كيفية تحقيق راحة البال والهدوء الكبير

كيفية تحقيق راحة البال والهدوء الكبير

(ملحوظة المحرر: في حين أن هذه المقالة تشير إلى إدمان المخدرات ، يمكننا تطبيق مبادئ هذا المقال على أي من سلوكياتنا الإدمانية: الرسائل النصية القهرية ، فحص البريد الإلكتروني ، الاعتماد على الهاتف الخلوي ، حلويات الأسنان أو إدمان الوجبات السريعة ، التلفزيون أو مشاهدة الإنترنت ، الاعتماد على الآخرين ، فضلا عن أكثر الإدمان "التقليدية" مثل التدخين والشرب والتبعية الكيميائية ، وما إلى ذلك) يمكنك استبدال كلمة "المخدرات" في هذه المقالة مع أي سلوك إدماني الشخصية الخاصة بك.

الحياة المتوازنة هي الهدف النهائي للتغلب على الإدمان والعلامة النهائية للنجاح. الإدمان هو مرض متطرف ، لذا فإن تحقيق حياة متوازنة هو خطوة أكيدة نحو التغلب على الإدمان والنجاح في التعافي.

في التحليل النهائي ، يكمن النجاح في الانتعاش في إيجاد إحساس بالتوازن في الحياة دون استخدام المخدرات. وكثيراً ما نقول إننا "نفقد السيطرة" على المخدرات ، وهذا يعني أننا نفقد إحساسنا بالتوازن والسقوط ، كما هو الحال في "السقوط من العربة". ويعني تعافينا الناجح استعادة الشعور بالتناسب. نسعى لتحقيق التوازن بين ما نأخذه من الحياة وبين ما نعطيه. لدينا جميعاً حاجات معينة - المادية والعاطفية والفكرية - ولدينا جميعاً نقاط قوة وهدايا.

ينشأ إحساسنا بالقيمة من حيث مدى رعايتنا لأنفسنا ومقدار ما نعطيه للآخرين. وكثيرا ما يتحدث المدمنون الذين يتعافون عن ما يحصلون عليه من العطاء. وهكذا ، في كل شيء ، فإن الإحساس بالتوازن هو ما نسعى إليه. إن تحقيق هذا هو ما يميز حقًا عن "النمو" من "العمر المتقدم" فقط.

حتى لو لم تكن هناك بعد ، في نهاية المطاف ، من خلال العمل الجاد والمثابرة ، ودائماً بمساعدة علاقات الثقة التي تقيمها وتحافظ عليها ، سوف تتغلب بنجاح على إدمانك وتعيش حياة غير مدرجة تتميز بصحة بدنية وعقلية جيدة وشخصية المسؤولية ، روابط قوية مع العائلة والأصدقاء ، ومساهمات سخية في المجتمع.

ومع ذلك ، عند هذه النقطة ، قد تتساءل عن حق: هل هذا كل ما هنالك؟ أليست الحياة أكثر من مجرد التوازن؟ لماذا نحن هنا؟ لماذا نحن هنا؟

هذا ما يدور حوله هذا الفصل ، وبينما نبدأ ، لدي بعض الأخبار الجيدة وبعض الأخبار السيئة.

الهدف النهائي: البحث عن المعنى

الخبر السار هو أنه فقط من خلال التغلب على الإدمان يمكنك معالجة هذه الأسئلة بصدق. حتى تحرر نفسك من إدمانك ، فأنت لست في وضع يسمح لك بالحصول على المعنى الحقيقي للحياة ، وهو المعنى الذي يعطيك غرض حياتك ، والذي يوضح مكانك في التاريخ وعلاقتك بالكون.

بالطبع ، الجميع يسأل هذه الأسئلة الوجودية ، لكن المدمنين ليسوا في وضع يسمح لهم بالإجابة عليها. كما يقول المثل القديم ، "عندما تصل إلى مؤخرتك في التماسيح ، من الصعب أن نتذكر أن الهدف الأساسي هو تجفيف المستنقع." شخص في عمق الإدمان ليس في أي شكل للنظر في معنى حياة؛ يتم اختلاط كيانهم بالكامل في البحث عن الإصلاح التالي.

