ما مدى فعالية لقاح Covid-19 Coronavirus لقضاء الوباء؟

ما مدى فعالية لقاح Covid-19 Coronavirus لقضاء الوباء؟ وكلما انخفضت فعالية اللقاح ، كلما كان من المحتمل أن يكون هناك ابتعاد اجتماعي في شكل ما. Gopixa عبر Getty Images

تعلق الولايات المتحدة آمالها على لقاح COVID-19 التاجي ، ولكن هل يكفي اللقاح وحده لوقف الوباء والسماح بعودة الحياة إلى طبيعتها؟

يعتمد الجواب على مدى جودة اللقاح.

In دراسة نُشرت في 15 يوليو / تموز في المجلة الأمريكية للطب الوقائي ، استخدمنا أنا وزملائي محاكاة كمبيوتر لكل شخص في البلد لإظهار مدى فعالية اللقاح وعدد الأشخاص الذين سيتعين عليهم تلقي اللقاح لإنهاء الوباء. وجدنا أن فعالية لقاح الفيروس التاجي قد تكون أعلى من 70 ٪ أو حتى 80 ٪ قبل أن يتمكن الأمريكيون من التوقف عن الاعتماد على الإبعاد الاجتماعي بأمان. وبالمقارنة ، فإن لقاح الحصبة فعال بنسبة 95٪ -98٪ ، ولقاح الإنفلونزا هو 20٪ -60٪.

هذا لا يعني أن اللقاح الذي يوفر حماية أقل سيكون عديم الفائدة ، ولكنه قد يعني أن الابتعاد الاجتماعي في شكل ما قد يكون ضروريًا.

ما هي "فعالية" اللقاح على أي حال؟

وقد اقترح بعض القادة السياسيين أن المجتمع سيعود إلى طبيعته قريبًا ، خاصةً إذا أصبح اللقاح متاحًا نهاية العام أو أوائل عام 2021. بعض اللقاحات حاليا في تجارب المرحلة المبكرة، لكن ذلك الجدول الزمني سيظل متفائلاً للغاية.

ومع ذلك ، من المهم أن نتذكر أن اللقاح مثل العديد من المنتجات الأخرى: ما يهم ليس فقط أن المنتج متوفر ولكن أيضًا مدى فعاليته. خذ الملابس على سبيل المثال. إذا كنت ذاهبًا لتناول العشاء الرسمي ، فقد تغطي الملابس الداخلية وحدها جزئيًا ولكن ربما لا تكون كافية بما يكفي لهذه المناسبة. هذا لا يعني أن الملابس الداخلية عديمة الفائدة.

وبالمثل ، قد توفر اللقاحات المختلفة مستويات مختلفة من الحماية. يتحدث العلماء عن هذا باعتباره فعالية اللقاح أو الفعالية. إذا تم إعطاء 100 شخص لم يتعرضوا للفيروس لقاحًا فعال بنسبة 80 ٪ ، فهذا يعني أن 80 منهم في المتوسط ​​لن يصابوا بالعدوى.


الحصول على أحدث من InnerSelf


[احصل على أفضل قصصنا العلمية والصحية والتكنولوجية. اشترك في النشرة الإخبارية العلمية للمحادثة.]

الفرق بين الفعالية والفعالية هو أن الأول ينطبق عندما يتم إعطاء التطعيم في ظروف خاضعة للرقابة ، مثل التجارب السريرية ، والأخيرة تحت ظروف "العالم الحقيقي". عادة ، تميل فعالية اللقاح إلى أن تكون أقل من فعاليته.

تظهر المحاكاة الحاسوبية ما يمكن أن يحدث

بما أن لقاحات الفيروس التاجي COVID-19 لا تزال قيد التطوير ، فقد حان الوقت الآن لتحديد مستويات فعالية اللقاح بهدف ، وكذلك لإدارة التوقعات. إن تشغيل المحاكاة الحاسوبية هو في الحقيقة الطريقة الوحيدة للقيام بذلك أخلاقياً.

