تبدأ المحكمة العليا في الغرب المتوحش الذي لم يكن موجودًا في الواقع

الغرب الذي لم يكن موجودا 4
بافلو بيل كودي. بطل الغرب القديم. تلفيق أكثر من حقيقة.

لقد عمدت المحكمة العليا ، بكل ما يبدو ، إلى تحويل أمريكا عمدًا إلى معسكر مسلح. كان لدى "الغرب القديم" الأسطوري سيطرة على الأسلحة أكثر من أمريكا اليوم. قاد تصويت المحكمة العليا قاض يُزعم أن زوجته متورطة بشكل مباشر في محاولة الإطاحة بالحكومة الأمريكية في السادس من يناير / كانون الثاني 6 بمعرفة ذلك القاضي وموافقته.

هذه الفكرة القائلة بأن معظم الأمريكيين يحتاجون إلى سلاح للحماية لدرء متسلل أو للإطاحة بحكومتهم المستبدة هي مجرد هراء. من المرجح أن ينتهي امتلاك سلاح بإطلاق النار على نفسه أو أحد أفراد أسرته عن طريق الخطأ. لا تخطئ ، فالبنادق خطيرة حتى في أيدي أولئك المدربين تدريباً عالياً.

ما هو الدافع الجمهوري؟

هذا الاعتقاد بأن البنادق هي حل لأي شيء مدني هو ، أولاً ، اختلاق روايات الدايم وعروض الغرب المتوحش من الماضي. ثم التقطتها هوليوود وهي تصور أسلوب حياة في الغرب القديم كان يبيع التذاكر ثم الصابون على شاشة التلفزيون. ثم تعرضنا للتسمم العقلي من خلال صور "رجل بلا اسم" أو شرطي حراسة أو عادي انتقامي يقتل بوحشية "الأشرار"

اليوم ، صنم صاحب السلاح هذا مدفوع بالشر نفسه الذي يبني على كل الدعاية الفعالة التي حدثت من قبل. هذا الشر هو الجشع ، الشر الذي أخرجه المسيح من الهيكل. لا تخطئ ، فهذا الشر قد تم إلقاؤه على المجتمع من قبل صانعي الأسلحة الذين يسعون للحصول على أرباح والحزب الجمهوري الذي يسعى لنشر السخط والاشمئزاز لتثبيط المشاركة الديمقراطية من أجل القوى السياسية.

قانون مراقبة السلاح الذي تم تمريره مؤخرًا

إن إجراء مراقبة الأسلحة الذي تم تمريره مؤخرًا هو مجرد رمز رمزي من قبل الجمهوريين المصمم لاسترضاء الديمقراطيين وتوفير مطبات سريعة ضد القوانين ذات المغزى للحفاظ على سلامة الأمريكيين وخلوها من الأشخاص الطيبين والأشرار على حد سواء. لم أكن لأوقع على هذا التشريع. نعم ، كانت هناك بعض الأجزاء ذات المعنى ولكن هل ستحل بالفعل مشكلة الاستخدام غير الآمن للسلاح في أي مكان عام. بالطبع لا.

وجدت مجتمعات مدنية أخرى حلولاً بسيطة وغير مزعجة. كل ما أظهرته الولايات المتحدة لبقية العالم هو مدى الفساد الذي بلغه نظامنا السياسي. مجتمع سياسي يتعرض فيه قادتنا السياسيون لإغراء مستمر من جحافل جماعات الضغط المثقلة بالحلي الذهبية ، والتي تمثل جحافل المصالح الخاصة وليس مصالح الغالبية العظمى من الأمريكيين. نحن نعلم أن هذا صحيح لأن استطلاعات الرأي التي تم إجراؤها للمواقف الأمريكية لا تتطابق على الإطلاق مع ما تصيبهم الطبقة السياسية المعوقة أخلاقياً.

كثيرًا ما سمعنا أن "كل السياسيين متماثلون. جميعهم فاسدون". هذا ليس صحيحًا. الغالبية العظمى هم أتباع بشريون معيبون ، وليسوا قادة. نحن هنا عند مفترق الطرق هذا لأن جورج بوش ودونالد ترامب لم يتم انتخابهما بأمانة من قبل غالبية الأمريكيين. لقد عينوا قضاة أعدتهم الجمعية الفيدرالية لدفع قوانين الشركات والتشريعات التي لم تنفع ولا تفيد غالبية الأمريكيين.