ما هو الخبر السيئ؟ الأنباء السيئة هي أنه لم يعد لديك مخدرات كعكاز. يجب عليك اكتشاف الغرض الخاص بك وما هو مفيد لك بنفسك. ولكن لا تدع هذا يجعلك تشعر بالقلق أو بالإحباط. أن تكون خالياً من المخدرات وحدك هو حقك وامتيازك. يجب أن تشعر بالفخر لكونك في هذه المرحلة. معنى الحياة هو مسألة فردية. الأمر متروك لك وحدك لاكتشاف الغرض من وجودك هنا.

حياة صحية وذات مغزى

الحقيقة هي ، في نهاية المطاف الطب والفلسفة معا ، وجميع الأشياء التي تهم للحياة صحية وذات مغزى تصبح متشابكة. العلم ، بما في ذلك علم الأعصاب ، هو وسيلة ممتازة للتحقيق في العالم المادي المادي ، ولكن هناك ما هو أكثر في الحياة من الفيزياء والكيمياء والبيولوجيا. بعض جوانب الحياة لا تسفر بشكل جيد عن التحريات العلمية ، أشياء مثل الخير والشر ، القيم والأخلاق ، ومعنى الحياة. مثل هذه الأمور تتطلب التحقيق التأملي.

في الواقع ، هذا هو المكان الذي يتأتى فيه الذهن ، والتدريب الذهن ، والعقل على المادة - أو العقل على الدماغ والمادة الجسدية. كل هذا أصبح ممكنا من خلال هذا الإحساس الغامض بالذات ، الوعي الذاتي - سواء كنت تسميها عقلك ، الروح ، الوعي ، أو أيا كان. الحقيقي الذي يعبر عنه من خلال العمل المتناغم للدماغ الثالوثي ، وهو أكثر بكثير من مجموع المخرجات الفردية للأدمغة الثلاثة.

وقد تم التحقيق في العقل واتقنته من قبل الحكمة من جميع الأعمار ، وأنه ينطوي على الاهتمام الدقيق والتركيز ، والاستبطان في التركيز من خلال التأمل وغيرها من التقنيات. حتى أن هناك فرعًا جديدًا معروفًا باسم "علم الأعصاب التأملي" يقدم بعض الفهم العلمي المعاصر للموضوع.

على سبيل المثال ، اكتشفنا شيئًا واحدًا وهو أن الأسئلة التي تدور حول معنى الحياة تمارس الدماغ بقوة ، وأن تمرين الدماغ ينشئ روابط جديدة من العصبونات والدوائر العصبية - كما يقول المثل ، الخلايا العصبية التي تطلق معًا تنمو معًا. وهذا بدوره يزيد من ذكاء الفرد وحدسه وبصيرته. حتى إذا لم تصل إلى إجابات مرضية ، فإن طرح هذه الأسئلة يجعلك شخصًا أكثر إشراقًا وأفضل ، وهو أمر ليس سيئًا أيضًا.

على أي حال ، فإن الشيء المهم الذي يجب تذكره هو أن إحساسنا بالوعي الذاتي هو إنسان فريد ، ويسمح لنا بمراقبة دماغنا ، والتحكم فيه ، وممارسته وتحسينه. كما هو الحال مع كل الأشياء ، فإن البحث عن المعنى يتحسن مع الممارسة ، مما يؤدي في نهاية المطاف إلى حياة أكثر ثراء وأكثر فائدة.

على حد تعبير الدالاي لاما: "سواء نظرنا إلى أنفسنا كمخلوقات بيولوجية عشوائية أو ككائنات خاصة موهوبة بأبعاد الوعي والقدرة الأخلاقية ، فسوف يكون لها تأثير على شعورنا تجاه أنفسنا ومعاملة الآخرين".

ما هي الروحانية؟

ما يجد الناس له مغزى متنوع ومختلف. بعض الناس يعتقدون أننا نعيش لمجد الله ، بينما يرى آخرون غرضنا لا أكثر من تمرير الحمض النووي والجينات. إنهم يعتقدون أننا لسنا سوى سفينة ، ناقلة ليس لها غرض خاص بها. يكمن معظمنا في مكان ما - ربما لا نكون متأكدين تمامًا من سبب وجودنا هنا ، ولكننا نشعر أنه أكثر من مجرد الإنجاب. بالتأكيد ، عندما ندرك أن وقتنا على الأرض محدود ، فإننا نميل إلى البحث عن الروحانية. في هذه اللحظات ، كما كان ، "الله" من بوش المحترق في الأدغال يميل إلى الانتصار على مؤلف كتاب "REDley" ، "REDley" ، "جهاز تنظيم الجينات".

