الكواكب والعبور

علم التنجيم التطوري والنموذج الجديد

أقدم رجل ملتح طويل يقف أمام السماء المرصعة بالنجوم والكوكب
الصورة عن طريق أنجيلا يوريكو سميث
 

توضح المعلومات الواردة أدناه الترابط بين الأحداث الفلكية القوية والرسائل الآلية التي تنقلها هذه إلى البشرية. أنها تقدم مؤشرا على ما يحتمل أن تتكشف من حيث النظم السياسية في العالم وما هي الأحداث الهامة ذات الصلة التي ستنتشر في جميع أنحاء العالم.

تشيرون إلى برج الحمل - 2018/2019 إلى 2027

وصل الكويكب تشيرون إلى الرادار الفلكي في عام 1977 بشرح بولادة عصر جديد من "العلاج البديل". فتحت قناة للروح ، حيث أن هدفها هو جسر ما بين الجسدي والصوفي ، والغرض الشامل منها هو الجمع بين العقل والجسد والعواطف والروح. يشير موقع Chiron في الرسم البياني الفلكي إلى أصول أعمق جروحنا النفسية والروحية والتاريخية والكرمية والوسائل التي يمكن للمرء من خلالها أن يشفي نفسه ليس فقط بل للآخرين أيضًا.

كان أحد الأهداف الرئيسية لـ Chiron طوال حقبة الألفي عام من عصر الحوت هو مساعدة البشرية على شفاء مفهوم المعاناة والانفصال عن طريق إجبارنا على مواجهة كل ما يعيقنا شخصيًا وجماعيًا عن الانتقال إلى المستوى التالي من الحلزوني التطوري.

في مايو 2018 ، دخلت تشيرون في البداية برج الحمل. تحركت ذهابًا وإيابًا بين الحوت والحمل حتى مارس 2019 عندما أصبحت متمركزة بشكل دائم في برج الحمل حتى مايو 2027. سيؤدي هذا الحدث الفلكي الكبير إلى مرحلة لا مثيل لها في الشفاء الشخصي والعالمي وعصر جديد من التجدد.

يبدأ مرور تشيرون عبر برج الحمل فترة من الاكتشافات المثيرة والثورية والتطورية في مجالات الشفاء و "الشيخوخة". سيتم العثور على حلول للعديد من الأمراض والأمراض التي تشكل جزءًا كبيرًا من النموذج القديم. ما سيظهر هو نهج جديد تمامًا سيتم الحصول عليه من الطبيعة والأرض والشمس والترددات المنبعثة من مركز المجرة. كل ما نحتاجه للشفاء العضوي ودعم صحتنا العامة سيتم الوصول إليه من خلال هذه القنوات الطبيعية.

وعندما ينضم نبتون إلى تشيرون في برج الحمل في مارس 2025 ، سنبدأ في مشاهدة التجسيد المادي للعديد من الأفكار والمثل العليا التي ستنشأ عن عبور نبتون الحالي عبر برج الحوت ، والذي بدأ في فبراير 2012.

بلوتو ليفز برج الجدي - 2024

أخيرًا يترك بلوتو برج الجدي لينتقل إلى برج الدلو في يناير 2024. يمكن فهم ذلك على أنه البداية الحقيقية لعصر الدلو ويشير إلى نهاية عصر الحوت ، وهي حقبة استمرت أكثر من ألفي عام. ينذر انتقال بلوتو إلى برج الدلو ببداية حقبة جديدة تأسست على وعي أعلى عندما نبدأ في اكتشاف كيفية العيش والتقدم في العمر والإبداع بطرق ثورية وتطورية.

سيقدم عصر Aquarian عصرًا جديدًا غير عادي للثورة التكنولوجية والاختراعات الرائدة. في هذه المرحلة ، سيظل كوكب أورانوس ، كوكب الدلو الحاكم في علامة الأرض لبرج الثور ، حيث سيسهل ويدعم ترسيخ الهدف التطوري لبلوتو.

يترك نبتون برج الحوت - 2026

في يناير 2026 ، سيأخذ نبتون إجازة من برج الحوت ، ولن يعود لمدة 170 عامًا أخرى. والغرض منه في هذه العلامة ، والذي يمثل نقطة نهاية دائرة البروج ، هو حل ارتباطنا الزائد بالماضي في النهاية. سيعلن رحيله عن نهاية عصر الحوت ، حيث ينتقل نبتون إلى برج الحمل - نقطة البداية لنظام البروج. أولئك الذين استيقظوا بوعي في ذلك الوقت سيختبرون قصتهم القديمة.