هدفهم هو تدمير الديمقراطية الشعبية المحكومة. ونحن نعلم أنه متعمد بسبب تمتمات مثل "الغرق في حوض الاستحمام". إنها رغبة قديمة قدم أمريكا وتعود إلى الرئيس جون آدامز والفدراليين. تم تسليمه إلى الديمقراطيين في انتخابات 1876 ثم إلى الحزب الجمهوري الحديث في 1964-65 بتوقيع تشريع ديمقراطي هادف وقعه ليندون جونسون الذي لاحظ "بالتوقيع على هذا فقد فقدنا الجنوب لجيل كامل". كان على خطأ. تستمر الحرب الأهلية ، لكن المذبحة البشرية محدودة ومخفية عن الأنظار. يمكنني منطقيا أن أقوم بإثبات حالة وإلا فقد مات أكثر من 500,000 أمريكي بسبب كوفيد على يد رئيس غير مهتم وحزب جمهوري. يقترب هذا كثيرًا من عدد القتلى من الرجال في المعركة من أجل الأزرق والرمادي.

الحل الديمقراطي الوحيد المتاح

في حين أن الجدل حول السلاح ليس سوى وسيلة من وسائل دفع المجتمع الأمريكي إلى الخضوع ، إلا أنه لا يوجد سوى حل واحد للمجتمع المدني. وهذا هو التصويت. يوجد في الولايات المتحدة حزبان فقط يمكنهما إما تحسين الأمور أو جعل الأمور أسوأ. لا تخطئ - الحزب الديمقراطي هو الحزب الوحيد الذي يمكن أن يجعل الأمور أفضل لأن الحزب الجمهوري يعمد إلى جعل الأمور أسوأ.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

أنا شخص مستقل حقيقي بروح أجبرت على اختيار حزب سياسي في فلوريدا من أجل التصويت في الانتخابات التمهيدية. سأصوت الآن للديمقراطي ، بغض النظر عن أي معايير أخرى غير عدم كونه جمهوريًا. في الماضي ، شجعنا قرائنا على التصويت لمرشح وحزب من اختيارهم واثقين من أن الأمريكيين ككل سيتخذون الخيار الصحيح إذا سُمح لهم بالتصويت بحرية. في العديد من الولايات القضائية ، تم تلويث هذا الحق وسحبه عن قصد من قبل قوى غير ديمقراطية في معظم الولايات القضائية التي يسيطر عليها الجمهوريون.

لا يهم إذا كان هناك جمهوري مؤهل بشكل أفضل وأكثر تمشيا مع معتقداتي. لم يعد هذا الحزب الجمهوري حزب أيزنهاور البطولي ، بل أصبح حزب الجشع والاستبداد والشر. إن التصويت للجمهوري على أي مستوى من مجلس إدارة المدرسة إلى عضو الكونجرس إلى الرئيس هو تصويت مهما كان ضئيلاً للغاية بالنسبة لتدمير المجتمع الديمقراطي الأمريكي. حتى لو كان عليك أن تمسك أنفك ، صوّت للديمقراطي. أي ديمقراطي. ثم يمكننا البدء في الإصلاح. لكن كن مطمئنًا بدون وجود الديمقراطيين في السلطة ، فلن يكون هناك إصلاح ولن تكون هناك ديمقراطية أمريكية مستقبلية.

- روبرت جينينغز ، ناشر InnerSelf.com

* * * * *

المحكمة العليا ترفع حقوق التعديل الثاني إلى آفاق جديدة

By مورغان ماريتا ، أستاذ مشارك في العلوم السياسية ، يو ماس لويل

مع قرارها في بندقية ولاية نيويورك ومسدس ضد بروين في 23 يونيو 2022 ، أعلنت المحكمة العليا أن التعديل الثاني ليس حقًا من الدرجة الثانية.

الحجة الأساسية للقرار هي أن حقوق السلاح يجب أن تعامل مثل الحقوق المقدسة الأخرى مثل حرية الكلام أو حرية الدين المعترف بها في التعديل الأول.

