أدلة الروح: حجم واحد لا يناسب الجميع

أدلة الروح: حجم واحد لا يناسب الجميع

إذا فقدت أحباءك ، فمن المحتمل أن هؤلاء الأشخاص قد أمضوا بعض الوقت معك بعد عبورهم. قد يكونوا معك حتى على أساس منتظم. بعد كل شيء ، بالإضافة إلى الملائكة ورؤساء الملائكة والسادة الصاعد ، فقد توفي علينا أيضا أحباءنا للمساعدة والمساعدة. وتشمل الأقارب الذين مروا قبل ولادتك ، والأحباء المتوفين الذين كنت تشاركهم روابط وثيقة ، أو تلك من ماضيك الذي يعلمك مهارة خاصة لغرض حياتك. ويطلق على الشخص الذي يبقى معك باستمرار اسم "دليل الروح" الخاص بك. عادة ، لدينا واحد أو اثنين من مرشدي الروح.

عندما يمر شخص ما ، يتم منحه في نهاية المطاف خيار أداء العمل الخدمي ، سواء لتوسيع نطاق تقدمه الروحي ومساعدة الآخرين. يتطوع بعض الناس ليصبحوا مرشدين للروح لأحبائهم الأحياء. عادة ما يختارون البقاء حتى نهاية الحياة الجسدية لشخصهم الحي. قياس الوقت يختلف في السماء ، لذلك إذا كنت تعيش 90 ، فإنه يبدو وكأنه فترة زمنية أقصر بكثير لأدلة روحك.

أدلة الروح معك لأنهم يحبونك ويهتمون بك. بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون لديك غرض حياة مشابه للمحبوب المتوفى الذي يكون بجانبك. أن تكون معك هو وسيلة لتحقيق هدف الحياة في دليل روحك بشكل غير مباشر إذا لم تستوفيه أثناء الحياة. إذا تم تسميتك بعد أن غادرت العمة آنيت أنيت ، فمن المحتمل أن تكون مرشدك. دائمًا ما يبقى اسماء الأسماء معنا. ربما تم تسميتنا على اسم هذا الشخص لأن أبائنا قد أدركوا بشكلٍ بديهي أوجه التشابه بين مسارنا.

لذا ، عندما تقرر العمة أنيت أن تكون مرشدك ، يجب عليها أولاً أن تمر من خلال برنامج تدريب مرشد روحي. في تلك المدرسة السماوية ، تتعلم Aunt Annette كيف تكون معك بطريقة داعمة ، دون التدخل في إرادتك الحرة. تتعلم كيف تسافر بالطائرة النجمية ولا تزال في مرمى السمعة في حال طلبت المساعدة. تتعرف Aunt Annette على كيفية التواصل معك من خلال أقوى قناة تواصل روحية ، مثل أحلامك أو صوتك الداخلي أو مشاعرك الداخلية أو رؤيتك الفكرية. يستغرق بعض الوقت لتدريب لتصبح دليل الروح. هذا هو السبب في أن أحباءنا المتوفين حديثًا ليسوا معنا باستمرار. فقط الشخص الذي مر التدريب المكثف يمكن أن يكون معنا ليل نهار.

دعنا نقول أن العمة آنيت كانت مراسلة صحفية ناجحة للغاية وكنت كاتبا طموحا. في الواقع ، الكتابة هي جزء من غرض حياتك. لذا عندما تسأل الجنة ، "ما هي مهمتي في الحياة؟" ، تشجّعك العمة آنيت عن كثب على الكتابة. بالطبع ، تقوم خالتك بذلك فقط لأنها تعرف ما هي مهمة الله الإلهية بالنسبة لك. أحيانًا يسألني الناس إذا كان من المقبول التحدث مع الموتى. قد يقتبسون من التوراة ، التي تحذر من التحدث إلى الموتى والأوساط. أستطيع أن أفهم هذه التحذيرات ، لأنه من الخطأ تحويل حياتنا إلى أحبائهم المتوفين ، تماماً مثلما أنه من الخطأ تحويل حياتنا إلى أحبائهم الأحياء.

