شفاء القلب على الرأس وعلى الصفحة الرئيسية

شفاء القلب على الرأس وعلى الصفحة الرئيسية

وسوف قلبك يؤدي دائما إلى حيث يراد لك أن تكون. الآن، هناك أوقات عندما يصبح من الصعب للاستماع - وخصوصا عندما يشعر قلبك مثل الطماطم التي تم مؤخرا المسحوق في الطعام المعالج. كسر القلب قادرة على استيعاب سوى الفتات من الحقيقة، ويتم تلقي الحقيقة يقوم بمعالجة بواسطة العقل الذي لا يعمل بكامل طاقته. ونتيجة لذلك، غالبا ما تكون مصنوعة سوء الاختيارات.

أنها ليست سوى على تطهير وتطهير من السموم من النظام الخاص بك - على حد سواء جسديا وروحيا - أن الضرر يبدأ في إصلاح. اسمحوا ملء قلبك مع أشعة الشمس والفرح، وسوف تتلقى رسائل من الحقيقة.

عندما قلبك هو ثقيل، لذلك هي أفكارك، ولكن لم يبدأ الشفاء، وأنت تتحرك في الوعي الذاتي. أصبحت أكثر وعيا يفتح عينيك على حقيقة الاتصال الإلهي. ما زلت أكرر هذا لتعزيز واحدة من أهم الرسائل سوف تسمع من أي وقت مضى: أنت طفل من الله. هذه الحقيقة والضوء هو داخل عليك، وهذا هو الشرارة الإلهية التي تسمح لك لترتفع صباح كل يوم واحد. هناك امر جيد فقط في داخلك. لقد كنت ببساطة قد ضللت بذلك عن طريق تجارب حياتك التي كنت قد نسيت هذه الحقيقة الجميلة.

التوفيق بين أفكارك مع هذه الكتلة الذهب القليل من الحقيقة يستغرق بعض العمل، ولكن المكافآت لا تقدر بثمن. ليس هناك أفضل من هذا الوقت، وتوجد طريقة أخرى. يجب المضي قدما الآن وتجريد الطلاء الأسود قبالة منزل آيل للسقوط لرؤية قلعة رائع البيضاء التي تقف أمامكم.

عملك هو أنت: إصلاح قلبك

شفاء القلب على الرأس وعلى الصفحة الرئيسيةلكم الميراث الحقيقي الوحيد هو الالهي. فقط لأن والديك، والأجداد، والأصدقاء، أو الزملاء لا يمكن أن نتذكر أن تراثهم هو أن من الحب النقي وضوء، لا يوفر لك عذر أن ننسى أن وجودك. تذكر: عملك هو أنت.

أنا أحب المثل الصيني القديم: الزهرة التي تزهر خلال المحنة هو أكثر نادرة وجميلة للجميع. هل تعرف لماذا هذا صحيح؟ فذلك لأن إذا كان لديك الشجاعة لسحب رأسك للخروج من المستنقع، وسيتم أنعم عليك مع عباد الشمس الرائعة التي تنمو في هذا المجال إلى ما بعد.

لا يستطيع كثيرون الارتفاع فوق مياه الصرف الصحي لفترة كافية لرؤية هذا الجمال. الظلمة هي الحقيقة الوحيدة التي يعرفونها، حتى لو كان ضوء مشرقة زاهية بحيث انها الستائر لهم. انهم ببساطة على نظارة شمسية سوداء ملون وتغرق مرة أخرى إلى الرمال المتحركة الموحلة. أميرة في قلب يعرف أن فقط ردية جيدة بما فيه الكفاية بالنسبة لها، لذلك إصلاح قلبك، والسماح للدعوة المملكة تقودك المنزل.


الحصول على أحدث من InnerSelf


كونها روحية غنية ومثيرة هو التكامل المثالي لتوازن العقل والجسد والروح. إنه يعلمك قوة ووحدة التزاوج المثالي: الله يمثل هيكل جسدك ، يسوع وبوذا يمثلان وعي المسيح لعقلك وقلبك يشع مشاعر روحك. جميع المكونات الثلاثة هي ديناميكية ومهمة على حد سواء. فهي تكمل بعضها البعض وتعمل كوحدة واحدة كاملة. إذا أصبح المرء غير متوازن ، فسيتم التخلص من الآخرين أيضًا.

