الانتهاء من الكرمة: كيف يعمل سداد الكرمة

الانتهاء من الكرمة: كيف يعمل سداد الكرمة
الصورة عن طريق إلياس ش.

تميل السنوات الأولى من حياتك إلى أن تكون أكثر مليئة بالكرمة. غالباً ما تكون المراهقة هي الفترة الأكثر كثافة في الحياة. تميل التغيرات الهرمونية والتنموية إلى إبراز صعوبات تلك الفترة وتيسير مناخ يمكن فيه لعب الكثير من الكرمة. هذا هو الوقت الذي تجرب فيه السمات السلبية الرئيسية المختلفة: التدمير الذاتي ، والجشع ، واستنكار الذات ، والغطرسة ، والاستشهاد ، ونفاد الصبر ، والعناد.

عمومًا حسب عمر 21 ، يمكنك اختيار واحد منهم للاستقرار به. بعد عمر 30 ، يتم تقليل كثافة الكرمية بشكل كبير. هناك استثناءات لهذا ، كما هو الحال بالنسبة لأولئك الأشخاص الذين يعانون من العمر في المستوى السادس من أي مرحلة (توازن الكرمة الثقيل) ، وهؤلاء الذين لديهم هدف للنمو.

كيف يعمل كارما السداد

يشرف الكرمة وينظمها جوهر. غالبًا ما لا تعرف الشخصية شيئًا عن الغرض وتكشف الوشيكة. هناك سبب وجيه لهذا. شخصية كاذبة غالبا ما تعمل من الخوف. إذا علمت شخصيتك الواعية أن الكرمة المؤلمة بشدة كانت على وشك الحدوث مع شخص ما ، فسيتم تشغيلها بأسرع وقت ممكن في الاتجاه المعاكس ، وبالتالي تجنب السداد أو الدرس الذي كان في ذهن الجوهر.

شخصيتك عادة تشعر بأنها ضحية في المواقف الكرمية. الجوهر المخطط لسداد الكرمة دون التقليب. حتى عندما تكون روحًا قديمة ، فأنت بحاجة إلى هذا النسيان الخيري لمقابلة الكرمة الأكثر صعوبة.

عادة ما يأتي Karma بدون تحذير على الرغم من أنه موجه بشكل أساسي. غالبًا ما يأتي مثل قطار شحن يدور حول الانحناء وينزل عن المسارين بسرعة لا تُطاق. القطار عليك قبل أن تتمكن من الهرب. عندما تكون في خضم موقف كارمي ، تشعر بالضباب وعدم الوضوح ، وقد تشعر بعدم القدرة على الخروج من الموقف. كثيرا ما تتساءل كيف حدث هذا لك فجأة.

يمكنك المشي ببراءة في اجتماع وفي غضون دقائق يتم إهانة وإهانة من المدير الجديد في عملك. تغوص فوراً في مشاعر مؤلمة وتتساءل عما فعلته لتستحقه. الإجابة في الغالب هي أنك لم تفعل أي شيء في هذه الحياة لتستحق ذلك. لقد ظهرت ببساطة لموازنة ورقة السجل.

وبالمثل ، قد تكون مفلسًا وفقدًا في بلد أجنبي ويظهر شخص غريب تمامًا فجأة على الساحة ويأخذك إلى هناك ويعتني بك ويعطيك تذكرة الطائرة إلى المنزل.


الحصول على أحدث من InnerSelf


عندما يتم الانتهاء من الكرمة ، يستتبع ذلك الشعور بالحرية والإغاثة. يمسح الضباب وتكتسب نظرة ثاقبة حول الأحداث السابقة. تصبح محايدًا بشأن القضية التي حملت هذه الكثافة مؤخرًا لك. أنت لا تهتم بعد الآن. ربما تتساءل كيف كان من الممكن أن تكون منزعجًا جدًا من هذه المشكلة.

