هل زواج القانون العام أسطورة تقترب من نهايتها؟

هل زواج القانون العام أسطورة تقترب من نهايتها؟ محبوبا والعيش معا. لكن علاقتك قد لا تكون آمنة كما تعتقد. غوران بوجيفيتش / شترستوك

اعتاد الزواج أن يكون بوابة أساسية لحياة الكبار ، مما يسمح بالعلاقة الجنسية المشروعة والأبوة والأمومة. ولكن في هذه الأيام ، يعيش معظم الأزواج سويًا قبل الزواج أو يتجنبوا التقاليد تمامًا ، حتى عندما يكون لديهم أطفال. معدلات الزواج لها باطراد رفض مع ازدياد التعايش ، إلا أن التشريعات تمنح الحقوق للأزواج غير المتزوجين لم يستمر. يعتقد العديد من الأزواج خطأً أن علاقتهم لها نفس الوضع أو ما شابهه في نظر القانون مثل الأزواج.

في 2018، تقريبا نصف من البالغين في إنجلترا وويلز (46٪) يعتقدون أن الأزواج المتعايشين غير المتزوجين لديهم مثل هذا "الزواج في القانون العام". لا يوجد شيء من هذا القبيل في بريطانيا ، ومع ذلك فإن هذه الأسطورة ثابتة بعناد. بنسب 51٪ في 2006 و 56٪ في 2000. حتى الحكومة حملة العيش معا، أنشئ في 2004 "لتحدي الأساطير" ، و تحذيرات المهنيين المعنيين بالكاد حققت دنت.

ولكن بدلاً من مجرد قصة عن الجهل القانوني ، فإن زواج القانون العام هو تقليد مبتكر ساعد في تحويل التعايش من ندرة منحرفة إلى ممارسة عادية.

أوقات التغيير

الإيمان بزواج القانون العام هو في الواقع حديث العهد. في كتابها حول تغيير التنظيم القانوني للتعايشلم يجد المؤرخ القانوني ريبيكا بروبيرت أي استخدام أو فهم شائعين للمصطلح قبل 1970s. في غضون عقد من الزمان أو نحو ذلك ، تحول ما كان ذات يوم عبارة قانونية غامضة تُطبَّق أحيانًا على الزيجات في الخارج إلى أسطورة اجتماعية واسعة الانتشار حول التعايش في بريطانيا.

حتى 1970s ، كانت المعاشرة غير المتزوجة نادرة ، منحرفة وموصومة. لقد استعارت المؤسسات الخيرية المصطلح أولاً في منتصف ذلك العقد للتمييز بين أكثر من "مستحقين" (من يعيشون مع أطفال أو في شراكات طويلة الأجل) من أولئك الذين يعيشون في علاقات مؤقتة أكثر. سرعان ما قامت الصحافة الشعبية بتعميم المصطلح لجميع المتعايشين ، ووجدت أيضًا نسخة قوية في ربط الزوجات والأزواج من "القانون العام" بالجريمة ، والمخدرات ، والبذر ، وحتى الشيوعية.

ولكن على الرغم من وجود مقالات في ذلك الوقت تشير إلى أن زواج القانون العام لم يكن موجودا ، فقد تم تجاهلها من قبل الكثيرين ولم تكن كافية لمواجهة الروايات الكاذبة. لماذا ا؟ يتم إعطاء فكرة عن التحول الموازي للتعايش نفسه في بريطانيا في 1970s.