بلوتو في برج الدلو: نوفمبر 2024 - يناير 2044

منذ عام 2008 ، عندما دخل بلوتو برج الجدي ، انفجرت المعركة من أجل القوة العالمية بشكل كبير. يتمثل هدف بلوتو في تحطيم جميع المنظمات والحكومات والمؤسسات والشركات الضخمة التي تسعى إلى التلاعب بالمجموعة والسيطرة عليها واستعبادها. لا تزال الغالبية العظمى من الناس تتطلع إلى السلطة الخارجية للحصول على إجابات ونسوا كيف يفكرون بأنفسهم. بينما يستعد بلوتو لدخول برج الدلو في العامين المقبلين ، من المقرر أن يتغير كل هذا.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

نحن نعيش الآن في مخاض الموت من الظلام الذي اجتاح كوكبنا. نحن على وشك ترك العبودية خلفنا ، وسوف ينتقل ميزان القوى من أيدي القلة إلى أيدي جماعة مستيقظة ومتمكنة حيث يجلب بلوتو معه رؤية جديدة للإنسانية.

يمثل بلوتو التحول وموت الشكل القديم. في برج الدلو ، سوف نفهم أننا جزء معقد من شبكة واعية أوسع نسميها مجرتنا. في نهاية المطاف ، سوف ينقلب ميزان القوى مما يؤدي إلى مزيد من الحرية لجميع البشر. ستكون الأجندة الجديدة إنسانية ، مع التركيز على المجموعات والمجتمعات بينما نتحرك نحو اللامركزية.

اعتبارًا من مارس 2023 وحتى دخول بلوتو برج الدلو بالكامل في نوفمبر 2024 ، سينهار الوضع الراهن وسنختبر الانتقال من القديم وكيف كانت الأمور إلى الجديد وما ينتظر أن يولد. ستتحول المجتمعات بسرعة حيث تحدد التقنيات الجديدة والعلوم الجديدة والطب الجديد كيف نعيش في المستقبل. من الآن وحتى ذلك الوقت ، سنشهد فترة من التفكك والفوضى حيث تتم محاسبة الأنظمة والأفراد الفاسدين ، جنبًا إلى جنب مع المنظمات والشركات التي تخدم مصالحها الذاتية.

سنشهد انتفاضات جماهيرية ومقاومة وتمرد مع تفكيك المؤسسة القديمة. إن عديمي الضمير وغير المبدئيين سينكشفون وستسقط الأنظمة الحاكمة القمعية والتسلسل الهرمي. نحن أنفسنا سنحتاج إلى الانخراط في عمل غير عنيف من شأنه أن يمكّن من ظهور رؤية جديدة وأكثر شمولية لمجتمع عالمي تحت الإشراف الواعي للجماعة.

ستتخذ البشرية قفزة تطورية عندما يسافر بلوتو عبر برج الدلو ، ولكن كما هو الحال في أي ولادة ، قد يكون المخاض حتمًا صعبًا. بدافع الضرورة يجب علينا الآن أن ننهض لتحدي القوى الموجودة واستعادة حريتنا. عندها فقط يمكننا أن نجتمع معًا ، ومن خلال العمل مع الطبيعة ، بدلاً من العمل ضدها ، نعيد التوازن والانسجام إلى كوكبنا الجميل.

يمثل عام 2024 بداية نهاية التأثير الزلزالي لاقتران زحل بلوتو ، الذي حدث في يناير 2020. تسبب هذا الحدث الفلكي الكبير في الأزمات المتغيرة للعالم التي نعيشها حاليًا.

من عام 2024 إلى عام 2026 ، سيحدث شيء ذو طبيعة نادرة عندما تغير الكواكب الخارجية الثلاثة عبر الشخصية - بلوتو ونبتون وأورانوس - جميع العلامات الفلكية. بحلول عام 2025 ، سيعملون معًا لدعم التحولات العالمية السريعة والإيجابية للغاية التي ستمكن البشرية من المضي قدمًا نحو مستقبل جديد تمامًا.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
Bear & Company ، بصمة لشركة Inner Traditions Inc.
© 2021. www.innertraditions.com

المادة المصدر:

الكتاب: الحب والله وكل شيء

الحب والله وكل شيء: الصحوة من الليل المظلم الطويل للروح الجماعية
بواسطة Nicolya كريستي.

