تأملات للتمركز والتأريض لنفسك

تأملات للتمركز والتأريض لنفسك
الصورة عن طريق سيلفيو كوستين إيانكو

خذ من ثلاث إلى خمس دقائق لتركز نفسك. من الجيد إيقاف تشغيل الهاتف وتعيين مؤقت. بهذه الطريقة يمكنك ترك حقا.

هذا هو تأمل قصير للاسترخاء والتنفس. ألا يبدو هذا جيدًا في يومك المزدحم؟ بالتركيز ، ننقل وعينا إلى أنفاسنا ، ونحاول تهدئة العقل المزدحم.

بينما تأخذ وقتًا للقيام بذلك ، سيجد عقلك بشكل طبيعي مركزه. بعد ذلك ، ستكون جاهزًا لاستخدام البندول الخاص بك ، وإجراء البحوث ، والاستعداد لتلقي الإجابات الصحيحة.

توسيط التأمل

أغمض عينيك وأخذ بعض الأنفاس العميقة. قد ترغب في إخراج بعض التنهدات أو الضوضاء ("آه ، آه") ودع نفسك تسترخي. ثم ، إما بصوت عالٍ أو لنفسك ، اطلب من ذاتك السامية ، أو مرشدك الروحي ، أو روحك أن تندمج وتصبح حاضرًا في عقلك وقلبك وروحك.

بينما تستمر في التنفس ، اخفض كتفيك بوعي واطلب من جسمك الاسترخاء. انقل وعيك إلى أصابع قدميك وهزها. اشعر بقدميك على الأرض. تنفس ببطء وإيقاع ، واشعر بأن صدرك يتحرك صعودًا ونزولًا عندما يدخل الهواء ويترك رئتيك.

قل داخليًا عبارة قصيرة ومهدئة وتأكيدية - على سبيل المثال ، "أنا في سلام وشفاء". أو "أنا مرتاح". كرر العبارة قائلة ببطء لمدة ثلاث إلى خمس دقائق.

عندما يتجه عقلك إلى التفكير أو القلق ، ما عليك سوى إعادته إلى النفس والتأكيد. عندما يرن المؤقِّت ، امنح نفسك بضع ثوانٍ ، وحرك أصابع قدميك ، وتمدد ، وافتح عينيك.


الحصول على أحدث من InnerSelf


التأمل التأريض

لسنوات في فصولي وجلسات المشورة ، استخدمت التأمل التأسيسي. لقد وجدت أن الكثير منا في الحياة المعاصرة - بما في ذلك أنا - أصبح بلا أساس. نحن مشغولون للغاية بالواجبات والمسؤوليات التي تبدو كما لو أننا جميعًا نعمل على بعد بضع بوصات أو أقدام من الأرض.

يسمح لنا التأمل التالي بالتباطؤ ، والتركيز على جلب طاقتنا إلى أجسادنا وأقدامنا ، والتواصل مع أمنا الأرض الإلهية ، التي تزودنا ببيت وحياة.

بعد كل شيء ، كيف يمكننا أن نشفى أنفسنا ، إذا لم نكن في المنزل في الجسم؟

خذ لحظة للاسترخاء على مقعدك. قد ترغب في فك حذائك أو خلعه. ضع قدميك على الأرض ، واشعر بها على الأرض أو على السجادة. خذ نفسا عميقا عدة مرات. كما تفعل ، ابدأ بملاحظة أنفاسك تتدفق من أنفك وتخرج منها. خذ لحظة لتخفيف كتفيك ، وربما تحريكهما لأعلى ولأسفل. يمكنك حتى التنهد وإصدار القليل من الضوضاء للتخلص من أي إحباط قد تشعر به.

مرة أخرى ، أثناء التنفس والخروج ، لاحظ أن التنفس يتحرك. قد ترغب في ملاحظة ما تشعر به. سعيدة؟ حزين قليلا؟ أو غاضب؟ بينما تتنفس ، حاول فقط أن تكون مع العاطفة لبضع ثوان ، ثم اترك العاطفة تتنفس مع التنفس.

الآن ، انقل وعيك إلى أسفل ، إلى قدميك. تخيل أن لديك جذور خضراء صغيرة تنمو من قدميك ، تنمو لفترة أطول وأطول. ثم ينتقلون بسرعة الضوء في لحظة ، ويتصلون بمركز الأرض. اطلب الاتصال بوالدتك الإلهية.

