أين تجد حب حياتك

أين تجد حب حياتك
الصورة عن طريق سولي الأردن

عندما سألت صديقي بريندا ، "كيف هي حبك للحياة؟" تنهدت وأجبت ، "العمل على ذلك ، مثل الجميع".

هل ولدنا حقًا لنعمل باستمرار على حبنا للحياة ، أم أننا ولدنا للاستمتاع بها؟

بعد سنوات عديدة من التدريب والندوات الرائدة ، اكتشفت مجالين يسألهما معظم الناس عن أغلب الأحيان: الرخاء والعلاقات. معظم الناس يبحثون عن رفيق الحب ، أو ، إذا كان لديهم واحد ، يبحثون عن اتصال أفضل. منذ شهر فبراير هو شهر عيد الحب ، دعنا نستكشف لإلقاء الضوء على ما يجعل العلاقات تعمل.

ما الذي يجعل العلاقات تعمل؟

أبسط إجابة تأتي من امرأة تدعى جورجيا التي رويت قصة مذهلة في حلقة دراسية في اليونان. ذكرت جورجيا أنها كانت متزوجة من رجل مسيء عاطفيا. عندما طلبت الطلاق ، رفض زوجها. في اليونان ، يصعب الحصول على الطلاق منه في أمريكا ، لذلك أدركت جورجيا أنها يجب أن تبقى معه لفترة من الوقت على الأقل.

في غضون ذلك ، قررت جورجيا أن تعطي لنفسها الحب الذي فقدته من زوجها. كتبت نفسها رسالة حب شاعرية ، كما لو كانت من رجل يعبدها. "جورجيا ، حبيبي ، أنت نور حياتي. أنا مغرم بجمالك الساحر والحكمة العميقة والقلب السخي. أنت مثير وراء الكلمات. لم أشعر أبداً بعمق لأي أحد. أريد أن أحملك بين ذراعي وأحبك كما لم يكن أحد على الإطلاق. لا أستطيع الانتظار لأراك مجددا. حتى ذلك الحين ، قلبي معك. أحبك إلى الأبد."

حب نفسك من علاقة

شعرت أن تلقي مثل هذه الرسالة الملهمة ، حتى من عاشق وهمي ، أمر جيد لدرجة أن جورجيا قررت أن تكتب رسالة حب أخرى في اليوم التالي. والقادمة ، والقادمة ، حتى كانت تكتب وتتلقى رسالة متحمسة يوميًا. شعرت تدريجياً بأنها أخف وزنا وأكثر حرية ومليئة بالحب الذي فقدته.

ثم وجد زوجها إحدى الرسائل. منذ أن كان غير موقَّع ، كان يعتقد أنه كتب من قبل حبيب سري. لقد جاء إلى جورجيا ولوح بالرسالة في يده. "أنا لا أستطيع التنافس مع هذا ،" "يمكنك الحصول على الطلاق!"


الحصول على أحدث من InnerSelf


جورجيا حرفيا أحببتها من زواج سيء. عندما كان زوجها غير لطيف بالنسبة لها ، كانت تتفق مع قيمتها الذاتية المتناقصة. وهكذا أبقى الزواج الفارغ عالقين مثل قطع من الفيلكرو مع السنانير مطابقة. عندما رفعت جورجيا من اهتزازها وأثبتت عقلها وقلبها في حب الذات ، لم يعد هناك تطابق. كان على زوجها إما أن يقابلها أو يغادر.

حب نفسك في علاقة

كما يمكنك أن تحب نفسك من علاقة سيئة ، يمكنك أن تحب نفسك في واحدة. تبدو طريقة القيام بذلك مناقضة للطريقة التي علمك بها كل كتاب وفيلم رومانسي تقريبًا العثور على شريك عظيم. لقد علمت أنه عندما تجد شخصًا يحبك ، ستعرف أنك محبوب. ومع ذلك ، فهو يعمل في الاتجاه المعاكس: عندما تعرف أنك محبوب ، ستجد شخصًا يحبك.

في محاولة لجعل شخص ما يحبك عندما لا تحب نفسك ، يتحدى قانون الجاذبية ، الذي ينص بوضوح على أنه كما تفكر وتشعر ، لذلك تجذب. العلاقات الكبيرة لا تتحقق من الخارج. إنها تنطلق من الداخل إلى الخارج.

