لماذا التسوق شجرة عيد الميلاد هو أصعب من أي وقت مضى

لماذا التسوق شجرة عيد الميلاد هو أصعب من أي وقت مضى
أشجار عيد الميلاد في مزارع التوأم ح شجرة في بلومنجتون ، إنديانا. جامعة إنديانا / جيمس بروشير, CC BY-ND

إذا كنت تتسوق لشجرة عيد الميلاد الحية هذا العام ، فقد تضطر إلى البحث بجدية أكبر مقارنة بالماضي. على مدى السنوات الخمس الماضية نقص شجرة عيد الميلاد تم الإبلاغ عنها في أجزاء كثيرة من الولايات المتحدة

أحد العوامل هو أن المزارعين قاموا ببيع الأراضي وزرع عدد أقل من الأشجار أثناء وبعد الركود 2008. في عمر أشجار الكريسماس ، فإن العقد من 2008 إلى الوقت الحاضر هو جيل واحد فقط من المزارع. ومع ذلك ، في بحثي على الأبعاد البشرية للزراعة والنظم الغذائية، أرى أيضًا عوامل أخرى في اللعب.

تأخذ أشجار عيد الميلاد سنوات 6 إلى 12 حتى تنضج ، وغالبًا ما تتغير تفضيلات المستهلك بسرعة أكبر مما يستطيع المزارعون ضبطه. تغير المناخ هو تغيير درجة الحرارة وأنماط هطول الأمطار، مما يؤثر بشدة على قدرة المزارعين على إنتاج أشجار عالية الجودة والأصناف التي يبحث عنها العملاء. ومثل مجمل سكان الولايات المتحدة ، فإن مزارعي شجرة عيد الميلاد والمتسوقين يتقدمون في العمر.

بشكل جماعي ، هذه الاتجاهات لا تبشر بالخير لمحبي شجرة عيد الميلاد أو المزارعين أو الصناعة. ومع ذلك ، هناك فرص للمزارعين الصغار لدخول هذا السوق ، إما بدوام كامل أو جزئي. إذا كان المزارعون الجدد والمبتدئين يعيشون في منطقة ذات ظروف بيئية مناسبة ، فإن أشجار الكريسماس هي محصول تكميلي عالي الجودة يمكن للمزارعين استخدامه لتنويع عملياتهم وتوفير دخل غير موسمها.

لماذا التسوق شجرة عيد الميلاد هو أصعب من أي وقت مضىعمال يسلمون شجرة عيد الميلاد في كابيتول الولايات المتحدة إلى 2018 إلى مبنى الكابيتول في الولايات المتحدة ، نوفمبر. 26 ، من 2018 ، من غابة ويلاميت الوطنية في ولاية أوريغون. AP Photo / Pablo Martinez Monsivais

تطور تفضيلات المستهلك

اعتبارا من 2017 ، كان هناك حوالي 15,000 مزارع شجرة عيد الميلاد في جميع أنحاء الولايات المتحدة معظمها حول فدان 23 ، وحوالي نصفهم الإجمالي أقل من 25,000 دولار أمريكي سنويًا. يمثل عدد كبير من مشاريع شجرة عيد الميلاد جزءًا من عمليات المزارع الكبيرة ، ويشغل العديد من المزارعين وظائف خارج المزرعة.

قام فريقنا مؤخرًا بإرسال استطلاع إلى 1,500 قاموا باختيار سكان إنديانا بشكل عشوائي لمعرفة كيف يمكن أن يؤثر سلوك المستهلك على مزارعي الأشجار بالولاية. أخبرنا متسوقو شجرة عيد الميلاد أنهم يسعون في الغالب أشجار قصيرة الإبرة، مثل التنوب والتنوب (38٪) ، يليه أنواع الإبر المتوسطة مثل الصنوبر الاسكتلندية (24٪).


الحصول على أحدث من InnerSelf


اشترى ما يزيد عن 42٪ من المشاركين شجرتهم من مزرعة أشجار عيد الميلاد ، بينما اشتروها 32٪ تقريبًا من الكثير من الأشجار أو من الأعمال التجارية الصغيرة الأخرى ، وحصل 20٪ تقريبًا على شجرتهم من سلسلة متاجر كبيرة أو متاجر تجزئة مثل Home Depot أو Lowes. ا مسح المستهلك الوطني وجدت الرابطة الوطنية لشجرة عيد الميلاد أن المتسوقين قاموا بشراء الأشجار على قدم المساواة من مزارع أشجار عيد الميلاد (28٪) وتجار التجزئة في سلسلة كبيرة (28٪) ، تليها عن كثب متاجر التجزئة (23٪).

