رعاية وتطوير وتطوير حدسنا - الدليل الأكثر ثقة

الحدس: الدليل معظم الموثوق بها

عندما تمر عبر الهاتف في المنزل ، تتوقف فجأة ، ولا تعرف السبب ، وتنظر إلى الهاتف بشعور قوي بأنه على وشك الرنين. على الفور يبدأ الهاتف في الحلبة.

لديك فجأة شعور بأن شيئا قد حدث وأصبح غير مستقر للغاية. بعد فترة وجيزة ، تتلقى أنباء رهيبة عن شخص تعرفه.

يرن الهاتف وعندما تتواصل لتلتقطه ، فإن صورة شخص ما تومض في ذهنك أو اسم شخص ما يتبادر إلى الذهن. أنت تلتقط الهاتف والشخص الذي عبرت صورته أو اسمه عبر عقلك في الطرف الآخر من الهاتف.

لم تتحدث أو تشاهد قريبًا لسنوات وفجأة فكرت في هذا النسب وتخطط لاستدعاء الشخص. قبل أن تتمكن من إجراء المكالمة ، يتصل بك الشخص.

هذه مجرد أمثلة قليلة عن التجارب التي مر بها معظم الناس ، أو سوف تكون في مرحلة ما. كثيرا ما نصف هذه التجارب وما شابهها كالتحذير ، والانطباعات النفسية ، أو الحدس.

على الرغم من أننا نصف هذه التجارب ، إلا أنهم جميعا لديهم شيء واحد مشترك: جميعهم يأتون من داخلنا. هذه التجارب يجب أن تشير لنا أن هناك المزيد لوجودنا. يمكن أن يكون الحدس المتطور أكثر دليلنا ثقة. هو دائما على حق ويستجيب في مصلحتنا.

تطوير حدسنا

إن تطوير حدسنا ليس صعبًا كما يبدو. لدينا كل ذلك وهو يعمل دائما حتى من دون أي جهد من جانبنا. إنها قوة في داخلنا تتوق باستمرار للتعبير عن نفسها ، خاصة عندما يكون الكثير على المحك بالنسبة لنا. التحدي الذي نواجهه هو الاعتراف بسلطاتها واتباع توجيهاتها في كثير من الأحيان أكثر من معظم الناس في الوقت الحالي. كل ما هو مطلوب منا هو أن نولي المزيد من الاهتمام لما يجب أن تخبرنا به.

قد يكون السماح بحدسكك للتعبير عن نفسه بسيطا مثل سؤال من في الطرف الآخر من الخط قبل التقاط الهاتف. أين أذهب لتناول العشاء؟ ما الطريق الذي يجب عليّ اتخاذه؟ هل ينبغي عليّ إجراء هذه المكالمة الآن أو الانتظار ، أو سأحصل على هذه الوظيفة؟

هذه أسئلة بسيطة نسألها أنفسنا في بعض الأحيان دون أن نسمح بأن تأتي الإجابات من داخلنا. الاتجاه هنا هو أن تقاطع الاستجابة على الفور مع التحليل الموضوعي أو تحاول تخمين الإجابات: ربما تكون والدتي تدعو. أنا لا أحب هذا أو ذاك حول هذا المطعم ؛ أو أن الطريق دائمًا مشغول جدًا.


الحصول على أحدث من InnerSelf


إن تطوير حدسك أمر بسيط مثل السماح للأجوبة على هذه الأسئلة البسيطة أن تأتي من الداخل ، دون انقطاع ، أو تخمين ، أو تحليل موضوعي. على عكس فحص العقل الباطن حيث تطلب التوجيه العام والاستجابة التي لا يتوقع أن تكون فورية ، فأنت تطرح هذه الأسئلة مع توقع استجابة فورية مباشرة من الداخل.

تغذية وتربية قوة الحدس

دعونا نفحص عن كثب كيف يمكنك البدء في تغذية وزراعة قوة الحدس. أسهل طريقة هي أن تبدأ بالأسئلة البسيطة وأن تتخذ قراراً واعياً بانتظار الإجابات من الداخل.