لدينا أعلى النفس ، بالتعاون مع خالقنا ، هو الذي نريد أن نحول حياتنا إلى. يمكن لأحبائنا المتوفين أن يساعدونا بالتأكيد ، لكنهم ليسوا قديسين أوتوماتيكياً أو ملائكة أو علماء نفس فقط لأن أرواحهم قد عبرت. ومع ذلك ، يمكنهم العمل بالارتباط مع الله ، والروح القدس ، والسادة الصاعدين ، والملائكة لمساعدتنا في تحقيق إرادة الله (التي هي واحدة مع إرادتنا العليا). أعتقد أن السبب الرئيسي للاتصال بالأحباء المتوفين هو ذلك الدعم الإضافي للمساعدة التي يمكنهم توفيرها ، وكذلك للحفاظ على العلاقة أو شفاءها أو تعميقها.

أدلة الروح لأولئك الذين اعتمدوا

أنا كثيرا ما سئل عن أدلة روح التبني. لقد وجدت أن الناس الذين تم تبنيهم لديهم المزيد من الملائكة وأدلة روح معهم من غير تبنيهم. شخص اعتمدت دائما لديه دليل روح من قريب المتوفى من عائلة ولادتهم - أنا لم أر قط استثناء من هذا. يمكن أن يكون الوالد المتوفى، أو أخ أو جد، عمة، أو عم. لا يهم ما إذا كان الشخص الذي اعتمد اجتمع من أي وقت مضى هذه الولادة قريب أو لا. السندات الأسرة هناك، بغض النظر عما إذا كانت مزورة علاقة شخصية بينما يعيش.


الحصول على أحدث من InnerSelf


بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشخص المتبنى قد توفي بأحبائهم من الأصدقاء واعتمدوا أفراد الأسرة الذين كانوا معهم على طول الطريق. أعتقد أن الأشخاص المعتمدين لديهم ملائكة أكثر من المعتاد لحمايتهم ، ويساعدونهم على التكيف مع التغيرات الحياتية الناتجة عن عملية التبني.

العلاقة مع دليل الروح

"هل أحبائي الراحلون بخير؟" هو سؤال أسمع باستمرار. السبب الذي يسأله الناس بسيط: الخوف من أن أحد أحبائه المتوفى هو في مكان ما "جهنمي" ، بالمعنى الحرفي أو المجازي. ومع ذلك ، فإن قراءاتي تجد أن نسبة 90 من الأشخاص المتوفين تعمل جيدًا ، شكرًا لك. إن انزعاجهم الوحيد له علاقة بى وبالأخص ، خاصة إذا كنا حزينين إلى درجة الهوس أو الشلل العاطفى. إن أحبائك المتوفين يستمرون في حياتهم ، ويريدون منك أن تفعل الشيء نفسه. إذا كنت تمسك بتقدمك الروحي أو سعادتك بسبب الحزن ، فإن حبيبك المتوفى يعوقك بطرق مشابهة.

في الواقع ، من الآمن القول إن المشكلة الوحيدة التي يعيشها معظم الناس في السماء. . . لنا! إذا كنا سنستمر في العيش حياة سعيدة ومثمرة ، فإن أحباءنا المتوفين سوف يغنون ويحتفلون في الجنة في احتفال مبهج. في السماء ، تشعر الأرواح برائحة جسدية. تختفي جميع الأمراض والإصابات والعجز بمجرد ذهاب الجسد. الروح سليمة وفي صحة ممتازة. الروح لا تزال تشعر بنفسها ، ولكن بدون ثقل وألم وجود جسد.

في السماء ، تشعر الأرواح عاطفياً أيضاً. لقد ولت جميع القيود المالية والقيود ، وليس هناك المزيد من الضغوط أو المخاوف (إلا إذا كنا خرابا بشكل غير معتاد ، وسحب أحباءنا الراحلين إلى أسفل عاطفيا). الروح في الجنة حرة في إظهار أي موقف أو حالة ، مثل السفر العالمي ، منزل جميل ، العمل التطوعي ، والوقت مع العائلة والأصدقاء (الذين يعيشون والذين ماتوا).

