ترك عواطفك تساعدك على خلق النتائج التي تريدها

ترك عواطفك تساعدك على خلق النتائج التي تريدها

عندما تواجه العواطف ، من الشائع أن يطرح عقلك سؤالين تلقائيًا: ما أشعر به و لماذا أشعر بهذه الطريقة؟

قد لا تكون مدركًا لهذه الأسئلة التي يتم طرحها ، ولكن إذا واجهت عواطفك في أي وقت ، يمكنك التأكد من حدوثها. يعلق عقلك على الطاقة المتولدة عندما تحدث المشاعر ، ويحكي القصص في محاولة لشرح سبب حدوثها ؛ وبالتالي فإن هذين السؤالين يبطئان التدفق الطبيعي لمشاعرك.

في رأيي ، هذا هو السؤال الثاني عن المشاعر التي لها أكبر الأثر على رفاهك العاطفي ، وما إذا كنت تعاني ، خلال حياتك اليومية ، من الهدوء أو الإجهاد.

يمتلك عقلك قدرة مذهلة على التوصل إلى إجابة منطقية على السؤال: لماذا أشعر بهذا الانفعال؟. سوف يخبرك عقلك بأنك تشعر بهذه الطريقة بسبب العلاقة ، أو أموالك ، أو عبء عملك أو أي شيء آخر. يمكنك أن تتصل بهذا؟

على الرغم من أن القصة التي تدور حول سبب شعورك بالعواطف قد تبدو منطقية أو حقيقية ، فمن المهم أن تتعرف على ما يحدث إذا ذهبت إلى الاعتقاد بأن ظروف حياتك هي سبب العاطفة. عادة ما تجعل القصة في ذهنك العاطفة نتيجة لحدث خارجي أو مجموعة من الظروف ، وعادةً ما يتطلب هذا الافتراض شيئًا عن ماضيك أو مستقبلك ، أو جسدك ، أو علاقاتك ، أو مواردك المالية ، أو مهنتك أو أي شيء تحتاج إلى أن تكون "ثابتًا" أو تحسن قبل أن تتمكن من ترك العاطفة ويكون في سلام. قد يستغرق إنشاء هذا التغيير الخارجي ساعات أو أيام أو حتى سنوات ، وهو تأجيل غير ضروري لسلامك.

في الواقع ، يمكنك أن تدع عواطفك تتدفق وتذهب في وقت أسرع بكثير مما قد تظن.

كيف تشعر؟

الآن ، لتتمكن من الإجابة على هذا السؤال البسيط ، كيف تشعر؟، تحتاج إلى مراقبة أي عاطفة تحدث حاليا داخل جسمك. تصبح العاطفة هي الشيء ، وأنت المراقب عن العاطفة ، وبملاحظة العاطفة ، تخلق بطبيعة الحال بعض المساحة بينك وبينها. من هذا المنظور ، يمكنك البدء في التعرف ، من خلال تجربتك المباشرة ، على أنك لست من عواطفك. نعم ، لديك عواطف ، لكنك دائمًا لست عاطفيًا.


الحصول على أحدث من InnerSelf


سوف تقترب جداً من التحرر من الاضطراب العاطفي عندما تبدأ في استكشاف علاقتك بمشاعرك. أيًا كانت العواطف ، يمكنك ببساطة السماح لهم بالدخول والذهاب وتجربة القليل جدًا من الإجهاد أو الانزعاج أثناء مرورهم - إذا كنت تتذكر أن تراقبهم بدلاً من أن تكون لهم. الواقع هو أن نفسك الحقيقية لا تمسها المشاعر المؤقتة. لم يكن السمة الدائمة لك أبدا سعيدة أو حزينة أو خائفة أو مذنبة. الوعي الواعي هو دائم السلمية وخارج العالم العاطفي. دعنا نستكشف هذا مع لعبة ...

لعبة: مشاهدة العواطف

يمكنك لعب هذه اللعبة كلما كنت تعاني من العاطفة التي لا تفضلها. إنها فعالة بشكل مثير للدهشة في مساعدة العواطف على حلها بسرعة حتى تتمكن من تنمية علاقتك بالسلام بسهولة أكبر.