تحقيق العافية الكاملة: الجسم والعقل، والقلب

لتحقيق العافية الكاملة، السماح لجسمك لتكون في حالة ممتازة - مناسبا، منغم وصحية. تبقي عقلك واضحة بشكل إيجابي ومليئة الأفكار النابضة بالحياة. تقبل ضوء فقط، والحب في قلبك. هذا الصدد موحد من الاضواء الجسم والعقل والقلب الشرارة التي تأتيك الكمال والسلام، وينير الطريق الى حياة الفرح والوفرة.

السر الذي ينسى كثيرون هو أن لا شيء من هذا امر جيد جدا ليكون صحيحا. انها مجرد مسألة ادعاء التاج الخاص بك. ويراد لك أن تعيش حياة من وفرة - هدية لك أن تقبل بحرية وبسهولة. مهمتكم هي للبت في جميع تعلمته وابق على المادية، وهيئات روحية وعاطفية ونفسية تطهيرها من التأثيرات السلبية.

يواصل المشي المشي، وتحتضن جوهر جميل من روحك، وتلميع وجوه عديدة من الماس الداخلية الخاصة بك، وقبول ميراثك الروحية الغنية مع الامتنان، والعيش في الحقيقة أن قلبك قد وجدت أخيرا وطنه الحقيقي - مملكة السماء.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
DreamSculpt Media Inc. © 2010. www.DreamSculpt.com.


وقد تم اقتباس هذا المقال بإذن من كتاب:

روحيا ريتش ومثير: دليل المرأة لتصبح جذابة بلا حدود
بواسطة ماكواد جو باميلا.

مقتطف هذه المقالة من كتاب: غني روحيا وجنسي من قبل باميلا جو ماكواد.هل أنت مسحور بجمال حياتك - جمالك؟ أو مثل العديد من النساء ، هل تعتقد أنك بحاجة إلى أن تكون أنحف ، أو تبدو أصغر سنا ، أو تقود سيارة فاخرة ، أو تحصل على منصب نبيل على سلم الشركات لتكون سعيدًا وكاملًا؟ هذا الكتاب ، المكرس لقلب وروح كل امرأة ، يضيء طريقك ، خطوة بخطوة ، إلى الفهم الروحي بأن الجمال والوفرة والحب والفرح والحرية هي حقوق ميلادك.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


عن المؤلف

باميلا جو ماكواد، كاتب المقال: شفاء القلب على الرأس وعلى الصفحة الرئيسيةعاش باميلا جو ماكواد وجود مصدومون، والانتقال من تجربة لتجربة في حالة من الصراع والمحن. وقالت انها كانت تعيش في علاقة مدمرة، وهو مصرفي في وسط الخراب المالي، وكان راسخا في معركة تمكين مقابل الجدارة. إنهاء حياتها المهنية للشركات الذي عقد طويل، وقضى نصف عقد من الزمان بعد الدعوة التي وجهها قلبها وروحها. باميلا الآن على درجة الماجستير ريكي، وهو طالب من دورة في الضوء، تدرب على نطاق واسع في مجال تقنيات التصوير المجسم شفاء، والقس مع الكنيسة الحياة الكونية. هي دينامية، واللغة، وحنون. سعى بعد خبير في مساعدة الآخرين على رفع وعيهم، وتطهير وشفاء الجسم وملء قلوبهم بالمحبة "غني روحيا ومثير"كان الدور النهائي الحائز على جائزة في عصر جديد: فئة غير روائي لل الولايات المتحدة الأمريكية "أفضل الكتب 2011" جوائز. وكذلك الدور النهائي جائزة في الفئة العمرية 2012 التالي الجيل الجديد لمسابقة جوائز إيندي كتاب، زيارة موقع باميلا لفي SpiritualityIsSexy.com.

مزيد من المقالات كتبها هذا الكاتب

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Heal Your Heart & Head For Home

Heal Your Heart & Head For Home

Your heart will always lead you to where you are meant to be. Now, there are times when it becomes difficult to listen – especially when your heart feels like a tomato that has just been pulverized in a food processor. A broken heart is able to accommodate only fragments of the truth, and the truth it processes is received by a mind that is not functioning at full capacity. As a result, poor choices are often made.

It is only upon cleansing and purging of the toxins from your system — both physically and spiritually — that the damage begins to repair. Let your heart fill with sunshine and joy, and you will receive messages of truth.

