المثلية: معالجة السبب

المثلية: معالجة القضية،
ليس الأعراض

من قبل هربرت Rothouse، R.Ph.، MS

بحث أسباب الفرضيات

كلمة "المثلية" يأتي من التماثل الكلمات اليونانية والشفقة، ومعنى "مشابهة" و "المعاناة"، على التوالي. من ذلك الوقت أن الدكتور هانيمان صاغ سنوات 200 كلمة قبل، وقد يعاب المثلية وانتقادات، وجهت اليهم اتهامات المعالجون بأنهم كذابين والاحتيال. حدث كل هذا على الرغم من سنوات 200 من النجاحات العلاجية. ما هو حول المثلية أن يثير هذه المشاعر؟ ما هي المذاهب والعلاجات التي، حتى اليوم، تتحدى الفهم؟ ما أسرار الطبيعة لم الدكتور هانيمان العبث؟

وكان الدكتور هانيمان محقق دقيق. جنت السنوات التي قضاها في دراسة النصوص القديمة مكافأة سخية. وجد جوابه في كتابات أبقراط: من خلال ما شابه ذلك، وينتج المرض، وذلك من خلال تطبيق مثل، يتم الشفاء منه.

على مدى السنوات 5 المقبل، وذلك بمساعدة من طلاب الطب وأصدقاء، وفحص الدكتور هانيمان العلاجات له وضعت المبادئ التي لا تزال على حالها اليوم. في 1810، وقال انه عندما نشرت له أورغانون الطب قدم للعالم فكرة جديدة وجريئة للشفاء ودعا المثلية.

ويستند المثلية في وجود طاقة الشفاء الفطرية التي تعزز وتحمي صحتنا. هذه الطاقة يبدأ آليات الدفاع لدينا استجابة لظروف غير مواتية ومن ثم الضوابط وأدلة عملية الشفاء الطبيعية. بسبب هذه الطاقة، وهي الهيئة لديه القدرة على شفاء نفسه. دعا الدكتور هانيمان هذه الطاقة "القوة الحيوية". هذه القوة الحيوية هي عامل من العلاج.

ما هي المثلية لا لعلاج الفرد وفقا لمضايقات حضارته عن طريق دفع الكائن في نفس الاتجاه والقوة الحيوية وتحاول أن تذهب. الأدوية التقليدية لا تميل إلى أن يكون الشفاء، وكلاء العلاجية. في الواقع، يمكن أن العديد من الأدوية الحديثة في الواقع تؤخر الشفاء ويغير من طبيعة المرض لجعلها أكثر صعوبة في العلاج. ما يحتاجه الجسم هي ظروف مواتية لتأكيد سلطاته التصالحية أنه من خلال إهمال أو لا مبالاة خلق بيئة للمرض في الازدهار. العلاجات المثلية مساعدة قوة الموهن حيوي لتعزيز أي الشفاء الذاتي.

هل فشل الأدوية الحديثة

ثلاثة إلى خمسة في المئة (وفقا لدراسة ما قرأ المرء) من جميع حالات دخول المستشفيات هي نتيجة لبعض ردود الفعل السلبية للمخدرات (ADR) أو مرض علاجي المنشأ (طبيب من صنع). من أكثر من مليون 30 القبول السنوي، هي سبب أكثر من مليون 1 بواسطة بعض الأدوية بين الطبيب والمقررة.

علاج السبب - لا أعراض

لا يجوز لأي شخص، من أي وقت مضى، قد مات من علاج المثلية، ولكن تم علاجها كثيرة. حيث يضعف الجهاز بحاجة إلى المساعدة، هو علاج المثلية أن يبدأ الانتعاش. وقال Paracelsus: "إن علاج يعيد الصحة، وبالتالي فإن مرض يغادر".

