فهم زحل

زحل هو الكوكب الأبعد في نظامنا الشمسي الذي يمكننا رؤيته بدون استخدام التلسكوب. الآن (أبريل 2000) ، يمكنك رؤيته في السماء الغربية بعد غروب الشمس ، مع كوكب المشتري والمريخ في مكان قريب. قريباً ، سوف تكون الشمس قريبة جداً من رؤية هذه المحاذاة الثلاثية.

وكمثل جانبي ، عندما تتحد ثلاثة كواكب أو أكثر في مخطط التنجيم ، يطلق على مصطلح هذه المجموعة اسم Stellium. تتغلغل طاقات الكواكب ، وتعمل في حياة الشخص كوحدة. تخيل ثلاث كريمات جليدية مذابة وممزوجة معًا. لأنه يمكنك تذوق كل واحد على حدة ، يمكنك معرفة ما تأكله في مثل هذه الحالة. أي شخص ولد في هذه الفترة الزمنية سيكون له ستيليوم مكون من زحل والمشتري والمريخ.

زحل: حاكم الهيكل

العودة إلى موضوعنا! زحل هو الكوكب الحاكم أو حاكم الجدي. برج الجدي هو علامة الكاردينال الأخيرة ، بدءا من وقت الانقلاب الشتوي ، وهو أيضا علامة الأرض النهائية. فيزيائيا ، يرتبط زحل بعظام الجسم ، بالإضافة إلى الأنسجة الضامة ، والمرارة ، والطحال ، والجلد ، والأسنان.

تبين لنا هذه الارتباطات الجسدية اتصالات عميقة زحل مع أساس أجسادنا. إذا لم يكن لدينا جلد ، سنقوم بالتجفيف. بدون أسنان ، من الصعب تناول الطعام للحفاظ على وجودنا. إذا تم كسر عظامنا ، فقدنا القدرة على القيام بذلك؟ اى شى. لا يزال يعتبر وظيفة الطحال لغزا من قبل العديد من الممارسين الوباتشيك ، ومع ذلك هناك أولئك الذين يعتبرونها مقعدا للجسد الروحي. أساس آخر لنكون.

يمكننا أن نستنتج من هذه الواجبات المادية أن الجانب الإيجابي من زحل هو الهيكل. إذا فكرنا في بناء أي بنية ، يجب علينا أولاً أن نتبع نمطًا ، نضع أساسًا ، ثم نبني الهيكل عليه. عندما يكون "هيكلنا" مهددًا ، غالبًا ما يتم إنشاء الخوف. ولذلك ، فإن أحد المطالب والمخاوف (ونعمة) من زحل في الرسم البياني الخاص بك هو التغلب على المخاوف. سوف يشير وضع زحل في الرسم البياني إلى ما هي المنطقة من حياتك التي يتم الطعن فيها.

الصدمات النفسية والمخاوف في مرحلة الطفولة

طفل صغير ، كان جده أو أحد أفراد أسرته يعاني من صعوبة؟ الحياة ، قد يكون لها جانب صعب زحل. يمكن للشيخ أن يكون غبيرا ، وبطانية مبللة ، ونفوذا مولدة للخوف في تلك الحياة الشابة. "لا تلمس ذلك! سوف يؤذيك!" (؟ فعلت لي؟ هي الكلمات غير المعلنة) يأتي من هذا النوع من كبار السن. ومع ذلك ، كيف يعرف الكبار ما إذا كان الدرس مناسبًا ، أو مطلوبًا ، في حياة الطفل؟ هذا هو مظهر من مظاهر الكمالية من زحل. يريد الشخص البالغ أن يهرب الطفل من نفس الألم أو الصدمة التي أثرت عليهم "بشكل خطير" في حياتهم.

عادة ما يكون إيصال الرسالة مؤلماً بما يكفي للطفل. هذا هو في بعض الأحيان كيف يتم تضمين دروس الخوف في زحل فينا. وبصفتنا راشدين ، يمكننا التعرف على هذه التعاليم والأفكار على أنها غير لائقة وغير قابلة للتطبيق على حياتنا البالغة. يمكننا أن نجعل خيارات واعية للتفكير بشكل مختلف ، وبالتالي التغلب على الخوف.

زحل الدراجات

يأخذ زحل 28 إلى 30 من السنوات للتنقل حول درجات 360 الكاملة لمخطط الشخص. وتسمى هذه النقطة في الوقت الذي تعود فيه إلى وضع الولادة بالضبط "زحل العودة"؟ وهي واحدة من أوائل فترات الحياة المتغيرة لحياة الناس (في مكان ما حول عمر 28-30). في كل مرة نبدأ فيها مشروعًا ، نلتزم بعلاقة ، ننتقل إلى مجتمع جديد ، نبدأ دورة أخرى من زحل.