When your heart is heavy, so are your thoughts, but the soul will begin healing, as you move into self-awareness. Becoming more self-aware opens your eyes to the truth of your Divine connection. I continue to repeat this to reinforce one of the most important messages you will ever hear: You are a child of God. This truth and light is within you, and it is this Divine spark that allows you to rise every single morning. There is only good within you. You've simply been so misled by your life experiences that you have forgotten this beautiful fact.

Aligning your thoughts with this little gold nugget of truth does take some work, but the rewards are priceless. There is no better time and no other way. You must forge ahead now and strip the black paint off the ramshackle house to see the gorgeous white castle that stands before you.

Your Job Is You: Mending Your Heart

Heal Your Heart & Head For HomeYour only true inheritance is Divine. Just because your parents, grandparents, friends, or colleagues can't remember that their heritage is that of pure love and light, does not give you an excuse to forget that you are. Remember: Your job is you.

I love the old Chinese proverb: The flower that blooms through adversity is the most rare and beautiful of all. Do you know why this is true? It is because if you have the courage to pull your head out of the swamp, you will be blessed with the magnificent sunflowers that grow in the field beyond.

Many cannot rise above the sewage long enough to see this beauty. The darkness is the only reality they know, even if the light is shining so brightly that it blinds them. They simply put on their black-tinted sunglasses and sink back to the muddy quicksand. A Princess at heart knows that only rose-colored glasses are good enough for her, so mend your heart and let the call of the Kingdom lead you home.


 Get The Latest From InnerSelf


Being Spiritually Rich & Sexy is the perfect integration of balance of mind, body and soul. It teaches you the power and unity of perfect pairings: God represents the temple of your body, Jesus and Buddha represent the Christ Consciousness of your mind and your Heart radiates the emotions of your soul. All three components are equally dynamic and important. They complement each other and function as one working whole. If one becomes off-balance, the others will be thrown off kilter as well.

Achieving Complete Wellness: Body, Mind, & Heart

To achieve complete wellness, allow your body to be in perfect condition — fit, toned and healthy. Keep your mind positively clear and filled with vibrant thoughts. Accept only light and love into your heart. This unified connection of body, mind and heart lights the spark that brings you wholeness and peace and illuminates the path to a life of joy and abundance.

The secret that many have forgotten is that none of this is too good to be true. It's simply a matter of claiming your crown. You are meant to live a life of abundance — a gift that is yours to accept freely and easily. Your mission is to take action on all you have learned and keep your physical, spiritual, emotional and mental bodies cleansed of negative influences.

Continue walking your walk, embracing the beautiful essence of your soul, polishing the many facets of your inner diamond, accepting your rich spiritual inheritance with gratitude, and living in truth that your heart has finally found its true home — the Kingdom of Heaven.

Reprinted with permission of the publisher,
DreamSculpt Media Inc. ©2010. www.DreamSculpt.com.


This article has been excerpted with permission from the book:

Spiritually Rich and Sexy: A Woman's Guide to Becoming Infinitely Attractive
by Pamela Jo McQuade.

This article is excerpted from the book: Spiritually Rich and Sexy by Pamela Jo McQuade.Are you enchanted with the beauty of your life -- the beauty of you? Or like many women, do you think you need to be thinner, look younger, drive a luxury car, or attain a lofty position on the corporate ladder to be happy and complete? This book, which is dedicated to the heart and soul of every woman, lights your way, step by step, to the spiritual understanding that beauty, abundance, love, joy and freedom are your birthrights. 

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


About the Author

Pamela Jo McQuade, author of the article: Heal Your Heart & Head For HomePamela Jo McQuade lived a shell-shocked existence, moving from experience to experience in a state of struggle and adversity. She was living in a destructive relationship, was a banker in the midst of financial devastation, and was entrenched in a battle of empowerment versus unworthiness. She quit her long held corporate career and spent half a decade following the call of her heart and soul. Pamela is now a Reiki Master, a student of A Course in Light, extensively trained in Holographic Healing techniques, and a Reverend with the Universal Life Church. She is a dynamic, soulful speaker and a sought after expert in helping others raise their consciousness, cleanse and heal their body and fill their heart with love. "Spiritually Rich & Sexy" was an award-winning finalist in the New Age: Non Fiction category of the USA "Best Books 2011" Awards. as well as Award Finalist in the New Age Category 2012 Next Generation Indie Book Awards contest, Visit Pamela's website at SpiritualityIsSexy.com.

More articles by this author

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}