أن تصبح مفكرًا حرًا وناشطًا روحيًا

أن تصبح مفكرًا حرًا وناشطًا روحيًا
الصورة عن طريق إس هيرمان و إف ريختر
 

في 1968 ، أخبرت أستاذ التعليم المسيحي أنني لم أؤمن بالخطية الأصلية. أنا فقط لم أستطع (ولا زلت لا أفهم) كيف يمكن أن يولد الأطفال الأبرياء خاطئين بسبب شيء فعله آدم وحواء منذ سنوات. دعا المعلم في الكاهن الذي ، بدلا من البكاء لي ، قال لي لمواصلة التفكير. هذه اللحظة الحاسمة جعلتني مفكراً مجانياً. حقيقة أن أفكاري الهراطقة قد تم إقرارها من قبل مبعوث تفكير تقدمي للكنيسة الكاثوليكية تجعلني ابتسم حتى يومنا هذا.

في عام 1970 ، أخرجتني والدتي أختي وإخوتي من المدرسة لحضور مسيرة سلام في بيتسبرغ. أخبرتنا أنه لا ينبغي لنا أبدًا أن نخاف من الدفاع عن الصواب - وفي رأيها ، فإن المشاركة الأمريكية في حرب أهلية في جنوب شرق آسيا أودت بحياة عدد لا يحصى من الناس لم تكن صحيحة.

بعد عام واحد ، بعد بضعة أشهر من بلوغ سن الحادية عشرة ، سار والدي وأنا في واشنطن العاصمة من أجل السلام في فيتنام. قال لي أن أتساءل دائما عن السلطة. بعد فترة طويلة من انتهاء حرب فيتنام ، ظل والدي يحاول السير في حديثه بالسماح لي باستجوابه. لم يكن دائمًا يتعامل مع الأمر جيدًا ، لكنه متأكد من أنه حصل على "A" مقابل الجهد المبذول.

التفكير غير التقليدي: اسأل عن كل شيء

بفضل مثال والديّ ، استمر تفكيري غير التقليدي وتحدثي عندما اختلف مع إيديولوجية اللحظة الماضية في المدرسة الابتدائية. بصفتي طالباً في المدرسة الثانوية ، كتبت ورقة إنجليزية لمدرس متحفظ بعنوان "في الدفاع عن المثلية الجنسية". على الرغم من حقيقة أنه اختلف مع موقفي ، أعطاني أستاذي "A" لأنه قال أنني قدمت بعض الحجج الجيدة وكان يحب بلدي شجاعة. لقد عملت باستمرار من أجل شركة محاماة تقليدية في وول ستريت ، كنت أتساءل باستمرار عن الوضع الراهن. بدلا من إطلاق النار ، تمت ترقيتي مرارا وتكرارا لأن التفكير خارج الصندوق أدى إلى حلول خلاقة.

في 1994، أدى كل هذا إلى التساؤل لي العلاج، مفهوم* حيث بدأت في نقل الاستفسار إلى مستوى جديد تمامًا. لم أعد راضيًا عن استجواب العالم الخارجي ، وبدلاً من ذلك وجهت انتباهي إلى الداخل وبدأت أتساءل عن معتقداتي الراسخة حول من أنا وطبيعة الواقع.

انفتح لي عالم جميل ولامتناهي وفي عام 1999 ، بدأت التعاون مع كارين وايزمان - صديقة من Concept-Therapy - على هذا السؤال الصيصان الروحية كل شيء: تعلم المخاطر والإفراج عنها وحلق. ليس من المستغرب ، توصلنا إلى استنتاج مفاده أن الطريق الأكثر مباشرة إلى الحقيقة هو التشكيك في كل شيء ، وإدانة أي شيء ، والانحياز إلى ما نريد.