ينظر الكثير من الناس في التعافي إلى الروحانية لمصدر المعنى في حياتهم ، ولكن حتى هنا الروحانية تعني أشياء مختلفة لأناس مختلفين. بمعنى واسع ، تعني الروحانية أعمق مستوى يعمل من خلاله الإنسان أو السياق الفلسفي لحياة الشخص - ما الذي يحدد قيمهم ومواقفهم وأخلاقهم. يعرف الآخرون الروحانية بأنها مرتبطة بروحنا أو روحنا ، أو كعلاقتنا مع الله.

مهما كانت الروحانية بالنسبة لك ، فإن دورها هو تقديم إجابات على تلك الأسئلة الأبدية: من أنا؟ ما أنا هنا من أجله؟ من يجب أن أوافق على نفسي؟ ماذا يعني النجاح بالنسبة لي؟ ما الذي يجعلني أشعر بالرضا عن حياتي؟

للحفاظ على حياة خالية من المخدرات ، يجب أن تكون مرتاحا مع نفسك. الروحانية هي ما يمنحك الشعور بالسلام الداخلي الذي يجعل استخدام الأدوية غير ضروري.

ومع ذلك ، تذكر أن الإدمان هو مرض من أعراض التطرف ، وأنه من الممكن أيضا الذهاب إلى أقصى الحدود من محاولة شديدة من الصعب أن تكون جيدة أو روحانية. يكافح بعض المدمنين الذين يتعافون عن التدخين بأن يصبحوا متدينين بشكل مفرط ، أو حتى مدمنين على الروحانية. كما هو الحال دائما ، التوازن هو المفتاح.

مثال على فلسفة الحياة المتوازنة: البوذية

تمكن العديد من الناس عبر التاريخ وفي كل الثقافات من تحقيق راحة البال والهدوء من خلال تحقيق التوازن. بوذا هو مثال على ذلك. البوذية ليست ديانة ؛ إنها فلسفة حياة ، طريقة حياة. في حين أنه خارج نطاق هذا الكتاب لوصف البوذية بشكل كامل ، فإنني أوصي باستكشاف ما يدور حوله. تعتبر البوذية طريقة رائعة لتعلم كيف يمكن لمظاهر معينة أن تنيرك على الحياة.

باختصار ، ينطوي جوهر الفلسفة البوذية على ثلاثة معتقدات أساسية: أولاً ، أن كل الأشياء غير دائمة (aniccalakkhana) ، وهذا يعني أن لا شيء يدوم ؛ ثانيًا ، أن كل الأشياء تستتبع المعاناةdukkha) ، أو متاعب كبيرة وصغيرة ؛ وثالثا ، أن كل الأشياء غير شخصية (anatta) ، مما يعني أنك لا تستطيع حقاً امتلاك أي شيء.

هل تكتشف حلقة مألوفة لكل هذا؟ فلسفة الحياة البوذية الأساسية ليست كل هذا الغموض. إنه يعكس ما أعلنه الحكماء دائما ، ألا وهو أن لا شيء يدوم إلى الأبد ، فالحياة مليئة بالمعاناة ، ولا يمكنك أخذ أي شيء معك.

في العالم المادي الذي نعيش فيه ، من الصعب التخلي عن كل رغباتنا الأرضية. بعض ممارسي البوذية يحققون السعادة من خلال التأمل ويعيشون حياة بسيطة ، لكن قلة منا يستطيعون فعل ذلك بالطريقة التي يقومون بها. ومع ذلك ، فإن هذه المبادئ تستحق التفكير فيها ، حتى يمكنها التأثير على الطريقة التي نعيش بها.

نصيحة ماما لينغ

لم تكن والدتي ، ماما لينغ ، فيلسوفة ، ولم تذهب إلى الكلية أبداً ، ولكنها كانت مراقبًا عظيمًا للدوافع والسلوك البشري. عاشت أكثر من مائة عام ، لذلك كان لديها وقت طويل لمشاهدة الناس ورؤية كيف تحولت الأمور. كانت ماما لينغ مغرمة جدا بمشاركتها حكمتها في شكل أمثال أو أقوال قديمة ، كثير منها أستخدم نفسي الآن. الأشياء التي قالت والدتي لم تكن أصلية بشكل خاص ، لكنها استولت على حقائق دائمة ، واستخدمت هذه الأقوال بالطريقة الصحيحة وفي اللحظة المناسبة لإيقاظ شخص ما على أكثر ما يهم.