(في كل مرة أفعل ذلك ، أرى أن Divine Earth Mother ترتدي زيًا مختلفًا ، وهي تحب الاحتفال معنا. في بعض الأحيان أيضًا لديها رسالة لي أو للصف الذي أقوم بتدريسه. في ذهنك ، في البداية قد لا ترى أو تشعر بالاتصال مع Divine Earth Mother ، ولكن في الوقت الذي تتدرب فيه ، سيأتي هذا بسهولة أكبر.)

أحضر الآن طاقة الأم الخضراء والذهبية من Divine Earth Mother إلى قدميك. اشعر بالاتصال ، وأدخله في أصابع قدميك ، وباطن قدميك ، وكاحليك ، ثم إلى ساقيك وعجولك ، وركبتيك. تصور الطاقة الخضراء والذهبية ، ولمس كل خلية وكل الرباط والأوتار والعظام.

كما تتذكر أن تتنفس ببطء ، ارفع طاقة ساقيك إلى منطقة الحوض. أرسل جذوراً عملاقة من الشاكرات الأولى (الجذرية) والثانية (المقدسة) إلى مركز الأرض مع أمنا الإلهية ، التي تعطينا قوة حياتها. ثم أحضر تلك الطاقة الخضراء والذهبية إلى منطقة الحوض ، إلى قلب جسمك ، إلى أعلى العمود الفقري والظهر ، وإلى صدرك. خذ نفسًا عميقًا وانظر إلى الطاقة الخضراء والذهبية كمس وشفاء كل خلية وكل عضو.

شاهده يتحرك إلى كتفيك ، وأسفل ذراعيك ، إلى مرفقيك ، وساعديك ، ومعصمك ، ويديك ، وأصابعك ، والطاقة الخضراء والذهبية تشفي كل جانب من جوانب كيانك. الآن مرة أخرى ، ارفع ذراعيك ، إلى كتفيك ، وظهرك ، وأعلى رقبتك ، وإلى كل عضو حاسي - الفم والأنف والأذنين والعينين. وداخل عقلك ، اغتسل بكل جوانب نفسك الجسدية بحب النعمة والشفاء من Divine Earth Mother.

عندما ترتفع الطاقة من خلال رأسك ، تنتشر إلى هالةك - الطاقة الخضراء والذهبية لتنظيف هالة وتنظيفها. ركز على الجزء العلوي من رأسك ، متخيلًا سلكًا قويًا يوصلك بقدرتك الذاتية العالية وقوة أعلى. تمطر من فوق الضوء الأبيض للروح مما يخلق ضوءًا على شكل بيضة يحيط بك ويحميك ، ويصل إلى أسفل أصابعك ، ويمتد عبر أطراف أصابعك إلى أعلى رأسك.

خذ بضع لحظات لتعود إلى الحاضر. قد ترغب في الكتابة في مذكرتك عن أي تجارب لديك.

كيف تشعر في هذه اللحظة؟

كيف تشعر في هذه اللحظة؟ أحب أن أسأل زبائني هذا السؤال بعد القيام بالتأمل معًا ، حيث يظهرون عادةً محاطين بالضوء وأحيانًا بريق. عادة ، يقولون لي أنهم يشعرون بتحسن عاطفي وروحي وهم أكثر حضوراً في العقل والجسد.

© 2019 لجوان روز ستافن. كل الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من الناشر،
Weiser كتب ، و
بصمة Red Wheel / Weiser LLC.

المادة المصدر

كتاب شفاء البندول: رسم مسار الشفاء للعقل والجسد والروح
بقلم جوان روز ستافن

كتاب شفاء البندول: رسم مسار الشفاء للعقل والجسد والروح بقلم جوان روز ستافنكتاب شفاء البندول، مناسبة للمبتدئين والمقبلين على حد سواء ، ويقدم تعليمات واضحة وموجزة لاستخدام تقنيات dowsing القديمة ، البندول الحديث ، ومخططات الشفاء بديهية 30 مترابطة كنظام التوجيه الروحي. الدروس المقدمة عملية - توفر عملية dowsing إجابات وحلول ملموسة وواضحة للعيان - وغير ذلك من تقنيات الشفاء سهلة التعلم مثل التواصل مع عالم الملائكة والصلاة الإيجابية والتأمل وإزالة الهالة. وشملت أيضا. هذا النظام العميق يفتح عقل الفرد على الحدس الداخلي والحكمة ويتناول العديد من القضايا الفكرية والعاطفية والجسدية والروحية. (متاح أيضًا كإصدار من Kindle.)

لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب ، انقر هنا.

