يؤدي التباعد الاجتماعي إلى جعل النقل العام أسوأ بالنسبة للبيئة مقارنة بالسيارات - وإليك كيفية إصلاحه

يؤدي التباعد الاجتماعي إلى جعل النقل العام أسوأ بالنسبة للبيئة مقارنة بالسيارات - وإليك كيفية إصلاحه
Travelerpix / شترستوك

أثناء الإغلاق ، تسببت قيود السفر في انخفاض استخدام السيارات ووسائل النقل العام في جميع أنحاء المملكة المتحدة. في 12 أبريل 2020 ، انخفض عدد الرحلات اليومية بالسيارة إلى 22%، مقارنة بيوم عادي في العام السابق. انخفض استخدام وسائل النقل العام أيضًا. كانت مبيعات تذاكر السكك الحديدية الوطنية عند 4% من قواعدهم السابقة للوباء وانخفضت مبيعات تذاكر الحافلات خارج لندن 10%.

مع ثلث العالم تحت الإغلاق في مرحلة ما ، ساهمت قيود السفر في بلدان مختلفة في خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون (C0₂) عالميًا بنسبة 17٪ في أبريل ، مقارنةً بـ 2019. ولكن مع تخفيف هذه الإجراءات ، ازداد استخدام المركبات الشخصية مرة أخرى ، حيث اقترب من 80٪ من المستويات النموذجية في منتصف يوليو. لسوء الحظ ، لا يزال استخدام وسائل النقل العام منخفضًا ، حيث لا تزال مبيعات تذاكر القطارات والحافلات خارج لندن تعمل 16٪ و31٪ من الطبيعي ، على التوالي.

في حين أن المزيد من الأشخاص يختارون السفر بالسيارة ووسائل النقل الخاصة ، فقد تم أيضًا تقليل عدد الركاب الذين يمكن أن تنقلهم القطارات والحافلات لتلبية إرشادات التباعد الاجتماعي. هذا يعني أن الأشخاص من أسر مختلفة يجب أن يفصلوا مسافة متر واحد إلى مترين. لذلك ، بمجرد شغل المقعد ، يجب ترك المقاعد المحيطة فارغة.

كان لهذا تأثير عميق على تأثير المناخ قطار و سيارة السفر. عند العمل بقدرة عادية ، تكون وسائل النقل العام صديقة للبيئة أكثر من السفر بالسيارة. على الرغم من أن القطار أو الحافلة يمكن أن تنتج ثاني أكسيد الكربون أكثر من السيارة ، إلا أنها تنقل عددًا أكبر بكثير من الأشخاص ، وبالتالي فإن الانبعاثات لكل شخص أقل بشكل عام.

ولكن في ظل ظروف التباعد الاجتماعي ، وبافتراض أن أي مقاعد شاغرة تتوافق مع قيادة ركاب للعمل بدلاً من ذلك ، فإن وسائل النقل العام التي تعمل بالديزل تنتج انبعاثات ثاني أكسيد الكربون لكل راكب أكثر من السيارة الصغيرة.

الانبعاثات لكل راكب من مجموعة متنوعة من وسائط النقل بمسافة اجتماعية تبلغ مترين.
الانبعاثات لكل راكب من مجموعة متنوعة من وسائط النقل بمسافة اجتماعية تبلغ مترين.
هينلي ومور وأوستلر, مؤلف المنصوص

الحفاظ على جائحة النقل العام خضراء

إذن ، ما هي أفضل طريقة لتعبئة وسائل النقل العام بالنظر إلى المساحة الثابتة وإرشادات التباعد الاجتماعي؟ قمنا بتصميم ملف التطبيق تعمل على تحسين عدد وترتيب المقاعد للأشخاص الذين يمكنهم استخدام وسائل النقل العام بأمان. يسمح التطبيق لشركة النقل العام برؤية استراتيجية التباعد المثلى في سيناريوهات مختلفة للتباعد الاجتماعي ويتضمن خيار استخدام الواقي البلاستيكي لزيادة العزلة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


يتم الحساب من خلال محاولة ملء الركاب من مؤخرة القطار ، ووضع الراكب الأول في المقعد الأول. ثم يرسم التطبيق فقاعة تباعد اجتماعية حول الراكب. لا يمكن استخدام المقاعد الأخرى الموجودة داخل الفقاعة ، لذلك يتم تجاهلها ويتم وضع الراكب التالي في المقعد التالي المتاح. تتكرر هذه العملية حتى يتم ملء جميع المقاعد أو تحديدها على أنها فارغة. يُعرف هذا باسم الخوارزمية الجشعة - لا تأخذ في الاعتبار جميع المقاعد في نفس الوقت ، بل تختار المقعد التالي المتاح فقط.

