الأرواح و Poltergeists: خدع خوارق غريب الأطوار لعوب؟

الروح المعنوية و Poltergeists: الحيل لعوب غريب

Tهنا هو عنصر مبتكر غير جذاب في الظواهر الخارقة المشابهة لحدث "الروح الشريرة" أو روح المرح. في صدع لقد لخصت أجزاء من تقرير ليونارد فاينبرج عن المشي في النار في سيلان. لم أقم بتضمين تقرير فاينبرج عن آثار تلك الليلة الغريبة. ومن هنا ترحب وتستحق.

ومن بين الفرق الأوروبية التي كانت موجودة في ساحة المشي في ساحة المعبد في كاتاراجاما ، كانت سيدة بريطانية صلبة معدلة للواقع من الناحية العملية الواضحة. وقالت إن كل ما شاهدوه كان خداعًا أو وهمًا. لم يحدث أي حريق في المشي وكان الهراء حول الإله المحلي ، كاتاراجاما ، خرافة أصلية. احتجت احتجاجاتها لفترة طويلة للغاية حيث دخلوا جميع سياراتهم للعودة إلى المدينة.

كان صباح مشمس جميل كما أنها وضعت ، نمط القوافل على طول الطريق الترابية أحادية المسار. وفجأة سقطت أمطار غزيرة من الأمطار دون سابق إنذار ، ولكن فقط على السيارة الوحيدة التي كانت تقودها سيدة إنجليزية حرجة. على الفور ، كان جزء من الطريق مستنقعًا وانحرفت عن المسار إلى الخندق. كما توقفت فجأة الأمطار ، والشمس مشرقة بهدوء. السائقين الآخرين ، دون مساس ، قفزوا ومع جهود مشتركة أعادوا السيارة على الطريق ، السائق الواضح لا يؤذى على ما يبدو.

لم تظهر أي فحوصات طبية عند عودتهم أي ضرر إلا أنها كانت موجودة خلفها مباشرة في المكان التقليدي لتصحيحات ، كدمة سوداء كبيرة ، شكل يد. إن الإله ، كاتاراجاما ، كما سيقول لك أي من أتباعه ، هو إله غريب الأطوار غريب الأطوار ، ولكنه قوي للغاية في نطاقه الصغير.

الصلاة من اجل التوقيع من فوق

في أوائل 1930s ، عندما كان Black Elk ، رجل Sioux المقدس ، مسنًا جدًا ، سأل كاتب سيرته البيضاء Neihardt ، أن يعيده إلى أراضي تجمعات صغاره على رأس الأراضي البادئة ، حيث تم منحه أول رؤية عظيمة له. له. هناك صلى الرجل العجوز إلى أجداده للاستغفار. لقد فشل ، كما شعر ، في الحفاظ على الإيمان وتماسك شعبه من خلال غزوه من قبل البيض. صلى إلك الأسود للحصول على علامة ، وهو رمز للقبول الإلهي له على الرغم من أوجه القصور له.

لقد كانوا في منتصف فترة جفاف واسعة النطاق ، حسب ما أفاد به نيهاردت ، وكان يومًا جافًا خاليًا من الغيوم. بعد فترة طويلة من صلاة الرجل المسن الثابتة ، تشكل ضباب حول المجموعة. وأخيراً سقط عليها مطر مطرد رقيق ، وبكى الأيل الأسود بفرح.

العالم ، كما تصر دون خوان ، مكان غامض جدا. نحن نغزو أنفسنا بقشرة متشابهة من الغموض ، لكننا نسرق أنفسنا فقط ، وليس العالم. تحدث ظاهرة "الروح المرحة" بشكل متكرر في جميع البلدان وتتبع أنماطًا معينة. الأنشطة هي "خوارق" مع ظهور الأشياء واختفائها ؛ الإرتفاع متكرر ؛ هناك ضرر خفيف في بعض الأحيان وحرائق صغيرة ؛ أصواتا متكررة. في الغالب يكون النشاط في شكل حيل مرحة وغريبة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


نشاط روح شريرة

يقترن النشاط الشرياني دائمًا بصبي أو بنت مراهقة قبل أو مبكر ، ولا سيما وجود صعوبة شديدة في ضبط الواقع. هناك استثناءات ، لكن هذا هو النمط.