الخطوة # 1: Name It

لاحظ ما تشعر به الآن. هل تشعر بالسعادة أو الحزن أو الغضب أو القلق أو أي شيء آخر؟ ما عليك سوى الاستماع إلى المشاعر التي تشعر بها حاليًا.

الخطوة # إكسنومكس: حدد موقعه

تحديد موقعه في جسمك. أين توجد في جسمك بشكل أساسي؟ هل هو في المعدة ، الضفيرة الشمسية ، القلب أو الصدر أو أي مكان آخر في جسمك؟ حدد موقعها الآن.

ستيب #3: لونها

بمجرد تحديد موقع العاطفة ، أعطها لونًا. أي لون سوف تفعل. أحمر ، أخضر ، بنفسجي ، أسود ، أزرق - لا يهم حقاً. اذهبوا مع إجابتك الأولى. لون العاطفة الآن.

ستيب #4: مشاهدة و

الآن قمت بتسميته ، تحديد موقعه وإعطائه لون ، ببساطة مشاهدة العاطفة هناك. تخيل أن لديك عينان على الوجهين: انظر إلى الخلف وإلى الأسفل وإلى الداخل لمشاهدة المشاعر الملونة في موقعها في جسمك. مجرد مشاهدته.

تذكر أن تتنفس بعمق وبطريقة متوازنة أثناء القيام بذلك. استمر في المشاهدة ولاحظ ما يحدث للعاطفة. بالنسبة لي ، كلما أفعل ذلك ، بعد بضع ثوان من مشاهدة العاطفة تنتشر دائما. مثل الماء على موقد ، أو الغيوم الساطعة ، يتبخر ويختفي ببساطة!

ماذا يحدث عندما تلاحظ العواطف؟

دع عواطفك تساعدك على خلق النتائج التي تريدهاعندما تبدأ بمشاهدة عواطفك ، فإنك على الفور تخلق فضاء بينها وبين الجانب الدائم لك. هذه المساحة تمنحهم فرصة للتدفق والذهاب ، وهذا ما يريدون بطبيعة الحال القيام به. علاوة على ذلك ، عندما تشاهد عواطفك تصبح مدركاً. عندما تصبح مدركاً ، تبدأ بتجربة ما يشبه وعيك الخاص ، خارج نطاق الانفعالات العاطفية.

هذا الوعي الواعي يبقى دائمًا سلميًا ، بصرف النظر عن العواطف المؤقتة التي تحدث في جسمك. أكثر وعيا من نفسك الحقيقي من مشاعرك المؤقتة ، تبدأ في تجربة السلام الذي هو دائما موجود. مدهش ، أليس كذلك؟ مجرد القيام بهذا التمرين البسيط يمكن أن يساعدك على أن تكون أقل خوفًا من مشاعرك ، وأن تتوقف عن التحكم في عواطفك وبدلاً من ذلك ستتمتع بالحرية العاطفية.

العب مع لعبة "مشاهدة المشاعر" للأسبوع القادم على الأقل. عندما تلاحظ نفسك تشعر بالعواطف ، سواء كانت إيجابية أو سلبية ، توقف لبضع لحظات لتتخطى بها خطوات اللعبة: قم بتسميةها ، وحدد مكانها ، وقم بتلوينها ومشاهدتها. لاحظ ما يحدث.

تذكر ، هناك فرق كبير بين التفكير في المشاهدة ومشاهدة الواقع. إذا لم تظهر العواطف متغيرة ، فحينئذٍ تكون الفرص قد حددت مع العواطف بدلاً من مشاهدتها. من خلال القيام بهذا التمرين عندما تتذكر ، فأنت تعمل على اكتشاف أنك لست مشاعرك. هذه خطوة كبيرة نحو تحسين علاقتك مع مشاعرك. وكلما مارست هذه اللعبة ، كلما استفدت أكثر في النهاية. لذلك اذهب لذلك!

تطور تنشيط على العواطف

يمكن أن يساعدك تهدئة مشاعرك على الاستمتاع بصحة بدنية ونجاعة أكبر. في الواقع ، أود أن أقترح أن هناك العديد من المشاعر التي تواجهها على أساس يومي لمساعدتك بالفعل. العواطف هي ببساطة "energy in اقتراح' في داخلك ، ومن المنطقي أنه كلما ازدادت طاقة لديك ، كلما كانت أفضل تجهيزًا لك ، بشكل نشيط ، لشفاء نفسك وخلق نجاحات جديدة في حياتك.

