كن حذرًا: قد تزداد حالات الغرق في الشتاء مع ترقق الجليد مع تغير المناخ

كن حذرًا: قد تزداد حالات الغرق في الشتاء مع ترقق الجليد مع تغير المناخ
معدلات الغرق في الشتاء هي الأعلى في البلدان ذات الثقافات القوية للصيد في الجليد ودرجات الحرارة التي تقترب من درجة التجمد.
(صراع الأسهم)

في كل شتاء ، يدعم الجليد الذي يتشكل على البحيرات والأنهار والمحيطات المجتمعات والثقافة. أنه يوفر النقل عبر طرق الشتاءوالصيد وصيد الأسماك و الأنشطة الترفيهية، مثل مهرجانات بحيرة الجليد، تزلج، الهوكي والصيد على الجليد.

بالنسبة للعديد من المجتمعات ، كان الغطاء الجليدي مستقرًا ويمكن التنبؤ به لأجيال. لكن لا يوجد أي جسم مائي مغطى بالجليد بدون مخاطر. السقوط عبر الجليد خطير بشكل خاص لأن درجة حرارة الماء البارد يمكن أن تؤدي إلى صدمة ، والتي يمكن أن تؤدي بسرعة إلى فقدان الوعي ، وعدم انتظام ضربات القلب والموت.

قام فريق دولي متعدد التخصصات بالتحقيق في آثار تغير المناخ على الغرق الشتوي في البلدان الشمالية. توقعنا حدوث المزيد من حالات الغرق في فصول الشتاء الأكثر دفئًا لأن تغير المناخ يؤدي إلى غطاء جليدي غير مستقر.

يوفر دراسة جديدة يوثق أكثر من 4,000 حالة غرق شتوي حدثت خلال السنوات العشر إلى الثلاثين الماضية في 10 دول ، بما في ذلك كندا والولايات المتحدة وفنلندا والسويد وإستونيا ولاتفيا وروسيا وإيطاليا وألمانيا واليابان. ومن المثير للقلق أن كندا سجلت أكبر عدد من حالات الغرق الشتوية كل عام.

زيادة حالات الغرق في الشتاء الأكثر دفئًا

كانت حالات الغرق الشتوية أكثر شيوعًا في فصول الشتاء الأكثر دفئًا في هذه البلدان الشمالية ، حيث تحدث بمعدل خمس مرات أكثر عندما اقترب متوسط ​​درجات حرارة الهواء في الشتاء من الصفر درجة مئوية. بشكل عام ، تحدث معظم حالات الغرق عندما تكون درجات حرارة الهواء الشتوية بين -0 درجة مئوية و صفر درجة مئوية. تساهم الأيام الحارة للغاية وأحداث هطول الأمطار على الجليد في فصول الشتاء الدافئة في تكوين جليد أرق وأضعف وأقل استقرارًا.

مع تغير المناخ ، ترتفع درجات الحرارة بشكل أسرع في الشتاء ، ويحتاج الناس إلى تكييف سلوكياتهم.
مع تغير المناخ ، ترتفع درجات الحرارة بشكل أسرع في الشتاء ، ويحتاج الناس إلى تكييف سلوكياتهم.
(صراع الأسهم)

حدث أكبر عدد من حوادث الغرق في بداية ونهاية الشتاء عندما يكون الغطاء الجليدي غير مستقر للغاية. التواريخ التي يتشكل فيها الجليد ويذوب فيها هي الأكثر تأثرًا بتغير المناخ ، مثل أن ارتفاع درجات الحرارة يؤدي إلى تأخر تكوين الجليد ، وتكسر الجليد في وقت مبكر ، والجليد الرقيق ، وزيادة أحداث ذوبان الجليد.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الطقس الأكثر دفئًا وساعات النهار الأطول في أوائل الربيع يجذب المزيد من الناس إلى الخارج ، مما يزيد من خطر الغرق. في مناخ متغير ، من المرجح أن تزداد حالات الغرق في الشتاء لأن درجات الحرارة تزداد بسرعة أكبر في الشتاء ، في حين أن الوعي والسلوك البشري لا يتكيفان بشكل كاف.