غلاف كتاب: الحب ، والله ، وكل شيء: الصحوة من الليل الطويل المظلم للروح الجماعية لنيكوليا كريستي.تخضع البشرية لنداء إيقاظ كوكبي: من أجل النجاة من الأزمات الروحية والبيئية والثقافية العالمية التي نواجهها الآن ، الليلة الطويلة المظلمة للروح الجماعية ، نحتاج إلى التطور بوعي ، وشفاء الصدمات التي نتجت عن الأجيال ، والاستيقاظ إلى الإمكانات المذهلة التي يمتلكها كل منا لإحداث تحول عميق.

في هذا الاستكشاف الشامل للحب والوعي والصحوة ، تقدم نيكولا كريستي تحقيقًا عميقًا في التحول العظيم في العصور الذي يحدث الآن.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب في الامازون. متوفر أيضًا كإصدار Kindle.

صورة: نيكوليا كريستيعن المؤلف

نيكوليا كريستي مؤلفة وكاتبة وذات رؤية. تأسس عملها على الروحانيات والميتافيزيقا والفلسفة وعلم النفس. لقد طورت خرائط ونماذج نفسية روحية مختلفة لتطوير الوعي وجلبت نظريات جديدة فريدة إلى المجالات النفسية والروحية ، وكلها مستوحاة من الخبرة الشخصية الواسعة في هذه المجالات.

لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقعها على الإنترنت في www.nicolyachristi.love

المزيد من الكتب بواسطة هذا المؤلف

  

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

هل هو مرض كوفيد أم براز التبن 8 7
إليك كيفية معرفة ما إذا كان فيروس كوفيد أم حمى القش
by صموئيل ج. وايت ، وفيليب ب. ويلسون
مع الطقس الدافئ في نصف الكرة الشمالي ، سيعاني الكثير من الناس من حساسية حبوب اللقاح ...
لاعب بيسبول ث ؛ بشعر أبيض
هل يمكن أن نكون كبار السن؟
by باري Vissell
نعلم جميعًا التعبير ، "أنت كبير في السن بقدر ما تعتقد أو تشعر." الكثير من الناس يستسلمون ...
عصي اللطخة المريمية والريش وصائد الأحلام
التطهير والتأريض والحماية: عمليتان أساسيتان
by ماري آن دي ماركو
لدى العديد من الثقافات ممارسة تطهير طقسية ، غالبًا ما يتم ذلك بالدخان أو الماء ، للمساعدة في إزالة ...
تغيير عقول الناس 8 3
لماذا يصعب تحدي المعتقدات الكاذبة لشخص ما
by لارا ميلمان
يعتقد معظم الناس أنهم يكتسبون معتقداتهم باستخدام مستوى عالٍ من الموضوعية. لكن في الآونة الأخيرة ...
التغلب على الوحدة 8 4
4 طرق للتعافي من الشعور بالوحدة
by ميشيل اتش ليم
الوحدة ليست أمرًا غير معتاد نظرًا لأنها عاطفة إنسانية طبيعية. ولكن عند التجاهل أو عدم الفعالية ...
الأطفال الذين يزدهرون من التعلم عبر الإنترنت 8 2
كيف يزدهر بعض الأطفال في التعلم عبر الإنترنت
by آن بيرك
بينما يبدو أن وسائل الإعلام غالبًا ما تقدم تقارير عن الجوانب السلبية للتعليم عبر الإنترنت ، لم يكن هذا ...
مشروبات فافوري سومر 8 3
5 مشروبات صيفية تاريخية لتبقيك باردًا
by أنيستاتيا رينارد ميلر
لدينا جميعًا مشروباتنا الباردة الصيفية المفضلة ، من الفواكه المفضلة البريطانية مثل فنجان من ...
كوفيد وكبار السن 8 3
كوفيد: ما مدى الحرص الذي ما زلت بحاجة إلى أن أكون حول أفراد الأسرة الأكبر سنًا والمعرضين للخطر؟
by سيمون كولستوي
لقد سئمنا جميعًا من COVID ، وربما نتحمس لقضاء عطلة الصيف والنزهات الاجتماعية و ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Planets & Transits

Evolutionary Astrology and the New Paradigm

older long bearded man standing in front of a starry sky and planet
Image by Angela Yuriko Smith
 

The information presented below demonstrates the synchronicities between powerful astrological events and the instrumental messages these convey to humanity. They offer an indication of what is likely to unfold in terms of the political systems of the world and what significant related events will unfurl around the globe.