بدلاً من محاولة التخلص من عواطفك ، يمكن أن يكون مثمرًا جدًا لتسخير قوتهم الفطرية. على سبيل المثال ، إذا كان جسمك يحتاج إلى الشفاء عن طريق الانخراط في مشروع صيانة وإصلاح ، فغالبًا ما سيزيد من مستويات الطاقة للمساعدة في الشفاء. في هذا السيناريو ، يحتاج جسمك إلى طاقة إضافية لإصلاح المشكلة الجسدية. ومع ذلك ، إذا حاولت مقاومة وقمع الطاقة ، فيمكن أن ينتهي بك الأمر دون قصد إلى منع عملية الشفاء!

قال طريقة أخرى ، لنفترض أن مستوى الطاقة الحالي لديك هو 5 / 10 ، ولكن لشفاء شيء يحتاجه جسمك ليكون 8 / 10. إذا لاحظت شعوراً ثم دفعته للأسفل ، فقد تصاب دون قصد بجفاف جسمك. إذا كنت من ناحية أخرى يمكنك ببساطة أن تكون الطاقة موجودة في داخلك ، فقد تشفى بسرعة أكبر. أنا شخصياً وجدت أنه بما أني كنت أكثر رغبة في جعل العواطف تحدث ، فقد كان وقت التعافي أسرع.

خلق تغيير إيجابي في حياتك

وينطبق نفس الشيء إذا كنت تريد إنشاء تغيير إيجابي في حياتك بطرق أخرى.

كل ما تريد خلقه في حياتك يتكون من الطاقة. من أجل مواجهة الكون في منتصف الطريق ، سيقوم الجسم بشكل طبيعي برفع مستويات طاقته لتتناسب مع النجاح الخارجي الذي تريده. على سبيل المثال ، إذا كان دخلك الحالي يتطلب مستويات طاقة 3 / 10 ولكنك تريد كسب المزيد من المال ، فقد تجد أن الأفكار التي لديك عن جعل الأموال الإضافية التي تريدها لها عواطف مرتبطة بها.

في كثير من الأحيان ، فإن العقل سيطلق العنان للمشاعر - على سبيل المثال ، كخوف - وقد ينتهي بك الأمر إلى مقاومة الطاقة التي تحتاجها لإنشاء ما تريد. مرة أخرى ، للسماح لمشاعرك بمساعدتك ، ومقاومتها أقل ، وبدلاً من ذلك ، قم بتوجيههم نحو إنشاء النتائج التي تريدها. لن يؤدي ذلك فقط إلى التحرر من الشعور بالسوء ، بل سيمكنك أيضًا من استخدام عواطفك كأداة قوية للتعبير عن مظاهرها.

© 2012 by Sandy C. Newbigging.
أعيد طبعها بإذن من الناشر،
Findhorn الصحافة. www.findhornpress.com.

المادة المصدر

Thunk !: How to Think Less for Serenity and Success by Sandy C. Newbigging.

Thunk !: كيف نفكر أقل للصفاء والنجاح
بواسطة Sandy C. Newbigging.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب

المزيد من الكتب بواسطة ساندي D. Newbigging.

عن المؤلف

ساندي C. Newbigging ، مؤلف كتاب: Thunk! فضلا عن بدايات جديدةساندي جيم Newbigging هو معلم التأمل وخالق وسائل العقل والهدوء والعقل الهدوء. هو مؤلف العديد من الكتب، بما فيها فقدان الوزن المتغير للحياة ، الحياة للتخلص من السموم ، البدايات الجديدة ، السلام من أجل الحياة ، و صوت هائل! وقد شوهدت أعماله على قناة ديسكفري هيلث ، وهو كاتب منتظم في هافينغتون بوست ومجلة يوغا. وقد أشاد به مؤخرا اتحاد المعالجين الشموليين "كمحاضر في السنة" ، ولديه عيادات في المملكة المتحدة ، ويدير معتكدات سكنية على المستوى الدولي ، ويقوم بتدريب الممارسين من خلال أكاديمية Mind Detox Academy. زيارة موقعه على الانترنت في http://www.sandynewbigging.com/