الذي لديه القوة لتجعلك سعيدا؟

عندما يشكو العملاء المدربون لي من أن شريكهم لا يلبي احتياجاتهم ، أطرح عليهم سؤالًا يبدو مجنونًا تمامًا في ضوء كيفية تدريبنا على شراكة سعيدة: "لماذا تسمح لسلوك شريكك أن يكون عامل في سعادتك؟ "يبدو هذا السؤال سخيفًا لأننا علمنا أن دور الشريك هو أن يجعلنا سعداء. ولكن إذا كنت قد منحت قوة سعادتك لشريكك ، فأنت تعلم أن هذا النهج دائمًا ما يؤدي إلى نتائج عكسية.

إذا كنت ترغب في الحصول على علاقة جيدة ، يجب أن لا تبحث عن الحب في الخارج ، ولكن في الداخل. أي رحلة مخلصة داخل سوف تقودك إلى كل الحب الذي طلبته دون.

هذا لا يعني أنه لا يمكن أن يكون لديك شريك عظيم تتقاسم معه الحب العميق ، والذي يعزز حياتك. هذا سوف يحدث فقط عندما تأتي تبدأ من الكمال ، بدلا من البحث عن شخص لتجعلك كله. عندما يجتمع شخصان كاملان ويحتفلون ويدعمان بعضهما البعض بدلاً من محاولة الحصول على بعضهما البعض ، تصبح علاقتك مرضية تمامًا ومعجزات الحب.

تقدم العلاقات أسرع طريق للشفاء

دورة في المعجزات يخبرنا أن العلاقات تقدم أسرع طريق للشفاء. ليس عن طريق العثور على شخص يرضي احتياجاتك ، ولكن عن طريق الانضمام إلى شخص يمكنك التدرب عليه بمعرفة أن جميع احتياجاتك قد تم الوفاء بها بالفعل.

الناس الفارغة يخلقون علاقات فارغة. كل الناس يخلقون علاقات كاملة. إن الاعتراف بحبك العميق والفطري والكمال هو مفتاح العثور على شخص يضاهي النور الذي أنت عليه ، والذي تشعرين بهما أكثر إشراقًا. عندما تكون أنت عيد الحب الخاص بك ، ستظهر عيد الحب المثالي بجوارك.

وأضاف * ترجمات من INNERSELF
© 2020 by Alan Cohen. كل الحقوق محفوظة.

كتاب من هذا المؤلف

روح تعني العمل: الطريق إلى بروزر بشكل وضيع دون بيع روحك
من جانب آلان كوهين.

روح يعني العمل: الطريق إلى بروزر بشكل وثيق دون بيع روحك من قبل آلان كوهين.يمكنك خلق النجاح المادي والحفاظ على روحك على قيد الحياة؟ هل يمكن الجمع بين الرخاء والغرض والشغف؟ يمكنك بيع المنتج الخاص بك دون أن تفقد روحك؟ بالاعتماد على مصادر الحكمة من Tao Te Ching إلى دورة في المعجزات، بالإضافة إلى قصص من عملاء آلان وحياته الخاصة ، سيساعدك هذا الكتاب على السير على مسار سليم روحيا إلى النجاح الذي تريده.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب. متوفر أيضًا كإصدار Kindle.

المزيد من الكتب عن طريق آلان كوهين

نبذة عن الكاتب

آلان كوهينآلان كوهين هو مؤلف العديد من الكتب الملهمة بما في ذلك دورة في المعجزات سهلة و صدر حديثا روح الوسائل التجارية. انضم إلى Alan لتدريبه المدرسي Holistic Life الذي يغير حياته ابتداءً من 1 سبتمبر ، 2020. للحصول على معلومات حول هذا البرنامج وكتب Alan ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والدورات التدريبية عبر الإنترنت والمراجعات وغيرها من الأحداث والمواد الملهمة ، تفضل بزيارة www.alancohen.com

عرض فيديو مع آلان كوهين: العلاقات الخاصة والقدسية: دورة في المعجزات أصبحت سهلة

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

لا تسمح لـ Covid19 بإصابة عقلك
لا تسمح لـ Covid19 بإصابة عقلك
by دكتور جو لوسياني
ما يصلح لي: الاستماع إلى جسدي
ما يصلح لي: الاستماع إلى جسدي
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف

من المحررين

الفيزيائي والنفس الداخلية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد قرأت للتو مقالة رائعة كتبها ألان لايتمان ، الكاتب والفيزيائي الذي يدرس في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. آلان هو مؤلف كتاب "In Praise of Wasting Time". أجد أنه من الملهم العثور على العلماء والفيزيائيين ...
اغنية اغسل اليدين
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد سمعناها عدة مرات في الأسابيع القليلة الماضية ... اغسل يديك لمدة 20 ثانية على الأقل. حسنًا ، واحد واثنان وثلاثة ... لأولئك منا الذين يواجهون تحديات في التوقيت ، أو ربما ADD قليلاً ، قمنا ...
إعلان خدمة بلوتو
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
الآن بعد أن أصبح لدى الجميع الوقت الكافي للإبداع ، لا يوجد ما يقوله عن الترفيه عن نفسك الداخلية.
مدينة الأشباح: Flyovers of Cities on COVID-19 Lockdown
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
أرسلنا طائرات بدون طيار في نيويورك ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وسياتل لنرى كيف تغيرت المدن منذ إغلاق COVID-19.
نحن جميعًا في المنزل ... على كوكب الأرض
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
خلال الأوقات الصعبة ، وربما في الغالب خلال الأوقات الصعبة ، نحتاج إلى أن نتذكر أن "هذا سوف يمر أيضًا" وأنه في كل مشكلة أو أزمة ، هناك شيء يمكن تعلمه ، وآخر ...
مراقبة الصحة في الوقت الحقيقي
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
يبدو لي أن هذه العملية مهمة جدًا للمضي قدمًا. إلى جانب الأجهزة الأخرى ، أصبح بإمكاننا الآن مراقبة صحة الأشخاص عن بُعد في الوقت الفعلي.
لعبة تغيير اختبار الأجسام المضادة الرخيصة المرسلة للتحقق من صحتها في مكافحة الفيروسات التاجية
by أليستر سموت وأندرو ماكاسكيل
لندن (رويترز) - بدأت شركة بريطانية وراء اختبار الأجسام المضادة لفيروس كورونا لمدة 10 دقائق ، والذي سيكلف حوالي دولار واحد ، بإرسال نماذج أولية إلى المختبرات للتحقق من صحتها ، والتي قد تكون ...
كيفية مواجهة وباء الخوف
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
مشاركة رسالة بعث بها باري فيسيل عن وباء الخوف الذي أصاب الكثيرين ...
كيف تبدو و تبدو القيادة الحقيقية
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
اللفتنانت جنرال تود سيمونيت ، رئيس المهندسين والقائد العام لسلاح المهندسين بالجيش ، يتحدث مع راشيل مادو حول كيفية عمل سلاح المهندسين بالجيش مع الوكالات الفيدرالية الأخرى و ...
ما يصلح لي: الاستماع إلى جسدي
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
جسم الإنسان هو خلق مذهلة. يعمل دون الحاجة إلى مدخلاتنا فيما يتعلق بما يجب القيام به. ينبض القلب ، وتضخ الرئتين ، وتقوم الغدد الليمفاوية بعملها ، وتعمل عملية الإخلاء. الجسم…

Where to Find the Love of Your Life

Where to Find the Love of Your Life
Image by Solie Jordan

When I asked my friend Brenda, “How’s your love life?” she sighed and answered, “Working on it, like everyone.”

Were we really born to be constantly working on our love life, or were we born to be enjoying it?

After many years of coaching and leading seminars, I have discovered two areas that most people ask about most frequently: prosperity and relationships. Most people are looking for their love mate, or, if they have one, are seeking a better connection. Since February is the month of Valentine’s Day, let’s dive in to illuminate what makes relationships work.

What Makes Relationships Work?

The simplest answer comes from a woman named Georgia who told an astounding story in a seminar in Greece. Georgia reported that she had been married to an emotionally abusive man. When she requested a divorce, her husband refused. In Greece it is harder to get a divorce than in America, so Georgia realized she had to stay with him, for a while at least.

In the meantime, Georgia decided to give herself the love she was missing from her husband. She wrote herself a passionate, poetic love letter as if from a man who worshipped her. “Georgia, my love, you are the light of my life. I am entranced by your ravishing beauty, deep wisdom, and generous heart. You are sexy beyond words. I have never felt so deeply for anyone. I want to hold you in my arms and love you like no one ever has. I cannot wait to see you again. Until then, my heart is with you. I love you forever.”