اخترع التقليد

في العقد السابق ، كان الكثير من أولئك الذين كانوا متزوجين بالفعل لا يزالون يفضلون ارتكاب جريمة الزوجة بدلاً من مجرد العيش مع شريك جديد. وإلى اليمين من 1970s ، نصحت مجلات مثل كوزموبوليتان القراء من الشابات بالتظاهر بأنهن متزوجات بدلاً من الاعتراف بعار التعايش. ولكن بواسطة 2000 ، تحولت المعاشرة إلى ممارسة جماعية غير ملحوظة. يبدو أن اختراع أسطورة زواج القانون العام رافق تحول المعاشرة في الممارسة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


يُطلق على زواج القانون العام أسطورة لأن بعض الناس فقط يؤمنون بها ، ولأنه يتم تحديها بانتظام من قبل شخصيات موثوقة. لكن الأساطير الأخرى أكثر نجاحًا ، وعلى الرغم من اختراعها أيضًا ، فإنها تصبح كذلك المقبولة عموما والتقاليد التاريخية الحقيقية. والحالة الكلاسيكية هي تقليد المرتفعات ، الذي تم تشريحه للمؤرخ هيو تريفور روبر.

الأدوات التي نربطها مع المرتفعات - كيلوطن ، مزمار القربة ، الترتان ، ألعاب المرتفعات - كانت تتكون إلى حد كبير من قبل مجموعة من الأوهام والمزورين والرومانسيين في القرن 18th و 19th. كانت القصائد الملحمية لـ "Gaelic Homer" مزيفة تمامًا ، في حين أن شركة نسيجية رائعة من لانكشاير تتكون من نظام ترتان عشائري معين. لقد ساعد هذا التقليد الذي تم تزيينه بشكل مناسب على يد الروائي والشاعر الاسكتلندي ، والتر سكوت ، في الحفاظ على الهوية الوطنية لاسكتلندا.

قفزت العائلة المالكة على العربة أيضا. قام جورج الرابع بزيارة 1822 الشهيرة إلى اسكتلندا، التي أدارها سكوت ، شملت مسابقة ملكة الترتان ، وساعدت في إقامة نظام ملكي يسعى للحصول على الشرعية لتغطية أصولها الألمانية.

في حين تم تدمير نظام المرتفعات الاجتماعي الحالي ، أعطى نظام اخترع المنتصرين - وخاصة مؤسسة الأراضي المنخفضة الاسكتلندية وعائلة هانوفر الملكية - الشرعية والهوية.

بناء تاريخ كاذب

أبحاثنا في الطبيعة المتغيرة لل coupledom يوحي الزواج القانون العام يمكن أن ينظر إليه بطريقة مماثلة. لقد سمح اختراعه للمعاشرة بالحصول على شرعية الزواج. من خلال دعم الأسطورة القائلة بأن التعايش يمكن أن يكون مثل الزواج ، لم يعد على العاشقين إخفاء هويتهم ، أو حتى الأسوأ يبررون ما كان ينظر إليه على أنه سلوك صعب أو مخزي. ولم يروا أنهم يفعلون أي شيء جديد بشكل خاص.

في تناقض صارخ مع ما قبل 1980s ، في التجمعات الاجتماعية والمدارس والمستشفيات في جميع أنحاء الأرض ، بدأ الأزواج المتزوجين وغير المتزوجين يعاملون بنفس الطريقة. من هذا القبيل ، فلا عجب أن يتجاهل الكثيرون المعلومات الموثوقة ، ويفضلون التمسك بالأسطورة.

كما تم دعم اختراع زواج القانون العام من خلال تاريخ مبني. من 1970s فصاعدا ، حافظت الأرثوذكسية الأكاديمية على أن المعاشرة وزواج القانون العام كانت على نطاق واسع جدا بين الناس العاديين في القرنين 18th و 19th ، يموتون فقط في 1950s "المتمحورة حول الزواج". ومع ذلك ، فقد أظهر بحث Probert كيف أن كلا الادعاءين ، على الأقل ، مبالغ فيهما على نطاق واسع. ظهر هذا التاريخ الخاطئ جزئيًا من مصادر انتقائية. المصادر الرقمية ، التي تسمح للباحثين بتتبع سجلات الزواج بسهولة ، أصبحت متاحة مؤخرًا فقط.