كانت إحدى أقوال أمي المفضلة هي أن اللورد الطيب (ماما لينغ كان شيخ كنيسة ولكن ليس متعصبا) قام بترتيب غرف قلبك الأربعة إلى جانبين حتى تتمكن من استخدام النصف لنفسك والنصف الآخر لكل شخص آخر. ما كانت تقصده هو أنه من الصواب أن تكون لديك مصلحة ذاتية وأن تخدم نفسك بنفسك طالما أنك تضع في اعتبارك أنه يوجد أشخاص آخرون حولك أيضًا ، ويجب أن تهتم بهم بنفس الطريقة التي تعتني بها بنفسك . أعتقد أن هذا هو طريقها لإخبارنا كيف نعيش حياة متوازنة. إذا كنت قد حضرت مدرسة الأحد أو خدمات الكنيسة ، فمن المحتمل أنك تعرف أن الكتاب المقدس يعبر عن نفس الفكرة في قول مأثور آخر بسيط: أحب جارك كنفسك.

لذا ، لنلخص هذه اللآلئ من الحكمة من البوذية والكتاب المقدس: لا شيء يدوم إلى الأبد ، الحياة مليئة بالمشاكل ، ولا يمكنك أخذ أي شيء معك. أحب نفسك ، ولكن أعط الآخرين الاعتبار على قدم المساواة.

هذه هي الحكمة التي يجب أن أقدمها في بحثك عن المعنى. إذا تمكنت من المحافظة على التوازن من خلال ما يحدث في الحياة ، فسوف تقوم بعمل جيد.

حقوق الطبع والنشر © 2017 by Walter Ling، MD.
أعيد طبعها بإذن من مكتبة العالم الجديد
www.newworldlibrary.com.

المادة المصدر

إتقان الدماغ المدمن: بناء سنية وحياة ذات معنى لتبقى نظيفة
من قبل والتر لينغ ، دكتوراه في الطب

إتقان الدماغ المدمن: بناء سنية وحياة ذات معنى لتبقى نظيفة من قبل والتر لينغالنوايا الحسنة وحدها ليست كافية لكسر العادات المدمرة. ومع ذلك ، يمكن إدمان الإدمان بمجرد فهم طبيعته الحقيقية. يأخذك هذا الدليل البسيط والعميق خطوة بخطوة خلال عملية بناء الحياة بعد الإدمان من خلال تبني سلوكيات جديدة تخلق تغييرًا دائمًا.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

عن المؤلف

والتر لينغ ، دكتوراه في الطبطبيب النفس و الأعصاب والتر لينغ ، دكتوراه في الطب، هو رائد في مجال البحوث والممارسة السريرية لعلاج الإدمان القائم على العلم. عمل الدكتور لينغ كمستشار لشؤون المخدرات في وزارة الخارجية الأمريكية ومنظمة الصحة العالمية. وهو أستاذ فخري للطب النفسي والمدير المؤسس لبرامج إساءة استخدام المواد المتكاملة (ISAP) بجامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = keywords balance؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما يصلح لي: 1 ، 2 ، 3 ... عشرات
ما يصلح لي: 1 ، 2 ، 3 ... عشرات
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف

How To Achieve Peace of Mind and Great Tranquility

How To Achieve Peace of Mind and Great Tranquility

(Editor's Note: While this article refers to drug addiction, we can apply this article's tenets to any of our addictive behaviors: compulsive texting, email-checking, cell phone dependency, sweet-tooth or junk food addiction, TV or internet-watching, co-dependency, as well as the more "traditional" addictions such as smoking, drinking, chemical dependencies, etc.) You could replace the word "drugs" in this article with whatever has been your personal addictive behavior.

A balanced life is the ultimate goal of overcoming addiction and the definitive sign of success. Addiction is a disease of extremes, so achieving a balanced life is a sure step toward overcoming addiction and being successful in recovery.

In the final analysis, success in recovery lies in finding a sense of balance in life without using drugs. We often say we “lose control” with drugs, which is to say we lose our sense of balance and fall, as in “falling off the wagon.” Our successful recovery means regaining a sense of proportion. We seek to balance what we take from life with what we give back. We all have certain needs — physical, emotional, and intellectual — and we all have certain strengths and gifts.

Our sense of worth arises both from how well we take care of ourselves and from how much we give to others. Recovering addicts often talk about what they get from giv­ing. Thus, in all things, a sense of balance is what we strive for. Achieving this is what truly distinguishes “growing up” from just “growing old.”