الحصول على أحدث من InnerSelf


كل سبع سنوات تقريباً ، يجعل زحل جانبًا مرهقًا من موضع الولادة - إما مربعًا أو معارضة. إذا نظرنا إلى الوراء إلى متى كان لديك ميدان ساتورن الأول - حوالي سبع سنوات من العمر - وتذكر الدروس والمخاوف والصدمات في ذلك الوقت ، يمكنك العثور على أنماط عميقة وقديمة لا تزال تعمل في حياة الكبار. يمكن لهذا الكشف أن يمكِّنك من إطلاق العنان لطاقات الخوف والأفكار كشخص بالغ يقوم باختيارات واعية.

وماذا عن الآن؟

في هذا الوقت ، زحل في Taurus (علامة الأرض) ، والناس الذين هم ليو و Aquarius يشعرون بضغوط مربع. يجب أن يراقب العقرب ، الذين يشعرون بالمعارضة ، الناس أو الضغوط المجتمعية التي تجلب لهم بعض "دروس الحياة". يشعر التاوريون بهذا الوجود بشكل كامل وكامل لأنه يغريهم - ويشجعهم على النظر إلى أعمق مخاوفهم الداخلية ، ويختار عن عمد أسلوب حياة مناسب لطلباتهم الروحية. ليبرس وساجتاريانز يشعرون بهذا كخنصر ، وهو جانب الأزمة.

ويشعر الاثنان الآخران ، فيرغو وكابريكورن ، بزحل كوكب ترين ، مما يسمح لهما بالراحة والاستمرار في بناء هياكل قوية وملائمة في حياتهما. ويشعر الحوت والسرطان بمكون ساقي وهو اتصال عقلي مباشر بمسؤوليات وتخصصات الكوكب الحلقية.

يتنفس برج الحمل الصعداء لأنه لا يزال يتعافى من ممر زحل الأخير من خلال الإشارة. أي قضايا متبقية من ذلك الوقت تضيء لخيارات واعية الآن. إدراك وإيقاظ يمكن أن يلاحظ الناس الجوزاء مخاوفهم الآن ويبدأون عملياتهم بحيث لن يكون العبور القادم لزلزال في علاماتهم صعبًا للغاية (أغسطس 9 و 2000 - أكتوبر 15 و 2000 ، ثم مرة أخرى أبريل 20 ، 2001 to June 3، 2002).

؟ لتلخيص، وازدواجية الطاقات زحل ق هي:

مطالب / التحديات:

  • أين أنت في التغلب على الحزن والخوف.
  • الانتقام والمرارة وقسوة على نفسك والآخرين.

الفوائد / ايجابيات:

  • الداخلية الانضباط، والحذر وضبط النفس وإخلاص.
  • العثور على الأنماط، ووضع الأسس، وبناء الهياكل.

اعرف أنه لديك الخيار في العمل مع موقع زحل الخاص بك إلى أعلى وأفضل سلعة. تذكر أن الأمر متروك لك فيما يتعلق بكيفية اختيار هذه الاهتزازات. روحك تريد أن تنمو من خلال هذه الدروس وتكون أقل خوفا.

أوصى كتاب:
Stellium ، كوكب زحل ، علم التنجيم زحل ، عيون السماء ، عيون السماء ، إليزا باسط ، إليزا الباسط ، فهم زحل ، فهم زحل ، دورات ، وضع الولادة ، زحل عودة ، زحل العودة ، والجوانب الصعبة ، والحياة المتغيرة ، ونمط الحياة ، الثور ، مايو 2000 ، والتكوين الفلكي ، اقتران زحل ، الثور بالتزامن
"زحل: نظرة جديدة في الشيطان القديم؟
by
ليز غرين
معلومات / طلب كتاب

bassett_bio

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
by آري تراختنبرغ وجيانلوكا سترينجيني وران كانيتي

Understanding Saturn

Saturn is the furthest planet in our solar system that we can see without using a telescope. Right now (April 2000), you can see it in the western skies after sunset, with Jupiter and Mars nearby. Soon, the sun will be too close to see this triple alignment.

As an aside, when three or more planets align in an astrology chart, the term for this cluster is called a Stellium. The energies of the planets commingle, and work in a person?s life as a unit. Imagine three ice creams melted and blended together. Because you can taste each one separately, you can figure out what you are eating in such a situation. Anyone born in this time period will have a Stellium composed of Saturn, Jupiter, and Mars.