يمكنك البدء بمطالبة بصوت عالٍ أو تفكير ، عند الوصول إلى الهاتف ، "من يتصل؟" "من قد يكون هذا؟" "أتساءل من يكون هذا ،" أو أي سؤال آخر مماثل. عندما تطرح هذا السؤال وبدون وقت لتحليله قبل أن تضطر إلى التقاط الهاتف ، فمن الطبيعي أن تنتظر بضع لحظات. هذه الثواني القليلة هي النقطة الأكثر أهمية. مقاومة الميل إلى تخمين أو تحليل أو التفكير في أي شيء آخر. إذا كنت قريبًا من الهاتف عندما يبدأ الاتصال ، فببساطة يمكنك الوصول إليه دون التقاطه على الفور.

باستخدام يدك على الهاتف ، اطرح السؤال عقليًا وانتظر للحظات قبل التقاطه.

كما هو الحال في أي ممارسة تتناول التنمية ، لا يجوز لك مراقبة النتائج في البداية. ممارسة هذا التمرين باستمرار ستؤدي في النهاية إلى النتيجة المرجوة. يمكن أن تأتي النتيجة كصورة للشخص على الهاتف ، أو الاسم ، أو بعض النشاط ، أو مكان ما ، أو حادثة من شأنها أن تشير ، دون شك ، إلى هوية الشخص. الاستجابة الأكثر شيوعًا في تجربتي الشخصية هي الاسم.

طرق أخرى للممارسة

أنت لا تقتصر على الهاتف لممارسة هذا التمرين. إن السؤال عن مكان تناول الطعام أو ما يجب تناوله للعشاء هو مثال جيد آخر لسؤال بسيط يمكنك استخدامه لهذا التمرين. قد تكون قد ضيّقت اختياراتك إلى مطعمين أو ثلاثة مطاعم أو أنواع من الطعام لتناول العشاء.

على الرغم من أنك قد تكون ضيّقت اختياراتك ، فلا تفاجأ إذا كانت الاستجابة التي تأتي إليك خارج هذه الخيارات تمامًا. من المحتمل أن يحدث هذا إذا كان هناك مطعم أو طبق مشابه لكن أفضل من ذلك في القائمة المختصرة التي قد لا تكون قد فكرت بها عندما قررت على عدد قليل من المطاعم أو الأطباق.

قد يحدث لحمايتك الخاصة. قد يكون هناك شيء لا تعرفه عن خياراتك ، وقد يؤدي عدم اتباع الإرشادات الداخلية إلى ما يسمى بالحظ السيئ أو المصادفة السيئة أو "التواجد في المكان الخطأ في الوقت الخطأ".

تمرين: ما هو الوقت؟

"أي ساعة؟" إن طرح هذا السؤال بصوت عالٍ أو أخذ هذا السؤال في الاعتبار هو ممارسة أخرى لاستخدامها. في البداية ، سيكون الأمر مجرد تخمين من جانبك ، وستكون في طريقك ، ولكن مع مرور الوقت سوف تقترب من أقرب ساعة ، نصف ساعة ، دقائق ، وأخيرًا في الوقت المحدد.

كن على علم أنه من السهل الغش في هذا التمرين ، لكن لا تفعل ذلك. من الأفضل إذا فقدت المسار. ربما كنت مشغولا جدا لفترة طويلة ، وقبل التحقق من وقتك ، يجب عليك طرح السؤال ، والسماح لبضع ثوان ، تلقي بعض الانطباع ، ثم ننظر إلى ساعتك.

معرفة الوقت ، أو التحقق من الوقت ساعة أو نصف ساعة قبل هذا التمرين ليس فكرة جيدة. القيام بذلك من شأنه أن يدخِل التخمين والموضوعية في التمرين والتأثير على النتيجة.

