حان الوقت للدخول إلى قلبنا والعودة إلى المنزل

رسم قلب به بقع وندبات
الصورة عن طريق Victoria_rt 

"أطول رحلة يجب على الرجل القيام بها هي ثماني عشرة بوصة من رأسه إلى قلبه" - شيخ أمريكي أصلي

"إخواني وأخواتي: نحن نموت ونقتل الأرض. نحن بحاجة إلى إعادة تركيزنا في قلوبنا. لشفاء قلوبنا - لإعادة الاتصال بجوهرنا العميق - هذه هي الضرورة ..." - ناتورزا غبريال كرام ، الممارسات التصالحية

كلنا مصدومون ونعيش في مجتمع مصاب بالصدمة. كيف لا نكون؟ بين العنف الذي يحدث من حولنا ، نخضع أنفسنا أيضًا لـ "التسلية" التي تستمر في عملية الصدمة. تحتوي العديد من الأفلام التي يمكنك مشاهدتها على Netflix على الكلمات رعب or عنف مزعج في الوصف. هذه الأفلام تنتج الكوابيس والسيناريوهات المؤلمة. أليس لدينا ما يكفي من الصدمة في عالمنا مع إطلاق النار في المدارس والمراكز التجارية ، والإرهاب بأشكاله المتعددة ، والاستبداد في جميع أنحاء العالم ، دون إضافة المزيد من الصدمات في شكل "الترفيه".

لا عجب أن الكثير منا يتعاطون مضادات الاكتئاب أو غيرها من المواد التي تغير العقل مثل الكحول ، والمخدرات الترفيهية ، وألعاب الفيديو ، والواقع الافتراضي ، وما إلى ذلك. عبء العالم ، كما صنعناه ، هو صدمة وكآبة ومخيفة. ومع ذلك ، لكي نتمكن من تغييره ، علينا أن نعترف أولاً بوجود هذه الفظائع. بمجرد أن نشعر ، في قلوبنا ، بالألم والقسوة المنتشرة في عالمنا ، بمجرد أن نشعر بالحزن ونترك الدموع تتدفق ، يمكننا بعد ذلك اتخاذ خطوات نحو الشفاء ، نحن والعالم على حد سواء.

نحن لسنا منفصلين عن أي من تلك الطاقات المؤلمة في العالم. أي عنف أو غضب أو كراهية نراها "في الخارج" هي بطريقة ما داخل كياننا أيضًا. يجب أن نبدأ بالتواصل مع الظلام في عقلنا الأناني ثم الاتصال بإمكانية الحب الكامنة في قلوبنا. بدلاً من الصراخ والهذيان بشأن العالم "بالخارج" ، نحتاج إلى أن نضع أنفسنا في مكان الشخص الآخر. يجب أن نكون مستعدين للشعور بألمهم ، وغضبهم ، وحزنهم ، وأن نجد فينا مكانًا يمكن أن نشعر فيه بالتعاطف مع حياتهم وتجاربهم ، وأيضًا أن نشعر بالحب تجاه الطفل داخلهم وللشخص البالغ الذي يقيم فيه الآن.

إلى الجحيم والعودة

نحن نعيش في جحيم الوحدة والاختلاف والانفصال. ربما تكون قد سمعت قصة شخص ما يُظهر الجحيم ، وما يراه هو مجموعة من الأشخاص يجلسون حول قدر ضخم من الطعام. لا يفهم. كيف يمكن أن يكون هذا جحيم؟ كل شخص لديه طعام ليأكله ورفقة.

ثم يرى أن الإناء الوحيد الذي بحوزتهم هو ملعقة طويلة ، طويلة بحيث يستحيل إطعام المرء بها. الحل الوحيد هو إطعام الشخص عبر قدر الطعام. ومع ذلك ، فإن هؤلاء الأشخاص يركزون على احتياجاتهم الخاصة ، وأنفسهم ، لدرجة أنهم لا يرون أن الحل لمشكلتهم هو إطعام الشخص المقابل لهم. بهذه الطريقة ، سيأكل الجميع ، ويعيش الجميع.

هذا ما هو الجحيم. نفكر فقط في أنفسنا ، واحتياجاتنا الخاصة ، ورغباتنا الخاصة ، وعدم مراعاة احتياجات الأشخاص الآخرين من حولنا وعبرنا في جميع أنحاء العالم. وفي القصة ، الناس في الجنة جميعهم يطعمون بعضهم البعض بملاعقهم الطويلة. (انظر ويكيبيديا لقصة الملعقة الطويلة.)