عن المؤلف

جوان روز ستافنجوان روز ستافن هو كاتب وفنان ومعالج نفسي. على المسار الروحي منذ أوائل العشرينات من عمرها ، استكشفت العديد من طرائق الشفاء ، بما في ذلك الشفاء النفسي واليوغا والتأمل ودورة في المعجزات ومديري صلوات الكنيسة والصلوات وعلاج الاستجابة الروحية ونظام تدني للشفاء العميق. تعمل حاليًا وتلعب في مجتمع فنانين متعمدين في سانتا كروز ، كاليفورنيا ، تدعى "دانيري ارتس لوفتس" حيث تقدم ورش عمل وعلاجات نفسية. زيارة لها في www.joanrosestaffen.com.

كتب بواسطة هذا المؤلف

مقابلة مع جوان روز ستافن: البندول شفاء - رسم دورة الشفاء الخاص بك

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

فهم انتشار COVID-19
فهم انتشار COVID-19
by حسن فالى

من المحررين

لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
يكلف جائحة الفيروس التاجي بأكمله ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروة ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون قبل الأوان بشكل مباشر ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للعزلة الاجتماعية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)
ترك راندي قمع غضبي
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
(تم التحديث في 4-26) لم أتمكن من كتابة شيء أرغب في نشره في الشهر الماضي ، ترى أنني غاضب. انا فقط اريد انتقاد.
إعلان خدمة بلوتو
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
(تم التحديث في 4/15/2020) الآن بما أن كل شخص لديه الوقت الكافي للإبداع ، لا يوجد ما يقوله عن الترفيه عن نفسك الداخلية.
الجانب الخفيف من التحليل النفسي لأرنب عيد الفصح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في InnerSelf ، نشجع الاستبطان ، وبالتالي كان من دواعي سرورنا أن نرى أنه حتى أرنب عيد الفصح قد طلب المساعدة في فهم عاداته وإكراهاته.

Meditations for Centering and Grounding Yourself

Meditations for Centering and Grounding Yourself
Image by Silviu Costin Iancu

Take three to five minutes to center yourself. It’s a good idea to turn off your phone and set a timer. That way you can truly let go.

This is a short meditation to relax and breathe. Doesn’t that sound good in your busy day? By centering, we bring our consciousness to our breath, and we attempt to quiet the busy mind.

As you take time to do this, your mind will more naturally find its center. Afterwards, you will be ready to use your pendulum, do research, and be prepared to receive correct answers.

Centering Meditation

Close your eyes and take a few deep breaths. You might want to let out a few sighs or noises (“ah, ah”) and let yourself relax. Then, either out loud or to yourself, ask your High Self, your spiritual guide, or Spirit to merge and become present in your mind, heart, and spirit.

As you continue to breathe, consciously lower your shoulders and ask your body to relax. Move your consciousness to your toes and wiggle them. Feel your feet on the ground. Breathe slowly and rhythmically, and feel your chest moving up and down as the air enters and leaves your lungs.

Inwardly say a short, calming, affirmative phrase—for instance, “I am at peace and healing.” Or “I am relaxed.” Repeat the phrase, saying it slowly for three to five minutes.

When your mind meanders off into thoughts or worries, simply bring it back to the breath and affirmation. When your timer rings, give yourself a few seconds, wiggle your toes, stretch, and open your eyes.


 Get The Latest From InnerSelf


Grounding Meditation

For years in my classes and counseling sessions, I’ve used a ground­ing meditation. I have found that many of us in contemporary life— including myself—become ungrounded. We are so busy with duties and responsibilities that it’s as if we are all operating a few inches or feet off the ground.

The meditation that follows allows us to slow down, concen­trate on bringing our energy into our bodies and our feet, and connect with the Divine Earth Mother, who provides us with a home and a life.

After all, how can we heal ourselves, if we aren’t at home in the body?

Take a moment to get comfortable in your chair. You may want to loosen your shoes or take them off. Place your feet on the ground, and feel them on the floor or carpet. Take a few deep breaths. As you do, begin to notice your breath flowing in and out of your nose. Take a moment to loosen your shoulders, perhaps moving them up and down. You can even sigh and make a little noise to release any frustration you might be feeling.

Again, as you breathe in and out, notice the breath moving. You might want to notice how you are feeling. Happy? A little sad? Or angry? While you breathe, just attempt to be with the emotion for a few seconds, and then let the emotion discharge with the breath.

Now, move your consciousness down, down to your feet. Imagine you have little green roots growing from your feet, growing longer and longer. Then traveling at the speed of light in an instant, they connect to the center of the earth. Ask to connect to your Divine Earth Mother.

