علم التنجيم

استخدم علم التنجيم Horary للعثور على ما فقدته

إيجاد ما تبحث عنه 5 25

لقد كان هناك دائما الكثير من الجدل بين المنجمين وإلى وقت ما (وحتى موقع) لأخذ لمخطط بناء سد horary لكني أشعر أنه هو حقا بسيط جدا. لدي فقط بعض القواعد لمتابعة من شأنها أن تجعل من السهل والدقيق لك أن تأخذ وقتها في هذه المسألة.

أولا، إجراء البحث للعنصر مفقود أو التأكد من أن العميل لم تفعل تفتيش دقيق قبل أن يدعو ويسأل هذا السؤال. إذا كنت قد فقدت على بحث بند في كل زاوية وركن ممكن حيث تعتقدون قد تكون هذه المادة. إذا كان هذا البحث ماكر لا تجلب لك هذه المادة ثم تحقق ساعتك، واستخدام هذا الوقت لhorary للإقامة.

إذا تم طرح السؤال من قبل شخص آخر عبر الهاتف، ثم يأخذون الوقت عندما يتم طرح السؤال ولكن فقط عندما نفهم تماما ما QUERENT يسأل. جزء من الحوار بينك وبين قبل querent الخاص بك إلى قطع مسافة السباق في مسألة يمكن أن تشمل لكم عما اذا كان قد بدا في مكان محدد، وطلب وصفا تفصيليا لما كان قد خسر، حيث كان هذا الأخير، حيث كان يعتقد انه خسر هذا، وما إلى ذلك، ونسأل كل ما كنت تشعر بأنك بحاجة إلى أن نسأل من أجل مساعدة العميل الخاص بك أفضل موقع في هذا البند. عندما تشعر أنك واضح حول هذه المسألة هو فكرة جيدة لتكرار السؤال مرة أخرى إلى العميل. ربما هذا النوع من التوضيح من قبل الاستجواب تعكس يذهب بشيء من هذا القبيل:

"والآن تريد مني أن تساعدك على تحديد مكان ووتش الذي خسر امس، وقلت إن المراقبة كان لك؟ آخر مرة قمت فيها رؤية تذكر أنه كان بعد ظهر امس في غرفة النوم الخاصة بك، صحيح؟ وانه كان في عداد المفقودين صباح هذا اليوم؟ وأنت ديدن 'ر الخروج من المنزل على الإطلاق؟ اذن انت تظن انها لا تزال في المنزل لأنه لا يوجد أحد آخر يقيم معك؟ هل يجب على الحقائق الصحيحة؟ "

لحظة أن querent يتحقق أسئلتك وسؤاله واضح مثل جرس لك، ثم ينظر في الساعة ويستغرق هذا الوقت لإقامة حكم الرسم البياني.

إذا تم طرح السؤال لك في رسالة وجهها من خلال قراءة هذه الرسالة بعناية حتى هذه المسألة وتفاصيلها واضحة لك. عندما نفهم تماما في مسألة التحقق من ساعتك، واستخدام هذا الوقت للتخطيط horary. وإذا كان السؤال يأتي من خلال طرف ثان ('حيث هو خاتم أخي في عداد المفقودين؟') دائما على قراءة أكثر دقة يمكن الحصول عليها عند صاحب المقال نفسه يطرح السؤال لك. ولذلك، فمن المستحسن دائما أن يطلب من الطرف الثاني أن يكون صاحب الهاتف البند لك. اذا كان هذا مستحيلا أو غير المرجح أن يحدث ذلك، ثم يأخذون في الوقت الذي كان فيه الطرف الثاني يسأل السؤال وأنت تفهم بشكل كامل. وبطبيعة الحال، إذا كان هذا هو الحال، وتذكر أنه سيكون لديك لتحويل التخطيط إلى أعتاب بيت الصحيحة قبل اتخاذ قرارات لديك.

إذا كانت الهواتف العميل عدة مرات لكنها لم تكن قادرة على الوصول إليك على الهاتف لبضعة أيام، كنت لا تزال على مدار الساعة فقط في الوقت الذي كنت أتكلم مع العميل وفهم هذه المسألة. وأشدد على هذه النقطة نظرا لأهميتها في التأثير على موثوقة وجواب صحيح.

من المهم أن نلاحظ أن أي مخطط التي اقيمت للمرة أن يطلب أولا مسألة سوف تكون رسما بيانيا صالح.