*مفهوم العلاج هو مسار دراسي موجه بشكل ميتافيزيقي يركز على الوحدة الأساسية بين العلم والروحانية ويقدم حلولاً عملية لمشاكل الحياة الحقيقية. لمزيد من المعلومات تحقق من www.concept-therapy.org

أن تكون مفكرًا حرًا

أنا متمردة ، وليس خروفًا. والحمد لله لقد كنت دائما مكافأة على كونه مفكرا مجانيا. أعرف الآن ذلك لأنني من المتعاطف الطبيعي ، وليس إدانة ، وقد أيدت دائمًا المبدأ الموحد ، والصمغ الذي يجمع الأشياء معًا ، والواقع وراء الوهم ، وليس خط الحزب الزائل للحظة. هذا ليس تعظيم الذات. أنا لست غاندي. أنا أصرخ على ابنتي كثيرا ، ورئيس زوجي حول ، والتصرف أنانية ، واتخاذ القرارات السيئة ، ويجدون صعوبة في قول لا ، مثل أن تنفق المال ، وتناول الكثير من الدهون ، وشرب الخمر ، الخ

في واقع الأمر ، فإن عيوبي تجعلني مثيرة للاهتمام ، وأوجه القصور التي ستمنح ابنتي شيئًا للتساؤل عندما يكبرها قليلاً ، وتناقضاتي التي ستوفر مادة مثيرة للاهتمام لقصاصتي. لكن خبرتي في الحياة حتى الآن علمتني شيئًا واحدًا. في لعبة الحياة ، لا يشترط الكمال البشري ، بل إنه في الواقع غير ممكن ، ولكن روح الاستجواب وقلب مفتوح وتوقير للحياة سيمنحك الوصول إلى الصورة الكبيرة ويحثك على الاستمرار عندما تحصل الأمور. صعبة.

والأمور تزداد صعوبة. لقد حاول بلدنا الذي طالما افتخر بحقنا الدستوري في حرية التعبير ، سحق المعارضة الداخلية باسم الوطنية. وعلى الصعيد العالمي ، قلصت حكومتنا المجتمع العالمي المتنوع إلى مجموعتين - أولئك الذين يتفقون معنا وأولئك الذين لا يتفقون معنا - كما لو أنه لا توجد أي وجهات نظر محتملة أخرى. 

السلام لا يهم

السلام لا يهم. وكما يعلم أي شخص على الطريق الروحي ، فإن هذا هو الهدف الوحيد الذي يستحق المتابعة. حقيقة أنه من الصعب جدًا تحقيقه على المستويين العالمي والشخصي لا يقلل من قوته الروحية وقيمته. وعلى الرغم من الخطورة المزدوجة الحالية ، لا يمكن تحقيق السلام من خلال القتل. لا يمكن تحقيقه إلا من خلال التساؤل والفهم والمثابرة. هناك إله واحد وهذه القوة القديرة لا تنحاز مهما كان يعتقده أحد.

في الكلية ، سافرت إلى روسيا قبل سقوط الشيوعية ورأيت عن كثب كيف أن دولة بوليسية رهيبة ومخيفة حقًا. لم نصل إلى هناك بعد ، ولكن بدون الحق في السؤال أو الاختلاف ، لن نتوصل أبدًا إلى حلول إبداعية لمشاكلنا الطويلة الأمد.

أنا شخصياً لا أتوق إلى النظام والسيطرة والأمن على حساب حقي في التساؤل عن السبب. لم يعد الجمهوريون مقابل الديموقراطيين أو ال الأغنياء مقابل لا يملكون. إنهم المستجوبون مقابل مروجي الخوف ، والباحثون مقابل أولئك الذين يبدو أنهم يعرفون كل شيء.

دعونا نستيقظ قبل فوات الأوان. تشكك في كل شيء ، ولا تدين شيئًا وتوافق مع ما تريد. هذا هو النشاط الروحي.

© 2004 / Tami Coyne / جميع الحقوق محفوظة

كتاب من هذا المؤلف

سؤال الفراخ الروحية كل شيء
بواسطة تامي كوين ووايزمان كارين.

غلاف كتاب "الكتاكيت الروحانية" تشكك في كل شيء بقلم تامي كوين وكارين وايزمانسؤال الفراخ الروحية كل شيء يتعلق بالإطاحة بكل ما يمنعنا من عيش الحياة التي نريد أن نعيشها. تكثر الأساطير حول كيف تكون روحانيًا ، وقد اشترى معظمنا عددًا قليلاً منها على الأقل ، حتى لو لم نكن على علم بذلك. يساعد Tami Coyne و Karen Weissman في تجريد قواعد woowoo و nono's والقواعد السخيفة. بإلقاء نظرة فاحشة وحادة على التحديات التي يواجهونها في حياتهم الخاصة ، تشترك الكتاكيت الروحية في السعي غير المحدود لمعرفة ، والشعور ، وتطبيق الخير العالمي والأصالة في الحياة.

