التأمل 101 ما يفعل وما لا: بسيطة وسريعة وسهلة

التأمل 101: بسيطة وسريعة وسهلة لا تفعل

ربما أكون الشخص الأخير الذي يجب أن أقول كيف ومتى وأين أتأمل. لقد حددت هدفا للتأمل اليومي لا يقل عن مائة مرة ، ولم أكن قد نجحت لأكثر من ثلاثة أيام متتالية.

انها ليست مسألة عدم الرغبة في التأمل. أنا أفعل ، أنا حقا أفعل. إنها مسألة عدم أخذ الوقت للقيام بذلك. أحتاج إلى جعلها أولوية في حياتي ، وحتى اليوم ، لم أفعل. حتى تقرأ ما أعتقد أنه يجب عليك فعله ، يرجى تناوله مع حبة الملح.

بادئ ذي بدء، بعض الأشياء لتجنب:

  1. لا تحاول فرض شيء أن يحدث. اذا ذهبت الى الغيبوبه ونرى يسوع، وبوذا، والفيس، وهذا أمر رائع. ولكن لا تذهب إلى التأمل الخاص يتوقعون ذلك.

  2. لا الإفراط في تقييم التأمل. عندما انتهى، والتمتع الهدوء ويكون مجرد معها كما هي. تحليل يرفع الشعور.

  3. لا تنفق الكثير من الوقت في محاولة لجعل عقلك فارغة. سوف تتعرض لتهدئة من عقلك، ولكن ذلك سيحدث تلقائيا عندما تجد حق التأمل.

  4. لا تقلق بشأن "الحق في القيام بذلك." أي محاولة للاستماع الى قلبك هو أفضل من أي محاولة على الإطلاق.

الآن من أجل ما يفعل:

  1. العثور على مكان هادئ. لا هاتف، لا تلفزيون، لا جرس الباب. إذا كان ذلك يعني ان عليك ان تأخذ وسادة إلى الحمام وأغلق الباب، ثم القيام بذلك. إذا كان الحمام هو مكان مزدحم في منزلك، وأقترح عليك أن تذهب إلى المقبرة المحلية. اتخاذ زهرة، والجلوس من القبر، ولا تجعل العين الاتصال مع أي شخص. استطيع ان اؤكد ما يقرب من أنك لن تكون ازعجت.

  2. تأكد كنت قد ذهبت الى الحمام، وحصلت على الشراب قبل أن تبدأ. إذا كنت جائع، تناول وجبة خفيفة.

  3. حصول على راحة. خلع حذائك، وتخفيف الملابس الخاصة بك، والاسترخاء. لا استطيع القاء من دون الذهاب الى النوم، لذلك لا بد لي من الجلوس. ومع ذلك، إذا كنت تستطيع البقاء مستيقظا، والاستلقاء على ما يرام.

  4. تغمض عينيك واسترخاء الجسم. ابتداء من قدميك وتتحرك صعودا إلى رأسك، والتوتر والاسترخاء بعد ذلك كل مجموعة العضلات. عقد من التوتر ويستنشق، ثم الاسترخاء كما كنت الزفير. وبمجرد الحصول على تعليق من هذا، لن تحتاج للذهاب في الواقع من خلال كل خطوة. نفسا أو اثنين، وسوف الاسترخاء تلقائيا.

  5. التركيز على تنفسك. تنفس في طريق الأنف، والخروج عن طريق الفم. ولست متأكدا لماذا هذا يعمل على نحو أفضل، ولكن هل. تأكد من أن تأخذ نفسا عميقا، وملء رئتيك والمعدة. عقد كل نفس طالما استطعت بين الشهيق والزفير و.

حسنا، أنت على ما يرام. يمكنك أن تبقي عينيك فتح ما اذا كان يعمل، أو إغلاقها إذا لم يحدث ذلك. أنا أغلق منجم والتحديق في الجزء الخلفي من أجفاني. إذا كنت تركز على ذلك السواد، ويمكنني أن تبقي أفكاري في الخليج، وهو ما تريد تحقيقه في نهاية المطاف.