للدراسة ، فريق PHICOR لدينا في جامعة مدينة نيويورك كلية الدراسات العليا للصحة العامة وسياسة الصحة ، والعمل مع العلماء من المدرسة الوطنية للطب الاستوائي في كلية بايلور للطب ، طور نموذج محاكاة الكمبيوتر للولايات المتحدة بأكملها وتفاعل سكانها مع بعضهم البعض. باستخدام هذا النموذج ، تمكنا من إدخال فيروس COVID-19 في هذه المجموعة الافتراضية بطرق مختلفة ونشره من شخص لآخر في سيناريوهات وبائية مختلفة. كل شخص مصاب بالعدوى لديه احتمالات أن يتم إدخاله إلى المستشفى أو وضعه على جهاز التنفس الصناعي أو الموت بناءً على شدة المشاكل تمامًا كما هو الحال في العالم الحقيقي.

يمكن أن تمثل التجارب التي تستخدم هذا المجتمع المحاكي اللقاحات المختلفة وما يمكن أن يحدث إذا تم تطعيم نسب مختلفة من السكان في أوقات مختلفة خلال الوباء. تظهر النتائج كيف ستؤثر اللقاحات ذات مستويات الفعالية المختلفة على الوباء ويمكن استخدامها لتقدير التأثير على أشياء مثل عدد الأشخاص الذين يصابون ، والنتائج والتكاليف الصحية. في هذه الحالة ، افترضنا أنه سيكون مطلوبًا تلقيح واحد فقط.

ما المطلوب لوقف الوباء؟

عادة ، في حالة الوباء أو الوباء ، حيث يتعرض المزيد من الأشخاص للفيروس ، يزداد عدد الإصابات الجديدة في اليوم بشكل مطرد حتى يصل إلى ذروته ويبدأ في الانخفاض. بالطبع ، يعتمد الوقت الذي يستغرقه ذلك على كيفية تطور الفيروس والاستجابة له بمرور الوقت.

لوقف الوباء ، يجب أن ينخفض ​​عدد الإصابات الجديدة في اليوم إلى الصفر ، أو على الأقل إلى عدد منخفض جدًا ، في أسرع وقت ممكن.

إذا كان جائحة COVID-19 قد بدأ للتو وكان عدد السكان المصابين قريبًا من 0٪ ، تظهر المحاكاة أن فعالية اللقاح يجب أن تكون 60٪ على الأقل لإيقاف الفيروس التاجي إذا تم تطعيم جميع السكان. بالنظر إلى عدد الأشخاص المعرضين للإصابة الذين لم يتم تطعيمهم بسبب العمر أو المشاكل الصحية والعدد الذي يرفض تلقيه ، فمن المحتمل أن يكون ذلك مستحيلًا.

إذا تم تطعيم 75 ٪ فقط من السكان ، فإن فعالية اللقاح يجب أن تكون حوالي 70 ٪. إذا تم تلقيح 60٪ فقط من الناس ، فإن العتبة سترتفع إلى حوالي 80٪. الأمر كله يتعلق بالتأكد من عدم قدرة الفيروس على العثور على المزيد من الأشخاص للإصابة.

تفترض هذه الأرقام أن الشخص مصاب بالفيروس يصيب 2.5 أشخاص آخرين في المتوسط. إذا كان الفيروس أكثر عدوى ، فيجب أن يكون اللقاح أكثر كفاءة.

الآن ، كلما زاد انتشار الوباء ، قل تقليل ارتفاع القمة. إنه مثل تسلق الجبل - أنت بالفعل على ارتفاع معين. بالإضافة إلى ذلك ، من الصعب إغلاق الجائحة عندما يكون هناك أشخاص أكثر عدوى يركضون.

لذلك ، عندما يكون 5٪ من السكان قد أصيبوا بالفيروس بالفعل ، فإن أفضل ما يمكنك فعله هو تقليل الذروة بحوالي 85٪. يمكن أن يضيف الفرق بين 0٪ و 5٪ ما يصل إلى ملايين الإصابات. إلى هذا الحد، حول 1٪ تم تأكيد إصابة عدد من سكان الولايات المتحدة ، لكن المسؤولين يقدرون أن النسبة الفعلية أعلى بكثير.