هذا هو الوقت الذي يطلب أولا السؤال الذي يحمل كل الطاقات والأجوبة على هذا السؤال. دائما الاعتماد على الرسم البياني للhorary من الاستعلام الأولي والرجوع اليها عند الحاجة لذلك.

على سبيل المثال: لنفترض أن هناك اثنين من اصدقائه. فقدت واحدا يبلل في علم التنجيم وغيرها من حلقة. والهاوي يضع رسما بيانيا horary لصديقه ولكن لا يمكن التوصل إلى حل مرض لتقديم المشورة لاسترداد هذا البند. وquerent الاتصالات ثم لكم، ومنجم المهنية، مع نفس السؤال. من المهم أن تجد حول هذا التحقيق السابقة، واستخدام ذلك التخطيط الأصلي لعملكم. وهذا الإجراء ذاته ينطبق إذا جاء آخر منجم لكم للحصول على المساعدة في العثور على المفقودين والمادة قد وجهت بالفعل مخطط لنفسه.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

الآن، دعونا معالجة الخلاف الذي خطوط الطول وطولية إحداثيات لاستخدامها لقطع مسافة السباق في horary. بعض المنجمين استخدام خطوط الطول والعرض للمدينة حيث يكون العميل، سواء كان ذلك في بلدة أو عبر البحار. شخصيا، لم يسبق لي أن وجدت أن العمل لذلك أنا فقط استخدام خطوط العرض والطول بلدي حيث إنني في ذلك الوقت في هذه المسألة. إذا كنت في مكتبي في ولاية كونيتيكت، وأنا استخدم هذه الإحداثيات. إذا أنا في مؤتمر أو تجارة أو إلقاء المحاضرات المعرض يدل برنامجي، وسوف تستخدم تلك الإحداثيات من هذه المدينة. ومع ذلك، لالمخططات التي سبق طرحها أو التي وضعتها آخر منجم استخدام الرسم البياني للبالضبط نفس مع إحداثيات نفس الوقت والتغييرات، الخ.

حاكم البيت الثاني

حاكم البيت الثاني في قواعد الرسم البياني horary كل من أموالكم المنقولة وكذلك صافي القيمة الخاص بك الشخصية في القيمة النقدية. وهو يرفض جميع المواد المفقودة. وكثيرا ما يخلط مع البيت الرابع الذي لديه أكثر من الإمامة غير المنقولة ممتلكات، مثل ملكية الأراضي والمباني والمنازل، الخ.

وبطبيعة الحال، إذا كان غير المنقولة حيازة يمكن سرقتها، مفقود أو فقدت، وبالتالي فإن البيت الثاني عادة ما يكون منزل رئيس حكم هذا البند. في الواقع، هو حاكم البيت الثاني (الكوكب الحاكم علامة على أعتاب المنزل الثاني) والتي سوف تشير دائما إلى الاتجاه الذي سوف يكون موجودا في المادة المفقودة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن حاكم البيت الثاني يشير أيضا إلى المكان الذي وضع هذه المادة في الوقت الحاضر وتقدم وصفا واضحا للمادة نفسها.

عندما يكون الحاكم هو المنزل الثاني في منزل الزاوي (منازل 1، 4، 7 و10) استرداد من هذه المادة هو سهل وسريع. عندما يتم العثور عليها في منازل suceedent (2، 5، 8 و11) والمزيد من الوقت يجب أن أمضى في البحث عن هذا البند. منازل Cadent (3، 6، 9 و12) السكن في منزل حاكم الثاني يعني يضيع حقا الكائن في عداد المفقودين، ويمكن العثور عليها بعد بحث طويل إلا إذا كان conjuncts البيوت الزاوي من قبل فلك درجة 3. ثم قد يتم إرجاع العنصر المفقود في وقت قريب.

بعد فهم كيفية significators 5 وصف وتحديد مكان وجود هذه المادة المفقودة / الضائعة، (كما هو موضح في الفصل من 7 تفقد هذا الكتاب؟) الحاكم المنزل الثاني مقاليد الامور. عند هذه النقطة في قراءة الرسم البياني horary، فإن حاكم البيت الثاني إمداد حيوي، على معلومات إضافية مما أدى إلى انتعاش في هذا البند. على سبيل المثال، إذا كان هذا الكوكب الحاكم المنزل الثاني هو وحده في منزل لها بعد ذلك المقال، أيضا، هو في حد ذاته. وبالمثل، إذا الكواكب الأخرى هي في نفس المنزل في المخطط قد تتوقع أيضا في هذا البند فقد يكون من بين أمور أخرى. تأكد من تحقق بعناية الكواكب الأخرى التي هي في نفس المنزل مع هذا significator لمساعدتك على تحديد الكائنات الأخرى أن المادة المفقودة قد تكون بين.