تم تثبيت التطبيق حاليًا على حجم عربة واحد ، لذا فهو مفيد بشكل أساسي لشركات النقل العام التي تتخذ قرارات التخطيط. لكنه مفتوح المصدر ، مما يعني أنه يمكن تمديده ليشمل تصميمات وأحجام مختلفة للعربة والسماح للركاب بإدخال المقاعد في عربتهم ، لذلك يمكن للتطبيق أن ينصحهم بالمقعد الأكثر أمانًا للاختيار.

في جنوب ويلز ، يعد القطار الأكثر استخدامًا هو محرك الديزل فئة 150 ، والذي تم تصنيعه في الثمانينيات. إذا استطاعت الشركة التي تستخدم هذه القطارات تشجيع ما لا يقل عن عشرة ركاب لكل عربة على استخدام خدمتهم ، فسيكونون أكثر كفاءة من سيارة كبيرة. لكن القطارات التي تستخدم محركات الديزل غير الفعالة تتطلب 1980 راكبًا على الأقل لتكون صديقة للبيئة أكثر من السيارات الصغيرة. بدون استخدام درع بلاستيكي بين المقاعد ، يمكن لعربة القطار أن تدعم فقط 17 راكبًا متباعدًا اجتماعيًا كحد أقصى.

يمكن أن يؤدي تضمين الحماية البلاستيكية في العربات إلى زيادة الحد الأقصى لعدد الركاب في عربة واحدة إلى 38 ، مما يجعل الانبعاثات لكل راكب أقل بكثير من السيارة الصغيرة.

جلوس مثالي مع درع بلاستيكي (علوي) ودرع بلاستيكي (سفلي).
جلوس مثالي مع درع بلاستيكي (علوي) ودرع بلاستيكي (سفلي).
هينلي ومور وأوستلر, مؤلف المنصوص

يشكل النقل البري حولها 20% من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري في المملكة المتحدة. يعد الحد من ذلك أمرًا أساسيًا لاستراتيجية الدولة لتحقيق أهداف الانبعاثات الصفرية الصافية ، ويجب أن يلعب النقل العام دورًا رائدًا في هذا الجهد. ولكن لكي يحدث ذلك ، يجب أن تكون هناك تغييرات كبيرة للحفاظ على سلامة الركاب أثناء الوباء مع الحفاظ على الفوائد البيئية للسفر بالحافلات والقطارات.

يجب إما تقليل تدابير التباعد الاجتماعي ، مع زيادة تدابير السلامة الأخرى ، مثل ارتداء الأقنعة والتنظيف المنتظم ، أو إضافة دروع بلاستيكية بين المقاعد في عربات القطار والحافلات. يمكن أن يساعد الاستثمار في المحركات ذات الانبعاثات المنخفضة أيضًا في دفع الانتقال نحو وسائل نقل عام أكثر كفاءة في استهلاك الوقود.

يجب أن يكون بحثنا بمثابة تحذير. مع استمرار تخفيف إجراءات الإغلاق ، سيسافر المزيد من الناس للعمل والترفيه ، مما يزيد الطلب على وسائل النقل العام. إذا تم تكثيف هذه الخدمات دون إضافة المزيد من التدابير الوقائية ، يمكن أن تعمل القطارات والحافلات بخسارة مالية كبيرة ، مع إبطال أي فوائد على البيئة.المحادثة

حول المؤلف

توماس وولي ، محاضر في الرياضيات التطبيقية ، جامعة كارديف؛ جوشوا مور ، مرشح دكتوراه في الرياضيات التطبيقية ، جامعة كارديف؛ لوسي هينلي ، طالبة دكتوراه في الرياضيات التطبيقية ، جامعة كارديف، وتيموثي أوستلر ، مرشح دكتوراه في الرياضيات التطبيقية ، جامعة كارديف