Even if you are not there yet, eventually, through hard work and perseverance, and always with the help of the trusting rela­tionships you establish and maintain, you will successfully overcome your addiction and live a nonaddicted life char­acterized by good physical and mental health, personal responsibility, strong connections to family and friends, and generous contributions to society.

However, by this point, you might rightfully be wondering: Is that all there is? Isn’t life about more than just balance? Why are we here? What are we here for?

That’s what this chapter is about, and as we begin, I have some good news and some bad news.

The Ultimate Goal: The Search for Meaning

The good news is that only by overcoming addiction can you genuinely tackle these questions. Until you free your­self from your addiction, you are in no position to seek the true meaning of being alive, the meaning that gives your life purpose, that clarifies your place in history and your relationship to the universe.

Of course, everyone asks these existential questions, but addicts are in no position to answer them. As the old saying goes, “When you are up to your ass in alligators, it is hard to remember that the primary ob­jective is to drain the swamp.” Someone in the depth of an addiction is not in any shape to consider the meaning of life; their whole being is wrapped up in looking for the next fix.

What’s the bad news? The bad news is that you no lon­ger have drugs as a crutch. You must discover your purpose and what is meaningful to you on your own. But don’t let this make you feel anxious or discouraged. Being free of drugs and on your own is both your right and your privi­lege. You should feel proud to be at this point. The mean­ing of life is very much an individual matter. It is up to you alone to discover your purpose in being here.

A Healthy And Meaningful Life

The truth is, eventually medicine and philosophy come together, and all the things that matter for a healthy and meaningful life become intertwined. Science, including neuroscience, is an excellent way to investigate the physical, material world, but there is more to life than physics, chemistry, and biology. Some aspects of life do not yield particularly well to scientific investigations, things like good and evil, values and morals, and the meaning of life. Such matters require contemplative investigation.

Indeed, this is where mindfulness, mindfulness train­ing, and mind over matter — or mind over brain and body matter — come in. All of this is made possible by that mysterious sense of self, self-awareness — whether you call it your mind, soul, consciousness, or whatever. The real you is expressed through the harmonious working of the triune brain, and it is far more than the sum of the individual out­puts of the three brains.

The investigation of the mind has been pursued and mastered by wise people of all ages, and it involves refined attention, concentration, and focused in­trospection through meditation and other techniques. There is even a newly recognized branch called “contemplative neuroscience” that provides some contemporary scientific understanding of the subject matter.

For instance, one thing we’ve discovered is that pon­dering questions about the meaning of life vigorously exercises the brain, and brain exercise creates new connections of neurons and neural circuits — as the saying goes, neurons that fire together grow together. In turn, this increases one’s intelligence, intuition, and insight. Even if you don’t reach satisfactory answers, asking these questions makes you a brighter and better person, which isn’t a bad thing, either.

In any case, the important thing to remember is that our sense of self-awareness is uniquely human, and it allows us to observe our own brain, to have mastery over it, and to exercise and improve it. As with all things, the search for meaning improves with practice, which eventually leads to an even richer and more meaningful life.

To quote the Dalai Lama: “Whether we see ourselves as random biological creatures or as special beings endowed with the dimension of consciousness and moral capacity will make an impact on how we feel about ourselves and treat others.”

What Is Spirituality?

What people find meaningful is diverse and various. Some people believe we live for the glory of God, while others see our purpose as nothing more than passing on our DNA and genes. They believe we are nothing but a vessel, a carrier with no purpose of its own. Most of us lie somewhere in between — we may not be exactly sure why we are here, but we feel it’s to do more than procreate. Certainly, when we realize our time on earth is limited, we tend to seek out spirituality. In these moments, as it were, “God” of Moses’s burning bush tends to win out over author Matt Ridley’s “GOD,” the “Gene Organizing Device.”

Many people in recovery look to spirituality for the source of meaning in their lives, but even here spirituality means different things to different people. In a broad sense, spirituality means the deepest level from which a human being operates or the philosophical context of a person’s life — what defines their values, attitudes, and morals. Others define spirituality as related to our spirit or soul, or as our relationship with God.

Whatever spirituality means to you, its role is to provide answers to those eternal questions: Who am I? What am I here for? Who do I have to be to approve of myself? What does success mean to me? What will make me feel satisfied with my life?

To maintain a drug-free life, you must be comfortable with yourself. Spirituality is what gives you the sense of inner peace that makes using drugs unnecessary.