عندما حاكم البيت الثاني مع أربعة أو خمسة كواكب في شكل بيت واحد لهذا البند في غرفة تخزين أو حيث يكون لديك الكثير من المواد الخاصة بك. إذا كان كل من هذه الكواكب هي في برج العقرب وهذا البند من المرجح أن يكون في غرفة "خردة" أو كومة أو حتى القمامة أو تفريغ! وفيما يلي قائمة مختصرة من الكواكب والعناصر التي يمثلونها:

  1. الوقاية من الشمس: ذهب ونحاس وأشياء ذات قيمة ومفروشات غنية
  2. قمر: الفضة والفضيات وأدوات المطبخ وعناصر القيمة العاطفية
  3. ميركوري: الأوراق ، الكتب ، النقود الورقية
  4. الزهرة: النحاس والبرونز والمجوهرات ومستحضرات التجميل والملابس
  5. المريخ: الأدوات والآلات والحديد والصلب والأدوات الحادة
  6. كوكب المشتري: الكليات والهدايا التذكارية والأشياء المقدسة
  7. سايتورن: الرصاص والزنك وملابس العمل والجلود
  8. أورانوس: قطع غيار السيارات والأجهزة الكهربائية والالكترونيات
  9. نبتون: الزجاج ، معدات التصوير ، التبغ ، الكحول ، الدواء
  10. بلوتو: عناصر غير مرغوب فيها بدون قيمة ، والقمامة ، ومستلزمات النظافة

عندما الحاكم المنزل الثاني هو على وشك تغيير علامات (هو في درجة 29 أو أكثر)، ثم هذه المادة هو على وشك ان تنقل الى مكان آخر. إذا كان قد تغير تماما علامات (هو في درجة 0 أو أكثر من علامة)، ثم وضعت هذه المادة في عداد المفقودين انتقلت إلى موقع جديد. تحقق من البروج السابقة للحصول على وصف للموقع في الماضي وتحقق علامة المقبل للحصول على وصف من الموقع الجديد. ويستخدم نفس العملية عند أعتاب البيت الثاني هو على وشك تغيير علامات. إذا وجدت في منزل حاكم تطبيق بدرجات 29 على أعتاب منزل وهذا هو، أيضا، هو مؤشر قوي على أن هذه المادة هي على وشك أن يتم نقلها. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كان حاكم البيت الثاني قد دخلت للتو منزل جديد، في هذا البند على الأرجح قد تم نقل فقط. دائما التحقق من المنزل للموقع الجديد ووصفا.

سنواتي 34 الإجابة عن تجربة، حرفيا، وقد أظهرت الآلاف من المخططات horary للعملاء لي أن هناك علاقة قوية بين درجة متأخرة جدا أو في وقت مبكر في علامة وتحديد مادة فقدت بالقرب من الباب، باب، نافذة أو في مربع أو حزمة وأن هذه المادة هي على وشك أن يتم نقلها. اكتشاف يصدق الشيء نفسه عندما يكون حاكم البيت الثاني هو ضمن درجتين من أي أعتاب المنزل.

العنصر الذي يظهر على أعتاب المنزل الثاني ووضع حاكم البيت الثاني هي مؤشرات عامة جيدة عن الموقع. علامات الهواء في المنزل الثاني للدلالة على أعلى أجزاء من غرفة أو منطقة. علامات اطلاق النار تبين أن الهدف من ذلك هو في منتصف المسافة تقريبا المتابعة في ارتفاع في حين علامات الماء تتحدث عن المناطق المنخفضة في غرفة أو تحت مستوى سطح الأرض، مثل قبو. علامات الأرض هي عنصر يدل على أن البحث على أرض الواقع أو الكلمة.

© 1995. جميع الحقوق محفوظة.

المادة المصدر:

Horary علم التنجيمتفقد هذا الكتاب؟ وتجد مع Horary
بواسطة ALPHEE افوا.