ولكن أكثر من ذلك ، أصبح الدليل الضمني والمضاربي معممًا كحقيقة مقبولة. ومن الأمثلة البارزة على حفلات الزفاف التي أقيمت في مقاطعة Broomstick ، ​​حيث أمسك الشركاء أيديهم وتخطوا المكنسة المتقاطعة. وقال أن تكون واسعة النطاق في المناطق الريفية في ويلز ، و المصدر الأصلي لهذا يقتبس رجل واحد فقط أبلغ عن سماع ذلك ، على الرغم من أنه لم يرها بنفسه أبدًا.

لماذا احتضن الأكاديميون هذا التاريخ الخاطئ؟ جزئيا روح العصر الفكري في ذلك الوقت دافع عن مقاومة الناس العاديين للكنيسة والدولة. لكن هذا التاريخ يضفي شرعية على الدعوات للإصلاح القانوني لمنح الزملاء حقوقًا تشبه الزواج. بالنسبة لهذه الإصلاحات ، التي من شأنها أن تغير قانون الزواج بشكل جذري ، يمكن تقديمها على أنها أقل تحولا - فهي ببساطة تضفي صبغة رسمية على الممارسات السابقة. بدوره ، أعطى هذا التاريخ الزائف مصداقية إضافية لـ "أسطورة" زواج القانون العام.

في حين أن زواج القانون العام قد يكون خرافة خاطئة من الناحية القانونية ، إلا أنه كان ذا مغزى اجتماعي وفعال. ولكن هل حان الوقت الآن؟ مقدمة من شراكات مدنية من أجل الأزواج من جنسين مختلفين، المقرر عقده في ديسمبر 2019 ، سيمنح الأزواج جميع حقوق الزواج تقريبًا بدون زواج. ربما يكون زواج القانون العام قد أدى وظيفته - لكن ربما يكون ذلك جيدًا بالنسبة لأولئك الذين يفترضون الحقوق التي لا يتمتعون بها.المحادثة

نبذة عن الكاتب

سايمون دنكان ، أستاذ فخري في السياسة الاجتماعية ، جامعة برادفورد

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books ؛ الكلمات الرئيسية = نهاية الزواج ؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

التنبؤ بمستقبل أزمة المناخ
هل بإمكانك توقع المستقبل؟
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com

Is Common Law Marriage A Myth Nearing Its End?

Is Common Law Marriage A Myth Nearing Its End? Loved up and living together. But your relationship might not be as secure as you think it is. Goran Bogicevic/Shutterstock

Marriage used to be an essential gateway into adult life, allowing legitimate sexual intimacy, parenting and homemaking. But these days, most couples live together before getting married or eschew the tradition altogether, even when they have children. Marriage rates have steadily declined as cohabitation increases, yet legislation affording rights to unmarried couples has not kept up. Many couples wrongly believe their relationship has the same or similar status in the eyes of the law as married couples.

In 2018, almost half of adults in England and Wales (46%) believed that unmarried cohabiting couples have such a “common law marriage”. There is no such thing in Britain, and yet this myth is stubbornly persistent; with proportions of 51% in 2006 and 56% in 2000. Even the government’s Living Together Campaign, set up in 2004 to “challenge the myths”, and the warnings of concerned professionals have hardly made a dent.

But rather than just a story about legal ignorance, common law marriage is an invented tradition that helped transform cohabitation from a deviant rarity to normal practice.

Changing times

Belief in common law marriage is actually quite recent. In her book on the changing legal regulation of cohabitation, legal historian Rebecca Probert found no popular use or understanding of the term before the 1970s. In the space of a decade or so what was once an obscure legal term occasionally applied to marriages overseas became transformed into a widespread social myth about cohabitation in Britain.

Until the 1970s, unmarried cohabitation was rare, deviant and stigmatised. Charities first borrowed the term in the middle of that decade to distinguish between more “deserving” cohabitants (those with children or in long-term partnerships) from those in more temporary relationships. The popular press soon generalised the term for all cohabitants and also found lurid copy in connecting “common law” wives and husbands to crime, drugs, seediness, and even communism.

