تريد أن تعيش صغيرة؟ إليك ما يجب مراعاته عند اختيار منزل ، سيارة فان أو كارافان

تريد أن تعيش صغيرة؟ إليك ما يجب مراعاته عند اختيار منزل ، سيارة فان أو كارافان
يمكن إنشاء منازل صغيرة أو على عجلات.
من www.shutterstock.com

تتراوح أسباب الاختيار بين الحد من الديون ، أو عدم القدرة على شراء منزل تقليدي ، أو البحث عن الاستدامة ، أو أزمة الحياة ، أو حتى التحضير لمستقبل غامض في مواجهة تغير المناخ من خلال الخروج من الشبكة. أو ربما مزيج من هذه.

الخطوة الأولى المهمة هي تحديد نوع المنزل الصغير الذي تريده. بالنسبة للكثيرين ، تعيد عبارة "منزل صغير" إلى الذهن منزلًا صغيرًا نموذجيًا على عجلات ، كوخًا صغيرًا على مقطورة ، غالبًا ما يكون مصنوعًا من الخشب ، مع سقف مائل ونوافذ ناتئة.

في الواقع ، تفضل معظم المنازل الصغيرة نوعًا من التنقل ، سواء كان منزلًا صغيرًا جاهزًا أو DIYًا أو قافلة محولة أو حافلة / شاحنة. مسح من قبل جمعية دار الأسترالي الصغيرة وجدت أن معظم (78 ٪ من 109 المستجيبين) يعيشون في منازل صغيرة على عجلات ، ولكن نسبة صغيرة ولكنها متنامية تعيش في قوافل أو شاحنات أو حافلات محولة.

تريد أن تعيش صغيرة؟ إليك ما يجب مراعاته عند اختيار منزل ، سيارة فان أو كارافان التكلفة ونوع المنزل الصغير. مسح ATHA ، 2019

لماذا تريد أن تذهب صغيرة؟

تحتاج أولاً إلى تقييم دوافعك ، والتي قد تختلف وفقًا لموقفك أو مرحلة حياتك. السؤال الأكثر أهمية هنا هو ، كم مرة تريد التحرك؟

هل تريد أن تكون متنقلًا للغاية ، وتعيش مثل بدوي رقمي ، ربما في "سيارة خلسة" في المدينة ، وتغيير أماكن وقوف السيارات كل ليلة؟ أو هل ترغب في السفر في جميع أنحاء أستراليا مثل "البدو الرمادي" ، والبقاء في الحدائق المتنقلة أو المخيمات على جانب الطريق لمدة أسبوع أو نحو ذلك قبل الانتقال؟

بدلاً من ذلك ، هل تريد أن تكون مستقرًا أكثر ، وربما تتحرك من حين لآخر ، لتكون أقرب إلى العمل أو المنشآت الطبية أو مدارس الأطفال؟ (نعم ، بعض المنازل الصغيرة لديها أطفال). أو هل ترغب في السفر بين منازل الأطفال البالغين أو القيام بالحيوانات الأليفة ، والبقاء من أسابيع إلى أشهر؟


الحصول على أحدث من InnerSelf


العديد من القوافل الجاهزة مصممة بشكل جيد للغاية ويتم قبولها في كل مكان ، في حدائق القوافل أو أماكن وقوف السيارات على جانب الطريق. من ناحية أخرى ، فإن المنزل الصغير على عجلات أقل قدرة على الحركة ، وليس مناسبًا للحركة المتكررة (وهي أيضًا ثقيلة للغاية ، وليست المركبات السحبية الهوائية كبيرة التكلفة).

هم أيضا أقل قبولا في الحدائق القافلة ، و معظم المجالس المحلية تعتبرهم قوافل، مع فترات مقيدة من الإشغال والظروف الشاقة في كثير من الأحيان. تعتبر الشاحنات والحافلات الأكثر مرونة (في "حركة الشبح" أو حركة vanlife ، يعيش الناس بلا إيجار عن طريق مواقف السيارات ، وغالبًا بشكل غير قانوني ، وغالبًا في المدن الصناعية ، ويستخدمون الحمامات العامة أو الرياضية / الرياضية).