دروس قصيرة ، طُرحت في شكل أسئلة ومحاطة بالمقاطع ذات الصلة من مجموعة مفاجئة من المصادر (The Terminator ، الكتاب المقدس ، يوغي بيرا ، حاج السلام ، كلارنس دارو ، ثقافة المهاتما غاندي الشعبية ، الكتب المقدسة من مجموعة متنوعة من التقاليد ، المفكرين من جميع أنحاء العالم وعبر التاريخ).

معلومات / طلب كتاب. متوفر أيضًا كإصدار Kindle.

عن المؤلف

صورة تامي كوينتامي كوين هو وزير الأديان وعينت مهنة روحيا المنحى ومدرب الحياة. وقالت انها هي شارك في تأليف كتاب سؤال الفراخ الروحية كل شيء: تعلم المخاطر والإفراج عنها وحلق ومؤلف كتاب حياتك العمل: دليل لخلق حياة العمل الروحي وناجح. شاركت في يستضيف الموقع الشهير على الانترنت www.SpiritualChicks.com.

زيارة موقعها على الانترنت في TamiCoyne.com/
  


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

أصوات INNERSELF

مجموعة من الأشخاص يركبون المنحدرات في طوف
قوة الضعف: ركوب منحدرات الحياة
by باري Vissell
ما ينفعني حقًا هو قبول ضعفي ، وعجزتي ، وأن لدي حقًا ...
ملاحظات من نوفا سكوشا إلى فلوريدا والعودة
ملاحظات من نوفا سكوشا إلى فلوريدا والعودة
by روبرت جينينغز ، Innerself.com
نوفا سكوشا هي مقاطعة كندية يبلغ تعداد سكانها حوالي 1,000,000،XNUMX،XNUMX نسمة ، ومقاطعة موطننا في فلوريدا لديها ...
كيفية التأكد من أن "الحظ" هو على جانبك
كيفية التأكد من أن "الحظ" هو على جانبك
by ماري رسل
"إنه محظوظ جدًا! إنها تفوز دائمًا! أنا لست محظوظًا!" هل تبدو هذه العبارات مألوفة؟ هل لديهم…
وجه امرأة تطفو في الماء
كيف تنمي الشجاعة وتخرج من منطقة الراحة الخاصة بك
by بيتر روبرت
لا تعني الشجاعة أن تكون شجاعًا في مواجهة موقف مخيف. إنها الرغبة في التحرك ...
نباتات البابونج في الإزهار
الأبراج الحالية الأسبوع: يوليو 26 - أغسطس 1 ، 2021
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
وجود الشجاعة للعيش في الحياة واسأل عما تحتاجه أو تريده.
وجود الشجاعة للعيش في الحياة واسأل عما تحتاجه أو تريده
by ايمي السمك
تحتاج إلى الشجاعة لتعيش الحياة. يتضمن ذلك تعلم السؤال عما تحتاجه أو ...
أغمي على رجل على طاولة مع زجاجة كحول فارغة وطفل ينظر إليه
هل يمكن لعقار إل إس دي أن يعالج "المرض الروحي" للإدمان على الكحول؟
by توماس هاتسيس
ابتداءً من أواخر الخمسينيات من القرن الماضي ، قدمت خمسة مستشفيات (في مقاطعة ساسكاتشوان في كندا) ...
المرأة الحامل جالسة ويدها على بطنها
نصائح أساسية للرحلة: تخلص من الخوف واعتني بنفسك
by بيلي جاديس
يؤدي قمع المشاعر التي يسببها الخوف إلى بث الحياة فيها ، وغالبًا ما يتسبب في مظهر من مظاهر ...

