كيف تستخدم مشاعرك كمدخل للسلام

المشاعر: مدخل الى السلام

العواطف هي مدخل الى لانهائية. هم ظهرك الطريق إلى نفسك، وأنها توفر سهولة الوصول إلى السلام الذي هو بالفعل هناك، يتصل بك في جوهرها الخاص جدا.

قد ترغب في البدء في العثور على مكان هادئ حيث يمكنك الجلوس دون انقطاع طالما هو ضروري. هذه ليست التأمل يمكن أن يكونوا من ذوي الخبرة في حين القراءة: سجل صوتك الخاص أو النظر في وجود صديق لقراءة هذا لك حتى تتمكن من إعطاء نفسك تماما في عملية الاتصال الداخلية الخاصة.

تم تصميم هذا التأمل تقودك إلى العثور على العاطفة المقيمين السلام بالفعل داخلها. والمفتاح هو للاسترخاء تماما، يكون فتح ونرحب تماما ما يظهر. إن وجدت أو الدراما أو القصص ذكريات الخروج بشأن العاطفة، من فضلك لا تسلية لهم أو السماح لهم يصرف لكم - لجميع الصور هي مجرد وسيلة للعقل التركيز الخاص بك لسحب بعيدا عن تجربة نقية من العاطفة. هم ببساطة distracters محاولة رسم الوعي الخاص بك إلى لعبة بعض الاعتبار. بدلا من ذلك، والسماح للذكريات أو صور تذهب، كما لاحظت الطريقة التي تجعلك تشعر عاطفيا، ومجرد البقاء مفتوحة في العاطفة ... نرحب حقا الشعور تماما.

إذا الذاكرة يحتاج إلى مزيد من الاهتمام والشفاء، يمكنك دائما الحصول على نسخة من الرحلة والقيام الكامل عملية رحلة عاطفية للافراج عن الألم وتخزين حيز الغفران الكامل والتفاهم التام. ولكن، حتى الآن، في هذه العملية بسيطة، ومجرد السماح أي صور تأتي وتذهب، والسماح الوعي الكامل الخاص بك تكون في العاطفة كنت تشعر.

تعال ومشاعر الذهاب وانحسار الطبيعية وتدفق الحياة

إذا، في مرحلة ما كنت أشعر بأن فتح عينيك، لا توجد مشكلة مع وقف الاستبطان الموجهة. يمكن لجميع المشاعر تستمر فقط لحظات قليلة - أنها تأتي وتذهب كما انحسار تدفق الطبيعية والحياة. واسعة، لا حدود لها وجود أنك يستريح ولا تهمهم في نشاط المشاعر الذهاب والاياب من خلال ذلك. لا توجد مشكلة.

أعرف فقط أننا جميعا في مرحلة الجنين خطوة من تعلم اقامة علاقات صداقة مع، مرحبا بك، ويشعر عواطفنا، وفي كل مرة كنت تفعل هذه العملية بسيطة، وسوف تشعر أنك أكثر وأكثر استرخاء ومفتوحة وسهلة.

انها حقا عملية التعلم لتثق بنفسك. مع مرور الوقت، سوف تذوب بشكل طبيعي بعيدا المقاومة، كما وجودكم يتعلم أن يثق بك أكثر وأكثر.

كنت وردة جميلة. حان الوقت لفتح واسمحوا تألق الخاص روعة الرائعة. العواطف هي أصدق أصدقائك. فهي بوابة لروحك. أنهم جزء من رقصة التنوير.

موجهة الاستبطان: عواطف

المشاعر: مدخل الى السلامتبدأ الصلاة أو نية أن كنت طويلة لتعلم لاحتضان العواطف - للترحيب بهم، ليقول "نعم" لها - واسمحوا الخاص بك يجري نعلم أن كل شيء هو موضع ترحيب للخروج في هذا العناق. حتى المشاعر الخفية، ومطوي بعيدا والمشاعر السرية، والعواطف غير المعالجة وغير مألوفة هي موضع ترحيب. حتى مشاعر كنت لم اعترف - كل مدعوون الى الخروج.

ثم، والجلوس بهدوء. اسمحوا تسوية وجودكم، والسماح الوعي الخاص تصبح واسعة وفسيحة ... وليكن بلا حدود توسيع أمام ... وراء اسعة، ... وبصراحة وبحرية لجميع الاطراف ... ومن العظمى أدناه ... وفوق skylike راحة ... فقط في السماء مفتوحة وجود.