أعيد طبعها بإذن من الناشر والهواء (معهد البحوث الفلكية).

معلومات / ترتيب هذا الكتاب
.

عن المؤلف

علم التنجيم وكان لافوا ALPHEE 1 منجم ممارسة المهنية للسنوات 34 الماضي، وحققت مستوى متميز من الإتقان في horary وتقديم المشورة. لقد كان مبتدعا في علم التنجيم مع تقديم المشورة له النجاح، وإلقاء المحاضرات والكتابة وبرامج للطيران للالمنجمين. تفقد هذا الكتاب والبحث من خلال Horary هو كتابه الثاني حول موضوع Horary مع Horar لهy مصنف في وقت قريب لمتابعة. على الرغم من نجاحه البرامج والأعمال الاستشارية انه لا يزال يجد الوقت لأداء واجباته بوصفه رئيس صندوق المسبب لNCGR ويكتب عمودا شهريا في horary الطالع ديل. زيارة موقعه على الانترنت فيwww.alphee.com

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

وعاء أعيد بناؤه و "شُفي" باستخدام كينتسوجي
خريطة الحزن: كينتسوجي يقودك إلى النور بعد الخسارة
by أشلي ديفيس بوش ، LCSW
يُعرف إصلاح السيراميك المكسور بالغراء الذهبي باسم Kintsugi. من خلال تسليط الضوء على الكسور ، ...
كيف يمكن للنميمة أن تساعد 7 14
كيف يمكن للقيل والقال أن تساعدك في عملك وحياتك الاجتماعية
by كاثرين وادينجتون ، جامعة وستمنستر
تحظى القيل والقال بسمعة سيئة - من الصحف الشعبية المليئة بنميمة المشاهير ، إلى سوء التصرف ...
إنسان يجلس على الرمال في الجزء العلوي من ساعة رملية
الوقت والاختيار وإدمان الوقت على مدار الساعة
by كاثرين شاينبرج
شكوانا الكبرى اليوم هي أنه ليس لدينا وقت لأي شيء. لا وقت لأطفالنا ...
شاب يجلس على مسارات السكة الحديد ينظر إلى الصور في كاميرته
لا تخف من النظر بعمق أكبر إلى نفسك
by أورا نادريتش
لا نأتي عادة إلى اللحظة الحالية خاليين من الأفكار والمخاوف. ولا نسافر ...
الموت من السعادة 7
نعم يمكنك حقًا أن تموت من الحزن أو السعادة
by آدم تايلور ، جامعة لانكستر
كان الموت بسبب قلب مكسور مجرد تعبير عن الكلام حتى عام 2002 عندما كان الدكتور هيكارو ساتو وزملاؤه ...
فوائد التنشئة الاجتماعية 7
هذا هو ما يمنح كبار السن مزيدًا من الإحساس بالهدف
by براندي جيفرسون ، جامعة واشنطن في سانت لويس
كبار السن ذوو الإحساس العالي بالهدف يعيشون حياة أطول وأكثر صحة وسعادة - ولديهم ...
تضيء الشمس الساطعة. النصف الآخر من الصورة في الظلام.
أنها تحدث فرقا! النية والتصور والتأمل والصلاة
by نيكوليا كريستي
كيف يمكن لنظام راسخ بقوة في الازدواجية والفصل أن يتحول بشكل إيجابي؟ لوضعها ...
موجات الحر الصحة النفسية 7
لماذا تؤدي موجات الحر إلى تدهور الصحة العقلية
by لورانس وينرايت ، جامعة أكسفورد وإيلين نيومان ، جامعة زيورخ
تم ربط موجات الحر بارتفاع أعراض الاكتئاب وأعراض القلق

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Astrology

Use Horary Astrology to Find What You Lost

finding what you are looking for 5 25

There has always been a lot of controversy among astrologers as to what time (and even location) to take for erecting a horary chart but I feel that it is really quite simple. I have just a few rules to follow that will make it easy and accurate for you to take the proper time of the question.

First, conduct your search for the missing item or be sure that the client has done a thorough search before calling and asking the question. If you have lost an item search in every possible nook and cranny where you think the article might be. If this furtive search does not bring you the article THEN check your watch and use that time for erecting the horary.