في أوائل الستينيات وقعت روح شريرة في كلايتون ، كاليفورنيا ، وهي قرية صغيرة تقع خارج Walnut Creek. كان صبي مكوّن من ثلاثة عشر ، تركه والديه ، يعيش مع جدته عندما بدأ النشاط. جاء طلاب فيزياء الدراسات العليا من بيركلي ، كاملة مع أفلام الأشعة تحت الحمراء ، وأجهزة التسجيل ، والمعدات "لفضح الاحتيال". (كان محرر صحيفة Walnut Creek المحلية في متناول اليد وكان مصدر حسابي).

وقعت انفجارات مدوية في وسط الغرفة حيث كانوا يجلسون ، في وقت متأخر من الليل ، بعد وقت طويل من الصبي كان نائما. لم يشعر أي ارتجاج من هذه الضوضاء ، ولم يكن هناك أي مصدر يمكن اكتشافه. تحركت الأجسام ونسبت إلى هزة أرضية. وأخيرا ، بعد فترة هادئة ، ارتفع جص مادونا من ضريح العائلة في الزاوية برفق في الهواء ، وانتقل إلى مركز الغرفة ، وعلق في ذلك المكان. لم يتم اكتشاف أي أجهزة مخفية.

في الخمسينيات ، انتقلت عائلة فتاة إيرلندية شابة من اثنتي عشرة فتاة إلى غلاسكو بحثًا عن عمل. تركت وراءها الكلب حيوان أليف الفتاة وجميع أصدقائها. فقدت في الأرض الجديدة الغريبة - لم يكن لديهم حتى ساحة - نمت كآبة ، صامتة ، وسحبت. ثم بدأ هناك نشاط شرياني بمدة وشدة ملحوظة.

وصل العديد من الباحثين وقضوا بعض الوقت في المنزل المزدحم. نما النشاط أكثر بعد أن ذهبت الفتاة إلى الفراش في المساء. ثم تمحور النشاط حول غرفة نومها. تبعت التمزق القياسي لبطانيات النوم والسرير الذي يتحرك من على الأرض بغطاء من الكتان يبدأ في الانخفاضا صعودا وهبوطا. غير قادر على إمساك الغطاء ، وجلس العديد من الرجال عليه ، ورفعه بسهولة دون توقف ، واستمر في الضياع دون إلحاق الضرر بالغطاء أو الصدر أو الرجال.

الأنشطة الشريرة سوف تملأ الأحجام. لقد أعطيت هذا المسح الموجز لربط النشاط بالظواهر الخارقة الأخرى ، واقتراح أصل كل هذا النشاط ليكون في "جانب الظل" للعقل. يبدو أن "التوحد" يتلاءم مع الروح الشريرة حيث أن هناك عنصرًا طفوليًا وممتعًا فيه.

ضبط الواقع

الأرواح و Poltergeists: خدع خارقة غريب الأطوار لعوبانظر إلى أن النقطة الأكثر أهمية في "تعديل الواقع" الخاص بنا تحدث عند البلوغ. في هذه المرحلة ، كما أوضحت بياجيه ، تتطور شركات التطوير المنطقي ، وتتلاشى آخر بقايا التوحد لدى الأطفال. وجد Hildegarde من ستانفورد أن الشخص العادي يفقد بعض المرونة في العقل في هذه المرحلة. يتخطى المنطق الثقافي في هذه المرحلة ، ويصبح الاعتماد على السياق الثقافي كاملاً. يمتد اعتماد مجموعة الأقران ويبدأ الدافع وراء الأصالة والهوية.

إن الهوية أو وضع الذات في سياق مستقر ، على المحك. حتى الجنس التناسلي ، لا يكون preadolescent من الذكور أو الإناث. مع تطور الجنس التناسلي ، ينشطر الجندر "الفرعي" من الأنا النامية ذات التوجه الاجتماعي. هذا يتبع نقل اللغة إلى النصف الرئيسي للدماغ. الكون الدلالي بمنطقه المحدود يتولى. تبدأ الأحاديث ذات السقف الرطب في التسبب في "الصوت الصغير". يجري إضفاء اللامركزية على الذات ، وإلقاء الغريب الأطوار ، والتركيز على سياق دلالي خارجها. البكم ، العقل الخلاق ، وصلة الوصل مع تدفق الحياة ، يخسر ، يجري تثبيط.