وفقًا لبيانات الجمعية ، من 2004-2017 ، ظل عدد أشجار عيد الميلاد الحقيقية المباعة ثابتًا نسبيًا ، في حين أن عدد الأشجار الاصطناعية المباعة بأكثر من الضعف. فقد مزارعي الأشجار الحقيقيين حصتهم في السوق من الأشجار الاصطناعية التي تزداد شعبية ، وقد يواجهون صعوبة في التنافس بجدية في المستقبل المنظور ، بسبب تغير المناخ وتزايد عدد السكان.


نوبل ماونتن تري فارم في أوريغون يحصد الأشجار بطائرة هليكوبتر.

مشاكل الطقس

يؤثر تغير المناخ بشكل مباشر وغير مباشر على مزارعي شجرة عيد الميلاد في جميع أنحاء الولايات المتحدة 2012 و 2014 والفيضانات الربيعية في 2019 لقد أثرت على المزارع ، وخاصة الشتلات الشابة. أخبرني أحد المزارعين في جنوب إنديانا مؤخرًا أن 2019 كان الربيع الأكثر جفافًا والصيف جفافًا والسقوط الذي يمكن أن يتذكره على مدار سنوات 29 الماضية.

هذه الظروف القاسية تقلل من نسبة النجاح الشجرية ، والتي تسهم في نقص الأشجار عندما ينضج المخزون المزروع للحصاد. بالإضافة إلى ذلك ، يؤدي ارتفاع متوسط ​​درجات الحرارة في الصيف والشتاء إلى زيادة معدل الوفيات بين الأشجار بسبب تفاقم ضغوط الأمراض والآفات ، مما يجعل الأشجار أقل مرونة.

في استطلاع أجرته 2018 قام برنامجنا بتوزيعه على مزارعي شجرة عيد الميلاد في 95 ، قال 60٪ من المجيبين إن الظروف البيئية تشكل تحديًا لعملياتهم. بين المزارعين ، أبرز أكثر من 70٪ الجفاف كتحد كبير. أفاد أكثر من 50٪ من المجيبين أنهم يعانون من مشاكل مع المرض وضغط الحشرات وموجات الحرارة. أشار حوالي 30٪ إلى أن المستهلكين كانوا يبحثون عن الأشجار التي كانت صعبة أو مستحيلة نموهم ، مثل فريزر التنوب، التي هي موطنها المناطق المرتفعة في جبال الأبلاش الجنوبية.

لماذا التسوق شجرة عيد الميلاد هو أصعب من أي وقت مضى
يتركز إنتاج شجرة عيد الميلاد في المناطق الأكثر برودة في الولايات المتحدة USDA / NASS

شيخوخة المزارعين والمتسوقين

المزارعون الأمريكيون يكبرون في السن ، ومزارعو شجرة عيد الميلاد ليست استثناء. عبر الصناعة الزراعية ، ارتفع متوسط ​​عمر الفلاح من 56.3 في 2012 إلى 57.5 في 2017.

في مسحنا الذي أجري لمزارعي أشجار عيد الميلاد في إنديانا ، وجدنا أن متوسط ​​أعمارهم كان 64 وأن 62٪ من العمليات الزراعية لم يكن لديها خطة انتقالية في مكانها. بالإضافة إلى ذلك ، يهدف 28٪ من المزارعين إلى وقف زراعة الأشجار في السنوات الخمس المقبلة. تشير هذه النتائج إلى أن العديد من مزارعي شجرة عيد الميلاد الجدد سيحتاجون إلى الدخول في العمل لمجرد الحفاظ على مستويات الإنتاج الحالية.

المشترين والشيخوخة أيضا. في استطلاعنا للمستهلكين ، كان المتسوقون الذين يشترون إما أشجارًا حقيقية أو اصطناعية في منتصف 50s في المتوسط ​​، في حين كان أولئك الذين لم يشتروا الأشجار 64 في المتوسط. أشارت التعليقات المكتوبة إلى أن الناس كانوا أقل عرضة لإقامة شجرة عندما يكون عدد أقل من الناس ، وخاصة الأطفال ، في المنزل وسقط العمل على شخص أو اثنين.