الغرض من إكمال الكرمة هو جعلك محايدًا في هذه القضية حتى تتمكن من الانتقال إلى دروس جديدة وأكثر إثارة للاهتمام. لقد وصلت إلى الموضع المحايد فيما يتعلق بالتجربة الثلاثية وكنت مستعدًا لشيء جديد.

كارما كاختيار

تذكر مرة أخرى أن الكرمة ليست مصير. مصير هو مفهوم الأقدار. اخترت الكرمة على وجه التحديد بهدف تجربة تجربة عاطفية أو تعليمية.

فكر في الكرمة كأشرطة تجمع الخبرات وتنسج نمطًا متميزًا نتج عنه العديد من الأعمار. تذكر أيضًا أن هذه الأشرطة تسبب لك أن تكون في أماكن محددة وأن تلتقي بأشخاص معينين ، وفي بعض الأحيان يفاجئك بشدة.

إذا كان لديك دين كارمي مع شخص آخر يعيش في بلد أجنبي ، فستجد نفسك فجأة مرسومًا ، أحيانًا بطريقة سحرية تقريبًا ، للسفر إلى تلك الدولة الأخرى حيث يمكن سداد الدين. في بعض الأحيان تكون العقبات في طريق الاجتماع كبيرة جدًا ويجب تأجيل الكرمة إلى عمر آخر.

على سبيل المثال ، قد تقرر أنه خلال هذه العمر ، ستكمل عشرة كرمة رئيسية ، وخمسة وسبعين كرمة متوسطة ، ومائة وخمسين كرمة صغيرة. عادةً ما تميل إلى العض أكثر مما يمكنك مضغه ، لذلك إذا أكملت معظم هذه الكرمة ، فإن حياتك ستشعر بالنجاح لك بغض النظر عن مدى شعورك بعدم الارتياح. سيتم الحكم على بعض الكرمة من الصعب جدًا إكمالها في الوقت الحالي.

الانتهاء من الكرمة

هناك دائما خيار حر حول متى لاستكمال الكرمة. يتم اختيار لإكماله عن طريق الجوهر في وقت بدء الكرمة. سوف يتم إكماله دائمًا.

دعنا نقول أن لديك الكرمة مع السيد تشانغ الذي يقيم في الصين ، وأنت تعيش في البرازيل. على المستوى الجوهري ، تشعر بالحاجة إلى إعادة الأعمال الصالحة التي قام بها من أجلك في الماضي والتي ستستغرق سنة كاملة لسدادها. ومع ذلك ، لم تتمكن من السفر إلى الصين وتشارك بشدة في استكمال وإنشاء الكرمة في منطقتك. السيد تشانغ قادر على زيارة البرازيل لمدة أسبوع وتشعر بالسحب لحضور محاضرة يلقيها في مدينة قريبة. لقد خرجت من طريقك لرؤيته على الرغم من أن الموضوع لا يهمك. أنت تدرك أنه على الرغم من أنك تنجذب إليه بشدة ، فلن تتمكن من إكمال الكرمة في هذه الحياة بسبب إقامته القصيرة.

مثل هذا المغازلة مع الكرمة هي تجربة شائعة ويحدث طوال الوقت. من ناحية أخرى ، إذا أعلن السيد تشانج أنه سوف يكون في المنطقة المجاورة لعدة سنوات ، فإن السحب لاستكمال الكرمة سيكون أمرًا لا يقاوم تقريبًا.

الجذب الجنسي هو واحد من أعظم الميسرين للكرمة. عندما يوجد خلل بين شخصين ، يكون هناك دافع قوي يحركه الجوهر لموازنة ورقة السجلات. ومع ذلك ، قد تشعر الشخصية بالخطر المحتمل وترغب في تجنب الموقف. الجذب الجنسي القوي سيجعل هذا التفادي أقل احتمالًا.