تجعل قلبك واسعة كما في العالم ... واسعة بما يكفي لتشمل ليس فقط العواطف الخاصة بك، ولكن كل العواطف التي توجد ... واسعة بما فيه الكفاية ليشمل حتى المشاعر أسلافك "...

حقا جعل أحضان حبك واسعة بحيث يمكن أن تشمل كل المعاناة الإنسانية ... حبك هو أن واسعة، وأنه هو كل قبولها أو شاملة، وجميع الوجدانية.

الآن، على وجه التحديد دعوة العاطفة الشخصية لتؤدي إلى نفسه في هذا العناق: تسمح حقا من أجل التوصل إلى بالكامل، ببراءة ... ولا حاجة لتغييره، إصلاحه، أو تحليلها ... نرحب انها مجرد.

اسمحوا الوعي الخاص تذهب إلى مكان في الجسم حيث يبدو لك للاستيلاء على معظم بشدة ... لاحظ الإحساس بأنها تنشأ في الجسم ... والآن تحيط هذه المنطقة من التوتر مع موافقتك، والحب الخاص بك .. ومع وجودكم كله، والسماح للعاطفة تعرف انك مفتوحة لحقا شعور الإحساس منه ... السلطة الكاملة منه ...

إذا كنت تشعر أي مقاومة تظهر في أي مكان، نرحب بذلك، وأيضا - وهذا شيء طبيعي. هذا ما كنت قد اشترط علينا أن نفعل. انه بخير لحتى يشعر بذلك، حتى تحقيق الوعي لأي مقاومة، والسماح لها تليين. يمكنك السماح لها أعرف أنه من الأسلم أن يشعر ... والمقاومة ليست بحاجة لحمايتك بعد الآن ... ويسمح لك أن تشعر تماما كل ما هو هنا ...

يكون نوع لنفسك ... افتتاح إلى العاطفة يشعر وكأنه افتتاح زهرة ... لا يمكن إجبارها. يمكنك السماح فقط - اقناع، مرحبا بك، وتوفير مساحة من أجل أن تزدهر في الامتلاء.

اسمحوا أن يسمح لشعور تزدهر ... وليكن تصبح أكمل ما زال ... وإذا كان الدافع لتشغيل بعيدا عن العاطفة تنشأ، يتعرف عليه، نعترف به ... أعلم أن هذا أمر طبيعي ... ويبارك فيه تحيط بها مع الوعي الخاص المحبة ... ثم مرة أخرى تحقيق الوعي الخاص بك إلى الشعور الأصلي ... ويسمح ذلك شعرت تماما ...

عواطفنا خجول جدا يمكن أن يكون في البداية ... فهي تستخدم ليجري إيقاف، يختم بها، تجاهل، تشغيل الأطفال ... هل أعجبتك من رفض، قد مشاعرك لا نثق بكم ... في البداية أنها قد تخجل معك لأن ... في الماضي كنت قد تحولت في كثير من الأحيان بعيدا عنهم ... والآن هي فرصتك لتحويل مشاعرك تجاه كل ما هو ... ... نرحب به مع كل قلبك ... قد اعتذر ذلك لأنه كان حكمي ذلك في الماضي ... نرحب حقا مع كل من الألياف وجودكم ... تقبلها بالكامل وتبني عليه ...

جيد ... وبما أن الشعور ينمو أقوى، وأن يكون عادلا من الغريب أن نعرف ما هو هناك في قلب ذلك ... أشعر نفسك فتح، والاسترخاء، وتسليم الحق في صميم المشاعر ... أنت لا يجب أن إصلاحه، تغييره، أو فعل أي شيء ... مجرد الاسترخاء في قلب تلك العاطفة ... التماس من أي الأماكن التي قد تكون مقاومة ... تخفف منها ... والاسترخاء العميق ... ما هو هناك؟ ...

جيد ... والآن، مع براءة طفل، تظن نفسك المحيطة، وفتح، واستقبال هذه العاطفة ... والسماح لها تماما ... مثل زهرة المقبلة في إزهار كامل ... وبعد ذلك، مع الفضول العطاء يشعر، ما هو في قلب وصميم هذه العاطفة الجديدة ... تظن نفسك المتزايد أوسع ... افتتاح تماما ... والوقوع في وحل في، وفتح مزيد من جوهر ذلك ...

