ماذا تقول عن نفسك من أنت؟

ماذا تقول عن نفسك من أنت؟
الصورة عن طريق إنجين أكورت

لقد مررنا جميعًا بالحياة ونقول أشياء معينة عن أنفسنا ، مثل: أنا شخص خجول ، أو أنا ذكي ، أو أنا غبي ، أو أنا أخرق ، أو أنا بطيء ، وما إلى ذلك. نفهم قوة الكلمة والعقل ، نأتي إلى إدراك أن كل هذه العبارات كانت ببساطة تخلق نبوءات تتحقق ذاتيا.

وبالتالي يمكننا الآن إعادة تشكيل أنفسنا في صورة الله. يا للعجب! أعلم أن هذا قد يبدو أمرًا يصعب تصوره ، بل وربما تجديف. ومع ذلك ، انظر إلى ذلك عن كثب. في الكتاب المقدس يقول أننا صنعنا على صورة الله. ماذا يعني ذلك؟ من المفترض أن يكون لدينا ، أو نأتي ، نفس سمات الله: المحبة ، المعرفة ، القدرة على خلق ما نختاره ، أبدية ، متسامحة ، وكل تلك الأشياء الجيدة.

كنت قد حصلت على قوة

لدينا جميعا القدرة على أن نكون من نختار أن نكون. إذا مررت بحياتك قائلة أنني مريض ، فأنت تؤكد على نفسك بهذه الطريقة. بنفس الطريقة ، إذا كنت تقول منذ عقود ، فأنا غير صبور ، هذا هو المكان الذي أنت فيه الآن. لكن كل ذلك يمكن أن يتغير.

كل صباح عندما نستيقظ ، لدينا يوم جديد أمامنا يمكن أن نكون فيه كل ما نختاره. يمكننا إعادة خلق أنفسنا يوميًا ، خاصة عندما نختار بوعي التخلي عن مشاعر الاستياء القديمة والأحقاد والأنماط والخوف وما إلى ذلك.

في الصباح ، ابدأ يومك بالتأكيد ، "لدي القدرة على أن أكون ما اخترت أن أكون. اخترت أن أكون محبة وسلمية وسعيدة ومتناغمة ومزدهرة وصبورًا مع نفسي والآخرين." بمجرد أن تجعل نيتك معروفة لعقلك الباطن من خلال هذا التأكيد ، فسوف تتعاون في مساعدتك على إنشاء تلك الحقيقة.

من ناحية أخرى ، إذا استيقظت قائلة: "أنا متعب للغاية. أنا أكره حياتي ، ولا أفهم شيئًا على الإطلاق" ، فسيتعاون وعيك أيضًا مع ما تقوله. تأكد من أنك تؤكد ما تريد إنشاءه - وليس ما لا تريده.

اخترت أن يكون لي!

اخترت أن أكون أنا! وفي كل يوم أعيد اكتشاف من هو ، دون وجود مجموعة مشروطة من القواعد ، أي أنا أنثى لذلك يجب علي ارتداء المكياج ، وارتداء العطور ، وارتداء الكعب العالي ، والزواج ، وإنجاب الأطفال ، وطهي الطعام على زوجي ، إلخ. أو أنا رجل ، لذلك يجب أن أؤيد الزوجة والأولاد ، وأنا رب الأسرة ، ويجب أن أبقي أنفي على حجر الطحن ، إلخ.


الحصول على أحدث من InnerSelf


لقد ابتعدنا عن الكثير من التوقعات التقليدية لمن يفترض أن نكون ، سواء من الذكور أو الإناث ، لكن ما مدى سلوكنا الذي لا يزال مشروطًا بالقاعدة؟ ومع ذلك ، يمكننا اختيار الابتعاد عن أي أفكار مسبقة حول من نحن ، أو من "يجب أن نكون" ، من خلال البدء في العيش في الوقت الراهن والاستماع إلى أغنية قلبنا.

التغيير أمر مؤكد

بعض الناس يخشون التغيير ... لكننا نغير كل لحظة. أنت لست الشخص نفسه الذي كنت تمارسه بالأمس ... منذ ذلك الحين كان لديك العديد من التفاعلات الداخلية (المعرفات المعروفة) ، وتعلمت أشياء لم تكن تعرفها ، وكانت لديك تجارب لم تكن لديك من قبل. إذن أنت جديد!

لا يوجد تعريف محدد لمن أنت. أنت من أو أي شيء تختاره لتكون في تلك اللحظة. اسمح لطفلك الداخلي ، ورغباتك الأعمق ، وقلبك أن يقودك إلى من تختار أن تكون في هذه اللحظة ، ومن أنت في اللحظة التالية.

