تصبح روحًا حية: لا تشير فقط إلى القمر

تصبح روحًا حية: لا تشير فقط إلى القمر
الصورة عن طريق 95C

وقال الله، فلنجعل الرجل في صورتنا،
بعد مثاله لنا. وشكلت الرب رجل
من تنفس تراب الأرض، وفي أنفه

وأصبح رجل نفسا حية، النفس من الحياة. i

سفر التكوين: 1: 26؛ 2: 7، الملك جيمس الكتاب المقدس

لقد ولدت في 1960 وأنفقت سنواتي التكوينية القلق حول حرب فيتنام، وأعمال الشغب والعرق، والتهديد النووي. أصغر من أن يتذكر غزو خليج الخنازير أو أزمة الصواريخ الكوبية، والذاكرة أقرب بلدي هو اغتيال جون كنيدي. وأنا وأختي سحب كتل لدينا من خزانة عندما انقطع عرضنا طفولي مع نبأ وفاة الرئيس. نحن بالارتياح والدتي لأنها بكت، وليس فهم فداحة خسارة للأمة، ولكن ألم الشعور، والحزن والارتباك في عدم قدرتنا على جعلها تشعر بتحسن.

في غضون السنوات المقبلة 10 - بحلول الوقت الذي كنت سنوات فقط ثلاثة عشر عاما - قد اغتيل مالكولم إكس، مارتن لوثر كينغ، وروبرت كنيدي، واتفاقية 1968 الديمقراطي في شيكاغو، واتس، وديترويت وغيرها من المدن لديها واندلعت أعمال الشغب في، ان اربعة اشخاص قتلوا في المجزرة الدولة كينت، قد لقوا مصرعهم 58,000 الجنود الاميركيين والفيتناميين 2000000 في فيتنام، وأكثر من مليون شخص لقوا حتفهم في بيافرا من المجاعة والحرب.

مرة أخرى ثم فإن نشرات الأخبار المسائية لا ملجأ لنا من واقع. ونتيجة لذلك، وكان لي صورا لفتاة عارية في الفيتنامية يهرول في الشارع بعد هجوم بقنابل النابالم، وصورة المرأة والشباب روعت راكع من قبل أحد المتظاهرين بالرصاص في مذبحة الدولة كينت، وأطفال يتضورون جوعا بيافرا مع بطون منتفخة ومحروق العيون الغارقة في بوعيي إلى الأبد.

للأسف، كانت ابنتي حول نفس العمر في 11 سبتمبر، 2001 كما كنت في اليوم جون كنيدي لقوا حتفهم. وذكرياتها واعية يكون أول من الطائرات تصطدم بمركز التجارة العالمي، من اختيار الناس للقفز إلى وفاتهم بدلا من البقاء محاصرين في جحيم شاهق، من المباني المتداعية، ومحاولات الإنقاذ البطولية؟ وسيتم مسكون من قبل انها حلقة تكنيكولور المستمر من الموت والدمار التي ظهرت على شاشات التلفزيون لدينا ما بدا وكأنه أشهر بعد وقوع الحدث؟

وكيف أنها معالجة الواقع أنه نتيجة للغضب القلب وذوبان لدينا في الخسائر في الأرواح الأمريكية ل9-11، 3,400 المدنيين لقوا حتفهم في قصف أفغانستان، وعشرة آلاف والابرياء عد لقوا حتفهم في "عملية حرية العراق" ؟ وهذه المزاعم من جرائم الحرب التي ارتكبها الجيش الأميركي في سجن أبو غريب، غوانتانامو، وأماكن سرية أخرى في جميع أنحاء العالم، وروايات رهيبة من "قافلة الموت" في أفغانستان، والعيوب الخلقية الذميمة الناجمة عن اليورانيوم المنضب تعريف لها الطفولة على طريقة مذبحة ماي لاي، وكيل البرتقالي والألغام الأرضية، والنابالم تعريف الألغام؟