الطريق الذي يجب أن تأخذ؟

إذا كان لديك طرق بديلة لتقوم برحلة أو للعمل ، فسأطلب أو تفكر في نفسك أي من الطرق التي يجب أن تتخذها ستكون تمرينًا جيدًا آخر. قبل مغادرة المنزل ، اسأل نفسك ببساطة الأسئلة التالية أو أي أسئلة أخرى مماثلة: "ما الطريق الذي يجب أن أتخذه؟" "هل يجب عليّ أخذ طريق" A "أو" B "؟

ومع ذلك ، هناك أشياء يجب أن تعرفها إذا كنت ستستخدم هذا التمرين بفعالية. يتطلب الاستخدام الفعال لهذا التمرين درجة أعلى من "الثقة في القبول". يجب أن تلتزم. على سبيل المثال ، لنفترض أنك مستعد لمغادرة المنزل وطرح السؤال المناسب وتلقيت ردًا لاتخاذ الطريق "أ" عند دخول سيارتك وتشغيل الراديو ، تسمع تقريرًا مروريًا يفيد بأنه يجب استخدام الطريق "B" بسبب حركة المرور الخفيفة جدًا. ماذا كنت ستفعل؟ هل ستغير رأيك أو تثق بحدسك في تقرير الزيارات؟

إذا كان ما تلقيته بالفعل هو استجابة بديهية لسؤالك ، فستكون أفضل حالًا من استخدام الطريق "أ" بصرف النظر عن تقرير حركة المرور. نظرًا لأن الشعور الحدسي دائمًا على ما يرام ، فمن المحتمل أن تكون الظروف قد تغيرت في الوقت الذي دخلت فيه الطريق "B" ، وأن تكون الطريق "B" غير سالكة. هناك دائما احتمال وقوع حوادث السيارات.

بغض النظر عن ظروف حركة المرور ، قد يكون من الجيد توجيهك إلى طريق بديل لمصلحتك الخاصة. من خلال اتخاذ مسار بديل ، ربما تكون قد تجنبت حادثًا خطيرًا ، وربما أنقذت حياتك في هذه العملية.

من الممكن أيضًا أن يتم توجيهك إلى إحدى تلك الصدف المزعومة عندما يتم توجيهك لاتخاذ مسار بديل. بعض هذه المصادفات لها تأثير مباشر وإيجابي على حياتنا ، وقد تكمن المساعدة أو الإجابة التي تبحث عنها في متابعة الاستجابات البديهية.

الاعتماد على الحدس قد يختبر أحيانًا عزمك على الحد. مع العلم أن الشعور الحدسي الحقيقي هو الصحيح دائما ، فإن هذه "الاختبارات" تعطيك الفرصة لإثبات قوى هذا الشعور الداخلي عند تطويرها.

يجوز لنا تغيير النتيجة

شيء آخر يجب أن تدركه حول هذا التمرين هو أن الحدس قد يكون صحيحًا في الوقت الذي تسأل فيه وتلقي الرد. ومع ذلك ، في بعض الحالات ، قد نغير النتيجة ، مما يدفع بعض الناس إلى الاعتقاد بأنهم قد تم تضليلهم عن طريق الحدس.

لنفترض أنه بعد تلقيك استجابة بديهية حول الطريقة التي ستأخذ بها إلى العمل ، قررت تنفيذ بعض المهمات قبل المغادرة للعمل. لقد مرت ساعة أو ساعتين قبل أن تغادر فعليًا للعمل.

سيكون من الأفضل تكرار التمرين. ربما تغيرت أحوال الطرق نظرًا لأنك طلبت وتلقيت استجابة بديهية لاتخاذ مسار واحد على الآخر. إذا لم تفعل ذلك ، لم يكن الحدس الخاص بك على خطأ. أنت لم تتصرف على ذلك عندما أعطيت. مرة أخرى ، تكون الاستجابة البديهية فورية وغالباً ما تتطلب المتابعة الفورية.

الحدس يعمل في هنا والآن

لا يجب أن تستغرق الإجابة على هذه الأسئلة أكثر من بضع ثوانٍ. قد يشير انتظار دقائق للاستجابة إلى أنك قد فاتتك الاستجابة أو أنك لم تستيقظ بعد من الكليات الموجودة لديك المسئولة عن هذه الاستجابات البديهية.

قد لا يأتي الرد الذي تتلقاه بعد الانتظار لفترة أطول من الحدس ، ولكن قد يكون نتيجة تحليلك الموضوعي. هذا قد يفسر لماذا يزعم البعض أحيانًا أن حدسهم كان خطأ. شعور بديهي حقيقي لا يخطئ أبدا!