دائمًا ما يكون تعديل الواقع في مرحلة ما قبل المراهقة كافياً. إذا كان الأمر صاخبًا جدًا في هذه المرحلة ، إذا كانت مكافآت تعديل الواقع لا تعوض أوجه عدم اليقين في اللامركزية ، وإذا حافظت الحياة الداخلية المستقلة على صلات قوية في نظام العقل الكلي ، فعندئذٍ قد يخرج النظام الذهني المعتاد للهيمنة الثقافية عن مرحلة. عند هذه النقطة قد تكون هناك عروض مادية مشابهة للعرض نفسية من الهذيان tremens.

في الهذيان tremens ، تخرج مراحل الاستيقاظ والحلم في العقل من المراحل. عادة ما تعمل مراحل النوم والاستيقاظ من خلال التثبيط المتبادل ، وعلى دورة منتظمة إلى حد ما. الكحول في كمية يمنع دورات النوم التي يحدث فيها الحلم. إن حاجة العقل إلى الحلم تزداد كثافة ، وبما أن مدمن الكحوليات ليس نائماً أو مستيقظاً أبداً ، فإن التوازن المعتاد يختفي. يبدأ تسلسل الأحلام في إطلاق النار على "الواقع العادي". يتم خلط الطريقتين في النظام المعرفي. نتائج الاستيقاظ كابوس.

أحداث خوارق عفوية يمكن أن تمثل الاحباط النفسي

في النشاط الشريرة ، تخرج هيمنة العقل من المرحلة الاجتماعية. ثم قد تحدث تسلسلات الواقع كما شكلت في طريقة العقل غير اللفظية. بمجرد تجاوز النشاط التقييدي للمنطق الدلالي الثقافي ، لا تقتصر الاحتمالات على التسلسل السببي. ثم التفكير reversibility يمكن تنظيم الأحداث.

لا يوجد فصل لهذا الجانب الصامت من العقل. الروح الشريرة ، وغيرها من الأحداث الخارقة من النوع العفوي ، قد تمثل إحباط نفسي. إن عملياتنا المتجاهلة تطلق علينا ، وتقول ، "في الواقع ، لا يجب أن تكون الطريقة التي تعتقد بها."

يمكن للمرء ، وتعليق المعايير ، تسلية أي احتمال في سلسلة من الاحتمالات بأنها تساوي أي إمكانية أخرى. الروح الشريرة هي المنطق الافتتاحية في أكثرها انفتاحا ، ولكن خارج المرحلة.

الاحتجاجات الذاتية الفردية الفردية يجري تقييدها

قد يكون النشاط الشريرة "علامة" بالنسبة لنا. قد تكون النفس الداخلية للإنسان ، المرتبطة بتدفق الحياة ، تحتج على الجملة المقيدة التي يتم وضعها على الحياة المتكشفة.

الأداء يحدث في بعض الأحيان في البالغين. ربط كارل جونغ مثل هذا الحادث في مذكراته. شارك هو و فرويد في نقاش ساخن حول الظواهر الخارقة. كان فرويد قد استبعد ذلك وأزعجه مصالح يونغ. كانوا يجلسون في دراسة فرويد ، وبينما كانت فترة الظهيرة تشرق ، بدأ فرويد ينزعج بسبب الطبيعة الغامضة لحديث جونغ. فجأة شعر يونغ بجملة من الحرارة حول الحجاب الحاجز ، وهو توتر شديد. على الفور حدث انفجار مدوٍ - دون ارتجاج - في منطقة المكتبة. قفز كلا الرجلين ، الدهشة ، وبحثا عن الضرر أو السبب. العثور على لا شيء ، استقروا في مناقشتهم مرة أخرى.

أدرك جونغ أنهم قد أعطوا "إشارة" على الظواهر ذاتها. تسببت هذه الملاحظة بالتحريض الصادق في فرويد ، الذي طالب بوقف المحادثة. مرة أخرى ، على الرغم من ذلك ، شعرت جونغ بالحزمة الواسعة من الحرارة حول وسطه ودعت إلى فرويد أن مظاهرة أخرى كانت في المستقبل القريب. ومن المؤكد أن انفجاراً عظيماً آخر تبعه فوراً ، مما أدى إلى إنهاء النقاش وإقناع الصدع بين الرجلين.