عوامل خطر الغرق

قد تؤثر العوامل الثقافية أيضًا على معدلات الغرق في الشتاء. على سبيل المثال ، تعاني مجتمعات السكان الأصليين في شمال كندا وألاسكا من أعلى معدلات غرق الشتاء لاعتمادهم على الغطاء الجليدي في العيش والسفر ، مما يؤدي إلى ساعات طويلة على الجليد. وبالمثل ، فإن معدلات الغرق في الشتاء مرتفعة للغاية في إستونيا ولاتفيا ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى ثقافة الصيد الجليدي القوية ومتوسط ​​درجات حرارة الهواء الشتوي التي تقل قليلاً عن 0 درجة مئوية.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

من ناحية أخرى ، تقترب معدلات الغرق في الشتاء من الصفر في ألمانيا وشمال إيطاليا حيث تحظر القوانين واللوائح الصيد على الجليد ولا تسمح بالتزلج على الجليد إلا عندما تعتبر السلطات المحلية أن الجليد آمن.

نوصي باستخدام المعرفة الثقافية والتقليدية المحلية في الحوار مع أصحاب المصلحة في المجتمع لتصميم وتنفيذ برامج سلامة المياه ، وتمكين المجتمعات المحلية بالقدرة على التكيف مع الآثار الإقليمية لتغير المناخ.

يمكن أن يزيد الكحول من سلوك المخاطرة على الجليد. (احذر من الغرق في الشتاء قد يزداد مع تضاؤل ​​الجليد مع تغير المناخ)
يمكن أن يزيد الكحول من سلوك المخاطرة على الجليد.
(صراع الأسهم)

للأسف ، الأطفال والشباب هم الأكثر عرضة لخطر الغرق. شكل الأطفال دون سن التاسعة 44 في المائة من وفيات الغرق أثناء اللعب على الجليد. يعاني الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و 29 عامًا من ارتفاع معدلات الغرق عند الصيد على الجليد أو التزلج على الجليد.

يمكن أن يساهم استهلاك الكحول بشكل أكبر في زيادة سلوك المخاطرة على الجليد.

تقليل مخاطر الغرق في الشتاء

في هذا الشتاء ، من المرجح أن يشارك المزيد من الأشخاص في الأنشطة الشتوية في الهواء الطلق بسبب جائحة COVID-19. تشير التوقعات إلى أ شتاء أكثر دفئًا ورطوبة تنتظر أونتاريو وكيبيك ، مما قد يؤدي إلى ظروف جليدية غير آمنة.

يمكن أن تساعد معدات السلامة ، مثل أعواد الجليد ، وأجهزة الطفو ، والملابس الواقية من انخفاض درجة حرارة الجسم ، في تقليل مخاطر الغرق. يعد دمج تعليم السلامة الشتوية في دروس السباحة طريقة فعالة لمنع الأطفال من الغرق.

باربرا بايرز ، كبير مسؤولي الأبحاث في جمعية منقذة للحياة في أونتاريو ، يوصي بتقييم جودة الجليد ونوعه قبل المغامرة به. يجب أن يكون الجليد واضحًا وصلبًا وجديدًا.

”تجنب الثلج السلاش ؛ الجليد على المياه المتحركة أو بالقرب منها ، مثل الأنهار والتيارات ؛ الثلج الذي تم إذابته وإعادة تجميده ؛ والجليد متعدد الطبقات أو الفاسد الناجم عن التغيرات المفاجئة في درجات الحرارة ".

يحذر بايرز الناس من البحث عن عوامل أخرى تضعف أو "تتعفن" الجليد ، مثل الثلج على الجليد الذي يعمل كبطانية ويمنعه من التصلب ، أو نتوءات الضغط التي تشكلها الرياح أو الضغط الحالي.

