجموعة كاملة من ...
صورة
مصلحة الضرائب تضربك بغرامة أو رسوم تأخير؟ لا تقلق - يقول أحد المدافعين عن ضريبة المستهلك إنه لا يزال لديك خيارات
by ريتا دبليو جرين ، مدرس المحاسبة ، جامعة ممفيس
جاء يوم الضريبة وذهب ، وتعتقد أنك قدمت إقرارك في الوقت المناسب. لكن عدة ...
يمكن أن يعتمد مدى جودة عمل نظام المناعة لديك على الوقت من اليوم
يمكن أن يعتمد مدى جودة عمل نظام المناعة لديك على الوقت من اليوم
by آني كيرتس ، جامعة RCSI للطب والعلوم الصحية
عندما تصيبنا الكائنات الحية الدقيقة - مثل البكتيريا أو الفيروسات - بالعدوى ، ينتقل جهاز المناعة لدينا إلى العمل ...
صورة
لغز فيروس كورونا الطويل: ما يصل إلى 1 من كل 3 أشخاص يصابون بالفيروس يعانون لعدة أشهر. إليكم ما نعرفه حتى الآن
by فانيسا براينت ، رئيس المختبر ، قسم المناعة ، معهد والتر وإليزا هول
يعاني معظم الأشخاص الذين يصابون بـ COVID من الأعراض الشائعة للحمى والسعال ومشاكل التنفس و ...
من عدو قاتل إلى متشردين: الكلمات مهمة عند الحديث عن COVID-19
الكلمات مهمة عند الحديث عن COVID-19
by روث ديركسن ، دكتوراه ، فلسفة اللغة ، كلية العلوم التطبيقية ، فخري ، جامعة كولومبيا البريطانية
لقد قيل وكتب الكثير عن جائحة COVID-19. لقد غمرتنا الاستعارات ، ...
مراهقة تقرأ هاتفها بنظرة مشوشة على وجهها
لماذا يواجه المراهقون صعوبة في العثور على الحقيقة عبر الإنترنت
by ستانفورد
تظهر دراسة وطنية جديدة عجزًا محزنًا من قبل طلاب المدارس الثانوية عن اكتشاف الأخبار المزيفة على الإنترنت.
صورة
4 طرق للحصول على تجربة إيجابية عند التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي
by ليزا تانغ ، طالبة دكتوراه في العلاقات الأسرية والتغذية التطبيقية ، جامعة جيلف
هل فكرت يومًا في كل الطرق التي تُنسج بها وسائل التواصل الاجتماعي في حياتك اليومية؟ هذا لديه ...
رسالة مفتوحة إلى الأسرة البشرية بأكملها
رسالة مفتوحة إلى الأسرة البشرية بأكملها
by روشيرا الرمزية عدي دا Samraj
هذه لحظة الحقيقة للبشرية. يجب الآن اتخاذ خيارات حاسمة من أجل حماية ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

America: Hitching Our Wagon to the World and to the Stars

Hitching Our World To The Stars?

Well, the US presidential election is now behind us and it's time to take stock.  It was a big win against an incumbent but the election basically was a draw everywhere else. State legislatures pretty much stayed the same so Republican gerrymandering and voter suppression will pretty much stay in place for the next 10 years in those states controlled by Republicans. Trump lost the election and that means he was the loser regardless what some might say. And he lost the election for lack of a 50-cent N-95 mask for everyone and the $0 cost for compassion for his fellow man. Some business man he turned out to be.

A Draw Is Not A Win Or Loss

Democrats lost seats in the House of Representatives but gained a bit of ground in the Senate. It is doubtful they will pick up both seats in the Georgia senate run-off without a supreme effort. Best hope is for a couple of Republican senators to vote with Biden on the important issues. That's possible and probable.

Divided and mostly stalled government will continue for the foreseeable future. Some, like Bill Maher, are criticizing Democrats for failure to bring that big blue wave. But they did do it with record turnout in modern times. But that Big Blue Wave was met with a Big Red Wave. And there lies the jest of our problems. If history be our guide, the probability of Democrats losing control of the Congress in 2022 is high. 

I find it compelling that 85-year-old Charles Koch writes in his new book "We screwed up. What a mess". According to The Wall Street Journal interview, Charles Koch "is turning his attention to building bridges across partisan divides to find answers to sprawling social problems such as poverty, addiction, recidivism, gang violence and homelessness".

Charles and his recently deceased brother, David, nearly single-handedly created the "Tea Party" and highly contributed to the hyper partisanship we are now experiencing, Perhaps the death of his brother was his come to Jesus moment. So Charles wants to make amends? Perhaps the Koch family, with their vast resources and influence, can now offer their assistance for America to have its own come to Jesus moment.