ترك أي تعريفات من أنت ... كسول ، غبي ، غير صبور ، وما إلى ذلك. هذه هي ببساطة تغيير الملابس التي وضعت على. مثلما تغير كل يوم ملابسك ، كل يوم ، كل دقيقة يمكنك تغيير "ملابسك الشخصية".

أشعر الآن بالحماس ، وبالأمس شعرت بخلاف ذلك ... تذكر أنك لست من هذه الأشياء. أنت لست غاضبا ، أنت لست صبر ، أنت لست خوفا. أنت ببساطة تختار تجربة أو إظهار تلك المشاعر. أنت تختار ارتداء هذا "الملابس" لفترة من الوقت ، لكنك دائمًا ما تكون حر في التغيير ... لهذا السبب يطلق عليه "تغيير رأيك". ما قد لا ندركه عن وعي هو أننا في أي وقت نغير فيه رأينا ، فإننا نغير ما يأتي بعد ذلك ... أو بعبارة أخرى نخلق نتيجة مختلفة ، حقيقة مختلفة.

مسرحية الحياة: خذ اختيارك

نحن جميعا ممثلون رائعون. ونحن أحرار في لعب أي دور نختاره. لذلك إذا كان الدور الذي كنت تلعبه لا يجلب لك السعادة والسعادة ، فابحث في الداخل وشاهد الدور الذي سيجعل طفلك الداخلي يغني قلبك. وابدأ في التصرف "كما لو" ... كما لو كنت أي طاقة تريد تجسيدها.

أنت حر في أن تكون ... دع قلبك يرشدك إلى من ترغب في أن يكون في هذه اللحظة ، ثم في اليوم التالي ... لا يوجد خيار صواب أو خطأ ... إنهم جميعا مجرد تجارب. بالطريقة نفسها ، قد تفضل بعض ملابسك على ملابس أخرى - قد يكون بعضها مريحًا ، والبعض الآخر يشعر بالراحة على بشرتك - لذلك ستجد أن بعض السلوكيات تشعر أيضًا بالتحسن ، وتمنحك المزيد من الحماس والفرح للحياة.

اختر ما تريده ... من تختار أن تكون اليوم؟ أو ببساطة في هذه اللحظة؟ عش في الوقت الحالي وقم باختياراتك وفقًا لما يمنحك كونك الداخلي أكثر السعادة والسلام.

أذهب خلفها! كن من ترغب حقًا في أن تكون! .. ومن أنت حقًا ... أنت غير محدود ، أنت على دراية كاملة ، أنت كلي العلم ، كلي القدرة ... نعم! هذا من أنت الذهاب واكتشاف الحقيقة!

كتاب ذات الصلة:

النور: كتاب الحكمة: كيف تقود حياة مستنيرة مليئة بالحب والفرح والحقيقة والجمال
بواسطة كيدي كيتنغ.

النور: كتاب الحكمة: كيف تقود حياة مستنيرة مليئة بالحب والفرح والحقيقة والجماليحتوي هذا الكتاب القوي على فصول من 22 من أبرز الشخصيات البارزة في العالم في مجال التطوير الشخصي والتحول الروحي ، بما في ذلك المؤلفين الأكثر مبيعاً Neale Donald Walsch (محادثات مع الله) ودون ميغيل رويز (الاتفاقيات الأربعة). تغطي موضوعات من المشاركة في خلق عالم سلمي ، والغفران ، والشفاء ، وإيجاد الغرض والسعادة ، إلى فصول حول الصحة ، والرفاهية ، ومصير ، وأسرار الكونداليني ، النور يتضمن أيضًا تمارين وتوجيهات عملية ، وتمكين القراء من تحقيق أعظم إمكاناتهم.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون و / أو تنزيل أوقد الطبعة.

نبذة عن الكاتب

ماري رسل هو مؤسس مجلة InnerSelf (تأسست 1985). إنها أنتجت أيضا واستضافت الأسبوعية جنوب فلوريدا وبثت الاذاعة، والسلطة الداخلية، من 1992-1995 التي ركزت على موضوعات مثل احترام الذات، ونمو الشخصية، والرفاه. مقالاتها تركز على التحول وإعادة الاتصال مع مصدر لدينا الداخلية الخاصة بها من الفرح والإبداع.

المشاع الإبداعي 3.0: تم ترخيص هذا المقال بموجب ترخيص Creative Commons Attribution-Share Alike 3.0. صف المؤلف: ماري T. راسل ، InnerSelf.com. رابط العودة إلى المادة: ظهر هذا المقال أصلا على InnerSelf.com

المزيد من الكتب ذات الصلة

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

What Are You Telling Yourself About Who You Are?

What Are You Telling Yourself About Who You Are?

We have all gone through life saying certain things about ourselves, such as: I'm a shy person, or I'm intelligent, or I'm stupid, or I'm clumsy, or I'm slow, etc. Once we understand the power of the word and of the mind, we come to the realization that all of these statements were simply creating self-fulfilling prophecies.