الحصول على أحدث من InnerSelf


لقد أصبحنا تروس في آلة الموت

كنوع ، أظهرنا ما ركزنا طاقاتنا عليه ؛ لقد تلقينا ما طلبناه. عندما ندرس المذبحة التي هي تاريخ البشرية حتى الوقت الحاضر ، يصبح من الواضح أننا أصبحنا تروسًا في آلة الموت. منذ مقتل أكثر من 200,000 شخص معظمهم من النساء والأطفال في هيروشيما وناغازاكي ، نعلم أن لدينا القدرة على تدمير أنفسنا تمامًا ، مما يفصل أهوالنا الحالية عن المذابح والإبادة الجماعية واستقصاءات الماضي التي كانت مثيرة للاشمئزاز ولكنها محلية وغير مهددة إلى مجموع سكان الكوكب.

كان إسقاط القنبلة الذرية في عام 1945 بروفة لباسنا لنهاية العالم. إما أن نتخذ الخطوات القليلة الأخيرة نحو الإبادة الكاملة ، أو نحاول طريقًا مختلفًا. بكل بساطة.

في الديانة الهندوسية - الإنسانية أقدم و- لديه ثلاثة آلهة التي تمثل جوانب من الحقيقة العليا: براهما، الخالق، شيفا المدمر، وفيشنو الحافظ. يمكننا أن ندرك إتقان لدينا دور شيفا دون فرض وثيقة ختامية؟ إذا ما في وسعنا، ومسارات والمبدعين والحافظ - سابقا مشى فقط من قبل حكماء، بوديساتفاس والقديسين - أشار إلى أن تستكشف. ولكن قبل أن نتمكن من المضي قدما كما المبدعين والحافظ، ويجب أن نبدأ في رؤية أنفسنا بشكل مختلف، وليس كبشر بالسلاسل معا في مسيرة الموت، ولكن كما الكائنات الروحية الأبدية، والنفوس الحية.

تشويه التعاليم الدينية

من الصعب احتضان الله والحياة الروحية عندما يكون تشويه التعاليم الدينية إما السبب المباشر أو خدم في إشعال نيران الكراهية والانفصال والدمار منذ البداية. لكن اليأس واليأس ، بغض النظر عن مدى عقلانية الاستجابة لحالة الإنسان ، تغذي الظلام فقط ، تشجع فقط المزيد من الموت.

الدافع الروحي متماسك في تركيبنا كبشر. عندما نوجهها داخل أنفسنا ، نتواصل مع أرواحنا - الجانب الداخلي غير المادي من طبيعتنا حيث توجد مشاعرنا وضميرنا جنبًا إلى جنب ، والمقدس السري الأبدي الذي يتقاطع مع الجميع وكل شيء ، النقطة التي يعيش فيها اللاهوت في كل واحد منا.

جميع الأديان هي أصابع تشير إلى القمر وليس القمر نفسه. اليهودية والإسلام توحدان بصرامة ، كل من المسيحية والهندوسية يستخدمان الثالوث للتعبير عن جوانب مختلفة من اللاهوت ، ولا تعترف البوذية حتى بوجود إله تقليدي. وبغض النظر عن الشكل الخارجي ، فإن المحتوى الموجود داخل كل ديانة هو محتوى رمزي هائل ، يركز على الحياة الداخلية للروح ، و "وحدانية" التجربة الأساسية ، والترابط بين جميع الأشياء. أطلق ألدوس هكسلي على هذه "الفلسفة الدائمة" ، بينما أطلق عليها آخرون "مبدأ حياة واحدة".

كما يظهر التاريخ ، فإن ازدواجية الدين الغريب - هناك نحن ثم هناك الله ، نحن مسلمون وهم يهود ، يا يسوع أفضل من يسوع الخاص بك - يؤدي إلى صواب واحد ، حرب ، وحالة أبدية معاناة. لكن الوعي بالوحدة يولد المبدعين والمحافظين من خلال تعزيز وإظهار التعاطف والتفاهم والحب والاحترام. إذا كنا جميعًا جزءًا من كل واحد ، فلا يوجد شيء على الإطلاق ليس مقدسًا أو جزءًا لا يتجزأ من الحياة - لا يوجد شخص غير جدير أو خطأ أو يمكن الاستغناء عنه.

