الأبوة والأمومة

البنادق هي السبب الأول لوفاة الأطفال في الولايات المتحدة

قتل الأطفال بالبنادق 4 26

تجاوزت الأسلحة النارية السيارات باعتبارها السبب الرئيسي للوفاة بين الأطفال والمراهقين في الولايات المتحدة ، وفقًا لتحليل جديد للبيانات الفيدرالية.

الدراسة في نيو انغلاند جورنال اوف ميديسين يحدد الأسباب الرئيسية للوفاة على الصعيد الوطني للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 1 و 19. استنادًا إلى تحليل البيانات من مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها ، زادت الوفيات المرتبطة بالأسلحة النارية بين الأطفال والمراهقين بنسبة 29٪ من 2019 إلى 2020.

"... استنادًا إلى أحدث البيانات الفيدرالية ، تزداد حدة هذه الأزمة أكثر فأكثر."

يقول جيسون غولدستيك ، الأستاذ المساعد في السلوك الصحي والتثقيف الصحي في جامعة ميشيغان: "تعد المعدلات المتزايدة للوفيات بالأسلحة النارية اتجاهًا طويل المدى ، وتثبت أننا ما زلنا نفشل في حماية أصغر السكان من سبب الوفاة الذي يمكن الوقاية منه". كلية الصحة العامة وأستاذ مشارك باحث في طب الطوارئ في ميشيغان ميديسين.

”الاستثمارات الأخيرة في منع الإصابة بسلاح ناري يعد البحث الذي أجراه مركز السيطرة على الأمراض والمعاهد الوطنية للصحة ، بالإضافة إلى تمويل منع العنف المجتمعي في الميزانية الفيدرالية ، خطوة في الاتجاه الصحيح ، ولكن هذا الزخم يجب أن يستمر إذا كنا نريد حقًا كسر هذا الاتجاه المقلق ".

يعمل غولدستيك وزملاؤه في معهد جامعة ميتشيغان للوقاية من إصابات الأسلحة النارية على الحفاظ على الزخم في هذا الفضاء من خلال البيانات والطرق الأساسية الجديدة ، حيث يقوم الباحثون بتحليل مجموعات البيانات الوطنية لتحديد الاتجاهات الرئيسية في العنف باستخدام الأسلحة النارية. تم إطلاق المعهد العام الماضي كجزء من التزام جامعي بقيمة 10 ملايين دولار لتوليد معرفة جديدة وتقديم حلول مبتكرة لتقليل الإصابات والوفيات بالأسلحة النارية ، مع احترام حقوق المواطنين الملتزمين بالقانون في امتلاك الأسلحة النارية بشكل قانوني.

يشير أحدث تحليل حول الأسباب الرئيسية للوفاة بين الأطفال والمراهقين إلى اتجاه تصاعدي في عنف الأسلحة النارية على الصعيد الوطني ، ويمكن أن يساعد صانعي السياسات والمجموعات المجتمعية على تحديد الحلول المحتملة لمعالجة هذه الأزمة الوطنية.

توفي أكثر من 4,300 شخص تتراوح أعمارهم بين 1-19 في جميع أنحاء الولايات المتحدة نتيجة للأسلحة النارية في عام 2020 ، بما في ذلك انتحاروجرائم القتل والوفيات غير المتعمدة. تسببت السيارات في وفاة حوالي 3,900 حالة وفاة بين الأطفال والمراهقين في عام 2020 ، في حين زادت وفيات التسمم بالعقاقير بأكثر من 83٪ - إلى أكثر من 1,700 حالة وفاة - لتصبح السبب الثالث للوفاة في هذه المجموعة.

يقول باتريك كارتر: "كانت حوادث السيارات دائمًا السبب الرئيسي لوفاة الأطفال والمراهقين بهامش كبير إلى حد ما ، ولكن من خلال جعل المركبات وسائقيها أكثر أمانًا ، انخفضت هذه الأنواع من الوفيات بشكل كبير على مدار العشرين عامًا الماضية" ، مدير المعهد والأستاذ المساعد لطب الطوارئ والسلوك الصحي والتثقيف الصحي.