بالنسبة لمعظم تاريخ المحكمة ، تم اعتبار حقوق التعديل الثاني على أنها متميز ، وأكثر خطورة وبالتالي أكثر انفتاحًا على التنظيم. الآن ، أثار غالبية القضاة تغييرًا كبيرًا ، مع ما يترتب على ذلك من آثار على العديد من الحقوق واللوائح في المجتمع الأمريكي.

القضية

للحصول على رخصة لحمل أ سلاح ناري مخفي في ولاية نيويورك ، كان على المواطن إظهار "سبب وجيه".

في الممارسة العملية ، كان هذا يعني أن على مسؤول الترخيص المحلي القيام بذلك توافق على أن الشخص لديه "حاجة خاصة، "مثل مواجهة تهديد حالي أو خطر متكرر.

تستخدم كاليفورنيا وهاواي وماريلاند وماساتشوستس ونيوجيرسي أيضًا معايير مماثلة ، تُعرف باسم قوانين "قد تصدر". العديد من الدول الأخرى لديها بدلاً من ذلك "يصدر" النظام حيث يجب على المسؤولين المحليين إصدار ترخيص لحمل سلاح ناري مخفي طالما أن الشخص ليس لديه خاصية عدم الأهلية ، بما في ذلك إدانة جناية أو مرض عقلي أو أمر تقييدي ضده.

في القضية التي قضت للتو من قبل المحكمة العليا ، تم رفض اثنين من المتقدمين الذين يعيشون في شمال ولاية نيويورك ، روبرت ناش وبراندون كوخ ، من رخص الحمل المخفية غير المقيدة بسبب لم يكن لديهم أي حاجة خاصة سوى الحماية الشخصية. إنهم يصرون على أن القانون ينكر حقوقهم الدستورية.

مواصلة القراءة

عن المؤلف

جينينغزروبرت جننغز ناشر مشارك في InnerSelf.com مع زوجته ماري تي راسل. يكرس InnerSelf لتبادل المعلومات التي تسمح للناس بإجراء اختيارات متعمقة وثاقبة في حياتهم الشخصية ، من أجل خير المشاعات ، ورفاهية الكوكب. مجلة InnerSelf في عام 30 + من النشر في أي من المطبوعات (1984-1995) أو عبر الإنترنت باسم InnerSelf.com. يرجى دعم عملنا.

 المشاع الإبداعي 3.0

تم ترخيص هذا المقال بموجب ترخيص Creative Commons Attribution-Share Alike 4.0. صف المؤلف روبرت جينينغز ، InnerSelf.com. رابط العودة إلى المادة ظهر هذا المقال أصلا على InnerSelf.com

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

الأطفال والتأمل 9 9
يمكن أن يعالج التأمل الأطفال الذين يعانون من الصدمات أو التشخيصات الصعبة أو الإجهاد
by هيلاري أ. ماروساك
يعاني الأطفال الذين يمارسون التأمل بنشاط من نشاط أقل في أجزاء من الدماغ تشارك في ...
أطفال فضوليون 9 17
5 طرق لإبقاء الأطفال فضوليين
by بيري زورن
الأطفال فضوليون بشكل طبيعي. لكن القوى المختلفة في البيئة يمكن أن تثبط فضولهم بشأن ...
قطة مداعبة
4 طرق لمعرفة ما إذا كانت قطتك تحبك
by إميلي بلاكويل
حتى أكثر مالكي القطط تفانيًا يتساءلون في مرحلة ما عما إذا كانت قطتهم تحبهم حقًا.
طفل يبتسم
إعادة تسمية واسترداد المقدس
by فيليدا أنام حير
المشي في الطبيعة ، تناول الطعام اللذيذ ، الشعر ، اللعب مع أطفالنا ، الرقص والغناء ، ...
لماذا يجب أن تتحدث 9
لماذا يجب أن تتحدث في المحادثات مع الغرباء
by كوين هيرشي
في المحادثات مع الغرباء ، يميل الناس إلى التفكير في أنه يجب عليهم التحدث أقل من نصف الوقت لـ ...
أغذية الحيوانات الأليفة الطبيعية 9 6
إليك كيفية عمل اللحوم النيئة للحيوانات الأليفة بأمان
by فيرونيكا بولوتشوفا وإلين دبليو إيفانز
تغذية الحيوانات الأليفة باللحوم والأسماك النيئة هي اتجاه متزايد ، وشاع من قبل مربي الحيوانات الأليفة ، وصحة الحيوانات الأليفة ...
جدة تساعد حفيدها على إضاءة الشموع في كنيسة في لفيف
لماذا يعاني مستهلكو الأخبار من إرهاق الأزمة
by ريبيكا روزيل ستون
غالبًا ما يكون الانتباه إلى حقائق مثل الحرب مؤلمًا ، والناس ليسوا مجهزين جيدًا للحفاظ على ...
إخفاء التضخم 9
3 طرق تغير الشركات منتجاتها لإخفاء التضخم
by أدريان بالمر
هناك بعض التغييرات في المنتجات التي يمكن للشركات القيام بها لمحاولة طيها بهدوء ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Supreme Court Ushers In The Wild West That Never Actually Existed