Come Together Right Now Over Us

We must find common ground between young and old, Democrat and Republican, liberal and conservative to truly make American great again if we are to face our potentially catastrophic future. We live in a era when the greed of a few takes from the need of the many. We live in a changing climate with increasing droughts, deluges, and intensifying storms. It is a time where economic and climate migrants threaten to overturn centuries of improvements to the human condition. And for those out there who believe we as humans have dominion over the earth, we are failing.

Perhaps we can be inspired, by this speech from the hit TV show The Newsroom, to participate in our democracy as a day-to-day process, and thus contribute to the re-creation of the vision of The United States of America. A United States where we are united in a common goal with love and respect for one another and for others the world over, and for the greater good. A future where we can become individually the best person we can be, and then collectively spread that to our families, our neighborhoods, our country and the world.


 Get The Latest From InnerSelf


Just as the time before the vote was not a time for complacency, or for thinking "what's the use", neither are the days of the rest of our life. Every day of our life is the time to stand up for what we feel is right, for the future we wish to create. The present moment is always the time to choose the direction we want to take, and the direction we want our country -- whichever country you live in -- and the world, to take. 

Watch this scene from the HBO series "The Newsroom" (2012) explaining why America is not the greatest country any longer... But also, why it can be. This short speech is described as "the most honest three and a half minutes of television, EVER..." 

Another wonderful, stirring, and inspirational speech is this one by Charlie Chaplin, "The Little Dictator", where he says: 'The hate of men will pass and dictators will die.'

He also tells us:

"You, the people, have the power to make this life free and beautiful, to make this life  a wonderful adventure. Then in the name of democracy let us use that power, let us all unite, let us fight for a new world, a decent world...."

The choices we face have presented themselves for humans of many generations before ours. The choice, between love and hatred, more traditionally referred to as the choice between "good and evil", are a rite of passage for each generation. Will we choose love, cooperation, harmony, caring, and supporting the highest vision of ourselves and of our world? That is the choice that is constantly being presented to us. Love or "that other stuff" whether you name it fear, hatred, anger, jealousy, greed, corruption, deception, racism, bigotry, etc. etc. They are all variations of "not love". 

Will You Make It Your Calling?

Our calling now, as for generations past, is to make our choice... and at this junction of humanity's path, it is so important for us to choose love, not just for self, but also for others, for the planet, for those less fortunate, and even for those more fortunate.

Unconditional love means love without conditions... whatever skin color, religion, gender, language spoken, country of origin, balance in the bank account, etc. It is not up to any strongman dictator, big or little, good or evil, kind or cruel. It is simply up to us, all together. In the words of Charlie Chaplin and "The Little Dictator": "You, the people, have the power to make this life free and beautiful, to make this life  a wonderful adventure."

Let's do it! Let's make that our purpose each day, to make the world a better, healthier, happier, and more loving place for all. We can do it! Love for each other, for everyone, is the key and we are all the key-holders.

So for those that gave a sigh of relief that the crisis is finally over, it's not. Only the beginning is over and all of us in this world, not just America, must now figuratively, not literally, hitch our wagon to the stars if we are to survive.

About The Author

Marie T. Russell is the founder of InnerSelf Magazine (founded 1985). She also produced and hosted a weekly South Florida radio broadcast, Inner Power, from 1992-1995 which focused on themes such as self-esteem, personal growth, and well-being. Her articles focus on transformation and reconnecting with our own inner source of joy and creativity.

Creative Commons 3.0: This article is licensed under a Creative Commons Attribution-Share Alike 4.0 License. Attribute the author: Marie T. Russell, InnerSelf.com. Link back to the article: This article originally appeared on InnerSelf.com

About the Author

jenningsRobert Jennings is co-publisher of InnerSelf.com with his wife Marie T Russell. InnerSelf is dedicated to sharing information that allows people to make educated and insightful choices in their personal life, for the good of the commons, and for the well-being of the planet. InnerSelf Magazine is in its 30+year of publication in either print (1984-1995) or online as InnerSelf.com. Please support our work.