التجمع وراء ما يوحدنا كأرواح

في هذه المرحلة من تاريخ البشرية ، من الضروري أن نساند وراء ما يوحدنا كأرواح ، بدلاً من تعزيز ما يفصل بيننا. أساس مبدأ حياة واحدة هو عدم قابلية الخالق والخلق للتجزئة ، والعلاقة التأملية بين السبب والنتيجة ، والقدرة الكامنة لجميع أبناء الله على تبني طبيعة الحياة الحقيقية كمحبة غير مشروطة وتحقيق ألوهيتهم الخاصة.

إذا كان هناك واحد فقط ، فإن الله حاضر وكل الأرواح هي جزء من معجزة الخلق بغض النظر عن نظام معتقداتهم ، أو خلفيتهم الثقافية ، أو جنسهم ، أو عمرهم ، أو عرقهم ، أو وضعهم الاجتماعي الاقتصادي. إذا كان هناك واحد فقط ، فإن الله كلي المعرفة وجميع الأرواح لديها وصول متساوي وغير محدود إلى المعرفة والحكمة. إذا كان هناك واحد فقط ، فإن الله قادر على كل شيء ، وجميع النفوس لديها القوة الكامنة للاستفادة من المملكة الروحية في الداخل وخلق الجنة بدونها.

نحن لسنا بحاجة إلى التخلي عن أدياننا الفردية من أجل تحقيق مشتركة من التجربة الروحية. عندما نحن ننفتح على الحقيقة التي تشترك فيها جميع الأديان، ونحن نؤيد في حياة واحدة وراء كل الخلق. نضم صوتنا إلى حكماء والقديسين وأصبح يعيش النفوس عن طريق:

التمسك كلمات بوذا: ". يرتجف الجميع في جلد والجميع يحب الحياة وبالنظر إلى الآخرين كما نفسك، لا تقتل أو تشجيع القتل" (Dhammapada، 130) (الثاني)

وبالنظر إلى مارتن لوثر كنغ جونيور وغاندي وتيش نهات هانه وخان عبد الغفار خان وجميع الرجال والنساء الشجعان في إسرائيل الذين يعملون من أجل السلام ، بما في ذلك الحاخام أريك أشرمان من الحاخامات من أجل حقوق الإنسان وروث هيلر من ملف تعريف جديد ، للإلهام. ممارسة tzedakah ، الكلمة العبرية عن الصدقة ، وأخذ الأمثال 11: 24-2 (iii) كعقيدة لدينا ، "يقدم البعض بحرية ، ولكن ينمو كل ما هو أكثر ثراء ؛ والبعض الآخر يحجب ما هو مستحق ، ويعاني فقط العوز. والشخص الكريم اغتني ، ومن يحصل على الماء سيحصل على الماء ".

تكريم ومحاكاة الخير من خالقنا، واتخاذ كلمات محمد لقلب: "عوض الشر بالخير، واحد الذي هو عدو الخاص بك سيكون لكم أعز صديق" (القرآن الكريم 41: 34) (الرابع)

تحقيق الغرض من قوة في حياتنا اليومية وتذكر كلمات يسوع: "اسأل، وستعطى لك، البحث، وسوف تجد، تدق، وسيتم فتح الباب للكم." (متى 7: 7) (V)

قبول ذلك لأننا جميعا جزء من حياة واحدة، في الواقع ليس هناك موت. تأملنا في الكلمات كريشنا لأرجونا في البهاغافاد غيتا (15: 6-7)، (السادس)

"ليست مضاءة مسكن بلادي الشمس أو بواسطة القمر،
ويذهب مرة واحدة هناك، واحدة من الوقت والمناعة،
جميع الكائنات هي أجزاء بلادي مجتزأة الأبدية؛
كانت موجودة دائما في البيانات، وأنا في قلوبهم ".