Loving Yourself Out Of A Relationship

Receiving such an inspired missive, even from an imaginary lover, felt so good that Georgia decided to write herself another love letter the next day. And the next, and the next, until she was writing and receiving an impassioned message daily. Gradually she felt lighter, freer, and more filled with the love she had been missing.

Then her husband found one of the letters. Since it was unsigned, he believed it had been written by a secret lover. He came to Georgia, waving the letter in his hand. “I can’t compete with this,” he blurted out. “You can have your divorce!”


 Get The Latest From InnerSelf


Georgia literally loved herself out of a bad marriage. When her husband had been unkind to her, she was agreeing with her diminished self-worth. Thus the empty marriage kept the two stuck together like pieces of Velcro with matching hooks. When Georgia upleveled her vibration and established her mind and heart in self-love, there was no more match. Her husband had to either rise to meet her or leave.

Loving Yourself Into A Relationship

Just as you can love yourself out of a bad relationship, you can love yourself into one. The way to do this seems antithetical to the way nearly every romantic book and movie has taught you to find a great partner. You have been taught that when you find someone who loves you, you will know that you are loveable. Yet it works just the opposite way: When you know you are loveable, you will find someone who loves you.

To try to get someone to love you when you don’t love yourself defies the law of attraction, which clearly states that as you think and feel, so you attract. Great relationships are not achieved from the outside in. They proceed from the inside out.

Who Has The Power To Make You Happy?

When my coaching clients complain to me that their partner is not meeting their needs, I ask them a question that seems completely insane in light of how we have been trained to have a happy partnership: “Why do you allow your partner’s behavior to be a factor in your happiness?” This question seems absurd because we have been taught that the role of a partner is to make us happy. But if you have ever given the power of your happiness to your partner, you know that this approach always backfires.

If you wish to have a good relationship, you must look not outside for love, but within. Any sincere journey within will lead you to all the love you have sought without.

This does not mean you cannot have a great partner with whom you share deep love, and who enhances your life. This will happen only when you come from wholeness, rather than seeking a person to make you whole. When two whole people get together and celebrate and support each other rather than trying to get from each other, your relationship becomes completely satisfying and miracles of love manifest.

Relationships Offer The Quickest Route To Healing

A Course in Miracles tells us that relationships offer the quickest route to healing. Not by finding someone who will satisfy your needs, but by joining with someone with whom you can practice knowing that all your needs have already been met.

Empty people create empty relationships. Whole people create whole relationships. The recognition of your deep, innate, perfect loveableness is the key to finding someone who matches the light you are, and with whom you both shine brighter. When you are your own Valentine, your perfect Valentine will show up beside you.

*subtitles added by InnerSelf
©2020 by Alan Cohen. All Rights Reserved.

Book by this Author

Spirit Means Business: The Way to Prosper Wildly without Selling Your Soul
by Alan Cohen.

Spirit Means Business: The Way to Prosper Wildly without Selling Your Soul by Alan Cohen.Can you create material success and keep your spirit alive? Is it possible to combine prosperity with purpose and passion? Can you sell your product without losing your soul? Drawing on wisdom sources from the Tao Te Ching to A Course in Miracles, as well as stories from Alan's clients and his own life, this book will help you navigate a spiritually sound path to the success you desire.

Click here for more info and/or to order this book. Also available as a Kindle edition.

More books by Alan Cohen

About The Author

Alan CohenAlan Cohen is the author of many inspirational books including A Course in Miracles Made Easy and of the newly-released Spirit Means Business. Join Alan for his life-changing Holistic Life Coach Training beginning September 1, 2020. For information on this program and Alan’s books, videos, audios, online courses, retreats, and other inspirational events and materials, visit www.alancohen.com

Video Presentation with Alan Cohen: Special and Holy Relationships : A Course in Miracles Made Easy

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

The Day Of Reckoning Has Come For The GOP
by Robert Jennings, InnerSelf.com
The Republican party is no longer a pro-America political party. It is an illegitimate pseudo-political party full of radicals and reactionaries whose stated goal is to disrupt, destabilize, and…
Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…