ومع ذلك ، فهي صغيرة للغاية وعلى الرغم من أنها قد تبدو ساحرة للعيش في سيارة مثل متسلق الصخور المشاهير أليكس هونولدالحقيقة قد لا تكون عملية.

ماذا يمكنك أن تحمل؟

من المرجح أن تكون التكلفة العامل التالي الذي يجب مراعاته. منازل صغيرة جاهزة الصنع تتراوح بين حوالي 50,000،120,000 دولار - XNUMX،XNUMX دولار. تكون DIY أقل تكلفة ، خاصةً إذا كانت مصممة ذاتيًا ، حيث تبلغ تكلفة بعضها أقل من 2,000 دولار. أعلى نهاية ، تلك التي صممها المهندس المعماري هي أكثر تكلفة.

يمكن أن تكون القوافل المحولة ميسورة التكلفة ، حتى أقل من 10,000 دولار ، ولكن الأسعار تختلف بشكل ملحوظ ، حيث تكلف بعض العربات ذات الخمس عجلات الفاخرة أكثر من منزل نموذجي في الضواحي (> 600,000 دولار).

يعد تحويل الحافلات والشاحنات القديمة أرخص بكثير ، حيث تبلغ تكلفة السيارة أقل من 20,000 دولار. من المذكرة ، إلا إذا كنت تعيش تحت الرادار أو التخييم المجاني ، سيتعين عليك مراعاة التكلفة المستمرة لاستئجار الفناء الخلفي لشخص ما أو مساحة حديقة الكرفان.

كيف المستدامة هو اختيارك؟

الاستدامة هي جانب أكثر دقة من العيش في منزل صغير ؛ تعني الحياة الصغيرة كمية أقل من الطاقة اللازمة للتدفئة ومساحة أقل للأشياء غير الضرورية ، مما يشجع أو يفرض أسلوب حياة بسيط.

معظم المنازل الصغيرة على عجلات خارج الشبكة إلى حد ما ، والاعتماد عليها الطاقة الشمسية ومياه الأمطار ومراحيض التسميد. وغالبًا ما يتم بناؤها بالكامل من مواد مستدامة أو مستصلحة.

من ناحية أخرى ، فإن معظم القوافل والشاحنات الصغيرة ليست مستدامة بشكل خاص - فهي غالبًا ما تكون مصنوعة من مواد منتجة بكميات كبيرة وقد تنتج عن إطلاق الغازات من السجاد والدهانات. سيارات الأجرة والحافلات بشكل عام ليست أكثر أو أقل استدامة من أي مركبة مماثلة.

أي نوع من الحياة تريد؟

المنازل الصغيرة ، أيا كان نوعها ، ليست سوى: صغيرة. المساحة أعلى من قيمتها وتحتاج الحياة الصغيرة إلى تقليل الأشياء ، مثل الملابس والرياضة ومعدات الهوايات. منازل صغيرة على عجلات ، حيث كانت متوقفة بشكل أكثر دائمًا ، تسمح بالطوابق وحتى الحظائر ، لكن القوافل والشاحنات الصغيرة مكتفية ذاتيًا ، إلا في منتزه متنقل دائم.

إذا كنت معتادًا على العيش في مساحة كبيرة جدًا ، فقد يستغرق الأمر وقتًا للتكيف مع الجوانب العملية للحياة الصغيرة ؛ غالبًا ما يشتكي الناس من روائح الطهي ومراحيض التسميد.