المثلية لا تتعلق في الواقع نفسه مع جرثومة او بكتيريا، أو أسماء من الأمراض لأن المثلية لا علاج هذا المرض. المرض هو، بعد كل شيء، وهو مزيج من وظائف المختلين أن تغلب على الفرد عندما تشعر بالانزعاج من الطاقة الداخلية، وتضعف قوة حيوية. ما هي المثلية لا لعلاج الفرد وفقا لله أو إزعاج لها. على سبيل المثال، تعامل المعالجون الكوليرا بنجاح، قبل وقت طويل من المعروف أن السبب الحقيقي هو نوع من البكتيريا. خلال القرن 19th، هناك سبعة أوبئة خطيرة في أمريكا، والجانب الأكثر خطورة في 1832. وكانت معدلات الوفيات في المستشفيات العادية بخمس مرات من المستشفيات المثلية. تم العثور على النتائج نفسها في الخارج. في لندن، في 1854، بعد تفشي وباء الكوليرا، أذن البرلمان لجنة لمعرفة أي علاج أكثر فعالية. ما وجدوه هو أنه في حين أن المستشفيات العادية وكان معدل الوفيات في المئة من 59، المستشفيات المثلية لديها نسبة في المئة 16 فقط.

ما عاملت المثلية ليست وباء الكوليرا ولكن الصداع، والشعور بالضيق، والإسهال،. فقدان الشهية، وبرودة جليدية من الجسم، والتشنجات، والعيون تحدق، وجه الغارقة، وهلم جرا وأشارت هذه الأعراض لعلاج المثلية، والتي كانت في معظم الأحيان كافور أو الخربق الألبوم. وهذه هي الأدوية التي غالبا ما تعطي الناس صحي والصداع، والإسهال، وغيرها من الاعراض النموذجية للكوليرا عند تناولها خلال "provings" المثلية، أو ما يسمى هانيمان التجارب السريرية. وقد صممت هذه provings للتأكد من الأعراض الناجمة عن وسائل الانتصاف لذلك يمكن التماس هذه الأعراض في تاريخ المريض، وأؤكد أن تم اختيار العلاج الصحيح.

في وقت سابق حتى، في 1812، أثناء وجوده في باريس، وتعامل الدكتور هانيمان الحمى القرمزية باستخدام البلادونا فقط. ليس لديهم معرفة من المكورات العقدية، عومل بها فقط الجلد أحمر حار ومحموم، thirstless بعد دولة،. إدراك أن البلادونا تسبب نفس الأعراض، وكان، بعد نظريته، وعلاج واضح.

إلى الدكتور هانيمان، كان من الواضح تماما أن العثور على العلاج المناسب، لا بد من الحصول على الصورة الكاملة للمريض. للبحث عن علاج، والعثور على علاج، لإيجاد علاج، والعثور على الأعراض. جميع الأعراض، وحتى في أتفه، هي مهمة، وأحيانا هو أتفه أن تصبح الأكثر أهمية. هذا لأن الجسم يمكن أن يحمل المرض والمرض في عدد لا حصر له من الطرق، ويمثل كل محاولة للشفاء. هذه الأعراض لها تأثير مباشر للقضية، والتي تظهر أحيانا كنتيجة جانبية غير مفيدة ومفيدة في بعض الأحيان، كما هو الحال في حمى. على سبيل المثال، كتب أبقراط: "حمى ظاهرة مفيدة وأنه لا ينبغي قمعها، بل وكثفت من قبل التطبيق من المياه الساخنة والحمامات الساخنة."

في مجال الصحة اليوم، فإنه من الأعراض التي تعامل على أنها مرض، ولكن في المعالجة المثلية، التي تصاحب هذا المرض فقط. سيقوم طبيب الأمراض الجلدية علاج الاندفاعات الجلدية والتهاب الجلد مع المنشطات دون التوقف للنظر أن مثل هذه الانفجارات، في الواقع، خطوط عريضة لمعالجة ومعالجة شرط أن لا تزال مغمورة. يمكن بشرتنا لا يتكلم، لكنه يقول لنا، على الرغم من ذلك، أن هناك مشكلة داخلية، بانتظار الحل.

بغض النظر عن ما يتأثر جزء من الجسم، فإنه في النهاية المريض الذي يجب أن يقدم أدلة حاسمة. قد تجانسي طرح الأسئلة الأكثر غامضة للحصول على صورة هذا الطبيب العادي وتجاهل. انه قد يسأل، هل أنت عطشان أم لا؟ هل تفضل المشروبات الباردة أو الساخنة؟ هل ترغب في الشركة، أو بالأحرى هل أن تترك وحدها؟ لا ضوضاء أو الموسيقى يزعجك؟ اعتمادا على الأجوبة، ويطلب من وسائل علاجية مختلفة.