على سبيل المثال ، إذا قمت باختلاس مبلغ كبير من الأموال من مارشا في وقت مبكر من العمر وكنت تدير فجأة إلى مارشا في هذا العمر ، فقد ترغب في الجري والاختباء. تشعر أنك قد حان لجمع. ومع ذلك ، إذا كنت مشتتًا من حقيقة أن مارشا الآن شقراء جميلة ، من النوع الذي تفضله ، فإن شهيتك ستقلك مباشرة إلى الكرمة. كيف مريحة. قد تتساءل لاحقًا كيف كان يمكن أن تتورط معها في أي وقت بعد أن طلقتك وأخذت منزلك وسيارتك في السداد.

الكرمة والوقت

ما مدة بقاء الكرمة؟ هل هناك حد زمني أو وسيلة لتسريع ذلك؟ الاجابة ليست بسيطة.

في بعض الأحيان ، لا تستمر الكرمة إلا لبضع ثوان ، مثل الألم الشديد الشديد ؛ في بعض الأحيان ، يمكن أن تستمر الكرمة طوال العمر ، مثل وجود عمة حسنة تبحث باستمرار عنك لسنوات عديدة. في سياق آخر ، يمكن أن يتسبب لك عدو في فقدان ذراعك في وقت مبكر من الحياة ، وهو عائق قد يستمر لعقود. طول تجربة الكرمية يتناسب مباشرة مع طول الحادث الأول.

إذا حرمت شخصًا ما من استخدام أرجله لمدة عشرين عامًا ، فهذا يصبح كارماًا لمدة عشرين عامًا. إذا قمت بقص حياة شخص ما لمدة عام واحد ، فسيتم اختصار حياتك الخاصة لمدة عام في وقت لاحق. إذا قمت بتربية يتيمة بلطف وكرم لمدة اثني عشر عامًا ، فسوف يتم سدادها بلطف لمدة اثني عشر عامًا. التوازن إذن ، هو اسم اللعبة.

ومع ذلك ، يمكنك الاستمرار في استخدام karma أو تصعيده أو التعامل معه بشكل خلاق وفقًا للخبرات والدروس التي ترغب فيها جميع الأطراف المعنية. من أجل أن تكون الكرمة كاملة حقًا ، يجب على كل المعنيين الإقرار بإنجازها على مستوى الجوهر.

يمكن أن يكون Karma مصدرًا لذيذًا للنمو والدروس التي غالبًا ما ترفض جميع الأطراف الاعتراف بالسداد وتوليد المزيد من الكرمة بدلاً من ذلك. يبني الكرمة ويصبح عمرًا أكثر كثافة بعد العمر ، حتى يتم تعلم الدرس من المغفرة.

في بعض الأحيان ، سيشعر الشخص بسحب شديد لسداد دين كارمي يدين به لك. قد تتراجع عن مظهرها وتحاول تجنبها بناءً على تجربة مؤلمة سابقة. هذا مثل قول "أوه لا! لا أنت مجددًا! أخرج من هنا!" إذن المطاردة مستمرة حتى يتم سداد الديون.

ومع ذلك ، الناس ليسوا دائما ناجحة في سداد الكرمة.

على سبيل المثال ، قد تدين توم سوزان للتخلي عن حياة واحدة. الرجال يجتمعون مرة أخرى والقصد من ذلك هو سداد الديون. ومع ذلك ، قد يصاب توم بأقدام باردة في احتمال التخلي عنه ويكرر الجريمة الأصلية من خلال التخلي عن سوزان من جديد. الكرمة ثم تصاعدت للتو.

لا عجب إذن أن بعض الناس يتذمرون عندما يرون عدوهم القديم يظهر. السؤال الذي يطرح نفسه "هل أنا على وشك أن يتم سدادها أو أنا على وشك أن أحرق مرة أخرى؟" يمكن أن تستمر لعبة القط والفأر لعدة قرون. مرة أخرى ، في النهاية ، كل شيء مغفور ومتوازن ومكتمل.

في بعض الأحيان تلعب لعبة "من يمكن أن يكون الأكثر سخاء؟" العمر بعد العمر ، من خلال بناء الكرمة ذات الطبيعة الإيجابية مع شخص ما. من ناحية أخرى ، فإن النفوس القديمة الراغبة في الخروج من الكوكب تصبح بارعة في إكمال الكرمة بكفاءة وإبداع ، وفي بعض الأحيان تنجز العديد منها في نفس الوقت.