مجرد الاسترخاء هناك ... ما هو هنا؟ ...(من وقت لآخر، مع العاطفة، يمكنك أن تطلب ما هو وراء ذلك أو تحتها.)

تواصل فتح بهذه الطريقة فقط: قد كما لو كنت رفع بلطف مرة أخرى بتلات زهرة والوقوع في وبطبيعة الحال، deeper.At جهد بعض نقطة، العدم واسعة، أو في ميدان مفتوح أو الأسود الخالي من الفراغ تظهر. هذا أيضا مجرد البتلة. فقط أسأل ما هو في جوهر ذلك. الاسترخاء وفتح، وسوف تشعر نفسك حل من خلال ذلك أيضا.

في نهاية المطاف، إذا كان قلبك مفتوح وجودكم استرخاء والترحيب، وسوف تجد نفسك الفرح، والاستحمام، تمرغ في محيط من السلام الحب والحرية والضوء: وجود لا حدود لها من نعمة سوف تحيط بك وخضب لك.

راحة فقط في دام هذا ما تريد ... وأنت قد تفتح عينيك عندما تكون مستعدا.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
جديد المكتبة العالمية. www.newworldlibrary.com.
© 2006 من البيان وفرة غير محدود.

المادة المصدر

الحرية هي: تحرير المحتملة الخاصة بك بلا حدود
من الخلجان براندون.

الحرية هي: تحرير المحتملين بلا حدود، الخلجان براندون"هذا الكتاب مكتوب ليعطيك تجربة حية للحرية." هذه هي الكلمات الافتتاحية لـ الحرية هي - وهذا الكتاب يقدم بالضبط هذا الوعد.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب.

نبذة عن الكاتب

الخلجان براندون

الخلجان براندون هو مؤلف من أكثر الكتب مبيعا الدولي الرحلة. وهي تسافر في جميع أنحاء العالم مما تعاليم لها الشفاء والصحوة إلى الآلاف من الناس كل عام. رائدة في عملها في التحول من خلال تجربتها الشخصية للشفاء بشكل طبيعي من وجود ورم كبير بدون عقاقير أو جراحة. موقعها على الانترنت هو www.thejourney.com.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

How To Use Your Emotions As A Doorway to Peace

Emotions: A Doorway to Peace

Emotions are the entryway into the infinite. They are your route back to your self, and they provide an easy access to the peace that is already there, calling you into your very essence.

You might like to start by finding a quiet space where you can sit without interruption for as long as is necessary. This is not an introspection that can be experienced while reading: record your own voice or consider having a friend read this to you so you can give yourself fully into your own internal process.

This introspection is designed to lead you into an emotion to find the peace already residing within it. The key is to relax totally, be open and welcome fully whatever shows up. If any stories or dramas or memories come up regarding the emotion, please do not entertain them or let them distract you -- for all images are merely a way for the mind to pull your focus away from the pure experience of the emotion. They are simply distracters trying to draw your awareness into some mind game. Instead, let the memories or pictures go, as you notice the way they make you feel emotionally, and just stay open in the emotion...really welcome the feeling fully.

If a memory needs further attention and healing, you can always get a copy of The Journey and do a full Emotional Journey process to release the stored pain and come into full forgiveness and complete understanding. But, for now, with this simple process, just let any images come and go, and let your full awareness be in the emotion you are feeling.

Feelings Come & Go as the Natural Ebb & Flow of Life

If, at some point you feel like opening your eyes, there is no problem with stopping the guided introspection. All feelings can only last a few moments -- they come and go as the natural ebb and flow of life. The vast, boundless presence that you are resting in remains untouched by the activity of emotions coming and going through it. No problem.

Just know that we are all in the baby step stage of learning to befriend, welcome, and feel our emotions, and each time you do this simple process, you will feel more and more relaxed, open, and easy.

It really is a process of learning to trust yourself. Over time, resistances will naturally melt away, as your being learns to trust you more and more.

You are a beautiful flower. It's time to open and let your exquisite magnificence shine. Emotions are your truest of friends. They are the gateway to your soul. They are part of the dance of enlightenment.