"ولكن ماذا لو كانت لغتي غادرت أحبائهم هي جنون في وجهي؟" أنا المتداولة. الناس يشعرون بالقلق من ان عبرت أكثر الأصدقاء وأفراد الأسرة غاضبون معهم لأنهم:

لم تكن هناك للشخص الذي على وشك الموت في نهاية حياته ، أو لآخر أنفاسه الأخيرة.

• شارك في اتخاذ القرارات لوقف نظم دعم الحياة الاصطناعية ؛

• يشاركون في اختيارات نمط الحياة التي يعتقدون أن أحبائهم المتوفين لن يوافقوا عليها ؛

• حاربت مع أفراد العائلة بسبب قضايا الميراث ؛

كان من الممكن أن تمنع الوفاة ، أو أن تلام بشكل ما ؛

• لم يتم بعد العثور على الشخص الذي يبدو أنه مسؤول عن جريمة قتل أو حادث ، أو تقديمه إلى العدالة ؛ و / أو

• كان لديه جدل مع الشخص قبل وفاته بقليل.

لكن الحقيقة هي أنه خلال كل آلافي من القراءات ، لم أقابل أبدًا شخصًا متوفىًا غاضبًا من أي من الأمور المذكورة أعلاه. في السماء ، أنت تطلق الكثير من المخاوف التي تزنك على الأرض. في السماء ، لديك وضوح أفضل عن الدوافع الحقيقية للأشخاص ، لذلك أحبائك المتوفين لديك فهم أعمق لماذا تصرفت (أو لا تزال تفعل) بطرق معينة. بدلا من الحكم عليك ، ينظرون إليك بالرحمة. انهم يتدخلون فقط في سلوكياتك (مثل الإدمان) إذا رأوا أن نمط حياتك يقتلك أو يمنعك من تحقيق هدف حياتك.

ولا تقلق من أن الجد يراقبك عند الاستحمام أو ممارسة الحب. النفوس المتقاطعه ليست مختلسه. في الواقع ، هناك بعض الأدلة على أن مرشدي الروح لا يرون أنفسنا المادية على الأرض. يرون طاقتنا وأجسامنا الخفيفة بدلاً من ذلك. لذا ، فإن المرشد الروحاني يرى ببساطة أفكارك ومشاعرك الحقيقية خلال كل ظرف.

نظرًا لأن أدلة الروح تدرك حقًا كيف تشعر وتعتقد حقًا ، فليست هناك حاجة لإخفاء مخاوفك من أحبائك الراحلين. لنفترض أنك تعارضت المشاعر حول وفاة والدك. أنت غاضب لأن التدخين الذي يمارسه والده وشرب الخمور الذي لا يتوقف ، ساهم في زواله المبكر. لكنك تشعر بالذنب ، لأنك تعتقد أنه من "الخطأ" أن تغضب من شخص ميت ، وخاصة والدك.

والدك يعرف فقط كيف تشعر ، لأنه قادر على قراءة عقلك وقلبك من وجهة نظره في السماء. إن أحباءنا المتوفين يطلبون منا أن نتحدث معهم - لنجري مناقشة من القلب إلى القلب حول غضبنا غير المكتمل ، والمخاوف ، والشعور بالذنب ، والقلق. يمكنك الحصول على هذه المناقشة من خلال كتابة رسالة إلى الشخص الذي غادرته ، عن طريق التفكير في الأفكار التي تريد نقلها ، أو من خلال التحدث بصوت عالٍ.