ما يجب أن نتعلمه

نحن لسنا منفصلين عن أي شخص آخر. نحن لسنا هنا فقط لتلبية احتياجاتنا ورغباتنا. نحن لسنا هنا للتنافس ضد الآخرين. نحن هنا لنبني عالمًا معًا ، ونتعاون ، ونعيش من الحب ، ونتشارك ، ونتعاطف ، ونعيش كواحد.

ومع ذلك فنحن نعيش في ثقافة انفصامية ، لقد قسمنا أنفسنا إلى قسمين: "عملنا" أو شخصية العمل ، وشخصيتنا الشخصية أو الشخصية "في المنزل". نحن كائنان منفصلان يتشاركان الجسد الواحد. في العمل ، نحن "القرش" - منافسون ، نحاول التفوق على الآخرين ، "للفوز" ، للوصول إلى القمة. وفي المنزل ، نتخلص من الشخصية التنافسية ونحاول أن نكون والدًا محبًا ، وأخًا محبًا ، وشخصًا محبًا. 


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

ومع ذلك ، لا يمكننا أن نكون شيئين منفصلين. الشخص المهيمن ينزف إلى الآخر ، وبالتالي نعود إلى المنزل و "نركل الكلب" أو نصيح في زوجتنا أو أطفالنا ، أو ننغلق على أنفسنا ونغمر أنفسنا في مشاهدة دراما حياة الآخرين ، خيالية أم لا.

هذا يخلق انقسامًا - شخص مصاب بالفصام يتجاهل الفصل داخله والدمار الذي يحدث في العالم من حوله. نحن نتجاهله لأننا ، في أعماقنا ، نعلم أننا مسؤولون (قادرون على الاستجابة). نحن قادرون على القيام بشيء ما ، ولكن لأننا مصدومون ومخدرون ، فإننا لا نفعل شيئًا. نسلّي أنفسنا بأفلام عن نهاية العالم ، عن جرائم القتل ، عن الجرائم ، عن العنف ... أو نختار الطريق الآخر ونلهي أنفسنا بالكوميديا ​​والرومانسية.

لا شيء من هذا يعالج الانقسام الداخلي الذي نمر به. لكي تحدث أي تغييرات ، يجب أن نعالج الانقسام الداخلي ، الانفصال بين رأسنا وقلوبنا.

نسج عالم جديد

"الطريقة التي نعيش بها تقتلنا وهي تقتل الأرض. إن بقاء كل أعزائنا على قيد الحياة على المحك." - ناتورزا غبريال كرام ، الممارسات التصالحية

قصة رواها الأمريكيون الأصليون عنها ذئبان التي تقاتل داخل كل واحد منا. عندما يتم سرد هذه القصة لطفل ، يسأل "جدي ، أي ذئب يفوز؟" يجيب الجد ، "أيهما تطعم". إذن أي ذئب نطعمه؟

أعتقد أنه من الواضح عندما ننظر إلى العالم "هناك" أننا نطعم الذئب الذي يمثل الجشع والكراهية والغضب والخوف ، إلخ. ومع ذلك ، فإن الصراع لا يوجد فقط "هناك". إنه موجود داخل أنفسنا ، والطريقة لخلق عالم جديد لأنفسنا وللآخرين هي التأكد من أننا نطعم الذئب الذي يمثل الحب والوئام والتعاون.

إنه ليس دائمًا خيارًا سهلاً ، أو حتى خيارًا واضحًا. قد نعتقد أحيانًا أننا نغذي العدالة والحرية ، لكننا في الواقع نؤجج نيران الغضب والغضب والكراهية والخوف. هذا هو السبب في أنه من المهم للغاية التوقف والتفكير في خياراتنا وأفكارنا وكلماتنا وأفعالنا. أي ذئب يتغذون؟

كلما أصبح كياننا الداخلي أقوى في طريق الحب ، كلما فعل العالم المحيط بنا الشيء نفسه. نحن نعيش في عالم ثلاثي الأبعاد - كما هو الحال في الداخل وخارجه.

الاستيقاظ ...