عدد الأشخاص الذين يتم تطعيمهم أمر بالغ الأهمية

وبناءً على هذه النتائج ، فإن اللقاح ذو الفعالية المنخفضة بنسبة 60٪ يمكن أن يوقف الوباء ويسمح للمجتمع بالعودة إلى طبيعته. ومع ذلك ، سيتعين تحصين معظم السكان ، إن لم يكن جميعهم.

يبدو هذا مستبعدًا ، نظرًا لاستطلاعات الرأي التي تظهر ذلك حوالي ثلاثة أرباع فقط يقول الأمريكيون سيحصلون على لقاح ضد الفيروس التاجي إذا تأكدوا من أنه آمن.

مع وجود عدد أقل من الأشخاص المحميين ، يجب أن يكون للقاح فعالية بنسبة 80 ٪ على الأقل حتى يتمكن من إيقاف الوباء من تلقاء نفسه ، مما يعني أنه يمكن الاسترخاء عن بُعد الاجتماعي تمامًا. يمكن أن يوفر هذا هدفًا يهدف إليه عند تطوير لقاحات فيروسات التاجية COVID-19.

مرة أخرى ، كل هذا لا يعني أن اللقاح ذو الفعالية الأقل لن يكون مفيدًا. وهذا يعني أن الابتعاد الاجتماعي وارتداء القناع من المحتمل أن يستمر حتى يدير الوباء مجراه أو يصل اللقاح "الجيد بما فيه الكفاية".المحادثة

نبذة عن الكاتب

بروس ي. لي ، أستاذ السياسة الصحية والإدارة ، جامعة مدينة نيويورك

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

اكتشاف بوابتك الخاصة إلى الروح
اكتشاف بوابتك الخاصة إلى الروح
by سيرج بيدنجتون بيرنس
سن اليأس ، مستقبلك ، اختياراتك
سن اليأس ، مستقبلك ، اختياراتك
by بارب ديبري ، دكتوراه في الطب
عندما يكون ظهرك مقابل الحائط
عندما يكون ظهرك مقابل الحائط
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…
عندما يكون ظهرك مقابل الحائط
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
احب الانترنت. الآن أعرف أن الكثير من الناس لديهم الكثير من الأشياء السيئة ليقولوها عن ذلك ، لكني أحب ذلك. مثلما أحب الناس في حياتي - فهم ليسوا مثاليين ، لكني أحبهم على أي حال.
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 23 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
ربما يتفق الجميع على أننا نعيش في أوقات غريبة ... تجارب جديدة ، مواقف جديدة ، تحديات جديدة. ولكن يمكن أن نشجع على تذكر أن كل شيء في حالة تغير مستمر ، ...

How Effective Does A Covid-19 Coronavirus Vaccine Need To Be To Stop The Pandemic?

How Effective Does A Covid-19 Coronavirus Vaccine Need To Be To Stop The Pandemic? The lower the vaccine’s effectiveness, the more likely social distancing in some form may still be necessary. Gopixa via Getty Images

The U.S. is pinning its hopes on a COVID-19 coronavirus vaccine, but will a vaccine alone be enough to stop the pandemic and allow life to return to normal?

The answer depends on a how “good” the vaccine ends up being.

In a study published July 15 in the American Journal of Preventive Medicine, my colleagues and I used a computer simulation of every person in the country to show how effective a vaccine would have to be and how many people would have to get vaccinated to end the pandemic. We found that a coronavirus vaccine’s effectiveness may have to be higher than 70% or even 80% before Americans can safely stop relying social distancing. By comparison, the measles vaccine has an efficacy of 95%-98%, and the flu vaccine is 20%-60%.

That doesn’t mean a vaccine that offers less protection would be useless, but it would mean social distancing in some form may still be necessary.

What is vaccine ‘effectiveness’ anyway?

Some political leaders have suggested that society will return to normal soon, especially if a vaccine becomes available by the end of the year or early in 2021. Some vaccines are currently in early-stage trials, but that timeline would still be very optimistic.

However, it is important to remember that a vaccine is like many other products: What matters is not just that the product is available but also how effective it is. Take clothing for example. If you are going to a formal dinner, underwear alone may partially cover you but probably not well enough for the occasion. This doesn’t mean underwear is useless.