شاهد فيديو مع Sandy: الحل الصامت لأي مشكلة

فيديو آخر مع ساندي: أسباب خفية لعقل مشغول

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

8 أشياء نفعلها بالفعل تخلط بين كلابنا
8 أشياء نفعلها بالفعل تخلط بين كلابنا
by ميليسا ستارلينغ وبول ماكجريفي
الشركة التي تحتفظ بها: تعلم الارتباط بشكل انتقائي
الشركة التي تحتفظ بها: تعلم الارتباط بشكل انتقائي
by الدكتور بول نابر ، Psy.D. والدكتور أنتوني راو ، دكتوراه
5 أساطير عن القمر
5 أساطير عن القمر
by دانيال براون

Letting Your Emotions Help You Create the Results You Desire

emotions

Letting Your Emotions Help You Create the Results You Desire

Whenever you experience emotions it is common for your mind to automatically ask two questions: What am I feeling and why am I feeling this way?

You may not be aware of these questions being asked, but if you ever struggle with your emotions then you can be sure that they are happening. Your mind attached labels to the energy generated as feelings occur, and tells stories to try to explain why they are occurring; thus these two questions slow down the natural flow of your emotions.

In my opinion, it is the second question about feelings that has the greatest impact on your emotional well-being and whether, during your daily life, you experience serenity or stress.

Your mind has an amazing ability to come up with a logical answer to the question: Why am I feeling this emotion?. Your mind will tell you that you are feeling this way because of a relationship, your finances, your workload or whatever. Can you relate to this?

Although the story about why you’re feeling the emotion may seem logical or true, it is important that you recognize what happens if you go on believing that your life circumstances are the cause of the emotion. The story in your mind usually makes the emotion the result of some external event or set of circumstances, and this assumption usually requires something about your past or future, your body, relationships, finances, career or whatever to need to be ‘fixed’ or improved before you can let go of the emotion and be at peace. Creating this external change could take hours, days or even years, which is an unnecessary postponement of your peace.

In reality, you can let your emotions flow and go much sooner than you may think.

How Are You Feeling?

Now, for you to be able to answer this simple question, how are you feeling?, you need to observe whatever emotion is currently occurring within your body. The emotion becomes the object, and you the observer of the emotion, and by observing the emotion you naturally create some space between you and it. From this perspective you can start to recognize, from your first-hand experience, that you are not your emotions. Yes, you have emotions, but the permanent you is not emotional.

You will get very close to freedom from emotional turmoil when you begin to explore your relationship with your emotions. Whichever emotions occur, you can simply let them come and go and experience very little stress or discomfort as they pass through – if you remember to observe them instead of being them. The reality is that your real self is untouched by temporary emotions. The permanent aspect of you has never been happy or sad, scared or guilty. Conscious awareness is permanently peaceful and beyond the emotional realm. Let’s explore this with a game...

GAME: Watching Emotions

You can play this game whenever you are experiencing an emotion that you would rather not. It is amazingly effective at helping emotions dissolve quickly so you can more easily cultivate your relationship with peace.

STEP # 1: Name It

Notice what you are feeling right now. Are you feeling happy, sad, angry, anxious or something else? Simply tune in and notice what emotion you are currently feeling.

STEP #2: Locate It

Locate it in your body. Where in your body is it mainly situated? Is it in your stomach, solar plexus, heart or chest or some other place in your body? Locate it now.

STEP #3: Colour It

Once you have located the emotion, give it a colour. Any colour will do. Red, green, violet, black, blue – it really doesn’t matter. Just go with your first answer. Colour the emotion now.

STEP #4: Watch It

Now you’ve named it, located it and given it a colour, simply watch the emotion being there. Imagine you have double-sided eyes: look backward, downward and within to watch the coloured emotion in its location in your body. Just watch it.

Remember to keep breathing deeply and in a balanced way as you do this. Continue watching and notice what happens to the emotion. For me, whenever I do this, after a few seconds of watching the emotion always disperses. Like water on a hotplate, or the sun parting clouds, it evaporates and simply disappears!