Consequently we can now remake ourselves into the image of God. Whew! I know that may seem like a tough one to some people, and even possibly blasphemous. Yet, look at that more closely. In the Bible it says we were made in the image of God. What does that mean? We are supposed to have, or come to have, the same attributes as God: loving, all-knowing, able to create what we choose, eternal, forgiving, and all that good stuff.

You've Got The Power

We all have the power to be whoever we choose to be. If you've gone through your life saying I'm patient, then you have affirmed yourself into being that way. In the same way, if you've been saying for decades, I'm impatient, that's where you are now. But all that can change.

Every morning when we wake up, we have a new day ahead of us in which we can be whatever we choose. We can re-create ourselves daily, especially when we consciously choose to let go of old resentments, grudges, patterns, fear, etc.

In the morning, start your day by affirming, "I have the power to be whatever I want to be. I choose to be loving, peaceful, joyous, harmonious, prosperous, and patient with myself and others." Once you make your intent known to your subconscious by that affirmation, it will cooperate in helping you create that reality.

If, on the other hand, you wake up saying, "I'm so tired. I hate my life, I never get things right", then your subconscious will also cooperate with what you are telling it. Make sure you are affirming what you want to create -- not what you don't want.

I Choose To Be Me!

I choose to be me! And every day I am re-discovering who that is, without the conditioned set of rules, i.e. I'm female so I must wear makeup, wear perfume, wear high-heels, get married, have kids, cook for my husband, etc. I'm a man, so I must support a wife and children, I'm the head of the household, etc.

We have moved away from a lot of the traditional expectations of who we are supposed to be, whether as males or females, but how much of our behavior is conditioned by the norm? We can step away from any preconceived ideas of who we are by starting to live in the moment, and by listening to the song of our heart.

Change Is A Sure Thing

Some people fear change... yet we are changing every single moment. You are not the same person you were yesterday... since then you have had numerous inter-reactions (aka interactions), learned things you did not know, and had experiences you had not had before. So you are a new you!

There is no set definition of who you are. You are whoever or whatever you choose to be at that moment. Let your inner child and your innermost desires lead you to who you are at this moment, and who you are to be in the next moment.

Let go of any definitions of who you are... lazy, stupid, impatient, etc. Those are simply changes of clothing you put on. Just as every day you change your clothes, every day, every minute you can change your `personality-wear'.

I now feel enthusiastic, and yesterday I felt otherwise... Remember that you are not any of those things. You are not anger, you are not impatience, you are not fear. You are simply choosing to experience or demonstrate those emotions.

The Play of Life: Take Your Pick

We are all great actors. And we are free to play any role we choose. So if the role you have been playing is not bringing you joy and happiness, look inside and see what role would make your inner child happy and make your heart sing. And start acting "as if"... as if you are whatever energy you would like to embody.

You are free to be... Let your heart guide you to who you want to be at this moment, and then the next... No choice is right or wrong... they are all simply experiences. In the same way you may prefer some of your clothes to others -- some may be comfortable, some feel good on your skin -- so you will find that some behaviors also feel better, give you more enthusiasm and joy for life.

Take your pick... Who do you want to be today? or simply at this moment? Live in the moment and make your choices according to what will give your inner being the most joy and peace.

Go for it! Be who you really want to be! .. and who you really are... You are infinite, you are all-knowing, you are omniscient, omnipotent... Yes! That's who you are. Go within and discover the truth!

InnerSelf Recommended Book:

The Light: A Book of Wisdom: How to Lead an Enlightened Life Filled with Love, Joy, Truth, and Beauty
by Keidi Keating.

The Light: A Book of Wisdom: How to Lead an Enlightened Life Filled with Love, Joy, Truth, and BeautyThis powerful book contains chapters by 22 of the world's leading luminaries in the field of personal development and spiritual transformation, including bestselling authors Neale Donald Walsch (Conversations With God) and Don Miguel Ruiz (The Four Agreements). Covering topics from co-creating a peaceful world, forgiveness, healing, and finding purpose and happiness, to chapters about health, well-being, destiny, and the mysteries of kundalini, The Light also includes practical exercises and guidance, empowering readers to achieve their greatest potential.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon and/or download the Kindle edition.

About The Author

Marie T. Russell is the founder of InnerSelf Magazine (founded 1985). She also produced and hosted a weekly South Florida radio broadcast, Inner Power, from 1992-1995 which focused on themes such as self-esteem, personal growth, and well-being. Her articles focus on transformation and reconnecting with our own inner source of joy and creativity.

Creative Commons 3.0: This article is licensed under a Creative Commons Attribution-Share Alike 3.0 License. Attribute the author: Marie T. Russell, InnerSelf.com. Link back to the article: This article originally appeared on InnerSelf.com

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=being a better person;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}