بعد عدة فترات من مشاهدة ذلك الجدار الأسود ، شعرت بالغبطة عندما أصبح فجأة ثلاثي الأبعاد. دقيقة واحدة كنت أنظر إلى سطح مستو ، وفي اللحظة التالية كنت فيه. شعرت وكأنني أستطيع أن أغرق فيه ، وأطير إلى الأبد ، ولم أتطرق إلى أي شيء مادي. سترى الألوان أيضًا. بقع كبيرة من الألوان قزحي الألوان ، تطفو من الخلف أو تقترب من أمامك. لاحظ فقط كما تفعل فيلمًا ، واسترخي.

لا تخطئ في افتراض أن التأمل قد اكتمل إذا توقفت عن رؤية الألوان. اكتمال التأمل عند اختيار التوقف. عشرون إلى ثلاثون دقيقة جيدة ، ومن المرجح أن تبدأ في الشعور بالضيق بحلول ذلك الوقت. فقط أحضر وعيك إلى المكان الذي أنت فيه وإنهاء التأمل.

التأمل تقنيات

التأمل 101: بسيطة، سريعة، سهلة

هناك أساليب عديدة للتأمل. قد تفضل الاستماع إلى الموسيقى المهدئة دون غناء. هناك أشرطة المتاحة التي تستخدم لهجة تكرار (فوز بكلتا الاذنين) وضعت لتحويل موجات الدماغ إلى دول محددة. يمكن التحديق في نقطة محورية والتركيز فقط على ذلك نقل بعض إلى دولة تأملي. قد يكون مساحة فارغة على جدار أبيض، وهو نمط في سجادة، أو لهب شمعة. تكرار تعويذة (عبارة قصيرة) إما بصوت عال أو في عقلك يساعد أحيانا في الحد من الأفكار والضوضاء خارج.

هناك الاسترشاد تأملات التي يمكن شراؤها على الشريط، أو يمكنك جعل بنفسك عن طريق تسجيل واحد في صوتك. الاسترشاد تأملات يأخذك من خلال عملية الاسترخاء وعادة بعض الأنواع الأخرى من "المشهد" حيث كنت تعمل نحو هدف توسيط، والحد من الإجهاد، وفقدان الوزن، وما إلى ذلك حاول أساليب مختلفة حتى تجد ما يعمل.


الحصول على أحدث من InnerSelf


توسيط: التأمل في العمل

تتمحور هو التأمل في العمل. . . البقاء في هدوء. كونها تركز يعني عدم السماح حطمت السلام الداخلي الخاص بك بواسطة الأفكار السلبية. عندما تتركز أنت كنت في حالة من الوضوح والتوازن. وسوف تتمحور تقنية جيدة تتطلب تركيز فقط الحد الأدنى، مما يتيح لك ان تبقى غالبية انتباهك على أي شيء آخر هو الذي تقومون به في ذلك الوقت. هنا هو مثال على أسلوب سهل جدا تتمحور:

  1. تأخذ عدة بطيئة، نفسا عميقا.

  2. مع كل نفس، في، والتفكير أو القول "تنفس في هدوء".

  3. مع كل نفس خارج، أو تعتقد القول "الزفير ابتسامة". (يكاد يكون من المستحيل أن لا يبتسم عندما تقوم بذلك.)

التأمل هو عملية تسمح لي بالتخلص من العمل في الحياة البدنية. إنه يمحو الفواتير المستحقة غدًا والأطباق التي يجب غسلها والقائمة على مكتبي. إنه يعيدني إلى ما يهم ، وهو مركزي ، وهو الحب ، وهو ما يوحدنا جميعًا. هذا يذكرني من أنا.

عندما أتأمل بانتظام ، فأنا أكثر انفتاحًا على ما يجري بما يتجاوز ما أستطيع رؤيته أو سماعه أو لمسه. انها مثل مفتاح الضوء في غرفة مظلمة. بمجرد العثور عليها ومعرفة كيفية استخدامها ومتى ، تصبح الأمور أكثر وضوحًا.