صفات صعبة أو هدايا فريدة مهملة؟

من المؤكد أن مبادئ العالم تميل إلى النظام ، وهو أمر مزعج بدلاً من صفات الروح الشريرة. ومع ذلك فإن مثل هذه الأحداث تشير إلى وجود علاقة للواقع يختلف عن تلك التي نمسك بها. قد تكون الظاهرة التي يعرضها جيلر أو أريغو أو إدغار كيسي هدية فريدة من نوعها تحدث بانتظام داخل الجسم البشري الأكبر ، ولرفاهيتنا. نادرا ما يتم اكتشاف هذه الهدايا ، وحتى ذلك الحين لا تتكشف أبدا لأنه لا يوجد بيئة لزهورها. هم البذور انخفضت في التربة الضحلة. لا يتم قبول هذه الهدايا وفتحها ولكن يتم استخدامها من قبل أولئك الذين يرغبون في تكرار الظاهرة ودمجها في الدائرة الثقافية للتنبؤ والتحكم.

إن التوق إلى السحر الأسود ، أو الاسترفاع ، أو التخاطر ، أو تحريك الأشياء عن طريق التفكير هو إسقاط سطحي لشوق واحتياج حقيقيين للغاية. الحاجة للوحدة مع التدفق. ومن المفارقات ، وكما يظهر نشاط شريرة ، فإن التوق إلى السحر صحيح بطريقة خاطئة. ظواهر "خوارق" تعبر عن علاقة بين كل الأشياء ، وهو طريق يتجاوز توصيفنا الثقافي المنحرف.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
حديقة شارع الصحافة، بصمة لشركة التقاليد الداخلية
© 1974، 2014 by Joseph Chilton Pearce. www.innertraditions.com

استكشاف الكراك في البيض الكوني: العقول المقسَّمة والواقع الفوقي بقلم جوزيف شيلتون بيرس.المادة المصدر:

استكشاف الكراك في البيض الكوني: عقول مقسمة وحقائق ميتا
جوزيف بيرس شيلتون.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.

المزيد من الكتب كتبها هذا الكاتب.

عن المؤلف

جوزيف شيلتون بيرس ، مؤلف كتاب: استكشاف الكراك في البيض الكونيجوزيف شيلتون بيرس هو مؤلف كتاب عدةق، بما في ذلك الكراك في البيضة الكونية, سحري الطفلو بيولوجيا التعالي. منذ أوائل 1970s ، كان يدرس في الجامعات في جميع أنحاء العالم حول الاحتياجات المتغيرة لأطفالنا وتنمية المجتمع البشري. جو (كما يُفضّل أن يُدعى) يعيش في جبال بلو ريدج في ولاية فرجينيا ، وهو عضو في مجلس المستشارين في معهد مونرو ، وهي منظمة عالمية مكرسة لتوسيع القدرات البشرية.

شاهد مقابلة مع جوزيف شيلتون بيرس حول: العب ، الخفة النهائية للكائن

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Spirits and Poltergeists: Playful Whimsical Paranormal Tricks?

Spirits and Poltergeists: Playful Whimsical Tricks

There is a quixotic, teasing element in paranormal phenomena similar to the “poltergeist” or playful spirit event. In Crack I summarized parts of Leonard Fineberg’s report of fire-walking in Ceylon. I did not include Fineberg’s report of the aftermath of that strange night. It is apropos here and worth relating.

Among the European contingent present at the fire-walking there in Kataragama’s temple yard was a solid, reality-adjusted British lady of pronounced practicality. All that they had witnessed, she proclaimed, was trickery or illusion. No fire-walking had taken place and the nonsense about a local god, Kataragama, was native superstition. Her protests ran overly long as they all got into their cars for the drive back to the city.

It was a lovely, sunny morning as they set out, caravan style along the single-track dirt road. Suddenly an enormous downpour of rain fell without warning, but only on the single car driven by the critical English lady. Immediately her part of the road was a quagmire and she veered off the track into the ditch. As suddenly the rain stopped, the sun shining serenely. The other drivers, untouched, leaped out and with joint effort got the car back on the road, the no-nonsense driver apparently unhurt.

A medical checkup on their return showed no damage except that she had, right on her behind, in the conventional spot for correctives, a large black bruise, the shape of a hand. The god, Kataragama, as any of his followers will tell you, is a good-natured, whimsical god, but absolutely powerful within his small domain.