But even though there were articles at the time that pointed out that common law marriage did not exist, they were ignored by many and were not enough to counter the false accounts. Why? A clue is given by the parallel transformation of cohabitation itself in Britain in the 1970s.

Invented tradition

In the previous decade, many of those who were already married still preferred to commit the crime of bigamy rather than simply live with a new partner. And right into the 1970s, magazines like Cosmopolitan advised their young women readers to pretend to be married rather than admit to the shame of cohabitation. But by 2000, cohabitation had been transformed into an unremarkable mass practice. It seems the invention of the myth of common law marriage accompanied the transformation of cohabiting in practice.


 Get The Latest From InnerSelf


Common law marriage is called a myth because only some people believe it, and because it is regularly challenged by authoritative figures. But other myths are more successful and, while also invented, become generally accepted as real historical traditions. A classic case is the Highland tradition, dissected by the historian Hugh Trevor-Roper.

The paraphernalia we associate with the Highlands – kilts, bagpipes, tartans, Highland games – were largely made up by a collection of 18th and 19th-century fantasists, forgers and romantics. The epic poems of a “Gaelic Homer” were downright fakes, while a savvy Lancashire textile manufacturer made up the system of specific clan tartans. Suitably embellished by the Scottish novelist and poet, Walter Scott, this invented tradition helped preserve Scotland’s national identity.

The royal family jumped on the bandwagon, too. George IV’s famous 1822 visit to Scotland, orchestrated by Scott, included tartan pageantry, and helped a monarchy that was seeking legitimacy to cover over its German origins.

While the existing Highland social system was destroyed, an invented one gave the victors – in particular the Scottish Lowland establishment and the Hanoverian royal family – legitimacy and identity.

Constructing false history

Our research into the changing nature of coupledom suggests common law marriage can be seen in a similar way. Its invention allowed cohabitants to take on the legitimacy of marriage. By supporting the myth that cohabitation could be just like a marriage, cohabitants no longer had to hide their identity, or even worse justify what was seen as challenging or shameful behaviour. Nor were they seen as doing anything particularly new.

In stark contrast to before the 1980s, in social gatherings, schools and hospitals throughout the land, married and unmarried couples began to be treated just the same. Seen like this, it is little wonder that many ignored authoritative information, and preferred to hold fast to the myth.

The invention of common law marriage has also been supported by a constructed history. From the 1970s onwards, an academic orthodoxy maintained that cohabitation and common law marriage were quite widespread among ordinary people in the 18th and 19th centuries, only dying out in the “marriage centric” 1950s. However, Probert’s research has shown how both claims are, at the least, massively exaggerated. This mistaken history partly emerged from selective sourcing. Digitised sources, which allow researchers to easily trace marriage records, have only recently become available.

But more than this, sketchy and speculative evidence became generalised as accepted fact. Broomstick weddings, where partners held hands and skipped over crossed broomsticks, are a striking example. Said to be widespread in rural Wales, the original source for this quotes just one man who reported hearing about it, although he had never seen it himself.

Why did academics embrace this false history? Partly the intellectual zeitgeist of the time championed the resistance of ordinary people to church and state. But this history also legitimated calls for legal reform to actually give cohabitants marriage-like rights. For these reforms, which would fundamentally change marriage law, could be presented as less of a shift – they would simply formalise pre-existing practice. In turn, this spurious history gave further credence to the “myth” of common law marriage.

While common law marriage may be a legally erroneous myth, it has also been socially meaningful and effective. But is its time now up? The introduction of civil partnerships for heterosexual couples, planned for December 2019, will give couples almost all the rights of marriage without marriage itself. Perhaps common law marriage has done its job – but maybe all too well for those assuming rights they do not have.The Conversation

About The Author

Simon Duncan, Emeritus Professor in Social Policy, University of Bradford

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=end of marriage;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}