تم اقتباس هذه المقالة بإذن
تبدأ من تاو إلى الأرض، التي نشرتها Bear & Co. ، Sante Fe ، نيو مكسيكو.
انحراف Intl Traditions Intl. www.innertraditions.com

كتاب من هذا المؤلف

إيقاظ الشامان الداخلي: دليل إلى مسار الطاقة للقلب
بقلم جوزيه ستيفنز

توقظ شامان الداخلية: دليل لمسار قوة القلب بقلم خوسيه ستيفنزفي داخلك ، تكون الذات أكثر حكمة وليست مرتبطة بمخاوفك أو مخاوفك أو حدودك المتصورة. الدكتور خوسيه لويس ستيفنز يطلق على هذا الجزء الداخلي من شامان - الجزء الذي يتصل مباشرة بالمصدر الحقيقي للكون. مع توقظ الشيطان الداخليإنه يقدم دليلًا مباشرًا وعمليًا لفتح أعيننا على قدر أكبر من الحكمة والمعرفة داخل ste والدخول إلى القوة والمسؤولية التي نمتلكها في تشكيل وخدمة عالمنا. (متاح أيضًا كإصدار من Kindle.)

انقر لطلب على الأمازون


المزيد من الكتب من قبل هذا المؤلف

عن المؤلف

خوسيه لويس ستيفنز ، دكتوراهخوسيه لويس ستيفنز ، دكتوراه ، محاضر دولي ومعلم ومستشار ومدرب. عالم نفسي ، أخصائي اجتماعي مرخص ، ومؤلف لثمانية عشر كتابًا وكتبًا إلكترونية ، بالإضافة إلى العديد من المقالات ، كما أنه عضو في مجلس جمعية الممارسين الشامانيين. وهو أحد مؤسسي مدرسة باور باث للشامانية ومركز التعليم والتبادل الشاماني. أكمل التدريب المهني لمدة عشر سنوات مع Huichol marakame وقد درس على نطاق واسع مع Shipibos من الأمازون و Q'ero جبال الأنديز على مدى السنوات العشرين الماضية. وهو حاصل على درجة الدكتوراه في الاستشارة المتكاملة من معهد كاليفورنيا للدراسات المتكاملة ، وعلى MSW من جامعة كاليفورنيا ، بيركلي ، ودرجة البكالوريوس في علم الاجتماع من جامعة سانتا كلارا ، كاليفورنيا. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.thepowerpath.com

فيديو: خوسيه يناقش الإفراج عن الملصقات العائلية والأنماط الثقافية

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ثلاث خطوات لإعادة رؤية قصصنا الكوكبية
ثلاث خطوات لإعادة رؤية قصصنا الكوكبية
by إليزابيث إي ميتشام ، دكتوراه

من المحررين

لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)

Completing A Karma: How Karma Repayment Works

Completing A Karma: How Karma Repayment Works
Image by Elias Sch.

The early years of your life tend to be the most karma-filled. Adolescence is often the most intense time of all in a life. The hormonal and developmental changes tend to accentuate the difficulties of that period and facilitate a climate wherein much karma can be played out. This is also the time when you experiment with the different chief negative features: self-destruction, greed, self-deprecation, arrogance, martyrdom, impatience, and stubbornness.

Generally by about the age of 21 you select one of them to settle down with. After the age of 30, karmic intensity is greatly reduced. There are exceptions to this, as is the case with those people experiencing lifetimes at the sixth level of any stage (heavy karma balancing), and those with a goal of growth.

How Karma Repayment Works

Karma is supervised and organized by essence. Often the personality knows nothing of the purpose and impending unfoldment of the karma. There is good reason for this. False personality often operates out of fear. If your conscious personality knew that an intensely painful karma were about to occur with someone, it would run as fast as possible in the opposite direction, thus avoiding the repayment or the lesson that essence had in mind.

