قوة الشفاء من السماح يسوع أن يكون حقيقيا

قوة الشفاء من السماح يسوع أن يكون حقيقيا

في إحدى الليالي منذ عدة سنوات عندما كنت أعاني من رحلتي الروحية - لا أزال كاهناً كاثوليكياً ، لكنني لم أكن متأكداً من أنني سأبقى واحدة - أدركت أنني قد تعبت من جفاف الصلاة التقليدية. بعد هذا النهج ، عادة ما كنت أقوم بكل الكلام ولكني لم أشعر بشيء من التواصل الحقيقي. كان يجب أن يكون هناك طريقة أفضل ، فكرت ، ثم تركت فقط وجلست.

سرعان ما شعرت بالتحرك في داخلي ، وكأن شخصًا ما أو شيئًا ما كان يحاول جذب انتباهي. على الرغم من أنني لم أتعرف عليه ، فأنا أدرك الآن أنه صوت الله الذي يسكن فينا جميعًا. لم "أسمع" صوتًا في مكان ما تحدث فيه بالفعل ، لكنني لمست بشكل واضح توجيهاً لتناول الورق والقلم وكن مستعدًا لتدوين كل ما جاء لي.

رؤى يسوع

كما فعلت، وقد ملأت مع السلام والهدوء في بعض الأحيان أن كان عميقا لدرجة أنني انهارت وبكت. بدأت أرى رؤى يسوع التدريس، وتضميد الجراح، والتحدث مع مختلف الأفراد في أثناء وزارته. كما الرؤى العقلية واصل، لقد بدأت لتخيل ردود الفعل تلك حول يسوع في ذلك الوقت. بمعنى من المعاني، بدأت للحصول على "الداخل" هؤلاء الناس، وبعضهم جاء في الانجيل، وليس بعض، ويشعر ما قد كان يجري من خلال عقولهم وقلوبهم لأنها واجهت قوات قوية الروحية النابعة من رجل ودعا يسوع الناصري.

مع مرور الوقت، تحولت هذه الرؤى والمونولوجات المصاحبة المتخيلة إلى تأملات مكتوبة على يسوع كما يراها من خلال عيون معاصريه - من تلاميذه بطرس ويوحنا، وتوماس، ومريم المجدلية، إلى أرقام الذين تتعرض حياتهم لمسها، مثل الكنعانية امرأة ورجل وتلتئم في بركة بيت حسدا.

بعض الشخصيات التي الشخصيات أنا الاحتجاج لا تظهر في الأناجيل على الإطلاق، بل هم الناس العاديين من النوع الذي قد يتكون سكان يهودا في ذلك الوقت - وهو صانع الصليب، وتاجرا، أحد النبلاء يهودية، صائغ الفضة الروماني، وهو مشلول، فندقي، راع، وهلم جرا. أنا حتى شملت تأملات في العديد من الناس الذين لديهم ردود قوية سلبية ليسوع، مثل بيلاطس البنطي، حنان، وCaiphas، وبعض المعاصرين الروماني واليهود الذين كانوا في حيرة أو غضب حتى من قبل رسالته للمحبة والتسامح.

كتبت في كثير من الأحيان من التاسعة ليلا حتى الثالثة فجرا، وتخيل كيف يمكن للناس انني لم اجتمع والحديث عن يسوع. ما ملزمة جميع الشخصيات التي تدفقت الأفكار من خلال رأيي كان بمعنى أن يسوع قد شفى ليس فقط أعمى وأصم، وعرجاء ومجذوم، ولكن ذلك على نحو ما كان قد شفى تماما عن الجميع مع الذين تحدث اليهم أو تفاعل. خلال هذه التأملات، وأصبحت على بينة من رغبة بلدي لتضميد الجراح الداخلية إلى الكمال. أدركت حاجتي إلى تغيير نظام بلدي المعتقد من سلبي إلى إيجابي، أن يكون حرا، للاحتفال الحياة، وقبل كل شيء، للشفاء من شك، والخوف، والقلق التي كانت تعصف بي.