لآلام العضلات المعمم، واختيار متكرر من الأطباء هو إما تايلينول 3 (ماكنيل، وفورت واشنطن، ولاية بنسلفانيا) (مع 30 ملغ من الكوديين) أو Darvocet-N 100 (ايلي ليلي، انديانابوليس بولاية انديانا). في المثلية، وقبل أن يقترح أي علاج، ويجب أن نسأل أنفسنا أولا، "هل أنت لا تزال أفضل أو نقل عن" لأنه إذا كان الألم لا يزال أقل عندما، فإن العلاج قد يكون الفاشرا، وإذا كان الألم هو أقل على الحركة، وعلاج قد يكون سماق سماق.

ويمكن علاج لا يمكن أن يكون مقاس واحد يناسب الجميع المنطق لأن الأمور مختلفة تجري في الجسم. لأن عيوننا لا يمكن أن تخترق الجلد، لا يمكننا أن نعرف لماذا الناس تستجيب بشكل مختلف، ولكن الفرق في الاستجابة التي تؤدي إلى علاج.

الأعراض والتشخيص

المثلية تعترف عدة فئات من الأعراض. من الأعراض الشائعة يعطي المريض الأكثر مشقة في الوقت الراهن. وهو ما جلب محنة هذا الشخص لرؤية الطبيب، سواء كان ذلك الألم الجسدي الفعلي أو الضغط النفسي. أعراض عامة تتعلق الشعور العام للرفاه. هل المريض يشعر بالضعف، مرهقا، الطوال، استنزفت عاطفيا؟ طبيب تجانسي يسأل: "ما هو شعورك؟" ويستمع بعد ذلك بشكل وثيق للاستجابة. فمن هنا إلى أن الأعراض النفسية هي أهم.

هناك أعراض خاصة التي تكشف ما يحدث للمريض الذي يختلف في مكان معين أو وقت. "هل حالة وجود لها إلا في وقت معين من اليوم، هل هو فقط عند النوم على الجانب الأيمن، وكيف تتفاعل مع العواصف الرعدية؟"

أخيرا، هناك طرائق. هنا الأسئلة هي: "ما الذي يجعل وضعك أفضل أو أسوأ من ذلك هل أنت مع أفضل المشروبات الباردة أو المشروبات الساخنة هل أنت أفضل مع النوافذ مفتوحة أو مغلقة هل أنت أفضل أو أسوأ من ذلك الأكل والشرب، والمشي والوقوف والجلوس؟؟"

يعتقد الدكتور هانيمان أن جميع الأعراض، والأعراض النفسية هي الأكثر أهمية. وقال انه يتطلع للأحقاد، والأوهام، والمخاوف، وأحلام، وأنماط من مؤانسة أو الانسحاب، من هيمنة أو خجل، من التهيج أو الصبر، من غطرسة أو شفقة، من الصفاء أو الألم الداخلي. طبيب تجانسي بالبحث عن القدرة على التركيز، بحثا عن علامات على النسيان، والاوهام، وعدم الرضا والحزن، واللامبالاة، والاكتئاب، والانتحار. هو أو هي يجب أن تجد بعد ذلك علاجا يوازي علامات الجسدية والعقلية.

المثلية لا تسمية الأفراد من المرض. لأنه يتم مطابقة كل مريض على حدة من قبل مجموعة من الأنماط الجسدية والعاطفية في الانتصاف، ويطلق على المرضى "شقار الفصح" أو المرضى "chamomilla" بعد العلاج يبدو أنهم يحتاجون إليها.


أوصى كتاب:

المثلية
أدلى بسيط
بواسطة بابون دونالد ر.
معلومات / طلب كتاب

المزيد من الكتب حول المثلية.


نبذة عن الكاتب

يعيش HERBERT HOTHOUSE ، R.PH. ، MS في بوكا راتون ، فلوريدا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث يعمل صيدليًا ممارسًا وأخصائي تغذية مرخصًا. نُشرت هذه المقالة لأول مرة في عدد أغسطس 1999 من The American Druggist ردًا على رسائل إلى المحرر في عدد مايو 1999 التي كانت تنتقد المعالجة المثلية.