يمكنك التواصل مع أحبائك المتوفين في أي وقت وفي أي مكان. لا توجد أرواحهم في المقبرة. الروح حرة وتسافر إلى من يسميها. ولا تقلق من أنك تزعج سلام حبيبك. الجميع يريد أن يداوي الأعمال غير المكتملة في العلاقات سواء كانوا يعيشون أو متوفين ، لذا فإن شخصك الراحل سيكون سعيدًا ومحفّزًا لهذه المناقشة كما أنت.

ملائكة الحيوانات كمرشدين للروح

هل يفاجئك باكتشاف أن من بين أحبائك المتوفين الذين يشاهدونك بعض حيواناتك الأليفة المحبوبة؟ كلابك ، قططك ، خيولك ، وأي حيوانات أخرى تحبينها بعمق تبقى معك بعد مرورها الجسدي. رباط الحب الذي شاركته مع حيواناتك الأليفة عندما كانوا يعيشون أعمالاً مثل المقود الذي يحفظهم إلى الأبد إلى جانبكم ، بعد الموت بفترة طويلة.

عندما أعطي ورش العمل، وأنا أقول أفراد الجمهور عن الكلاب والقطط أرى الجري واللعب في جميع أنحاء الغرفة. وعادة ما يمكننا معرفة بسرعة كبيرة الكلب الذي ينتمي إلى أي شخص، لأن الكلاب البقاء إلى جنب صاحبها. هذه لم الشمل، ويشارك فيها أفراد الجمهور يكتشف أن روفر لا يزال حولها، هي مؤثرة جدا وعاطفية. يكتشفون أن كلابهم لها نفس الشخصيات، والمظهر، والسلوكيات التي فعلوا في حين يعيش. إذا كان الكلب لعوب، مفرط، ودية، مهندم، أو هادئة بشكل مثير للدهشة في حين على قيد الحياة، وقالت انها تحتفظ هذه الخصائص بعد الموت الجسدي. الكلاب لعوب القفز في أكوام من الأوراق الأثيرية وبعد مطاردة الكرات. ما إذا كانت مناشد هذه الأوراق، والكرات، وعبا أخرى عن طريق الخيال الكلاب '، أنا لا أعرف.

تبقى القطط مع أصحابها أيضًا ، على الرغم من أنها عادة لا تلتصق بجانب الإنسان كما يفعل الكلب بسبب استقلاله. لذا ، في ورشتي ، من الصعب بالنسبة لي معرفة أي من القطط تنتمي إلى أصحابها. لا بد لي من الاعتماد على وصف القطط المختلفة التي تجري في جميع أنحاء الغرفة ، وبعد أن أصحابها "يدعون" لهم.

كثير من أعضاء جمهوري يقولون إنهم رأوا أو شعروا بظهور حيواناتهم الأليفة المتوفاة. على سبيل المثال ، قد تشعر بالانتفاخ القطة على سريرك ، أو الشعور الأحمر بالكذب على الأريكة بجانبك. يمكنك حتى رؤيتهم في جميع أنحاء الغرفة ، من زاوية عينك. هذا لأن زاوية عيننا أكثر حساسية للضوء والحركة من مقدمة العين ، لذلك غالباً ما نرى رؤى نفسية خارج هذه المنطقة. عندما ننتقل لعرض الصورة من المقدمة ، يبدو أنها تختفي.

رأيت بعض الخيول وحتى خنزير غينيا واحد حول الناس مثل الملائكة الحارس. كانت هذه الحيوانات الأليفة المحبوبة لأصحابها ، وتستمر الحيوانات في الوقوف بإخلاص بجانب "شعبها". تساعد الحيوانات من خلال غرسنا بقدرتهم الإلهية على الحب ، وأيضاً تقديم الرفقة التي ربما يكون وعينا فقط مدركاً لها.