إلهام ماري تي راسل اليومي

الأكثر قراءة

لا تسمع شرًا ، ولا ترى شرًا ، ولا تتكلم بصورة شريرة عن الأطفال
إنكار الموت: هل لا توجد أخبار جيدة؟
by مارجريت Coberly، دكتوراه، RN
معظم الناس معتادون بشدة على إنكار الموت لدرجة أنه عندما يظهر الموت يتم القبض عليهم ...
وجود الشجاعة للعيش في الحياة واسأل عما تحتاجه أو تريده.
وجود الشجاعة للعيش في الحياة واسأل عما تحتاجه أو تريده
by ايمي السمك
تحتاج إلى الشجاعة لتعيش الحياة. يتضمن ذلك تعلم السؤال عما تحتاجه أو ...
كتابة الحروف باليد هي أفضل طريقة لتعلم القراءة
كتابة الحروف باليد هي أفضل طريقة لتعلم القراءة
by جيل روزين ، جامعة جونز هوبكنز
تساعد الكتابة اليدوية الأشخاص على تعلم مهارات القراءة بشكل أسرع وأفضل بكثير من ...
كيف ترتبط الحياة على الساحل بضعف الصحة
كيف ترتبط الحياة على الساحل بضعف الصحة
by جاكي كاسيل ، أستاذ وبائيات الرعاية الأولية ، استشاري فخري في الصحة العامة ، كلية الطب في برايتون وساسكس
تدهورت الاقتصادات المحفوفة بالمخاطر للعديد من المدن الساحلية التقليدية أكثر منذ ...
صورة لكوكب المشتري على أفق شاطئ صخري للمحيط
هل كوكب المشتري هو كوكب الأمل أم كوكب السخط؟
by ستيفن فورست وجيفري وولف جرين
في الحلم الأمريكي كما هو مزعج حاليًا ، نحاول القيام بأمرين: كسب المال وخسارة ...
رش البعوض 07 20
هذه الملابس الجديدة الخالية من المبيدات الحشرية تمنع 100٪ من لدغات البعوض
by لورا أولينياكز ، ولاية نورث كارولاينا
ملابس جديدة خالية من مبيدات الحشرات ومقاومة للبعوض مصنوعة من مواد أكدها الباحثون ...
اختبر إبداعك
إليك كيفية اختبار إمكاناتك الإبداعية
by فريدريك مازيرول ، جامعة ماكجيل
تمرين بسيط لتسمية الكلمات غير ذات الصلة ثم قياس المسافة الدلالية بينها ...
طفلان يقرآن كتابًا مع والدهما
يبدأ التعاطف مبكرًا: 5 كتب مصورة أسترالية تحتفل بالتنوع
by بينغ تيان ، جامعة سيدني وهيلين كابلي ، جامعة نيو ساوث ويلز
التعرض المبكر لشخصيات القصة المتنوعة ، بما في ذلك العرق والجنس والقدرة ، يساعد الشباب ...

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf سوق
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Becoming A Free-Thinker and A Spiritual Activist

Becoming A Free-Thinker and A Spiritual Activist
Image by S. Hermann & F. Richter
 

In 1968, I told my catechism teacher that I didn't believe in original sin. I just couldn't (and still don't) understand how innocent babies could be born sinful because of something Adam and Eve did light years ago. The teacher called in the priest who, rather than berating me, told me to keep thinking. This defining moment made me a free thinker. The fact that my heretical thoughts were sanctioned by a forward-thinking emissary of the Catholic Church makes me smile to this very day.

In 1970, my mother took my sister, my brothers and me out of school to attend a peace rally in Pittsburgh. She told us that we should never be afraid to stand up for what was right -- and in her opinion American participation in a civil war in Southeast Asia that was taking countless lives was not right.

One year later, a few months after I turned 11, my father and I marched on Washington, DC for peace in Vietnam. He told me to always question authority. Long after the Vietnam War was over, my dad kept trying to walk his talk by letting me question him. He didn't always handle it well, but he sure as hell earned an "A" for effort.

Unconventional Thinking: Question Everything

Thanks to my parents' example, my unconventional thinking and my speaking out when I disagreed with the ideology of the moment continued past elementary school. As a senior in high school, I wrote an English paper for a conservative teacher entitled, "In Defense of Homosexuality." Despite the fact that he disagreed with my position, my teacher gave me an "A" because he said I made some good arguments and he loved my spunk. Working for a traditional Wall Street law firm, I consistently questioned the status quo. Rather than getting fired, I was promoted over and over again because thinking outside the box led to creative solutions.

In 1994, all this questioning led me to Concept-Therapy* where I began to take inquiry to a whole new level. No longer was I content to question the outside world, instead I turned my attention inward and began to question my deeply held beliefs about who I am and about the nature of reality.