زرع للمستقبل

لكي تبقى مزارع شجرة الكريسماس على قيد الحياة ، سيتعين على المتسوقين أن يكونوا أكثر مرونة. قد تضطر إلى تسوية ل سكوتش الصنوبر بدلا من التنوب فريزر ، أو لشراء شجرة تحصد بدلا من قطع خاصة بهم. هذا صحيح بشكل خاص بالنسبة للمشترين الذين ينتظرون حتى وقت متأخر من الموسم أو يريدون مجموعة متنوعة من الأشجار لا يمكن زراعتها في بيئتهم المحلية.

من سينمو الجيل القادم من الأشجار؟ والخبر السار هو أن المنافسة ضئيلة بالنسبة للمزارعين المحتملين وأن الطلب مستقر. يجب على مزارعي أشجار عيد الميلاد التفكير في العمل مع كبار السن من المزارعين المحليين الذين يسعون لإبطاء أو الانتقال من هذه الصناعة. قد يعتبر المزارعون في القطاعات الأخرى ، مثل منتجي الفاكهة والخضروات الذين يبيعون محليًا ، أشجار عيد الميلاد وسيلة لتعزيز الدخل في غير موسمها.

من غير المرجح أن تتلاشى جاذبية الشجرة الطازجة ، لذا فإن زراعة شجرة الكريسماس يمكن أن تكون مشروعًا مُرضيًا للمزارعين الذين لديهم صبر يكفي لزراعته الآن للعملاء في 2027.

عن المؤلف

جيمس روبرت فارمر ، أستاذ مشارك ، جامعة إنديانا

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة

سرب الإنسان: كيف تنشأ مجتمعاتنا وتزدهر وتسقط

مارك دبليو موفيت
0465055680إذا غامر شمبانزي داخل إقليم مجموعة مختلفة ، فمن المؤكد أنه سيتم قتله. لكن بإمكان أحد سكان نيويوركر السفر إلى لوس أنجلوس - أو بورنيو - دون خوف كبير. لم يفعل علماء النفس الكثير لتفسير ذلك: لقد ظلوا لسنوات يؤكدون أن بيولوجيانا تضع حداً صعبًا للغاية - حوالي 150 من الناس - على حجم مجموعاتنا الاجتماعية. لكن المجتمعات البشرية هي في الواقع أكبر بكثير. كيف ندير - إلى حد كبير - لنتوافق مع بعضنا البعض؟ في هذا الكتاب المحطم للنماذج ، يعتمد عالم الأحياء مارك دبليو موفيت على النتائج في علم النفس وعلم الاجتماع والأنثروبولوجيا لشرح التعديلات الاجتماعية التي تربط المجتمعات. يستكشف كيف يحدد التوتر بين الهوية وعدم الكشف عن هويته كيف تتطور المجتمعات وتؤدي وظيفتها وتفشل. تجاوز البنادق والجراثيم والصلب و العاقل, سرب الإنسان يكشف كيف أن البشرية خلقت حضارات مترامية الأطراف من التعقيد الذي لا يضاهى - وما سوف تحتاجه للحفاظ عليها. متاح في أمازون

البيئة: العلم وراء القصص

بقلم جاي هـ. ويغوت ، ماثيو لابوساتا
0134204883البيئة: العلم وراء القصص هو أكثر الكتب مبيعًا لدورة العلوم البيئية التمهيدية المعروفة بأسلوب السرد الصديق للطالب وتكاملها مع القصص الحقيقية ودراسات الحالة وعرضها لأحدث العلوم والأبحاث. ال 6th الطبعة يتميز بفرص جديدة لمساعدة الطلاب على رؤية الروابط بين دراسات الحالة المتكاملة والعلوم في كل فصل ، ويوفر لهم فرصًا لتطبيق العملية العلمية على الاهتمامات البيئية. متاح في أمازون

Feasible Planet: دليل لحياة أكثر استدامة

كين كرويس
0995847045هل تشعر بالقلق إزاء حالة كوكبنا وتأمل أن تجد الحكومات والشركات وسيلة مستدامة لنا لنعيشها؟ إذا كنت لا تفكر في الأمر بشدة ، فهذا قد ينجح ، لكن هل سينجح؟ إذا تركناها بمفردها ، مع سائقي شعبية وأرباح ، لست مقتنعًا بذلك. الجزء المفقود من هذه المعادلة هو أنت وأنا. يمكن للأفراد الذين يعتقدون أن الشركات والحكومات القيام بعمل أفضل. الأفراد الذين يعتقدون أنه من خلال العمل ، يمكننا شراء المزيد من الوقت لتطوير وتنفيذ حلول لقضايانا الحرجة. متاح في أمازون