the west that never exsisted 4 28
Buffalo Bill Cody. Hero of the old west. More fabrication than fact.

The Supreme Court has just, by all appearances, intentionally turned America into an armed camp. The mythological "Old West" had more gun control than today's America. The Supreme Court's vote was led by a Justice whose wife was allegedly directly involved in the attempted overthrow of the American government on January 6th, 2021 presumably with the knowledge and approval of that Justice.

This idea that most Americans need a gun for protection to ward off an intruder or to overthrow their tyrannical government is utter nonsense.  Owning a gun is more likely to end with accidentally shooting oneself or a loved one. Make no mistake, guns are dangerous even in the hands of those highly trained.

What Is The Republican Motive?

This belief that guns are a solution to anything civil is a fabrication of, first, the dime novels and Wild West shows of yesteryear. Then, picked up by Hollywood depicting a lifestyle in the old west that sold tickets and then soap on TV. Then we were mentally poisoned by images of the "man with no name" or a vigilante policeman or the vengeful ordinary abused brutally gunning down "bad guys"

Today, this gun owner fetish is driven by the very evil that builds on all the effective propaganda that went before. That evil is greed, the very evil that Christ drove out of the temple. Make no mistake, this evil has been thrust upon society by gun manufacturers seeking profits and a Republican Party seeking to spread discontent and disgust to discourage democratic participation for political powers' sake.

Recently Passed Gun Control Legislation

The recently, passed gun control measure is a mere token by Republicans designed to placate Democrats and provide a speed bump against meaningful laws to keep Americans safe and free from by both good and bad guys with a gun. I would have not signed this legislation. Yes there were some meaningful parts but will it actually solve the problem of unsafe gun use in any public place. Of course not.

Other civil societies have found simple and unobtrusive solutions. All the US has shown to the rest of the world is how corrupt our political system has become. A political society where our political leaders are under constant temptation by the hordes of lobbyists laden with golden trinkets, representing hordes of special interests and not the interests of the vast majority of Americans. We know this to be true because polls taken of American attitudes do not at all match what they are dished up by a morally hamstrung political class.

Often we have heard "all politicians are the same. They are all corrupt." That's just not true. The vast majority are flawed human followers, not leaders. We are here at this cross roads because George Bush and Donald Trump were not honestly elected by the majority of Americans. They appointed judges groomed by the Federalist Society to push corporate laws and legislation that did not and do not benefit the majority of Americans.

Their intent is to destroy popular ruled democracy. And we know it is intentional because of mumblings like "drown in a bath tub". It is a desire as old as America and dates to President John Adams and the Federalists. It was handed off to the Democrats in the election of 1876 and then to the modern Republican party in 1964-65 with the signing of meaningful democratic legislation signed by Lyndon Johnson who remarked "by signing this we have lost the South for a generation". He was wrong. The Civil War goes on, but the human carnage is only more limited and hidden from view. I can logically make a case otherwise that maybe 500,000 plus Americans have died of Covid at the hands of an uncaring president and Republican party. That pretty much comes close to the number of deaths of the men in battle for the blue and the gray.

The Only Available Democratic Solution

While the gun controversy is only one of the means of bludgeoning American society into submission, it only has one solution for a civil society. And that is to vote. In the US there are only two parties that can either make things better or make things worse. Make no mistake -- the Democratic Party is the only party that could make things better because the Republican Party is purposefully making things worse.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

I am a true independent in spirit forced to make a political party choice in Florida in order to vote in a primary. I will vote for a Democrat now, regardless of any criteria other than not being a Republican. In the past, we encouraged our readers to simply vote for the candidate and party of their choice confident Americans as a whole would make the right choice if allowed to freely vote. In many jurisdictions, that right has been purposely polluted and withdrawn by undemocratic forces in mostly Republican-controlled jurisdictions.