"لعب علم الوقاية من الإصابات دورًا حاسمًا في الحد وفيات السيارات دون سحب السيارات من الطريق ، ولدينا فرصة حقيقية هنا لإحداث تأثير مماثل للحد من الوفيات الناجمة عن الأسلحة النارية من خلال تطبيق علم صارم للوقاية من الإصابات ".


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

توفي أكثر من 45,000 شخص في جميع أنحاء الولايات المتحدة نتيجة للأسلحة النارية في عام 2020 ، بغض النظر عن العمر - بزيادة أكثر من 13٪ مقارنة بعام 2019. كانت الزيادة الوطنية مدفوعة إلى حد كبير القتل بسلاح ناريالتي قفزت بأكثر من 33٪ من 2019 إلى 2020. وزادت حالات الانتحار بالأسلحة النارية بنحو 1٪ ، وفقًا للتحليل.

تقول ريبيكا كننغهام ، نائبة الرئيس للأبحاث وأستاذة طب الطوارئ: "يعتبر العنف باستخدام الأسلحة النارية أحد أهم التحديات التي تواجه مجتمعنا ، واستنادًا إلى أحدث البيانات الفيدرالية ، فإن هذه الأزمة تزداد حدتها". "كأمة ، نلجأ إلى الأدلة العلمية لمنع الإصابات والوفيات ، ويجب ألا تكون الأسلحة النارية مختلفة."

المصدر جامعة ميشيغان


وأوصت كتب: الصحة

الفاكهة الطازجة طهرجديد يطهر الفاكهة: السموم، انقاص وزنه واستعادة صحتك مع الأطعمة الطبيعة ألذ [غلاف عادي] من قاعة ليان.
انقاص وزنه ويشعر صحي حيوي في حين تطهير الجسم من السموم. الفاكهة الطازجة طهر يقدم كل ما تحتاجه للحصول على التخلص سهلة وقوية، بما في ذلك يوما بعد يوم والبرامج، وصفات التي يسيل لها اللعاب، وتقديم المشورة لنقل قبالة تطهير.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

تزدهر أغذيةتزدهر أغذية: 200 النباتي وصفات للصحة الذروة [غلاف عادي] بواسطة بريندان المبخرة.
بناء على الحد من التوتر، والصحة، تعزيز فلسفة الغذائية المقدمة في المشهود له نباتي دليل التغذية تزدهروالمهنية الرجل الحديدي المبخرة بريندان triathlete يتحول الآن انتباهه إلى لوحة العشاء الخاص بك (صحن وجبة الإفطار والغداء صينية أيضا).
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.

الموت من قبل الطب من قبل غاري لاغيةالموت من قبل الطب من قبل غاري لاغية، مارتن فيلدمان، Rasio ديبورا وعميد كارولين
أصبحت البيئة الطبية عبارة عن متاهة من المتشابكة المستشفى، والشركات، والمجالس الحكومية من المديرين، ومخترقة من قبل شركات الأدوية. تمت الموافقة في كثير من الأحيان أكثر المواد السامة الأولى، في حين يتم تجاهل البدائل الطبيعية أكثر اعتدالا وأكثر من ذلك لأسباب مالية. إنه الموت من قبل الطب.
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب في الامازون.


المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

الأكثر قراءة

لاعب بيسبول ث ؛ بشعر أبيض
هل يمكن أن نكون كبار السن؟
by باري Vissell
نعلم جميعًا التعبير ، "أنت كبير في السن بقدر ما تعتقد أو تشعر." الكثير من الناس يستسلمون ...
تغير المناخ والفيضانات 7
لماذا يتسبب تغير المناخ في جعل الفيضانات أسوأ
by فرانسيس دافنبورت
على الرغم من أن الفيضانات أمر طبيعي ، إلا أن تغير المناخ الذي يسببه الإنسان يتسبب في حدوث فيضانات شديدة ...
صنع على ارتداء قناع 7 31
هل سنتصرف وفقًا لنصائح الصحة العامة فقط إذا طلب منا شخص ما ذلك؟
by هولي سيل ، جامعة نيو ساوث ويلز ، سيدني
مرة أخرى في منتصف عام 2020 ، اقترح أن استخدام القناع كان مشابهًا لارتداء حزام الأمان في السيارات. ليس الجميع…
القهوة جيدة أو سيئة 7 31
رسائل مختلطة: هل القهوة جيدة أم سيئة بالنسبة لنا؟
by توماس ميريت
القهوة هو جيد بالنسبة لك. أو لا. ربما يكون كذلك ، ثم ليس كذلك ، ثم يكون مرة أخرى. إذا كنت تشرب ...
هل هو مرض كوفيد أم براز التبن 8 7
إليك كيفية معرفة ما إذا كان فيروس كوفيد أم حمى القش
by صموئيل ج. وايت ، وفيليب ب. ويلسون
مع الطقس الدافئ في نصف الكرة الشمالي ، سيعاني الكثير من الناس من حساسية حبوب اللقاح ...
التضخم حول العالم 8 1
التضخم يرتفع في جميع أنحاء العالم
by كريستوفر ديكر
زيادة 9.1٪ في أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة في الاثني عشر شهرًا المنتهية في يونيو 12 ، وهي الأعلى في أربعة ...
عصي اللطخة المريمية والريش وصائد الأحلام
التطهير والتأريض والحماية: عمليتان أساسيتان
by ماري آن دي ماركو
لدى العديد من الثقافات ممارسة تطهير طقسية ، غالبًا ما يتم ذلك بالدخان أو الماء ، للمساعدة في إزالة ...
تغيير عقول الناس 8 3
لماذا يصعب تحدي المعتقدات الكاذبة لشخص ما
by لارا ميلمان
يعتقد معظم الناس أنهم يكتسبون معتقداتهم باستخدام مستوى عالٍ من الموضوعية. لكن في الآونة الأخيرة ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Parenting

Guns Are The #1 Cause Of Death For Children In The US

guns deaths of children 4 26

Firearms have surpassed motor vehicles as the leading cause of death among children and adolescents in the United States, according to a new analysis of federal data.

The study in the New England Journal of Medicine quantifies the leading causes of death nationwide for people ages 1 to 19. Based on the analysis of data from the Centers for Disease Control and Prevention, firearm-related deaths among children and adolescents increased by 29% from 2019 to 2020.

“…based on the latest federal data, this crisis is growing more and more intense.”

“The increasing rates of firearm mortality are a longer-term trend and demonstrate that we continue to fail to protect our youngest population from a preventable cause of death,” says Jason Goldstick, associate professor of health behavior and health education at the University of Michigan School of Public Health and research associate professor of emergency medicine at Michigan Medicine.

“Recent investments in firearm injury prevention research by the CDC and National Institutes of Health, in addition to community violence prevention funding in the federal budget, are a step in the right direction, but this momentum must continue if we truly want to break this alarming trend.”

Goldstick and colleagues at the University of Michigan Institute for Firearm Injury Prevention are working to maintain momentum in this space through its new Data and Methods Core, where researchers analyze national datasets to identify key trends in firearm violence. The institute launched last year as part of a $10 million university commitment to generate new knowledge and advance innovative solutions to reduce firearm injuries and deaths, while respecting the rights of law-abiding citizens to legally own firearms.

The latest analysis on major causes of death in children and adolescents signals an upward trend in firearm violence nationwide, and can help policymakers and community groups identify potential solutions to address this national crisis.

More than 4,300 people ages 1-19 across the US died as the result of firearms in 2020, which includes suicides, homicides, and unintentional deaths. Motor vehicles caused about 3,900 fatalities among children and adolescents in 2020, while drug poisoning deaths increased by more than 83%—to more than 1,700 total deaths—to become the third-leading cause of death in this group.