Your personality usually feels like a victim in karmic situations. Essence planned the karma repayment without flinching. Even when you are an old soul you need this benevolent amnesia to meet your more difficult karma.

Karma usually comes with no warning even though it is essence directed. It frequently comes like a freight train rounding the bend and coming down the tracks with inexorable speed. The train is upon you before you can run away. When you are in the midst of a karmic situation you feel foggy and unclear, and you may feel strangely unable to get out of the situation. You often wonder how this happened to you all of a sudden.

You may walk innocently into a meeting and within minutes are insulted and humiliated by the new director on your job. You are instantly plunged into painful emotions and wonder what you did to deserve it. The answer is often that you didn't do anything this lifetime to deserve it. You simply showed up to balance the record sheet.

Likewise you may be penniless and lost in a foreign country and a complete stranger suddenly appears on the scene and takes you in, cares for you, and gives you an airplane ticket home.


 Get The Latest From InnerSelf


When karma has been completed, a feeling of freedom and relief ensues. The fog clears and you gain insight into the preceding events. You become neutral about the issue that had so recently carried such intensity for you. You don't care anymore. You may even wonder how you could have been so upset about the issue.

The purpose of karma completion is to get you neutral on the issue so that you can move on to new and more interesting lessons. You have reached the neutral position on the triadic experience and you are ready for something new.

Karma as a Choice

Remember again that karma is not fate. Fate is a notion of predestination. You choose karma specifically with the purpose of undergoing an emotional or learning experience.

Think of karma as ribbons that draw together experiences and weave a distinct pattern that is the product of many lifetimes. Remember also that those ribbons cause you to be in specific places and to meet certain people, sometimes to your great surprise.

If you have a karmic debt with another individual living in a foreign country you will suddenly find yourself drawn, sometimes almost magically, to travel to that other country where the debt can be repaid. Occasionally the obstacles in the path of meeting are too great and the karma must be deferred to another lifetime.

For example, you may decide that this lifetime you will complete ten major karma, seventy-five medium karma, and one hundred and fifty minor karma. Typically you tend to bite off more than you can chew, so that if you complete most of these karma the lifetime will feel successful to you no matter how uncomfortable for your personality. Some karma will be judged too difficult to complete for now.

Completing A Karma

There is always free choice about when to complete a karma. The choice to complete it is made by essence at the time of initiation of the karma. It will always be completed.

Let us say that you have karma with a Mr. Chang who resides in China, and you live in Brazil. On an essence level you feel an urge to return the good deeds he has done for you in the past that will take a full year to repay. You however have not been able to travel to China and are heavily involved in completing and creating karma in your locality. Mr. Chang is able to visit Brazil for one week and you feel a pull to attend a lecture he is giving in a nearby city. You go out of your way to see him even though the topic is not of interest to you. You realize that although you are strongly attracted to him you will not be able to complete the karma in this life because of his short stay.

Such flirting with karma is a common experience and happens all the time. On the other hand, if Mr. Chang announced that he would be in the vicinity for several years, the pull to complete the karma would be almost irresistible.

Sexual attraction is one of the greatest facilitators of karma. When an imbalance exists between two people there is a strong essence-driven impetus to balance the record sheet. However, personality may sense a possible danger and wish to avoid the situation. Strong sexual attraction will make this avoidance less likely.

For example, if you embezzled a large sum of money from Marsha in an earlier lifetime and you suddenly run into Marsha in this lifetime you may want to run and hide. You sense that she has come to collect. However if you are distracted by the fact that Marsha is now a beautiful blonde, your very type, then your lust will lead you directly into the karma. How convenient. You may later wonder how you ever could have gotten involved with her after she has divorced you and taken your house and car in repayment.

Karma and Time

How long does karma last? Is there a time limit or a way to speed it up? The answer is not a simple one.