الحصول على أحدث من InnerSelf


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

أصوات INNERSELF

الأكثر قراءة

البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
by فرانك باسكيوتي ، دكتوراه
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
by آري تراختنبرغ وجيانلوكا سترينجيني وران كانيتي

Homeopathy: Treating Cause

Homeopathy: Treating Cause,
Not Symptoms

by Herbert Rothouse, R.Ph., M.S.

Research Grounds Hypotheses

The word "homeopathy" comes from the Greek words homeo and pathos, meaning "similar" and "suffering", respectively. From the time that Dr. Hahnemann coined the word 200 years ago, homeopathy has been maligned and vilified, and homeopaths have been charged as liars and frauds. All this occurred in spite of 200 years of therapeutic successes. What is it about homeopathy that arouses these passions? What are the doctrines and therapies that, even today, defy comprehension? What secrets of nature did Dr. Hahnemann tamper with?

Dr. Hahnemann was a careful investigator. His years of study of the ancient texts reaped a generous reward. He found his answer in the writings of Hippocrates: Through the like, disease is produced, and through the application of the like, it is cured.

Over the next 5 years, with the help of medical students and friends, Dr. Hahnemann tested his remedies and developed the principles that remain intact today. In 1810, when he published his Organon of Medicine he presented to the world a new and audacious notion of healing called homeopathy.

Homeopathy is based on the existence of an innate healing energy that promotes and protects our health. This energy initiates our defense mechanisms in response to adverse conditions and then controls and guides the natural healing process. Because of this energy, the body has the ability to heal itself. Dr. Hahnemann called this energy the "vital force". This vital force is the agent of cure.

What homeopathy does is to treat the individual according to his or her own discomforts by pushing the organism in the same direction the vital force is trying to go. Conventional medicines tend not to be healing, curative agents. In fact, many modern medicines can actually retard healing and alter the nature of the disease to make it more difficult to treat. What the body needs are the favorable conditions to affirm its restorative powers that through negligence or indifference created an environment for disease to flourish. Homeopathic remedies assist the attenuated vital force to promote any self-healing.

Modern Medicines Do Fail

Three to five percent (depending on what study one reads) of all hospital admissions are the result of some adverse drug reaction (ADR) or an iatrogenic (physician-induced) disease. From more than 30 million annual admissions, more than 1 million are caused by some physician-prescribed medication.

Treating Cause -- Not Symptom

No person, ever, has died from a homeopathic remedy, but many have been cured. Where the weakened organ needs assistance, it is the homeopathic remedy that initiates recovery. Paracelsus said: "The remedy restores the health, thus the illness departs."

Homeopathy does not actually concern itself with a germ or a bacterium or the names of diseases because homeopathy does not treat a disease. Disease is, after all, a combination of disordered functions that overcome an individual when the internal energy is disturbed and the vital force is compromised. What homeopathy does is to treat the individual according to his or her discomfort. For example, homeopaths treated cholera successfully, long before it was known that the actual cause was a bacterium. During the 19th century, there were seven severe epidemics in America, the most serious in 1832. The death rates in the regular hospitals were five times those of the homeopathic hospitals. The same results were found overseas. In London, in 1854, following an outbreak of cholera, Parliament authorized a commission to see which treatments were more effective. What they found was that whereas the regular hospitals had a death rate of 59 percent, the homeopathic hospitals had a rate of only 16 percent.

What homeopathy treated was not cholera but headache, malaise, diarrhea, anorexia, icy coldness of the body, convulsions, staring eyes, sunken face, and so on. These symptoms pointed to a homeopathic remedy, which was most often camphora or Veratrum album. These are remedies that often give healthy people headaches, diarrhea, and other symptoms typical of cholera when ingested during homeopathic "provings", the so-called Hahnemann clinical trials. These provings were designed to ascertain the symptoms caused by the remedies so those symptoms could be sought in the patient's history and assure that the correct remedy was chosen.