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة

السحب: الخطة الأكثر شمولاً على الإطلاق من أجل عكس الاحترار العالمي

بول هوكين وتوم شتاير
9780143130444في مواجهة الخوف واللامبالاة على نطاق واسع ، اجتمع تحالف دولي من الباحثين والمهنيين والعلماء لتقديم مجموعة من الحلول الواقعية والجريئة لتغير المناخ. مائة تقنيات وممارسات موصوفة هنا - بعضها معروف جيدًا ؛ البعض ربما لم تسمع به من قبل. وهي تتراوح بين الطاقة النظيفة وتعليم الفتيات في البلدان المنخفضة الدخل إلى ممارسات استخدام الأراضي التي تسحب الكربون من الهواء. الحلول موجودة وقابلة للحياة اقتصاديًا ، والمجتمعات في جميع أنحاء العالم تعمل حاليًا على تفعيلها بمهارة وتصميم. متاح في أمازون

تصميم حلول المناخ: دليل السياسات للطاقة المنخفضة الكربون

هال هارفي ، روبي أورفيس ، جيفري ريسمان
1610919564ومع تأثير تغير المناخ علينا بالفعل ، فإن الحاجة إلى خفض انبعاثات غازات الدفيئة العالمية لا تقل عن الحاجة الملحة. إنه تحد مروع ، لكن التقنيات والاستراتيجيات اللازمة لتحقيقه موجودة اليوم. مجموعة صغيرة من سياسات الطاقة ، مصممة ومطبقة بشكل جيد ، يمكن أن تضعنا على الطريق نحو مستقبل منخفض الكربون. أنظمة الطاقة كبيرة ومعقدة ، لذا يجب أن تكون سياسة الطاقة مركزة وفعالة من حيث التكلفة. مقاربات مقاس واحد يناسب الجميع لن تنجز المهمة ببساطة. يحتاج صانعو السياسة إلى مورد واضح وشامل يحدد سياسات الطاقة التي سيكون لها الأثر الأكبر على مستقبل المناخ لدينا ، ويصف كيفية تصميم هذه السياسات بشكل جيد. متاح في أمازون

هذا يغير كل شيء: الرأسمالية مقابل والمناخ

بواسطة نعومي كلاين
1451697392In هذا يغير كل شيء تقول ناعومي كلاين أن تغير المناخ ليس مجرد قضية أخرى يتم وضعها بدقة بين الضرائب والرعاية الصحية. إنه إنذار يدعونا إلى إصلاح نظام اقتصادي يفشلنا بالفعل بطرق عديدة. يبني كلاين بدقة على كيفية خفض انبعاثاتنا من غازات الدفيئة بشكل كبير ، وهو أفضل فرصة لنا للتخفيف من التباين الفجائي في الوقت نفسه ، وإعادة تخيل ديمقراطياتنا المحطمة ، وإعادة بناء اقتصاداتنا المحلية المدمرة. إنها تعرّض اليأس الأيديولوجي الذي ينكره من ينكرون تغير المناخ ، والأوهام المشينة التي ارتكبها المهندسون الجيولوجيون المحتملين ، والانهزامية المأساوية في الكثير من المبادرات الخضراء السائدة. وهي تدلل على وجه التحديد على السبب الذي يجعل السوق لا تستطيع - ولا يمكنها - إصلاح أزمة المناخ ، ولكنها ستجعل الأمور أسوأ ، مع أساليب استخراج مدمرة للغاية ومدمرة من الناحية البيئية ، مصحوبة برأسمالية كوارث متفشية. متاح في أمازون

من الناشر:
عمليات الشراء على موقع أمازون تذهب لتحمل تكلفة جلبك InnerSelf.comelf.com, MightyNatural.com, و ClimateImpactNews.com دون أي تكلفة ودون المعلنين الذين يتتبعون عادات التصفح الخاصة بك. حتى إذا قمت بالنقر فوق رابط ولكنك لا تشتري هذه المنتجات المحددة ، فإن أي شيء آخر تشتريه في هذه الزيارة نفسها على Amazon يدفع لنا عمولة صغيرة. لا توجد تكلفة إضافية عليك ، لذا يرجى المساهمة في هذا الجهد. بامكانك ايضا استخدام هذا الرابط لاستخدامه في Amazon في أي وقت حتى تتمكن من المساعدة في دعم جهودنا.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 11 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الحياة رحلة ، وكما هو الحال في معظم الرحلات ، تأتي مع تقلباتها. ومثلما يتبع النهار دائمًا الليل ، تنتقل تجاربنا الشخصية اليومية من الظلام إلى النور ، ذهابًا وإيابًا. ومع ذلك،…
النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 4 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
مهما كان ما نمر به ، فرديًا وجماعيًا ، يجب أن نتذكر أننا لسنا ضحايا لا حول لهم ولا قوة. يمكننا استعادة قوتنا لشفاء حياتنا ، روحيا وعاطفيا ، أيضا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 27 و 2020
by InnerSelf الموظفين
إحدى أعظم قوة الجنس البشري هي قدرتنا على أن نكون مرنين ، وأن نكون مبدعين ، وأن نفكر خارج الصندوق. أن نكون شخصًا آخر غير ما كنا عليه بالأمس أو في اليوم السابق. يمكننا ان نغير...…
ما يصلح لي: "لأعلى خير"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
هل كنت جزءًا من المشكلة آخر مرة؟ هل ستكون جزءًا من الحل هذه المرة؟
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
هل قمت بالتسجيل للتصويت؟ هل صوتت؟ إذا كنت لن تصوت ، فستكون جزءًا من المشكلة.