"المستقبل يعتمد على ما نفعله في الوقت الحاضر". - غاندي 

لا يمكننا تغيير الماضي ، ولكن يمكننا أن نعوض. تماما كما يعلمون في شرب الكحولياتيبدأ الاستيقاظ وإجراء التغييرات بإجراء جرد أخلاقي متفحص وبلا خوف لأنفسنا. عمل قائمة بجميع الأشخاص الذين أضرنا بهم ، ونكون على استعداد لتعويضهم جميعًا. إجراء تعديلات مباشرة على هؤلاء الأشخاص حيثما كان ذلك ممكنًا ، إلا عندما يؤدي ذلك إلى إيذاءهم أو إصابة الآخرين. استمر في إجراء الجرد الشخصي وعندما نكون مخطئين نعترف بذلك على الفور.

قد نعتقد أن الأشخاص الذين أضرنا بهم هم فقط أولئك الأقرب إلينا ، ومع ذلك تمتد أفعالنا في جميع أنحاء العالم في المصانع المستغلة للعمال ، في الجوع ، في البلدان التي أهلكتها الحروب والجفاف والاحتباس الحراري. حتى أفعال أسلافنا تتطلب إصلاحات. لم يعودوا هنا للقيام بذلك بأنفسهم ، وبالتالي نحن مبعوثهم ، وصوتهم في الوقت الحاضر. لذا فإن مخزوننا الأخلاقي سوف يعود إلى قرون إلى الوراء إلى الفظائع التي ارتكبت باسم النمو والتقدم والدين. يجب أن نستيقظ على كل المظالم الموجودة في عالمنا ونفعل ما في وسعنا لإعادة الحب في نسج الحياة ونسيج العالم.

هذه قصتنا واختيارنا

يجب علينا جميعًا أن ننظر إلى الجروح التي نحملها وكذلك الجروح التي يحملها العالم. نحن مهندسو مستقبلنا وعالمنا. هل نريد أن نجلس ونترك عالمنا ينهار إلى أشلاء ، ويحترق ، ويغرق ، ويدمر؟ أشك في أن أي منا يريد ذلك. ومع ذلك ، لأننا نشعر بالعجز ، فهذا بالضبط ما نقوم به.

عندما نعيد الاتصال بقلبنا ، أو ربما بقلبنا برأس مال H ، سنكتشف ما نحتاج إلى القيام به. عندما نفتح أنفسنا لسماع صوت القلب الثابت الصغير ، للطفل غير المغشوش في الداخل ، سنكتشف ما نحتاج إلى القيام به ، خطوة بخطوة. 

يجب أن نجتمع ونسعى لتحقيق أعلى فائدة للجميع ، من أجل كوكب الأرض ، من أجل المستقبل ، من أجل الأطفال الجرحى كما نحن. يجب أن نجتمع معًا ونصنع المستقبل الذي سيغذينا جميعًا - البشر والنباتات والحيوانات وكوكب الأرض (وما بعده).

نحن نعلم الإرث الذي تركه لنا أسلافنا. ما هو الإرث الذي سنتركه لأحفادنا؟ هل هي واحدة سنفتخر بالمطالبة بها؟ 

حان الوقت للتوغل في قلوبنا والعودة إلى المنزل. حياتنا ، والأهم من ذلك ، المستقبل يعتمد عليها. 

مقالة مستوحاة من:

الممارسات التصالحية للرفاهية
بواسطة Natureza غبريال كرام.

غلاف كتاب: الممارسات التصالحية للرفاهية بقلم نيتشرزا غابرييل كرام.في هذا المجلد الرائد ، يعالج عالم ظواهر الاتصال غابرييل كرام سؤالين عمليين أساسيين: كيف نتعامل مع الصدمة وانفصال الاتصال المتوطنة في العالم الحديث ، وكيف نقوم بتشغيل نظام الاتصال؟ يجمع هذا الكتاب بين الفسيولوجيا العصبية المتطورة وتقنيات الوعي من مجموعة واسعة من التقاليد والأنساب ، يرسم هذا الكتاب نهجًا جديدًا لخلق الرفاهية المستنيرة من خلال أحدث العلوم وأقدم ممارسات الوعي. إنه يعلم أكثر من 300 ممارسة ترميمية للرفاهية للتواصل مع الذات والآخرين والعالم الحي. 

بالنسبة لأي شخص واجه طفولة صعبة ، أو نشأ مع شعور بأن هناك شيئًا ما مفقودًا في العالم الحديث ، أو يتوق إلى اتصال أعمق مع الذات ، أو الآخرين ، أو العالم الحي ، يوفر هذا الكتاب خريطة إلى (ص) تطوري نهج للرفاهية قديم جدًا لم يتم اختراعه بعد.

لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب ، انقر هنا

نبذة عن الكاتب

ماري رسل هو مؤسس مجلة InnerSelf (تأسست 1985). إنها أنتجت أيضا واستضافت الأسبوعية جنوب فلوريدا وبثت الاذاعة، والسلطة الداخلية، من 1992-1995 التي ركزت على موضوعات مثل احترام الذات، ونمو الشخصية، والرفاه. مقالاتها تركز على التحول وإعادة الاتصال مع مصدر لدينا الداخلية الخاصة بها من الفرح والإبداع.

المشاع الإبداعي 3.0: تم ترخيص هذا المقال بموجب ترخيص Creative Commons Attribution-Share Alike 4.0. صف المؤلف: ماري T. راسل ، InnerSelf.com. رابط العودة إلى المادة: ظهر هذا المقال أصلا على InnerSelf.com


   

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

فوائد التأمل 1
قد يكون التأمل واليقظة بنفس فعالية الأدوية لعلاج حالات معينة
by هيلاري أ. ماروساك
كثير من الناس يتطلعون إلى اتجاهات النظام الغذائي أو نظم التمارين الجديدة - غالبًا مع فائدة مشكوك فيها - للحصول على ...
01 13 يموت المتشائم وهم يعلمون أنهم على صواب 4907278 1920
المتشائمون يموتون وهم يعلمون أنهم على حق - المتفائلون يزدهرون
by ماثيو ديكس
بصفتك روحًا مبدعة وشخصًا يسعى لتحقيق أحلامك ، لا يمكنك أن تكون متشائمًا.
شابة عيناها مغلقة ، ووجهها نحو السماء
كل يوم السبت واليقظة
by ماثيو بوناك
لقد ألهمتني مشاركة التقنيات المفيدة من تقاليدي الخاصة لأضيفها إلى هذه العالمية الناشئة ...
هدايا من الحيوانات الأليفة 1
لماذا تجلب لنا كلابنا وقططنا حيوانات ميتة؟
by ميا كوب
ما هو الشيء المشترك بين البطريق الصغير والأرنب الصغير والفأر الأسود وطائرة شراعية Krefft؟ لقد ...
صورة ملونة لوجه امرأة تعاني من التوتر والحزن
تجنب القلق والتوتر والبدء المبكر لمشاكل القلب والأوعية الدموية
by براينت لاسك
لطالما ارتبطت اضطرابات القلق بالظهور المبكر لأمراض القلب والأوعية الدموية وتطورها ...
إذا كانت شركات الأدوية صادقة 1
كيف تستخدم صناعة الأدوية المعلومات المضللة لتقويض إصلاح أسعار الأدوية
by جويل ليكشين
دأبت شركات الأدوية على إطلاق التهديدات لأكثر من 50 عامًا في كل مرة تفعل فيها الحكومات شيئًا ...
شاطئ البحر مفيد للصحة 1
لماذا المشي الشتوي على شاطئ البحر مفيد لك
by نيك ديفيز وشون جيه جامون
فكرة وجود "إثنين أزرق" في مكان ما في منتصف الشهر حيث يشعر الناس ...
الحفاظ على نظام غذائي صحي 2 1 19
لماذا تحتاج النظم الغذائية النباتية إلى التخطيط السليم
by رحلة عسلي
تمت ممارسة النباتية في وقت مبكر من القرن الخامس قبل الميلاد في الهند ، وهي مرتبطة بقوة بـ ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

It's Time To Step Into Our Heart and Come Home

a drawing of a heart with patches and scars
Image by Victoria_rt 

“The longest journey a man must take is the eighteen inches from his head to his heart” - Native American elder

"My brothers and sisters: we are dying and we are killing the Earth. We need to re-center us in our hearts. To heal our hearts—to reconnect to our deepest essence—this is the necessity..." -- Natureza Gabriel Kram, Restorative Practices

We are all traumatized and living in a traumatized society. How could we not be? Between the violence that takes place around us, we also submit ourselves to "entertainment" which continues the traumatizing process. So many movies to watch on Netflix have the words horror or disturbing violence in the description. Those movies are nightmare-producing and traumatizing scenarios. Don't we have enough trauma in our world with school- and mall shootings, terrorism in its many forms, authoritarianism around the globe, without adding more trauma in the form of "entertainment".