لقد رأيت أيضًا حيوانات طوطم روحية مع أناس لديهم علاقات قديمة مع ثقافات الأمريكيين الأصليين. هؤلاء هم النسور والذئاب والدببة الذين يدورون حول رأس إنسانهم ، مما يمنحهم الحماية والحكمة الطبيعية. رأيت الدلافين مع الناس الذين يشاركون في المخاوف البيئية ، وكذلك أحادي القرن حول الناس الذين هم متناغمة جدا مع الطبيعة والمملكة عنصري.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
هاي هاوس شركة © 2002. http://www.hayhouse.com

تم اقتباس هذا المقال من كتاب:

رسائل من الملائكة لديك
من دورين الفضيلة، دكتوراه

رسائل من الملائكة الخاصة بك عن طريق Doreen Virtue ، دكتوراه.رسائل من الملائكة لديك هو تكملة لالأكثر مبيعا ملاك العلاج. هذا هو كتاب موجه يحتوي على معلومات جديدة ومجددة من عالم ملائكي. توفر الملائكة ، بما في ذلك رئيس الملائكة ميخائيل ، رسائل شفائية تساعد القراء على الشفاء من الألم العاطفي ، والعثور على غرض حياتهم ، وفهم حياة الحب ، واتخاذ القرارات حول مجالات الحياة المهمة.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

عن المؤلف

دورين الفضيلة، كاتب المقال: التأمل للشفاء شقرا لديك القلبدورين الفضيلة هو طبيب نفساني الروحي الذي يحمل شهادة الدكتوراه، الماجستير، ودرجة البكالوريوس في الإرشاد وعلم النفس ومؤلف من أكثر من 22 كتب حول العقل والجسم والروح القضايا بما في ذلك ملاك العلاج . إلهي التوجيه. وقد ظهرت في أوبرا ، سي إن إن ، ذا فيو ، وبرامج حوارية أخرى ، حيث يشار إليها في كثير من الأحيان باسم "السيدة الملائكة". زيارة موقعها على الانترنت في http://www.angeltherapy.com/

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Spirit Guides: One Size Does Not Fit All

Spirit Guides: One Size Does Not Fit All

If you've lost loved ones, chances are that those people have spent time with you after they've crossed over. They may even be with you on a regular basis. After all, in addition to angels, archangels, and ascended masters, we also have deceased loved ones with us to help and assist. They include relatives who passed before your birth, deceased loved ones with whom you shared a close bond, or those from your past who teach you a special skill for your life's purpose. A departed being who stays with you continuously is called your "spirit guide." Usually, we have one or two spirit guides.

When a person passes away, they're eventually given the option of performing service work, both to expand their own spiritual progress and to help others. Some people volunteer to become spirit guides to their living loved ones. They usually elect to stay until the end of their living person's physical life. Time measurement is different in Heaven, so if you live to be 90, it feels like a much shorter time period to your spirit guides.

Spirit guides are with you because they love and care about you. In addition, you may have a similar life purpose to the deceased loved one who is by your side. Being with you is a way to vicariously fulfill your spirit guide's life purpose if they didn't fulfill it while living. If you were named after your dear departed Aunt Annette, chances are that she is your spirit guide. Namesakes nearly always stay with us. Perhaps we were named after that person because our parents intuitively realized our soul-path similarities.

So, when Aunt Annette decides to be your spirit guide, she first must go through the equivalent of a spiritual counselor training program. In that Heavenly school, Aunt Annette learns how to be with you in a supportive way, without interfering with your free will. She learns how to travel the astral plane and still be within earshot should you ever call for her help. Aunt Annette learns how to communicate with you through your strongest spiritual communication channel, such as your dreams, your inner voice, your gut feelings, or your intellectual insights. It takes time to train to become a spirit guide. That's why recently deceased loved ones aren't with us continuously. Only someone who has gone through extensive training can be with us night and day.

Let's say that Aunt Annette was a very successful newspaper reporter and you're an aspiring writer. In fact, writing is part of your life's purpose. So when you ask Heaven, "What's my mission in life?," Aunt Annette telepathically encourages you to write. Of course, your auntie is only doing this because she knows what God's Divine mission is for you. Sometimes people will ask me if it's okay to talk with the dead. They may quote from the Torah, which warns of speaking to the dead and mediums. I can understand these warnings, because it's a mistake to turn our lives over to deceased loved ones, just like it's a mistake to turn our lives over to living loved ones.