من الناشر:
عمليات الشراء على موقع أمازون تذهب لتحمل تكلفة جلبك InnerSelf.com, MightyNatural.com, و ClimateImpactNews.com دون أي تكلفة ودون المعلنين الذين يتتبعون عادات التصفح الخاصة بك. حتى إذا قمت بالنقر فوق رابط ولكنك لا تشتري هذه المنتجات المحددة ، فإن أي شيء آخر تشتريه في هذه الزيارة نفسها على Amazon يدفع لنا عمولة صغيرة. لا توجد تكلفة إضافية عليك ، لذا يرجى المساهمة في هذا الجهد. بامكانك ايضا استخدام هذا الرابط لاستخدامه في Amazon في أي وقت حتى تتمكن من المساعدة في دعم جهودنا.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
by فيليب روسو وبريت ميتشل
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
by ساثفيك براساد وبرادلي ريفز

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 20 و 2020
by InnerSelf الموظفين
يمكن تلخيص موضوع النشرة الإخبارية هذا الأسبوع على أنه "يمكنك فعل ذلك" أو بشكل أكثر تحديدًا "يمكننا القيام بذلك!". هذه طريقة أخرى للقول "أنت / لدينا القدرة على إجراء تغيير". صورة ...
ما الذي يناسبني: "يمكنني فعل ذلك!"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…

Why Christmas Tree Shopping Is Harder Than Ever

Why Christmas Tree Shopping Is Harder Than Ever
Christmas trees at Twin H Tree Farms in Bloomington, Indiana. Indiana University/James Brosher, CC BY-ND

If you’re shopping for a live Christmas tree this year, you may have to search harder than in the past. Over the last five years Christmas tree shortages have been reported in many parts of the U.S.

One factor is that growers sold off land and planted fewer trees during and after the 2008 recession. In the lifespan of Christmas trees, the decade from 2008 to the present is roughly a single generation of plantings. However, in my research on the human dimensions of farming and food systems, I also see other factors at play.

Christmas trees take 6 to 12 years to mature, and consumer preferences often change more quickly than farmers can adjust. Climate change is altering temperature and rainfall patterns, which severely affects growers’ ability to produce high-quality trees and the varieties that customers seek. And like the overall U.S. population, Christmas tree growers and shoppers are aging.

Collectively, these trends don’t bode well for Christmas tree lovers, the growers or the industry. However, there are opportunities for younger farmers to enter this market, either full- or part-time. If new and beginning growers live in an area with appropriate environmental conditions, Christmas trees are a high-quality complementary crop that farmers can use to diversify their operations and provide off-season income.

Why Christmas Tree Shopping Is Harder Than EverWorkers deliver the 2018 U.S. Capitol Christmas Tree to the U.S. Capitol Building, Nov. 26, 2018, from Willamette National Forest in Oregon. AP Photo/Pablo Martinez Monsivais

Evolving consumer preferences

As of 2017, there were about 15,000 Christmas tree farms across the U.S. Most are around 23 acres in size, and nearly half of them gross less than US$25,000 annually. A great number of Christmas tree ventures are part of larger farm operations, and many growers hold off-the-farm jobs.

Our team recently sent a survey to 1,500 randomly selected Indiana residents to see how consumer behavior could affect the state’s tree farmers. Christmas tree shoppers told us that they predominantly seek short-needle trees, such as firs and spruces (38%), followed by medium-needle varieties like Scotch pines (24%).


 Get The Latest From InnerSelf


Over 42% of respondents purchased their tree from a Christmas tree farm, while nearly 32% bought them from a tree lot or other small business, and approximately 20% got their tree from large chain or retail stores such as Home Depot or Lowes. A national consumer survey conducted by the National Christmas Tree Association found that shoppers equally purchased trees from Christmas tree farms (28%) and large chain retailers (28%), followed closely by retail lots (23%).

According to the association’s data, from 2004-2017 the number of real Christmas trees sold stayed relatively steady, while the number of artificial trees sold more than doubled. Real tree growers have lost market share to increasingly popular artificial trees, and may have trouble seriously competing for the foreseeable future, due to climate change and an aging population.


Noble Mountain Tree Farm in Oregon harvests trees by helicopter.

Weather woes

Climate change is directly and indirectly affecting Christmas tree growers across the U.S. Droughts in 2012 and 2014 and spring floods in 2019 have taken a toll on plantings, particularly young saplings. A farmer in southern Indiana recently told me that 2019 was the wettest spring and the driest summer and fall he could recall over the past 29 years.