Chiron Moves into Aries—2018/2019 to 2027

The asteroid Chiron arrived on the astronomical radar in 1977 heralding the birth of a new age of “alternative healing.” It opened a channel to the Soul, as its objective is to bridge the physical and the mystical, and its holistic purpose is to bring together the mind, body, emotions, and spirit. The position of Chiron in an astrological chart indicates the origins of our deepest psychospiritual, historical, ancestral and karmic wounds, and the means by which one can heal not only themselves but others as well.

One of the main objectives of Chiron throughout the two-thousand-year era of the Piscean Age was to help humanity heal the concept of suffering and separation by forcing us to confront both personally and collectively whatever held us back from moving to the next level of the evolutionary spiral.

In May 2018, Chiron initially entered Aries; it moved back and forth between Pisces and Aries until March 2019 when it became permanently stationed in Aries until May 2027. This major astrological event will bring about an unparalleled phase in personal and global healing and a new age of regeneration.

Chiron’s passage through Aries initiates a time of exciting, revolutionary, and evolutionary discovery in the fields of healing and “aging.” Solutions will be found for many of the illnesses and diseases that are so much a part of the old paradigm. What will emerge is a whole new approach that will be sourced from Nature, the Earth, the Sun, and frequencies emitted from the Galactic Center. Everything we need to organically heal and support our overall health will be accessed through these natural channels.

And when Neptune joins Chiron in Aries in March 2025 we will begin to witness the physical manifestation of the many ideas and ideals that will arise out of the current Neptune transit through Pisces, which began in February 2012.

Pluto Leaves Capricorn—2024

Pluto finally leaves Capricorn to move into Aquarius in January 2024. This can be understood as the true beginning of the Age of Aquarius and signifies the end of the Age of Pisces, an epoch that lasted over two thousand years. Pluto’s move into Aquarius heralds the beginning of a new era founded upon a higher Consciousness when we will begin to discover how to live, age, and create in ways that are both revolutionary and evolutionary.

The Aquarian Age will introduce an extraordinary new eon of technological revolution and groundbreaking inventions. At this point, Uranus, Aquarius’s ruling planet will still be in the Earth sign of Taurus, where it will facilitate and support the anchoring of the evolutionary objective of Pluto.

Neptune Leaves Pisces—2026

In January 2026, Neptune will take leave of Pisces, not to return for another 170 years. Its purpose in this sign, which marks the end point of the zodiac, is to finally dissolve our overattachment to the past. Its departure will herald the end of the Piscean Age, as Neptune moves into Aries—the starting point of the zodiacal system. Those who are consciously awakened at that time will experience a dissolution of their old story.

Pluto in Aquarius: November 2024–January 2044

From 2008, when Pluto entered the sign of Capricorn, the battle for global power exploded exponentially. Pluto’s objective is to shatter all organizations, governments, institutions, and huge corporations that seek to manipulate, control, and enslave the collective. The vast ­majority of people still look to external authority for answers and have forgotten how to think for themselves. As Pluto prepares to enter Aquarius in the next couple of years, this is all set to change.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

We are now living in the death throes of the darkness that has overtaken our planet. We are on the brink of leaving servitude behind and the balance of power will shift out of the hands of the few and into the hands of an awakened and empowered collective as Pluto brings with it a new vision for humanity.

Pluto represents transformation and death of the old form. In Aquarius, we will come to understand that we are an intricate part of a much vaster conscious network we call our Galaxy. Ultimately, the balance of power will tip resulting in greater freedom for all human beings. The new agenda will be a humanitarian one, with the focus on groups and communities as we move toward decentralization.

From March 2023 until Pluto fully enters Aquarius in November 2024, the status quo will crumble and we will experience the transition from the old and how things were, to the new and what is waiting to be born. Societies will rapidly transform as new technologies, new science, and new medicine determine how we live in the future. From now until that time however, we will experience a period of dissolution and chaos as corrupt systems and individuals, along with self-serving organizations and corporations, are held to account.