No wonder so many of us are on anti-depressants or other mind-altering substances like alcohol, recreational drugs, video games, virtual reality, etc. The burden of the world, as we have created it, is traumatizing, depressing, frightening. Yet, to be able to change it, we have to first acknowledge that these atrocities exist. Once we feel, in our heart ,the pain and the cruelty that is rampant in our world, once we feel the sorrow and let the tears flow, we can then take steps towards healing, both ourselves and the world.

We are not separate from any of those traumatic energies in the world. Any violence, anger, hatred that we see "out there" is somehow within our own being as well. We must start with getting in touch with the darkness in our own ego-mind and then connect to the love-potential that resides in our heart. Rather than rant and rave about the world "out-there", we need to put ourselves in the other person's shoes. We must be willing to feel their pain, their rage, their sadness, and find the place in us that can feel compassion for their life and for their experiences, and also feel love for the child within them and the adult it now resides in.

To Hell and Back

We are living in a hell of aloneness, otherness, and separation. You may have heard the story of someone being shown hell, and what he sees is a group of people sitting around a huge pot of food. He doesn't understand. How can this be hell? Everyone has food to eat and companionship.

Then he sees that the only utensil they have is a long spoon, one that is so long that it is impossible to feed oneself with it. The only solution is to feed the person across the pot of food. Yet these people are so centered on their own needs, their own self, that they do not see that the solution to their problem is to feed the person across from them. That way, everyone would get to eat, everyone would get to live.

This is what hell is. Only thinking of ourselves, our own needs, our own wants, and not considering the needs of the other people around us and across from us all over the world. And in the story, the people in heaven are all feeding each other with their long spoons. (See Wikipedia for the long spoon story.)

What We Must Learn

We are not separate from everyone else. We are not here just to satisfy our own needs and wants. We are not here to compete against others. We are here to build a world together, to cooperate, lo live from Love, to share, to have compassion, to live as One.

Yet we are living in a schizophrenic culture, We have split ourselves in two: our "business" or work persona, and our personal or "at home" persona. We are two separate beings sharing the one body. At work, we are the "shark" -- competitive, trying to outdo others, to "win", to reach the top. And at home, we take off the competitive persona and try to be a loving parent, a loving sibling, a loving person. 


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

Yet, we cannot be two separate things. The dominant persona bleeds into the other, thus we get home and "kick the dog" or shout at our spouse or children, or just close off and immerse ourselves in watching the drama of other people's lives, fictitious or not.

This creates a split - a schizophrenic person who ignores the separation within them and the destruction taking place in the world around them. We ignore it because, deep down, we know that we are responsible (response-able). We are able to do something, but because we are traumatized and anesthetized, we do nothing. We entertain ourselves with movies about the end of the world, about murders, about crimes, about violence... or we choose the other route and distract ourselves with comedy and romance.

None of this heals the inner split that we are experiencing. For any changes to take place, we must heal the inner split, the disconnect between our head and our heart.

Weaving a New World

"The way we are living is killing us and it is killing the earth. The survival of all we hold dear is at stake." -- Natureza Gabriel Kram, Restorative Practices

A story told by Native Americans about two wolves that fight within each one of us. When a child is told this story, he asks "Grandfather, which wolf wins?" Grandfather answers, "Whichever one you feed". So which wolf are we feeding?

I think it is obvious when we look at the world "out there" that we are feeding the wolf that represents greed, hatred, anger, fear, etc. Yet the conflict doesn't exist only "out there". It exists within our own self, and the way to create a new world for ourselves and for others is to make sure we feed the wolf that represents love, harmony, and cooperation.

It's not always an easy choice, or even a clear one. Sometimes we may think we are feeding justice and freedom, but we are actually stoking the fires of anger, rage, hatred, and fear. This is why it is so important to stop and reflect on our choices, our thoughts, words, and actions. Which wolf are they feeding?

The more our inner being becomes strong in the way of Love, the more the world that surrounds us will do the same. We are living in a holographic world -- as within, so without.

Waking Up...

"The future depends on what we do in the present". -- Gandhi 

We cannot change the past, but we can make amends. Just as they teach in Alcoholics Anonymous, waking up and making changes starts with making a searching and fearless moral inventory of ourselves. Making a list of all persons we have harmed, and be willing to make amends to them all. Make direct amends to such people wherever possible, except when to do so would injure them or others. Continue to take personal inventory and when we are wrong promptly admit it.