“Motor vehicle crashes were consistently the leading cause of death for children and adolescents by a fairly wide margin, but by making vehicles and their drivers safer, these types of fatalities have drastically decreased over the past 20 years,” says Patrick Carter, co-director of the institute and associate professor of emergency medicine and of health behavior and health education.

“Injury prevention science played a crucial role in reducing automobile deaths without taking cars off the road, and we have a real opportunity here to generate a similar impact for reducing firearm deaths through the application of rigorous injury prevention science.”


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

More than 45,000 people across the US died as the result of firearms in 2020, regardless of age—a more than 13% increase when compared to 2019. The national increase was driven largely by firearm homicide, which jumped more than 33% from 2019 to 2020. Firearm suicides increased by about 1%, according to the analysis.

“Firearm violence is one of the most critical challenges facing our society, and based on the latest federal data, this crisis is growing more and more intense,” says Rebecca Cunningham, vice president for research and professor of emergency medicine. “As a nation, we turn to scientific evidence to prevent injuries and deaths, and firearms should be no different.”

Source: University of Michigan


Recommended Books: Health

Fresh Fruit CleanseFresh Fruit Cleanse: Detox, Lose Weight and Restore Your Health with Nature's Most Delicious Foods [Paperback] by Leanne Hall.
Lose weight and feel vibrantly healthy while clearing your body of toxins. Fresh Fruit Cleanse offers everything you need for an easy and powerful detox, including day-by-day programs, mouth-watering recipes, and advice for transitioning off the cleanse.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Thrive FoodsThrive Foods: 200 Plant-Based Recipes for Peak Health [Paperback] by Brendan Brazier.
Building upon the stress-reducing, health-boosting nutritional philosophy introduced in his acclaimed vegan nutrition guide Thrive, professional Ironman triathlete Brendan Brazier now turns his attention to your dinner plate (breakfast bowl and lunch tray too).
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Death by Medicine by Gary NullDeath by Medicine by Gary Null, Martin Feldman, Debora Rasio and Carolyn Dean
The medical environment has become a labyrinth of interlocking corporate, hospital, and governmental boards of directors, infiltrated by the drug companies. The most toxic substances are often approved first, while milder and more natural alternatives are ignored for financial reasons. It's death by medicine.
Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


More Articles By This Author

You May Also Like

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

MOST READ

baseball player w;ith white hair
Can We Be Too Old?
by Barry Vissell
We all know the expression, "You're as old as you think or feel." Too many people give up on…
climate change and flooding 7 30
Why Climate Change Is Making Flooding Worse
by Frances Davenport
Although floods are a natural occurrence, human-caused climate change is making severe flooding…
made to wear a mask 7 31
Will We Only Act On Public Health Advice If Someone Makes Us?
by Holly Seale, UNSW Sydney
Back in mid 2020, it was suggested mask use was similar to seat belt wearing in cars. Not everyone…
coffee good or bad 7 31
Mixed Messages: Is Coffee Good Or Bad For Us?
by Thomas Merritt
Coffee is good for you. Or it’s not. Maybe it is, then it isn’t, then it is again. If you drink…
is it covid or hay fecer 8 7
Here’s How To Tell If It's Covid or Hay Fever
by Samuel J. White, and Philippe B. Wilson
With warm weather in the northern hemisphere, many people will be suffering from pollen allergies.…
inflation around the world 8 1
Inflation Is Spiking Around The World
by Christopher Decker
The 9.1% increase in U.S. consumer prices in the 12 months ending in June 2022, the highest in four…
sage smudge sticks, feathers, and a dreamcatcher
Cleansing, Grounding, and Protecting: Two Foundational Practices
by MaryAnn DiMarco
Many cultures have a ritualistic cleansing practice, often done with smoke or water, to help remove…
changing peoples minds 8 3
Why It’s Hard To Challenge Someone’s False Beliefs
by Lara Millman
Most people think they acquire their beliefs using a high standard of objectivity. But recent…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.