Praying for a Sign from Above

In the early 1930s, when Black Elk, the Sioux holy man, was very old, he asked his white biographer, Neihardt, to drive him back to his boyhood camping grounds at the head of the Badlands, where his first great vision had been given him. There the old man prayed to his grandfathers for forgiveness. He had failed, he felt, to sustain the faith and cohesiveness of his people through their conquest by the whites. Black Elk prayed for a sign, a token of divine acceptance of him in spite of his shortcomings.

They were in the middle of an extensive drought, Neihardt reported, and a dry, cloudless day it was. After a long time of the old man’s steadfast prayer, a mist formed about the group. Finally a thin, steady rain fell on them, and Black Elk wept with joy.

The world is, as don Juan insists, a very mysterious place. We encapsulate ourselves in an equally strange shell of sameness, but we rob only ourselves, not the world. The “playful spirit” phenomenon occurs frequently in all countries and follows certain patterns. The activities are “paranormal” with objects appearing and disappearing; levitation is frequent; there is occasional light damage and small fires; loud noises are frequent. Mostly the activity is in the form of playful, whimsical tricks.

Poltergeist Activity

Poltergeist activity is nearly always associated with a pre- or early-adolescent boy or girl, and particularly one having severe difficulty with reality adjustment. There are exceptions, but this is the pattern.

In the early sixties a poltergeist occurred in Clayton, California, a tiny hamlet just outside Walnut Creek. A Mexican boy of thirteen, abandoned by his parents, was living with his grandmother when the activity began. Graduate physics students came from Berkeley, complete with infrared film, recording devices, and equipment to “expose the fraud.” (The editor of the local Walnut Creek paper was on hand and was the source of my account.)

Loud explosions occurred in the middle of the room where they sat, late into the night, long after the boy involved was asleep. No concussion was felt from these noises, nor was there any detectable source. Objects moved about and were attributed to earth tremor. Finally, after a quiet spell, a plaster Madonna from the family shrine in the corner rose gently into the air, moved to the center of the room, and hung suspended there. No hidden devices were detected.

In the fifties, the family of a young Irish girl of twelve moved to Glasgow looking for work. Left behind were the girl’s pet dog and all her friends. Lost in the strange new land—they hadn’t even a yard—she grew morose, silent, and withdrawn. There then began a poltergeist activity of remarkable duration and intensity.

Several researchers arrived and spent time in the crowded home. The activity grew more intense after the girl went to bed in the evening. The activity then centered around her bedroom. The standard ripping off of the bedclothes and the bed moving off the floor were followed by the lid of a linen chest starting to bang up and down. Unable to hold the lid down, several of the men sat on it, and it lifted them easily without pause, continuing to bang away without damage to lid, chest, or men.

Poltergeist activities would fill volumes. I have given this brief survey to relate the activity to other paranormal phenomena, and to suggest the origin of all this activity to be in the “shadow side” of mind. “Autistic” seems to fit the poltergeist well since there is a childish, playful element in it.

Reality Adjustment

Spirits and Poltergeists: Playful Whimsical Paranormal TricksConsider that the most crucial point in our “reality adjustment” occurs at puberty. At this stage, as Piaget outlined, logical development firms up, and the last vestiges of childhood autisms fade. Hildegarde of Stanford found that the average person loses a certain flexibility of mind at this point. Cultural logic takes over at this stage, and dependence on the cultural context becomes complete. Peer-group reliance extends and the drive for authenticity and identity begins.

Identity, or placement of self in a stable context, is at stake. Until genital sexuality the preadolescent is not quite male or female. With development of genital sexuality, the “subdominant” gender splits off from the developing socially oriented ego. This follows the transfer of language to the major hemisphere of brain. The semantic universe with its constricting logic is taking over. Roof-brain chatter begins to crowd out the “still small voice.” The self is being decentralized, thrown eccentric, giving over to a semantic context outside itself. The mute, creative mind, the connecting link with the life flow, is losing out, being damped down.

The reality adjustment of the pre-adolescent is always rough. Should it get extremely rocky at this point, if the rewards of reality modification do not offset the uncertainties of decentralization, and if the autonomous inner life maintains strong connections within the total mind system, then the ordinary cultural dominance system of mind may get out of phase. At that point there may be physical displays similar to the psychic displays of delirium tremens.