حسنًا ، تأمل 101: اجلس. الاسترخاء. نفس. قبول.

هذا هو. لا توقعات ولا قواعد.

قم بذلك بانتظام ولن تكون جاهلًا أبدًا بشأن ما يجب عليك فعله عند الشعور بالإرهاق والقلق.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
Jodere المجموعة، وشركة © 2001. www.jodere.com

المادة المصدر

الحب لا يموت: رحلة الأم من الخسارة إلى الحب
بواسطة ساندي غودمان.

الحب لا يموت أبدا من قبل غودمان ساندي.في صباح أحد الأيام في 2: 45 صباحا، أيقظ مكالمة هاتفية ساندي غودمان - لها 18 سنوات ابنه البالغ من العمر، كان قد تم بالكهرباء جيسون. وكان في تلك الليلة الرهيبة بداية رحلة ساندي من خلال ثقب أسود من الحزن يلين لحظة قلبها بدأت تبحث عن أجوبة. ما وجدت على مدار السنين هو أن الحب لا يعرف الحدود المادية - التي الحب لا يموت.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب.

عن المؤلف

تأملساندي جودمان هي أم لثلاثة أبناء ، من بينهم توأمان ، وجيسون وجوش. توفي جيسون من الصعق الكهربائي في سن 18. بدأ موته ساندي على طريق الاستكشاف الروحي من خلال حزنها. ساندي هي الآن مؤسِّسة ورئيسة فصل ومحرر نشرات إخبارية لـ Wind River Chapter of The Compassionate Friends حيث تعيش هي وزوجها البالغ من العمر 28 عامًا في وسط وايومنغ.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ثلاث خطوات لإعادة رؤية قصصنا الكوكبية
ثلاث خطوات لإعادة رؤية قصصنا الكوكبية
by إليزابيث إي ميتشام ، دكتوراه

من المحررين

لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)

Meditating 101 Do's and Dont's: Simple, Quick, Easy

Meditating 101: Simple, Quick, Easy Do's and Dont's

I am probably the last person that should be saying how, when, and where to meditate. I have set a goal of daily meditation at least a hundred times, and I haven't succeeded for more than three consecutive days.

It isn't a matter of not liking to meditate. I do, I really do. It is a matter of not taking the time to do it. I need to make it a priority in my life, and as of today, I haven't. So as you read what I think you should do, please take it with a grain of salt.

First of all, some things to avoid:

  1. Don't try to force something to occur. If you go into a trance and see Jesus, Buddha, and Elvis, that's fantastic. But don't go into your meditation expecting it.

  2. Don't over-evaluate the meditation. When it's over, enjoy the serenity and just be with it as it is. Analyzing takes away the feeling.

  3. Don't spend a lot of time trying to make your mind empty. You will experience a quieting of your mind, but it will happen spontaneously when you find the right meditation.

  4. Don't worry about "doing it right." Any attempt to listen to your heart is better than no attempt at all.

Now for the do's:

  1. Find a quiet place. No telephone, no television, no doorbell. If that means you have to take a pillow into the bathroom and lock the door, then do it. If the bathroom is a busy place at your home, I suggest you go to your local cemetery. Take a flower, sit by a grave, and don't make eye contact with anyone. I can almost guarantee you won't be bothered.

  2. Make sure you have gone to the bathroom and gotten a drink before you start. If you're hungry, have a snack.

  3. Get comfortable. Take off your shoes, loosen your clothing, relax. I cannot lay down without going to sleep, so I have to sit up. However, if you can stay awake, lying down is fine.

  4. Close your eyes and relax your body. Beginning at your feet and moving up to your head, tense and then relax every muscle group. Hold the tension and inhale, then relax as you exhale. Once you get the hang of this, you won't need to actually go through each step. A breath or two and you will automatically relax.

  5. Focus on your breathing. Breathe in through your nose, and out through your mouth. I am not sure why this works best, but it does. Make sure you take deep breaths, filling your lungs and stomach. Hold each breath as long as you can between the inhale and the exhale.