Sometimes karma lasts only for a few seconds, such as a short intense pain; other times karma can last a whole lifetime, such as having a benevolent aunt who constantly looks out for you for many years. In another vein, a foe can cause you the loss of your arm early in life, a handicap that can last for decades. The length of the karmic experience is directly in proportion to the length of the first incident.

If you deprive someone of the use of their legs for twenty years then this becomes a twenty-year karma. If you cut short someone's life by one year then your own life will be cut short by one year in a later life. If you raise an orphan with kindness and generosity for twelve years then you will be repaid with a twelve-year kindness. Balance then, is the name of the game.

However, you can drag karma on, escalate it or creatively manipulate it according to the experiences and lessons desired by all parties involved. In order for karma to be truly complete, everyone involved must acknowledge the completion of it at an essence level.

Karma can be such a delicious source of growth and lessons that often all parties would rather refuse to recognize the repayment and generate more karma instead. The karma builds and becomes more intense lifetime after lifetime, until ultimately the lesson of forgiveness is learned.

Sometimes a person will feel an intense tug to repay a karmic debt that they owe you. You may recoil at their appearance and try to avoid them based on past painful experience. This is like saying "Oh no! Not you again! I'm getting out of here!" So the chase is on until the debt is repaid.

However, people are not always successful at repaying the karma.

For example, Tom may owe Susan for abandonment one lifetime. Men they meet again the intention is to repay the debt. Nevertheless Tom may get cold feet at the prospect of being abandoned and instead repeat the original offense by abandoning Susan all over again. The karma then has just escalated.

Small wonder then that some people get skittish when they see their old enemy show up. The question arises "Am I about to be repaid or am I about to be burned again?" The game of cat and mouse can go on for centuries. Again, in the end, all is forgiven, balanced, and completed.

Occasionally you play the game of "Who can be the most generous?" lifetime after lifetime, by building karma of a positive nature with someone. On the other hand, old souls wishing to cycle off the planet become adept at completing karma efficiently and creatively, sometimes accomplishing several at the same time.

This article was excerpted with permission
from Tao To Earth, published by Bear & Co., Sante Fe, NM.
an impprint of Inner Traditions Intl. www.innertraditions.com

Book by this Author

Awaken the Inner Shaman: A Guide to the Power Path of the Heart
by Jose Stevens

Awaken the Inner Shaman: A Guide to the Power Path of the Heart by Jose StevensWithin you is a greater, wiser self that is not bound by your fears, worries, or perceived limitations. Dr. José Luis Stevens calls this the Inner Shaman―the part of you that connects directly to the true source of the universe. With Awaken the Inner Shaman, he presents a direct and practical guide for opening our eyes to the greater wisdom and knowing within―and stepping into the power and responsibility we possess to shape and serve our world. (Also available as a Kindle edition.)

click to order on amazon

 


More Books by this Author

About the Author

José Luis Stevens, PhDJosé Luis Stevens, PhD, is an international lecturer, teacher, consultant, and trainer. A psychologist, licensed clinical social worker, and author of eighteen books and e-books, as well as numerous articles, he is also on the board of the Society of Shamanic Practitioners. He is the cofounder of the Power Path School of Shamanism and the Center for Shamanic Education and Exchange. He completed a ten-year apprenticeship with a Huichol marakame and has studied extensively with the Shipibos of the Amazon and the Q’ero of the Andes for the last twenty years. He has a doctorate in integral counseling from the California Institute of Integral Studies, an MSW from the University of California, Berkeley, and a BA in sociology from the University of Santa Clara, California. For more info, visit www.thepowerpath.com

Video: Jose discusses release from Family labels and cultural patterns

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

Animal Perspectives on the Corona Virus
by Nancy Windheart
In this post, I share a few of the communications and transmissions from some of the non-human wisdom teachers I’ve connected with about our global situation, and in particular, the crucible of the…
The Day Of Reckoning Has Come For The GOP
by Robert Jennings, InnerSelf.com
The Republican party is no longer a pro-America political party. It is an illegitimate pseudo-political party full of radicals and reactionaries whose stated goal is to disrupt, destabilize, and…
Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…