We will bear witness to mass uprisings, resistance, and rebellion as the old establishment is dismantled. The unscrupulous and unprincipled will be exposed and oppressive controlling regimes and hierarchies will fall. We ourselves will need to engage in nonviolent action that will enable a new and more wholistic vision of a global society to emerge under the conscious stewardship of the collective.

Humanity will take an evolutionary leap as Pluto journeys through Aquarius, but, as in any birth, inevitably, the labour may prove to be difficult. Out of necessity we must now rise up to challenge the powers that be and reclaim our freedom. Only then can we come together, and, by working with Nature, instead of against it, restore balance and harmony to our beautiful planet.

2024 marks the beginning of the end of the seismic impact of the Saturn-Pluto conjunction, which took place in January 2020. This major astrological event triggered the world-changing crises we are currently living through.

From 2024 to 2026, something of a rare nature will occur as the three transpersonal outer planets—Pluto, Neptune, and Uranus—all change astrological signs. By 2025, they will be working together to support rapid and extremely positive global shifts that will enable humanity to forge ahead into a brand-new future.

Reprinted with permission of the publisher,
Bear & Company, an imprint of Inner Traditions Inc.
©2021. www.innertraditions.com

Article Source:

BOOK: Love, God, and Everything

Love, God, and Everything: Awakening from the Long, Dark Night of the Collective Soul
by Nicolya Christi.

book cover of: Love, God, and Everything: Awakening from the Long, Dark Night of the Collective Soul by Nicolya Christi.Humanity is undergoing a planetary wake-up call: in order to survive the global spiritual, ecological, and cultural crises we now face, the long, dark night of the collective soul,we need to consciously evolve, heal our generational trauma, and awaken to the amazing potential we each hold for profound transformation.

In this sweeping exploration of love, consciousness, and awakening, Nicolya Christi offers a deep investigation of the Great Shift of Ages that is now occurring.

Click here for more info or to order this book on Amazon. Also available as a Kindle edition.

photo of: Nicolya ChristiAbout the Author

Nicolya Christi is an author, writer, and visionary. Her work is founded on spirituality, metaphysics, philosophy, and psychology. She has developed various psychospiritual maps and models for evolving consciousness and brings unique new theories to the psychological and spiritual domains, all of which are inspired by extensive personal experience in these fields.

For more info visit her website at www.nicolyachristi.love

More Books By This Author

  

More Articles By This Author

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

baseball player w;ith white hair
Can We Be Too Old?
by Barry Vissell
We all know the expression, "You're as old as you think or feel." Too many people give up on…
climate change and flooding 7 30
Why Climate Change Is Making Flooding Worse
by Frances Davenport
Although floods are a natural occurrence, human-caused climate change is making severe flooding…
made to wear a mask 7 31
Will We Only Act On Public Health Advice If Someone Makes Us?
by Holly Seale, UNSW Sydney
Back in mid 2020, it was suggested mask use was similar to seat belt wearing in cars. Not everyone…
nordic diet 7.31
Does The Nordic Diet Rival Its Mediterranean Counterpart For Health Benefits?
by Duane Mellor and Ekavi Georgousopoulou
Every month there seems to be a new diet doing the rounds online. One of the latest is the Nordic…
coffee good or bad 7 31
Mixed Messages: Is Coffee Good Or Bad For Us?
by Thomas Merritt
Coffee is good for you. Or it’s not. Maybe it is, then it isn’t, then it is again. If you drink…
sage smudge sticks, feathers, and a dreamcatcher
Cleansing, Grounding, and Protecting: Two Foundational Practices
by MaryAnn DiMarco
Many cultures have a ritualistic cleansing practice, often done with smoke or water, to help remove…
protect your pet in heatwave 7 30
How To Keep Your Pets Safe In A Heatwave
by Anne Carter, Nottingham Trent University et
As temperatures reach uncomfortably high levels, pets are likely to struggle with the heat. Here’s…
is it covid or hay fecer 8 7
Here’s How To Tell If It's Covid or Hay Fever
by Samuel J. White, and Philippe B. Wilson
With warm weather in the northern hemisphere, many people will be suffering from pollen allergies.…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.