من خلال السماح لنفسي لتجربة الخوف والقلق، والمشاعر المتضاربة من تجريم الذات والندم على ان هذه الشخصيات قد يكون شعر، وكنت قادرا على جلب مشاعري السلبية الخاصة في ضوء ويبدأ شفاء منها. وعلاوة على ذلك، بدأت هذه الأعمال ما يمكن أن أسميه "الخيال الروحي الخلاق" لي الاعتقاد بأن أتمكن من التأثير على الآخرين من خلال كتاباتي. لم أكن حلق في الهواء، bilocate، أو رؤية حرفيا الرؤى وسماع أصوات، لكنني لم تفتح نفسي إلى إمكانية السماح للتدفق محبة الله الشفاء في داخلي.


الحصول على أحدث من InnerSelf


لقد فعلت شيئا مع هذه الكتابات لسنوات 15، ولكن في 1986 قررت تجميع تأملات في حجم ضئيلة الذاتية المنشورة، من مجرد بضع مئات من النسخ، والتي يستند إليها هذا الكتاب، والذي أدى في النهاية إلى كتاباتي 2 كامل طول كتب عن الصلاة والشفاء. وكانت فكرتي الأصلية لشخصيات تاريخية مثل الرسول بطرس، يوحنا المعمدان، ومريم المجدلية لنقلهم بعيدا عن قاعدة التمثال ووضعها في مستوى الكلمة، بحيث عندما الناس العاديين قراءة تأملات أنهم قد يرون أنفسهم أكثر سهولة تنعكس في هذه الأحرف.

لحظة وضعنا عنوان "القديس" أمام أسماء الناس، ونحن الارتقاء بها إلى مستوى أعلى أنفسنا، وهو المستوى الذي لم يعد بوسعنا أن تتصل بها. ويمكن أن يكون على ما يرام إذا كنا نسعى إلى محاكاة حياتهم صلاة، ولكنه يمكن أن تعوق قدرتنا على تحديد معهم كبشر. الحقيقة هي أن جميع الشخصيات واجه يسوع في الانجيل كانت معيبة في بعض الطريق، ومع ذلك فهو يقبل عليهم وعفا عنهم أخطائهم. كنت أريد قرائي أن نرى أن قبول نفسه والمغفرة أن يسوع تنهال على تلك الأحرف معيبة - كلا من الكتاب المقدس والخيالية منها، كانت متاحة لهم.

الشفاء الصلاة

في كتبي مسار الشفاء من الصلاة: دليل الصوفي الحديث الى السلطة الروحية و الصلاة والمراحل الخمس للشفاء، لقد حاولت أن أوضح أن أهم مرحلة من مراحل شفاء نصل هو الوعي بأن ونحن واحدة مع الله والتي يحبها الله. أن ترفع مستوى الوعي لدينا الثقة بالنفس ويخول لنا أن نفعل أشياء عظيمة. قد يبدو بسيطا، وبعد تجربتي هي ان معظم الناس لا يشعرون بعمق أن هم محبون من قبل الله.

والغرض من هذه التأملات في كتابي هو تسهيل هذا الوعي من خلال السماح للقارئ للتعرف على الشك والخوف والشعور بالذنب، والعار الذي شهدت بعض شخصيات الكتاب المقدس. يمكننا أن ننسى، على سبيل المثال، أنه عندما حصلت أشياء مشبوه، بيتر، زعيم التلاميذ ومؤسس المزعومة للكنيسة المسيحية، ونفى انه كان يعلم من أي وقت مضى يسوع! نحن ننسى أن توماس ليست لديه النية في قدرة المسيح على تجاوز الموت، أو أن مريم المجدلية، وهي امرأة ذات ماض التي شملت المس الشيطاني، كان واحدا من أبرز الشخصيات من الكنيسة في وقت مبكر حتى دفن دورها التاريخي جنبا الى جنب مع معرفي الأناجيل. بدلا من ذلك، ونحن نقدم لهم كل معاملة من قبل هوليوود تلميع صورهم وجعلها أكبر من الحياة.