"من المهم الابتعاد عن المسارات غير المألوفة أو الجليد غير المعروف. تجنب السفر على الجليد ليلاً. لا تذهب على الجليد بمفردك. قال بايرز: "قد يكون أحد الأصدقاء قادرًا على إنقاذك أو طلب المساعدة في حال واجهتك صعوبة". "لا يوجد جليد بدون بعض المخاطر. قلل من المخاطر الخاصة بك. "

حول المؤلف

شارك Simon R. Watson في تأليف هذا المقال. كان سابقًا باحثًا مشاركًا في جامعة يورك.المحادثة

سابنا شارما ، أستاذ مشارك ورئيس أبحاث جامعة يورك في بيولوجيا التغيير العالمي ، جامعة يورك ، كندا

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة

الحياة بعد الكربون: التحول العالمي التالي للمدن

by Peter Plastrik ، جون كليفلاند
1610918495مستقبل مدننا ليس هو ما كان عليه من قبل. نموذج المدينة الحديثة الذي ترسخت عالميا في القرن العشرين قد عاشت فائدته. لا يمكنها حل المشكلات التي ساعدت في خلقها - خاصة الاحتباس الحراري. لحسن الحظ ، يظهر نموذج جديد للتنمية الحضرية في المدن لمعالجة حقائق تغير المناخ بقوة. إنه يحول الطريقة التي تصمم بها المدن وتستخدم الفضاء المادي ، وتولد ثروة اقتصادية ، وتستهلك الموارد وتتخلص منها ، وتستغل النظم الإيكولوجية الطبيعية وتحافظ عليها ، وتستعد للمستقبل. متاح في أمازون

الإنقراض السادس: تاريخ غير طبيعي

من اليزابيث كولبرت
1250062187على مدى نصف مليار سنة مضت ، حدثت خمس حالات انقراض جماعي ، عندما تعاقد تنوع الحياة على الأرض فجأة وبشكل دراماتيكي. العلماء في جميع أنحاء العالم يراقبون الآن الانقراض السادس ، وتوقع أن يكون أكثر انقراض حدث مدمر منذ تأثير الكويكبات التي قضت على الديناصورات. هذه المرة ، هذه الجثة هي لنا. في النثر الذي كان صريحا ومسلية ومطلعا في وقت واحد ، نيويوركر تخبرنا الكاتبة إليزابيث كولبير لماذا وكيف غيّر البشر الحياة على كوكب الأرض بطريقة لم يكن بها أي نوع من قبل. البحث المتشابك في ستة مجالات ، وصف للأنواع الرائعة التي فقدت بالفعل ، وتاريخ الانقراض كمفهوم ، يوفر Kolbert سرد مؤثر وشامل للاختفاء الذي يحدث أمام أعيننا. إنها تُظهر أن الانقراض السادس من المرجح أن يكون إرث البشرية الأطول ، ويجبرنا على إعادة التفكير في السؤال الأساسي حول معنى أن تكون إنسانًا. متاح في أمازون

حروب المناخ: الكفاح من أجل البقاء مع ارتفاع درجة حرارة العالم

بقلم جوين داير
1851687181موجات اللاجئين المناخ. العشرات من الدول الفاشلة. حرب شاملة. من واحد من أكبر المحللين الجيوسياسيين في العالم ، تأتي لمحة مرعبة عن الحقائق الاستراتيجية في المستقبل القريب ، عندما يدفع التغير المناخي قوى العالم نحو سياسة البقاء على قيد الحياة. بصمة وراسخة ، حروب المناخ سيكون واحدا من أهم الكتب في السنوات المقبلة. اقرأها واكتشف ما الذي نتجه إليه. متاح في أمازون