Saturn: Ruler of Structure

Back to our topic! Saturn is the ruling planet or ruler of Capricorn. Capricorn is the last Cardinal sign, starting at the time of the Winter Solstice, and it is also the final Earth sign. Physically, Saturn is associated with the bones of the body, as well as the connective tissues, gall bladder, spleen, skin, and teeth.

These physical associations show us Saturn?s deep connections to the very foundation of our bodies. If we had no skin, we'd dehydrate. Without teeth, it is hard to eat to sustain our existence. If our bones are broken, we have temporarily lost the ability to ?do? anything. The spleen?s function is still considered a mystery by many allopathic practitioners, yet there are those who consider it a seat of the spiritual body. Another foundation of our be-ing.

We can conclude from these physical assignments that a positive aspect of Saturn is structure. If we think about building any structure, we first must have a pattern to follow, lay a foundation, and then build the structure on it. When our 'structure' is threatened, fear is often created. Therefore, one of the demands and concerns (and a blessing) of Saturn in your chart is to overcome fears. The placement of Saturn in your chart will indicate what area of your life is being challenged.

Trauma and Childhood Fears

A young child, whose grandparent or family member has had a ?hard? life, may have a difficult Saturn aspect. The elder can be a grump, a wet blanket, and a fear-generating influence in that young life. "Don?t touch that! It will hurt you!" (?It did me? are the unspoken words) comes from this sort of elder. Yet, how does the adult know if the lesson is appropriate, or needed, in the child?s life? This is a manifestation of the perfectionism of Saturn. The adult wants the child to escape experiencing the same pain or trauma that had 'seriously' impacted them in their life.

Usually, the delivery of the message is traumatic enough to the child. This is sometimes how Saturn?s fear lessons are embedded in us. As adults, we can recognize these teachings and thoughts as being inappropriate and not applicable to our adult life. We can make conscious choices to think differently, thus overcoming fear.

Saturn Cycles

Saturn takes 28 to 30 years to move around the full 360 degrees of a person?s chart. The point in time when it returns to its exact natal position is called a ?Saturn Return? and it is one of the early life-changing periods of people?s lives (somewhere around the age of 28-30). Every time we begin a project, commit to a relationship, move to a new community, we begin another Saturn cycle.

Approximately every seven years, Saturn makes a stressful aspect to the natal placement -- either a square or opposition. Looking back to when you had your first Saturn square -- approximately at seven years of age -- and remembering the lessons, fears, and traumas of that time, you can find deep and old patterns still operating in adult life. This revelation can empower you to release those fear energies and thoughts as an adult making conscious choices.

And What About Now?

At this time, Saturn is in Taurus (an earth sign), and people who are Leo and Aquarius are feeling the stresses of a square. Scorpios, who are feeling it by opposition, should watch for people or community pressures bringing them some "life lessons". Taureans are feeling this presence fully and completely as it encases them -- encouraging them look at their darkest innermost fears and to consciously choose a lifestyle appropriate to their soul?s urgings. Libras and Sagittarians are feeling this as a quincunx, which is a crisis aspect.

The two other earth signs, Virgo and Capricorn, are feeling Saturn as a trine, which allows them to be at ease and continue to build strong and appropriate structures in their lives. Pisces and Cancer are feeling a sextile, which is direct mental communication of the ringed planet?s responsibilities and disciplines.

Aries people are breathing a sigh of relief as they are still recovering from the recent pass of Saturn through their sign. Any residual issues from that time are being illuminated for conscious choices now. Aware and awake Gemini people can make note of their fears now and begin their processes so that the upcoming transit of Saturn in their sign will not be so difficult (Aug. 9, 2000 - Oct. 15, 2000, and then again April 20, 2001 to June 3, 2002).

To summarize, the duality of Saturn?s energies are:

Demands/challenges:

  • Where you are to overcome sorrows and fears.
  • Revenge, bitterness, severity on yourself and others.

Benefits/positives:

  • Inner discipline, caution, restraint, sincerity.
  • Finding patterns, laying foundations, and building structures.

Know that you have the choice to work with Saturn?s placement to your highest and best good. Remember it is up to you as to how you choose to feel these vibrations. Your soul wants to grow through these lessons and be fear-less.

Recommended book:
Stellium, planet saturn, saturn astrology,The Eyes of Heaven,the eyes of heaven,Eliza Bassett,eliza bassett,Understanding Saturn,understanding saturn,cycles,natal position,Saturn Return,saturn return,hard aspects,life-changing,lifestyle,Taurus,May 2000,astrological formation,Saturn conjunction,Taurus conjunction
"Saturn: A New Look At An Old Devil?
by
Liz Greene
Info/Order book

bassett_bio

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}