لقد استخدمت الاستعارة من صانعي صورة هوليوود لسبب ما. حدث لي بعد عدة سنوات كتابي الذاتي نشرت خرج، لقراءة القصة من قبل الممثل ارنست Borgnine التي تحمل مواز رائعة لتجربتي الخاصة مع هذه التأملات. Borgnine، الذي حصل على اوسكار عن دوره في مارتي في 1955، ورأى أن دور السينما أن معظم تغيرت حياته ليست في هذا الفيلم ولكن في فيلم رائع 1976 يسوع الناصريمن اخراج فرانكو زيفيريلي، وبالمسلسل لمدة ثماني ساعات التي يتم عرضها على شاشات التلفزيون لا يزال في كل عام في عيد الفصح. وقد لعبت يسوع من قبل الممثل البريطاني روبرت غرامة باول، أوليفيا هوسي صورت ماري، والدته، آن بانكروفت وكانت مريم المجدلية، وBorgnine كان لها دور صغير لكنه حاسم والقائد الروماني الذي خادمة يسوع شفى والذي كان حاضرا في وقت لاحق في صلبه. كما Borgnine يقول فيه:

عندما حان الوقت لمشهدتي خلال صلبه ، كان الطقس بارداً ورمادياً. كان يجب أن تركز الكاميرا عليّ عند أسفل الصليب ، ولذلك لم يكن من الضروري أن يكون روبرت باول ، الممثل الذي صور يسوع ، موجوداً هناك. بدلا من ذلك ، وضع زيفيريلي علامة طباشير على قطعة من مشهد بجانب المصور. قال لي: "أريدك أن تنظر إلى تلك العلامة" ، كما لو كنت تنظر إلى يسوع.

ترددت. بطريقة ما لم أكن مستعدًا كنت غير مستقر.

"هل تعتقد أنه يمكن لشخص ما أن يقرأ من الكتاب المقدس الكلمات التي قالها يسوع وهو معلق على الصليب؟" انا سألت.

كنت أعرف الكلمات جيدا من أيام طفولتي في عائلة إيطالية أمريكية في ولاية كونيتيكت ، وكنت قد قرأتها استعدادا للفيلم. ومع ذلك ، أردت أن أسمعهم الآن.

وقال زيفيريلي "سأفعل ذلك بنفسي". وجد الكتاب المقدس ، وفتحه على كتاب لوقا ، وأشار للكاميرا لبدء المتداول.

عندما بدأ زيفيريلي بقراءة كلمات المسيح بصوت عالٍ ، أحسست في تلك الطباشير ، أفكر في ما قد يكون قد مر في عقل قائد المئة.

ظننت ذلك الرجل الفقير هناك. التقيت به عندما شفي عبدي الذي هو مثل ابن لي. يقول يسوع إنه ابن الله ، وهو ادعاء مؤسف في هذه الأوقات المحفوفة بالمخاطر. لكنني أعرف أنه بريء من أي جريمة.

"أباه ، سامحهم ؛ لأنهم لا يعرفون ماذا يفعلون". كان صوت زيفيريللي ، لكن الكلمات أحرقت في داخلي - كلمات يسوع. (Luke 23: 34-46)

سامحني يا أبتاه ، لكونك هنا ، صلاة قائد المئة التي تشكلت في أفكاري. أنا أشعر بالخجل ، لذلك أشعر بالخجل.

"الحق أقول لك ، اليوم سوف تكون معي في الجنة" ، قال يسوع إلى اللص معلق بجانبه.

إذا كان يسوع يستطيع أن يغفر ذلك المجرم ، فسوف يغفر لي ، فكرت. سأضع سيفي وسيتقاعد إلى مزرعتي الصغيرة خارج روما.

حدث بعد ذلك.

عندما كنت أحدق إلى أعلى ، بدلا من علامة الطباشير ، رأيت فجأة وجه يسوع المسيح ، نابض بالحياة وواضح. لم يكن هذا هو وجه روبرت باول الذي اعتدت رؤيته ، بل أجمل لقطة لطيفة عرفتها على الإطلاق. كان الألم ملطخًا بالعرق الملطخ بالعرق ، وكان الدم يتدفق من الشوك ، وكان وجهه لا يزال مليئًا بالشفقة. نظر إليّ من خلال عيون حزينة مأساوية مع تعبير عن الحب بعيدًا عن الوصف.