على الرغم من شعبية المنازل الصغيرة ، إلا أن قلة قليلة من الناس يعيشون فيها. ومع ذلك ، فإن الغالبية العظمى من الناس الذين يعيشون أو عاشوا صغيرة ، عرض تجربتهم بشكل إيجابي، ويشعر أنه أثرى حياتهم إلى حد كبير ، وساعدهم إعادة تقييم خيارات حياتهم ، وخاصة الاستهلاكية حتى بعد الانتقال إلى المزيد من المساكن التقليدية.المحادثة

حول المؤلف

هيذر شيرر ، زميلة أبحاث ، معهد بحوث المدن ، جامعة جريفيث صموئيل ألكساندر ، زميل باحث في معهد ملبورن للمجتمع المستدام جامعة ملبورن

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة

سرب الإنسان: كيف تنشأ مجتمعاتنا وتزدهر وتسقط

مارك دبليو موفيت
0465055680إذا غامر شمبانزي داخل إقليم مجموعة مختلفة ، فمن المؤكد أنه سيتم قتله. لكن بإمكان أحد سكان نيويوركر السفر إلى لوس أنجلوس - أو بورنيو - دون خوف كبير. لم يفعل علماء النفس الكثير لتفسير ذلك: لقد ظلوا لسنوات يؤكدون أن بيولوجيانا تضع حداً صعبًا للغاية - حوالي 150 من الناس - على حجم مجموعاتنا الاجتماعية. لكن المجتمعات البشرية هي في الواقع أكبر بكثير. كيف ندير - إلى حد كبير - لنتوافق مع بعضنا البعض؟ في هذا الكتاب المحطم للنماذج ، يعتمد عالم الأحياء مارك دبليو موفيت على النتائج في علم النفس وعلم الاجتماع والأنثروبولوجيا لشرح التعديلات الاجتماعية التي تربط المجتمعات. يستكشف كيف يحدد التوتر بين الهوية وعدم الكشف عن هويته كيف تتطور المجتمعات وتؤدي وظيفتها وتفشل. تجاوز البنادق والجراثيم والصلب و العاقل, سرب الإنسان يكشف كيف أن البشرية خلقت حضارات مترامية الأطراف من التعقيد الذي لا يضاهى - وما سوف تحتاجه للحفاظ عليها. متاح في أمازون

البيئة: العلم وراء القصص

بقلم جاي هـ. ويغوت ، ماثيو لابوساتا
0134204883البيئة: العلم وراء القصص هو أكثر الكتب مبيعًا لدورة العلوم البيئية التمهيدية المعروفة بأسلوب السرد الصديق للطالب وتكاملها مع القصص الحقيقية ودراسات الحالة وعرضها لأحدث العلوم والأبحاث. ال 6th الطبعة يتميز بفرص جديدة لمساعدة الطلاب على رؤية الروابط بين دراسات الحالة المتكاملة والعلوم في كل فصل ، ويوفر لهم فرصًا لتطبيق العملية العلمية على الاهتمامات البيئية. متاح في أمازون

Feasible Planet: دليل لحياة أكثر استدامة

كين كرويس
0995847045هل تشعر بالقلق إزاء حالة كوكبنا وتأمل أن تجد الحكومات والشركات وسيلة مستدامة لنا لنعيشها؟ إذا كنت لا تفكر في الأمر بشدة ، فهذا قد ينجح ، لكن هل سينجح؟ إذا تركناها بمفردها ، مع سائقي شعبية وأرباح ، لست مقتنعًا بذلك. الجزء المفقود من هذه المعادلة هو أنت وأنا. يمكن للأفراد الذين يعتقدون أن الشركات والحكومات القيام بعمل أفضل. الأفراد الذين يعتقدون أنه من خلال العمل ، يمكننا شراء المزيد من الوقت لتطوير وتنفيذ حلول لقضايانا الحرجة. متاح في أمازون

من الناشر:
عمليات الشراء على موقع أمازون تذهب لتحمل تكلفة جلبك InnerSelf.com, MightyNatural.com, و ClimateImpactNews.com دون أي تكلفة ودون المعلنين الذين يتتبعون عادات التصفح الخاصة بك. حتى إذا قمت بالنقر فوق رابط ولكنك لا تشتري هذه المنتجات المحددة ، فإن أي شيء آخر تشتريه في هذه الزيارة نفسها على Amazon يدفع لنا عمولة صغيرة. لا توجد تكلفة إضافية عليك ، لذا يرجى المساهمة في هذا الجهد. بامكانك ايضا استخدام هذا الرابط لاستخدامه في Amazon في أي وقت حتى تتمكن من المساعدة في دعم جهودنا.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

