تريد أن ترضع؟ هذه الأشياء 5 ستجعلها أسهل

تريد أن ترضع؟ هذه الأشياء 5 ستجعلها أسهل بموجب القانون ، في أستراليا ، يمكنك الرضاعة الطبيعية في أي مكان. من www.shutterstock.com

تبدأ أكثر من 90٪ من النساء الأستراليات في الرضاعة الطبيعية بعد ولادة طفلهن ، لكن فقط 15٪ الرضاعة الطبيعية على وجه الحصر في ستة أشهر ، على الرغم من التوصيات الوطنية والدولية.

الـ منظمة الصحة العالمية توصي يبدأ الرضاعة الطبيعية خلال ساعة واحدة من الولادة ويستمرون في الرضاعة الطبيعية حصريًا حتى عمر ستة أشهر. بعد ذلك ، يمكن إضافة الأطعمة التكميلية المغذية إلى نظام الطفل ، مع توصيات بمواصلة الرضاعة الطبيعية لمدة تصل إلى عامين أو أكثر.

لكن بالنسبة للأمهات الجدد ، قد يكون إنشاء الرضاعة الطبيعية واستمرارها أمرًا صعبًا. فيما يلي خمسة أشياء يمكن للأمهات القيام بها لتسهيل الأمر.

1. تحدث إلى شريكك وعائلتك مبكرًا عن رغبتك في الرضاعة الطبيعية

النساء اللاتي لديهن شريك مستنير وداعم ومشجع أكثر عرضة إلى ابدأ الرضاعة الطبيعية و الرضاعة الطبيعية لفترة أطول. قبل ولادة الطفل ، تحدث إلى شريكك وعائلتك عن رغبتك في الرضاعة الطبيعية ، ولماذا قد يكون ذلك مهمًا بالنسبة لك وما هو الدعم الذي قد تحتاجه.

يمكنك أنت وشريكك الاستعداد من خلال التعلم قدر الإمكان عن الرضاعة الطبيعية ، ما يمكن توقعه في الأسابيع القليلة الأولى ، والتحديات المشتركة و أين تذهب من أجل المساعدة. تعقد الجمعية الأسترالية للرضاعة الطبيعية (ABA) دروسًا تعليمية منتظمة حول الرضاعة الطبيعية ويمكنها تقديم الدعم المستمر. التحدث مع ممرضة التوليد أو الرعاية الصحية خلال زيارات الحمل حول ما يمكن توقعه في الساعات والأيام الأولى قد يكون مفيدًا.

وجود دعم عاطفي وعملي وجسدي من الشركاء يساعد في تهيئة بيئة داعمة للرضاعة الطبيعية يثري تجربة الرضاعة الطبيعية لكلا الوالدين.

يمكن لشريكك وأفراد أسرتك المساعدة في الطهي والغسيل وأداء الأعمال المنزلية الأخرى ورعاية الأطفال الآخرين. سيؤدي ذلك إلى تركك في المساحة التي تحتاجها للراحة والشعور بالرعاية ، حيث تتعرف على طفلك وتثق في عملية الرضاعة الطبيعية.

تريد أن ترضع؟ هذه الأشياء 5 ستجعلها أسهل تريد العديد من النساء الرضاعة الطبيعية ولكن النضال. من www.shutterstock.com

2. الوصول مبكرا وغالبا

يمكن أن تستغرق الرضاعة الطبيعية وقتًا للتعلم ولا تحدث دائمًا. الأيام القليلة الأولى بعد الولادة هي المهم للحصول على مرفق لطفلك على اليمين الثدي وإيجاد مواقع التغذية الجيدة. معظم الأطفال حديثي الولادة تريد إطعام كثير من الأحيان، وخاصة في الأسابيع الأولى. هذا أمر مهم لأنه سيساعد على إنشاء إمدادات كافية من الحليب ويستقر الوقت بين الأعلاف مع مرور الوقت.

قد تحصل على نصيحة متضاربة وتحتاج إلى معرفة ما هو مناسب لك. ثق بغرائزك وإذا كان هناك شيء غير صحيح ، فاطلب المساعدة في وقت مبكر وفي كثير من الأحيان. اطلب من ممرضة التوليد ، أثناء وجودك في المستشفى ، المساعدة في التعلق والوضع ، وإذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة ، فقد يساعدك مستشار الرضاعة.