Social Distancing Is Making Public Transport Worse For The Environment Than Cars – Here's How To Fix It

Social Distancing Is Making Public Transport Worse For The Environment Than Cars – Here's How To Fix It
Travelerpix/Shutterstock
 

During lockdown, travel restrictions caused car and public transport use to plummet across the UK. On April 12 2020, the number of daily trips by car fell to 22%, compared to a typical day the year before. Public transport use dropped too. National Rail ticket sales were at 4% of their pre-pandemic norm and bus ticket sales outside of London fell to 10%.

With one-third of the world under lockdown at one point, travel restrictions in different countries contributed to a global reduction in carbon dioxide (C0₂) emissions of 17% in April, compared to 2019. But as these measures have been relaxed, personal vehicle use has increased again, approaching 80% of typical levels by mid-July. Unfortunately, public transport use remains low, with train ticket sales and buses outside of London still running at 16% and 31% of normal, respectively.

While more people opt for travel by car and private transport, the number of passengers that trains and buses can carry has also been reduced to meet social distancing guidelines. This means that people from different households must keep one to two metres apart. So, once a seat is taken, surrounding seats must be left empty.

This has had a profound effect on the climate impact of train and car travel. When running at normal capacity, public transport is more environmentally friendly than travelling by car. Although a train or bus can produce more C0₂ than a car, they transport far more people, so emissions per person are lower overall.

But under social distancing conditions, and assuming that any unfilled seats correspond to a commuter driving to work instead, diesel-powered public transport produces more C0₂ emissions per passenger than a small car.

Emissions per passenger of a variety of modes of transport with a social distance of two metres.
Emissions per passenger of a variety of modes of transport with a social distance of two metres.
Henley, Moore and Ostler, Author provided

Keeping pandemic public transport green

So how best to pack public transport given the fixed space and social distancing guidelines? We designed an app that optimises the number, and seating arrangement, of people who can safely use public transport. The app allows a public transport company to see the optimal spacing strategy in various scenarios of social distancing and includes the option of using plastic shielding for increased isolation.


 Get The Latest From InnerSelf


The calculation works by trying to fill in passengers from the back of the train, putting the first passenger in the first seat. The app then draws a social distancing bubble around the passenger. Other seats that are inside the bubble cannot be used, so they’re ignored and the next passenger is put in the next available seat. This process is repeated until all seats are either filled or designated as empty. This is known as a greedy algorithm – it doesn’t consider all seats at the same time, it just chooses the next available seat.

The app is currently fixed to one carriage size, and so it’s mainly useful for public transport companies making planning decisions. But it’s open-source, which means it could be extended to include different carriage designs and sizes and allow passengers to input which seats in their carriage are taken, so the app can advise which is the safest seat for them to choose.

In South Wales, the most commonly used train is the class 150 diesel engine, which was made in the 1980s. If a company using these trains can encourage at least ten passengers per carriage to use their service, then they will be more efficient than a large car. But trains using these inefficient diesel engines require a minimum of 17 passengers to be more environmentally friendly than a small car. Without the use of plastic shielding between seats though, a train carriage can only support a maximum of 16 socially distanced passengers.

Including plastic shielding in carriages can increase the maximum number of passengers in a single carriage to 38, making the emissions per passenger much lower than a small car.

Optimal seating with plastic shielding (top) and with plastic shielding (bottom).
Optimal seating with plastic shielding (top) and with plastic shielding (bottom).
Henley, Moore and Ostler, Author provided

Road transport makes up around 20% of the UK’s greenhouse gas emissions. Reducing this is key to the country’s strategy for meeting net zero emission targets, and public transport should play a leading role in this effort. But for that to happen, there will need to be significant changes to keep passengers safe during the pandemic while preserving the environmental benefits of bus and train travel.