If the question is asked by someone else over the telephone then take the time when the question is asked but ONLY WHEN YOU FULLY UNDERSTAND WHAT THE QUERENT IS ASKING. Part of the dialogue between you and the querent prior to your clocking the question might include your asking if he has looked in a specific place, ask for a detailed description of what he has lost, where he had it last, where he thinks he lost it, etc., and ask whatever you feel you need to ask in order to best help your client locate the item. When you feel that you are clear about the question it is a good idea to repeat the question back to the client. This type of clarification by reflective questioning might go something like this:

"Now you want me to help you locate the watch that you lost yesterday and you said that the watch was yours? The last time you remember seeing it was yesterday afternoon in your bedroom, correct? And it was missing this morning? And you didn't leave the house at all? So you still think it's in the house because no one else lives with you? Do I have the facts correct?"

The moment that the querent verifies your questions and his question is as clear as a bell to YOU, then look at the clock and take that time for erecting the judgment chart.

If the question is posed to you in a letter read through the letter carefully until the question and its details are clear to you. When you fully understand the question check your watch and use that time for your horary chart. If the question comes through a second party ('where is my brother's missing ring?') the most accurate reading will always be obtained when the owner of the article himself poses the question to you. Therefore, it is always recommended to ask the second party to have the owner of the item telephone you. If that's impossible or unlikely to happen then take the time when the second party asks the question and you fully comprehend it. Of course, if that is the case, remember that you will have to turn the chart to the correct house cusp before making your determinations.

If a client telephones a number of times but has not been able to reach you on the phone for a couple of days, you still only clock the time that you speak with the client and understand the question. I stress this point because of its importance in affecting a reliable, valid answer.

It is important to note that any chart erected for the time that the question is first asked of you will be a valid chart.

It is the time that the question is first asked that carries all of the energies and answers to that question. Always rely on the horary chart of the initial query and refer back to it when you need to.

Example: Let's say that there are two friends. One dabbles in astrology and the other lost a ring. The dabbler sets up a horary chart for his friend but cannot come to a satisfactory solution to offer advice to recover the item. The querent then contacts you, the professional astrologer, with the same question. It is important that you find out about this previous inquiry and use that original chart for your work. This same procedure would hold true if another astrologer came to you for assistance in locating a missing article and had already drawn a chart for himself.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

Now, let's address the controversy of which latitude and longitudinal coordinates to use for clocking the horary. Some astrologers use the latitude and longitude for the city where the client is, whether it's in town or across the seas. Personally, I have never found that to work so I use only my own latitude and longitude where I am at the time of the question. If I am at my office in Connecticut, I use those coordinates. If I am at a conference or trade show lecturing or demonstrating my software, I will use those coordinates of that city. However, for the charts that were previously asked or drawn up by another astrologer use the exact same chart with the same coordinates and time changes, etc.

The Second House Ruler

The second house ruler in the horary chart rules all of your movable possessions as well as your personal net worth in cash value. It rules ALL lost articles. It is often confused with the fourth house which has rulership over non-movable possessions, such as property, land, houses, buildings, etc.

Of course, if the possession is movable it can be stolen, mislaid or lost, therefore, the second house is usually the chief house ruling the item. Actually, it is the second house ruler (the planet ruling the sign on the cusp of the second house) which will always point to the direction where the lost article will be located. In addition, the second house ruler will also indicate the location where the article presently lay and offer a clear description of the article itself.

When the second house ruler is in an angular house (houses 1, 4, 7 and 10) recovery of the article is easy and quick. When it is found in the suceedent houses (2, 5, 8 and 11) more time will have to be spent searching for the item. Cadent houses (3, 6, 9 and 12) housing the second house ruler means the missing object is really lost and may be found after a long search unless it conjuncts the angular houses by a 3 degree orb. Then the missing item may be returned soon.

After understanding how the five significators describe and establish the whereabouts of the missing/lost article, (as explained in Chapter 7 of Lose this Book?) the second house ruler takes over. At this point in the reading of the horary chart, the second house ruler will supply the vital, additional information leading to the recovery of the item. For instance, if the planet ruling the second house is alone in its house then the article, too, is by itself. Similarly, if other planets are in the same house in the chart you may also expect the lost item to be among other things. Be sure to carefully check the other planets that are in the same house with this significator to help you identify the other objects that your lost article might be among.