Our higher self, in conjunction with our Creator, is whom we want to turn our life over to. Our deceased loved ones can definitely help us, but they're not automatically saints, angels, or psychics just because their souls have crossed over. However, they can work in conjunction with God, the Holy Spirit, the ascended masters, and the angels to help us fulfill God's will (which is one with our higher self's will). I think the main reason to contact deceased loved ones is for that extra boost of help they can provide, as well as to maintain, heal, or deepen the relationship.

Spirit Guides For Those Who Are Adopted

I'm often asked about the spirit guides of adoptees. I've found that people who were adopted have more angels and spirit guides with them than non-adoptees. An adopted person always has a spirit guide who is a deceased relative from their birth family -- I've never seen an exception to this. It could be the deceased parent, or a sibling, grandparent, aunt, or uncle. It doesn't matter whether the adopted person ever met this birth relative or not. The family bond is there, regardless of whether a personal relationship was forged while living.


 Get The Latest From InnerSelf


In addition, the adopted person has deceased loved ones from the friends and adopted family members whom they've been with along the way. I believe that adopted people have more angels than normal to protect them, and help them adjust to the life changes that result from the process of adoption.

Relationship with Spirit Guides

"Are my departed loved ones okay?" is a question I hear continually. The reason people ask is simple: the fear that a deceased loved one is in some sort of "hellish" place, literally or figuratively. Yet, my readings find that 90 percent of deceased people are doing just fine, thank you. Their only discomfort has to do with you and me, especially if we're grief-stricken to the point of obsession or emotional paralysis. Your deceased loved ones are going on with their lives, and they want you to do the same. If you hold back your spiritual progress or happiness due to grief, your deceased loved one is held back in similar ways.

In fact, it's safe to say that the only problem most people in Heaven have is . . . us! If we would go on to live happy, productive lives, our deceased loved ones would sing and party in Heaven in joyful celebration. In Heaven, souls feel wonderful physically. All illness, injury, and disability disappear once the body is gone. The soul is intact and in perfect health. The soul still feels like him- or herself, but without the heaviness and pain of having a body.

In Heaven, souls feel wonderful emotionally, too. Gone are all of the financial and time constraints, and there are no more pressures or concerns (unless we are inordinately desolate and pull our departed loved ones down emotionally). A soul in Heaven is free to manifest any situation or condition, such as world travel, a beautiful home, volunteer work, and time with family and friends (living and deceased).

"But what if my departed loved ones are mad at me?" I'm frequently asked. People worry that crossed-over friends and family members are angry with them because they:

• weren't there for the dying person toward the end of their life, or for their last dying breath;

• were involved in decisions to stop artificial life-support systems;

• are involved in lifestyle choices that they believe their deceased loved ones wouldn't approve of;

• fought with family members over inheritance issues;

• could have prevented the death, or that they were somehow to blame;

• haven't yet found, or brought to justice, the person who is seemingly responsible for a murder or accident; and/or

• had an argument with the person shortly before their death.

The fact is, though, that during all of my thousands of readings, I've never met a deceased person who was angry about any of the above matters. In Heaven, you release a lot of the concerns that weigh you down on Earth. In Heaven, you have better clarity about people's true motivations, so your deceased loved ones have a deeper understanding of why you acted (or still do act) in certain ways. Instead of judging you, they view you with compassion. They only interfere with your behaviors (such as addictions) if they see that your lifestyle is killing you or preventing you from fulfilling your life's purpose.

And don't worry that Grandpa is watching when you shower or make love. Crossed-over souls aren't voyeurs. In fact, there's some evidence that spirit guides don't see our physical selves on Earth; they see our energy and light bodies instead. So, a spirit guide simply sees your true thoughts and feelings during each circumstance.

Since spirit guides are truly aware of how you actually feel and think, there's no need to hide your worries from your departed loved ones. Let's say that you have conflicted feelings over your father's death. You're angry because Dad's incessant cigarette smoking and alcohol drinking contributed to his too-early demise. But you feel guilty, because you believe it's "wrong" to be angry at a dead person, especially your dad.