Similarly, different vaccines may offer different levels of protection. Scientists talk about this as the vaccine’s efficacy or effectiveness. If 100 people who haven’t been exposed to the virus are given a vaccine that has an efficacy of 80%, that means that on average 80 of them would not get infected.


 Get The Latest From InnerSelf


[Get our best science, health and technology stories. Sign up for The Conversation’s science newsletter.]

The difference between efficacy and effectiveness is that the former applies when vaccination is given under controlled circumstances, like a clinical trial, and the latter is under “real-world” conditions. Typically, a vaccine’s effectiveness tends to be lower than its efficacy.

Computer simulations show what could happen

Since COVID-19 coronavirus vaccines are still under development, now is the time to set vaccine efficacy levels to aim for, as well as to manage expectations. Running computer simulations is really the only way to ethically do this.

For the study, our PHICOR team at the City University of New York Graduate School of Public Health and Health Policy, working with scientists from the National School of Tropical Medicine at the Baylor College of Medicine, developed a computer simulation model of the entire United States and its population interacting with each other. Using that model, we were able to introduce the COVID-19 virus into this virtual population in different ways and have it spread from person to person in various pandemic scenarios. Each simulated person who gets infected has probabilities of being hospitalized, placed on a ventilator or dying based on the severity of the problems just as in the real world.

Experiments using this simulated population can represent the different vaccines and what is likely to happen if different proportions of the population are vaccinated at different times during the pandemic. The results show how vaccines with different levels of efficacy would affect the pandemic and can be used to estimate the impact on things such as number of people who get infected, health outcomes and costs. In this case, we assumed that only one vaccination would be required.

What will it take to stop the pandemic?

Typically, in an epidemic or pandemic, as more people are exposed to the virus, the number of new infections per day steadily increases until it reaches a peak and begins to drop. Of course, how long this takes depends upon how the virus and the response to it may evolve over time.

To stop the pandemic, the number of new infections per day needs to drop to zero, or at least to a very low number, as quickly as possible.

If the COVID-19 pandemic was just beginning and the population infected was close to 0%, the simulations show that vaccine efficacy would have to be at least 60% to stop the coronavirus if the entire population was vaccinated. Given the number of susceptible people who couldn’t be vaccinated because of age or health problems and the number who would refuse to be vaccinated, that’s probably impossible.

If only 75% of the population gets vaccinated, the vaccine efficacy would have to be around 70%. If only 60% of people get vaccinated, the threshold goes even higher, to around 80%. It’s all about making sure the virus can’t find more people to infect.

Those numbers assume that a person infected with the virus infects 2.5 other people on average. If the virus is more contagious, the vaccine has to be more efficient.

Now, the further along the pandemic is, the less the height of the peak can be reduced. It’s like climbing a mountain – you are already at a certain height. Plus, it is harder to shut a pandemic down when there are more infectious people running around.

So, when 5% of the population has already been infected with the virus, the best that you can do is reduce the peak by around 85%. The difference between 0% and 5% can add up to millions of infections. So far, about 1% of the U.S. population has been confirmed to have been infected, but officials estimate the actual percentage is much higher.

How many people get vaccinated is crucial

Based on these findings, a vaccine with an efficacy as low as 60% could still stop the pandemic and allow society to return to normal. However, most if not all of the population would have to be vaccinated.

This seems unlikely, given polls showing that only about three-quarters of Americans say they would get a coronavirus vaccine if assured that it was safe.

With fewer people protected, a vaccine would have to have an efficacy of at least 80% to be able to stop the pandemic by itself, meaning social distancing could be completely relaxed. This can provide a target to aim for when developing COVID-19 coronavirus vaccines.

Again, all of this doesn’t mean that a vaccine with a lower efficacy would not be useful. It would mean that social distancing and mask-wearing likely would have to continue until the pandemic runs its course or a vaccine that is actually “good enough” arrives.The Conversation

About The Author

Bruce Y. Lee, Professor of Health Policy and Management, City University of New York

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.


Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

The Day Of Reckoning Has Come For The GOP
by Robert Jennings, InnerSelf.com
The Republican party is no longer a pro-America political party. It is an illegitimate pseudo-political party full of radicals and reactionaries whose stated goal is to disrupt, destabilize, and…
Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…