بعد الاستماع إلى قصة ، يمكنك أن تسأل عقليا ، "هل هذه هي الحقيقة؟" "هل هناك شيء آخر أريد معرفته؟" "هل يمكنني الوثوق بهذا الشخص؟" أو لشراء قرارات ، "هل يجب أن أشتري أو أبيع؟"

هذه أسئلة بسيطة تتطلب إجابة "نعم" أو "لا". ومع ذلك ، قد لا تكون الاستجابة من الداخل في تلك الكلمات الدقيقة. بدلا من ذلك ، قد يكون لديك شعور قوي من الناحية الحاسمة سيكون إيجابيا أو سلبيا بشكل لا لبس فيه. على الرغم من أنك قد تتلقى إجابة مباشرة على هذه الأسئلة ، يجب ألا تتوقع الحدس الخاص بك للمشاركة في محادثة معك.

على سبيل المثال ، إذا كانت الإجابة على السؤال ، "هل هذه هي الحقيقة؟" هو "لا" ، لا يجب أن تتوقع من حدسك أن يخبرك ما هي الحقيقة ، وما الذي تحتاج إلى معرفته ، أو لماذا لا تثق بشخص ما. سيكون الأمر متروك لك لمواصلة البحث للعثور على الحقيقة.

استيقظ الكليات الخاملة

عندما تتدرب على التمارين ، فإن الشيء الأساسي الذي يجب أن تتذكره هو أنك تعمل نحو إيقاظ بعض الكليات فيك والتي ربما ظلت ساكنة لفترة طويلة من الزمن. لا تحبط إذا كنت لا تلاحظ النتائج المقصودة في البداية. يستغرق الأمر بعض الوقت ، لكن ثباتك سيؤتي ثماره في النهاية.

لقد أعطيت فقط بعض التمارين البسيطة لمساعدتك على أن تصبح متناغماً مع مشاعرك البديهية. يمكنك التفكير في العديد من الطرق الأخرى التي يمكنك بها إشراك حدسك بوعي. في البداية ، ستطرح أسئلة وتبذل جهودًا للاستماع ومتابعة الردود من داخلك. هذه التمارين سوف تمكنك من أن تصبح أكثر حساسية لمشاعرك البديهية. لاحقًا ، بعد أن تصبح أكثر حساسية لمشاعرك البديهية ، ستبدأ في التقاط هذه المشاعر حتى بدون طرح الأسئلة.

الثقة ومتابعة المشاعر الداخلية والبديهية يمكن أن تحدث فرقا بين إدراك الأشياء التي قدمتم إليها. تأتي بعض الإجابات على الالتماسات من خلال مشاعر بديهية وتؤدي هذه المشاعر في نهاية المطاف إلى حل تلك الاحتياجات.

نقاط لنتذكر:

  1. ويمكن تطوير الحدس من خلال تمارين بسيطة.

  2. الاستجابة البديهية الحقيقية ليست خاطئة أبدًا! إنها فورية وغالباً ما تتطلب اتخاذ إجراء فوري من جانبك.

  3. أثناء ممارستك للتمارين على الحدس ، فإن الشيء الأساسي الذي يجب تذكره هو أنك تعمل نحو إيقاظ بعض الكليات في نفسك والتي ربما ظلت ساكنة لفترة طويلة من الزمن. لا تحبط إذا كنت لا تلاحظ النتائج المقصودة في البداية.

  4. إن التعرف على الإجابات على الالتماسات الخاصة بك وقدرتك على تلقي ما طلبته قد يعتمد أحيانًا على قدرتك على استخدام صلاحيات حدسك. يمكن أن يؤدي عدم اتباع حدسك إلى عدم تلقي الإجابة على ما قمت بإنشائه بنجاح.

أعيد طبعها بإذن من المؤلف.
نشرت من قبل 1st مكتبة الكتب. © 2001 ، 2004.
http://www.1stbooks.com

المادة المصدر

بذور الحظ: أبجديات خلق رغبات قلبك (الطبعة 2nd)
بواسطة Nwokogba E. إسحاق.