ثم صرخة ارتفع ضد الرياح الصحراء. ليس صوت زفيريلي ، يقرأ من الإنجيل ، بل صوت يسوع نفسه: "يا أبتاه ، في يديك ، أشيد بروحي".

في رهبة راقبت هبوط رأس يسوع إلى جانب واحد. كنت أعرف أنه مات. أحسست بالحزن الرهيب في داخلي ، وغافت تماما عن الكاميرا ، بدأت بالبكاء دون حسيب ولا رقيب.

"يقطع!" صاح زيفيريلي. كانت أوليفيا هاسي وآن بانكروفت تبكي أيضًا. مسحت عيني ونظرت مرة أخرى إلى حيث رأيت يسوع. لقد ذهب.

ما إذا كنت أرى رؤية ليسوع ليوم الرياح أو ما إذا كان شيئًا في ذهني ، لا أعرف. لا يهم. لأني أعرف أنها كانت تجربة روحية عميقة وأنني لم أكن نفس الشخص منذ ذلك الحين. أعتقد أني أؤمن أكثر بجدية. أحب أن أظن أنني أكثر تسامحا مما كنت عليه. كما تعلم قائد المئة منذ ألفي عام ، لقد وجدت أيضًا أنك ببساطة لا تستطيع الاقتراب من يسوع دون أن تتغير. *

* اقتباس بورغنين في المقال أعلاه من
الثلج في شهر سبتمبر: قصص عن طرق الله غامضة,
بقلم كوري تين بوم وإرنست بورغنين ، تم نشره من قبل Dimensions for Living.

المادة المصدر:

أريد أن أرى يسوع في نور جديد بقلم رون روث. مؤلف صلاة الشفاء
أريد أن أرى يسوع في ضوء جديد
,
بواسطة رون روث.

أعيد طبعها بإذن من الناشر، هاي هاوس شركة © 2000. www.hayhouse.com.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب.

نبذة عن الكاتب

رون روث مؤلف الصلاة الشفاء السماح يسوع ليكون حقيقي

كان رون روث ، دكتوراه ، معلمًا معروفًا دوليًا ، ومعالجًا روحانيًا ، وصوفيًا في العصر الحديث. هو مؤلف العديد من الكتب، بما في ذلك الكتب الأكثر مبيعا مسار الشفاء من الصلاةوaudiocassette صلاة الشفاء. خدم في الكهنوت الكاثوليكي الروماني لأكثر من سنوات 25 وهو مؤسس "معاهد احتفال الحياة" في بيرو ، إلينوي. توفي رون في يونيو 1 ، 2009. يمكنك معرفة المزيد عن رون وأعماله من خلال موقعه على الإنترنت: www.ronroth.com

شاهد فيديو: قوة الحب وكيفية استخدامه لتحسين حياتك (مقابلة كارول دين مع رون روث) (يتضمن مظهرًا رائعًا من ديباك شوبرا)

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

The Healing Power of Allowing Jesus to be Real

The Healing Power of Allowing Jesus to be Real

One night many years ago when I was struggling with my spiritual journey -- still a Catholic priest but not at all certain I would remain one -- I realized that I had grown weary of the dryness of conventional prayer. Following that approach, I usually did all the talking but felt little sense of genuine communion. There must be a better way, I thought, and then I just let go and sat still.

Soon I felt a stirring within me, as if someone or something were trying to get my attention. Although I did not recognize it then, I now realize that it was the voice of God who dwells within us all. I did not "hear" a voice somewhere actually speaking, but I distinctly sensed a directive to take up paper and pen and be prepared to write down whatever came to me.

Visions of Jesus

As I did, I was filled with a peace and serenity that at times was so profound that I broke down and sobbed. I began to see visions of Jesus teaching, healing, and speaking to various individuals in the course of his ministry. As the mental visions continued, I began to imagine the responses of those around Jesus at the time. In a sense, I began to get "inside" these people, some of whom are mentioned in the Gospels, some not, and to feel what might have been going through their minds and hearts as they encountered the powerful spiritual forces emanating from the man called Jesus of Nazareth.