من الناشر:
عمليات الشراء على موقع أمازون تذهب لتحمل تكلفة جلبك InnerSelf.comelf.com, MightyNatural.com, و ClimateImpactNews.com دون أي تكلفة ودون المعلنين الذين يتتبعون عادات التصفح الخاصة بك. حتى إذا قمت بالنقر فوق رابط ولكنك لا تشتري هذه المنتجات المحددة ، فإن أي شيء آخر تشتريه في هذه الزيارة نفسها على Amazon يدفع لنا عمولة صغيرة. لا توجد تكلفة إضافية عليك ، لذا يرجى المساهمة في هذا الجهد. بامكانك ايضا استخدام هذا الرابط لاستخدامه في Amazon في أي وقت حتى تتمكن من المساعدة في دعم جهودنا.

 

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

شاب يتأمل خارج
كيف تتأمل ولماذا
by جوزيف سيلبي
يمنحنا التأمل وصولاً أكبر إلى الحقائق غير المحلية: رفع المشاعر وتنسيقها ، ...
أنظمة الطاقة الشمسية المنزلية 9 30
عندما تنطفئ شبكة الطاقة ، هل يمكن أن توفر الطاقة الشمسية لمنزلك؟
by ويل جورمان وآخرون
في العديد من المناطق المعرضة للكوارث وانقطاع التيار الكهربائي ، بدأ الناس في التساؤل عما إذا كان الاستثمار في الأسطح ...
أمراض المناطق المدارية 9
لماذا قد لا تكون أمراض المناطق المدارية في أوروبا نادرة لفترة أطول بكثير
by مايكل هيد
حمى الضنك ، عدوى فيروسية تنتشر عن طريق البعوض ، مرض شائع في أجزاء من آسيا واللاتين ...
جدة تقرأ لحفيديها
حكاية جدة الاسكتلندية عن الاعتدال الخريفي
by إلين إيفرت هوبمان
تحتوي هذه القصة على القليل من أمريكا فيها وقليلًا من أوركني فيها. أوركني في…
تغيرت شخصيات كوفيد 9
كيف غيّر الوباء شخصياتنا
by جولانتا بيرك
تشير الأدلة إلى أن الأحداث المهمة في حياتنا الشخصية والتي تسبب ضغوطًا شديدة أو صدمة ...
وضعية النوم الصحيحة 9
إليك الطرق الصحيحة للنوم
by كريستيان مورو وشارلوت فيلبس
على الرغم من أن النوم قد يكون ، كما قال أحد الباحثين ، "السلوك الرئيسي الوحيد في البحث عن ...
سلم يصل الى القمر
اكتشف مقاومتك لفرص الحياة
by بيث بيل
لم أفهم حقًا عبارة "لا تقل أبدًا" حتى بدأت أدرك أنني ...
لماذا تمارين ستينجث 9 30
لماذا يجب أن تكون تمارين القوة وكيفية القيام بذلك
by جاك مكنمارا
تتمثل إحدى ميزات تمارين القوة على تمارين الكارديو في أنها لا تتطلب نفس المستوى من الأكسجين ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Take Caution: Winter Drownings May Increase As Ice Thins With Climate Change

Take Caution: Winter Drownings May Increase As Ice Thins With Climate Change
Winter drowning rates are highest in countries with strong ice-fishing cultures and temperatures that hover near freezing.
(Shutterstock)

Every winter, the ice that forms on lakes, rivers and oceans, supports communities and culture. It provides transportation across winter roads, hunting and fishing, and recreational activities, such as lake ice festivals, skating, hockey and ice fishing.

For many communities, ice cover had been stable and predictable for generations. But no ice-covered body of water is without risk. Falls through the ice are especially dangerous because the cold water temperature can lead to shock, which can rapidly lead to unconsciousness, irregular heartbeats and death.

An international interdisciplinary team investigated the effects of climate change on winter drownings across northern countries. We expected that there would be more drownings in warmer winters because climate change is leading to precarious ice cover.

The new study documents over 4,000 winter drownings that occurred during the past 10-30 years in 10 countries, including Canada, United States, Finland, Sweden, Estonia, Latvia, Russia, Italy, Germany and Japan. Alarmingly, Canada had the highest number of winter drownings each year.