When the ruler of the second house is with four or five planets in the same house look for the item in a storage room or where you have a lot of your materials. If all of these planets are in Scorpio the item would most likely be in a 'junk' room or pile or even the garbage or dump! The following is a brief listing of the planets and items that they represent:

  1. Sun: gold, brass, objects of value, rich furnishings
  2. Moon: silver, silverware, kitchenware, items of sentimental value
  3. Mercury: papers, books, paper money
  4. Venus: copper, bronze, jewelry, cosmetics, clothes
  5. Mars: tools, machinery, iron and steel, sharp instruments
  6. Jupiter: colleges, souvenirs, holy objects
  7. Saturn: lead, zinc, work clothes, leather
  8. Uranus: auto parts, electrical appliances, electronics
  9. Neptune: glass, photographic equipment, tobacco, alcohol, medicine
  10. Pluto: junk items with no value, garbage, toiletries

When the second house ruler is about to change signs (it's at 29 degrees or more) then the article is about to be moved to another location. If it has just changed signs (it's at 0 degrees or more of a sign) then the missing article has just been moved to a new location. Check the previous zodiac sign for descriptions of the past location and check the next sign for descriptions of the new location. The same process is used when the second house cusp is just about to change signs. If you find the house ruler applying at 29 degrees to a house cusp this is, too, is a strong indication that the article is about to be moved. Additionally, if the second house ruler has just entered a new house, the item most likely has just been moved. Always check the house for the new location and description.

My 34 years of experience answering, literally, thousands of horary charts for clients has shown me that there is a strong correlation between extremely late or early degrees in a sign and locating a lost article near a door, window, gate or in a box or package and that the article is about to be moved. The same discovery holds true when the ruler of the second house is within two degrees of any house cusp.

The element that appears on the second house cusp and the placement of the second house ruler are good general indicators of location. Air signs in the second house signify the highest parts of a room or area. Fire signs show that the object is about halfway-up in height while Water signs speak of areas low in the room or below ground level, such as a cellar. Earth signs are the element indicating a search on the ground or floor.

©1995. All Rights Reserved.

Article Source:

Horary AstrologyLose this Book? and find it with Horary
by Alphee Lavoie.

Reprinted with permission of the publisher, AIR (Astrological Institute of Research).

Info/Order this book
.

About the Author

astrology Alphee Lavoie has been a practicing professional astrologer for the past 34 years and has achieved an outstanding level of mastery in horary and counseling. He has been an innovator in astrology with his successful counseling, lecturing, writing and AIR Software for astrologers. Lose This Book-and Find it Through Horary is his second book on the subject of Horary with his Horary Workbook soon to follow. In spite of his successful software and counseling business he still finds time to fulfill his duties as the Fund Raiser Chairman for the NCGR and write a monthly horary column in Dell Horoscope. Visit his website atwww.alphee.com

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

mindfulness and dance mental health 4 27
How Mindfulness And Dance Can Improve Mental Health
by Adrianna Mendrek, Bishop's University
For decades, the somatosensory cortex was considered to only be responsible for processing sensory…
charger incapability 9 19
New USB-C Charger Rule Shows How EU Regulators Make Decisions For The World
by Renaud Foucart, Lancaster University
Have you ever borrowed a friend’s charger only to find it is not compatible with your phone? Or…
social stress and aging 6 17
How Social Stress Can Speed Up Immune System Aging
by Eric Klopack, University of Southern California
As people age, their immune systems naturally begin to decline. This aging of the immune system,…
foods healthier when cooked 6 19
9 Vegetables That Are Healthier When Cooked
by Laura Brown, Teesside University
Not all food is more nutritious when eaten raw. Indeed, some vegetables are actually more…
intermetten fasting 6 17
Is Intermittent Fasting Actually Good For Weight Loss?
by David Clayton, Nottingham Trent University
If you’re someone who’s thought about losing weight or has wanted to get healthier in the past few…
man. woman and child at the beach
Is This The Day? Father's Day Turnaround
by Will Wilkinson
It's Father's Day. What's the symbolic meaning? Could something life-changing happen today in your…
trouble pauying bills and mental health 6 19
Trouble Paying Bills Can Take A Heavy Toll On Fathers’ Mental Health
by Joyce Y. Lee, The Ohio State University
Prior poverty research has been primarily conducted with mothers, with a predominant focus on low…
helath effects of bpa 6 19
What Decades Of Research Document The Health Effects Of BPA
by Tracey Woodruff, University of California, San Francisco
Whether or not you’ve heard of the chemical bisphenol A, better known as BPA, studies show that…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.