Over time, these visions and the accompanying imagined monologues turned into written meditations on Jesus as seen through the eyes of his contemporaries -- from his disciples Peter, John, Thomas, and Mary Magdalene, to figures whose lives he touched, such as the Canaanite woman and the man healed at the pool of Bethesda.

Some of the characters whose personalities I invoked do not appear in the Gospels at all, but are ordinary people of the sort who might have made up the population of Judea at that time -- a cross maker, a merchant, a Jewish nobleman, a Roman silversmith, a paralytic, an innkeeper, a shepherd, and so on. I even included meditations on several people who had powerfully negative responses to Jesus, such as Pontius Pilate, Annas, and Caiphas, and certain Roman and Jewish contemporaries who were puzzled or even infuriated by his message of love and forgiveness.

I often wrote from nine at night until three in the morning, imagining how people I had never met would talk about Jesus. What bound all the characters whose thoughts flowed through my mind was the sense that Jesus had healed not only the blind and the deaf, the lame and the leprous, but that in some fashion he had healed just about everyone with whom he spoke or interacted. During these meditations, I became aware of my own desire for inner healing into wholeness. I realized my need to change my belief system from negative to positive; to be free; to celebrate life; and above all, to heal the doubt, fear, and anxiety that were plaguing me. 

By allowing myself to experience the fears and anxieties, and the conflicted feelings of self-incrimination and regret that these characters may have felt, I was able to bring my own negative feelings into the light and begin healing them. Moreover, these acts of what I would call "creative spiritual imagination" started me believing that I could influence others through my writing. I didn't levitate, bilocate, or literally see visions and hear voices, but I did open myself up to the possibility of letting God's healing love flow within me.


 Get The Latest From InnerSelf


I did nothing with these writings for 15 years, but in 1986 I decided to compile the meditations into a slim, self-published volume of just a few hundred copies, upon which this book is based, and which ultimately led to my writing two full-length books on prayer and healing. My original idea for the historical figures such as the apostle Peter, John the Baptist, and Mary Magdalene was to take them off the pedestal and place them at floor level, so that when ordinary people read the meditations they might more easily see themselves reflected in these characters. 

The moment we put the title "Saint" in front of people's names, we elevate them to a level above ourselves, a level to which we can no longer relate. That can be fine if we're striving to emulate their prayer life, but it can impede our ability to identify with them as human beings. The truth is that all the characters Jesus encountered in the Gospels were flawed in some way, yet he accepted them and forgave them their faults. I wanted my readers to see that the same acceptance and forgiveness that Jesus showered on those flawed characters -- both the biblical and fictional ones-was available to them.

Healing Prayer

In my books The Healing Path of Prayer: A Modern Mystic's Guide to Spiritual Power and Prayer and the Five Stages of Healing, I've tried to make the point that the most important stage of healing we reach is the awareness that we are one with God and are loved by God. That awareness lifts our self-esteem and empowers us to do great things. It may sound simple, and yet my experience is that most people do not feel deeply that they are loved by God. 

The purpose of the meditations in my book is to facilitate that awareness by allowing the reader to identify with the doubt, fear, guilt, and shame that certain biblical characters experienced. We forget, for instance, that when things got dicey, Peter, the leader of the disciples and the purported founder of the Christian church, denied that he ever knew Jesus! We forget that Thomas had no faith in Christ's ability to transcend death, or that Mary Magdalene, a woman with a past that included demonic possession, was one of the most prominent figures of the early church until her historical role was buried along with the Gnostic Gospels. Instead, we give them all the Hollywood treatment by polishing their images and making them larger than life.

I used the metaphor of Hollywood image-makers for a reason. Some years after my self-published book came out, I happened to read a story by actor Ernest Borgnine that bore a fascinating parallel to my own experience with these meditations. Borgnine, who won an Oscar for his role in Marty in 1955, felt that the movie role that most changed his life was not in that film but in the wonderful 1976 film Jesus of Nazareth, directed by Franco Zeffirelli, an eight-hour miniseries that is still shown on television every year around Easter time. Jesus was played by the fine British actor Robert Powell; Olivia Hussey portrayed Mary, his mother; Anne Bancroft was Mary Magdalene; and Borgnine had a small but crucial role as the centurion whose servant Jesus healed and who was later present at the crucifixion. As Borgnine tells it:

When it came time for my scene during the crucifixion, the weather was chill and gray. The camera was to be focused on me at the foot of the cross, and so it was not necessary for Robert Powell, the actor who portrayed Jesus, to be there. Instead, Zeffirelli put a chalk mark on a piece of scenery beside the cameraman. "I want you to look up at that mark," he told me, "as if you were looking at Jesus."