عندما تكون في المنزل ، يمكنك الحصول على الدعم من ممرضة صحة الأم والطفل ، خط المساعدة الوطني للرضاعة الطبيعية 24 / 7 (1800 686 268) أو العثور على مجموعة دعم ABA محلية. هناك العديد من الموارد المفيدة المتاحة على موقع ABA وموقع الأبوة والأمومة الأسترالي ، تربية الأطفال.

تريد أن ترضع؟ هذه الأشياء 5 ستجعلها أسهل يساعد وضع الظهر / الظهر المستلق على الرضاعة الطبيعية. من ww.shutterstock.com

3. أكل وشرب جيدا

الرضاعة الطبيعية هي عمل عطشان لك ولطفلك! ا اتباع نظام غذائي صحي هو دائما مهم وخصوصا عندما الرضاعة الطبيعية. أكل الكثير من خبز الحبوب الكاملة والحبوب والفواكه والخضروات والحليب والجبن والزبادي والأطعمة الغنية بالحديد مثل اللحوم الحمراء والدجاج والأسماك والبقوليات والمكسرات والخضروات الورقية الخضراء.

اختار الوجبات الخفيفة الجاهزة للأطعمة الغنية بالمغذيات مثل الفواكه واللبن والبيض المسلوق والمكسرات والبسكويت مع الجبن أو الأفوكادو والخضروات وعلب الأسماك أو الفول. تأكل حسب شهيتك وتهدف إلى فقدان الوزن بشكل ثابت إلى وزن ما قبل الحمل. شرب الكثير من الماء مهم للغاية ، خاصةً خلال الطقس الحار.

4. اجعلها عملية

تعني الرضاعة الطبيعية أنك بحاجة أيضًا إلى التفكير في أشياء عملية مثل ما قد ترغب في ارتدائه وما هي أشكال الدعم الأخرى التي تحتاجها من حولك. ارتداء ملابس صديقة للرضاعة الطبيعية ، حمالات الصدر الأمومة ، و العثور على وضع مريح للتغذية ، مثل وضع الظهر أو مستلق. تخيل أنك تتكئ على كرسي على ظهره مع الطفل المدعوم من جسمك ، بدلاً من الجلوس منتصباً أو متقدماً للأمام وتحتاج إلى دعم الطفل على وسادة أو ذراعك.

عندما في المنزل ، والممارسة ملامسة الجلد للجلد عن طريق وضع طفلك مباشرة على صندوقك العاري مغطى ببطانية دافئة. يحفز التلامس من الجلد إلى الجلد على إطلاق الأوكسيتوسين الذي لا يساعد فقط مع "الحليب النازل" ولكن يمكن أيضًا أن "يبدئ" بعد تفاعل الرضاعة الطبيعية.

عند الاستعداد للعودة إلى العمل والرضاعة الطبيعية ، تشجيع مكان عملك لتوفير مساحة خاصة للتغذية أو للتعبير ، احتفظ بثلاجة صغيرة حيث يمكن تخزين الحليب وطلب فواصل الرضاعة المجدولة.

5. اعرف حقوقك

يمكن للمرأة أن ترضع في أي وقت وفي أي مكان. الأسترالي الدولة الاتحادية والقوانين المحلية صراحة يتم دعم النساء قانونًا للإرضاع من الثدي أو الحليب السريع في الأماكن العامة.

لديك الحق في إطعام طفلك كلما وأينما كان يحتاج إلى التغذية. لا تتوقع أن يأكل شخص ما غداءه في المرحاض ، فلماذا يجب على طفلك؟ يمكننا جميعًا أن نساعد مجتمعاتنا على الرضاعة الطبيعية.المحادثة

عن المؤلفين

اليس ويلسون ، كبير الباحثين في معهد بورنت ، محاضر في كلية الطب ، طب الأسنان وعلوم الصحة ، جامعة ملبورن ، طبيبة في مستشفى النساء الملكي ، معهد بيرنت. كارولين هومر ، مديرة البرنامج المشارك: صحة الأم والطفل ، معهد بيرنتوليزا أمير ، أستاذ مشارك في أبحاث الرضاعة الطبيعية ، جامعة لا تروب

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Want To Breastfeed? These 5 Things Will Make It Easier

Want To Breastfeed? These 5 Things Will Make It Easier By law, in Australia, you can breastfeed anywhere. from www.shutterstock.com

More than 90% of Australian women start breastfeeding soon after the birth of their baby, but only 15% are exclusively breastfeeding at six months, despite national and international recommendations.