(Every time I do this, I see that Divine Earth Mother has a different costume on, and she likes to celebrate with us. Sometimes too she has a message for me or for the class I am teaching. In your mind’s eye, at first you might not see or feel the connection with Divine Earth Mother, but in time as you practice, this will come more easily.)

Now bring up Divine Earth Mother’s green and gold energy into your feet. Feel the connection, and bring it into your toes, the soles of your feet, and your ankles, then up into your legs and calves, and into the knees. Visualize the green and gold energy, touching every cell, every ligament, tendon, and bone.

As you remember to breathe slowly, bring the energy further up your legs and into your pelvic region. Send a giant taproot from your first (root) and second (sacral) chakras to the center of the earth connecting with Divine Earth Mother, who gives us her life force. Then bring that green and gold energy up into your pelvic region, into the core of your body, up your spine and back, and into your chest. Take a deep breath and see the green and gold energy as touching and healing every cell and every organ.

See it moving into your shoulders, down your arms, into your elbows, forearms, wrist, hands, and fingers, green and gold energy healing every aspect of your being. Now again, go up your arms, into your shoulders, your back, up your neck, and into each sense organ—mouth, nose, ears, and eyes; and into your brain, bathing every aspect of your physical self with Divine Earth Mother’s healing love and grace.

As the energy rises through your head, it spills over into your aura—the green and gold energy clearing and cleansing your aura. Focus on the top of your head, imagining a strong cord that connects you with your High Self and Higher Power. You are showered from above by the white light of Spirit creating an egg-shaped light surrounding and protecting you, reaching below your toes, stretching out past your fingertips, and to the top of your head.

Take a few moments to come back into the present. You might want to write in your journal about any experiences you had.

How Do You Feel At This Moment?

How do you feel at this moment? I like to ask my clients this question after doing the meditation together, as they usually appear surrounded by light and, sometimes, sparkles. Usually, they tell me they feel better emotionally and spiritually and are more present in mind and body.

©2019 by Joan Rose Staffen. All Rights Reserved.
Reprinted with permission of the publisher,
Weiser Books, an
imprint of Red Wheel/Weiser LLC.

Article Source

The Book of Pendulum Healing: Charting Your Healing Course for Mind, Body, & Spirit
by Joan Rose Staffen

The Book of Pendulum Healing: Charting Your Healing Course for Mind, Body, & Spirit by Joan Rose StaffenThe Book of Pendulum Healing, suitable for beginners and adepts alike, offers clear, concise instructions for using ancient dowsing techniques, a modern pendulum, and 30 interrelated intuitive healing charts as a spiritual guidance system. The lessons provided are practical--the dowsing process provides concrete, visible-to-the-eye answers and solutions--and other easy-to-learn healing techniques such as communication with the angelic realm, affirmative prayer, meditation, and aura clearing are also included. This profound system opens one's mind to inner intuition and wisdom and addresses many key intellectual, emotional, physical, and spiritual issues.  (Also available as a Kindle edition.)

For more info and/or to order this book, click here.

About the Author

Joan Rose StaffenJoan Rose Staffen is a writer, artist, and psychic healer. On the spiritual path since her early twenties, she has explored many healing modalities including psychic healing, yoga, meditation, a Course in Miracles, Unity Church principals and prayers, and spiritual response therapy, a dowsing system for deep healing. Currently, she works and plays in an intentional artist community in Santa Cruz, California, called the Tannery Arts Lofts where she provides workshops and psychic healings. Visit her at www.joanrosestaffen.com.

Books by this Author

Interview with Joan Rose Staffen: Pendulum Healing – Charting Your Healing Course

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

Mascot for the Pandemic and Theme Song for the Social Isolation
by Marie T. Russell, InnerSelf
I came across a song recently and as I listened to the lyrics, I thought it would be a perfect song as a "theme song" for these times of social isolation. (Lyrics below the video.)
Letting Randy Funnel My Furiousness
by Robert Jennings, InnerSelf.com
(Updated 4-26) I have not been able to right-write a thing I am willing to publish this last month, You see I am furious. I just want to lash out.
Pluto Service Announcement
by Robert Jennings, InnerSelf.com
(updated 4/15/2020) Now that everybody has the time to be creative, there's no telling what you will find to entertain your inner self.
The Light Side of the Psychoanalysis of the Easter Bunny
by Marie T. Russell, InnerSelf
At InnerSelf we encourage introspection, thus were pleased to see that even the Easter Bunny had sought help in understanding his (her?) habits and compulsions.
Marianne Williamson Reflects on the Coronavirus Pandemic
by Marie T. Russell, InnerSelf
Reflections by Marianne Williamson on the current coronavirus pandemic on March 31, 2020.