بذور الحظ: أبجديات خلق رغبات قلبك (الطبعة 2nd) بواسطة إسحاق E. Nwokogba.بذور الحظ: تخبرك أبجديات خلق رغبات قلبك في كيفية تسخير قوة القوى الطبيعية في داخلك لتحقيق أهدافك. الحظ ليس فرصة تحدث ، ولكن شيء ما يتم إنشاؤه. تعلم كيفية معرفة كيفية استخدام القوة الهائلة لأفكارك للمساعدة في سد احتياجاتك الحقيقية والحصول على ما تريده قلبك. اكتشاف سر لجعل التأكيدات العمل من خلال غرس كلامك مع القوى الخلاقة للطبيعة. تعلم كيف تتعرف على صوتك الداخلي وتطيعه. في براعم الحظ ، يشرح المؤلف كيف يمكنك توجيه أحداث حياتك اليومية ، والتأثير على ظروفك ، وخلق الحظ الخاص بك. اتبع المبادئ والتقنيات المحددة في هذا الكتاب واكتسب المعرفة والثقة التي تحتاج إليها لتحقيق أشياء جيدة لنفسك وللآخرين.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب غلاف عادي أو شراء نسخة كيندل..

كتب بواسطة هذا المؤلف

عن المؤلف

إسحاق E. Nwokogbaدرس إسحاق نوكوغبا العديد من التقاليد الدينية والميتافيزيقية ، من طفولته في ريف نيجيريا إلى شبابه في الولايات المتحدة الأمريكية. حصل على درجة الماجستير في الأعمال من جامعة ولاية تكساس الجنوبية الغربية وأمضى سنوات في العمل كمحلل أسعار لشركات المرافق العامة ولجان في تكساس وكاليفورنيا. كتبه السابقة "ea $ y دولار"و"أمريكا ، ها قد جئت"شرح مبادئ كسب المال من اليانصيب ، ودور أمريكا في تحقيقه لمصيره الروحي ، والغرض من مجيئه إلى أمريكا. وقد ظهر على غلاف مجلة التمويل الشخصي من كيبلينغر.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ثمانية أفخاخ تحيز وتحيز ضد
ثمانية أفخاخ تحيز وتحيز ضد
by الدكتور بول نابر ، Psy.D. والدكتور أنتوني راو ، دكتوراه

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...

Intuition: The Most Trusted Guide

Intuition

Intuition: The Most Trusted Guide

As you're passing by the phone in the house, you stop suddenly, not knowing why, and look at the phone with a strong feeling that it is about to ring. Immediately the phone starts to ring.

You suddenly have a feeling that something has happened and become very uneasy. Shortly after, you receive terrible news about someone you know.

The phone rings and as you reach out to pick it up, the image of someone flashes in your mind or someone's name comes to mind. You pick up the phone and the person whose image or name crossed your mind is at the other end of the phone.

You haven't spoken to, or seen a relative for years and suddenly you thought of this relative and plan to call the person. Before you could place the call, the person calls you.

Those are just a few examples of the experiences that most people have had, or will have at some point. We often describe these and similar experiences as premonition, psychic impressions, or intuition.

However we describe these experiences, they all have one thing in common: they all come from within us. These experiences should indicate to us that there's more to our existence. Well-developed intuition can be our most trusted guide. It is always right and responds in our best interests.

Developing Our Intuition

Developing our intuition is not as difficult as it may seem. We all have it and it's always working even without any effort on our part. It is a force within us that is constantly yearning to express itself especially when so much is at stake for us. Our challenge is to recognize its powers and follow its directions more often than most people currently do. All that is required is for us to pay more attention to what it has to tell us.

Allowing your intuition to express itself may be as simple as asking who's at the other end of the line before picking up the phone; where should I go for dinner? Which road should I take? Should I make this call now or wait, or will I get this job?

These are simple questions we sometimes ask ourselves without allowing the answers to come from within us. The tendency here is to immediately interrupt the response with objective analysis or try to guess the answers: maybe it's my mother calling; I don't like this or that about that restaurant; or that road is always too busy.

Developing your intuition is as simple as allowing the answers to these simple questions to come from within, without interruption, guesswork, or objective analysis. Unlike probing the subconscious where you seek general guidance and the response to which is not expected to be immediate, you ask these questions with the expectation of an immediate, direct response from within.