 Creative Commons 3.0

This article is licensed under a Creative Commons Attribution-Share Alike 4.0 License. Attribute the author Robert Jennings, InnerSelf.com. Link back to the article This article originally appeared on InnerSelf.com

 

Also From The Editors

InnerSelf Newsletter: November 29, 2020

InnerSelf Staff
This week, we focus on seeing things differently... of looking from a different perspective, with an open mind and an open heart. Continue

Why I Should Ignore COVID-19 and Why I Won't

Robert Jennings, InnerSelf.com
My wife Marie and I are a mixed couple. She's Canadian and I am an American. For the past 15 years we have spent our winters in Florida and our summers in Nova Scotia. Continue

InnerSelf Newsletter: November 15, 2020

InnerSelf Staff
This week, we reflect on the question: "where do we go from here?" Just as with any rite of passage, whether graduation, marriage, birth of a child, a pivotal election, or the loss (or finding) of a job, anytime a new adventure begins, or ends, we are faced with choices as to "where do we go from here?" In this new issue of… Continue

InnerSelf Newsletter: October 25, 2020

InnerSelf Staff
The "slogan" or sub-title for the InnerSelf website is "New Attitudes---New Possibilities", and that is exactly the theme of this week's newsletter. The purpose of our articles and authors is to empower readers to move forward with a new attitude thus opening the way for new possibilities and new realities. Continue

InnerSelf Newsletter: October 18, 2020

InnerSelf Staff
These days we are living in mini-bubbles... in our own homes, at work, and in public, and possibly in our own mind and with our own emotions. However, living in a bubble, or feeling like we are somehow cut off from others, does not mean that we stop living, growing, and moving forward. We can thrive in times of challenge. Continue

InnerSelf Newsletter: October 11, 2020

InnerSelf Staff
Life is a journey and, as most journeys, comes with its ups and downs. And just like day always follows night, so do our personal daily experiences go from dark to light, and back and forth. However, we are not subject to a timetable set by nature or by others... Continue

InnerSelf Newsletter: October 4, 2020

InnerSelf Staff
Whatever we are going through, both individually and collectively, we must remember that we are not helpless victims. We can reclaim our power to heal our lives, spiritually and emotionally, as well as physically. This week, we take a look at ways to traverse the challenges of these times. Continue

What Works For Me: "For The Highest Good"

Marie T. Russell, InnerSelf
The reason I share "what works for me" is that it may work for you as well. If not exactly the way I do it, since we are all unique, some variance of the attitude or method may very well be something that will work for you. Continue

Were You Part Of The Problem Last Time? Will You Be Part Of The Solution This Time?

Robert Jennings, InnerSelf.com
Have you registered to vote? Have you voted? If you are not going to vote, you will be part of the problem. Continue

InnerSelf Newsletter: September 27, 2020

InnerSelf Staff
One of the great strength of the human race is our ability to be flexible, to be creative, and to think outside the box. To be someone other than we were yesterday or the day before. We can change... our mind, our attitude, our health, and even ourselves. Continue

What Works For Me: "I Can Do It!"

Marie T. Russell, InnerSelf
The reason I share "what works for me" is that it may work for you as well. If not exactly the way I do it, since we are all unique, some variance of the attitude or method may very well be something that will work for you. Continue

InnerSelf Newsletter: September 20, 2020

InnerSelf Staff
The theme of the newsletter this week can be summed up as "you can do it" or more specifically "we can do it!". This is another way of saying "you/we have the power to make a change". The image of the arrows hitting the center mark reminds us that we too can aim for a goal and attain it, however "impossible" or grandiose it may… Continue

InnerSelf Newsletter: September 6, 2020

InnerSelf Staff
We see life through the lenses of our perception. Stephen R. Covey wrote: “We see the world, not as it is, but as we are──or, as we are conditioned to see it.” So this week, we take a look at some different ways of seeing life and events in our life. Continue
enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: November 29, 2020
by InnerSelf Staff
This week, we focus on seeing things differently... of looking from a different perspective, with an open mind and an open heart.
Why I Should Ignore COVID-19 and Why I Won't
by Robert Jennings, InnerSelf.com
My wife Marie and I are a mixed couple. She's Canadian and I am an American. For the past 15 years we have spent our winters in Florida and our summers in Nova Scotia.
InnerSelf Newsletter: November 15, 2020
by InnerSelf Staff
This week, we reflect on the question: "where do we go from here?" Just as with any rite of passage, whether graduation, marriage, birth of a child, a pivotal election, or the loss (or finding) of a…
America: Hitching Our Wagon to the World and to the Stars
by Marie T Russell and Robert Jennings, InnerSelf.com
Well, the US presidential election is now behind us and it's time to take stock. We must find common ground between young and old, Democrat and Republican, Liberal and Conservative to truly make…
InnerSelf Newsletter: October 25, 2020
by InnerSelf Staff
The "slogan" or sub-title for the InnerSelf website is "New Attitudes---New Possibilities", and that is exactly the theme of this week's newsletter. The purpose of our articles and authors is to…