ديباك شوبرا في المنطقة لا سبين

"فنحن نعيش الآن وقتا للتغيير لم يسبق لها مثيل والتعقيد. لم يحدث من قبل وقد تقاربت وجهات نظر عالمية كثيرة، ونظم الاعتقاد والطرق لإشراك حقيقة واقعة. هذه لحظة اتصال له عواقب كثيرة. من ناحية، هناك حالات كثيرة من الصراع والتعصب، لأن الناس لا يرون وجهات النظر الأخرى. " - الحرب لوجهات النظر: العلوم مقابل. روحانية

وكان ديباك شوبرا ضيفا على البرنامج التلفزيوني بيل أورايلي على شبكة فوكس. وكان الدكتور شوبرا ترويج كتابه الجديد، حرب لوجهات النظر: العلوم مقابل. روحانية شارك في تأليف مع Mlodinow ليونارد.

مشاهدة المقابلة:


حرب وجهات النظر من قبل ديباك تشوبرا وليونارد Mlodinowأوصى كتاب:

حرب لوجهات النظر: العلوم مقابل. روحانية
بواسطة ديباك شوبرا وMlodinow ليونارد.

In حرب لوجهات النظر هؤلاء المفكرين العظيمين المعركة على التطور، والكون والحياة، والدماغ البشري، والله، الذين يحققون في المسائل الأساسية التي تحدد التجربة الإنسانية.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


حول المؤلف

ديباك شوبرا وهو مؤلف من أكثر من 60 كتابا ترجمت إلى أكثر من 8-5 لغات، بما في ذلك العديد من الكتب الأكثر مبيعا صحيفة نيويورك تايمز في الخيال على حد سواء والفئات قصصي، والقيادي البارز في مجال الروحانية الناشئة.

تلقت ليونارد Mlodinow على شهادة الدكتوراه في الفيزياء النظرية من جامعة كاليفورنيا في بيركلي. وقال انه يعلم في معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا، وهو نيويورك تايمز مؤلف الكتاب الأكثر مبيعا من السكير لووك: كيف العشوائية يحكم حياتنا و# 1 نيويورك تايمز أكثر الكتب مبيعا التصميم الكبير، الذي شارك في تأليفه مع ستيفن هوكينغ. كتب أخرى مثل إقليدس النافذة: قصة من خطوط الهندسة وبالتوازي مع هايبرسبيس و فاينمان في قوس قزح: البحث عن الجمال في الفيزياء والحياة. وكتب أيضا عن ستار تريك: الجيل القادم.


الحصول على أحدث من InnerSelf



enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Deepak Chopra in No Spin Zone

“Ours is a time of unprecedented change and complexity.  Never before have so many worldviews, belief systems and ways of engaging reality converged.  Such a moment of contact has many consequences. On one hand, there are abundant instances of conflict and intolerance, as people fail to see other points of view." -- War of the Worldviews: Science Vs. Spirituality

Deepak Chopra was a guest on Bill O'Reilly's TV show on Fox. Dr. Chopra was promoting his new book, War of the Worldviews: Science Vs. Spirituality co-authored with Leonard Mlodinow.

Watch the interview:


War of the Worldviews by Deepak Chopra & Leonard MlodinowRecommended book:

War of the Worldviews: Science Vs. Spirituality
by Deepak Chopra & Leonard Mlodinow.

In War of the Worldviews these two great thinkers battle over the cosmos, evolution and life, the human brain, and God, probing the fundamental questions that define the human experience.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


About the Authors

Deepak Chopra is the author of more than sixty books translated into over eight-five languages, including numerous New York Times bestsellers in both the fiction and nonfiction categories, and a leading figure in the field of emerging spirituality.

Leonard Mlodinow received his doctorate in theoretical physics from the University of California at Berkeley.  He teaches at Caltech and is the New York Times bestselling author of The Drunkard’s Walk: How Randomness Rules Our Lives and the #1 New York Times bestseller The Grand Design, which he co-authored with Stephen Hawking.  His other books include Euclid’s Window: The Story of Geometry from Parallel Lines to Hyperspace and Feynman’s Rainbow: A Search for Beauty in Physics and in Life.  He also wrote for Star Trek: The Next Generation.


 Get The Latest From InnerSelf



enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}