Guided Introspection: Emotions

Emotions: A Doorway to PeaceBegin with a prayer or intention that you long to learn to embrace your emotions -- to welcome them, to say "yes" to them -- and let your being know that everything is welcome to come up in this embrace. Even the hidden emotions, the tucked away and secret feelings, and the unaddressed and unfamiliar emotions are welcome. Even feelings you've never acknowledged -- all are welcome to come up.

Then, sit quietly. Let your being settle, and let your awareness become vast and spacious...Let it expand boundlessly in front...spaciously behind...and openly and freely to all sides...It is vast below...and skylike above...Just rest in an open sky of presence.

Make your heart as wide as the world...wide enough to include not just your emotions, but all emotions that exist... even wide enough to include your ancestors' emotions...

Really make the embrace of your love so wide that it can include all the suffering of humanity...Your love is that vast, and it is all-accepting, all-embracing, all-compassionate.

Now, specifically invite a personal emotion to give rise to itself within this embrace: really allow it to come up fully, innocently...with no need to change it, fix it, or analyze it...Just welcome it.

Let your awareness go to the place in your body where it seems to grab you most strongly...Notice the sensation of it as it arises in your body...Now surround that area of tension with your acceptance, your own love...With your whole being, let the emotion know that you are open to really feeling the sensation of it...the full power of it...

If you feel any resistance showing up anywhere, welcome that, too -- it's natural. It's what we've been conditioned to do. It's okay to feel even this, so bring your awareness to any resistance, and let it soften. You can let it know that it's safe to feel...The resistance does not need to protect you anymore...You are allowed to fully feel whatever is here...

Be kind to yourself...Opening into an emotion feels like the opening of a flower...You can't force it. You can only allow it -- coax, welcome, and provide space for it to bloom into fullness.

Let your feeling be allowed to bloom...Let it become fuller still...If an impulse to run away from the emotion arises, recognize it, acknowledge it...Know that this is natural...Bless it and surround it with your loving awareness...then once again bring your awareness back to the original feeling ... and allow it to be fully felt...

Our emotions can be quite timid at first...They are used to being shut down, stamped out, ignored, run from...Like rejected children, your feelings may not trust you at first...They may be shy with you...because in the past you've so often turned away from them...Now is your chance to turn toward your feeling...whatever it is...Welcome it with all your heart...You might apologize to it for having been so judgmental in the past...Really welcome it with every fiber of your being...Fully accept and embrace it...

Good...As the feeling grows stronger, just be curious to know what is there in the very heart of it...Feel yourself opening, relaxing, and surrendering right into the very core of the emotion...You don't have to fix it, change it, or do anything...Just relax in the core of that emotion...Seek out any places that you may be resisting...soften them...and deeply relax...What is there?...

Good...Now, with the innocence of a child, feel yourself surrounding, opening, welcoming this emotion...allowing it fully...like a flower coming into full bloom...And then, with tender curiosity, feel what is in the core, the very center of this new emotion... Feel yourself growing vaster...opening totally...and falling into, dissolving in, opening further into the core of it...

Just relax there...What is here?...(From time to time, with an emotion, you can ask what's behind it or beneath it.)

Continue opening in just this way: as if you were gently lifting back the petals of a flower and falling in naturally, effortlessly deeper.At some point, a vast nothingness, or a black open field or void of emptiness may appear. This too is just another petal. Just ask what is in the core of it. Relax and open, and you will feel yourself dissolving through it as well.

Eventually, if your heart is open and your being relaxed and welcoming, you will find yourself basking, bathing, soaking in an ocean of peace, love, light, freedom: a boundless presence of grace will surround you and suffuse you.

Just rest in this as long as you like...And you may open your eyes when you are ready.

Reprinted with permission from the publisher,
New World Library. www.newworldlibrary.com.
©2006 by Manifest Abundance Unlimited.

Article Source

Freedom Is: Liberating Your Boundless Potential
by Brandon Bays.

Freedom Is: Liberating Your Boundless Potential by Brandon Bays“This book is written to give you a living experience of freedom.” These are the opening words of Freedom Is — and this book delivers exactly that promise.

Info/Order this book

About The Author

Brandon Bays

Brandon Bays is the author of the international bestseller The Journey. She travels all over the world bringing her teachings of healing and awakening to thousands of people each year. She pioneered her transformative work through her own experience of healing naturally from a large tumor without drugs or surgery. Her website is www.thejourney.com.
 

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}