What Happens When You Observe Emotions?

Let Your Emotions Help You Create the Results You DesireWhen you start observing your emotions, you immediately create space between them and the permanent aspect of you. This space gives them a chance to flow and go, which is what they naturally want to do. Furthermore, when you watch your emotions you become aware. When you become aware, you start to experience what your own conscious awareness, beyond the emotional realm, is like.

This conscious awareness is always pristinely peaceful, irrespective of what temporary emotions happen to be occurring in your body. More aware of your real self than your temporary emotions, you begin to experience the peace that is always present. Amazing, isn’t it? Just doing this simple exercise can help you to be less fearful of your feelings, stop being governed by your emotions and instead enjoy emotional freedom.

Play with the Watching Emotions game for the next week at least. Whenever you notice yourself feeling emotions, whether positive or negative, stop for a few moments to go through the steps of the game: name it, locate it, colour it and watch it. Notice what happens.

Remember, there’s a big difference between thinking about watching and actually watching. If the emotions don’t appear to change then the chances are you have identified with the emotions instead of watching them. By doing this exercise whenever you remember, you are working on discovering that you are not your emotions. This is a massive step towards improving your relationship with your emotions; and the more you practice this game, the more you will benefit ultimately. So go for it!

An Energizing Twist On Emotions

Befriending your feelings can help you to enjoy greater physical health and life success. In fact, I would suggest that many feelings you experience on a daily basis actually exist to help you. Emotions are simply ‘energy in motion'  within you, and it makes sense that the more energy you have, the better equipped you are, energetically speaking, to heal yourself and create new successes in your life.

Rather than trying to get rid of your emotions, it can be very productive to harness their innate power. For instance, if your body needs to heal by engaging in a maintenance and repair project, it will often increase its energy levels to help the healing. In this scenario, your body needs extra energy to fix the physical problem. However, if you try to resist and suppress the energy, you can end up unintentionally inhibiting the healing process!

Said another way, let’s say your current energy level is a 5/10, but to heal something your body needs it to be an 8/10. If you notice a feeling and then push it down, you may be inadvertently making it harder for your body to heal. If on the other hand you simply let the energy be present within you, you may well heal more quickly. Personally I have found that since I’ve been more willing to let emotions occur, the quicker my recovery time has been.

Creating Positive Change In Your Life

The same goes for if you want to create a positive change in your life in other ways.

Everything you want to create in your life is made up of energy. To meet the universe halfway, the body will naturally raise its energy levels to match the external success that you want. For instance, if your current income requires 3/10 energy levels but you want to make more money, you may find that the thoughts you have about making the extra money you want have emotions associated with them.

All too often, the mind will mislabel the emotion – for example, as fear – and you might end up resisting the very energy that you need to create what you want. Again, to let your emotions help you, resist them less and, instead, channel them towards creating the results you want. This will not only lead to freedom from feeling bad, but will also enable you to use your emotions as a powerful manifestation tool.

©2012 by Sandy C. Newbigging.
Reprinted with permission of the publisher,
Findhorn Press. www.findhornpress.com.

Article Source

Thunk!: How to Think Less for Serenity and Success by Sandy C. Newbigging.

Thunk!: How to Think Less for Serenity and Success
by Sandy C. Newbigging.

Click here for more Info and/or to Order this book

More books by Sandy D. Newbigging.

About the Author

Sandy C. Newbigging, author of: Thunk! as well as New BeginningsSandy C. Newbigging is a meditation teacher and the creator of the Mind Detox and Mind Calm methods. He is the author of several books, including Life-Changing Weight Loss, Life Detox, New Beginnings, Peace for Life, and Thunk!  His work has been seen on Discovery Health Channel and he is a regular writer for Huffington Post and Yoga Magazine. Recently commended by the Federation of Holistic Therapists as ‘Tutor of the Year’, he has clinics in the UK, runs residential retreats internationally and trains Practitioners via his Mind Detox Academy. Visit his website at http://www.sandynewbigging.com/

Watch a video with Sandy:  The Silent Solution to Any Problem

Another video with Sandy: Hidden Causes of a Busy Mind

emotions
enarzh-CNtlfrdehiidptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

I get by with a little help from my friends