التأمل سهل ، يمكن لأي شخص القيام به!

التأمل سهل ، يمكن لأي شخص القيام به!

الاسترخاء أمر ضروري لعملية الشفاء. انه من الصعب ان تسمح للطاقات الشفاء في التدفق في غضون لنا إذا كنا من التوتر والخوف. الدكتور بيرني سيجل يقول: "لقد والفوائد المادية من التأمل موثقة توثيقا جيدا. انها تميل الى خفض أو تطبيع ضغط الدم ومعدل النبض، ومستوى هرمونات التوتر في الدم. تتضاعف أيضا فوائدها عند دمجها مع ممارسة التمارين الرياضية بانتظام. وباختصار، فإنه يقلل من البلى على الجسم والعقل معا، ومساعدة الناس يعيشون حياة أفضل وأطول. "

لا يحتاج الأمر إلا لحظة أو اثنتين، عدة مرات في اليوم، للسماح للجسم لترك والاسترخاء. في أي لحظة، يمكنك أن تغمض عينيك وأخذ اثنان أو ثلاثة نفسا عميقا والافراج عن كل ما التوتر التي قد تكون تحمل. إذا كان لديك المزيد من الوقت، والجلوس أو الاستلقاء بهدوء، والتحدث جسمك في استرخاء كامل. ويقول بصمت لنفسك: "أصابع قدمي والاسترخاء، وقدمي والاسترخاء، وكاحلي وترك الذهاب"، وهلم جرا، والعمل على طول الطريق حتى جسمك. أو، قد تبدأ مع رأسك لأسفل والعمل.

في نهاية هذه العملية بسيطة، وسوف تشعر سلمية وهادئة لبعض الوقت. ويمكن تكرار هذه العملية على أساس منتظم إنشاء دولة مسالمة ضمن لك. هذه هي ايجابية جدا، والتأمل المادية التي يمكنك القيام به في أي مكان.

يمكن لأي شخص التأمل ، إنه سهل

كمجتمع، حققنا التأمل إلى شيء غامض ويصعب تحقيقه، بعد التأمل هي واحدة من أقدم وأبسط العمليات يمكننا القيام به. نعم، يمكننا أن نجعل الأمور معقدة مع التنفس المتخصصة والتغني شكلية. هذه تأملات على ما يرام لطلاب الدراسات العليا. ومع ذلك، يمكن للجميع تأمل الآن، فإنه من السهل.

كل ما علينا القيام به هو الجلوس أو الاستلقاء بهدوء، نغمض أعيننا، وتأخذ نفسا عميقا عدة مرات. فإن الجسم الاسترخاء تلقائيا، ونحن لم يكن لديك لفعل أي شيء، لدفعها. يمكننا أن تكرار الكلمات أو الشفاء سلام أو الحب، أو أي شيء مفيد لنا. يمكننا القول حتى، "أحب نفسي" أو "كل شيء على ما يرام. كل شيء يعمل من اجل الخير أسمى. خروج من هذا الوضع جيد فقط سوف يأتي، وأنا آمن". يمكننا القول بصمت، "ما هو عليه أريد أن أعرف؟" أو "أنا على استعداد للتعلم." ثم يكون هناك فقط بهدوء.

قد تأتي الأجوبة على الفور أو في غضون يوم أو اثنين. لا يشعرون هرع. تسمح الأمور تتكشف بشكل طبيعي. تذكر أنه من طبيعة العقل على التفكير، وسوف أبدا تخليص نفسك تماما من بدد الأفكار. السماح لهم بالتدفق. قد تلاحظ، "أوه، الآن أنا أفكر أفكار الخوف أو الغضب أو الأفكار الأفكار كارثة أو أيا كان." لا تعطي أهمية هذه الأفكار، مجرد السماح لهم بالمرور من خلال عقلك مثل الغيوم الناعمة في سماء الصيف.

البعض يقول انه غير عبور الساقين والذراعين والجلوس تستقيم مع العمود الفقري مستقيم من شأنها تحسين نوعية التأمل. ربما لذلك. تفعل ذلك إذا استطعت. المهم هو التأمل على اساس منتظم. ممارسة التأمل هي عملية تراكمية: وكلما كنت تفعل ذلك بانتظام، والمزيد من الجسم والعقل الاستجابة للفوائد الاسترخاء - وأسرع يمكنك الحصول على إجاباتك.