In delirium tremens, the alcoholic’s waking and dreaming stages of mind get out of phase. Ordinarily our sleep and wake stages act by mutual inhibition, and on a fairly regular cycle. Alcohol in quantity prevents those sleep cycles in which dreaming occurs. The mind’s need for dreaming grows intense, and since the alcoholic is never quite asleep or awake, the ordinary balance goes haywire. Dream sequencing starts firing in on “ordinary reality.” The two modalities get mixed in the cognitive system. Waking nightmare results.

Spontaneous Paranormal Events Could Represent a Psychic Frustration

In poltergeist activity the mind dominance gets out of social phase. Then reality sequences may occur as shaped in the nonverbal mode of mind. Once the restrictive activity of semantic-cultural logic is bypassed, the possibilities are not restricted to causal sequencing. Then reversibility thinking can structure events.

Separation does not exist for that silent aspect of mind. The poltergeist, and other paranormal events of spontaneous sort, might represent a psychic frustration. Our ignored processes tug at us, saying, in effect, “Look, it doesn’t have to be the way you think it is.”

One can, suspending criteria, entertain any possibility in a continuum of possibility as being equal to any other possibility. The poltergeist is propositional logic at its most open, but out of phase.

The Individual's Inner Self Protests Being Constricted

The poltergeist activity might well be a “sign” for us. It may be that the individual’s inner self, connected with the life flow, protests the constricting sentence being placed upon the unfolding life.

The performance occurs occasionally in adults. Carl Jung related such an incident in his memoirs. He and Freud were involved in a heated debate concerning paranormal phenomena. Freud had ruled such out and was disturbed by Jung’s interests. They were sitting in Freud’s study, and as the afternoon wore on, Freud grew agitated over the uncanny nature of Jung’s talk. Suddenly Jung felt a band of heat about his midriff, a tight tension. Immediately there was a loud 
explosion—without concussion—in the area of the bookcase. Both men leaped up, startled, and looked for damage or cause. Finding none, they settled down to their discussion again.

Jung realized that they had been given a “sign” of the very phenomena in question. This observation caused sincere agitation in Freud, who demanded the conversation be stopped. Again, though, Jung felt the broad band of tight heat about his middle and called out to Freud that another demonstration was in the offing. Sure enough, another loud explosion followed immediately, terminating the discussion and lending to the rift between the two men.

Impish Qualities or Neglected Unique Gifts?

The principles of the world surely tend toward order, an order rather upset by the impish qualities of the poltergeist. And yet such events suggest a relationship for reality different from those we hold. The phenomena displayed by a Geller, an Arigo, or an Edgar Cayce might well be a unique gift occurring regularly within the larger body of man, and for our well-being. These gifts are seldom discovered and even then never unfold because there is no milieu for their flowering. They are seeds dropped in shallow soil. Such gifts are not accepted and opened to but are capitalized on by those who desire to duplicate the phenomena and incorporate them into the cultural circle of prediction and control.

The longing for black magic, levitation, telepathy, moving objects by thinking is a surface projection of a very genuine longing and need within. The need is for unity with the Flow. And paradoxically, as poltergeist activity shows, the longing for magic is correct in a wrong way. “Paranormal” phenomena do express a connection between all things, an avenue beyond our constricting cultural conditioning.

Reprinted with permission of the publisher,
Park Street Press, an imprint of Inner Traditions Inc.
©1974, 2014 by Joseph Chilton Pearce. www.innertraditions.com

Exploring the Crack in the Cosmic Egg: Split Minds and Meta-Realities by Joseph Chilton Pearce.Article Source:

Exploring the Crack in the Cosmic Egg: Split Minds and Meta-Realities
by Joseph Chilton Pearce.

Click here for more info or to order this book on Amazon.

More books by this author.

About the Author

Joseph Chilton Pearce, author of: Exploring the Crack in the Cosmic EggJoseph Chilton Pearce is the author of several books, including The Crack in the Cosmic Egg, Magical Child, and The Biology of Transcendence. Since the early 1970s, he has been teaching at universities throughout the world about the changing needs of our children and the development of human society. Joe (as he prefers to be called) lives in the Blue Ridge Mountains of Virginia and is on the Board of Advisors for The Monroe Institute, a worldwide organization dedicated to expanding human potential.

Watch an interview with Joseph Chilton Pearce about: Play, the Ultimate Lightness of Being

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}