These extreme conditions decrease sapling success rate, which contribute to tree shortages when the planted stock would have matured for harvesting. In addition, higher average summer and winter temperatures are increasing tree mortality by worsening disease and pest pressures, making trees less resilient.

In a 2018 survey that our program distributed to 95 Indiana Christmas tree growers, 60% of respondents said that environmental conditions were challenging their operations. Among the growers, over 70% highlighted droughts as a major challenge. More than 50% of respondents reported having problems with disease, insect pressure, and heat waves. About 30% indicated that consumers were searching for trees that were difficult or impossible for them to grow, such as Fraser firs, which are native to higher-elevation areas of the southern Appalachian mountains.

Why Christmas Tree Shopping Is Harder Than Ever
Christmas tree production is concentrated in cooler regions of the U.S. USDA/NASS

Aging farmers and shoppers

U.S. farmers are getting older, and Christmas tree growers are no exception. Across the farming industry, the average farmer’s age rose from 56.3 in 2012 to 57.5 in 2017.

In our survey of Indiana Christmas tree growers, we found that their average age was 64 and that 62% of farm operations did not have a transition plan in place. Additionally, 28% of growers intended to stop planting trees in the next five years. These results suggest that many new Christmas tree farmers will need to enter the business just to maintain current production levels.

Buyers are also aging. In our consumer survey, shoppers buying either real or artificial trees were in their mid-50s on average, while those who did not purchase trees were 64 on average. Written comments suggested that people were less likely to put up a tree when fewer people, particularly children, were in the house and the work fell to one or two individuals.

Planting for the future

For Christmas tree farms to survive, shoppers will need to be more flexible. They may have to settle for a Scotch pine instead of a Fraser fir, or for buying a harvested tree rather than cutting their own. This is particularly true for buyers who wait until late in the season or want a tree variety that cannot be grown in their local environment.

Who will grow the next generation of trees? The good news is that for potential growers, competition is sparse and demand is stable. Aspiring Christmas tree farmers should consider working with aging local growers who are seeking to slow down or transition out of the industry. Farmers in other sectors, such as fruit and vegetable producers selling locally, might consider Christmas trees as a way to bolster off-season income.

The allure of a fresh-cut tree is unlikely to fade, so Christmas tree farming could be a gratifying venture for growers who are patient enough to plant now for customers in 2027.

About the Author

James Robert Farmer, Associate Professor, Indiana University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Related Books

The Human Swarm: How Our Societies Arise, Thrive, and Fall

by Mark W. Moffett
0465055680If a chimpanzee ventures into the territory of a different group, it will almost certainly be killed. But a New Yorker can fly to Los Angeles--or Borneo--with very little fear. Psychologists have done little to explain this: for years, they have held that our biology puts a hard upper limit--about 150 people--on the size of our social groups. But human societies are in fact vastly larger. How do we manage--by and large--to get along with each other? In this paradigm-shattering book, biologist Mark W. Moffett draws on findings in psychology, sociology and anthropology to explain the social adaptations that bind societies. He explores how the tension between identity and anonymity defines how societies develop, function, and fail. Surpassing Guns, Germs, and Steel and Sapiens, The Human Swarm reveals how mankind created sprawling civilizations of unrivaled complexity--and what it will take to sustain them.   Available On Amazon

Environment: The Science Behind the Stories

by Jay H. Withgott, Matthew Laposata
0134204883Environment: The Science behind the Stories is a best seller for the introductory environmental science course known for its student-friendly narrative style, its integration of real stories and case studies, and its presentation of the latest science and research. The 6th Edition features new opportunities to help students see connections between integrated case studies and the science in each chapter, and provides them with opportunities to apply the scientific process to environmental concerns. Available On Amazon

Feasible Planet: A guide to more sustainable living

by Ken Kroes
0995847045Are you concerned about the state of our planet and hope that governments and corporations will find a sustainable way for us to live? If you do not think about it too hard, that may work, but will it? Left on their own, with drivers of popularity and profits, I am not too convinced that it will. The missing part of this equation is you and me. Individuals who believe that corporations and governments can do better. Individuals who believe that through action, we can buy a bit more time to develop and implement solutions to our critical issues. Available On Amazon

From The Publisher:
Purchases on Amazon go to defray the cost of bringing you InnerSelf.com, MightyNatural.com, and ClimateImpactNews.com at no cost and without advertisers that track your browsing habits. Even if you click on a link but don't buy these selected products, anything else you buy in that same visit on Amazon pays us a small commission. There is no additional cost to you, so please contribute to the effort. You can also use this link to use to Amazon at any time so you can help support our efforts.

 

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}