الحصول على أحدث من InnerSelf


إذا كنت تستطيع الاعتماد ، يمكنك التأمل

طريقة أخرى سهلة من التأمل هو أن نعتمد ببساطة نفسا بك وأنت تجلس بهدوء مع عينيك مغلقة. العد "واحد" على الشهيق، "2" على الزفير، "ثلاثة" على الشهيق، وهلم جرا، عد أنفاسك 1-10. عند الزفير على عشرة، بدأ للتو من جديد في واحدة. إذا عقلك يتجول وتجد نفسك عد إلى 18 أو 30، جلب مجرد نفسك مرة أخرى إلى واحد. إذا وجدت أن كنت القلق بشأن الطبيب أو عملك أو أطفالك أو عن وضع قائمة التسوق، وجعل نفسك بكل بساطة العودة الى العد من واحد.

لا يمكنك التأمل بشكل غير صحيح. أي نقطة البداية هي الأمثل بالنسبة لك. يمكنك أن تجد الكتب التي سوف يعلمك العديد من الطرق. يمكنك أيضا العثور على الفئات التي سوف تعطيك تجربة التأمل مع الآخرين. تبدأ في أي مكان. السماح للتأمل أن تصبح عادة.

بداية الصغيرة

التأمل سهل ، يمكن لأي شخص القيام به!إذا كنت جديدا على التأمل، وأود أن أقترح عليك أن تبدأ مع خمس دقائق فقط في وقت واحد. يمكن للأشخاص الذين يقومون على الفور دقائق 20 أو 30 بالملل والقفز عليها كليا. خمس دقائق مرة أو مرتين في اليوم، وهذه بداية جيدة. اذا كنت تستطيع ان تفعل ذلك في نفس الوقت كل يوم، ويبدأ الجسم لنتطلع إلى ذلك. التأمل يمنحك فترات صغيرة من بقية التي تعود بالفائدة على الشفاء من العواطف والجسد.

ترى، لدينا كل حكمة هائلة في داخلنا. لدينا كل الأجوبة على جميع الأسئلة سنقوم تطلب من أي وقت مضى في الداخل واحد منا.

لا يوجد لديك فكرة عن مدى الحكمة وجودك. يمكنك أن تعتني بنفسك. كنت لا تملك الأجوبة التي تحتاج إليها. الحصول على اتصال. وسوف تشعر أنك أكثر أمنا وأكثر قوة.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
هاي هاوس شركة © 2002. http://www.hayhouse.com


مقتطف هذه المقالة من كتاب:

هل يمكن شفاء دفتر رفيق الحياة
بواسطة هاي لام لويز.

هل يمكن شفاء دفتر رفيق الحياة من قبل لويز هاي لام.تطبق لويز تقنيات حب الذات والتفكير الإيجابي لمجموعة واسعة من الموضوعات التي تؤثر علينا جميعًا على أساس يومي ، بما في ذلك: الصحة ، والمشاعر الخائفة ، والإدمان ، والمال والازدهار ، والجنس ، والشيخوخة ، والحب والألفة ، والعمل ، والمزيد . وكما تقول لويز ، "هذه التمارين ستعطيك معلومات جديدة عن نفسك ستمكنك من اتخاذ خيارات جديدة. إذا كنت على استعداد ، يمكنك بالتأكيد إنشاء نوع الحياة التي تريدها."

معلومات / ترتيب هذا الكتاب.

المزيد من الكتب كتبها هذا الكاتب.

عن المؤلف

لويز L. HAY (أكتوبر 8 ، 1926 - أغسطس 30 ، 2017) كان محاضر ميتافيزيقي ومدرس وأفضل مؤلف كتاب العديد من الكتب ، بما في ذلك هل يمكن ان تلتئم حياتك . تمكين المرأة. تمت ترجمة أعمالها إلى لغات مختلفة في 26 في بلدان 35 في جميع أنحاء العالم. كانت لويز مؤسس ورئيس مجلس إدارة Hay House، Inc. ، وهي شركة نشر تنشر الكتب والأصوات ومقاطع الفيديو التي تسهم في شفاء كوكب الأرض.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Meditation is Easy, Anyone Can Do It!

Meditation is Easy, Anyone Can Do It!

Relaxation is essential to the healing process. It's hard to allow the healing energies to flow within us if we're tense and frightened. Dr. Bernie Siegel says, "The physical benefits of meditation have been well documented. It tends to lower or normalize blood pressure, pulse rate, and the level of stress hormones in the blood. Its benefits are also multiplied when combined with regular exercise. In short, it reduces wear and tear on both body and mind, helping people live better and longer."