Okay, you're good to go. You can keep your eyes open if it works, or close them if it doesn't. I close mine and stare at the back of my eyelids. If I focus on that blackness, I can keep my thoughts at bay, which is what you want to eventually accomplish.

After many periods of watching that black wall, I was elated when it suddenly became three-dimensional. One minute I was looking at a flat surface, and the next minute I was in it. I felt like I could plunge into it, fly forever, and never touch physical matter. You will also see colors. Great splotches of iridescent colors, floating in from behind or approaching from in front of you. Just observe as you would a movie, and stay relaxed.

Don't make the mistake of assuming that your meditation is complete if and when you stop seeing colors. Your meditation is complete when you choose to stop. Twenty to thirty minutes is good, and you'll most likely start feeling antsy by then. Just bring your awareness back to where you are and end your meditation.

Meditation Techniques

Meditating 101: Simple, Quick, Easy

There are numerous techniques for meditation. You might prefer listening to soothing music without vocals. There are tapes available that use a repeating tone (binaural beat) devised to shift your brain waves into specific states. Staring at a focal point and concentrating only on it can move some into a meditative state. It might be a blank space on a white wall, a pattern in a carpet, or a candle flame. Repeating a mantra (short phrase) either aloud or in your mind sometimes aids in reducing outside thoughts and noise.

There are guided meditations that can be purchased on tape, or you can make your own by recording one in your own voice. Guided meditations take you through a relaxation process and usually some other type of "scene" where you are working toward a goal of centering, stress reduction, weight loss, etc. Try different methods until you find what works.


 Get The Latest From InnerSelf


Centering: Meditation in Action

Centering is meditation in action . . . staying in the calm. Being centered means not allowing your inner peace to be shattered by negative thoughts. When you are centered you are in a state of clarity and balance. A good centering technique will require only minimal concentration, permitting you to keep the majority of your attention on whatever else it is you are doing at the time. Here is an example of a very easy centering technique:

  1. Take several slow, deep breaths.

  2. With each in-breath, think or say "Breathe in calm."

  3. With each out-breath, think or say "Breathe out a smile." (It is nearly impossible to not smile when you do this.)

Meditating is a process that allows me to shake off the business of living in the physical. It erases the bills that are due tomorrow, the dishes that need to be washed, and the list on my desk. It brings me back to what matters, which is my center, which is love, which is what unites all of us. It reminds me of who I am.

When I meditate regularly, I am much more open to what is going on beyond what I can see, hear, or touch. It's like a light switch in a dark room. Once you find it and learn how and when to use it, things become much clearer.

Okay, Meditating 101: Sit. Relax. Breathe. Accept.

That's it. No expectations, no rules.

Do it regularly and you will never again be clueless as to what to do when feeling overwhelmed and anxious.

Reprinted with permission of the publisher,
Jodere Group, Inc. ©2001. www.jodere.com

Article Source

Love Never Dies: A Mother's Journey from Loss to Love
by Sandy Goodman.

Love Never Dies by Sandy Goodman. One morning at 2:45 a.m., a phone call awakened Sandy Goodman -- her 18-year-old son, Jason had been electrocuted. That terrible night was the start of Sandy's journey through the black hole of unrelenting sorrow to the moment her heart began searching for answers. What she found over the course of years is that love knows no physical boundaries - that Love Never Dies.

Info/Order this book.

About the Author

meditationSANDY GOODMAN is the mother of three sons, including twins, Jason and Josh. Jason died of electrocution at the age of 18. His death started Sandy on a path of spiritual exploration through her grief. Sandy is now the founder, chapter leader and newsletter editor of the Wind River Chapter of The Compassionate Friends where she and her husband of 28 years live in central Wyoming.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…
Mascot for the Pandemic and Theme Song for Social Distancing and Isolation
by Marie T. Russell, InnerSelf
I came across a song recently and as I listened to the lyrics, I thought it would be a perfect song as a "theme song" for these times of social isolation. (Lyrics below the video.)