شيفا اله الدمار، يؤدي وظيفة إيجابية عندما متوازنة من قبل براهما، الخالق وفيشنو، والحافظ. نحن تسخير القوى من براهما وفيشنو عندما نتصرف كما تعيش النفوس الذين يحترمون والتشجيع على السعي إلى جميع البشر لمعرفة أنفسهم على أنهم مخلوقات الله. لكن الطريق لا ينتهي هنا.

إدراك وتفعيل طبيعتنا الحقيقية ككائنات روحية

بعد تحقيق وتجسيد طبيعتنا الحقيقية وكائنات روحية، وترد بمودة نحن الوصول إلى القوة الكاملة للشيفا، وليس لقتل، ولكن لتدمير الجدران التي تفصل روح واحدة من آخر أو أي من روح الخالق. في القيام بذلك، ونحن نأخذ في جزء تيكون أولام، الأمر الذي يعني إصلاح العالم في اللغة العبرية. وبما أن العالم هو خلق الجماعي، ونحن باستمرار إصلاح أنفسنا.

عن طريق مواءمة أنفسنا مع أسمى تطلعاتنا، وليس مع القاسم المشترك الأدنى، مع إمكانية أكبر لدينا، وليس مع فشلنا، مع الحب، وليس مع الكراهية، ونحن نساعد على خلق السماء على الأرض، كما لدينا حقا مكتسبا النفوس الحية. دعونا مواصلة الحياة، لا الموت.

المراجع:
أنا الملك جيمس الكتاب المقدس (الأميركي جمعية الكتاب المقدس، 1999).
ثانيا توماس كليري، مترجم، Dhammapada: أقوال بوذا (كتب بانتام، 1994)، 47.
ثالثا جديد النسخة القياسية المنقحة (قسم التربية المسيحية في المجلس الوطني لكنائس المسيح في الولايات المتحدة الأمريكية، 1989).
رابعا بوني Loiuse Kuchler، محرر، قلب واحد: الحكمة من الكتب المقدسة في العالم (روح واحد، 2003)، 41.
V الجديد النسخة المنقحة القياسية.
سادسا سوامي Bhaktipada، مترجم، قلب غيتا: فكر دائما من البيانات (قصر النشر، 1990)، 193.

© 2004 / تامي كوين / جميع الحقوق محفوظة

المقال الذي كتبه مؤلف:

سؤال الفراخ الروحية كل شيء: تعلم على النسخة، والمخاطر، وحلق
بواسطة تامي كوين ووايزمان كارين.

سؤال الفراخ الروحية كل شيء، من قبل كوين تامي ووايزمان كارين.

سؤال الفراخ الروحية كل شيء يدور حول إسقاط كل ما يمنعنا من عيش الحياة التي نريد أن نعيشها. الأساطير حول كيفية أن تكون روحيًا كثيرة ، ومعظمنا اشترى القليل منها على الأقل ، حتى لو لم نكن على علم بها. يساعد كل من Tami Coyne و Karen Weissman على تجريد woo-woo و no-no's والقواعد السخيفة. مع نظرة فاحشة وحادة على التحديات التي تواجهها في حياتها الخاصة ، تشارك الكتاكيت الروحية في سعي لا يمنعه من معرفة ، والشعور ، وتطبيق الخير العالمي والأصالة على الحياة.

معلومات / طلب كتاب

عن المؤلف

روحانية

تامي كوين هو وزير الأديان وعينت مهنة روحيا المنحى ومدرب الحياة. وقالت انها هي شارك في تأليف كتاب سؤال الفراخ الروحية كل شيء: تعلم المخاطر والإفراج عنها وحلق ومؤلف كتاب حياتك العمل: دليل لخلق حياة العمل الروحي وناجح. شاركت في يستضيف الموقع الشهير على الانترنت www.SpiritualChicks.com.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

لماذا الأمل ليس مجرد التفكير بالتمني
لماذا الأمل ليس مجرد التفكير بالتمني
by كريستيان فان نيوربيرج
أخذ الغطس: طقوس المرور
أخذ الغطس: طقوس المرور
by إيرين أوجاردن