An infinite and beautiful world opened up for me and in 1999, I began to collaborate with Karen Weissman - a friend from Concept-Therapy - on THE SPIRITUAL CHICKS QUESTION EVERYTHING: Learn to Risk, Release and Soar. Not surprisingly, we came to the conclusion that the most direct path to the Truth was to question everything, condemn nothing, and align ourselves with what we want.

*Concept-Therapy is a metaphysically-oriented course of study that stresses the underlying unity between science and spirituality and offers practical solutions to real life problems. For more information check out www.concept-therapy.org

Being a Free-Thinker

I'm a rebel, not a sheep. And thankfully I've always been rewarded for being a free thinker. I now know that's because I'm a natural empathizer, not a condemner, and have always aligned myself with the unifying principle, the glue that holds things together, the reality beyond the illusion, and not the ephemeral party line of the moment. This is not self-aggrandizement. I'm no Gandhi. I yell at my daughter way too much, boss my husband around, act selfishly, make bad decisions, have a hard time saying no, like to spend money, eat too much fat, drink wine, etc.

As a matter of fact it's my flaws that make me interesting, my shortcomings that will give my daughter something to question when she gets a bit older, my inconsistencies that will provide interesting material for my eulogy. But my life experience to date has taught me one thing. In the game of life, human perfection is not required, in fact it's not even possible, but a questioning soul, an open heart and a reverence for life will give you access to the big picture and inspire you to keep on going when things get tough.

And things are getting tough. Our country that has always prided itself on our constitutional right to free speech has tried to squelch domestic dissent in the name of patriotism. And on the global front, our government has reduced the diverse worldwide community into two groups -- those who agree with us and those who don't -- as if there aren't any other possible points of view. 

Peace Is Not Irrelevant

Peace is not irrelevant. And as any one on the spiritual path knows, it's the only goal worth pursuing. The fact that it's so hard to achieve on both the global and personal levels does not diminish its ultimate spiritual power and value. And despite the current doublespeak, peace cannot be achieved through killing. It can only be achieved through questioning, understanding and persistence. There is one God and this almighty power doesn't take sides, no matter what anyone thinks.

In college, I traveled to Russia before the fall of communism and saw firsthand how drab and scary a police state really is. We're not there yet, but without the right to question or disagree, we'll never come up with creative solutions to our longstanding problems.

I for one do not yearn for order, control and security at the expense of my right to ask why. It's no longer the Republicans versus the Democrats or the haves versus the have nots. It's the questioners versus the fear mongers, the seekers versus those who seem to know everything.

Let's wake up before it's too late. Question everything, condemn nothing and align yourself with what you want. That's spiritual activism.

©2004/Tami Coyne/All rights reserved

Book by this Author

The Spiritual Chicks Question Everything
by Tami Coyne and Karen Weissman.

book cover of The Spiritual Chicks Question Everything, by Tami Coyne and Karen WeissmanThe Spiritual Chicks Question Everything is about overthrowing whatever holds us back from living the lives we want to live. Myths about how to be spiritual abound, and most of us have bought into at least a few of them, even if we're not aware of it. Tami Coyne and Karen Weissman help strip away the woowoo, the nono's, and the silly rules. With an outrageous and edgy look at the challenges they face in their own lives, the Spiritual Chicks share a no-holds-barred quest to know, feel, and apply universal goodness and authenticity to life.

Short lessons, posed as questions and juxtaposed against relevant passages from a surprising range of sources (The Terminator, the Bible, Yogi Berra, the Peace Pilgrim, Clarence Darrow, Mahatma Gandhi pop culture, sacred scriptures from a variety of traditions, thinkers from around the world and throughout history).

Info/Order the book. Also available as a Kindle edition.

About the Author

photo of Tami CoyneTami Coyne is an ordained interfaith minister and spiritually-oriented career and life coach. She is the co-author of The Spiritual Chicks Question Everything: Learn to Risk, Release and Soar and author of Your Life's Work: A Guide to Creating a Spiritual and Successful Work Life. She co-hosts the popular website www.SpiritualChicks.com.