Increased drownings in warmer winters

Winter drownings were more common in warmer winters for these northern countries, occurring five times more frequently when mean winter air temperatures approached 0 C. Generally, most drownings occurred when mean winter air temperatures were between -5 C and 0 C. The higher likelihood of extremely warm days and rain-on-snow events in warm winters contributes to thinner, weaker and less stable ice.

With climate change, temperatures are increasing most rapidly in the winter, and people need to adapt their behaviours.
With climate change, temperatures are increasing most rapidly in the winter, and people need to adapt their behaviours.
(Shutterstock)

The highest number of drowning events occurred at the beginning and end of winter when ice cover is most precarious. The dates on which ice forms and melts are most affected by climate change, such that warming temperatures lead to delayed ice formation, earlier ice break-up, thinner ice and increased freeze-thaw events.

In addition, the warmer weather and longer daylight hours of early spring draw more people outside, which increases the risk of drowning. In a changing climate, winter drownings will likely increase because temperatures are increasing most rapidly in winter, while human awareness and behaviours are not adapting sufficiently.

Drowning risk factors

Cultural factors may also influence winter drowning rates. For example, Indigenous communities in northern Canada and Alaska suffer the highest rates of winter drowning because of their dependence on ice cover for subsistence and travel, leading to long hours on the ice. Similarly, winter drowning rates are very high in Estonia and Latvia, partly as a result of a strong ice fishing culture and mean winter air temperatures just below 0 C.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

On the other hand, winter drowning rates are close to zero in Germany and northern Italy where laws and regulations prohibit ice fishing and allow ice skating only when local authorities deem the ice to be safe.

We recommend using local cultural and traditional knowledge in dialogue with community stakeholders to design and implement water safety programs, empowering communities with the capacity to adapt to the regional impacts of climate change.

Alcohol can increase risk-taking behaviour on the ice. (take caution winter drownings may increase as ice thins with climate change)
Alcohol can increase risk-taking behaviour on the ice.
(Shutterstock)

Sadly, children and young adults are at the highest risk of drowning. Kids under nine years old accounted for 44 per cent of drowning fatalities while playing on ice. Young adults between the ages of 15 to 29 had high rates of drowning when ice fishing or snowmobiling.

Alcohol consumption can further contribute to increased risk-taking behaviour on the ice.

Reduce the risk of winter drowning

This winter, more people will likely take part in winter outdoor activities because of the COVID-19 pandemic. Forecasts suggest a warmer and wetter winter lies ahead for Ontario and Québec, which may yield unsafe ice conditions.

Safety equipment, such as ice picks, flotation devices and hypothermia protective clothing can help lower the risk of drowning. Integrating winter safety education into swimming lessons is an effective way to keep children from drowning.

Barbara Byers, the chief research officer of the Lifesaving Society in Ontario, recommends evaluating the quality of the ice, and its type, before venturing onto it. Ice should be clear, hard and new.

“Avoid slushy ice; ice on or near moving water, like rivers and currents; ice that has thawed and refrozen; and layered or rotten ice caused by sudden temperature changes.”

Byers cautions people to look out for other factors that weaken or “rot” ice, such as snow on ice that acts as a blanket and prevents it from hardening, or pressure ridges formed by wind or current pressure.

“It is important to keep away from unfamiliar paths or unknown ice. Avoid travelling on ice at night. Never go on the ice alone. A buddy may be able to rescue you or go for help in case you get into difficulty,” said Byers. “No ice is without some risk. Minimize your risk.”