I hesitated. Somehow I wasn't ready. I was uneasy.

"Do you think it would be possible for somebody to read from the Bible the words Jesus said as He hung on the cross?" I asked.

I knew the words well from the days of my childhood in an Italian-American family in Connecticut, and I'd read them in preparation for the film. Even so, I wanted to hear them now.

"I will do it myself," Zeffirelli said. He found a Bible, opened it to the Book of Luke, and signaled for the camera to start rolling.

As Zeffirelli began reading Christ's words aloud, I stared up at that chalk mark, thinking what might have gone through the centurion's mind.

That poor Man up there, I thought. I met Him when He healed my servant who is like a son to me. Jesus says He is the Son of God, an unfortunate claim during these perilous times. But I know he is innocent of any crime.

"Father, forgive them; for they know not what they do." The voice was Zeffirelli's, but the words burned into me -- the words of Jesus. (Luke 23:34-46)

Forgive me, Father, for even being here, was the centurion's prayer that formed in my thoughts. I am so ashamed, so ashamed.

"Verily I say unto thee, today shalt thou be with me in paradise," said Jesus to the thief hanging next to Him.

If Jesus can forgive that criminal, then He will forgive me, I thought. I will lay down my sword and retire to my little farm outside of Rome.

Then it happened.

As I stared upward, instead of the chalk mark, I suddenly saw the face of Jesus Christ, lifelike and clear. It was not the face of Robert Powell I was used to seeing, but the most beautiful, gentle visage I have ever known. Pain-seared, sweat-stained, with blood flowing down from thorns pressed deep, His face was still filled with compassion. He looked down at me through tragic, sorrowful eyes with an expression of love beyond description.

Then His cry rose against the desert wind. Not the voice of Zeffirelli, reading from the Bible, but the voice of Jesus Himself: "Father, into thy hands I commend my spirit."

In awe I watched Jesus' head slump to one side. I knew He was dead. A terrible grief welled within me, and completely oblivious of the camera, I started sobbing uncontrollably.

"Cut!" yelled Zeffirelli. Olivia Hussey and Anne Bancroft were crying, too. I wiped my eyes and looked up again to where I had seen Jesus. He was gone.

Whether I saw a vision of Jesus that windswept day or whether it was only something in my mind, I do not know. It doesn't matter. For I do know that it was a profound spiritual experience and that I have not been quite the same person since. I believe that I take my faith more seriously. I like to think that I'm more forgiving than I used to be. As that centurion learned two thousand years ago, I too have found that you simply cannot come close to Jesus without being changed.*

* The Borgnine quote in the above article is from |
Snowflakes in September: Stories about God's Mysterious Ways,
by Corrie Ten Boom and Ernest Borgnine, published by Dimensions for Living.

Article Source:

 I Want to See Jesus in a New Light by Ron Roth. author of  Healing Prayer
I Want to See Jesus in a New Light
,
by Ron Roth.

Reprinted with permission of the publisher, Hay House Inc. ©2000.  www.hayhouse.com

Info/Order this book.

About The Author

 

Ron Roth author Healing Prayer Allowing Jesus to Be Real

Ron Roth, Ph.D., was an internationally known teacher, spiritual healer, and modern-day mystic. He is the author of several books, including the bestseller The Healing Path of Prayer, and the audiocassette Healing Prayers. He served in the Roman Catholic priesthood for more than 25 years and is the founder of Celebrating Life Institutes in Peru, Illinois. Ron passed away on June 1, 2009. You can learn more about Ron and his works through his website: www.ronroth.com

Watch a video: The Power of Love and How to Use it to Improve Your Life (Carol Dean interview with Ron Roth) (includes a cameo appearance by Deepak Chopra)

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}