Visit her website at TamiCoyne.com/
  


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

More Articles By This Author

You May Also Like

INNERSELF VOICES

full moon over Stonehenge
Horoscope Current Week: September 20 - 26, 2021
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
a swimmer in large expanse of water
Joy and Resilience: A Conscious Antidote to Stress
by Nancy Windheart
We know that we're in a great time of transition, of birthing a new way of being, living, and…
five closed doors, one pained yellow, the others white
Where Do We Go From Here?
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
Life can be confusing. There are so many things going on, so many choices presented to us. Even a…
Inspiration or Motivation: Which Works Best?
Inspiration or Motivation: Which Comes First?
by Alan Cohen
People who are enthusiastic about a goal find ways to achieve it and they do not need to be goaded…
photo silhouette of mountain climber using a pick to secure himself
Allow The Fear, Transform It, Move Through It, and Understand It
by Lawrence Doochin
Fear feels crappy. There is no way around that. But most of us don't respond to our fear in a…
woman sitting at her desk looking worried
My Prescription for Anxiety and Worry
by Jude Bijou
We’re a society that likes to worry. Worrying is so prevalent, it almost feels socially acceptable.…
curving road in New Zealand
Don't Be So Hard On Yourself
by Marie T. Russell, InnerSelf
Life consists of choices... some are "good" choices, and others not so good. However every choice…
man standing on a dock shining a flashlight into the sky
Blessing for Spiritual Seekers and for People Suffering from Depression
by Pierre Pradervand
There is such a need in the world today of the most tender and immense compassion and deeper, more…
The Spirit of America: Every Generation Writes Its Chapter In This Ongoing Story
The Spirit of America: Every Generation Writes Its Chapter In This Ongoing Story
by Marianne Williamson
Marianne Williamson speaking on the Spirit of America. A viewer's comment: "This may be the most…
How to Break the Spell and Set Yourself Free
How to Break the Spell and Set Yourself Free
by Malcolm Stern
We need to examine the spells that hypnotize us and break them when they hinder us. Spells are…
Intrepid Peace
Mercury Retrograde in Taurus and Aries Asks: Are You Ready to Be a Spiritual Warrior?
by Sarah Varcas
Mercury is retrograde between 9th April and 3rd May 2017 (GMT). This Mercury speaks of the need to…

MOST READ

How Living On The Coast Is Linked To Poor Health
How Living On The Coast Is Linked To Poor Health
by Jackie Cassell, Professor of Primary Care Epidemiology, Honorary Consultant in Public Health, Brighton and Sussex Medical School
The precarious economies of many traditional seaside towns have declined still further since the…
How Can I Know What's Best For Me?
How Can I Know What's Best For Me?
by Barbara Berger
One of the biggest things I've discovered working with clients everyday is how extremely difficult…
The Most Common Issues for Earth Angels: Love, Fear, and Trust
The Most Common Issues for Earth Angels: Love, Fear, and Trust
by Sonja Grace
As you experience being an earth angel, you will discover that the path of service is riddled with…
Honesty: The Only Hope for New Relationships
Honesty: The Only Hope for New Relationships
by Susan Campbell, Ph.D.
According to most of the singles I have met in my travels, the typical dating situation is fraught…
What Men’s Roles In 1970s Anti-sexism Campaigns Can Teach Us About Consent
What Men’s Roles In 1970s Anti-sexism Campaigns Can Teach Us About Consent
by Lucy Delap, University of Cambridge
The 1970s anti-sexist men’s movement had an infrastructure of magazines, conferences, men’s centres…
Chakra Healing Therapy: Dancing toward the Inner Champion
Chakra Healing Therapy: Dancing toward the Inner Champion
by Glen Park
Flamenco dancing is a delight to watch. A good flamenco dancer exudes an exuberant self-confidence…
Taking A Step Toward Peace by Changing Our Relationship With Thought
Stepping Toward Peace by Changing Our Relationship With Thought
by John Ptacek
We spend our lives immersed in a flood of thoughts, unaware that another dimension of consciousness…
image of the planet Jupiter on the skyline of a rocky ocean shore
Is Jupiter a Planet of Hope or a Planet of Discontent?
by Steven Forrest and Jeffrey Wolf Green
In the American dream as it's currently dished up, we try to do two things: make money and lose…

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWdanltlfifrdeeliwhihuiditjakomsnofaplptroruesswsvthtrukurvi

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com | InnerSelf Market
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.