من المحررين

أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
يكلف جائحة الفيروس التاجي بأكمله ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروة ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون قبل الأوان بشكل مباشر ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)
ترك راندي قمع غضبي
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
(تم التحديث في 4-26) لم أتمكن من كتابة شيء أرغب في نشره في الشهر الماضي ، ترى أنني غاضب. انا فقط اريد انتقاد.
إعلان خدمة بلوتو
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
(تم التحديث في 4/15/2020) الآن بما أن كل شخص لديه الوقت الكافي للإبداع ، لا يوجد ما يقوله عن الترفيه عن نفسك الداخلية.

You Want To Live Tiny? Here's What To Consider When Choosing A House, Van Or Caravan

You Want To Live Tiny? Here's What To Consider When Choosing A House, Van Or Caravan
Tiny houses can be established or on wheels.
from www.shutterstock.com

The reasons for choosing to go tiny range from reducing debt, inability to afford a conventional home, the search for sustainability, a life crisis, or even preparing for an uncertain future in the face of climate change by going off-grid. Or perhaps a combination of these.

An important first step is to decide what type of tiny house you want. To many, the phrase “tiny house” brings to mind an archetypal tiny house on wheels, a miniature cottage on a trailer, often made of wood, with a pitched roof and dormer windows.

Indeed, most tiny housers prefer some degree of mobility, whether a ready-made or DIY tiny house, converted caravan or bus/van. A survey by the Australian Tiny House Association found most (78% of 109 respondents) lived in tiny houses on wheels, but a small but growing proportion live in converted caravans, vans or buses.

You Want To Live Tiny? Here's What To Consider When Choosing A House, Van Or Caravan Cost and type of tiny house. ATHA Survey, 2019

Why do you want to go tiny?

First you need to evaluate your motives, which may differ according to your situation or stage of life. The most important question here is, how often do you want to move?

Do you want to be ultra-mobile, and live like a digital nomad, perhaps in a “stealth van” in the city, changing parking spaces every night? Or do you want to travel around Australia like a “grey nomad”, staying in caravan parks or roadside camps for a week or so before moving on?

Alternatively, do you want to be more settled, perhaps moving occasionally, to be closer to work, medical facilities or schools for children? (Yes, some tiny housers have children). Or do you want to travel between the houses of adult children or do petsitting, staying from weeks to months?


 Get The Latest From InnerSelf


Many off-the-shelf caravans are extremely well designed and are accepted everywhere, at caravan parks or roadside parking areas. On the other hand, a tiny house on wheels is less mobile, and not suited to frequent moving (they are also extremely heavy, not aerodynamic and large tow vehicles are costly).

They’re also less accepted in caravan parks, and most local councils consider them caravans, with restricted periods of occupancy and often onerous conditions. Vans and buses are the most flexible (in the “stealth van” or vanlife movement, people live rent-free by parking, mostly illegally, often in industrial estates, and using public or work/gym bathrooms).

They are, however, extremely small and while it may seem glamorous to live in a van like celebrity rock climber Alex Honnold, the reality may not be practical.

What can you afford?

Cost will likely be the next factor to consider. Ready-built tiny houses range from around A$50,000 - $120,000; DIY are cheaper, especially if self-built, with some costing under $2,000. The higher end, architect-designed ones are more expensive.

Converted caravans can be affordable, even under $10,000, but prices vary markedly, with some ultra-luxurious five-wheelers costing more than a typical suburban house (>$600,000).

Converting old buses and vans is much cheaper, with the cost of the vehicle tending to be under $20,000. Of note, unless you are living under the radar or free camping, you are going to have to factor in the ongoing cost of renting someone’s backyard or caravan park space.