About the Authors

Simon R. Watson co-authored this article. He was previously a research associate at York University.The Conversation

Sapna Sharma, Associate Professor and York University Research Chair in Global Change Biology, York University, Canada

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Related Books

Life After Carbon: The Next Global Transformation of Cities

by Peter Plastrik , John Cleveland
1610918495The future of our cities is not what it used to be. The modern-city model that took hold globally in the twentieth century has outlived its usefulness. It cannot solve the problems it helped to create—especially global warming. Fortunately, a new model for urban development is emerging in cities to aggressively tackle the realities of climate change. It transforms the way cities design and use physical space, generate economic wealth, consume and dispose of resources, exploit and sustain the natural ecosystems, and prepare for the future. Available On Amazon

The Sixth Extinction: An Unnatural History

by Elizabeth Kolbert
1250062187Over the last half-billion years, there have been Five mass extinctions, when the diversity of life on earth suddenly and dramatically contracted. Scientists around the world are currently monitoring the sixth extinction, predicted to be the most devastating extinction event since the asteroid impact that wiped out the dinosaurs. This time around, the cataclysm is us. In prose that is at once frank, entertaining, and deeply informed, New Yorker writer Elizabeth Kolbert tells us why and how human beings have altered life on the planet in a way no species has before. Interweaving research in half a dozen disciplines, descriptions of the fascinating species that have already been lost, and the history of extinction as a concept, Kolbert provides a moving and comprehensive account of the disappearances occurring before our very eyes. She shows that the sixth extinction is likely to be mankind's most lasting legacy, compelling us to rethink the fundamental question of what it means to be human. Available On Amazon

Climate Wars: The Fight for Survival as the World Overheats

by Gwynne Dyer
1851687181Waves of climate refugees. Dozens of failed states. All-out war. From one of the world’s great geopolitical analysts comes a terrifying glimpse of the strategic realities of the near future, when climate change drives the world’s powers towards the cut-throat politics of survival. Prescient and unflinching, Climate Wars will be one of the most important books of the coming years. Read it and find out what we’re heading for. Available On Amazon

From The Publisher:
Purchases on Amazon go to defray the cost of bringing you InnerSelf.comelf.com, MightyNatural.com, and ClimateImpactNews.com at no cost and without advertisers that track your browsing habits. Even if you click on a link but don't buy these selected products, anything else you buy in that same visit on Amazon pays us a small commission. There is no additional cost to you, so please contribute to the effort. You can also use this link to use to Amazon at any time so you can help support our efforts.

 

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

mindfulness and dance mental health 4 27
How Mindfulness And Dance Can Improve Mental Health
by Adrianna Mendrek, Bishop's University
For decades, the somatosensory cortex was considered to only be responsible for processing sensory…
charger incapability 9 19
New USB-C Charger Rule Shows How EU Regulators Make Decisions For The World
by Renaud Foucart, Lancaster University
Have you ever borrowed a friend’s charger only to find it is not compatible with your phone? Or…
social stress and aging 6 17
How Social Stress Can Speed Up Immune System Aging
by Eric Klopack, University of Southern California
As people age, their immune systems naturally begin to decline. This aging of the immune system,…
foods healthier when cooked 6 19
9 Vegetables That Are Healthier When Cooked
by Laura Brown, Teesside University
Not all food is more nutritious when eaten raw. Indeed, some vegetables are actually more…
intermetten fasting 6 17
Is Intermittent Fasting Actually Good For Weight Loss?
by David Clayton, Nottingham Trent University
If you’re someone who’s thought about losing weight or has wanted to get healthier in the past few…
man. woman and child at the beach
Is This The Day? Father's Day Turnaround
by Will Wilkinson
It's Father's Day. What's the symbolic meaning? Could something life-changing happen today in your…
trouble pauying bills and mental health 6 19
Trouble Paying Bills Can Take A Heavy Toll On Fathers’ Mental Health
by Joyce Y. Lee, The Ohio State University
Prior poverty research has been primarily conducted with mothers, with a predominant focus on low…
the west that never exsisted 4 28
Supreme Court Ushers In The Wild West That Never Actually Existed
by Robert Jennings, InnerSelf.com
The Supreme Court has just, by all appearances, intentionally turned America into an armed camp.

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.