It only takes a moment or two, several times a day, to allow the body to let go and relax. At any moment, you can close your eyes and take two or three deep breaths and release whatever tension you may be carrying. If you have more time, sit or lie down quietly, and talk your body into complete relaxation. Say silently to yourself: "My toes are relaxing, my feet are relaxing, my ankles are letting go," and so on, working all the way up your body. Or, you may begin with your head and work down.

At the end of this simple exercise, you'll feel peaceful and calm for a while. Repeating this process on a regular basis can create a peaceful state within you. This is a very positive, physical meditation that you can do anywhere.

Anyone Can Meditate, It's Easy

As a society, we've made meditation into something mysterious and difficult to achieve, yet meditation is one of the oldest and simplest processes we can do. Yes, we can make it complicated with specialized breathing and ritualized mantras. Those meditations are fine for advanced students. Still, everyone can meditate now; it's easy.

All we have to do is to sit or lie down quietly, close our eyes, and take a few deep breaths. The body will automatically relax; we don't have to do anything to force it. We can repeat the words healing or peace or love, or anything that's meaningful to us. We could even say, "I love myself" or "All is well. Everything is working out for my highest good. Out of this situation only good will come. I am safe." We can say silently, "What is it I need to know?" or "I am willing to learn." Then just be there quietly.

Answers may come immediately or in a day or two. Don't feel rushed. Allow things to unfold naturally. Remember that it's the nature of the mind to think; you will never completely rid yourself of dashing thoughts. Allow them to flow. You might notice, "Oh, now I'm thinking fear thoughts or anger thoughts or disaster thoughts or whatever." Don't give these thoughts importance; just let them pass through your mind like soft clouds on a summer sky.

Some say that uncrossing your legs and arms and sitting upright with a straight spine will improve the quality of the meditation. Maybe so. Do it if you can. What's important is to meditate on a regular basis. The practice of meditation is cumulative: The more regularly you do it, the more your body and mind respond to the benefits of relaxation -- and the quicker you may get your answers.

If You Can Count, You Can Meditate

Another easy method of meditation is to simply count your breaths as you sit quietly with your eyes closed. Count "one" on the inhale, "two" on the exhale, "three" on the inhale, and so on, counting your breath from one to ten. When you exhale on ten, just begin again at one. If your mind wanders and you find yourself counting up to 18 or 30, merely bring yourself back to one. If you find that you're fretting about your doctor or your job or your kids or about making a shopping list, simply bring yourself back to the count of one.

You can't meditate incorrectly. Any starting point is perfect for you. You can find books that will teach you several methods. You can also find classes that will give you the experience of meditating with others. Begin anywhere. Allow meditation to become a habit.

Start Small

Meditation is Easy, Anyone Can Do It!If you're new to meditation, I would suggest that you begin with only five minutes at a time. People who immediately do 20 or 30 minutes can get bored and skip it entirely. Five minutes once or twice a day is a good beginning. If you can do it at the same time every day, the body begins to look forward to it. Meditation gives you small periods of rest that are beneficial to the healing of your emotions and body.

You see, we all have tremendous wisdom within us. We have all the answers to all the questions we shall ever ask inside of us.

You have no idea how wise you are. You can take care of yourself. You do have the answers you need. Get connected. You will feel safer and more powerful.

Reprinted with permission of the publisher,
Hay House Inc. ©2002. http://www.hayhouse.com


This article is excerpted from the book:

You Can Heal Your Life Companion Book
by Louise L. Hay.

You Can Heal Your Life Companion Book by Louise L. Hay. Louise applies techniques of self-love and positive thinking to a wide range of topics that affect us all on a daily basis, including: health, fearful emotions, addictions, money and prosperity, sexuality, ageing, love and intimacy, work, and more. As Louise says, "These exercises will give you new information about yourself that will enable you to make new choices. If you're willing, then you can definitely create the kind of life you want."

Info/Order this book.

More books by this author.

About the Author

LOUISE L. HAY (October 8, 1926 – August 30, 2017) was a metaphysical lecturer and teacher and the best selling author of numerous books, including You Can Heal Your Life and Empowering Women. Her works have been translated into 26 different languages in 35 countries throughout the world. Louise was the founder and chairman of Hay House, Inc., a publishing company that disseminates books, audios, and videos that contribute to the healing of the planet.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}