The World Health Organisation recommends infants begin breastfeeding within one hour of birth and continue to breastfeed exclusively until six months old. After this, nutritious complementary foods can be added to the baby’s diet, with recommendations to continue to breastfeed for up to two years or beyond.

But for new mothers, establishing and continuing breastfeeding can be challenging. Here are five things mums can do to make it easier.

1. Talk to your partner and family early about your desire to breastfeed

Women who have a partner who is informed, supportive and encouraging are more likely to start breastfeeding and breastfeed for longer. Before the baby is born, talk to your partner and family about your desire to breastfeed, why it might be important to you and what support you might need.

You and your partner can prepare by learning as much as you can about breastfeeding, what to expect in the first few weeks, common challenges and where to go for help. The Australian Breastfeeding Association (ABA) holds regular breastfeeding education classes and can provide ongoing support. Talking to your midwife or health-care provider during pregnancy visits about what to expect in the first hours and days can be helpful.

Having emotional, practical and physical support from partners helps create a supportive breastfeeding environment and enriches the breastfeeding experience for both parents.

Your partner and family members can help with cooking, washing, performing other household chores and looking after other children. This will leave you with the space you need to rest and feel cared for, as you learn about your baby and become confident in the breastfeeding process.

Want To Breastfeed? These 5 Things Will Make It Easier Many women want to breastfeed but struggle. from www.shutterstock.com

2. Reach out early and often

Breastfeeding can take time to learn and does not always “just happen”. The first few days after birth are important for getting attachment of your baby on the breast right and finding good feeding positions. Most newborn babies want to feed often, especially in the first weeks. This is important as it will help to establish an adequate milk supply and the time between feeds will settle over time.

You may be given conflicting advice and you need to work out what’s right for you. Trust your instincts and if something doesn’t seem right, seek help early and often. While in hospital, ask your midwife to help with attachment and positioning and if you need more assistance, a lactation consultant may help.

When you are home, you can get support from your maternal and child health nurse, the 24/7 national breastfeeding helpline (1800 686 268) or find a local ABA support group. There are many useful resources available on the ABA website and the Australian Parenting Website, Raising Children.

Want To Breastfeed? These 5 Things Will Make It Easier A laid back/reclining position helps with breastfeeding. from ww.shutterstock.com

3. Eat and drink well

Breastfeeding is thirsty work for you and your baby! A healthy diet is always important and especially so when breastfeeding. Eat plenty of wholegrain breads and cereals, fruit and vegetables, milk, cheese and yoghurt and iron-rich foods such as red meat, chicken, fish, legumes, nuts and green leafy vegetables.

Choose nutrient-rich ready-to-eat snacks such as fruit, yoghurt, hard boiled eggs, nuts, crackers with cheese or avocado, vegetables and cans of fish or beans. Eat according to your appetite and aim for steady weight loss back to your pre-pregnancy weight. Drinking plenty of water is very important, especially during hot weather.

4. Make it practical

Breastfeeding means you also need to think about practical things such as what you might want to wear and what other supports you need around you. Wear breastfeeding friendly clothes, maternity bras, and find a comfortable position for feeding, such as a laid back or reclining position. Imagine you’re leaning back in a deck chair with the baby supported by your body, rather than sitting upright or hunching forward and needing to support the baby on a pillow or your arm.

When at home, practise skin-to-skin contact by placing your baby directly on your bare chest covered with a warm blanket. Skin-to-skin contact stimulates the release of oxytocin which not only helps with “milk let down” but it can also “prime” the following breastfeeding interaction.

When preparing to return to work and breastfeeding, encourage your workplace to provide a private space to feed or express, have a small fridge where milk can be stored and ask for scheduled lactation breaks.

5. Know your rights

Women can breastfeed anytime, anywhere. Australian federal and local laws explicitly state women are legally supported to breastfeed or express milk in public.

You have the right to feed your baby whenever and wherever they need to be fed. You wouldn’t expect someone to eat their lunch in the toilet so why should your baby? We can all help to make our communities breastfeeding friendly.The Conversation

About The Authors

Alyce Wilson, Senior Research Officer at Burnet Institute, Lecturer at Faculty of Medicine, Dentistry and Health Sciences, University of Melbourne, Medical Doctor at Royal Women's Hospital, Burnet Institute; Caroline Homer, Co-Program Director: Maternal and Child Health, Burnet Institute, and Lisa Amir, Associate Professor in Breastfeeding Research, La Trobe University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}