Your father knows just how you feel, because he's able to read your mind and heart from his vantage point in Heaven. Our deceased loved ones ask us to come clean with them -- to have a heart-to-heart discussion about our unfinished anger, fears, guilt, and worries. You can have this discussion by writing a letter to your departed one, by thinking the thoughts you want to convey, or by speaking aloud.

You can communicate with your deceased loved ones anytime and anywhere. Their souls aren't located at the cemetery. The soul is free and travels to whoever calls it. And don't worry that you're disturbing your loved one's peace. Everyone wants to heal unfinished business in relationships whether they're living or deceased, so your departed one is just as happy and motivated about this discussion as you are.

Animal Angels As Spirit Guides

Would it surprise you to discover that among the deceased loved ones who watch over you are some of your beloved pets? Your dogs, cats, horses, and any other animals you deeply loved stay with you after their physical passing. The love bond that you shared with your pets when they were living acts like a leash that keeps them eternally by your side, long after death.

When I give workshops, I tell audience members about the dogs and cats I see running and playing throughout the room. Usually we can figure out pretty quickly which dog belongs to which person, because the dogs stay by their owner's side. These reunions, in which audience members discover that Rover is still around, are quite touching and emotional. They discover that their dogs have the same personalities, appearance, and behaviors that they did while living. If the dog was playful, hyperactive, friendly, well groomed, or amazingly calm while alive, she maintains these characteristics after physical death. Playful dogs jump in piles of etheric leaves and chase after balls. Whether these leaves, balls, and other playthings are conjured by the dogs' imagination, I don't know.

Cats stay with their owners, too, although they usually don't stick as closely to a human's side as a dog does due to their independence. So, at my workshops, it's difficult for me to tell which cats belong to which owners. I have to rely on describing the various cats running around the room, and having their owners "claim" them.

Many of my audience members report that they've seen or felt apparitions of their deceased pets. For instance, you might feel Fluffy the cat jump on your bed, or sense Red the dog lying on the couch beside you. You might even see them dart across the room, out of the corner of your eye. This is because the corner of our eye is more sensitive to light and movement than the front of our eye, so we often see psychic visions out of this area. When we turn to view the image from the front, though, it seems to disappear.

I've seen a few horses and even one guinea pig hanging around people like guardian angels. These were beloved pets to their owners, and the animals continue to stand loyally next to their "people." The animals help by infusing us with their Divine energy of love, and also providing companionship that maybe only our unconscious is aware of.

I've also seen spirit totem animals with people who have past-life connections to Native American cultures. These are eagles, wolves, and bears who circle their human's head, giving them protection and natural wisdom. I've seen dolphins with people who are involved in ecological concerns, as well as unicorns around people who are highly attuned to nature and the elemental kingdom.

Reprinted with permission of the publisher,
Hay House Inc. ©2002. http://www.hayhouse.com

This article was excerpted from the book:

Messages from Your Angels
by Doreen Virtue, Ph.D.

Messages from Your Angels by Doreen Virtue, Ph.D.Messages from Your Angels is a sequel to the bestselling Angel Therapy. This is a channeled book that contains uplifting and fresh information from the angelic realm. The angels, including Archangel Michael, provide healing messages that help readers to heal from emotional pain, find their life's purpose, understand their love life, and make decisions about important life areas.

Click here for more info and/or to order this book.

About the Author

Doreen Virtue, author of the article: Meditation to Heal Your Heart ChakraDoreen Virtue is a spiritual psychologist who holds Ph.D., M.A., and B.A. degrees in Counseling Psychology and is the author of more than twenty-two books about mind-body-spirit issues including Angel Therapy and Divine Guidance. She has appeared on Oprah, CNN, The View, and other talk shows, where she is frequently referred to as "The Angel Lady". Visit her website at http://www.angeltherapy.com/

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}