It doesn't matter if there is a Republican out there better qualified and more in keeping with my beliefs. This Republican Party is no longer the party of a heroic Eisenhower, but has become the party of greed, tyranny, and evil. A vote for a Republican at any level from school board to congressman to president is a vote however so small for the destruction of American democratic society. Even if you must hold your nose, vote for a Democrat. Any Democrat. Then we can start the reform. But rest assured without the Democrats in power there will be no reform and very well be no future American democracy.

--  Robert Jennings, publisher, InnerSelf.com

* * * * *

Supreme Court Raises Second Amendment Rights To New heights

By Morgan Marietta, Associate Professor of Political Science, UMass Lowell

With its decision in New York State Rifle & Pistol v. Bruen on June 23, 2022, the Supreme Court has announced that the Second Amendment is not a second-class right.

The core argument of the decision is that gun rights are to be treated the same as other hallowed rights like the freedom of speech or freedom of religion recognized in the First Amendment.

For most of the history of the court, Second Amendment rights have been seen as distinct, more dangerous and thus more open to regulation. Now, the majority of justices has invoked a major change, with implications for many rights and regulations in American society.

The case

To get a license to carry a concealed firearm in New York state, a citizen had to show a “proper cause.”

In practice, this meant that a local licensing official had to agree that the person had a “special need,” such as facing a current threat or recurring danger.

California, Hawaii, Maryland, Massachusetts and New Jersey also employ similar standards, known as “may issue” laws. Many other states instead have a “shall issue” regime where local officials must issue a license to carry a concealed firearm as long as the person does not have a disqualifying characteristic, including a felony conviction, mental illness or a restraining order against them.

In the case just decided by the Supreme Court, two applicants living in upstate New York, Robert Nash and Brandon Koch, were denied unrestricted concealed carry licenses because they had no special need other than personal protection. They insist that law denies their constitutional rights.

Continue Reading

About the Author

jenningsRobert Jennings is co-publisher of InnerSelf.com with his wife Marie T Russell. InnerSelf is dedicated to sharing information that allows people to make educated and insightful choices in their personal life, for the good of the commons, and for the well-being of the planet. InnerSelf Magazine is in its 30+year of publication in either print (1984-1995) or online as InnerSelf.com. Please support our work.

 Creative Commons 3.0

This article is licensed under a Creative Commons Attribution-Share Alike 4.0 License. Attribute the author Robert Jennings, InnerSelf.com. Link back to the article This article originally appeared on InnerSelf.com

More Articles By This Author

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

baseball player w;ith white hair
Can We Be Too Old?
by Barry Vissell
We all know the expression, "You're as old as you think or feel." Too many people give up on…
is it covid or hay fecer 8 7
Here’s How To Tell If It's Covid or Hay Fever
by Samuel J. White, and Philippe B. Wilson
With warm weather in the northern hemisphere, many people will be suffering from pollen allergies.…
climate change and flooding 7 30
Why Climate Change Is Making Flooding Worse
by Frances Davenport
Although floods are a natural occurrence, human-caused climate change is making severe flooding…
inflation around the world 8 1
Inflation Is Spiking Around The World
by Christopher Decker
The 9.1% increase in U.S. consumer prices in the 12 months ending in June 2022, the highest in four…
made to wear a mask 7 31
Will We Only Act On Public Health Advice If Someone Makes Us?
by Holly Seale, UNSW Sydney
Back in mid 2020, it was suggested mask use was similar to seat belt wearing in cars. Not everyone…
sage smudge sticks, feathers, and a dreamcatcher
Cleansing, Grounding, and Protecting: Two Foundational Practices
by MaryAnn DiMarco
Many cultures have a ritualistic cleansing practice, often done with smoke or water, to help remove…
coffee good or bad 7 31
Mixed Messages: Is Coffee Good Or Bad For Us?
by Thomas Merritt
Coffee is good for you. Or it’s not. Maybe it is, then it isn’t, then it is again. If you drink…
overcoming lonliness 8 4
4 Ways To Recover From Loneliness
by Michelle H Lim
Loneliness isn’t unusual given it’s a natural human emotion. But when ignored or not effectively…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.