How sustainable is your choice?

Sustainability is a more nuanced aspect of tiny house living; living small means less energy needed for heating and less room for superfluous stuff, encouraging or enforcing a minimalist lifestyle.

Most tiny houses on wheels are off-grid to some extent, relying on solar power, rainwater and composting toilets. They are often built entirely out of sustainable or reclaimed materials.

On the other hand, most caravans and vans are not particularly sustainable — they’re often built out of mass-produced material and may produce outgassing from carpets and paints. Vans and busses are generally no more or less sustainable than any similar vehicle.

What kind of life do you want?

Tiny houses, whatever the type, are just that: tiny. Space is at a premium and living tiny requires reducing stuff, such as clothes, sporting and hobby equipment. Tiny houses on wheels, where parked more permanently, allow for decks and even sheds, but caravans and vans are self contained, unless in a permanent caravan park.

If you are used to living in a very large space, it may take time to adapt to the practicalities of tiny living; people often complain about cooking smells and composting toilets.

Despite the popularity of tiny houses however, very few people actually live in them. Nonetheless, the vast majority of people who live or have lived tiny, view their experience positively, and feel it has greatly enriched their lives, and helped them re-evaluate their life choices, especially consumerism even after moving to more conventional dwellings.The Conversation

About the Authors

Heather Shearer, Research Fellow, Cities Research Institute, Griffith University and Samuel Alexander, Research fellow, Melbourne Sustainable Society Institute, University of Melbourne

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Related Books

The Human Swarm: How Our Societies Arise, Thrive, and Fall

by Mark W. Moffett
0465055680If a chimpanzee ventures into the territory of a different group, it will almost certainly be killed. But a New Yorker can fly to Los Angeles--or Borneo--with very little fear. Psychologists have done little to explain this: for years, they have held that our biology puts a hard upper limit--about 150 people--on the size of our social groups. But human societies are in fact vastly larger. How do we manage--by and large--to get along with each other? In this paradigm-shattering book, biologist Mark W. Moffett draws on findings in psychology, sociology and anthropology to explain the social adaptations that bind societies. He explores how the tension between identity and anonymity defines how societies develop, function, and fail. Surpassing Guns, Germs, and Steel and Sapiens, The Human Swarm reveals how mankind created sprawling civilizations of unrivaled complexity--and what it will take to sustain them.   Available On Amazon

Environment: The Science Behind the Stories

by Jay H. Withgott, Matthew Laposata
0134204883Environment: The Science behind the Stories is a best seller for the introductory environmental science course known for its student-friendly narrative style, its integration of real stories and case studies, and its presentation of the latest science and research. The 6th Edition features new opportunities to help students see connections between integrated case studies and the science in each chapter, and provides them with opportunities to apply the scientific process to environmental concerns. Available On Amazon

Feasible Planet: A guide to more sustainable living

by Ken Kroes
0995847045Are you concerned about the state of our planet and hope that governments and corporations will find a sustainable way for us to live? If you do not think about it too hard, that may work, but will it? Left on their own, with drivers of popularity and profits, I am not too convinced that it will. The missing part of this equation is you and me. Individuals who believe that corporations and governments can do better. Individuals who believe that through action, we can buy a bit more time to develop and implement solutions to our critical issues. Available On Amazon

From The Publisher:
Purchases on Amazon go to defray the cost of bringing you InnerSelf.com, MightyNatural.com, and ClimateImpactNews.com at no cost and without advertisers that track your browsing habits. Even if you click on a link but don't buy these selected products, anything else you buy in that same visit on Amazon pays us a small commission. There is no additional cost to you, so please contribute to the effort. You can also use this link to use to Amazon at any time so you can help support our efforts.

 

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

The Day Of Reckoning Has Come For The GOP
by Robert Jennings, InnerSelf.com
The Republican party is no longer a pro-America political party. It is an illegitimate pseudo-political party full of radicals and reactionaries whose stated goal is to disrupt, destabilize, and…
Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…