We may think that the people we have hurt are just those closest to us, yet our actions stretch out the world over in sweatshops, in starvation, in countries decimated by war, droughts, and global warming. Even the actions of our ancestors require amends. They are no longer here to do so themselves, thus we are their emissary, their voice in the present. So our moral inventory will reach back centuries to the atrocities committed in the name of growth, progress, and religion. We must wake up to all the injustices present in our world and do what we can to bring Love back in the weave of life and the tapestry of the world.

This Is Our Story and Our Choice

We must all look back at the wounds we carry as well as the wounds the world carries. We are the architects of our future and of our world. Do we want to sit back and let our world crumble to pieces, to burn, drown, and be destroyed? I doubt that any of us want that. Yet, because we feel powerless, this is exactly what we are doing.

When we reconnect with our heart, or perhaps with our Heart with a capital H, we will discover what we need to do. When we open ourselves to hearing the small still voice of the Heart, of the unadulterated child within, we will discover what we need to do, one step at a time. 

We must come together and seek the highest good for all, for the planet, for the future, for the wounded children that we are. We must come together and create the future that will nurture us all -- humans, plants, animals and Planet Earth (and beyond).

We know the legacy our ancestors left us. What legacy will we leave our descendants? Is it one we will be proud to claim? 

It is time to step into our heart and come home. Our lives, and more importantly, The Future depends on it. 

Article inspired by:

Restorative Practices of Wellbeing
by Natureza Gabriel Kram.

book cover of: Restorative Practices of Wellbeing by Natureza Gabriel Kram.In this pioneering volume, connection phenomenologist Gabriel Kram addresses two fundamental practical questions: how do we address the trauma and disconnection endemic to the modern world, and how do we turn on the Connection System? Marrying cutting-edge neurophysiology with awareness technologies from a wide variety of traditions and lineages, this book maps a novel approach to the creation of wellbeing informed by the most cutting-edge science, and the most ancient of awareness practices. It teaches over 300 restorative practices of wellbeing to connect with Self, Others, and the Living World. 

For anyone who has faced a difficult childhood, grown up with a sense that there is something missing in the modern world, or yearns for deeper connection with Self, Others, or the Living World, this book provides a map to a (r)evolutionary approach to wellbeing so ancient it hasn't been invented yet.

For more info and/or to order this book, click here

About The Author

Marie T. Russell is the founder of InnerSelf Magazine (founded 1985). She also produced and hosted a weekly South Florida radio broadcast, Inner Power, from 1992-1995 which focused on themes such as self-esteem, personal growth, and well-being. Her articles focus on transformation and reconnecting with our own inner source of joy and creativity.

Creative Commons 3.0: This article is licensed under a Creative Commons Attribution-Share Alike 4.0 License. Attribute the author: Marie T. Russell, InnerSelf.com. Link back to the article: This article originally appeared on InnerSelf.com


   

More Articles By This Author

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

witchcraft and america 11 15
What Greek Myth Tells Us About Modern Witchcraft
by Joel Christensen
Living on the North Shore in Boston in the fall brings the gorgeous turning of the leaves and…
spreading disease at home 11 26
Why Our Homes Can Become COVID Hotspots
by Becky Tunstall
While staying home protected many of us from catching COVID at work, at school, at the shops or…
making businesses accountable 11 14
How Businesses Can Walk the Talk on Social and Economic Challenges
by Simon Pek and Sébastien Mena
Businesses are facing increasing pressures to tackle social and environmental challenges like…
young woman or girl standing against a graffiti wall
Coincidence As Exercise for the Mind
by Bernard Beitman, M.D.
Paying close attention to coincidences exercises the mind. Exercise benefits the mind just as it…
sudden infanant death syndrum 11 17
How To Protect Your Baby From Sudden Infant Death Syndrome
by Rachel Moon
Each year, about 3,400 U.S. infants die suddenly and unexpectedly while sleeping, according to the…
woman holding her head, mouth open in fear
Fear of Outcomes: Mistakes, Failure, Success, Ridicule, and more
by Evelyn C. Rysdyk
People who follow the structure of what has been done before rarely have fresh ideas, as they have…
moving back home is not failing 11 15
Why Moving Back Home Doesn’t Mean You’ve Failed
by Rosie Alexander
The idea that young people’s futures are best served by moving away from small towns and rural…
a grandmother (or perhaps a great-grandmother) holding a newborn child
Clearing Ancestral Trauma and Choosing Ancestral Gifts
by Catherine Shainberg
Whether we are dealing with our own events, or with family history, the process of correction is…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.