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 27 و 2020
by InnerSelf الموظفين
إحدى أعظم قوة الجنس البشري هي قدرتنا على أن نكون مرنين ، وأن نكون مبدعين ، وأن نفكر خارج الصندوق. أن نكون شخصًا آخر غير ما كنا عليه بالأمس أو في اليوم السابق. يمكننا ان نغير...…
ما يصلح لي: "لأعلى خير"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
هل كنت جزءًا من المشكلة آخر مرة؟ هل ستكون جزءًا من الحل هذه المرة؟
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
هل قمت بالتسجيل للتصويت؟ هل صوتت؟ إذا كنت لن تصوت ، فستكون جزءًا من المشكلة.
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 20 و 2020
by InnerSelf الموظفين
يمكن تلخيص موضوع النشرة الإخبارية هذا الأسبوع على أنه "يمكنك فعل ذلك" أو بشكل أكثر تحديدًا "يمكننا القيام بذلك!". هذه طريقة أخرى للقول "أنت / لدينا القدرة على إجراء تغيير". صورة ...
ما الذي يناسبني: "يمكنني فعل ذلك!"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...

Becoming a Living Soul: Not Just Pointing At The Moon

Becoming a Living Soul: Not Just Pointing At The Moon
Image by 95C

 And God said, Let us make man in our image,
after our likeness. And the Lord God formed man
of the dust of the ground, and breathed into his nostrils

the breath of life; and man became a living soul. i

Genesis: 1:26; 2:7, King James Bible

I was born in 1960 and my formative years were spent worrying about the Vietnam War, race riots, and the nuclear threat. Too young to remember the Bay of Pigs invasion or the Cuban missile crisis, my earliest memory is John F. Kennedy's assassination. My sister and I were pulling our blocks out of the closet when our kiddy show was interrupted with the news of the president's death. We comforted my mother as she wept, not understanding the enormity of the loss for the nation, but feeling pain, sadness and confusion at our inability to make her feel better.

Within the next 10 years -- by the time I was just thirteen years old -- Malcolm X, Martin Luther King, Jr. and Robert F. Kennedy had been assassinated; the 1968 Democratic Convention in Chicago and Watts, Detroit and other cities had erupted into riots; four people were killed in the Kent State massacre; 58,000 American soldiers and two million Vietnamese had been killed in Vietnam; and over a million people had died in Biafra from starvation and war.

Back then the nightly news didn't shelter us from reality. As a result, I had the images of the naked Vietnamese girl running down the street after a napalm attack, the photograph of the horrified young woman kneeling by one of the dead protesters in the Kent State massacre, and the starving Biafran children with distended stomachs and sunken eyes seared into my consciousness for eternity.

Sadly, my daughter was about the same age on September 11, 2001 as I was on the day JFK died. Will her first conscious memories be of airplanes crashing into the World Trade Center, of people choosing to jump to their deaths rather than remain trapped in towering infernos, of crumbling buildings and heroic rescue attempts? Will she be haunted by the continuous Technicolor loop of doom and destruction that appeared on our television screens for what seemed like months after the event?

How will she process the fact that as a result of our heart-melting rage at the loss of American life on 9-11, 3,400 civilians died in the bombing of Afghanistan and ten thousand and counting innocent people have died in "Operation Iraqi Freedom"? Will the allegations of war crimes committed by the American military at Abu Ghraib prison, Guantanamo Bay and other secret locations across the globe, the gruesome accounts of the "Convoy of Death" in Afghanistan, and the reprehensible birth defects resulting from depleted uranium define her childhood the way the My Lai massacre, agent orange, landmines, and napalm defined mine?


 Get The Latest From InnerSelf


We Have Become Cogs In A Death Machine

As a species, we have manifested what we have concentrated our energies on; we have received what we have asked for. When we study the carnage that is human history up to the present it becomes obvious that we have become cogs in a death machine. Since the murder of over 200,000 mostly women and children in Hiroshima and Nagasaki we know that we have the ability to destroy ourselves completely, which separates our current horrors from the massacres, genocides and inquisitions of the past that were repulsive but localized and non-threatening to the total population of the planet.

The dropping of the atomic bomb in 1945 was our dress rehearsal for the apocalypse. We either take the last few steps toward total annihilation, or we try a different road. It's that simple.