Even earlier, in 1812, while in Paris, Dr. Hahnemann treated scarlet fever using only belladonna. With no knowledge of streptococci, he treated only the red hot skin and the feverish, yet thirstless, state. Realizing that belladonna caused the same symptoms, it was, following his theory, the obvious remedy.

To Dr. Hahnemann, it was quite clear that to find the appropriate remedy, one must get the total picture of the patient. To find the cure, find the remedy; to find the remedy, find the symptoms. All symptoms, even the most trivial, are important, and sometimes it is the most trivial that become the most important. This is because the body can exhibit disease and sickness in an infinite number of ways, each representing an effort to heal. These symptoms are a direct effect of the cause, sometimes appearing as a non-beneficial side effect and sometimes beneficial, as in fever. For example, Hippocrates wrote: "Fever is a beneficial phenomenon and it is not to be suppressed; instead, it is intensified by the application of hot water and hot baths."

In today's health arena, it is the symptoms that are treated as the disease, but in homeopathy, they only accompany the disease. The dermatologist will treat skin eruptions and dermatitis with steroids without pausing to consider that such eruptions are, in fact, guideposts to treating and curing a condition that is still submerged. Our skin cannot speak, but it tells us, nonetheless, that there is an internal problem waiting to be solved.

No matter what part of the body is affected, it is ultimately the patient who must provide the critical clues. The homeopath might ask the most arcane questions to get a picture that the ordinary physician would ignore. He might ask, are you thirsty or not? Do you prefer cold or hot drinks? Do you desire company, or would you rather be left alone? Does noise or music bother you? Depending on the answers, different remedies are required.

For generalized muscular pain, the frequent choice of physicians is either Tylenol 3 (McNeil, Fort Washington, Pennsylvania) (with 30 mg of codeine) or Darvocet-N 100 (Eli Lilly, Indianapolis, Indiana). In homeopathy, before any remedy is suggested, one must first ask, "Are you better still or moving about," for if the pain is less when still, the remedy might be bryonia, and if the pain is less on motion, the remedy might be Rhus toxicodendron.

Treatment cannot be a one-size-fits-all rationale because different things are going on in the body. Because our eyes cannot penetrate the skin, we cannot know why people respond differently, but it is the difference in response that leads to the remedy.

Symptoms and Diagnosis

Homeopathy recognizes several categories of symptoms. The common symptom gives the patient the most discomfort at the moment. It is whatever distress brought that person to see a physician, whether it be actual physical pain or emotional stress. The general symptom relates to the general sense of well-being. Does the patient feel weak, exhausted, sleepless, emotionally drained? The homeopath asks, "how do you feel?" and then listens closely to the response. It is here that the mental symptoms are the most important.

There are particular symptoms that reveal what happens to the patient that is different at a given place or time. "Does the condition exist only at a particular time of day? Is it only when you sleep on the right side? How do you react to thunderstorms?"

Finally, there are modalities. Here the questions are: "What makes your condition better or worse? Are you better with cold drinks or hot drinks? Are you better with the windows open or closed? Are you better or worse eating, drinking, walking, standing, sitting?"

Dr. Hahnemann believed that of all symptoms, the mental symptoms were the most critical. He looked for the hatreds, the fantasies, the fears, the dreams, the patterns of sociability or withdrawal, of domination or timidity, of irritability or patience, of arrogance or compassion, of serenity or internal anguish. The homeopath looks for the ability to concentrate, for signs of forgetfulness, delusions, dissatisfaction, sadness, apathy, depression, and suicide. He or she must then find a remedy that parallels the physical and mental signs.

Homeopathy does not label individuals by a disease. Because each individual patient is matched by a set of physical and emotional patterns to a remedy, the patients are termed "pulsatilla" or "chamomilla" patients after the remedies they seem to need.


Recommended book: 

Homeopathy 
Made Simple
by R. Donald Papon
Info/Order book

More books on homeopathy.


About The Author

HERBERT HOTHOUSE, R.PH., M.S., lives in Boca Raton, Florida, USA, where he is a practicing pharmacist and a licensed nutritionist. This article was first published in the August 1999 issue of The American Druggist in response to letters to the editor in their May 1999 issue that were critical of homoeopathy.


 Get The Latest From InnerSelf


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}