That said, remember that addic­tion is a disease of extremes, and it is also possible to go to the ex­treme of trying too hard to be good or spiritual. Some recov­ering addicts overcompensate by becoming overly devout, or even addicted to spirituality. As always, balance is the key.

Example of a Balanced Life Philosophy: Buddhism

Many people throughout history and in every culture have been able to achieve peace of mind and great tranquillity by achieving a sense of balance. Buddha is one such example. Buddhism is not a religion; it is a life philosophy, a way of life. While it is beyond the scope of this book to fully de­scribe Buddhism, I recommend exploring what it’s about. Buddhism is a great way to learn how a certain perspective can enlighten you on what life is all about.

In short, the core of Buddhist philosophy involves three basic beliefs: first, that all things are impermanent (aniccalakkhana), meaning nothing lasts; second, that all things entail suffering (dukkha), or hassles big and small; and third, that all things are nonself (anatta), meaning you cannot truly possess anything.

Do you detect a familiar ring to all of this? The basic Buddhist life philosophy is not all that mysterious. It reflects what the wise have always pro­claimed, namely, that nothing lasts forever, life is full of suf­fering, and you can’t take anything with you.

In the material world we live in, it is hard to forgo all our earthly desires. Some Buddhist practitioners achieve nirvana through meditation and living a simple life, but few of us can do that in the way that they do. Still, these princi­ples are worth reflecting on, so that they might influence the way we live.

Mama Ling’s Advice

My mother, Mama Ling, was not a philosopher, and she never went to college, but she was a great observer of human motivation and behavior. She lived to be over one hundred years old, so she had a long time to watch people and see how things turned out. Mama Ling was very fond of sharing her wisdom in the form of aphorisms or old sayings, many of which I now use myself. The things my mother said were not particularly original, but they captured endur­ing truths, and she used these sayings in just the right way and at just the right moment to wake someone up to what mattered most.

One of my mother’s favorite sayings was that the good Lord (Mama Ling was a church elder but not a zealot) ar­ranged the four chambers of your heart into two sides so you can use half for yourself and the other half for everyone else. What she meant was that it is all right to have self-interest and to be self-serving as long as you keep in mind that there are other people around, too, and you should care for them in the same way you care for yourself. That, I be­lieve, was her way of telling us how to live a balanced life. If you have attended Sunday school or church services, you probably know that the Bible expresses the same idea in an­other simple aphorism: Love your neighbor as yourself.

So, to recap these pearls of wisdom from Buddhism and the Bible: Nothing lasts forever, life is full of hassles, and you can’t take anything with you. Love yourself, but give others equal consideration.

That is the wisdom I have to offer in your search for meaning. If you can stay balanced through whatever hap­pens in life, you will do well.

Copyright ©2017 by Walter Ling, MD.
Reprinted with permission from New World Library
www.newworldlibrary.com.

Article Source

Mastering the Addicted Brain: Building a Sane and Meaningful Life to Stay Clean
by Walter Ling, MD

Mastering the Addicted Brain: Building a Sane and Meaningful Life to Stay Clean by Walter LingGood intentions alone aren’t enough to break destructive habits. However, addiction can be managed once its true nature is understood. This simple yet profound guidebook takes you step-by-step through the process of building a life after addiction by adopting new behaviors that create lasting change.

Click here for more info and/or to order this book.

About the Author

Walter Ling, MDNeuropsychiatrist Walter Ling, MD, is a pioneer in research and clinical practice for science-based addiction treatment. Dr. Ling has served as a consultant on narcotic affairs to the US Department of State and the World Health Organization. He is Professor Emeritus of Psychiatry and the founding director of the Integrated Substance Abuse Programs (ISAP) at the University of California, Los Angeles.

Related Books

Lagom: Not Too Little, Not Too Much: The Swedish Art of Living a Balanced, Happy Life
mindfulnessAuthor: Niki Brantmark
Binding: Hardcover
Publisher: Harper Design
List Price: $19.99

Buy Now

Square One: A Simple Guide To A Balanced Life
mindfulnessAuthor: Joseph Maroon
Binding: Paperback
Publisher: Pythia Publishing
List Price: $23.95

Buy Now

The Balanced Life: Achieving Success in Work & Love
mindfulnessAuthor: Alan Loy McGinnis
Binding: Hardcover
Publisher: Augsburg Fortress Pub
List Price: $17.99

Buy Now

enzh-CNtlfrhiides

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}