Social distancing measures would either need to be reduced, while increasing other safety measures, such as mask wearing and regular cleaning, or plastic shields would need to be added between seats in train and bus carriages. Investment in lower emission engines could also help drive a transition towards more fuel-efficient public transport.

Our research should serve as a warning. As lockdown measures continue to be relaxed, more people will travel for work and leisure, increasing demand for public transport. If these services are ramped up without adding more protective measures, trains and buses could operate at a significant financial loss, while negating any benefits for the environment.The Conversation

About the Authors

Thomas Woolley, Lecturer in Applied Mathematics, Cardiff University; Joshua Moore, PhD Candidate in Applied Mathematics, Cardiff University; Lucy Henley, PhD Candidate in Applied Mathematics, Cardiff University, and Timothy Ostler, PhD Candidate in Applied Mathematics, Cardiff University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Related Books

Drawdown: The Most Comprehensive Plan Ever Proposed to Reverse Global Warming

by Paul Hawken and Tom Steyer
9780143130444In the face of widespread fear and apathy, an international coalition of researchers, professionals, and scientists have come together to offer a set of realistic and bold solutions to climate change. One hundred techniques and practices are described here—some are well known; some you may have never heard of. They range from clean energy to educating girls in lower-income countries to land use practices that pull carbon out of the air. The solutions exist, are economically viable, and communities throughout the world are currently enacting them with skill and determination. Available On Amazon

Designing Climate Solutions: A Policy Guide for Low-Carbon Energy

by Hal Harvey, Robbie Orvis, Jeffrey Rissman
1610919564With the effects of climate change already upon us, the need to cut global greenhouse gas emissions is nothing less than urgent. It’s a daunting challenge, but the technologies and strategies to meet it exist today. A small set of energy policies, designed and implemented well, can put us on the path to a low carbon future. Energy systems are large and complex, so energy policy must be focused and cost-effective. One-size-fits-all approaches simply won’t get the job done. Policymakers need a clear, comprehensive resource that outlines the energy policies that will have the biggest impact on our climate future, and describes how to design these policies well. Available On Amazon

This Changes Everything: Capitalism vs. The Climate

by Naomi Klein
1451697392In This Changes Everything Naomi Klein argues that climate change isn’t just another issue to be neatly filed between taxes and health care. It’s an alarm that calls us to fix an economic system that is already failing us in many ways. Klein meticulously builds the case for how massively reducing our greenhouse emissions is our best chance to simultaneously reduce gaping inequalities, re-imagine our broken democracies, and rebuild our gutted local economies. She exposes the ideological desperation of the climate-change deniers, the messianic delusions of the would-be geoengineers, and the tragic defeatism of too many mainstream green initiatives. And she demonstrates precisely why the market has not—and cannot—fix the climate crisis but will instead make things worse, with ever more extreme and ecologically damaging extraction methods, accompanied by rampant disaster capitalism. Available On Amazon

From The Publisher:
Purchases on Amazon go to defray the cost of bringing you InnerSelf.comelf.com, MightyNatural.com, and ClimateImpactNews.com at no cost and without advertisers that track your browsing habits. Even if you click on a link but don't buy these selected products, anything else you buy in that same visit on Amazon pays us a small commission. There is no additional cost to you, so please contribute to the effort. You can also use this link to use to Amazon at any time so you can help support our efforts.

 

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: October 18, 2020
by InnerSelf Staff
These days we are living in mini-bubbles... in our own homes, at work, and in public, and possibly in our own mind and with our own emotions. However, living in a bubble, or feeling like we are…
InnerSelf Newsletter: October 11, 2020
by InnerSelf Staff
Life is a journey and, as most journeys, comes with its ups and downs. And just like day always follows night, so do our personal daily experiences go from dark to light, and back and forth. However,…
InnerSelf Newsletter: October 4, 2020
by InnerSelf Staff
Whatever we are going through, both individually and collectively, we must remember that we are not helpless victims. We can reclaim our power to heal our lives, spiritually and emotionally, as well…
InnerSelf Newsletter: September 27, 2020
by InnerSelf Staff
One of the great strength of the human race is our ability to be flexible, to be creative, and to think outside the box. To be someone other than we were yesterday or the day before. We can change...…
What Works For Me: "For The Highest Good"
by Marie T. Russell, InnerSelf
The reason I share "what works for me" is that it may work for you as well. If not exactly the way I do it, since we are all unique, some variance of the attitude or method may very well be something…