Nurture And Cultivate The Power Of Intuition

Let's examine more closely how you can begin to nurture and cultivate the power of intuition. The easiest way is to begin with simple questions and make a conscious decision to wait for answers from within.

You can begin with asking out loud or thinking, as you reach out to pick up the phone, "Who is calling?" "Who might this be?" "I wonder who this might be," or any other similar question. As you ask this question and without time to analyze before you have to pick up the phone, you would naturally wait for a few moments. These few seconds are the most critical point. Resist the tendency to guess, analyze, or think of anything else. If you're close to the phone when it starts to ring, simply reach for it without picking it up right away.

With your hand on the phone, mentally ask the question and wait momentarily before picking it up.

As in any exercise dealing with development, you may not observe the results in the beginning. Practicing this exercise persistently will eventually produce the desired result. The result could come as an image of the person on the phone, the name, some activity, a place, or an incident that will indicate, without doubt, who the person is. The most common response in my personal experience is the name.

Other Ways to Practice

You're not limited to the telephone for practicing this exercise. Asking about where to go eat or what to have for dinner is another good example of a simple question you can use for this exercise. You may even have narrowed your choices to two or three restaurants or types of food to have for dinner.

Although you may have narrowed your choices, don't be surprised if the response that comes to you is completely outside those options. This is likely to happen if there's a similar but better restaurant or dish similar to the one on your short list that you may not have thought of when you decided on the few restaurants or dishes.

It may occur for your own protection. There may be something you don't know about your options, and not following the inner guidance could result in the so-called ill-luck, bad coincidence, or "being at the wrong place at the wrong time."

Exercise: What Time Is It?

"What time is it?" Asking this question out loud or holding that question in mind is another exercise to use. In the beginning, it would be purely guesswork on your part, and you would be way off, but as time goes on you would come close to the nearest hour, half-hour, minutes, and finally the exact time.

Be aware that it is easy to cheat with this exercise, but don't. It is best if you've lost track of time. Maybe you've been very busy for a long time, and before checking your time, you should ask the question, allow a few seconds, receive some impression, then look at your watch.

Knowing the time, or checking the time an hour or half-hour before this exercise is not a good idea. Doing so would interject guesswork and objectivity into the exercise and influence the result.

Which Route To Take?

If you have alternate routes to take on a trip or to work, asking or thinking to yourself which of the routes to take would be another good exercise. Before leaving home, simply ask yourself the following or any other similar questions: "Which road should I take?" "Should I take route 'A' or 'B?'"

However, there are things you should know if you are to use this exercise effectively. The effective use of this exercise requires a higher degree of "confidence in acceptance." You must be committed. For example, let's assume that you're ready to leave the house and have asked the appropriate question and have received a response to take road "A." Upon entering your car and turning on the radio, you hear a traffic report that road "B" should be used because of very light traffic. What would you do? Would you change your mind or trust your intuition over the traffic report?

If indeed what you received is an intuitive response to your question, you would be better off taking road "A" no matter what the traffic report says. Because intuitive feeling is always right, chances are great that by the time you enter road "B," conditions would have changed and road "B" would be impassable. There is always the possibility of auto accidents occurring.

No matter the traffic conditions, it may very well be that you're being directed to an alternate route for your own good. By taking an alternate route, you may have avoided a serious accident, and probably saved your life in the process.

It is also possible that you're being directed to one of those so-called coincidences when you're being directed to take an alternate route. Some of these coincidences do have direct and positive impact on our lives, and the help or answer you seek may well lie on following up with intuitive responses.

Relying on intuition may sometimes test your resolve to the limit. Knowing that true intuitive feeling is always right, those "tests" will give you the opportunity to prove the powers of this inner feeling when developed.

We May Change the Outcome

Another thing to be aware of about this exercise is that the intuition may be right at the time you ask and receive the response. However, in some cases, we may change the outcome, leading some people to think that they've been mislead by their intuition.

Let's assume that after you received an intuitive response on which way to take to work, you decide to run some errands before leaving for work. An hour or two had passed before you actually leave for work.

It would be better to repeat the exercise. Road conditions may have changed since you asked and received an intuitive response to take one route over the other. If you don't, your intuition was not wrong. You didn't act on it when it was given. Again, intuitive response is immediate and often requires an immediate follow up.