The Hindu religion -- humanity's oldest -- has three gods that represent aspects of the Supreme Reality: Brahma, the creator, Shiva the destroyer, and Vishnu the preserver. Can we recognize our mastery of the Shiva role without forcing a final act? If we can, paths as creators and preservers -- formerly only walked by bodhisattvas, sages and saints -- beckon to be explored. But before we can move forward as creators and preservers, we must begin to see ourselves differently, not as human beings chained together on a death march, but as eternal spiritual beings, as living souls.

The Distortion Of Religious Teachings

It's hard to embrace God and the spiritual life when the distortion of religious teachings has either been the direct cause or served to fan the flames of hatred, separation, and destruction from the beginning of time. But hopelessness and despair, no matter how rational a response to the human condition, only feeds the darkness, only encourages more death.

The spiritual impulse is hardwired into our makeup as human beings. When we direct it inside ourselves we connect with our souls -- the non-physical, internal aspect of our nature where our feelings and conscience exist side by side, the eternal secret sanctum that intersects with everyone and everything, the point where Divinity lives in each and every one of us.

All religions are fingers pointing at the moon and not the moon itself. Judaism and Islam are strictly monotheistic, Christianity and Hinduism each use a trinity to express different aspects of Divinity, and Buddhism doesn't even recognize the existence of a traditional God. Regardless of the outer form, however, nestled within every religion is tremendous symbolic, esoteric content that focuses on the inner life of the soul, the underlying "oneness" of experience and the interconnectedness of all things. Aldous Huxley called this "the perennial philosophy," others call it "The One Life Principle."

As history shows, the dualism of exoteric religion -- there's us and then there's God, we're Muslims and they're Jews, my Jesus is better than your Jesus -- leads to one-upmanship, war, and a state of perpetual suffering. But unity consciousness gives birth to creators and preservers by promoting and manifesting compassion, understanding, love and respect. If we are all parts of one whole, then there is absolutely nothing that is not sacred or integral to Life -- no one who is unworthy, wrong, or dispensable.

Rallying Behind What Unites Us As Souls

At this stage of human history it is imperative that we rally behind what unites us as souls, rather than reinforce what separates us. The foundation of the One Life Principle is the indivisibility of the creator and creation, the reflective relationship between cause and effect, the inherent potential for all of God's children to embrace Life's true nature as unconditional love and realize their own divinity.

If there is only One, then God is all-present and all souls are part of the miracle of creation regardless of their belief system, cultural background, gender, age, race or socio-economic position. If there is only One, then God is all-knowing and all souls have equal and unlimited access to knowledge and wisdom. If there is only One, then God is all-powerful and all souls have the inherent power to tap into the spiritual kingdom within and create paradise without.

We don't need to renounce our individual religions in order to realize the commonality of spiritual experience. When we open ourselves up to the truth that is shared by all religions, we align ourselves with the One Life behind all of creation. We join the sages and saints and become living souls by:

Adhering to the words of the Buddha: "Everyone trembles at the whip; everyone likes life. Considering others as yourself, do not kill or promote killing." (Dhammapada, 130) (ii)

And by looking to Martin Luther King, Jr., Gandhi, Thich Nhat Hanh, Khan Abdul Ghaffar Khan, and all the courageous men and women of Israel who are working for peace, including Rabbi Arik Ascherman of Rabbis for Human Rights and Ruth Hiller of New Profile, for inspiration. Practicing tzedakah, the Hebrew word for charity, and taking Proverbs 11: 24-2 (iii) as our creed, "Some give freely, yet grow all the richer; others withhold what is due, and only suffer want. A generous person will be enriched, and one who gives water will get water."

Honoring and emulating the goodness of our Creator and by taking Mohammad's words to heart: "Requite evil with good, and the one who is your enemy will be your dearest friend." (Qur'an 41: 34) (iv)

Realizing the power of purpose in our everyday lives and remembering Jesus' words, "Ask, and it will be given you; search, and you will find; knock, and the door will be opened for you." (Matthew 7:7) (v)

Accepting that because we are all part of the One Life, in reality there is no death. We meditate on Krishna's words to Arjuna in the Bhagavad-Gita (15:6-7), (vi)

"My abode is not lighted by sun or by moon,
And once going there, one from time is immune,
All beings are My eternal fragmental parts;
They exist always in Me, and I in their hearts."