Intuition Works in the Here and Now

The response to these questions shouldn't take more than a few seconds. Waiting for minutes for the response would indicate that you've either missed the response or that you may not yet have awakened the faculties within you that are responsible for these intuitive responses.

The response you receive after waiting for a longer period of time may not come from intuition, but may be the result of your objective analysis. This may explain why some people sometimes claim that their intuition was wrong. True intuitive feeling is never wrong!

After listening to a story, you can mentally ask, "Is this the truth?" "Is there anything else I need to know?" "Can I trust this person?" Or for purchasing decisions, "Should I buy or sell?"

These are simple questions requiring a "Yes" or "No" answer. However, the response from within may not be in those exact words. Instead, you may momentarily have a strong feeling that would unmistakably be positive or negative. Although you may receive a direct answer to these questions, you should not expect your intuition to engage in a conversation with you.

For example, if the response to the question, "Is this the truth?" is a "No," you shouldn't expect your intuition to tell you what the truth is, what else you need to know, or why you shouldn't trust a person. It would be up to you to pursue it further to find the truth.

Awakening Dormant Faculties

As you practice the exercises, the main thing to remember is that you're working towards awakening certain faculties in you that may have remained dormant for a very long period of time. Don't be discouraged if you don't notice the intended results in the beginning. It takes time, but your persistence will eventually pay off.

You've been given only a few simple exercises to help you become in tune with your intuitive feelings. You can think of many other ways you can consciously engage your intuition. In the beginning, you would be asking questions and making efforts to listen and follow the responses from within you. These exercises would enable you to become more sensitive to your intuitive feelings. Later, after you've become more sensitive to your intuitive feelings, you'll begin to pick up on these feelings even without your asking questions.

Trusting and following your inner, intuitive feelings can make a difference between realizing the things you petitioned for. Some answers to petitions come through intuitive feelings and following those feelings eventually lead to the resolution of those needs.

Points to remember:

  1. Intuition can be developed through simple exercises.
  2. True intuitive response is never wrong! It is immediate and often requires an immediate action on your part.
  3. As you practice the exercises on intuition, the main thing to remember is that you're working towards awakening certain faculties in yourself that may have remained dormant for a very long period of time. Don't be discouraged if you don't notice the intended results in the beginning.
  4. Recognizing answers to your petitions and your ability to receive what you have petitioned for will sometimes depend on your ability to use the powers of your intuition. Failure to follow your intuition could amount to not receiving the answer to that which you've successfully created.

Reprinted with permission of the author.
Published by 1st Books Library. ©2001, 2004.
http://www.1stbooks.com

Article Source

Seeds of Luck: The ABCs of Creating Your Heart's Desires (2nd edition)
by Isaac E. Nwokogba.

Seeds of Luck: The ABCs of Creating Your Heart's Desires (2nd edition) by Isaac E. Nwokogba.Seeds of Luck: The ABCs of Creating Your Heart's Desires tells you how to harness the power of the natural forces within you to achieve your goals. Luck is not a chance happening, but something that is created. Learn how to Find out how to use the tremendous power of your thoughts to help fill your true needs and get what your heart desires. Discover the secret to making affirmations work by infusing your words with the creative forces of nature. Learn how to recognize and obey your inner voice. In Seeds of Luck, the author explains how you can direct the events of your everyday life, influence your circumstances, and create your own luck. Follow the precepts and specific techniques in this book, and gain the knowledge and confidence you need to make good things happen for yourself and others.

Info/Order this paperback book or purchase the Kindle version..

About the Author

Isaac E. NwokogbaIsaac Nwokogba has studied numerous religious and metaphysical traditions, from his childhood in rural Nigeria to his adulthood in the United States of America. He earned a masters degree in business from Southwest Texas State University and has spent years working as a rate analyst for utility companies and commissions in Texas and California. His previous books, "Ea$y Dollars" and "America, Here I Come," explain the principles of making money from lotteries, and America's role in his fulfilling of his spiritual destiny, the purpose of his coming to America. He has appeared on the cover of Kiplinger's Personal Finance Magazine.

Books by this Author

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=Isaac Nwokogba;maxresults=3}

Intuition
enafarzh-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}