Shiva, the God of destruction, serves a positive function when balanced by Brahma, the Creator and Vishnu, the Preserver. We harness the powers of Brahma and Vishnu when we act as living souls who respect and encourage the pursuit of all beings to know themselves as God's creatures. But the path doesn't end there.

Realizing and Actualizing Our True Nature As Spiritual Beings

After realizing and actualizing our true nature as spiritual beings, we are lovingly given access to the full force of Shiva, not to kill, but to destroy the walls that separate one soul from another or any soul from its Creator. In so doing, we take part in Tikkun Olam, which means repairing the world in Hebrew. And since the world is our collective creation, we continually repair ourselves.

By aligning ourselves with our highest aspirations, not with the lowest common denominator, with our greatest potential, not with our failures, with love, and not with hate, we help to create heaven on earth, our birthright as living souls. Let us pursue Life, not death.

References:
i King James Bible (American Bible Society, 1999).
ii Thomas Cleary, Translator, Dhammapada: The Sayings of Buddha (Bantam Books, 1994), 47.
iii The New Revised Standard Version (The Division of Christian Education of the National Council of the Churches of Christ in the United States of America, 1989).
iv Bonnie Loiuse Kuchler, Editor, One Heart: Wisdom from the World's Scriptures (One Spirit, 2003), 41.
v The New Revised Standard Version.
vi Swami Bhaktipada, Translator, Heart of the Gita: Always Think of Me (Palace Publishing, 1990), 193.

© 2004/Tami Coyne/All rights reserved

Article written by the author of:

The Spiritual Chicks Question Everything: Learn to Risk, Release, and Soar
by Tami Coyne and Karen Weissman.

The Spiritual Chicks Question Everything, by Tami Coyne and Karen Weissman.

The Spiritual Chicks Question Everything is about overthrowing whatever holds us back from living the lives we want to live. Myths about how to be spiritual abound, and most of us have bought into at least a few of them, even if we're not aware of it. Tami Coyne and Karen Weissman help strip away the woo-woo, the no-no's, and the silly rules. With an outrageous and edgy look at the challenges they face in their own lives, the Spiritual Chicks share a no-holds-barred quest to know, feel, and apply universal goodness and authenticity to life.

Info/Order the book

About the Author

Spirituality

Tami Coyne is an ordained interfaith minister and spiritually-oriented career and life coach. She is the co-author of The Spiritual Chicks Question Everything: Learn to Risk, Release and Soar and author of Your Life's Work: A Guide to Creating a Spiritual and Successful Work Life. She co-hosts the popular website www.SpiritualChicks.com.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: November 29, 2020
by InnerSelf Staff
This week, we focus on seeing things differently... of looking from a different perspective, with an open mind and an open heart.
Why I Should Ignore COVID-19 and Why I Won't
by Robert Jennings, InnerSelf.com
My wife Marie and I are a mixed couple. She's Canadian and I am an American. For the past 15 years we have spent our winters in Florida and our summers in Nova Scotia.
InnerSelf Newsletter: November 15, 2020
by InnerSelf Staff
This week, we reflect on the question: "where do we go from here?" Just as with any rite of passage, whether graduation, marriage, birth of a child, a pivotal election, or the loss (or finding) of a…
America: Hitching Our Wagon to the World and to the Stars
by Marie T Russell and Robert Jennings, InnerSelf.com
Well, the US presidential election is now behind us and it's time to take stock. We must find common ground between young and old, Democrat and Republican, Liberal and Conservative to truly make…
InnerSelf Newsletter: October 25, 2020
by InnerSelf Staff
The "slogan" or sub-title for the InnerSelf website is "New Attitudes---New Possibilities", and that is exactly the theme of this week's newsletter. The purpose of our articles and authors is to…